أخر الاخبار

 

لقاء جديد بين الزمالك والاسماعيلى - عرض رسمي جديد شرط تمديد معسكر الكويت - فييرا:تجربة الاسماعيلي مفيدة.. وانتظروا أداء أفضل

8 اكتوبر 2012 الساعة 12:51 مساء
لقاء جديد بين الزمالك والاسماعيلى - عرض رسمي جديد شرط تمديد معسكر الكويت - في


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
وقالت صحيفة المصرى اليوم :
 
- الزمالك والإسماعيلى «إيد واحدة» فى مهرجان نصر أكتوبر بالكويت
 
تحت شعار «من أجلك يا مصر.. من أجلك يا كويت» تعادل فريقا الزمالك والإسماعيلى بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما، مساء أمس الأول، على أرض ملعب نادى الكويت الكويتى، فى إطار الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد. سجل عمر جمال مبكراً للإسماعيلى، وتعادل أحمد سمير للزمالك قبل النهاية. وأبدى المسؤولون عن الفريقين سعادتهم بالمستوى الذى ظهرا به خلال المباراة، كما عبرت الجماهير المصرية عن تقديرها للفريقين، وهتفت «الزمالك والإسماعيلى إيد واحدة».
 
وقال المدير الفنى للزمالك، جورفان فييرا، لـ«المصرى اليوم» إن المعسكر مفيد للفريق، وقد حققنا من خلاله عدة أهداف، لاسيما أن الفريق يتدرب بشكل جدى، ولم يعكر صفوه سوى تأجيل المباراة لمدة ٢٤ ساعة، وأشار إلى أنه يبحث أداء مباراة أخرى مع الإسماعيلى أيضاً. وعبر أحمد حسن عن سعادته بوجوده فى الكويت ووسط الجالية المصرية الشغوفة بكرة القدم، متمنياً أن يحقق المعسكر أهدافه التى تساعد الفريق، كما تمنى عودة النشاط الرياضى.
 
وقال حسن إن مشاركته فى الوقفات التى دعت لعودة الدورى جاءت للمطالبة بحق مشروع وهو عودة النشاط الرياضى، متمنياً أن تجد تلك الوقفات وهذه الأصوات صدى لدى المسؤولين فى مصر.
 
وقال صبرى المنياوى، المدير الفنى للإسماعيلى: «التجربة مفيدة للغاية، خاصة أن الزمالك فريق قوى، وقد استفدنا منها كثيراً».
 
وعن الفائدة الفنية، قال إن فريقه خاض مباريات كثيرة، لكن لم يكن بيننا فريق بقوة الزمالك الذى يساعد المدرب على أن يضع يده على نقاط الضعف ومعالجتها. وأضاف المنياوى: النادى لا يعانى أى مشاكل مالية فى الوقت الراهن، لاسيما أنه سدد مستحقات جميع اللاعبين القدامى عن العام الماضى، وما قبله، كما حصل اللاعبون القدامى والجدد على نسبة ٢٥٪ من عقودهم عن الموسم الجديد، ولم يتبق سوى ٧ لاعبين من القدامى لم يحصلوا على نسبة الـ٢٥٪ من عقودهم، وهو ما ساعد على رفع الروح المعنوية للجميع.
 
 من جهته، أكد السفير المصرى، عبدالكريم سليمان، أن المباراة كانت بمثابة مهرجان كروى فريد من نوعه، كونه جمع قطبى الكرة المصرية احتفالاً بنصر أكتوبر، لافتاً إلى أن الفريقين يتميزان بلعب الكرة الجميلة، والجميل فى الأمر أن المباراة تزامنت مع الاحتفالات التى جرت فى نفس الوقت باستاد القاهرة، موجهاً الشكر للكويت الشقيقة وكذلك نادى الكويت لما قدماه من جهود لإنجاح هذا العرس. وعبر السفير عن سعادته بهذا الحدث الذى يعزز من أواصر الصداقة والعلاقات الطيبة بين كل من مصر والكويت.
 
 وعبرت الشيخة نعيمة الأحمد، رئيس الاتحاد النسائى الكويتى، عن سعادتها بهذا الحدث، لاسيما أنها من مشجعى نادى الزمالك، وأعربت عن تمنياتها بعودة الدورى المصرى فى القريب، وقالت: «هناك الكثير من أبناء الكويت والخليج يتابعون هذا الدورى بشغف كبير»، كما تمنت أن ترى فريقاً نسائياً مصرياً فى الكويت.
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- لقاء جديد للزمالك والإسماعيلي في الكويت
 
انهي الجهاز الفني للإسماعيلي تدريباته مساء اليوم بالكويت استعداداً لمباراته غداً أمام النصر الكويتي وذلك في إطار معسكره التدريبي هناك وكان الفريق قد استأنف تدريباته عقب مباراته أمام الزمالك والتي أقيمت أمس الأول السبت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بعد مباراة ظهر فيها الفريق بمستوي جيد.
وكان صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي قد صرح بعد المباراة بأن الجهاز الفني خرج بالعديد من الإيجابيات وعلي رأسهم ارتفاع مستوي العديد من اللاعبين أبرزهم محمد حمص وعمر جمال ومحمد صبحي.
وقال إن هذا اللقاء يعتبر بداية قوية لفريق الإسماعيلي الذي أعيد بناؤه وظهرت بشائر مولد فريق قوي للدراويش..وأضاف أن مباراة الزمالك رغم أنها كانت ودية إلا أنها أشبه بالمباريات الرسمية وأن الهدف الذي مني به مرمي محمد صبحي هو نتيجة للإرهاق والإجهاد الذي ظهر علي اللاعبون في الربع ساعة الأخير من عمر المباراة..وعلمت "الجمهورية" أن الشركة الراعية وافقت علي مد معسكر فريقي الإسماعيلي والزمالك علي أن يلتقي الفريقان مرة أخري يوم الجمعة القادم خاصة أن الفريقين قدما عرضاً يشرف الكرة المصرية ولقي اهتماماً من جماهير الكرة الكويتية والجالية المصرية هناك.
 
- فييرا:تجربة الاسماعيلي مفيدة.. وانتظروا أداء أفضل للزمالك أمام القادسية
 
اعرب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك عن سعادته بمباراة الفريق الودية امس الاول امام الاسماعيلي خلال معسكر الكويت والتي انتهت بالتعادل 1/1 بين الفريقين.. واكد علي ان المباراة كانت قوية ومفيدة لانها كانت امام فريق كبير ومنظم.
 
اضاف ان الاداء كان اول اهتماماته خلال اللقاء والظهور بشكل منظم و جيد و لم يبحث عن النتيجة و عليه اشرك 6 لاعبين من البدائل في التشكيل الاساسي للمباراة متوقعا تحسن الاداء في مباراة القادسية المقبلة في ثاني تجارب المعسكر.
 
اكد علي ان مباراة القادسية قوة تجربتها لي بقوة الخصم فقط و لكن بقوة خوض اللقاء علي ارضه ووسط جماهيره.. و هي تجربة هامه للغايه في هذ الفترة.
 
من جانبه اعرب أسامة نبيه المدرب المساعد علي التجربة الودية التي خاضها فريق الكرة أمام الإسماعيلي مؤكدا علي أنها قوية وعادت بالفائدة علي الفريقين.. و قال نبيه ان فريق الاسماعيلي جاهز إلي حد كبير وأكثر جاهزية خاصة من الناحية البدنية لخوضه لاكثر من مباراة ودية.. في حين أن الزمالك لا يزال في بداية فترة الإعداد ويؤدي مباراته الودية الأولي استعدادا للموسم الجديد.
 
اضاف أن اللقاء كان بصفة عامة قوي ويؤكد علي قوة الكرة المصرية بالرغم من أن كلا الفريقين ما يزال يستعد للموسم الجديد.. و اضاف الي أن الجهاز الفني يرحب بمد المعسكر لعدة أيام أخري في حال توصلت الشركة المنظمة لاتفاق مع إدارة الزمالك.
 
 
وقالت صحيفة الشروق :
 
- عباس يبحث مع العامري مصير الدوري الاثنين.. ويطلب مقابلة وزير الداخلية
 
أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أنه سيجتمع بالعامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة غدا – الاثنين- .
 وأوضح عباس في تصريح لموقع الزمالك الرسمي أن الاجتماع سيتم خلاله الوقوف على موقف الدوري الجديد وموقف الوزارة والحصول على تأكيد رسمي ببدايته في موعده المحدد سلفا يوم 17 أكتوبر الجاري وألا يتم تأجيله مرة أخرى خاصة وأن كافة الفرق كثفت من استعداداتها للموسم الجديد وتطالب بتحديد مصير المسابقة .
 
كما كشف عباس عن أنه طلب مقابلة اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية لمعرفة مصير الدوري الجديد والتعرف على موقف الوزارة منه في ظل إقتراب الموعد وترقب الجميع لإنطلاقه الدوري من عدمها .
 
- الإسماعيلي يدرس التراجع عن ودية الزمالك الثانية بالكويت
 
يفكر صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي بجدية في التراجع عن خوض مباراة ودية ثانية مع الزمالك يوم الجمعة المقبل على هامش معسكر الفريقين بالكويت.
 
 وبرر المنياوي هذا القرار لقلة اللاعبين المتواجدين في المعسكر، وخوفًا من إصابة لاعبين جدد، مع اقتراب انطلاق بطولة الدوري يوم 17 أكتوبر الجاري.
 
 وتحاول إدارة بعثة الإسماعيلي مع صبري المنياوي ومعاونيه في إقناعه باللعب مع الزمالك مباراة ودية أخرى، ولكن المنياوي يفضل العودة إلى مصر.
 
 يُذكر أن الزمالك والإسماعيلي تقابلا وديًا أمس السبت، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1، تقدم عمر جمال للدراويش، وأدرك أحمد سمير التعادل للفارس الأبيض.
 - عرض رسمي جديد شرط الزمالك لتمديد معسكره بالكويت
 
كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أنه طلب من شركة ميديا فيجين المنظمة لمعسكر فريق الكرة بالكويت إرسال عرض رسمي للنادي محدد الملامح بالمدة الجديدة والمقابل المادي كشرط أساسي للموافقة على تمديد معسكر الكويت لمدة أسبوع آخر وخوض مباراتين وديتين جديدتين .
 
 وشدد عباس في تصريحه لموقع الزمالك الرسمي علي أنه أنه لابد من إرسال الطلب للنادي ليتم الموافقة عليه بقرار من مجلس الإدارة لأن الأمور لا تسير بهذا الشكل .
 
 كان الزمالك قد وافق علي مد معسكره بالكويت مبدئيا ليوم واحد

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد