أخر الاخبار

 

الزمالك ينهي معسكر الكويت ويطير إلي السعودية ـ النادي يقاضي الشركة المنظمة ـ اللاعبون يوسطون فييرا للحصول على مستحقاتهم ـ «الفارس الأبيض» ‬يبدأ المشوار بمواجهة بولندية ـ الجبلاية تؤيد شكوى الصقر

11 اكتوبر 2012 الساعة 11:30 صباحا
الزمالك ينهي معسكر الكويت ويطير إلي السعودية ـ  النادي يقاضي الشركة المنظمة


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس والتي جاءت كالتالي:
 
وقالت صحيفة الاهرام: 
الزمالك ينهي معسكر الكويت غدا ويطير إلي السعودية
 
قرر اللواء صبري سراج رئيس بعثة الزمالك انهاء معسكر الفريق في الكويت غدا الجمعة وقال سراج أن الزمالك كان قد اتفق مع الشركة المنظمة
 
علي اداء مباراتين وديتين ولعب الاولي مع الأسماعيلي يوم السادس من أكتوبر ولعب الثانية مع الشباب الكويتي أمس علي ملعب نادي التضامن وهو مايؤكد التزام الزمالك بالأتفاقات التي قطعها علي نفسه وأضاف قائلا أن الفريق استفاد من المشاركة في البطولة رغم حالة الارتباك التي شهدها المعسكر في بعض الأوقات نتيجة تأجيل أو الغاء المباريات وهي ظروف خارجة عن ارادة البعثة
 
ومن ناحية اخري اكد سراج ان الزمالك سيطير الي السعودية مباشرة غدا ليقضي هناك أربعة ايام يتخللها مباراة ودية أمام اتحاد جدة يوم الاحد المقبل وهو ماجعل الجهاز الفني يرفض تمديد المعسكر بالكويت مرة اخري
 
أكد البرتغالي جورفان فييرا أنه رفض اللعب مرة ثانية مع الاسماعيلي لانه سبق وان لعب مع الفريق في بداية المعسكر وهناك مباراة اخري مع اتحاد جدة يغيب عنها تسعة لاعبين لظروف مختلفة, وهو ما وضع الجهاز الفني في موقف لايحسد عليه لتجهيز اللاعبين لمباراة جدة
 
صحيفة الاخبار: 
طائرة الزمالك تسافر اليوم إلي قطر للمشاركة في بطولة العالم .. و«الفارس الأبيض» يبدأ المشوار بمواجهة بولندية
 
تغادر اليوم بعثة الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الزمالك إلي العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات بطولة العالم للاندية القرر انطلاقها السبت المقبل.. استقر محمد اللقاني المدير الفني علي قائمة الفريق التي ستسافر للدوحة للمشاركة في مونديال العالم للاندية وضم 12 لاعبا وهم اشرف ابو الحسن واحمد اللقاني ورضا هيكل ومحمد الدعبوسي واحمد قباري ومحمد عبدالمنعم ومحمد علي عبدالمنعم واحمد يوسف وصالح فتحي ووائل العايدي وأحمد عبدالعال ومحمد خطاب.. كان الفريق قد اختتم استعداداته امس الاول بفوز علي فريق طلائع الجيش 3/1 يبدأ الزمالك مشواره في البطولة يوم السبت القادم بمواجهة سكارابلتشاو البولندي ثم العربي القطري بطل آسيا ثم زينت كازان الروسي في ختام لقاءاته في الدور التمهيدي. وكان فريق الزمالك قد عاد الي تدريباته بعد انقطاع دام اسبوعين بسبب المستحقات المالية وشكوي اللاعبين من تجاهل الادارة مما دفع مسئولي النادي لالغاء معسكر بلغاريا والذي كان مقررا ان يجهز الفريق للمونديال مما دفع المدير الفني محمد اللقاني للاستعداد للبطولة ببرنامج محلي خاض خلاله الفريق العديد من المباريات الودية مع فرق الدوري الممتاز.
 
جدير بالذكر أن قيمة جوائز البطولة تبلغ مليونا و300 ألف دولار حيث يحصل الفريق صاحب المركز الاول في منافسات الرجال علي مبلغ 250 ألف دولار ثم 170 ألف دولار للمركز الثاني و 120 ألف دولار للمركز الثالث و90 الف دولار للمركز الرابع و 30 ألف دولار لبقية الفرق المشاركة التي تحتل المراكز من الخامس وحتي الثامن.
 
 
صحيفة المصري اليوم:
ممدوح عباس: الزمالك يعود من الكويت الخميس وسنقاضي الشركة المنظمة للمعسكر
 
قال ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيعود، الخميس، إلى القاهرة، بعد انتهاء معسكره الذي انطلق في الكويت يوم 3 أكتوبر، وخاض خلاله مباراة ودية واحدة أمام الإسماعيلي.
 
وأوضح «عباس» في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي أن النادي لم يتلق أي عرض رسمي بشأن مباراة اتحاد جدة السعودي، وفي حالة وصول عرض جاد سيتم دراسته.
 
وأكد «عباس» أن مجلس الإدارة قرر رسميًا مقاضاة شركة «ميديا فيجين»، المنظمة لمعسكر الفريق بالكويت، وتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب سوء تنظيم المعسكر، وعدم توفير مباريات ودية خلال الفترة التي قضاها في الكويت.
 
وأوضح رئيس الزمالك أن النادي سيطالب مع الشكوى بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، بخلاف تعويض مادي آخر عن الأضرار التي لحقت به من هذه الشركة، مشيرًا إلى أنه تتم حاليًا دراسة الأمر من جانب إدارة الشؤون القانونية بالنادي.
 
وقرر مجلس إدارة الزمالك، خلال الاجتماع الذي عقد، مساء الأبعاء، تشكيل لجنة تضم ممدوح عباس ومعه إبراهيم يوسف وأحمد جلال إبراهيم عضوا المجلس، وعلي أبو النجا، نائب المدير التنفيذي، لاختيار المدير التنفيذي الجديد للنادي من بين السير الذاتية التي ستقدم للقلعة البيضاء.
 
ويفتح باب التقديم لشغل منصب المدير التنفيذي بالزمالك 13 أكتوبر الجاري ولمدة أسبوع كامل.
 
حسن شحاتة مديرًا فنيًا للعربي القطري حتى نهاية الموسم رسميًا
 
تعاقد نادي العربي القطري، الأربعاء، مع المدرب المصري حسن شحاتة، ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري رسميًا.
 
ووقع شحاتة العقد بحضور وكيل أعماله وأحمد العمادي أمين السر العام للنادي وعدد من مسؤولي مجلس الإدارة.
 
ويبدأ حسن شحاتة وبقية أعضاء الجهاز الفني المعاون العمل في تدريب الفريق اعتبارًا من السبت المقبل، وذلك بعد أن يتابع المعلم فريقه الجديد في مباراته المقررة، الخميس، أمام أم صلال في المرحلة الثانية من دوري نجوم قطر على ملعب «سحيم بن حمد» بنادي قطر.
 
ويعلق مجلس إدارة نادي العربي آمالًا عريضة على «شحاتة» في تحسين النتائج وإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، وإنهاء حالة عدم الرضا التي طغت على أجواء النادي في الفترة الماضية بسبب تراجع النتائج، وعدم قدرة المدرب الفرنسي بيار لوشانتر على إيجاد الحلول للمشكلات العديدة التي يعاني منها الفريق.
 
وقوبل «شحاتة» بترحيب جماهيري كبير من قبل الجالية المصرية المقيمة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث حرص العشرات على استقباله لدى وصوله بمطار الدوحة، كما احتشدت أعداد كبيرة من المشجعين بمقر النادي، الأربعاء، لمتابعة أول مران للفريق تحت إشرافه، ولكن مجلس الإدارة فضل أن يواصل الجهاز الفني الحالي مهامه عقب الانتهاء من مباراة أم صلال.
 
 
صحيفة الوطن:
لاعبو الزمالك يوسطون فييرا للحصول على مستحقاتهم
المدير الفنى يتعهد بحل مشكلة العقود والتجديد للنجوم.. وسراج يدافع عن رحلة الكويت
 
طلب الثنائى محمود فتح الله وأحمد سمير، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وساطة البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق، للحصول على مستحقاتهما المالية، باعتبارهما أقل من حصل عليها من اللاعبين.. ولم يجد المدير الفنى سوى منحهما وعداً صريحاً بفتح الملف عقب عودة الفريق إلى القاهرة وانتهاء جولته الخليجية.
 
كما وعد المدير الفنى اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بالسعى الجاد وراء إتمام إجراءات التجديد فى أقرب وقت ممكن، وأنه لن يتردد لحظة واحدة فى المطالبة بهذه الحقوق قبل أن يخوض الفريق غمار منافسات الموسم الجديد.
 
يذكر أن غالبية لاعبى الفريق حصلوا بالفعل على نسب مختلفة من قيمة عقودهم فى الفترة الأخيرة ولم يتبق سوى فتح الله وسمير، وهو ما دفعهما إلى التقدم بطلب الحصول عليها فى أقرب وقت ممكن.
 
يواصل الفريق تدريباته مساء اليوم تحسباً للسفر إلى السعودية واللعب مع الاتحاد بناء على الدعوة التى تلقاها النادى وحظيت بترحيب البرتغالى فييرا، وانتهى الجهاز الإدارى، بقيادة حمادة أنور، من إعداد قائمة البعثة المرشحة للسفر وتلبية الدعوة وتشمل 34 فرداً، وكان المدير الفنى قد خفف من الحمل التدريبى فى مران أمس الأول إلى حد ما بعدما وصل فى المران السابق له إلى أعلى معدل بدنى من خلال تدريبات شاقة استمرت لمدة لا تقل عن ساعتين.
 
على الجانب الآخر، تعجب اللواء صبرى سراج، نائب رئيس النادى ورئيس بعثة الفريق فى الكويت، من الهجوم المنظم والشرس على النادى وإدارته بسبب الرحلة، وقال إن الزمالك اتبع كل الخطوات الممكنة واللازمة لضمان سلامة المعسكر والوصول إلى الاستفادة المثلى منه، وأن ما حدث للقادسية الكويتى وإقالة مديره الفنى لم يكن فى الحسبان لفريق حقق 5 انتصارات وتعادل فى مباراة واحدة، ولكن هو ما حدث بالضبط، واعتذر البديل المؤقت له عن خوض المباراة الثانية، وتساءل سراج عن مدى تقصير المجلس فى الأمر وسبب انتقاده على طول الخط؟
 
فى الوقت الذى أبدى فيه المدير الفنى رضاه عن التدريبات والملاعب المجهزة لاستقبال الفريق سواء فى ملعب السالمية أو الكويت وهو ما لم يكن سيتوافر للفريق فى حالة التدريب فى القاهرة تحت ضغوط عودة النشاط أو الإبقاء عليه فى حالة الجمود.
 
وكانت الفرحة قد غمرت اللاعبين بعد سماعهم أنباء تأكيد عودة الدورى عقب اجتماع ممدوح عباس، رئيس النادى، مع وزير الداخلية والاتفاق على بعض الأمور والنقاط التى تضمن عودة النشاط الكروى، وتحدث اللاعبون عن رحلة السعودية وكيف ستسهم فى الإضافة إلى الجانبين الفنى والبدنى وتحقق التدرج المطلوب فى المواجهات الودية.
 
الجبلاية تؤيد شكوى الصقر ضد نادي الزمالك
 
أيدت لجنة شؤون اللاعبين، رسميًا، أحقية أحمد حسن لاعب نادي الزمالك، في المستحقات المالية المتأخرة لدى ناديه عن الموسم الماضي.
 
 
وجاء قرار لجنة شؤون اللاعبين نهائيًا، عقب تخلف مسؤولي نادي الزمالك عن حضور اجتماع لجنة شؤون اللاعبين اليوم لتقديم ما يفيد بتصالح النادي مع عميد لاعبي العالم.
 
 
وينضم حسن بذلك إلى قائمة طويلة من المشاكل التي تهدد النادي بعدم قيد أي من لاعبيه بسبب المستحقات المالية المتأخرة، منهم وجيه عبد العظيم، وهاني سعيد، ومستحقات تامر النحاس وكيل اللاعبين.
 
 
ومن المقرر أن تعرض اللجنة القرار على عامر حسين للتصديق عليه عقب انتهاء انتخابات اتحاد الكرة أو الانتظار للاجتماع الأول للمجلس الجديد المقرر أن يبدأ مهام عمله عقب انتهاء انتخابات الاتحاد رسميًا.
 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد