أخر الاخبار

 

احمد حسن يخلع من الزمالك - فييرا يطلب الرحيل - ثورة بين نجوم الزمالك.. واختلاف بين أعضاء المجلس - سراج: تأجيل الدورى ..كارثة

16 اكتوبر 2012 الساعة 2:52 مساء
احمد حسن يخلع من الزمالك - فييرا يطلب الرحيل - ثورة بين نجوم الزمالك.. واختلاف


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
قالت صحيفة الاهرام :
 
- الزمالك يواجه المقاصة وديا بعد غد فييرا غاضب بسبب الغيابات عن المران‏
 
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة ودية بعد غد أمام فريق مصر للمقاصة علي ملعب الهدف في مدينة‏6‏ أكتوبر‏,‏ بعد أن أصبحت الرؤية ضبابية للمدير الفني للفريق حول موعد أنطلاق الدوري الجديد
 
وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا أن يخوض اللقاء الودي حتي يكسر حالة الملل التي قد تصيب لاعبيه بسبب تواصل التدريبات دون خوض أي مباريات لا سيما بعد أن فشل الفريق في الخروج من معسكر الكويت بأي فائدة فنية لاقتصاره علي التدريبات فقط بعدما أخلت الشركة الراعية للمعسكر ببنود التعاقد ولم توفر أي مباريات ودية للفريق باستثناء لقاء الإسماعيلي, وجاء قرار اللقاء الودي بعد أن نمي إلي علم الجهاز الفني تأجيل موعد أنطلاقة الموسم.
 
ومن المنتظر أن يصل خماسي الفريق الدولي محمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد الشناوي اليوم للقاهرة بعد أنتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول في الامارات وخوض مباراتي الكونغو وتونس الوديتين, علي أن يعود محترف الفريق البوركيني عبد الله سيسيه للقاهرة اليوم عقب انتهاء معسكره منتخب بلاده, ويفكر فييرا في إشراك لاعبيه الدوليين في لقاء المقاصة الودي وبحسب حالتهم الفنية والبدنية وهو ما سيتم التعرف عليه خلال مران غد.
 
وشهد مران الفريق الأول بعد العودة من الكويت غياب5 لاعبين عن التدريب وهم حمادة طلبة وهاني سعيد وإسلام عوض وجنش ورزاق بالاضافة إلي الخماسي الدولي, وسيسيه البوركيني ليكون مجموع الغائبين11 لاعبا, مما أثار استياء فييرا المدير الفني للفريق وطلب التحقيق مع الغائبين لأستبيان أسباب غيابهم خاصة وأنهم لم يحصلوا علي أذن مسبق منه.
 
في الوقت الذي كشف فيه حمادة أنور المدير الإداري للفريق عن أن كل من حمادة طلبة ورزاق أتوميوسي وإسلام عوض ونور السيد تأخروا عن حضور المران بسبب أزمة المرور وعدم قدرتهم علي الوصول للنادي في الموعد المحدد, مؤكدا أنهم قاموا بالأتصال بالجهاز الإداري واعتذروا عن التأخير أما الباقي فلا يعرف أسباب غيابهم عن التدريبات.
 
بينما اوضح هاني سعيد مدافع الفريق أن غيابه عن التدريبات جاء بسبب مرض والدته المفاجيء وأضطراره إلي البقاء بجانبها والذهاب معها للطبيب.
 
- طائرة الزمالك تخسر أمام العربي بكأس العالم للأندية
 
خسر فريق الزمالك بطل افريقيا لطائرة الرجال مباراته الثانية علي التوالي امام العربي القطري بثلاثة اشواط دون رد‏16/25‏ و‏19/25‏ و‏20/25‏ وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول بقاعه المرأة القطرية باسباير زون
 
 التي تحتضن فاعليات بطولة كاس العالم للاندية رجال وسيدات في نسختها الرابعه علي التوالي بقطر.
لم يقدم الزمالك المستوي الفني الجيد امام العربي القطري الذي يضم محترفين اجانب ولم يظهر من الزمالك بشكل جيد الا اشرف ابوالحسن ورضا هيكل وساعد احمد عفيفي علي فترات بالشوط الثالث الذي يعتبر افضل الاشواط فنيا للزمالك لكن لياقته اللاعبين البدنية والفنية لم تسعفهم لتكملة تقدمهم حتي النهاية فخسروا الشوط والمباراة.
 
ويضمن الفريق عدم الوصول للدور الاول من البطولة التي شارك فيها بلا اعداد جيد بسبب خلافات اللاعبين مع ادارة النادي, وعموما يتبقي للزمالك مباراة واحدة بالبطولة غدا امام زينت كازان الروسي بطل اوروربا والذي يضم3 لاعبين من المنتخب الروسي الحاصل علي اوليمبياد لندن الاخيرة, ومن ثم سيكون من الصعب علي الزمالك الفوز علي الفريق الروسي الذي اعلن مدربه انه حضر البطولة للمنافسه علي الكأس ولم يات للفسحة او التسوق.
وقد وصل لقطر امس قادما من مصر علي السرجاني رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة لحضور مباريات البطولة بدعوة من الاتحاد القطري للطائرة برئاسه خالد المولوي, بينما يصل اليوم عمرو علواني نائب رئيس الاتحاد الدولي للطائرة للدوحة لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد المقرر عقده علي هامش البطولة المقرر انتهاؤها مساء الجمعه المقبل.
 
 
وقالت صحيفة المصرى اليوم :
 
- ارتباك فى الزمالك.. و«فييرا» ينتقد الإدارة لفشلها فى حل مشكلة المستحقات
 
قرر البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، خوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل فى إطار استعدادات الفريق لمنافسات بطولة الدورى الممتاز، وخاطب إدارى الفريق حمادة أنور المقاصة، وشكا فييرا من حالة التخبط التى يشهدها برنامج إعداد الفريق بسبب عدم حسم مصير الدورى، فضلاً عن استمرار المشاكل التى يعانى منها اللاعبون وفشل الإدارة فى حلها.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى تلوح فى الآفق بوادر أزمة بين أحمد حسن ومجلس الإدارة بعد تصريحات نصر عزام المستشار القانونى الذى انتقد قرار لجنة شؤون اللاعبين بحق اللاعب فى الحصول على ٧٥٠ ألف جنيه مستحقاته المتأخرة، وقال «عزام»: «إن القرار معيب، لأن النادى قدم مستندات تثبت أن عقد اللاعب لا يتضمن بنداً يقضى بحصوله على نسبة المشاركة».
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب تمسك بالحصول على حقه رافضاً التنازل عنه، وكشف «حسن» عن رغبته فى الرحيل فى حالة عدم عودة بطولة الدورى، فيما أبدى البرتغالى فييرا غضبه الشديد من سلبية مجلس الإدارة، وفشلها فى حل أزمة قيد اللاعبين الجدد.
 
على صعيد مختلف، ودع الفريق الأول للكرة الطائرة منافسات كأس العالم التى تستضيفها العاصمة القطرية «الدوحة» بعد خسارته الثانية، أمس، أمام العربى القطرى صفر/٣، وسيلعب الفريق مباراته الثالثة أمام زينيت الروسى المقررة غداً «الأربعاء».
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- ثورة بين نجوم الزمالك.. واختلاف بين أعضاء المجلس
 
هدد مجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وذلك في حالة عدم عودة مسابقة الدوري العام للانطلاق من جديد وذلك علي غرار ما قام به البرتغالي فييرا المدير الفني عندما أكد لأحد المقربين منه بأنه غير مستمر في النادي في حالة عدم استئناف المسابقة.
 
قاد الصقر أحمد حسن ثورة اللاعبين المطالبين بالرحيل في حالة عدم عودة الدوري في حال فشل عودة الدوري او توقف النشاط في اي وقت من الاوقات قبل الانتقالات الشتوية.
واتفق عدد كبير من اللاعبين في الرأي مع الصقر و في مقدمتهم احمد جعفر و محمود فتح الله لاعبا الفريق خاصة ان توقف النشاط الكروي في مصر يدمر اللاعبين نفسيا و بدنيا و هو ما سيعود سلبيا علي المنتخب الوطني و سيؤدي الي انهيار كامل للعبه.
ورفض عدد كبير من اللاعبين البت في العروض الخارجية التي تلقوها مؤخرا وطالبوا مسئولي الأندية بتأجيل البت فيها حتي فترة الانتقالات الشتوية حيث ستكون الرؤية واضحة أمامهم.
 
اعترض ثلاثي مجلس الإدارة حازم أمام وهاني العتال وصبري سراج علي الاستمرار في إجراءات طلب تمديد فترة المجلس والاكتفاء بالبقاء حتي انتهاء مدته القانونية.
 
وبرر الثلاثي موقفهم بأن المحاولات لزيادة مدة المجلس ستبرهن لأعضاء الجبهة العمومية بأن المجلس الحالي برئاسة ممدوح عباس يتكالب علي المنصب ويرفض التفريط فيه نهائيا فتضيع ثقته بين الأعضاء.
 
من ناحية أخري.. قرر المدير الفني خوض مباراة ودية بعد غد امام احد فرق الدوري الممتاز و تم التوصل الي اتفاق مبدئي مع فريق مصر المقاصة لخوض اللقاء.. كما وضع المدرب برنامجا من المباريات الودية المتتالية للفريق في حال تأجيل انطلاق الدوري باللعب مع عدد من اندية الدرجة الأولي.
 
ويدرس الجهاز الفني توقيع عقوبة مالية علي حارس الفريق محمود عبدالرحيم جنش لتغيبه عن مران الفريق بدون اذن.. و تتجه النية لدي البرتغالي الي وضع نظام لتدريبات الفريق والتصدي لاي مقصر لإعادة الفريق الي الطريق الصحيح و مواجهة اي متقاعس.
 
وقالت صحيفة الشروق :
 
- منصور: الزمالك يحتاج الي ثورة تصحيح .. ودخولى الانتخابات وارد
 
  اكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق وجوب حدوث ثورة تصحيح داخل نادي الزمالك، وذلك لما يتعرض له البيت الابيض من حالة مذرية ادت الي تردي النشاط الكروي واختلال في تنمية الخدمات، مشيرا بأن كل الامورسيئة بإستثناء الجماهير الوفية.
 
واشار منصور في حديثه لموقع "العربية" ان الفارس الابيض لم يحقق اي بطولة حيث خرج خالي الوفاض من البطولة الافريقية حاصدا نقطتين في سابقة لم تحدث من قبل.
 
 وتابع : " تغيبت عن النادي تماما الفترة الماضية و كثيرا ما كان يتهمني البعض بانني اعرقل مسيرة الفريق نحو تحقيق البطولات" .. طارحا سؤال لماذا لم يحقق الفريق بطولات ؟؟.
 
ختم منصور حديثه بانه تلقي الكثير من الاتصالات خلال الايام الماضية من قبل اعضاء الجمعية العمومية يطالبونه بالترشح للإنتخابات القادمة التي من المقرر انعقادها الصيف المقبل.
 
 مشيرا بانه يفكر جديا في الاستجابة لطلبهم، وانه سيعلن موقفه النهائي خلال المؤتمر الذي سيعقده انصاره بحديقة نادي الزمالك الخميس القادم مع الاعضاء بمناسبة الاحتفال بحصوله علي حكم البراءة، في زيارة تعد هي الاولي لمنصور
 
منذ تنازله عن الدعوي القضائية ببطلان انتخابات 2009 التي رفعها علي مجلس ممدوح عباس الرئيس الحالي.
 
-
 
 
 
 وقالت صحيفة الوفد :
 
- القيعى لرئيس الزمالك: تصريحاتك مستفزة
 
أعرب عدلى القيعى -مدير التسويق الرياضى بالنادى الأهلى- عن استيائه الشديد من التصريحات التي نقلها حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على لسان ممدوح عباس رئيس النادي وطالب فيها اتحاد الكرة باستبعاد النادي الأهلي من مسابقة الدوري الممتاز بعد تأجيله إلى أجل غير مسمى.
 
وقال القيعى عبر برنامجه "ملك وكتابة" على قناة الأهلى: "لو ثبت أن عباس قال ذلك بالفعل يبقى الأمر فى غير محله لأن تلك التصريحات مستفزة للغاية".
وتابع: "أنا غير مصدق أن يدلي رئيس الزمالك بتلك التصريحات الغريبة خاصة أنه كان متضامنا بشدة مع الأهلي في تلك الأزمة عقب وقوع مجزرة ستاد بورسعيد".
- سراج: تأجيل الدورى ..كارثة
 
أعرب اللواء صبرى سراج -نائب رئيس نادى الزمالك - عن استيائه بشأن القرار الصادر من اتحاد الكرة أمس الاثنين بتأجيل مسابقة الدورى الممتاز لأجل غير مسمى، واصفاً القرار بالكارثة للاعبين وأندية المسابقة.
 
وأكد نائب رئيس القلعة البيضاء أن قرار التأجيل يعد مدمراً للكرة المصرية خاصة أنه لأجل غير مسمى ولم يحدد موعد استئناف البطولة مرة أخرى حتى نستطيع التصرف مع لاعبين سواء بإعارتهم إلى أندية بالدوريات العربية أو منحهم إجازة مفتوحة لحين عودة المسابقة.
 
 
وقالت صحيفة الوطن :
 
- أحمد حسن «يخلع» الزمالك بـ2 مليون و250 ألف جنيه
 
عرض أحمد حسن التنازل عن مستحقاته المالية المقدرة بمليونين وربع المليون جنيه مقابل الحصول على الاستغناء الخاص به ليرحل عن النادى الأبيض، والمبلغ مستحق من نسبة 25% عن الموسم الماضى بخلاف نسبة 50% مقدم تعاقد الموسم الجديد مستحقة منذ 1 أغسطس الماضى.
 
وأحدث طلب أحمد حسن أزمة عنيفة فى الزمالك بسبب رفض البرتغالى فييرا المدير الفنى رحيل اللاعب وتمسكه باستمراره، مؤكداً أنه من العناصر الهامة والتى لا يمكن الاستغناء عنها بأى حال من الأحوال وطلب رسمياً من الإدارة سرعة التحرك وإنهاء هذه الأزمة ومنح اللاعب مستحقاته ليوافق على الاستمرار.
 
على الجانب الآخر، قررت لجنة الكرة بقيادة حمادة إمام فتح باب المفاوضات رسمياً مع أحمد جعفر مهاجم الفريق لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى فيما سيكون إبراهيم صلاح وصبرى رحيل فى المرحلة الثانية من مفاوضات التجديد، بينما سيتم تأجيل مفاوضات التجديد لمحمد عبدالشافى لنهاية الموسم الحالى خاصة أنه يتبقى له موسم فى عقده مع النادى بخلاف الموسم الحالى.
 
قرر فييرا المدير الفنى توقيع عقوبات مالية طبقاً للائحة على الرباعى محمود عبدالرحيم جنش وحمادة طلبة وإسلام عوض والبنينى رزاق أتوميوسى بعد تغيبهم عن تدريبات الفريق التى جرت أمس الأول بدون الحصول على إذن مسبق من جانب الجهاز الفنى مثلما حدث بالنسبة لهانى سعيد مدافع الفريق والذى طلب الغياب عن المران بسبب مرض والدته واضطراره للبقاء بجانبها فى مدينة الإسكندرية التى تقيم بها ووافق الجهاز على طلبه على أن يعود فيما بعد للانتظام فى التدريبات.
 
من جانبه، كشف حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك عن إجرائه اتصالات مع أندية مصر للمقاصة والإنتاج الحربى والنصر لمواجهة أحدها وديا يوم الخميس المقبل فى إطار الاستعداد للقاء حرس الحدود فى الأسبوع الأول لمسابقة الدورى وينتظر الحصول على الموافقة النهائية من جانب أحد الأندية على خوض المباراة التى من المنتظر أن يشارك فيها السداسى الدولى عبدالله سيسيه وأحمد الشناوى وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى ومحمد إبراهيم وعمر جابر عقب انتهاء مهامهم الدولية.
 
من جانبهم، اتفق لاعبو الزمالك أحمد حسن وأحمد جعفر وأحمد سمير على أن تأجيل انطلاق الدورى مرة أخرى سيكون بمثابة «المصيبة» والكارثة بالنسبة للاعبى الدورى والأندية التى تعانى بشدة من أزمات مالية خانقة تهدد بإفلاسها وتحتاج لعودة البطولة حتى تخرج من أزماتها وأشاروا إلى أن التأجيل سيعنى أنه من الممكن إلغاء البطولة طالما أن المسئولين ليست لديهم القدرة على تنظيم المسابقة فى الوقت الحالى.
 
وطالب لاعبو الزمالك المسئولين بمصارحة الجميع والإعلان عن إلغاء البطولة بدلاً من التصريحات الوردية التى تؤكد الانطلاق فى موعده وفى المقابل لا يوجد أى مؤشر يدل على عودة المسابقة.
 
فى شأن مختلف، عرض مجلس الزمالك على نيرمين البيطار ومريم عصمت الانضمام لمجلس الإدارة بالتعيين بديلاً لروكسان حلمى وطلبت البيطار وقتاً للتفكير ولم ترد على الإدارة، وهو ما يجعل مريم عصمت الأقرب لدخول الإدارة البيضاء بعد ترحيبها بالمهمة، لتكون مع اللواء مدحت بهجت الذى تم الاستقرارعليه رسمياً بديلاً لعمرو الجناينى المستقيل أيضاً.
 
من جانبه، أكد محسن إبراهيم عضو نادى الزمالك وجبهة الأحرار أنه لم يصدر بحقه أى قرار بالإيقاف لأنه ليس «بلطجياً» وطوال تاريخه لم يصدر بحقه قرار إيقاف وأن ما نشر بالأمس مجرد «لبس» عن طريق الخطأ وأن المقصود بواقعة الاعتداء هو عضو آخر.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد