أخر الاخبار

 

«فييرا» يحدد مصيره مع الزمالك 4 نوفمبر.. و«جاسر» يرفض الصلح مع «عباس» .. ليرس يفاوض نصف لاعبي الفريق .. عقوبة مالية على رزاق .. إجازة العيد تفسد ودية الأربعاء

22 اكتوبر 2012 الساعة 1:23 مساء
«فييرا» يحدد مصيره مع الزمالك 4 نوفمبر.. و«جاسر» يرفض الصلح مع «عباس» .. ليرس


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين والتي جاء فيها مايلي:
 
وقالت صحيفة الاهرام: 
الزمالك يتفق مع تليفونات بني سويف علي لقاء ودي بعد غد
 
وصل البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلي القاهرة عصر أمس بعد قادما من الامارات بعد أجازة قصيرة قضاها مع أسرته المقيمة هناك وبعد أنتهاء مباراة الفريق الودية أمام مصر للمقاصة نهاية الاسبوع الماضي‏.
 
ومن المنتظر أن يقود المدير الفني مران اليوم بعد أن قاد أسامة نبيه المدرب العام تدريبات الفريق علي مدار اليومين الماضيين ومعه ماركو مخطط الاحمال, وأعد نبيه تقريرا مفصلا للمدير الفني عن حالة الفريق وكل لاعب بشكل منفرد للوقوف علي تدريبات الفريق خلال فترة غيابه.
 
وتنفيذا لرغبة الجهاز الفني في خوض مباراة ودية في نهاية كل أسبوع لتعوض تجميد النشاط الكروي وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لموعد أنطلاق مسابقة الدوري الممتاز, نجح حمادة أنور المدير الاداري للفريق في الاتفاق مع فريق تليفونات بني سويف لخوض مباراة ودية في الثالثة والنصف عصر بعد غد الاربعاء القادم علي ملعب الهدف بمدينة6 أكتوبر, بعد أن حاول أنور الاتفاق مع فريق الانتاج الحربي الذي أعتذر مسئولون بسبب خوضهم مباراة ودية مع بتروجيت في نفس التوقيت.
 
وشهد مران الفريق أمس غياب الثلاثي إسلام عوض وحمادة طلبة وهاني سعيد وعدم مشاركتهم زملائهم بالفريق وكان غياب الثلاثي بإذن مسبق كما أكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق أن اللاعبين الثلاثة غابوا عن التدريبات بإذن من جانب الجهاز لظروف مختلفة وتفهمنا أسباب غيابهم, لا سيما بعد أن قام الثلاثي بالاتصال بالمدير الاداري وأبلغوه بظروفهم الخاصة وتم إعفاؤهم من المران.
 
وفي نفس السياق نفي المدير الإداري للزمالك توقيع أي عقوبات مالية علي البنيني رزاق أتوميوسي مهاجم الفريق بسبب تغيبه عن التدريبات أمس الأول دون الحصول علي إذن مسبق من جانب الجهاز الفني, وأوضح أنور أن اللاعب يعاني من آلام والتهابات شديدة في أسنانه وتم خضوعه للكشف الطبي الدقيق من جانب الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق ومنحه راحة لمدة24 ساعة.
 
وكشف المدير الاداري عن نية المدير الفني للفريق في أصطحاب أسرته للقاهرة لقضاء أجازة عيد الأضحي المباراك معه خاصة وانها فرصة لتعريف أسرته بالأجواء المصرية تمهيدا لأصطحابهم للإقامة الكاملة معه بعد أنتهاء نجله من دراسته الجامعية في الامارات.
ويأتي قرار فييرا بقضاء أجازة العيد مع أسرته في القاهرة ليقطع الشك باليقين حول الشائعات التي طالت المدير الفني وتحدثت عن رغبته في الرحيل عن الزمالك وأن سفره للامارات كان للتفاوض مع أحد الأندية لتولي قيادتها والرحيل عن الزمالك.
 
وقال حمادة أنور: أن الاستقرار يسود أجواء الفريق وتجري التدريبات بشكل منضبط حتي في غياب البرتغالي جورفان فييرا لا سيما في قدرة أسامة نبيه علي قيادة التدريبات بشكل رائع وتعويض غياب المدير الفني, ولا صحة لما يتردد عن وجود أي حالة من التمرد وسط صفوف اللاعبين ورغبة بعضهم في الرحيل أو ما شابه بسبب توقيع أي عقوبات مالية عليهم, خاصة وأن هناك العديد من الاخبار الغير صحيحة والمغلوطة وتفتقد للدقة في الغالبية العظمي من بعض المواقع الاليكترونية والسبب فيها يعود لعدم التواصل مع الجهاز الفني او الاداري بالنادي لتبين الحقائق وأسبابها.
 
وقالت صحيفة الجمهورية:
قلق في الزمالك .. فييرا تأخر واستمراره في علم الغيب .. مخاوف من انتقاله للخليج .. عودة الغائبين ونبيه يقود المران .. وتجربة مع التليفونات
 
عاد الحارسان احمد الشناوي وجنش والمهاجم رزاق واحمد مجدي.. من جديد للتدريبات الجماعية لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك.. بعد تخلفهم عن مران السبت والراحة السلبية يوم الجمعة عقب لقاء الفريق امام مصر المقاصة الخميس والتي انتهت بفوز الزمالك 2/1.في الوقت الذي يواصل المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا الغياب عن المران.. وكان غادر مساء الخميس متوجها الي الامارات في اجازة قصيرة..علي ان يبدا قيادة تدريبات الفريق من صباح السبت.. الا انه فاجأ الجميع بتأجيل عودته الي القاهرة حتي عصر امس.
 
ربط عدد من اعضاء النادي ما بين غياب فييرا وتاخره في العوده وبين قرار المجلس باعطائه الحرية في الرحيل عن الفريق في حال عدم استئناف الدوري.. ويمتلك المدرب علاقات قوية في دولة الامارات ودول الخليج وله سيرة ذاتية ضخمة مع الفرق الخليجية سواء اندية او منتخبات..في الوقت الذي اكد اسامة نبيه ان فييرا سيقود التدريبات بداية من اليوم عقب العودة من اجازته.
 
كما غاب الثلاثي حمادة طلبة وإسلام عوض وهاني سعيد بعد ان حصلوا علي اذن من الجهاز الفني لحين عودة المدرب صاحب الاصول البرازيلية.. وقاد الثنائي نبيه وماركو التدريبات وتم التركيز خلالها علي النواحي البدينة للاعبين وهي الشغل الشاغل للمدرب البرتغالي للفريق.. ركز نبيه علي التمرير تحت ضغط المنافس للوصول الي اعلي درجات التمريرات خلال المباريات الرسمية.. وشارك ثلاثي حراس المرمي عبد الواحد السيد وجنش والشناوي في التدريبات كلاعبين.
 
في سياق متصل تمكن اداري الفريق الكروي حمادة انور من الاتفاق مع تليفونات بني سويف لخوض مباراة ودية بعد غد الاربعاء في اطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.. علي ان تقام المباراة علي ملعب الهدف بمدينة 6أكتوبر في الثالثة عصرا.. وكان نادي الانتاج الحربي الذي يقوده فنيا اسامة عرابي قد اعتذر عن مقابلة الزمالك وديا يوم الاربعاء خاصة وان الانتاج اتفق علي لعب ودية اخري مع بتروجت نفس اليوم.
 
يسافر غدا ممدوح عباس رئيس النادي الابيض الي السعودية لاداء فريضة الحج.. كان حازم امام عضو مجلس إدارة الزمالك قد سافر السبت الماضي لأداء الفريضة ايضا.
 
مدربو الالعاب الفردية في القلعة البيضاء يجمعون التوقيعات لتقديم شكوي جماعية ضد ادارة النادي بسبب تأخير صرف رواتبهم و مستحقاتهم التي وصلت الي 9 اشهر خاصة ان اغلب المدربين يعملون مع النادي بدون عقود اي ب ¢ كلمة شرف ¢.
 
المتحدث الرسمي من ميت عقبة علي ابوالنجا اكد علي وجود ثورة اصلاحات بملاعب النادي وان البداية كانت واضحة أمام الجميع في ملعب الطائرة و التي انتهي العمل فيها امس الاول
 
يجتمع اليوم المكتب التنفيذي بالنادي برئاسة صبري سراج لمناقشة التوصيات التي قدمتها لجنة تنمية الموارد برئاسة محمد صبري أبوعلم وتتضمن 21توصية.
 
وقالت المصري اليوم:
«فييرا» يحدد مصيره مع الزمالك 4 نوفمبر.. و«جاسر» يرفض الصلح مع «عباس»
 
رفض رؤوف جاسر، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، وساطة بعض القدامى وأعضاء المجلس للصلح مع ممدوح عباس، رئيس النادى، وضمه إلى قائمته فى الانتخابات المقبلة.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن «جاسر» رفض طلب عباس، وأصر على موقفه بخوض الانتخابات على منصب الرئاسة، لكنه يفضل تأجيل قراره الرسمى فى هذا الشأن لحين انتهاء فترة المجلس الحالى. يأتى هذا فى الوقت الذى عرض فيه ممدوح عباس على حازم إمام، عضو المجلس، خوض الانتخابات المقبلة معه على منصب النائب. من جهة أخرى، حدد البرتغالى «فييرا»، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، يوم 4 نوفمبر الموعد المقترح لعودة الدورى لحسم مصيره بشكل نهائى من الاستمرار أو الرحيل. وقال المصدر إن «فييرا» تلقى عرضين خلال الشهر الجارى، أحدهما من الكويت، والآخر من اتحاد كلباء الإماراتى لتولى قيادته فنيا، إلا أنه أرجأ البت فيهما لحين معرفة مصير الدورى. وأشار المصدر إلى أن «فييرا» طلب الجلوس مع ممدوح عباس لمناقشة العرضين، ومطالبته بصرف راتبه عن الشهرين الماضيين. وأوضح المصدر أن «فييرا» يتمنى عودة الدورى لرغبته فى الاستمرار مع الزمالك لكنه أكد رحيله فى حالة تأجيل البطولة مجدداً.
 
وترددت أنباء عن أن «فييرا» سافر بشكل مفاجئ إلى الإمارات، أمس الأول، للتفاوض مع مسؤولى كلباء الإماراتى بشأن العرض. من جانب آخر، أعاد الجهاز الفنى الناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخراً لتدريبات الفريق الأول، إلى فرقهم بقطاع الناشئين باستثناء الثلاثى عمرو بركات ويوسف حسن والحارس محمد رجب، واتفق «فييرا» مع محمود سعد، رئيس قطاع الناشئين، على تصعيد خمسة لاعبين كل أسبوع لمشاهدة جميع لاعبى القطاع واختيار أفضلهم للفريق الأول.
 
فيما تلقى صلاح سليمان، مدافع الفريق، عرضين، أحدهما سعودى والآخر قطرى، ورفض «سليمان» مناقشة عرض التضامن الكويتى لمشاركته فى دورى الدرجة الثانية. وفى السياق ذاته، تلقى البوركينى عبدالله سيسيه عدة عروض، وينتظر رحيله فى يناير المقبل. ويعقد أحمد عبدالله، عضو لجنة الكرة، جلسة مع هانى سعيد، لاعب المقاصة الحالى والزمالك السابق، لإنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى، وسيعرض عليه صرف 50٪ من مستحقاته وجدولة الباقى مقابل تنازل اللاعب عن شكواه فى اتحاد الكرة.
 
وقالت صحيفة الوطن:
ليرس يفاوض نصف لاعبى الزمالك.. وعروض تركية وبلجيكية لجعفر .. عقوبة مالية على رزاق .. نبيه يقود التدريبات .. إجازة العيد تفسد ودية الأربعاء .. واتصالات مكثفة مع الأندية
 
علمت «الوطن» أن نادى ليرس البلجيكى أجرى خلال الفترة الماضية اتصالات مكثفة مع أكثر من لاعب بالزمالك للتفاوض معهم للانضمام للفريق فى المرحلة المقبلة فى حال تم إلغاء مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم، خاصة فى ظل عدم وضوح الرؤية وتأجيل المسابقة لأجل غير مسمى من قبل اتحاد الكرة ورفض الأمن انطلاق البطولة فى الوقت الحالى.
 
وقام وسطاء من نادى ليرس بالدخول فى مفاوضات مع قرابة نصف لاعبى الزمالك يأتى على رأسهم أحمد حسن، لاعب وسط الفريق، والظهير الأيمن أحمد سمير، والمهاجم أحمد جعفر لضمهم للفريق، وأكد اللاعبون رغبتهم فى الرحيل واللعب فى بلجيكا وأنهم سينتظرون لحين وضوح الرؤية بالنسبة للدورى وفى حال تم تأجيل المسابقة مرة أخرى فإنهم سيطلبون رسميا الانضمام للنادى البلجيكى الذى أنهى بالفعل مفاوضاته مع أكثر من لاعب من الزمالك وينتظر الحسم.
 
من ناحيته، كشف أحمد جعفر عن امتلاكه عروضا من أندية بلجيكية وتركية بخلاف أندية عربية للانضمام إلى أحدها فى المرحلة المقبلة إلا أنه لم يحسم موقفه من هذه العروض لعدم وضوح موقف الدورى الممتاز.
 
وقال جعفر فى تصريحات لـ«الوطن»: سأنتظر بعض الوقت لأعرف موقف مسابقة الدورى هذا الموسم، وفى حال تأجلت مرة أخرى سأختار أفضل العروض وأرحل فى شهر يناير المقبل، مشددا على أن هذا هو الحال بالنسبة لأكثر من لاعب بالفريق.
 
على الجانب الآخر، قرر الجهاز الفنى توقيع عقوبة مالية طبقا للائحة على البنينى رزاق أتوميوسى بعدما تغيب عن مران السبت دون الحصول على إذن سابق ورفض الرد على اتصالات الجهاز الإدارى فيما حصل الرباعى هانى سعيد وأحمد الشناوى وحمادة طلبة ومحمود جنش على إذن بالغياب لأسباب مختلفة.
 
كان الزمالك قد واصل تدريباته أمس الأحد فى العاشرة صباحا بملعب حلمى زامورا قبل أن يشارك اللاعبون فى الوقفة الاحتجاجية التى نظمها الرياضيون أمام قصر الرئاسة بمصر الجديدة للمطالبة بعودة النشاط الرياضى وانطلاق بطولة الدورى بعدما تم تعديل موعد المران ليقام صباحا ليضمن الجهاز الفنى مشاركة كل اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى بالكامل فى الوقفة.
 
قاد المران الصباحى للزمالك أسامة نبيه، المدرب المساعد، والبرازيلى ماركو، مدرب الأحمال، لليوم الثانى على التوالى بسبب غياب فييرا ووجوده فى الإمارات لزيارة أسرته هناك؛ حيث عاد بالأمس ويقود مران الفريق اليوم بشكل طبيعى.
 
فى المقابل، أكد حمادة أنور، المدير الإدارى للزمالك، أنه يقوم حاليا بعمل اتصالات مع أكثر من ناد من أندية الدورى الممتاز لخوض مباراة ودية يوم الأربعاء وفقا للبرنامج الموضوع من جانب البرتغالى فييرا.
 
وأوضح أنور أن الأزمة تتمثل فى أن معظم أندية الدورى أنهت اتفاقاتها لخوض مباريات فى هذا اليوم، بجانب أن معظم الفرق ستحصل على راحة بمناسبة إجازة العيد إلا أنه يأمل فى توافر فريق ليخوض مباراة أمام الزمالك بملعب الهدف.
 
وعلى صعيد الإدارة، اصطحب رؤوف جاسر، عضو المجلس، اللواء علاء مقلد، مستشار النادى للعلاقات الخارجية، فى زيارة إلى أحد المقاولين المتخصصين فى بناء الملاعب للبدء فى وضع حجر الأساس خلال شهر من الآن لفرع النادى فى 6 أكتوبر، وأكد جاسر فى تصريح لـ«الوطن» أن «المجلس تأخر كثيرا فى اتخاذ خطوات جادة تجاه فرع 6 أكتوبر، خصوصا أنه أحد وعود المجلس الانتخابية، لكن ظروف تجميد المجلس بسبب الصراع القضائى، فضلا عن الظروف التى تمر بها مصر أخرت تنفيذ ذلك الوعد».
 
وأضاف أنه «يجب التفريق بين النادى الاجتماعى الذى أتحدث عنه والاستاد الجديد الذى سبق أن أعلنّا عنه، وأنه سيتم استكمال إجراءات المناقصة لبناء الاستاد بعد اعتماد مجلس الإدارة لقرار بدايتها». وأوضح: الاستاد سيتم تنفيذه بنظام VOT، وسبق أن اتفقنا مع شركة توشيبا اليابانية، لكن المستثمرين لم يقدموا العرض الرسمى لاعتماده حتى الآن، بسبب الوضع الذى تمر به مصر، مشيرا إلى أن النادى يسعى للاتصال بتلك الشركات لتجهيز الملعب، لكونه مشروعا استثماريا سيدر على النادى ملايين الجنيهات خلال السنوات القليلة المقبلة.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد