أخر الاخبار

 

"سو يا سو" .. عباس "هايحبسووووه" .. هروب فييرا‮ ‬«‬قصـــــــــة خيـــاليـــــة‮» .. الزمالك يلتقي اليوم تليفونات بني سويف وديا .. ألتراس الزمالك يعرض حضور النهائى الأفريقى لتشجيع الأهلى .. جماهير الوصل ترفض حسام حسن بسبب تجربة «مارادونا»

24 اكتوبر 2012 الساعة 11:02 صباحا
"سو يا سو" .. عباس "هايحبسووووه" .. هروب فييرا‮ ‬«‬قصـــــــــة خي


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء والتي جاءت فيما يلي:
 
قالت صحيفة الاهرام:
الزمالك يلتقي اليوم تليفونات بني سويف وديا
 
يخوض مساء اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف علي ملعب الهدف في مدينة السادس من أكتوبر في اطار استعدادات الفريق لبدء الموسم الكروي الجديد .
 
وفي اطار خطة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جورفان فييرا بخوض مباراة ودية في نهاية كل اسبوع من التدريبات حتي لا يصاب اللاعبون بحالة من الملل بسبب التدريبات المتواصلة دون ممارسة حقيقية للكرة.
 
وشهد مران أمس عودة البرتغالي فييرا لقيادة تدريبات الفريق بعد عودته من الاجازة القصيرة والتي أمتدت ثلاثة أيام وقضاها في الإمارات لزيارة أسرته, وكان مفترض أن يصل فييرا الأحد ولكن لظروف الطيران أجبرته علي العودة الاثنين وحضر في وقت يتزامن مع موعد تدريب الفريق في الثالثة والنصف عصرا وتحمل أسامة نبيه المدرب العام المسئولية الفنية خلال الفترة الماضية والتي غاب خلالها فييرا عن الفريق.
 
ومن المتوقع أن يعقد فييرا جلسة اليوم مع جهازه المعاون أسامة نبيه المدرب المساعد وحمادة أنور المدير الإداري للفريق, لإطلاعه علي كل التطورات وموقف كل لاعب في تقرير مفصل كتبه أسامة نبيه, ولن يحتاج فييرا لأكثر من ذلك خاصة أن لديه جهاز فنيا وإداريا معاونا علي أعلي مستوي سواء في الكفاءة الفنية أو القدرة الإدارية, وهو ما يفسر رفض فييرا نفسه لادخال أي عناصر أخري والاكتفاء بالموجودين.
 
واستمرارا لمسلسل الشائعات الغريبة التي تحاصر الفريق ولاعبيه, نفي المدير الإداري للفريق كل الأخبار التي تناولت حارس مرمي الفريق محمود جنش وأشارت إلي حبسه في وحدته الخاصة بالتجنيد, وأوضح أنور أن اللاعب في بداية فترة تجنيده بالقوات المسلحة ولا يوجد أي عقوبات عليه سواء بالحبس أو ما شابه وكل ما في الأمر أن غياب جنش كان بسبب سفره المتواصل للاسكندرية لمتابعة اجراءات تجنيده حيث أنه يتبع منطقة الاسكندرية بالاضافة إلي ضمه لصفوف المنتخب العسكري, وكان غيابه بعلم الجهاز الفني والإداري وبموافقة مسبقة.
 
وعلي الجانب الآخر شهد مران الفريق اكتمال صفوفه منذ فترة ليست قليلة بعد شفاء المصابين أحمد حسن وأحمد مجدي وعودة الدوليين والمحترفين في اطار استعدادات الفريق للاعلان عن موعد انطلاق الدوري الممتاز, وركز الجهاز الفني علي التحضير للقاء تليفونات بني سويف الودي الذي يقام مساء اليوم والذي يسعي من خلاله إلي التعرف علي مدي تحصيل اللاعبين للوجبات الفنية التي حصل عليها علي مدي الأيام الماضية لاسيما أن اللقاء يأتي قبل الاجازة التي يحصل عليها اللاعبون بمناسبة عيد الأضحي المبارك وينتظر اللاعبون قرار البرتغالي فييرا من أجل التعرف علي اجازتهم في عيد الأضحي والذي يحددها المدير الفني بعد جلسة تشاور مع جهازه المعاون وبحسب الحاجة الفنية, وأغلب الظن أن يحصل اللاعبون علي راحة سلبية واجازة لن تقل عن ثلاثة أيام قبل العودة مرة أخري للتدريبات.
 
وقالت صحيفة الجمهورية:
بسبب صفقة عوض .. "سو يا سو" .. عباس "هايحبسووووه"
 
فتح مجلس ادارة نادي الزمالك خط اتصال مع مسئولي نادي انبي برئاسة محمد بدر لإنقاذ ممدوح عباس رئيس النادي الأبيض من الحبس بسبب ارسال مستحقات النادي البترولي المتأخرة من صفقة اسلام عوض لاعب الفريق الأول خاصة أن مجلس ادارة انبي توعد الزمالك باتخاذ كافة الطرق القانونية للحصول علي مستحقاته والتي تقدر قيمتها ب 6 ملايين جنيه.
 
توصل عباس الي اتفاق مع بدر ينص علي تقسيط ال 5 ملايين الباقية من قيمة الصفقة علي 10أقساط اي 500ألف جنيه كل قسط وذلك مقابل التنازل عن القضية نهائيا.
أكد عباس لبدر خلال الاتصال التليفوني أنه سيقوم بصرف مليون جنيه لانبي في أواخرا أكتوبر الجاري علي أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي ليدفع 500 ألف بشكل شهري ويتم الانتهاء من كافة المستحقات خلال 10 أشهر.
 
من ناحية أخري.. تدرس لجنة الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة التعاقد مع مدرب عام أو مدير الكرة لتطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي لاعبي الكرة وذلك في ظل الغيابات المتكررة للاعبين دون الحصول علي اذن مسبق من قبل الجهاز الفني للفريق.
 
وتحاول اللجنة التوصل إلي اتفاق مع البرتغالي فييرا بشأن تعيين مدرب عام أو مدير للكرة خاصة في ظل الاعتراض المتكرر للخواجة البرتغالي فيما يتعلق بالاستعانة بمدرب عام في الجهاز الفني للفريق.
 
من جانبه.. أكد محمود فتح الله مدافع الفريق ل ¢الجمهورية¢ أنه لم يفاتحه أحد من قبل مسئولي نادي الزمالك فيما يتعلق بمسألة التجديد ومن ثم فإنه مستمر في صفوف القلعة البيضاء حتي يتم فتح باب التجديد معه.
 
أضاف انه اتخذ قرارا بينه وبين نفسه بعدم فتح ملف العروض التي تلقاها مؤخرا خاصة وأن جميعها شفهية ومن ثم فإنه لن يرحل عن الزمالك حتي يتم تحديد مصير الدوري العام فيما يتعلق بعودته من عدمه.
 
انقسم نجوم الزمالك حول اختيار أفضل لاعب في العالم خلال التصويت الذي تم اجراؤه من قبل مسئولي جمعية اللاعبين المحترفين.. واختلف اللاعبون حول ترشيح الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة . والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني . والأسباني أندرياس إنيستا لاعب برشلونة.
 
وبعيدا عن أحوال فريق الكرة الأول.. شهد اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة اللواء صبري سراج أمس الأول واقعة جذبت أنظار الجميع عندما قام علي أبو النجا نائب المدير التنفيذي باقتحام الجلسة فجأة وبدون أي مقدمات للتحدث معه في بعض الأمور الخاصة بالنادي.
وقابل سراج اقتحام أبو النجا للاجتماع بثورة عارمة و طالبه بالخروج من الاجتماع وعدم تكرار هذا السيناريو مجددا.. و جاء تصرف سراج بحجة أنه لم يتم دعوة أبوالنجا لحضور اجتماع المكتب التنفيذي تنفيذاً لقرار ممدوح عباس رئيس الزمالك الذي أوصي بعدم حضور نائب المدير التنفيذي لأي اجتماعات سواء لمجلس الإدارة أو المكتب التنفيذي.
 
وقالت صحيفة الاخبار:
الزمالك مع تليفونات بني سويف.. وديا اليوم ـ المدير الإداري: الحديث عن هروب فييرا «قصـــــــــة خيـــاليـــــة»
 
بعد ثلاثة أيام من القلق بين مسئولي الزمالك خوفا من هروبه.. عاد البرتغالي جوفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة بالنادي قادما من الامارات بعد زيارته أسرته لينفي كل الانباء التي ترددت حول رحيله واقتراب تعاقده مع اتحاد كلباء الاماراتي نظرا لتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ الأول من فبراير الماضي عقب أحداث بورسعيد الدامية.
 
وقاد فييرا أمس مران الفريق الذي شهد حضور جميع اللاعبين وحرص علي الارتقاء بالجوانب البدنية خوفا من تأثر فترة التوقف علي مستوي اللاعبين.
 
من ناحيته أكد حمادة انور المدير الاداري للفريق ان المدرب البرتغالي لم يتطرق خلال الايام الماضية لامكانية رحيله عن الزمالك بسبب استمرار توقف النشاط الرياضي مشيرا الي ان الدوري لم يلغ حتي الآن وانما متوقف وسيعود وفي حالة الغائه سيكون من حق فييرا التحدث عن رحيله والتعاقد مع أي ناد آخر.
 
وابدي أنور تعجبه من الحديث عن مشيرا واصفا ذلك بالتأليف غير الصحيح لعدم وجود أي فرد داخل الزمالك تحدث عن هذه القضية بالاضافة الي التزام مجلس ادارة النادي بتعاقده مع المدرب في كل شيء.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت حالة من القلق والخوف بين مسئولي الزمالك بعد الانباء التي ترددت حول هروب فييرا واقتراب تعاقده مع اتحاد كلباء الاماراتي بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر.
 
وبالرغم من تأكيدات حمادة أنور الا ان احد المسئولين بالزمالك الذي رفض ذكر اسمه ان المدير الفني يربط بين استمراره وعودة الدوري مشيرا الي ان حالة البرتغالي النفسية سيئة للغاية واكد انه ليس مدربا للتدريبات فقط.
 
علي جانب آخر يخوض الفريق اليوم مباراة ودية أمام تليفونات بني سويف في اطار استعداداته لبدء الدوري الممتاز في أي وقت.. وأوضح حمادة أنور ان عدم حسم عودة الدوري أصاب برنامج اعداد الفريق بالارتباك خاصة لعدم وضوح معالم النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.
 
 
وقالت المصري اليوم:
ألتراس الزمالك يعرض حضور النهائى الأفريقى لتشجيع الأهلى
 
أعلنت رابطة مشجعى الزمالك «وايت نايتس» استعدادها لحضور مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، لمؤازرة الأهلى باعتباره ممثل الكرة المصرية، وأكد أحد قيادات الرابطة - رفض ذكر اسمه - أن وايت نايتس عرض على ألتراس أهلاوى الحضور وتشجيع الأهلى فى هذه المباراة الصعبة. وقال المصدر إن تحركات وجلسات مكثفة تتم بين قيادات وايت نايتس وألتراس أهلاوى للتنسيق للمباراة، مشيراً إلى أن ألتراس أهلاوى قد يعرض مهمة تأمين الاستاد بعد رفضهم التشجيع فى المباراة حداداً على أرواح شهداء مذبحة بورسعيد.
 
وقال: إن وايت نايتس ينتظر فقط قرار الجهات المسؤولة عن ملعب المباراة، وإمكانية حضور الجماهير من عدمه لإعلان موقفها النهائى. وعلمت «المصرى اليوم» أن ممدوح عباس، رئيس الزمالك، أجرى اتصالات بقيادات وايت نايتس لحثهم على الوقوف بجانب الأهلى فى هذه المباراة الصعبة، وعرض حضور جماهير الزمالك جنباً إلى جنب مع جماهير الأهلى كبداية لعودة النشاط.
 
من جهة أخرى، يلتقى الفريق الكروى الأول فى الثالثة عصر اليوم «الأربعاء» نظيره تليفونات بنى سويف ودياً على أرض ملعب استاد الهدف بمدينة ٦ أكتوبر فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.
 
ويعقد فييرا، المدير الفنى، اجتماعاً غداً الخميس مع لجنة الكرة لمناقشة إمكانية إقامة معسكر خارجى للفريق خلال الشهر المقبل.
 
وأوضح حمادة أنور، المدير الإدارى، أن عدم وضوح الرؤية بشأن عودة الدورى من عدمه هو السبب فى ارتباك برنامج الإعداد وغموض موقف المعسكر الخارجى.
 
واعترف فييرا فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» بتلقيه عرضين أحدهما كويتى والآخر من اتحاد كلباء الإماراتى، إلا أنه يفضل الاستمرار مع الزمالك، وقال: ما يشغلنى الآن هو عودة الدورى.
 
من جانبه، نفى حمادة طلبة، مدافع الفريق، تمرده على الإدارة والجهاز الفنى ومطالبته بالرحيل وقال إنه تلقى العديد من العروض الداخلية والخارجية عن طريق وكيل أعماله لكنه لم يفكر فى عرضها على المسؤولين، وقال إن البعض ربط خطأ، بين غيابه عن التدريبات بسبب مرض والدته، واعتبروها ضغطاً للرحيل، فيما حذر الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، الثنائى أحمد حسن وأحمد مجدى من الالتحام القوى مع زملائهما لتفادى تكرار إصابتهما.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى يقود فيه بعض مدربى الناشئين والألعاب الفردية ثورة ضد مجلس الإدارة بعد قيام الأخير بصرف نصف شهر فقط من مستحقاتهم المتراكمة منذ الشهور العشرة الماضية.
 
على صعيد آخر، يخوض الفريق الأول لكرة اليد مباراة ودية اليوم أمام طلائع الجيش بعدما خاض مباراته الأولى أمس أمام فريق ٦ أكتوبر فى إطار الاستعداد لبطولة الدورى.
 
 
جماهير الوصل: لا نقبل حسام حسن وتجربة «مارادونا» تكفى
 
ربطت جماهير نادى الوصل الإماراتى مساندة حسام حسن للاعب الزمالك المحترف فى الوصل محمود عبدالرازق «شيكابالا» من المدرجات فى آخر مباراتين لفريقه بنية إدارة النادى الوصلاوى التعاقد معه خلفاً للفرنسى برونو ميتسو، الذى يعانى حالياً من أزمة صحية.
 
 وقالت الجماهير على المنتديات الوصلاوية والمواقع الاجتماعية: لا نقبل حسام حسن مدرباً للوصل، بسبب عصبيته الزائدة. وربطت الجماهير بين حسام ومارادونا، وتخوفت من عودة المشاكل. ورغم رفض معظمهم لحسام إلا أن البعض أكد حرفيته فى التعامل مع اللاعبين، مبررين ذلك بفترة تدريبه للزمالك.
 
وقالت الوطن:
لاعبو الزمالك يطلبون جزءاً من مستحقاتهم قبل العيد.. والفريق «كامل العدد» أمام بنى سويف
اللاعبون يصوتون لـ«رونالدو» فى استفتاء أفضل لاعب بالعالم.. «عباس» ينهى أزمة «عوض».. ويتعهد بدفع مليون جنيه لإنبى وتقسيط الباقى
 
فتح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ملف المستحقات المتأخرة من الموسم الماضى، التى لم يحصل عليها عدد كبير منهم حتى الآن، وطلب بعض اللاعبين الحصول على جزء من المستحقات قبل بداية إجازة عيد الأضحى، وقال عدد من اللاعبين فى تصريحات لـ«الوطن»: لدينا مستحقات متأخرة منذ الموسم الماضى، لكننا لا نستطيع المطالبة بحقوقنا حالياً لعدم وجود نشاط كروى.
 
ويسعى مجلس الإدارة، بقيادة ممدوح عباس، لتوفير جزء من المستحقات لصرفها للاعبين خلال الساعات المقبلة وقبل إجازة العيد، ولو كدفعة مؤقتة من المستحقات المتأخرة، خصوصاً أن عدداً من اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم من الموسم الماضى، والبعض الآخر لم يحصل عليها.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى يخوض فيه الفريق اليوم «الأربعاء» مباراة ودية أمام تليفونات بنى سويف فى الثالثة والنصف عصراً على ملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر فى إطار الإعداد للموسم الجديد.
 
ويلعب الزمالك المباراة وصفوفه مكتملة للمرة الأولى، حيث يعود إليه المصابون أحمد حسن وأحمد الميرغنى وأحمد مجدى، بخلاف الدوليين أحمد الشناوى وعمر جابر ومحمد إبراهيم ومحمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح والبوركينى عبدالله سيسيه، وجميعهم غاب عن المباراة الودية الأولى للفريق أمام المقاصة الأسبوع الماضى، التى فاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 
على الجانب الآخر، توصل نادى الزمالك لاتفاق رسمى مع إدارة نادى إنبى بشأن جدولة مستحقات صفقة إسلام عوض، البالغة ستة ملايين جنيه، والتى لم يسدد منها الزمالك أى «مليم» حتى الآن.
 
وكان إنبى تحرك نحو القضاء ورفع دعوى ضد الزمالك وتقرر يوم 27 نوفمبر المقبل للنظر فيها، وهو ما جعل ممدوح عباس، رئيس الزمالك، يجرى اتصالات هاتفية مع محمد بدر، رئيس النادى البترولى، لإيقاف الدعوى القضائية.
 
وعرض عباس دفع مليون جنيه للنادى البترولى بنهاية شهر أكتوبر الحالى، على أن يسدد الباقى على 10 أقساط بقيمة 500 ألف جنيه شهرياً، وحصل رئيس الزمالك على وعد من بدر بسحب الدعوى القضائية فى حال وفاء النادى الأبيض بوعوده وسداد المليون جنيه المقدم.
 
فى شأن آخر، شارك لاعبو الزمالك فى التصويت الذى أجرته جمعية اللاعبين المحترفين العالمية لاختيار أفضل لاعب فى العالم لعام 2012 حيث انحصرت المنافسة فى أصوات لاعبى الزمالك بين البرتغالى كرستيانو رونالدو والأرجنتينى ليونيل ميسى، وكانت الغلبة لرونالدو بسبب تشجيع معظم لاعبى الفريق لريال مدريد بجنون.
 
من ناحية أخرى، اعترف رؤوف جاسر، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بأن الإدارة الحالية، برئاسة ممدوح عباس، خيبت آمال الجمعية العمومية ولم تحقق الكثير مما وعدت به للأعضاء خلال الانتخابات الماضية والتى على أساسها تم انتخاب المجلس الحالى.
 
وقال جاسر لـ«الوطن»: أعترف بالتقصير فى حق الجمعية العمومية، والمجلس الحالى وعد بالكثير ولم ينفذ سوى نسبة ضئيلة مما وعد به فى ظل الأزمات التى لاحقت النادى والإدارة الحالية، بجانب كثرة المشاكل والخلافات، وهو ما جعلنى أفكر فى خوض تجربة الانتخابات المقبلة على منصب الرئيس لأحقق طموحاتى فى الزمالك.
 
ورفض جاسر الخوض فى الحديث عن الانتخابات وعن قائمته التى سيخوض بها المعركة الانتخابية، مؤكداً أنه لن يتحدث فى هذا الأمر إلا فى وقته، خاصة أنه يتبقى أكثر من سبعة أشهر على الانتخابات ولن تجبرنى استفزازات مرتضى منصور للدخول فى معارك انتخابية سابقة لأوانها بكثير.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد