أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن إفلاسه .. الأزمات ترفض الابتعاد عن البيت الابيض .. أبطال إفريقيا تربك حسابات الفريق .. النجوم يخططون للهروب من جحيم المجهول .. النادي يبيع شيكابالا فى حالة واحدة!!

30 اكتوبر 2012 الساعة 12:17 مساء
الزمالك يعلن إفلاسه .. الأزمات ترفض الابتعاد عن البيت الابيض .. أبطال إفريقيا


تعددت اخبار الزمالك الصادرة في الصحف المصرية صباح اليوم الثلاثاء والتي جاء فيها ما يلي:
 
قالت صحيفة الاهرام:
الأزمات ترفض الابتعاد عن الزمالك
 
برغم حالة الهدوء التي تسود نادي الزمالك في ظل عدم وجود أي ارتباطات رسمية لفريق الكرة الأول خلال تلك الفترة والاكتفاء بالتدريبات وبعض المباريات الودية‏,‏
 
إلا أن الأزمات ترفض ان تغادر النادي وتحديدا فريق الكرة حتي ينعم ببعض الهدوء ليتفرغ الجهاز الفني لعمله ويقوم بإعداد الفريق تحسبا لانطلاق دوري الموسم الجديد.
 
الأزمة الأولي كان بطلها حازم إمام ظهير أيمن الفريق الذي تنتظره عقوبة مالية ضخمة قد تصل لـ50 ألف جنيه وربما يتعرض للإيقاف لبضعة أسابيع عن التدريب مع الفريق بعد سلوكه المشين الذي تم توثيقه بتصوير فيديو وقيامه بالرقص في وسط شارع جامعة الدول العربية في منطقة المهندسين مع بعض أصدقائه خلال العيد, وتناسي خلالها إمام أنه نجم وقدوة يمثل فريقا بحجم الزمالك له تقاليده وأعرافه وجماهيره العريقة في كل ربوع الوطن العربي ولم يكن من اللائق أن يقوم بسلوكه سبب الأزمة.
 
ومن جانبه أكد حمادة إمام رئيس لجنة الكرة بالنادي أن عقوبة اللاعب لن يتم التدخل بها خاصة أنها تأتي ضمن صلاحيات الجهاز الفني ولن يتم مناقشتها في اجتماع اللجنة بعد أيام وبعد وصول الأعضاء خاصة أيمن يونس وحازم إمام لسفرهما خارج البلاد.
 
أما حمادة أنور المدير الاداري للفريق فقد أكد أن الجهاز الفني سوف يجتمع من أجل مناقشة الأزمة التي خلفها سلوك حازم إمام وتوقيع العقوبة المناسبة علي حسب وحجم الخطأ, مشيرا في الوقت نفسه إلي أن كل الأرقام التي ذكرتها وسائل الإعلام كغرامة علي اللاعب ما هي إلا اجتهادات خاصة وأن الفريق كان في أجازة ولم يناقش أي شيء ولم يخرج قرار رسمي حتي الأن خاصة وأن المران الأول للفريق بعد انتهاء أجازة العيد كان أمس.
 
أما الأزمة الثانية التي طالت فريق الكرة خلال اليومين الماضيين فهي الخلاف الذي نشب بين أيمن يونس عضو لجنة الكرة والبرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة ودخول كل طرف في موجة من النقد اللاذع للطرف الآخر دون أي سبب واضح, لكن ما يدعو للتفكير هو السبب في هذا الخلاف غير المبرر وأسباب تفجر الأزمة دون داع, والتفسير الوحيد هو انتقاد أيمن يونس اللاذع لفكر المدير الفني وأسلوب إدارته للفريق خلال فترة توليه للفريق, ورد المدير الفني بأسلوب أكثر حدة عندما وصف عضو لجنة الكرة بأنه لا يفقه الأمور الفنية وعليه التركيز في عمله دون أن يتدخل في عمل الجهاز الفني.
 
وأشار فييرا إلي أن سبب غضب يونس منه شخصيا بسبب رفضه تعيين مدرب عام للفريق صديق شخصي لأيمن يونس وهو ما جعل عضو لجنة الكرة يتخذ الموقف الهجومي من المدير الفني.
 
والغريب أن الأزمات تبحث عن النادي وكذلك مسئولو النادي يبحثون هم أيضا عن الأزمات دون داع, ولابد من وقفة لمجلس الإدارة أمام تلك التجاوزات التي مازالت تضر بسمعة النادي وإدارته.
 
وروج البعض خلال الايام الماضية لرحيل المدير الفني عن تدريب الفريق وهو ما نفاه أسامة نبيه المدرب العام أكثر من مرة مؤكدا أن فييرا يشعر بالراحة في الزمالك ولا يفكر في الرحيل ولو تم ذلك فلن يتم بقرار عشوائي ولكن بالتشاور مع مجلس إدارة النادي لمصلحة الطرفان وإن كان هذا الأمر مستبعد, بدليل رفض فييرا العرض المغري من نادي القادسية الكويتي والذي تلقاه فييرا منذ يومين وفضل البقاء مع الزمالك لقناعته بمستقبل الفريق وإيمانه بقدرات لاعبيه.
 
أما فييرا نفسه فقد أكد أن رفضه للعرض الكويتي كان بسبب ضيق الوقت بعد أن وصله العرض الرسمي خلال معسكر الزمالك في الكويت وطلب مسئولو القادسية الرد في أسرع وقت ورفض العرض بسبب ارتباطه بعقد رسمي مع الزمالك واحترامه لتعاقده مع النادي.
 
وقالت الجمهورية:
بعد تهديدات النجوم بالرحيل: دوري أبطال إفريقيا يربك حسابات مجلس الزمالك
 
يواجه مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس خلال الفترة المقبلة صداما جديدا مع لاعبي الفريق بعد تهديداتهم المتكررة بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في يناير المقبل بسبب مشاركة الفريق الأبيض في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري والذي سيخوض غمارها الفريق في شهر فبراير من العام المقبل.
 
رحب مجلس الإدارة برحيل أي لاعب يتلقي عرضا للاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة. بشرط أن يكون عن طريق المفاوضات المباشرة مع إدارة النادي حتي يتسني لها تحديد سعر الاستغناء عنه بالبيع النهائي أو علي سبيل الإعارة لمدة موسم مثلما حدث مع شيكابالا.
 
رفعت لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام توصية عاجلة لمجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس قبل اجتماعها القادم يوم 5نوفمبر مطالبة بضرورة تجديد وتعديل عقود الرباعي أحمد جعفر وأحمد سمير وصبري رحيل وإبراهيم صلاح.
 
يتمثل طلب لجنة الكرة في أن اللاعبين الأربعة يحق لهم التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل لانتهاء عقودهم رسميا بنهاية الموسم الحالي دون قيد أو شرط من قبل مسئولي القلعة البيضاء.
 
كما تدرس اللجنة التصريحات التي أدلي بها البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ضد أيمن يونس عضو اللجنة الكروية رافضة سياسة الهجوم علي أي عضو من أعضاء لجنة الكرة ومن ثم فإنه في حالة ثبوت صحة التصريحات التي أدلي بها فييرا فإنه سيتم تصعيد الموقف إلي مجلس ادارة النادي.
 
كان فييرا قد انتقد تصرفات أيمن يونس وطالبه بالاستقالة من لجنة الكرة بدلا من انتقاد الجهاز الفني للفريق وأداء الزمالك رغم توقف النشاط الكروي.
 
قرر البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك تأجيل خوض اي مباراة ودية خلال الاسبوع الجاري.. والعودة من جديد الي برنامج الفريق الذي يتضمن لعب مباراة ودية كل اربعاء الي الاسبوع المقبل خاصة وان الفريق عاد امس الي التدريبات علي ملعبه حلمي زامورا بعد اجازة العيد لمدة ثلاثة ايام.
 
من ناحية أخري.. دخلت المنافسة الانتخابية علي المجلس الجديد للنادي في مرحلة متقدمة من المنافسة حيث بدأت كل جبهة من الاربع جبهات الاقوي في الانتخابات في تكوين قوائمها الانتخابية.. وكانت الجبهة الاولي هي جبهة ممدوح عباس رئيس النادي الحالي والذي اعلن ترشحه في الانتخابات المقبلة و لكنه لم يجد بعد الاسماء التي ستكون قوام قائمته في الانتخابات عدا عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات الذي اعلن بالفعل تضامنه مع عباس خلال الانتخابات المقبلة.. اما الجبهة الثانية فهي جبهة العائد مرتضي منصور رئيس النادي السابق وصاحب التاريخ داخل النادي ولدي الاعضاء والذي بدأ بالفعل في تكوين قائمته ولعلها ستشهد اسماء جديدة علي الساحة الزملكاوية.
 
وقالت المصري اليوم:
«فييرا» يعلن مشاركته فى وقفة الرياضيين الثالثة
 
نفى البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، توصله لاتفاق نهائى مع مسؤولى اتحاد كلباء الإماراتى لتولى مهمة تدريب الفريق فى المرحلة المقبلة، موضحاً أنه لم يلتق أحداً خلال زيارته الأخيرة للإمارات رغم تلقيه عرضاً قبل السفر. وأشار «فييرا» إلى أنه فضل اصطحاب أسرته للقاهرة لقضاء إجازة العيد بناء على رغبتهم فى العيش بها الأمر الذى يشجعه على البقاء وعدم الرحيل.
 
وأكد استمراره مع الزمالك، وقال: رغم الظروف الصعبة وتجميد النشاط فى مصر إلا أننى شعرت بالراحة فى البيت الأبيض، وثقتى كبيرة فى الفوز بالدورى حال استئنافه. واعترف «فييرا» بتلقيه أكثر من عرض من بعض الأندية الخليجية وفى مقدمتها القادسية الكويتى، إلا أنه أجل البت فيها لحين معرفة مصير الدورى المصرى وعودته من عدمها. وقال: سأشارك فى وقفة ٤ نوفمبر مع الرياضيين لأننى أحد المتضررين من توقف النشاط، مناشداً وزارة الرياضة واتحاد الكرة ضرورة اتخاذ قرار بعودة الدورى. وقال: من خلال معايشتى للمصريين خلال هذه الفترة الوجيزة تأكدت أن هذا الشعب لا يستطيع الحياة بدون كرة. من جهة أخرى، أكد حمادة أنور، المدير الإدارى، أن المدير الفنى صرف راتبه بشكل منتظم خلال الأشهر الماضية، وقال: لا صحة لما يتردد حول تأخر مستحقاته عن الشهور الثلاثة الماضية. وأشار إلى أن الجهاز ينتظر قيام مجلس الإدارة بصرف باقى مستحقات اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة الذين حصلوا على وعد بصرفها عقب إجازة العيد.
 
واعتمد «فييرا» برنامجاً بدنياً مكثفاً لتعويض الآثار السلبية للراحة التى حصل عليها الفريق.
 
وحذر اللاعبين من الغياب عن التدريبات، وتوعد المخالفين بعقوبات مغلظة. كان الفريق قد استأنف تدريباته أمس بملعب حلمى زامورا، وغاب عنه هانى سعيد لحصوله على إجازة بإذن لمدة أسبوع بسبب ظروف صحية لوالدته. فيما تضامن بعض لاعبى الفريق مع حازم إمام المنتظر مثوله للتحقيق فيما تردد عن أنه رقص عارياً فى شارع جامعة الدول العربية، وأنه احتسى الخمر. وطالبوا الجهاز الفنى بعدم التحقيق معه بعد نفيه احتساءه الخمر، وأن رقصه كان تعبيراً عن فرحته بالعيد مع بعض جماهير وايت نايتس.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يعلن إفلاسه فى حالة إلغاء الدورى.. و«اليد» يهدد بالعصيان
المجلس يبحث بيع محلين جديدين فى اجتماع 5 نوفمبر.. وينتظر عودة نشاط الكرة للحصول على عقد رعاية وعائد البث لإنقاذ النادى
 
بات نادى الزمالك على وشك إعلان إفلاسه بسبب الديون المتراكمة على النادى سواء للضرائب أو للأندية الأخرى كقيمة شراء بعض اللاعبين، فضلاً عن المستحقات المتأخرة للاعبيه منذ الموسم الماضى، وهو ما يضع النادى فى مأزق شديد الخطورة، خصوصاً أن مجلس الإدارة يعتمد بشكل أساسى على قيمة عقد الرعاية الذى سيتم توقيعه فى حالة عودة الدورى، فضلاً عن عائد البث الفضائى لمباريات فريق الكرة.
 
وأكد المستشار أحمد جلال إبراهيم، عضو المجلس، أن مجلس الإدارة يحاول بكافة الطرق الخروج من هذا المأزق للوفاء بالتزاماته، وقال: «الدورى هو الحل»، فى إشارة إلى ضرورة عودة نشاط كرة القدم لإنقاذ النادى من تلك العثرة المالية، التى شدد على أنها تسيطر على جميع الأندية المصرية.
 
وأضاف جلال: مصدرنا الأساسى كنادى الزمالك يعتمد على عقد الرعاية الذى انتهى بنهاية الموسم الماضى، وفشلنا فى تجديده بسبب عدم وجود نشاط كروى، فضلاً عن عدم الحصول على عائد بث المباريات وهو الذى كان يسهم فى حل أزمات النادى المالية إلى حد ما فى الكثير من الأوقات.
 
وأشار إلى أن الإدارة تنتظر حالياً بيع بعض المحال الجديدة فى محاولة لحل الأزمة ولو بشكل مؤقت لإنقاذ النادى، وأنه ستتم مناقشة هذه الأزمة خلال اجتماع المجلس المقرر الأسبوع المقبل لإيجاد حلول سريعة.
 
وفى سياق مختلف، كشف عضو المجلس عن أن لجنة الفتوى فى وزارة الرياضة هى التى ستحسم مصير مجلس الإدارة الذى لم يتحدد إلى الآن على الرغم من رفض العامرى فاروق وزير الرياضة الموافقة على تمديد فترة المجلس لمدة عام وأربعة أشهر التى تم فيها تجميده وتعيين مجلس المستشار جلال إبراهيم بسبب طعن مرتضى منصور على انتخابات النادى بالتزوير.
 
وأكد أحمد جلال أن قرار لجنة الفتوى قد يقلب الموازين رأساً على عقب، خصوصاً أن نفس اللجنة هى التى سبقت وحكمت بإقامة الجمعية العمومية لمجلس الإدارة فى شهر مايو من عام 2009، بعدما كان المجلس القومى للرياضة يصر على إقامتها أحد أشهر يوليو أو أغسطس أو سبتمبر.
 
ورفض جلال الحديث عن انتخابات النادى المقبلة فى الوقت الحالى، وقال «من يريد العمل فى الانتخابات فهو قراره ولكن الأهم الآن هو العمل لمصلحة النادى».
 
من جهة أخرى، رفض حمادة إمام رئيس لجنة الكرة بالنادى الاتهامات التى وجهها البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى لأيمن يونس عضو اللجنة بالتدخل فى عمله، وقال: لا يجب أن يصل مستوى النقاش إلى هذا الحد، واتفقنا مع المدير الفنى على حسم مصير تعيين المدرب العام بعد فترة من انطلاق بطولة الدورى، فى حال ظهر أن الجهاز الفنى يحتاج إلى وجوده، فبالتالى لا داعى لهجومه حالياً على عضو اللجنة خصوصاً أننا لا نتدخل فى عمله من قريب أو بعيد.
 
كان فييرا قد هاجم فى حواره مع «الوطن» أيمن يونس واتهمه بمحاولة فرض أشخاص بعينهم عليه لتعيينهم فى منصب المدرب العام، وأنه لن يسمح له بالتدخل فى شئون الجهاز الفنى والفريق.
 
وحول التجهيز للموسم الجديد، قال إمام: لدينا العديد من الأماكن الشاغرة فى الفريق والتى ستحتاج لتدعيم نتيجة لرحيل بعض اللاعبين أمثال شيكابالا وعمرو زكى، ولكننا ننتظر تحديد موعد لعودة المسابقة المحلية حتى نجتمع مع فييرا ونحدد الأسماء المطلوبة.
 
وفى شأن مختلف، هدد نجوم فريق كرة اليد بعصيان كامل على مجلس الإدارة فى حالة عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة، عقب انتهاء إجازة العيد، خصوصاً أن مجلس الإدارة سيتلقى 100 ألف دولار من نظيره «الجيش القطرى»، من صفقة بيع أحمد الأحمر لاعب الفريق، خصوصاً أن الفريق لم يحصل على مكافأة منذ حصوله على المركز الرابع فى بطولة العالم للأندية التى أقيمت فى قطر، وتم صرف جزء بسيط من مستحقات اللاعبين المتأخرة فقط.
 
ويخوض فريق اليد اليوم أولى مبارياته فى الدورة المجمعة الأولى لبطولة الدورى، وستكون أولى مواجهات الزمالك أمام فريق النصر للبترول.
 
كان الزماك قد حصل على راحة أول وثانى أيام عيد الأضحى قبل أن يتجمع الفريق أمس الأول للاستعداد لبداية المسابقة المحلية، والتى ستجهزه لخوض غمار بطولة أفريقيا التى تنطلق يوم 15 نوفمبر فى المغرب.
 
وقالت الشروق:
الزمالك يفرط فى شيكابالا فى حالة واحدة !
 
أكد محمد أبو رجيلة أمين عام لجنة الكرة بالزمالك على ان التفريط فى محمود عبد الرازق "شيكابالا" لن يكون بسهولة ، ومهما كان العرض المقدم له ، فهو أحد أعمدة الفريق الرئيسية وان بيعه يجب ان يكون مدروساً جيداً .
 
وأشار أبو رجيلة فى تصريحات "للعربية نت" الى ان الحالة الوحيدة التى يمكن التفريط فى شيكابالا فيها هو الغاء مسابقة الدورى الموسم الحالى فوقتها يمكن ان تناقش لجنة الكرة بيعه للاستفادة من المبلغ العائد من صفقته .
 
واختتم تصريحاته نافياً وجود أى عرض رسمى من جانب الوصل الاماراتى لشرائه بشكل نهائى وان ما نشر مجرد شائعات وفبركة صحفية لا أساس لها من الصحة .
 
وقالت روز اليوسف:
لاعبو الزمالك يخططون للهروب من جحيم المجهول
 
يعقد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك اجتماعاً مع الاجهزة التنفيذية للنادى ولجنة التسويق التى يرأسها الدكتور صبرى ابوعلم والدكتور يحيى مصطفى كمال حلمى لبحث ايجاد موارد جديدة للنادى وذلك عقب عودته من الحج .
 
كما يجتمع عباس مع نائبه اللواء صبرى سراج للتعرف على احوال النادى خلال الفترة الماضية اثناء غيابه وذلك عقب عودته للقاهرة مساء امس الاول وذلك تمهيدا لاجتماع المجلس المقررله يوم 5 نوفمبر.
 
 كما سيعقد رئيس النادى اجتماعه مع لجنة اختيار المدير التنفيذى المرشح لها اللواء عمرو محرز
 
فى الوقت نفسه تحفظت الجهة الادارية على استقالة عمرو الجناينى وتعيين اللواء مدحت بهجت حيث تم ترشيح نجله معتز مدحت كما ترددت انباء عن رفض الجهة الادارية الممثلة فى وزارة الشباب.
 
من ناحية اخرى نفى اللواء صبرى سراج نائب رئيس النادى ماتردد حول الرغبة فى تسويق اللاعبين فى حالة الغاء الدورى حيث اكد ان هذا القرار سابق لأوانه مشيرا الى ان هناك اتجاهًا فى حالة التأكد من الغاء البطولة المحلية الاولى والسعى لتسويق الفريق من خلال اداء مباريات بالدول العربية واوروبا حيث تدرعائدًا ماديًا كما ان مبدأ بيع اللاعبين مرفوض لكن يمكن الموافقة على اعارة بعضهم لنهاية الموسم نافيا ان يكون هناك قرار ببيع شيكابالا لنادى الوصل الاماراتى مؤكدا ان الزمالك لم يتلق عرضًا بهذا الشأن.
 
فى سياق اخر يواصل الفريق تدريباته اليومية أملا فى عودة بطولة الدورى هذا الموسم فى الوقت الذى يواصل فيه اللاعبون بحثهم عن عروض خارجية عن طريق عمرو زكى وميدو او الخليج عن طريق حسن شحاتة وحسام حسن وشيكابالا.
 
واكد اللاعبون انهم يؤدون التدريبات بدون حماس ويعتبرو فى وقفة 4 نوفمبر المقبل آخر امل لهم لاعادة بطولة الدورى.
 
وكان الفريق قد استأنف تدريباته عصر امس بعد الحصول على اجازة العيد التى امتدت ثلاثة ايام حيث وضح اوزانهم الزائدة الامر الذى اجبر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فييرا على وضع برنامج تدريبى خاص لرفع المستوى البدنى تحت اشراف البرازيلى ماركو مخطط الاحمال واسامة نبيه مدرب الفريق وايمن طاهر مدرب حراس المرمى.
 
وقرر المدير الفنى البرتغالى تصعيد مجموعة من الناشئين للتدريب مع الفريق الاول امثال هشام نصر ابراهيم واحمد السيسى ومحمد عبد الواحد بعد نجاح تجربة المجموعة التى تم تصعيدها خاصة يوسف حسن وعمرو بركات وخالد الحسينى ومحمود خال شيكابالا ومحمد رجب حارس المرمى
 
وتم توجيه اللوم للثنائى حازم امام واحمد الميرغنى بسبب قيام الاول بالرقص عاريا فى ميدان مصطفى محمود ليلة العيد وهو ماتم تصويره بالفيديو والميرغنى الذى هاجم الجهاز الفنى فى تصريحات بإحدى الصحف اليومية.
 
 

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد