أخر الاخبار

 

البرتغالي فييرا يهدد بالرحيل .. الأمن يلغى ودية الزمالك والإسماعيلى والعميد ينفي .. النادي ينتقد الأمن لموافقته على دورة «الإخوان» ورفضه عودة الدورى .. الرياضيون يعلنون إنشاء حزب سياسي

31 اكتوبر 2012 الساعة 12:41 مساء
البرتغالي فييرا يهدد بالرحيل .. الأمن يلغى ودية الزمالك والإسماعيلى  والعمي


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء والتي جاء فيها ما يلي:
 
قالت الجمهورية:
بعد رقصه في شارع جامعة الدول .. فييرا يرفض معاقبة حازم إمام..واللاعب يتمسك بحريته الشخصية
 
 قرر الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فييرا المدير الفني عدم توقيع أي عقوبة علي حازم امام الظهير الأيمن للفريق بعدما قام اللاعب بالرقص في شارع جامعة الدول العربية في وقفة عيد الأضحي المبارك ليسدل الستار نهائيا علي تلك القضية.
وبرر الجهاز الفني موقفه بأن ما قام به حازم امام هو حرية شخصية حيث أنه لم يتهرب من معسكر او تغيب عن تدريب بدون اذن ولكن قرر اللاعب استغلال الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين علي طريقته الشخصية.
 
وأكد حازم امام ل *الجمهورية*أن الرقصة التي قام بها في جامعة الدول العربية ما هي إلا حرية شخصية ومن ثم فإن الجهاز الفني للفريق لم يفاتحه في هذا الموضوع نهائيا لذا فإن تحويله للتحقيق مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.
 
أكد البرتغالي جورفان فييرا للاعبي الزمالك أن بطولة الدوري ستعود لأن قرار الغائها سيؤدي للبطالة لذا فإنه حريص علي مطالبة اللاعبين بالالتزام والجدية في أداء التدريبات خلال الفترة الراهنة تحسباً لعودة الدوري في أي وقت.
 
تقدم هاني سعيد مدافع الفريق بطلب رسمي لمسئولي النادي بشأن الحصول علي سلفة بمبلغ 5. ألف جنيه ويمر هاني سعيد بحالة نفسية سيئة بسبب ظروف أسرية يعاني منها في الفترة الأخيرة تتمثل في تعرض والدته لأزمة صحية مؤخرًا وهو ما تسبب في حصول اللاعب علي إجازة لمدة أسبوع لمتابعة حالة والدته الصحية.
 
تعقد لجنة الكرة في نادي الزمالك اجتماعا مع المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا لمناقشة العديد من الملفات.. وتبحث لجنة الكرة مع فييرا إمكانية إقامة معسكر خارجي حال تأجيل الدوري وكذلك تجديد عقود الرباعي الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وهم صبري رحيل وأحمد جعفر وأحمد سمير وأحمد حسن.
 
من ناحية أخري.. احتفل لاعبو الفريق في غرفة خلع الملابس بعيد الأضحي المبارك بالصواريخ حيث قاموا بإلقائها علي بعضهم البعض.. واستقر الجهاز الفني علي خوض مباراة ودية غدا أمام حرس الحدود بالفنية العسكرية.
 
وبعيدا عن أحوال فريق الكرة.. كثف علي ابوالنجا نائب المدير التنفيذي من جولاته داخل اروقة النادي خلال ايام العيد الماضية خاصة في اليوم الرابع الذي ظهر فيه اكثر من مرة في ارجاء النادي.. كان ابوالنجا قد دخل في مشادات مع صبري سراج لأكثر من مرة خلال الفترة الاخيرة وجاء ذلك في الوقت التي وصلت علاقته برؤوف جاسر عضو المجلس الي قمتها.
ربط البعض بين تواجد ابوالنجا في النادي وحملة رؤوف جاسر الانتخابية حيث بدأت المنافسة في النادي بشكل مبكر للغاية بين عدد من الجبهات.. واصبحت الانتخابات المقبلة هي الشغل الشاغل ومحور الاحاديث لأعضاء النادي خلال ايام العيد الماضية.
 
واصبح هاني العتال عضو المجلس الحالي اقرب الاشخاص للمجلس الجديد علي الرغم من انه لم يعلن ترشحه في الانتخابات المقبلة حيث نال اشادة جميع الاعضاء علي محاولاته في تحديث النادي اجتماعيا بالإضافة الي مراعاته لأمور النظافة به.. وكان العتال قد قام بزرع مجموعة من الاشجار بالإضافة الي تجهيزه لجيمانيزيوم النادي في اطار تنفيذه لحملته الانتخابية السابقة.
 
ولعل الاجماع الكبير من الاعضاء علي العتال وترشيح العديد منهم له ليكون عضوا في المجلس القادم وضعه في دائرة اختيار كل الجبهات التي تستعد للانتخابات ولعل في مقدمتها جبهة رئيس النادي الحالي ممدوح عباس و جبهة المعارضين للمجلس من رجال الاعمال الذين بداوا بالفعل في تجهيز انفسهم لهذا المعترك.
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك ينتقد الأمن لموافقته على دورة «الإخوان» ورفضه عودة الدورى
 
استقر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة «فييرا» على خوض مباراة ودية غداً «الخميس» أمام حرس الحدود على أرض ملعب الكلية الفنية العسكرية فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.
 
وكشف حمادة أنور، المدير الإدارى، أن «فييرا» طلب خوض مباراة ودية كل أسبوع مع أحد فرق الدورى الممتاز لتعويد اللاعبين على حساسية المباريات، تحسباً لعودة الدورى. وقال إنه خاطب العديد من الأندية للاتفاق مع أحدها على مباريات أخرى فى الفترة المقبلة، بجانب مباراة الإسماعيلى التى تم الاستقرار عليها مبدئياً يوم ٣ نوفمبر فى حفل تأبين نجم الدراويش السابق أحمد رزق. واستأنف الفريق تدريباته، أمس الأول، ونفذ «فييرا» بعض الجمل التدريبية.
 
وأشار المدير الإدارى إلى أن عبدالواحد السيد وحمادة طلبة وهانى سعيد وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم والبنينى رزاق حصلوا على إذن من الجهاز بالغياب عن مران أمس الأول.
 
وطالب أسامة نبيه، مدرب الفريق، المسؤولين عن الرياضة واتحاد الكرة بضرورة اتخاذ قرار سريع وحاسم بعودة نشاط الكرة طالما أن هناك من ينجح فى إقامة بطولات ودوريات مثل حزب «الحرية والعدالة»، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، وقال: طالما إن الدولة وافقت على إقامة مثل هذه الدورات وتعهدت بتأمينها فمن الأولى أن تعيد بطولة الدورى وتتعهد بتأمين المباريات أيضاً لمسؤوليتها عن هذا الأمر.
 
من جهة أخرى، أعلن أحمد حسن، لاعب الفريق، أنه لن يشارك فى وقفات احتجاجية جديدة فى حالة انطلاق دورى الدرجتين الثانية والثالثة، وقال: إن عودة الدوريات الأقل ستكون مهمة للغاية لأنها الأكثر تضرراً، فضلاً عن أن ذلك سيكون الخطوة الأولى لعودة الدورى الممتاز.
 
وقال أحمد حسن فى تصريحات لموقع النادى: ليس مهماً أن يعقد الرئيس محمد مرسى جلسة مع الرياضيين، كما حدث مع الفئات الأخرى، لكن الأهم هو صدور قرار بعودة النشاط، وهذا ما نبحث عنه حالياً. وأكد «حسن» أن عودة الدورى ضرورية.
 
فى شأن آخر، علمت «المصرى اليوم» أن رؤوف جاسر، عضو مجلس الإدارة، رفض وساطة أحد أعضاء النادى للصلح مع ممدوح عباس.
 
وكشف مصدر مطلع أن «عباس» يفكر جدياً فى عدم خوض الانتخابات، فى حالة ترشح مرتضى منصور، وفشله فى لم شمل المجلس الحالى، خصوصاً أنه يدرك جيداً رفض الجمعية العمومية للمجلس الحالى بعد الاعتراض عليه ومطالبته بالرحيل فى اجتماع الجمعية الأخير.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى يفكر فيه أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، فى الاستقالة من اللجنة لبدء الاستعداد لخوض انتخابات مجلس الإدارة الجديد على منصب النائب مع مرتضى منصور.
 
فيما فتحت جبهة المعارضة النار على مجلس الإدارة وممدوح عباس بسبب الموافقة على العضويات العاملة المستثناه لكل من المهندس خالد عبدالعزيز، الرئيس السابق للمجلس القومى للشباب، واللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادى المقاصة.
 
على صعيد آخر، يستهل الفريق الكروى الأول لكرة اليد بالنادى مبارياته فى دورى المحترفين اليوم «الأربعاء» بلقاء النصر للبترول على الصالة المغطاة بالإسماعيلية، ووعد أيمن صلاح، المدير الفنى للفريق، بالمنافسة على اللقب هذا الموسم رغم الظروف الصعبة التى تعرض لها الفريق ورحيل بعض عناصره الأساسية للاحتراف الخارجى.
 
كان النادى قد كسب معركته مع اتحاد اللعبة الجديد برئاسة د. خالد حمودة، بعد تهديدات رابطة «وايت نايتس» باقتحام الاتحاد احتجاجاً على تصريحات أحمد حافظ، عضو مجلس إدارة الاتحاد، الذى كان يعمل إدارياً للعبة بالنادى الأهلى من قبل، وأكد فيها حرمان الزمالك من المشاركة فى الدورى لعدم سداده مديونيات مالية للاتحاد.
 
 
وقالت الشروق:
الأمن يلغى مباراة الزمالك والإسماعيلى الودية
 
رفض أمن مدينة الإسماعيلية اقامة مباراة الزمالك والدراويش الودية والتى كان مقرر لها 5 نوفمبر المقبل فى تأبين نجم برازيل مصر السابق أحمد رزق .
 
وأكد حمادة أنور المدير الادارى للزمالك انه تلقى خطاباً صباح اليوم من الاسماعيلى يفيد بالغاء المباراة بسبب رفض الأمن تأمينها .
 
وأشار أنور فى تصريحات للموقع الرسمى ان البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق حزين جداً لالغاء المباراة حيث انه كان يرحب بشدة فى اقامتها لتكون تجهيز قوى للفريق فى الفترة المقبلة.
 
 
وقالت الوطن:
الرياضيون يعلنون إنشاء حزب سياسي.. واستمرار الاحتجاجات عقب نهائي إفريقيا
 
أصدرت الصفحة الرسمية لحركة "صوت الرياضيين" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي تضم العديد من لاعبي كرة القدم، والإعلاميين، وممثلي الرياضة، بيانا أعلنت من خلاله نيتها تأسيس حزب سياسي يعبر عنها، كما أكدت على مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للتصدي للتدخل الحكومي، إضافةً إلى استمرار الوقفات الاحتجاجية عقب مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل.
 
وجاء نص البيان كما يلي: "بعد أن واصلت الجهات المعنية تجاهلها لمطالبنا المشروعة في إعادة النشاط الرياضي، وضربت بوعودها السابقة عرض الحائط دون مبرر مقنع، وغضت الطرف عن مصالح مئات الآلاف من الأسر المصرية التي تعيش على هذا النشاط الإنساني الهام, عقدت رابطة (صوت الرياضيين) اجتماعها الأول مساء (الثلاثاء) بحضور ممثلين عن الأندية واللاعبين والمدربين والإعلام الرياضي وأسفر هذا الاجتماع عن القرارات الآتية:
 
1- الاتجاه لتأسيس حزب سياسي يعبر عن آمال وآلام ملايين العاملين في الوسط الرياضي، ويدافع عن حقوقهم المشروعة ضد كل من تسول له نفسه المساس بها.
 
2- تكوين لجنة للإشراف على الجانب التنظيمي والتعبير عن مطالب الرياضيين مستقبلا، والتنسيق مع الجميع بخصوص الفعاليات والوقفات المقبلة حال استمرار الحال على ما هو عليه.
 
3- الإعلان عن مساندة النادي الأهلي في لقائي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وتوفير كل الأجواء الملائمة لممثل الكرة المصرية في مهمته الوطنية.
 
4- مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم للتصدي للتدخل الحكومي في كرة القدم والضغط على المسؤولين المعنيين لعودة نشاط كرة القدم في أقرب فرصة.
 
5- تنظيم وقفة حاشدة في وقت سيتم الإعلان عنه لاحقا بالقاهرة وكل المحافظات المصرية حال استمرار التعنت وبقاء الأمر بهذه الضبابية في أمر يخص ملايين المصريين.
 
هذا ويعلن جموع الرياضيين المصريين أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي بشأن مطالبهم المشروعة، وأن عملية التصعيد السلمية ستبدأ مباشرة بعد لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي في الرابع من نوفمبر المقبل.
 
 
رئيس الإسماعيلي ينفي إلغاء ودية الزمالك
 
نفى محمد أبوالسعود، رئيس نادي الإسماعيلي، ما تردد في وسائل الإعلام من إلغاء مباراة الفريق الودية أمام الزمالك المقرر إقامتها في تأبين أحمد رزق لاعب الدراويش السابق.
 
وأكد أبوالسعود أنه لم يتم تحديد موعد للمباراة حتي الآن، ولم يتم مخاطبة الجهات الأمنية من الأساس لتبدي موافقتها أو رفضها، مؤكدا أنه في انتظار تحديد الزمالك موعد المباراة.
 
 
وقالت روز اليوسف:
البرتغالي فييرا يهدد بالرحيل من تدريب الزمالك
 
استقر جورفان فييرا المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الزمالك علي خوض مباراة ودية غدا الخميس استعدادا للموسم الجديد الذي لم يتحدد موعده النهائي حتي الآن ، وسيواجه الفريق الأبيض الحدود عصر الخميس علي ملعب الفنية العسكرية.
 
وكان فييرا قد قرر تأجيل المباراة الودية 24 ساعة لتقام الخميس بدلا من اليوم تجنباً لتعرض اللاعبين للاصابات عقب الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الأضحي.
 
وقرر فييرا أن يرفع الحمل التدريبي للاعبين في المران قبل خوض اللقاء من اجل زيادة معدلات اللياقة لدي اللاعبين والتي قال المدرب البرتغالي انها ستكون الشغل الشاغل له الفترة المقبلة.
 
وكشف اسامه نبيه المدرب المساعد للزمالك اسباب غياب عبد الواحد السيد وهاني سعيد وأحمد توفيق وحمادة طلبة عن تدريبات الفريق.
 
 وقال نبيه ان اللاعبين حصلوا علي إذن من الجهاز الفني مؤكدا ان عبد الواحد السيد غاب لتواجده بالعريش مع اسرته وهاني سعيد الحاصل علي إذن بالغياب لمدة أسبوع والثنائي أحمد توفيق وحمادة طلبة لمرض زوجتيهما. . وفي سياق آخر أكد نبيه أن الجهاز الفني لم يصله شيء بشأن التحقيق مع لاعب الفريق حازم امام علي خلفية واقعة رقصه عاريا واحتفاله بعيد الأضحي في جامعة الدول العربية.
 
وأشار انه يري الواقعة ليست كبيرة كما صورها البعض في الأيام الأخيرة واللاعب كان يحتفل مع زملائه بصورة طبيعية وغير مبالغ فيها.
 
وعن المشاركة في الدورة التي ينظمها حزب الحرية والعدالة في بورسعيد نفي نبيه ما تردد عن المشاركة في تلك الدورة مؤكدا أنه لم تصل إدارة النادي من الأساس أي دعوة للمشاركة في هذه الدورةحتي يوافق او يعارض النادي علي المشاركة فيها .
 
من جهة اخري رفض احمد حسن الدعوات التي اطلقها عدد من الرياضيين لعدم مساندة النادي الاهلي في مباراته امام الترجي التونسي بنهائي افريقيا والمقرر لها 4 نوفمبر المقبل.
 
وقال الصقر ان ما تردد عن عدم مساندة الاهلي «كلام فاضي» مؤكدا مساندته للاهلي في هذا الحدث التاريخي متمنياً ان يكون فاتحة خير لعودة النشاط الرياضي في مصر.. واضاف عميد لاعبي العالم انه في حالة عودة النشاط لاندية الدرجات الثانية والثالثة والرابعة حسبما اعلن مسئولو اتحاد الكرة فانه لن يقوم بعمل وقفة احتجاجية مجددا خاصة انه ما يشغله هو عودة النشاط بالنسبة لهذه الاندية .
 
فيما أعرب لاعب الزمالك عن استيائه الشديد من رؤساء الاندية لعدم مشاركة الرياضيين في وقفتهم الرياضية الاولي والثانية غير أنه لافت إلي أنه يلتمس لهم العذر نظرا لإلتزامهم بسداد مستحقات لاعبيهم.
 
وعلي صعيد آخر كشف مصدر مقرب من البرتغالي فييرا عن وجود نية لدي الخواجة بتقديم استقالته الرسمية اذا تم إلغاء الدوري.
 
جاء ذلك نظرا لاقتناع فييرا بعدم شرعية تقاضيه أي رواتب نظير قيامه بالتدريب فقط دون خوض أي لقاءات رسمية مطبقا بذلك تعاليم الدين الاسلامي نظرا لاعتناق المدرب البرتغالي الاسلام منذ بضع سنوات بالمغرب.
 
وعلي صعيد الانتخابات قال الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق أنه يفكر جدياً في الترشح علي مقعد رئاسة النادي الأبيض في الانتخابات المقبلة. . يذكر أن ممدوح عباس رئيس النادي الحالي ومرتضي منصور رئيس النادي السابق أعلنا بصفة رسمية عن ترشحهما في الانتخابات المقبلة علي مقعد الرئيس.
 
 
 

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد