أخر الاخبار

 

"فييرا" يشيد بأداء الأهلي ويؤكد قدرته على الفوز باللقب - ممدوح عباس: حصلت على وعد من المسؤولين فى الدولة بعودة الدورى

6 نوفمبر 2012 الساعة 3:46 مساء
"فييرا" يشيد بأداء الأهلي ويؤكد قدرته على الفوز باللقب - ممدوح عباس: حصل


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
قالت صحيفة الاهرام :
 
- فييرا يركز علي الجهد البدني وهاني سعيد يعود للتدريبات
 
قدم رءوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصورا لاعادة تقييم عقود لاعبي فريق الكرة الأول من أجل عمل توازن داخل فريق الكرة خاصة في ظل عدم وجود أي معايير للتقييم داخل النادي‏.
 
وقدم جاسر المقترح والتصور الخاص به خلال اجتماع مجلس إدارة النادي أمس وأكد رءوف جاسر أن ميزان العدالة مفقود داخل فريق الكرة ولا يوجد أي معايير تطبق علي تحديد نسب وأسعار اللاعبين ورواتبهم السنوية مما أفقد الفريق حالة التوازن الطبيعي ولا يوجد ما يعكس قيمة كل لاعب, وقد وجدنا أن هناك العديد من اللاعبين يتقاضون أكثر مما يستحقون بكثير وعلي العكس فهناك من هم ذو أهمية بالفريق ولا يتم منحهم ما يستحقون.
 
وكشف جاسر عن حواراته مع حمادة إمام رئيس لجنة الكرة بالزمالك والتي طالبه خلالها بإعادة تقييم العقود لفريق الكرة ووضع سعر مناسب لكل لاعب وبما يتناسب مع أهميته وحجمه بالفريق حتي يتم العمل بها, وتنفيذها فور اعتمادها من مجلس الإدارة.
 
وشهد الاجتماع مناقشات واسعة حول تلك النقطة وكان هناك أتفاق شبه جماعي حول ضرورة إعادة التقييم وتعميمها لتشمل فرق اليد والطائرة والسلة أيضا خاصة بعد اكتشاف أن أغلب لاعبوا فريق السلة لا يملكون عقودا لأكثر من موسم واحد فقط وأصبح الفريق مهددا بالتفكك مع حرية كل لاعب في الرحيل بعد انتهاء الموسم, ونفس الأزمة تقريبا مع فريق كرة اليد الذي تنتهي عقود أغلب لاعبيه هذا الموسم ومن الضروري تجديد العقود حتي لا يفقد النادي أحد أهم فرقه علي الإطلاق.
 
وتناول مجلس الإدارة الذي ترأسه ممدوح عباس أزمة أرض النادي بمدينة6 أكتوبر وضرورة تفعيل العمل بفرع النادي الجديد خاصة وأن المشروع سوف يضر العديد من الأموال علي النادي مع فتح باب العضوية, خاصة وأنه تم عمل مناقصة سابقة لعمل الإنشاءات داخل النادي ووضع البنية الاساسية للفرع الجديد وسيوف يختار مجلس الإدارة واحد من بين ثلاثة مكاتب استشارية تقدموا للمزايدة وبحسب العروض المقدمة من كل مكتب. وعلي الجانب الأخر واصل فريق الكرة الأول تدريباته تحت قيادة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق والتي يستعد من خلالها لأنطلاق الدوري والإعلان عن موعد جديد للمسابقة بعد أن تأجل أكثر من مرة, وركز فييرا المدير علي التدريبات البدنية لليوم الثاني علي التوالي, من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لدي لاعبيه,
وشهد مران الأمس عودة هاني سعيد مدافع الفريق إلي التدريبات, وأدي اللاعب تدريبات تأهيليه في صالة الجيمانيزيوم بالنادي بعد غياب استمر عشرة أيام, ووضع الجهاز الفني برنامج مكثفا للاعب قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية حتي لا يتعرض للإصابة.
 
وقالت صحيفة المصرى اليوم :
 
- فييرا» يشيد بأداء الأهلي ويؤكد قدرته على الفوز باللقب
 
أشاد البرتغالى فييرا، المدير الفنى للزمالك، بأداء لاعبى الأهلى أمام الترجى، رغم انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى 1/1. وقال: «اللاعبون بذلوا أقصى ما لديهم من جهد فى المباراة، وقدموا عرضاً قوياً رغم إيقاف الدورى»، واعتبر «فييرا» وصول الأهلى للمباراة النهائية إنجازاً فى حد ذاته، لاسيما أن الترجى أجهز فنياً وبدنياً.
 
وحذر «فييرا» لاعبى الأهلى والجهاز الفنى من الاستسلام وفقدان الثقة فى التعويض فى رادس، مؤكداً أن فرصة الفريق مازالت قائمة فى إحراز اللقب الأفريقى.
 
فيما راهن أحمد حسن، لاعب وسط الفريق، على قدرة اللاعبين على الفوز فى مباراة العودة، وقال: «أثق فى خبرات لاعبى الأهلى وقدرتهم على التعويض فى لقاء العودة»، وقال إن الفريق فى حاجة للاستعداد الجيد قبل السفر، وأن يعيد حسام البدرى، المدير الفنى، حساباته ويتدارك أخطاء الذهاب حتى يتسنى له تحقيق هدفه.
 
  - ممدوح عباس: حصلت على وعد من المسؤولين فى الدولة بعودة الدورى.. وسنجتمع مع الرئيس بحضور حسن حمدى
 
فوض مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه، أمس، ممدوح عباس للتحدث باسم النادى فى لجنة البث، وقرر المجلس اعتبار جلسته ممتدة ليوم الجمعة المقبل لمناقشة الأمور المتعلقة بفرع النادى بـ٦ أكتوبر، والبت فى تعيين مدير تنفيذى للنادى.
 
من جانبه، أكد ممدوح عباس أنه حصل على وعد من المسؤولين فى الدولة ووزارة الرياضة واتحاد الكرة بعودة بطولة الدورى العام خلال الفترة المقبلة، كما أعلن أن لجنة الأندية ستجتمع برئيس الجمهورية خلال الفترة المقبلة، وسيكون على رأسها حسن حمدى رئيس النادى الأهلى بصفته رئيس الجنة.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى ناقش فيه مجلس الإدارة عرضا من محمد السيد ممثل شركة سبرين سبورت الإسبانية يقضى بإقامة مباراة ودية بين الزمالك وأحد الفرق الإسبانية الكبرى، وفى حال الاتفاق بشكل نهائى سيتم توقيع العقود رسمياً.
 
واختتم عباس تصريحاته بإمكانية حضور جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، للنادى اليوم لمناقشة إمكانية عودة الدورى من عدمها.
 
من جهة أخرى، طلبت لجنة الكرة بنادى الزمالك من الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بقيادة فييرا المدير الفنى تقريراً عن المباريات الودية التى يخوضها الفريق من أجل تقييم اللاعبين، خاصة الناشئين، وتهدف اللجنة من وراء هذه الخطوة إلى تحديد القيمة المالية المناسبة للتعاقد مع اللاعبين. وعن اجتماع لجنة الكرة قال «أبورجيلة» إن اللجنة طلبت من حمادة أنور إدارى الفريق تقديم تقرير عن المشاكل الموجودة بالفريق، مشيراً إلى أن موعد الاجتماع لم يتحدد بسبب سفر حازم إمام خارج البلاد. على الجانب الآخر، رفض «فييرا» الجلوس مع أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، للصلح بينهما.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد