أخر الاخبار

 

الزمالك يفكر في الإعتذار عن بطولة إفريقيا ـ الابيض يطلب إلغاء بند تمييز الأهلى ـ عباس يعلق خوضه الانتخابات علي التأشيرة الطبية ـ اتجاه لإعارة اللاعبين في حال إلغاء الدوري ـ عرض إسبانى لفريق الكرة.. وفييرا يرحب

7 نوفمبر 2012 الساعة 12:08 مساء
الزمالك يفكر في الإعتذار عن بطولة إفريقيا ـ الابيض يطلب إلغاء بند تمييز الأ


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلي اهم ما جاء فيها:
 
قالت الاهرام:
الزمالك يفكر في الإعتذار عن بطولة إفريقيا المقبلة
 
يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم بعد راحة سلبية لمدة‏24‏ ساعة حصل عليها الفريق أمس بسبب رغبة الجهاز الفني في كسر حالة الملل لدي لاعبيه من تواصل التدريب دون فائدة, وسوف يخوض غدا الفريق مباراة ودية مع فريق طنطا علي ملعب الهدف في مدينة السادس من اكتوبر تواصلا لمسلسل اللقاءات الودية التي يخوضها الفريق في نهاية كل أسبوع.
 
من جانبه أكد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادي بقاء البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق حتي موعد نهاية تعاقده, نافيا كل ما يتردد بشأن نية فييرا في الرحيل عن الفريق بسبب عدم انطلاق الدوري وضبابية الرؤية بالنسبة لموعد انطلاق الموسم الجديد.
 
وأكد رئيس النادي أن فييرا مدرب رائع ويثق في قدرات لاعبيه ويرغب في صناعة إنجاز معهم ولهذا السبب هو حزين لأنه غير قادر علي عرض التطور الذي وصل إليه الفريق من خلال الفترة التي قضاها معه ومدي التفاهم الواضح الذي ظهر علي الفريق.
 
وتتجه النية لدي إدارة النادي إلي عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة في حال عدم عودة الدوري مرة أخري, وجاء هذا الاتجاه بسبب خوف إدارة النادي من تكرار ما حدث للفريق في النسخة السابقة التي وصل فيها الأهلي والترجي للنهائي, وخروجه من دوري المجموعات صفر اليدين وأهتزت خلالها سمعة النادي بسبب نتائجه المخيبة للآمال.
 
كما خرجت بعض التصريحات من داخل إدارة النادي لتؤكد أن النادي الأهلي نفسه ورغم تأهله للمباراة النهائية إلا أنه يعاني وهذا واضح من تأثر مستوي لاعبيه خلال المباريات التي يلعبها رغم قوة الأهلي ومهارة لاعبيه وخبراتهم الطويلة, ولا يرغب أحد في تعرض النادي لمثل هذا الموقف.
 
وكشف إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادي عن طلب المجلس رسميا من لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام وضع بعض التصورات الخاصة بوضع لاعبي فريق الكرة في حال إلغاء النشاط الكروي هذا الموسم, خاصة أن هناك أتجاها كبيرا لفتح باب الاعارة أمام اللاعبين في يناير المقبل في الوقت الذي تعجز فيه الإدارة عن دفع مستحقات اللاعبين.
 
أما رءوف جاسر عضو مجلس الإدارة فقد فضل أن يرسل التصور الخاص به حول إعادة تقييم عقود اللاعبين إلي رئيس النادي عن طريق البريد الشخصي له لدراسته قبل عرضه علي المجلس وحتي يتفق مع أفكار ومصلحة النادي, التي يسعي إليها المجلس.
 
 
وقالت الجمهورية:
قبل الهنا بسنة .. رئيس نادي الزمالك يعلق خوضه الانتخابات علي التأشيرة الطبية
يرفض اللجوء للفيفا لعودة الدوري .. والمشاركة في البطولة الافريقية والنشاط متوقف
 
قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك عدم خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة المقرر لها في يوليو القادم إلا بعد الحصول علي تأشيرة من الطبيب الانجليزي الذي يقوم بعلاجه وبناء علي التقرير الطبي يحسم أمر خوضه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة من عدمه قائلا بالحرف الواحد :" أنا مريض وأسير علي عصا وسأنتظر التقرير الطبي".
أكد عباس أنه في حالة خوضه للانتخابات فإنه سيستعين ببعض العناصر الموجودة في مجلس الادارة الحالي لخوض غمار الانتخابات المقبلة موضحا أن أمر ترشحه للانتخابات ما زال معلقا.
 
ورفض رئيس النادي تصعيد أمر تأجيل الدوري العام إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم ¢الفيفا¢ موضحا أنه من الضروري حل تلك المشكلة داخليا وعدم تصعيدها للفيفا مؤكدا أن اتحاد الكرة يبذل مجهودات مكثفة لعودة المسابقة مجددا خاصة أنها ستقام علي ملاعب عسكرية.
 
واعترض عباس علي فكرة قيامه برئاسة الأندية الجماهيرية لمقابلة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لعودة النشاط الكروي حيث إن هذا الموضوع في يد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي علي اعتبار أنه رئيس للجنة الأندية اما موضوع البث فإنه بإمكانه أن يقود تلك المهمة.
 
وفيما يتعلق بمشاركة الزمالك في دوري الأبطال الإفريقية المقبلة في فبراير المقبل.. قال رئيس الزمالك إنه لا يجوز المشاركة في العرس الإفريقي بدون عودة مسابقة الدوري العام خاصة وأنه في حالة عدم عودة المسابقة خلال 6 شهور فإنه من الضروري تخفيف الأعباء المالية إما بتخفيض العقود أو السماح لهم بالرحيل.
 
أما عن الشركة المساهمة لكرة القدم تنفيذا لمبدأ دوري المحترفين.. أشار عباس إلي انه جعله شركة مساهمة يمتلك الاعضاء فيها 99% من الاسهم و انه سيتم الفصل بين ميزانية النادي و ميزانية الفريق الكروي حتي لا يحدث اي نوع من انواع التداخل فيما بينهما ويحق لجميع أعضاء الجمعية العمومية الترشح لرئاسة الشركة الكروية الخاصة بالزمالك. بالنسبة للأنباء التي ترددت حول ترشح المهندس رءوف جاسر لرئاسة القلعة البيضاء في الانتخابات.. يري عباس أن جاسر لن يترشح إلا بعد الجلوس معه وهو نفس الكلام الذي أكده جاسر مؤكدا أن ذلك لا يعتبر استئذانا من قبل رئيس النادي وإنما لتبادل وجهات وفي حالة عدم التوصل إلي اتفاق فإنه سيقوم بترشيح نفسه علي الفور لكنه لم يتخذ أي نية في الوقت الحالي لخوض انتخابات الزمالك علي مقعد الرئاسة.
 
* طلب مجلس الادارة من لجنة الكرة برئاسة حمادة امام وضع تصور شامل للفترة المقبلة في حالة عدم عودة النشاط الكروي مجددا خاصة أن الزمالك لن يستطيع بأي شكل من الأشكال أن يفي بالتزاماته المالية.
 
* أعلن النادي غلق ابواب الترشح لمنصب المدير التنفيذي خلفا للواء علاء مقلد المدير الحالي للنادي بعد ان تقدم لهذا المنصب 12 شخصا.. رفض صبري سراج نائب رئيس النادي الاعلان عنهم و تركها سرية للجنة المكلفة للاختيار و المكونة منه و ابراهيم يوسف عضو المجلس وصبري ابوعلم عضو لجنة تنمية الموارد بالنادي رافضا ان يكون النادي قد اختار مسبقا اي شخصية لهذا المنصب حاليا وان الامر سيرجع الي اللجنة بعد غلق باب الترشح.
 
* وعلي هامش لقاء النهائي الإفريقي بين الأهلي والترجي.. حصل الصقر أحمد حسن علي وعد من العامري فاروق وزير الرياضة بعودة النشاط الكروي وأكد له أن خروج المباراة النهائية إلي بر الأمان وعودة القسمين الثاني والثالث يعني اقتراب عودة الدوري الممتاز.
أكد أحمد حسن أن وزير الرياضة أكد له أنه سيتم تقسيم اندية الدوري العام إلي مجموعتين وهذا سيكون مناسبا للفترة القادمة. خاصة أنه سيوفر في الوقت. بعدما تأجل انطلاق البطولة عدة مرات. مرحبا بإقامة الدوري بهذا النظام الموسم الحالي. ثم يعود إلي طبيعته بداية من الموسم بعد المقبل.
 
وقالت الاخبار:
الزمالك ينشئ شركة منفصلة لإدارة كرة القدم .. اتجاه لإعارة اللاعبين في حال إلغاء الدوري
 
بدأ نادي الزمالك في اتخاذ إجراءات رسمية من أجل إنشاء شركة محترفة لإدارة كرة القدم خلال المرحلة المقبلة ، وذلك حيث أعلن ممدوح عباس رئيس النادي عقب إجتماع المجلس مساء أول أمس عن ان المجلس اتخذ قراراً بإنشاء تلك الشركة مع فصل ميزانية كرة القدم عن ميزانية النادي، وذلك مراعاة لتطبيق دوري المحترفين الذي أصبح إلزامياً علي جميع الأندية المصرية خلال الموسم المقبل، وقد أكد عباس علي ان تلك الشركة سيكون مجلس ادارتها بالانتخاب من جانب الجمعية العمومية، وانه ينوي ان يستأجر ملعب استاد القاهرة لمدة سنة كاملة ليكون ملعباً لناد الزمالك وذلك حيث يتطلب دوري المحترفين ضرورة وجود ملعب خاص لكل نادي، واكد عباس ان نظام التأجير للملاعب معمول به في أغلب الدوريات الأوروبية ، لكنه وعد الا يدوم ذلك طويلا في ظل رغبة مجلس الادارة في سرعة انشاء ستاد نادي الزمالك في مدينة 6 أكتوبر.
 
وقد أكد عباس انه رغم وجود أنباء عن عودة الدوري خلال الفترة القليلة المقبلة الا انه ينتظر قرارا  رسميا بعدما كثرت الوعود في الفترة الاخيرة، وانه في حالة صدور قرار بإلغائه هذا الموسم سوف يضطر الي إعارة لاعبيه الي الاندية الخارجية وذلك لتخفيف الحمل المادي علي النادي واللاعبين ايضاً في ظل نقص الموارد المالية، او تخفيض عقود لاعبيه.
 
لكنه علي الرغم من من ذلك فقد اكد عباس علي استمرار البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق في منصبه حتي نهاية عقده، نافيا بذلك كل ما قيل عن رغبته في الرحيل الي احد اندية الخليج، مؤكداً ان الزمالك مقبل خلال الفترة المقبلة علي خوض البطولة الافريقية الجديدة ولابد ان يستعد لها جيداً بمدرب كبير مثل فييرا.
 
كما أكد عباس انه حتي الأن لم يستقر بشكل نهائي عن خوضه للإنتخابات القادمة مؤكداً ان هذا الامر مرتبط بقدرته علي العطاء في هذا العمل من جديد بالاضافة الي حالته الصحية خاصة انه سيكون مضطرا للحصول علي رأي الأطباء الذين ستكون لهم الكلمة الاخيرة في تحديد قراري.
 
علي جانب آخر.. يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم علي ملعب حلمي زامورا بعد ان حصل علي راحة من التدريبات أمس ، ومن المنتظر ان يرفع الجهاز الفني بقيادة فييرا اللياقة البدنية للاعبين استعداداً للمباراة الودية التي يخوضها الفريق غداً امام طنطا.. من ناحية اخري .. حضر المستشار أحمد جلال ابراهيم عضو مجلس الادارة تكريم شركة التسويق الاسبانية لفريق الزمالك لكرة اليد امس وذلك بعد حصوله علي المركز الرابع في بطولة العالم للاندية، وقد تعاقدت الشركة مع الزمالك علي أن يرتدي فريق اليد ملابس من شركتها لمدة موسم حيث أن الشركة وجدت أن يد الزمالك من أبطال العالم التي يجب أن تحظي باهتمام كبير عالميا.
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يطلب تعديل نسب البث الفضائى وإلغاء بند تمييز الأهلى
 
 
تقدم ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، المفوض بملف البث الفضائى بمذكرة، أمس، للجنة الأندية التى اجتمعت بمقر النادى طالب فيها بتعديل نسب البث بين أندية الدورى الممتاز، وفقاً للدراسة التى أعدها رؤوف جاسر، عضو مجلس إدارة النادى، وطالب الزمالك باحتساب أكبر نسبة لتوزيع حقوق البث وفقاً لعدد المباريات المذاعة لكل فريق بحيث تصل إلى ٥٠٪ بدلاً من ١٠٪ فى اللائحة الأخيرة لتوزيع نسب البث المعمول بها حالياً، بالإضافة إلى رغبة النادى فى إلغاء نسبة الـ١٠٪ التى تميز الأهلى عن بقية الأندية.
 
من جانبه، أكد ممدوح عباس أنه لن يفرط فى حقوق النادى من عائد البث الفضائى، وأن مقترحات ناديه ستعود بالنفع على كل الأندية وليس الزمالك فقط الذى ظلم فى السنوات الماضية، وأضاف أنه لمس تعاوناً وموافقة مبدئية من أعضاء لجنة البث على ضرورة إعادة توزيع النسب من جديد.
 
ورفض «عباس» تلويح الرياضيين بالشكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لإجبار المسؤولين فى مصر على عودة الدورى الممتاز، وقال: يجب أن نحل جميع مشاكلنا على المستوى المحلى، ونحن قادرون على حل الأزمات التى نعانى منها ولا يوجد داع للتهديد بوجود تدخل حكومى فى وقف الدورى المصرى. مؤكداً أنه حصل على وعد من المسؤولين فى الدولة ووزارة الرياضة واتحاد الكرة بعودة الدورى، لكن الخلاف الآن فى تحديد موعد بدء البطولة.
 
وشدد على ضرورة بقاء «فييرا» مع الفريق خلال المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا التى تنطلق خلال شهر فبراير المقبل.
 
كان «فييرا» قد أعلن فى وقت سابق عن رغبته فى الرحيل فى حالة إلغاء الدورى هذا الموسم.
 
وطالب مجلس الإدارة لجنة الكرة بوضع تصور عام حول مستقبل فريق الكرة سواء فى حالة إقامة الدورى أو إلغائه. ويسعى مجلس الإدارة لوضع السيناريوهات التى سيتم العمل بها خلال الفترة المقبلة، رافضاً الانتظار لصدور قرارات رسمية، وكشف «عباس» أنه لم يحسم موقفه النهائى من خوض الانتخابات المقبلة، مشيراً إلى أنه ينتظر تحديد موقفه الصحى مع الأطباء، إلى جانب بعض العوامل الأخرى.
 
وقال: فى ضوء حالتى الصحية ومدى قدرتى على تحمل المسؤولية الصعبة وتقديم إضافة للنادى سأحدد موقفى من الانتخابات، وسيكون قوام القائمة فى حال خوضى لها بنسبة ٧٠٪ من الأعضاء الحاليين بمجلس الإدارة.
 
على الجانب الآخر، كشف رئيس النادى عن أن مجلس الإدارة اتفق بشكل مبدئى مع لاعبى الفريق الكروى الأول على إضافة موسم فى عقد كل لاعب بديلاً عن الموسم الحالى حال إلغائه، معتبراً ذلك شأناً داخلياً بين الإدارة واللاعبين، ولفت إلى أن اتحاد الكرة أيضا لديه نية مؤكدة لتعميم هذا الأمر على أندية الدورى الممتاز. ويستأنف الفريق تدريباته اليوم «الأربعاء» على أرض ملعب حلمى زامورا بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها «فييرا» للاعبين أمس، ويستعد الفريق لمباراته الودية غداً أمام طنطا المقررة على ملعب الهدف بمدينة ٦ أكتوبر.
 
وقالت الوطن:
الزمالك يخفض عقود لاعبيه للخروج من أزمته المالية
دورى الأبطال يمنع المجلس من بيع النجوم.. صدام متوقع مع اللاعبين.. عرض إسبانى لفريق الكرة.. وفييرا يرحب
 
 
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، وبشكل رسمى على تخفيض قيمة عقود لاعبيه فى الفترة المقبلة للخروج من الأزمة المالية الخانقة التى تمر بها القلعة البيضاء فى ظل توقف النشاط الرياضى وعدم وضوح الرؤية بالنسبة للمرحلة المقبلة.
 
وطلب مجلس الإدارة من لجنة الكرة، برئاسة حمادة إمام، إعداد تصور خاص بوضع فريق الكرة إذا استمر الوضع الحالى، ولم يعد النشاط من جديد حيث تعقد اللجنة اجتماعا يوم السبت المقبل لمناقشة التصورات المطروحة وأبرزها تخفيض قيمة عقود اللاعبين الكبار للخروج من الأزمة.
 
يأتى قرار تخفيض العقود بعد رفض المجلس ولجنة الكرة لفكرة بيع أو إعارة اللاعبين فى شهر يناير المقبل، خاصة أن الزمالك سيشارك فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى العام المقبل ويحتاج لكل لاعبيه ولا يمكنه التفريط فى نجومه قبل مشاركته فى البطولة القوية التى تتطلب وجود كافة العناصر التى تساعده على المنافسة.
 
من المنتظر أن يفجر قرار تخفيض عقود اللاعبين أزمة عنيفة داخل القلعة البيضاء فى ظل رفض معظم اللاعبين لفكرة الاستمرار من الأساس، حيث يبحث معظمهم الرحيل فى المرحلة المقبلة من خلال البحث عن عروض خليجية بمساعدة مجموعة كبيرة من وكلاء اللاعبين.
 
فى شأن مختلف، تلقى فريق الكرة بالزمالك دعوة رسمية من إحدى الشركات الرياضية الإسبانية لخوض مباراة ودية خلال الشهر الجارى ضد أحد الأندية الإسبانية.
 
وعرضت الشركة الفكرة على ممدوح عباس، رئيس الزمالك، خلال جلسة لمسئوليها معه لمناقشة إمكانية رعاية فريق كرة اليد، ورحب البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى، بالأمر إلا أن الشركة أكدت أنها سترسل تفاصيل الدعوة خلال أيام والفريق الذى سيلاقى الزمالك وديا.
 
على صعيد تدريبات فريق الكرة تعرض حازم إمام، الظهير الأيمن، لإصابة بشد فى العضلة الضامة خلال تدريبات أمس الأول، وأدى تدريبات علاجية مع الجهاز الطبى ليعود ليشارك فى المران الجماعى.
 
من ناحية أخرى، تلقى البنينى رزاق أتوميوسى، مهاجم الزمالك، عرضا من أحد الأندية الإماراتية للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
 
وأكد أحمد يحيى، وكيل أعمال رزاق، فى تصريحاته لـ «الوطن» أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية فى الخليج من بينها أحد الأندية فى الدورى الإماراتى وتحديدا فى دبى إلا أنه رفض الإفصاح عن تفاصيل العرض لحين وضوح الرؤية بالنسبة لموقف الدورى المصرى.
 
وقال يحيى إنه سينتظر لبعض الوقت لحين حسم مصير الدورى وسيقوم بإرسال العرض الإماراتى ومعه عرض نادى كاربجا أجدام الأذربيجانى، الذى تلقاه اللاعب مع بداية الموسم ورفض الزمالك الموافقة عليه، خاصة أن رزاق لن يستمر فى النادى فى حال إلغاء الدورى.
 
فى سياق آخر، رفض ممدوح عباس، رئيس الزمالك، الجزم بخوضه انتخابات النادى المقبلة، مؤكدا أنه لا يزال يدرس الأمر فى ضوء حالته الصحية وإمكانية قيادته للنادى فى حال فوزه بالمعركة الانتخابية.
 
وأقر عباس بأنه إذا قرر الترشح سوف يستبعد مجموعة من أعضاء المجلس الحالى من قائمته التى سيخوض بها الانتخابات، وأنه لن يعلن عن الأسماء المرشحة فى الوقت الحالى.
 
فى سياق مختلف، أعلن أحمد رفعت، نجم الزمالك السابق، اعتزامه الترشح فى انتخابات النادى المقبلة على منصب العضوية مستقلا، نافيا ما قيل عن الدخول ضمن قائمة المستشار مرتضى منصور، وموضحاً أنه حتى الآن لم يحدث اتفاق بينه وبين أى من الجبهات، لعدم ظهور الجبهات من الأساس وسيناقش أمر ترشحه مع داعميه وحينها سينضم للجبهة التى يرى أنها الأفضل أو يستمر فى السباق مستقلا للنهاية.

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد