أخر الاخبار

 

الزمالك: الدورى أولاً.. وإلا الانسحاب من الكأس ـ فييرا يدرس زيارة الأهلي ويبحث عن رقم تليفون البدري .. ويدرس عدم الذهاب خوفاً من غضب الجماهير البيضاء ـ حازم إمام مستاء من ارتباك عودة الدوري

21 نوفمبر 2012 الساعة 11:13 صباحا
الزمالك: الدورى أولاً.. وإلا الانسحاب من الكأس ـ فييرا يدرس زيارة الأهلي ويب


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلي اهم ما جاء بها:
 
قالت صحيفة الجمهورية:
للتهئنة باللقب الإفريقي: فييرا يدرس زيارة الأهلي ويبحث عن رقم تليفون البدري
 
يدرس البرتغالي فييرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك القيام بزيارة إلي النادي الأهلي غدا برفقة مجموعة من أفراد الجهاز الفني المعاون له لتقديم التهئنة للجهاز الفني للأهلي وكذلك لاعبي الفريق علي الانجاز الذي حققه أبناء القلعة الحمراء بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ستكون تلك الزيارة عقب خوض الزمالك لمباراته الودية غدا أمام اليمن وسيقوم الجهاز الفني للزمالك بتحديد موعد الزيارة لمسئولي النادي الأهلي وجهازه الفني حتي يتسني لجهاز القلعة البيضاء تقديم التهئنة في وجود اللاعبين.
طلب فييرا من حمادة أنور المدير الإداري منحه رقم هاتف حسام البدري لحرصه علي تهنئته بشكل شخصي بخلاف إشادته بأداء ومستوي الأهلي في المباراة النهائية بجميع وسائل الإعلام.
لم يتوقف أمر تتويج الأهلي باللقب الافريقي عند ذلك فحسب.. ولكن توجهت بعثة يد الزمالك المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بطنجة المغربية بقيادة المستشار أحمد جلال إبراهيم إلي بعثة يد النادي الأهلي وتم تقديم التهئنة لهم علي الانجاز الذي حققه فريق كرة القدم في البطولة القارية.
¼¼ أبدي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك تفاؤله بعودة الدوري العام من جديد بعد الأنباء التي تناثرت مؤخرا حول قيام قيادات الوايت نايتس بإجراء اتصالات مع ألتراس أهلاوي لعقد اجتماع بينهما وبحث عودة الدوري من جديد.
¼¼تقدم البوركيني عبدالله سيسيه بطلب رسمي إلي مسئولي نادي الزمالك يطلب من خلاله السماح له بالرحيل عن القلعة البيضاء وخوض تجربة احترافية في إحدي الأندية الخليجية وذلك بسبب تجمد النشاط الرياضي وعدم تحديد رؤية واضحة لعودة المسابقة مجددا.
¼¼ طالب الجهاز الفني مجلس ادارة النادي و لجنة الكرة بعدم الموافقة علي اي عرض لاستعارة او بيع اي لاعب خلال المرحلة المقبلة في حالة عدم عودة الدوري لان الفريق يشارك في دوري ابطال افريقيا مارس المقبل.
أكد اسامة نبيه المدرب المساعد أن الفريق يحتاج لاعبيه الي ابعد الحدود خلال البطولة القارية المقبلة وأن لفريق لا يمتلك اي بديل فهو يري انه من الصعب الاعتماد علي قطاع الشباب و الناشئين في النادي لهذه البطولة الكبيرة.
¼¼ فجر هاني سعيد مدافع مصر المقاصة الحالي و الزمالك السابق ازمة جديدة مع نادي الزمالك بعد ان رفض التنازل عن شكواه لدي اتحاد الكرة كما كان متفقا عليه مع لجنة الكرة بالزمالك برئاسة حماده امام.. مما دفع الجبلاية لابلاغ النادي الابيض بعدم استطاعته تسجيل لاعبيه الجدد الا بعد انهاء المشكلة.. و اصر سعيد الحصول علي 50% من مستحقاته لدي النادي قبل سحب شكواه و هو المبلغ المقدر ب 950 الف جنيه تقريبا و تقديم ضمانات كافية له من قبل النادي حتي لا يضيع حقه.
 
 
وقالت الاخبار:
حازم إمام مستاء من ارتباك عودة الدوري
الــــزمـــالك يجـــدد للـربــــــاعي ويسأل الجبلاية عن كيفية «المحاسبة»!
 
حالة من الغضب الشديد انتابت حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب عدم تحديد الدولة لموعد لعودة الدوري الممتاز لكرة القدم، فرغم الوعود التي قيلت بشأن عودة الدوري أول ديسمبر إلا ان كل الشواهد لا توضح ذلك، وان الكلام الأكثر انتشاراً في الفترة الحالية هي ان عودة الدوري ستكون في فبراير القادم، وان نادي الزمالك يعد أكثر الفرق تضرراً بسبب عدم علمه بمواعيد عودة الدوري.
وأكد حازم امام علي ضرورة خروج المسئولين بموعد محدد للدوري حتي لا تتضرر الأندية من كثرة المواعيد الزائفة حتي تستطيع الأندية استغلال وقتها في معسكرات ودية مفيدة، خاصة ان الزمالك معروض عليه المشاركة في معسكر ودي بدبي ولا يستطيع اتخاذ قرار بشأنه خوفاً من عودة الدوري في أي لحظة، لكنه في نفس الوقت يتخوف من أن يحدث في معسكر الامارات مثلما حدث من قبل مع مباراة الزمالك وريال مايوركا التي رفض الفريق لعبها بسبب موعد عودة الدوري الذي لم يعد حتي الآن.
وأضاف إمام ان ملف معسكر دبي تم تسليمه لخالد رفعت مدير التسويق بالنادي لتحديد احتياجات النادي المادية نظير المشاركة فيه.
وتساءل حازم إمام عن كيفية محاسبة اتحاد الكرة لهذا الموسم بالنسبة للاعبين من جانب والأندية من جانب آخر.. حيث ينوي مجلس إدارة الزمالك التحدث مع مسئولي اتحاد الكرة في هذا الشأن لإيجاد مخرج سواء بإضافة تلك السنة علي عقود اللاعبين أو البحث عن طريقة للمحاسبة بخلاف العقود خاصة ان هناك موسما كاملا لم تستفد به الأندية من لاعبيها وفي نفس الوقت الأندية مضطرة لصرف مستحقات اللاعبين عن هذا الموسم.
بالإضافة الي ان هناك لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ولم يستفيد منها الزمالك في ظل توقف النشاط الرياضي.
وأضاف حازم إمام ان لجنة التعاقدات برئاسة د.عبد الله جورج ومعه د.أحمد عبد الله سوف يجلسان مع اللاعبين الأربعة وهم: أحمد جعفر وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وصبري رحيل الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم من أجل الاتفاق معهم علي التجديد، خاصة ان الفريق سوف يستعد للبطولة الأفريقية الجديدة مبكراً.
علي جانب آخر.. طلب البوركيني عبد الله سيسية مهاجم الفريق الموافقة علي إعارته لأحد الأندية الإماراتية بعد ان أحضر له وكيل أعماله عرضا رسميا، وذلك في ظل توقف النشاط الكروي في مصر وتأثره بذلك في عدم المشاركة مع منتخب بلاده في الفترة الأخيرة.
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك: الدورى أولاً.. وإلا الانسحاب من الكأس
 
هدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، بالانسحاب وعدم المشاركة فى مسابقة كأس مصر فى حال تنفيذ الاقتراح الذى تلقاه النادى من اتحاد الكرة بإقامة مسابقة كأس مصر قبل الدورى، وتمسك مجلس الإدارة باستئناف النشاط وعودة الدورى لإنقاذ الأندية من الإفلاس. وتساءل ممدوح عباس، رئيس النادى: ما الفائدة من إقامة كأس مصر فى الوقت الراهن، وتأجيل عودة الدورى؟، وقال: من يستطيع تنظيم وتأمين الكأس يستطيع أيضاً تأمين الدورى، خصوصاً أن المصرى البورسعيدى لن يشارك هذا الموسم سواء فى الكأس أو الدورى، وأكد «عباس» أن معظم الأندية سترفض اقتراح عودة الكأس أولاً، لأن الدورى هو البطولة الرسمية التى يتنافس على لقبها الجميع، فضلاً عن أن الكأس ستؤدى إلى خروج عدة فرق بعد مباراة واحدة، بناء على قاعدة خروج المهزوم. وقال: إن اقتراح «الجبلاية» بإقامة الكأس بنظام الدورى غير مقبول، ومن الأولى إعادة الدورى، وأكد «عباس» أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة «فييرا» رفض المشاركة فى الكأس، وطالب الإدارة بالضغط لعودة الدورى، باعتباره الأفضل للكرة المصرية.
 
من جانب آخر، اقترب أحمد حسن، لاعب الفريق، من الانضمام لليرس البلجيكى بعد توصله لاتفاق مع ماجد سامى، رئيس النادى، على التفاصيل المالية وفترة التعاقد، وذلك خلال الجلسة التى جمعتهما مؤخراً فى بلجيكا. وأكد مصدر مطلع لـ«المصرى اليوم» أن ماجد سامى اجتمع مع «حسن» فى بلجيكا على هامش مباراة ليرس مع جنت فى أول مباراة لهانى رمزى، ونجح فى تقريب وجهات النظر بين هانى رمزى واللاعب، تمهيداً لضمه للفريق وإزالة آثار الخلاف بينهما منذ رفض «رمزى» خلال قيادته المنتخب الأوليمبى ضمه للمشاركة فى أوليمبياد لندن ٢٠١٢.
 
من جانبه، هدد البنينى رزاق بفسخ عقده مع النادى من جانب واحد، مستغلاً أحد بنود اللائحة التى تمنحه الحق فى الرحيل حال توقف مسابقة البطولة المحلية، وفوض رزاق وكيل أعماله أحمد يحيى للاجتماع مع الجهاز الفنى ولجنة الكرة لمناقشة رحيله، وطلب أحد أعضاء لجنة الكرة من الوكيل التقدم بعرض مناسب للموافقة على رحيله أو إعارته، خصوصاً أن اللجنة رفضت رحيل أى لاعب عن الفريق مجاناً، خصوصا الثلاثى الأفريقى. فيما أنهى الجهاز الإدارى، بقيادة حمادة أنور، أزمة وجيه عبدالعظيم، لاعب الفريق السابق والإنتاج الحربى حالياً، وقام اللاعب بسحب شكواه رسمياً بعد حصوله على ١٥٠ ألف جنيه من مستحقاته وموافقته على جدولة بقية المبلغ. ويواصل الفريق تدريباته اليوم «الأربعاء» على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمواجهة منتخب اليمن ودياً غداً «الخميس» على أرض ملعب الهدف، ومنح «فييرا»، المدير الفنى، راحة سلبية للفريق، أمس، واكتفى بالراحة يومى الجمعة والسبت المقبلين فقط. ولم يحضر الثلاثى أحمد جعفر ومحمد عبدالشافى ونور السيد التدريبات، أمس، لانضمامهم للمنتخب العسكرى، فى حين شارك عبدالواحد السيد فى التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من آلام الركبة. ووفقاً للدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، فإن البنينى رزاق سيشارك فى مران اليوم بعد حصوله على راحة لمدة ٤٨ ساعة بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة، وخضع لبرنامج تأهيلى مع أحمد مجدى وموندومو وعمر جابر.
 
وعلى صعيد الانتخابات، قرر أحمد رمزى، نجم الزمالك السابق، خوض الانتخابات المقبلة، لكنه لم يحسم انضمامه لأى قائمة، كما أعلن ماهر عبدالعزيز، عضو المجلس المعين السابق، خوضه لها، وأكد جمال حمزة، لاعب الفريق السابق، اعتزامه الترشح. فيما أشار المستشار سامر أبوالخير، إلى أنه حصل على موافقة المجلس الأعلى للقضاء لخوض الانتخابات على منصب نائب الرئيس، وقال: رغم وضوح موقفى وإعلانى الترشح رسمياً، إلا أننى لم أحدد موقفى من الانضمام لأى قائمة، بسبب عدم وضوح الرؤية حول المرشحين لمنصب الرئاسة.
 
فى شأن آخر، تأهل فريق كرة اليد إلى دور الثمانية فى بطولة أفريقيا المقامة فى المغرب بعد تحقيقه فوزه الثالث، أمس الأول، على مولودية مراكش المغربى ٢٦/١٨، وهو ما جعل مواجهته أمس مع إيتوال الكاميرونى فى ختام مباريات الدور الأول تحصيل حاصل.
 
على صعيد مختلف، أصدر الموقع الرسمى بياناً جاء نصه أن جلسة ممدوح عباس، رئيس النادى، مع ممدوح الولى، رئيس مجلس إدارة الأهرام بحضور عاصم خليفة مدير وكالة الأهرام للإعلان جاءت بهدف مناقشة مشكلة عقد رعاية النادى فى الموسم الماضى، وقال إن تفاصيل الجلسة تظل محصورة بين أطرافها فقط، وإن ما نُشر بشأنها فى الساعات الماضية بعيد تماماً عن مضمونها وخط سير المناقشات بها، وإن الحقيقة الثابتة أن المستقبل القريب قد يشهد تقارباً بين المؤسستين استمراراً للعلاقة القوية والممتدة بينهما.
 
 
وقالت الوطن:
جهاز الزمالك يرفض الذهاب للنادى الأهلى لتهنئته بالبطولة الأفريقية خوفاً من الجماهير
عباس يجتمع مع فييرا لشرح تفاصيل جلسة الرئاسة بشأن الدورى.. المدير الفنى يطلب حل أزمة مستحقات لاعبيه
 
رفض الجهاز الفنى للزمالك فكرة التوجه للنادى الأهلى لتهنئته باللقب الأفريقى خوفاً من غضب الجماهير البيضاء، واكتفى فييرا بمكالمة تليفونية مع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، لتهنئته بالفوز بعدما حصل على رقم هاتف البدرى من حمادة أنور، المدير الإدارى.
 
على جانب آخر، يعقد ممدوح عباس، رئيس الزمالك، جلسة رسمية اليوم «الأربعاء» مع البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى لفريق الكرة، لاستكمال الحديث حول شئون الفريق واستكمال الجلسة الماضية التى عُقدت قبل أسبوع لبحث موقفه من الاستمرار من عدمه وموقف مستحقات اللاعبين المتأخرة.
 
وعلمت «الوطن» أن عباس سيشرح لفييرا تفاصيل جلسته الأخيرة مع مساعدى رئيس الجمهورية بحضور جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وحسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، وموقف بطولة الدورى والتأكيد أن المسابقة ستُقام خلال أيام قليلة ولن تُلغى كما يردد البعض.
 
كما يناقش فييرا عباس فى مستحقات لاعبيه المتأخرة، خاصة بالنسبة للاعبين الكبار: أحمد سمير ومحمود فتح الله وعبدالواحد السيد وهانى سعيد، وطلب صرفها لهم فى الفترة المقبلة.
 
فى شأن مختلف، قررت لجنة الكرة بنادى الزمالك رسمياً مخاطبة مجلس الإدارة، برئاسة ممدوح عباس، لسرعة التجديد للرباعى: أحمد سمير وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر، وهى المجموعة التى تنتهى عقودها بنهاية الموسم الحالى ويحق لأى منهم التوقيع لأى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعدما كشف الرباعى عن تلقيه عدة عروض للرحيل عن الزمالك، فى حال تقرر إلغاء الدورى هذا الموسم.
 
وأكد حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، فى تصريحات لـ«الوطن» أن اللجنة استقرت على سرعة التجديد للرباعى خوفاً من رحيلهم عن النادى بدون مقابل فى ظل الإغراءات التى يتلقاها اللاعبون من جانب بعض وكلاء اللاعبين وأندية خارجية للتوقيع فى يناير، كاشفاً عن أن اللجنة أرسلت مذكرة عاجلة للإدارة لتجديد تعاقد الرباعى فى أسرع وقت ممكن.
 
وكان أحمد سمير قد كشف عن انتظاره عرضاً من أحد الأندية اليونانية خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وأنه ينتظر العرض خلال أيام، وكان سبق وتلقى عرضاً آخر من أحد أندية الدورى البلجيكى إلا أنه رفضه بسبب وجود الفريق فى موقف صعب بالدورى هناك، فيما تلقى إبراهيم صلاح عرضاً من نادى هجر السعودى، بخلاف توقيعه لأحد الوكلاء الإسبان لتسويقه فى الخليج، فيما تم وضع جعفر على رادار أحد الأندية الفرنسية وصبرى رحيل المطلوب فى الخليج.
 
من جهة أخرى، رفض فييرا إعطاء رأيه فى المشاركة بمعسكر الإمارات فى الوقت الحالى، وطالب الإدارة بالحصول على ضمانات كافية قبل السفر للتأكد من عدم تكرار أزمة معسكر الكويت الذى تعرض فيه الفريق للإهانة بعد رفض الشركة الراعية عودة الفريق رغم عدم خوض مباريات ودية.
 
فى السياق ذاته، تتجه النية داخل الإدارة لاستبعاد معسكر الإمارات من الحسابات، حيث لم تقدم الشركة المنظمة أى تفاصيل حول القيمة المالية التى سيحصل عليها الزمالك، ومصروف الجيب المقرر للاعبين.
 
وتلقى خالد رفعت، مدير التسويق، ملفاً عن المعسكر لدراسته جيداً قبل اتخاذ قرار السفر من عدمه عن طريق مجلس الإدارة، وقال رفعت: سأراجع العرض فى البدية، خصوصاً أننى قادر على توفير عروض أخرى للعب ودياً مع أندية الخليج خلال شهر يناير، خصوصاً
 
أن هناك فرقاً أوروبية تحضر إلى منطقة الخليج أثناء العطلة الشتوية فى يناير، وبالتالى ستكون فرصة لخوض مباراة مع أحد الفرق الكبرى فى أوروبا.
 
فى السياق ذاته، أكد حمادة أنور، المدير الإدارى للزمالك، أن لجنة الكرة تنوى عقد جلسة خلال أيام مع حسين حمدى، مهاجم النادى السابق، ولاعب المقاصة الحالى، لإنهاء أزمة مستحقاته المالية لدى الزمالك بعدما لوح اللاعب بشكوى النادى فى الفيفا بسبب تجاهل حل أزمته مثل الثنائى وجيه عبدالعظيم وهانى سعيد.
 
أوضح أنور أن حسين حمدى لم يكن سبباً فى إيقاف قيد الزمالك فى الاتحاد وهو ما جعل اللجنة تؤجل حل مشكلته ولكن تقرر عقد جلسة معه لإنهاء الأزمة فى الأيام المقبلة، وكذلك عقد جلسة أخرى مع تامر النحاس، وكيل اللاعبين، لحل مشكلته هو الآخر بسبب مطالبته بعائد انتقال محمد عبدالله للزمالك.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد