أخر الاخبار

 

الزمالك يبحث عن "16" مليون جنيه ـ تأخر تجديد العقود يثير غضب النجوم ـ إبراهيم صلاح تحت أنظار القلعة الحمراء ـ الابيض يلوح بمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخبات ـ عباس يتمسك بخوض الانتخابات ـ الرياضيون يقاضون الحكومة لإعادة الدوري

22 نوفمبر 2012 الساعة 11:34 صباحا
الزمالك يبحث عن "16" مليون جنيه ـ تأخر تجديد العقود يثير غضب النجوم ـ إبر


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت صحيفة الجمهورية:
اللجوء "للفيفا" أحد الخيارات المطروحة .. الرياضيون يقاضون الحكومة لإعادة الدوري
 
علم "رياضة الاسبوعي" أن رابطة الرياضيين بالتضامن مع اندية الدوري الممتاز أمهلت الحكومة ممثلة في وزارة الداخلية حتي نهاية الشهر الجاري لاتخاذ قرار والموافقة علي عودة مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم قبل الشروع في اتخاذ اجراءات جديدة من بينها رفع دعوي قضائية محلية واللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إذا لم تتخذ وزارة الداخلية قرارا باعادة النشاط للدوري العام وذلك نتيجة الخسائر المالية الكبيرة التي تعرضت لها الأندية وخاصة الشعبية منها بسبب توقف النشاط منذ اكثر من عشرة اشهر عقب مذبحة استاد بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من مشجعي الالتراس اهلاوي.. وتأجيل انطلاق المسابقة اكثر من مرة.
وكان الرياضيون نظموا أكثر من مسيرة احتجاجية علي عدم عودة الدوري بهدف ايصال الرسالة القوية إلي متخذي القرار لحل هذه الازمة الكروية التي تكاد تعصف بالأندية.. كما أكد الرياضيون انهم سينظمون اكثر من مسيرة احتجاج خلال الاسبوعين القادمين في حالة عدم اتخاذ قرار بعودة المسابقة.
من جانب أخر دعا اتحاد الكرة الاندية المشاركة في الدوري العام إلي اجتماع بعد غد السبت لبحث أخر التطورات في مسألة عودة النشاط والاتفاق علي شكل المسابقة في الموسم الجديد في حالة اتخاذ قرار بأستئنافها..كما تبحث الاندية المشاكل التي تواجهها مع لاعبيها والمستحقات المتأخرة وامكانية تغيير العقود في حالة عدم عودة المسابقة.
وبرغم ما تردد في الايام الأخيرة بامكانية عودة الدوري في الاول من ديسمبر أو منتصف الشهر نفسه إلا أن هناك الكثير من الاندية تشكل في ذلك الأمر لعدم وجود مؤشرات تؤكد هذا الاتجاه واتحاد الكرة الذي أعلن جاهزيته لعودة المسابقة لا حول له ولا قوة وليس لديه ما يمكن أن يفعله اكثر من ذلك منتظر فقط موافقة الجهات الأمنية علي أن تقام المباريات بدون جمهور في المرحلة الأولي إلا أن هناك تخوفات من اصرار "الالتراس" علي موقفها الرافضين لعودة الدوري إلا بعد صدور الاحكام في قضية كارثة بورسعيد بالرغم من المحاولات العديدة التي بذلت للوصول إلي اتفاق مع عدد من قيادات الرابطة.
الأهلي والزمالك في دور الثمانية لليد الأفريقية
تأهل فريقا الأهلي والزمالك لكرة اليد للدور ربع النهائي للبطولة الأفريقية ال 34 للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في مدينة طنجه المغربية.
ونجح الزمالك في تحقيق الفوز الرابع له علي التوالي بالبطولة بتغلبه علي النجم الكونجولي بنتيجة 37 / 30 في اللقاء الذي جمع بينهما الليلة الماضية.
وبهذه النتيجة ضمن الزمالك صدارة المجموعة وتأهل إلي دور الربع النهائي برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن النصر الليبي صاحب المرتبة الثانية.
كما استطاع الأهلي الفوز علي بريميرو دي أجوستو الأنجولي 22 / 17 في آخر مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة..
وبهذا الفوز تأهل الأهلي كثاني المجموعة الثالثة ليلتقي الأهلي في مباراة ربع النهائي مع فريق مولودية مراكش.
 
 
الزمالك يبحث عن "16" مليون جنيه
تأخر تجديد العقود يثير غضب النجوم.. وإبراهيم صلاح تحت أنظار القلعة الحمراء
 
 
أصبح نادي الزمالك مجبراً علي دفع مبلغ 16 مليون جنيه خلال شهر يناير القادم علي أكثر تقدير من أجل مواجهة عروض استعارة اللاعبين والحفاظ علي الفريق من أجل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.
وعلمت *رياضة الأسبوعي*. أن لاعبي الزمالك وضعوا مجلس الإدارة في موقف صعب للغاية. بعد أن تمسكوا بالحصول علي المستحقات المالية المتأخرة من بداية الموسم الجاري والتي لم يحصل عليها أي لاعب أو الموافقة علي الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.
وأعلن أكثر من لاعب للجهاز الفني بامتلاكه بعض عروض الإعارة في يناير القادم في أندية عربية. مطالبين بضرورة الموافقة عليها من جانب إدارة النادي لحل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.. ورغم أن الإعارة ستحقق عائداً مادياً كبيراً لفريق الزمالك إلا أن مجلس إدارة النادي لا يستطيع أن يوافق علي رحيل اللاعبين خلال الفترة الحالية من أجل المشاركة في دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق في شهر فبراير القادم.
ويمتلك حمادة طلبة. وعمر جابر. ومحمد عبدالشافي. وحازم إمام. وإبراهيم صلاح. وهاني سعيد. وأحمد الشناوي. ومحمد إبراهيم. والثلاثي الأفريقي رزاق وموندومو وسيسيه. وأحمد جعفر. عروضاً للإعارة والانتقال النهائي خلال الفترة الحالية بعروض مالية أكبر من التي يحصل عليها اللاعبيون مع الزمالك حاليا.
الأزمة التي يعاني منها الفريق أنه مجبر علي دفع عقود اللاعبين حتي يناير القادم من أجل القدرة علي رفض طلبات الإعارة والحفاظ علي بقاء النجوم من أجل دوري أبطال أفريقيا وهو ما يجبر الزمالك علي دفع مبلغ يقترب من 16 مليون جنية مصري.
ويتمسك اللاعبون بالرحيل عن الفريق بسبب عدم إقامة الدوري وعدم الحصول علي المستحقات المالية. ويخشي الزمالك من تطور الأمور وتقدم اللاعبين بشكوي إلي اتحاد الكرة وهو ما يسمح لهم بفسخ التعاقد والرحيل المجاني دون تحقيق فائدة.
وينتظر مجلس إدارة الزمالك الأيام القادمة من أجل حسم القرار النهائي بإعارة اللاعبين أو منحهم المستحقات المالية وذلك بناء علي القرار الأخير الخاصة بإقامة الدوري من عدمه.
أزمة التجديد
من ناحية أخري. أبدي الثلاثي أحمد سمير. وإبراهيم صلاح. وأحمد جعفر غضبهم من تجاهل إدارة النادي لتجديد تعاقدهم مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وفتح الثلاثي خط اتصال مع بعض وكلاء اللاعبين من أجل الاستقرار علي الفريق الذي ينتقل إليه خلال الفترة القادمة. حيث إنه يحق التوقيع خلال يناير القادم والانتقال الحر في نهاية الموسم. . ودخل إبراهيم صلاح لاعب خط الوسط ضمن اهتمامات الأهلي الذي يبحث عن تدعيم صفوفه بلاعب خط وسط صغير السن يمتلك خبرة المباريات الدولية.
ويأتي تأخر مجلس الزمالك في فتح مفاوضات التجديد بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي والتي تقف عائقاً أمام تنفيذ مطالب اللاعبين بزيادة قيمة العقود خاصة الثنائي إبراهيم صلاح وأحمد جعفر والذين حصلا علي أكثر من وعد برفع قيمة العقد ولم ينفذ.. وشهدت الساعات الماضية بعض الاتصالات غير الرسمية من جانب بعض المقربين من إدارة الأهلي لاستطلاع رأي اللاعب من أجل فتح باب المفاوضات الرسمية في حالة موافقته علي الانضمام للفريق الأحمر. . ومازال إبراهيم صلاح لم يحدد موقفه حيث إنه يفضل الاحتراف العربي خاصة في الدوري الإماراتي الذي يمتلك عرضين منه خلال الفترة الحالية ولكن دخول الأهلي قد يتسبب في تغيير وجهة اللاعب والإستمرار في الدوري المصري في ظل تجاهل إدارة النادي التجديد معه.
 
 
الزمالك يواجه منتخب اليمن ودياً اليوم
فييرا يتمسك بالرحيل.. ويطالب بالمستحقات المتأخرة
 
 
يخوض اليوم فريق الزمالك مباراة ودية قوية أمام منتخب اليمن علي ملعب مشروع الهدف ضمن استعدادات الزمالك للدوري الذي لم يحدد موعده حتي الآن. فيما يستعد المنتخب الضيف لبطولة كأس الخليج.
ويواصل البرازيلي فييرا المدير الفني للزمالك تجربة جميع اللاعبين في الفريق خلال المباريات الودية الأخيرة التي يخوضها الفريق في محاولة منه لإبعاد اللاعبين عن الملل.
ويغيب البنيني رزاق عن المشاركة في مباراة اليوم الودية بسبب آلام العضلة الضامة التي يعاني منها اللاعب خلال الفترة الحالية والتي أبعدته عن تدريب الفريق يومي الثلاثاء والأربعاء.. من ناحية أخري. تمسك البرازيلي فييرا المدير الفني للزمالك برحيله عن الزمالك في حالة إلغاء الدوري المصري. وجدد المدير الفني طلبه خلال الجلسة التي عقدها أمس مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك.
وعقد فييرا جلسة مع ممدوح عباس من أجل معرفة آخر تطورات عودة الدوري من عدمه خلال الفترة الحالية. حيث إنه كان ينتظر معرفة مصير الجلسة التي حضرها رئيس نادي الزمالك مع مسئولي رئاسة الجمهورية في حضور رئيس اتحاد الكرة ورئيس النادي الأهلي.. ورفض فييرا محاولات رئيس الزمالك بإقناعه بالبقاء مع الفريق من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
وقالت الاهرام:
الزمالك يلتقي المنتخب اليمني وديا اليوم ولجنة الكرة تبحث التجديد للاعبين
 
يخوض في الثانية والنصف عصر اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة ودية أمام منتخب اليمن الشقيق علي ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.‏
وتأتي المباراة في إطار سياسة الجهاز الفني للفريق بخوض لقاءات ودية في نهاية كل أسبوع تدريبي كنوع من الإعداد الجاد والقوي للاعبين وحتي لا يصاب الفريق بحالة الملل التي أصابت كل فرق الدوري الممتاز بسبب الانتظام في التدريبات دون وجود أي هدف منها. وتعتبر مباراة اليوم من أهم المباريات التي خاضوها وأكد أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك أن مواجهة منتخب اليمن وديا ستكون قوية ومفيدة للفريقين خاصة من الجانب الفني والتكتيكي بالإضافة إلي أن الجهاز الفني للفريق يسعي من خلالها التأكد علي مدي تأقلم اللاعبين مع أسلوب لعب المدير الفني وتفهمهم للأدوار والواجبات التي يكلف بها كل لاعب علي حسب مركزه في الملعب. وعلي جانب أخر أستنكر الجهاز الفني للزمالك فكرة ألغاء الدوري هذا الموسم مؤكدين أن هذا الأمر سيأتي بالسلب علي جميع الأندية ويقضي علي مستقبل الكرة المصرية بالإضافة إلي الخسائر المادية الجسيمة التي ستلحق بقطاع كرة القدم بشكل عام.
وأكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق أن مجرد التفكير في الفكرة أمر خطير, فكيف ستقوم الفرق بالصرف علي لاعبيها والألتزام بواجباتها وتنفيذ العقود المبرمة بين الأندية ولاعبيها.
وقال أنور: الترويج لفكرة البدء بكأس مصر ليكون بديلا عن مسابقة الدوري أمر خاطئ ولا يمكن السكوت عليه فالكأس لا يمكن أن يكون بديل للدوري وهذا معناه كارثة للكرة المصرية وسيزيد الأزمات والمشاكل, فجميع الأندية في أمس الحاجة إلي بدء الدوري من أجل توفير عوائد مادية من دخل الرعاية, بالإضافة إلي الضرر المباشر الذي سيلحق بالمنتخب الوطني من توقف النشاط وعدم جاهزية اللاعبين.
وعلي جانب أخر بدات لجنة الكرة بالنادي رحلتها مع تجديد عقود لاعبيها الاربعة التي تنتهي يناير المقبل وهم أحمد جعفر وأحمد سمير وصبري رحيل وابراهيم صلاح, ورحب أحمد جعفر مهاجم الفريق بتجديد تعاقده مع النادي شرط أن يتم تركه للاحتراف الخارجي علي سبيل الإعارة في يناير المقبل في حال عدم عودة الدوري.
 
وقالت المصري اليوم:
دعاوى قضائية ضد وزارة الرياضة والجبلاية لتعويض اللاعبين عن أضرار التوقف
 
سادت حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة نادى الزمالك بعد الأنباء التى ترددت عن تراجع وزارة الداخلية عن وعودها بعودة الدورى، بعد أحداث محمد محمود الأخيرة، فضلاً عن عدم صدور بيان من رئاسة الجمهورية لتأكيد عودة النشاط كما كان متفقاً عليه خلال اجتماعه مع عماد عبدالغفور، مساعد رئيس الجمهورية، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وممدوح عباس، رئيس النادى، وحسن حمدى، رئيس الأهلى.
 
وأكد ممدوح عباس أنه لا يجد ما يستدعى ربط أحداث محمد محمود بعودة النشاط الرياضى، وقال: لا أجد ما أقوله بعد أن قدمت كل الحلول الممكنة لعودة النشاط وعرضتها سواء فى اجتماع الأندية مع وزير الداخلية فى وقت سابق، أو فى الاجتماع مع مساعد رئيس الجمهورية. وعن عدم صدور بيان من رئاسة الجمهورية بشأن عودة الدورى قال: يسأل فى ذلك رئاسة الجمهورية، فهى التى تملك التفسير، واعترف «عباس» بأنه مثل الملايين من الرياضيين لم يعد متفائلاً عكس الأسابيع الماضية، ورغم ذلك فإنه ليس أمامه سوى طرق جميع الأبواب الممكنة وبحث سبل عودة الدورى فى اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، خاصة أن استمرار التوقف سيعتبر كارثة فى ظل تهديد شبح الإفلاس للأندية.
 
من جهة أخرى، يقود أحمد حسن، لاعب الفريق، حملة لجمع التوقيعات من لاعبى الأندية المختلفة لرفع دعاوى قضائية ضد اتحاد الكرة ووزارة الرياضة باعتبارهما ممثلين للحكومة لتعويضهم عما لحق بهم من أضرار نتيجة توقف النشاط، خاصة أنه مصدر دخلهم الوحيد، مشيراً إلى ثقته فى أن المحكمة ستحكم بعودة النشاط فى ظل معاناة الملايين، وأكد أنه لا يمكن لأحد أن يلوم اللاعبين الذين يطالبون بفسخ تعاقداتهم فى ظل عدم اتضاح الرؤية.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى نظم فيه ألتراس «وايت نايتس» وقفة احتجاجية أمس أمام مؤسسة الأهرام أثناء توجههم إلى شارع محمد محمود تضامناً مع إدارة النادى ضد الوكالة، والمطالبة بسرعة سداد مستحقات عقد الرعاية، يأتى ذلك بالتزامن مع قرار وكالة الأهرام رفض العرض الذى تقدم به ممدوح عباس، رئيس النادى، خلال جلسته أمس الأول مع ممدوح الولى، رئيس مجلس إدارة الأهرام، لإنهاء الأزمة ودياً، وتدخله لدى الوكالة لإقناع مديرها عاصم خليفة بالتنازل عن الدعوى القضائية ضد النادى بعد تسييل خطاب الضمان. وأكد عاصم خليفة، مدير الوكالة، أنه حضر الاجتماع بناءً على طلب ممدوح الولى فقط، وقال: رئيس الزمالك اعتذر رسمياً لرئيس مجلس إدارة الأهرام عن عدم قيام ناديه بتسييل خطاب الضمان، وطالب بفتح صفحة جديدة مع الوكالة بعيداً عن ساحات المحاكم، وهو ما تمت الموافقة عليه مبدئياً من الولى، على أن تتقدم الوكالة بعرض رعاية جديد للقلعة البيضاء.
 
وكشف خليفة النقاب عن عدم تمكن الوكالة من تقديم عرض رعاية للزمالك فى الوقت الراهن إلا بعد مراجعة الشؤون القانونية للوكالة. فى شأن آخر، يخوض الفريق الكروى الأول فى الثالثة عصر اليوم «الخميس» مباراته الودية الثالثة أمام منتخب اليمن، الذى يعسكر فى القاهرة، ويحصل الفريق على راحة سلبية الجمعة والسبت، وأكد الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، مشاركة أحمد سمير فى تجربة اليوم بعد تماثله للشفاء.
 
فى سياق آخر، أحالت لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام ملف التجديد للرباعى أحمد حسن وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح وأحمد سمير لرئيس لجنة التعاقدات، فى حين تم منح خالد رفعت، مدير التسويق، مسؤولية التعاقد بشأن المعسكرات الودية التى تعرض على الزمالك لتحديد المقابل المادى الذى يتناسب مع ما حددته اللجنة من مقابل مالى ووافق عليه مجلس الإدارة، الخاص بالحصول على ١٠٠ ألف دولار للمباراة الأوروبية و٦٠ ألف دولار للمباراة العربية.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى رحب فيه الثنائى أحمد سمير وإبراهيم صلاح بالتجديد مع الفريق، لكنهما أكدا عدم مفاتحة الإدارة لهما فى أمر التجديد.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يلوح بمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخبات فى حالة إلغاء الدورى
عباس يتمسك بخوض الانتخابات.. ويؤجل الإعلان الرسمى.. والفريق يواجه اليمن ودياً اليوم
 
 
هدد نادى الزمالك اتحاد الكرة رسميا بمنع لاعبيه من الانضمام للمنتخبات الوطنية فى المرحلة المقبلة، فى حالة إلغاء مسابقة الدورى هذا الموسم، وأكد الجهاز الفنى للزمالك أنه من غير المعقول أن يتم إلغاء الدورى ويتحمل النادى رواتب ومستحقات لاعبيه السنوية كاملة دون خوض مباريات رسمية، وفى المقابل يتم استدعاء اللاعبين للمشاركة مع المنتخبات المختلفة بلا أدنى مشكلة دون أن يتحمل اتحاد الكرة أى عواقب جراء قراره المتوقع بإلغاء الدورى فى ظل حالة التعتيم الحالية على مصير المسابقة وعدم وضوح الرؤية.
 
الجهاز الفنى للزمالك أوضح أنه إذا ألغى الدورى فإن النادى لن يتمكن من الاستغناء عن خدمات لاعبيه وخاصة المجموعة الأساسية، فى ظل ارتباط النادى بالمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا مطلع العام المقبل، ولكن سيتم فى المقابل منع لاعبى الزمالك من الانضمام للمنتخبات أيا كانت الارتباطات، وفى حال تمسك بضمهم فعلى الجبلاية أن تتحمل جزءا من مستحقات اللاعبين المالية لرفع المعاناة المالية عن النادى والأندية الأخرى.
 
فى شأن آخر، أعلن ممدوح عباس رئيس الزمالك تمسكه بخوض انتخابات النادى المقبلة مهما حدث، خلال جلسة جمعته بمجموعة من أعضاء النادى مؤخرا وفى حضور مجموعة من الشخصيات التى ينوى ضمها لقائمته الانتخابية، من بينهم هانى شكرى الذى ينوى الترشح لمنصب نائب الرئيس وعبدالله جورج الذى أعلن ترشحه لعضوية النادى.
 
وأكد عباس للأعضاء أنه لن يتراجع عن خوض المعركة الانتخابية المقبلة مهما حدث، إلا أنه فى ذات الوقت لم يعلن القرار رسميا واكتفى بالإعلان عن موقفه فى الجلسات الخاصة مع المقربين منه.
 
من ناحية أخرى، يخوض اليوم «الخميس» فريق الكرة مع منتخب اليمن مباراة ودية تقام فى الثانية والنصف ظهرا بملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر.
 
ويغيب عن اللقاء البنينى رزاق أتوميوسى بسبب إصابته بشد فى العضلة الضامة وخضوعه لبرنامج علاجى مع الجهاز الطبى، ونور السيد لاعب الوسط الذى تعرض لإصابة عبارة عن كسر فى الأنف خلال وجوده فى معسكر المنتخب العسكرى الذى يستعد لخوض نهائيات الأمم الأفريقية العسكرية التى تنطلق فى كوت ديفوار يوم 3 ديسمبر المقبل.
 
فى سياق آخر، رفض هانى سعيد مدافع الزمالك العرض القطرى الذى تلقاه مؤخرا عن طريق أحد وكلاء اللاعبين فى الفترة المقبلة للاحتراف فى حال تقرر إلغاء مسابقة الدورى هذا الموسم.
 
وأكد سعيد فى تصريحاته لـ«الوطن» أن قرار رفضه للعرض القطرى جاء بسبب ارتباطه الشديد بعائلته ورغبته فى البقاء بجانبهم فى الوقت الحالى وعدم الرحيل لأى مكان، مؤكدا أن مصير أى عرض آخر سيتلقاه فى الفترة المقبلة سيكون الرفض لذات السبب.
 
وتمنى سعيد من المسئولين فى الحكومة ضرورة استئناف الدورى لإنهاء أزمات اللاعبين الحالية، خاصة أن البعض يعانى من الإفلاس ولا بد من مراعاتهم بعودة البطولة.
 
من جانبه، وافق العامرى فاروق وزير الرياضة، على طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس بشأن عمل مزايدة خلال الفترة القليلة المقبلة لتأجير المحلات والبوتيكات الداخلية بالنادى، بالإضافة إلى 6 أعمدة إعلانية، مشترطاً أن يكون التأجير لمدة ثلاث سنوات فقط، خاصة أن المجلس الحالى تنتهى مدة عمله بنهاية مايو المقبل.
 
كما رفض وزير الرياضة فى الوقت نفسه طلب الزمالك التعاقد بالأمر المباشر مع شركات الداخلية والنيابة العامة والقوات المسلحة، مؤكداً أن ذلك مخالف للقانون، وعلى المجلس الأبيض أن يسلك الطرق المشروعة فى عمل المزايدات والمناقصات.
 
فى شأن مختلف، يخوض اليوم فريق اليد مباراة الدور ربع النهائى لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال أمام فريق فاب الكاميرونى، فى البطولة التى تجرى فى مدينة طنجة المغربية بعد تأهل الزمالك كأول المجموعة الثانية.
 
 
 
 
 
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد