أخر الاخبار

 

الزمالك يقود الأندية للانسحاب من كأس مصر ـ عباس يبحث حل أزمة الأهرام.. وعقد الرعاية الجديد ـ ابو رجيلة: لا مفاوضات بين الأهلــــي وإبراهيم صـلاح ـ «ألتراس» تشارك فى مليونية إسقاط الإخوان

23 نوفمبر 2012 الساعة 11:20 صباحا
الزمالك يقود الأندية للانسحاب من كأس مصر ـ عباس يبحث حل أزمة الأهرام.. وعقد ا


تعددت وتنوعت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصري الصادرة صباح اليوم الجمعة وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يقود الأندية للانسحاب من كأس مصر
 
رفض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك النغمة السائدة حاليا حول انطلاق كأس مصر مع تأجيل الدوري العام لحين استقرار الأوضاع الأمنية مؤكدا أنه لا يجوز علي الاطلاق أن تقام بطولة الكأس قبل الدوري.
أعلن أنه سيقود حملة الانسحاب من بطولة كأس مصر حتي يعود الدوري العام للانطلاق وذلك للعديد من الاعتبارات في مقدمتها أنه لا يجوز أن يشارك أي ناد في مباراة واحدة ثم يودع المسابقة في حالة هزيمته وتعود ريما لعادتها القديمة وتنتظر الأندية المهزومة عودة الدوري العام أو المشاركة في أي بطولة رسمية.
أما السبب الثاني وراء رفض عباس فكرة عودة كأس مصر فهو يعود إلي أن الدوري العام هو الطريق الوحيد لإنقاذ الأندية من الافلاس.
¼¼ أرسل مجلس الادارة مذكرتين للاتحاد الدولي لكرة القدم ¢ الفيفا ¢ بشأن الثنائي حسين ياسر المحمدي والغاني أجوجو وتم رصد كافة الجوانب القانونية خاصة أن اللاعبين فسخا تعاقدهما مع القلعة البيضاء من طرف واحد ليتم الاحتكام بعدها للاتحاد الدولي والذي سيفصل في الأمر خلال الأيام القادمة.
¼¼ وافق فييرا علي خوض الفريق معسكر الإمارات نهاية شهر ديسمبر ومواجهة فريق ريو فاليكانو الأسباني يوم 3 يناير القادم وذلك حتي يتسني للجهاز الفني الوقوف علي المستوي الفني والبدني لجميع اللاعبين.
كما حصل الخواجة البرتغالي علي اجازة قصيرة حتي يوم الاحد المقبل حيث يتوجه الي اسرته بابوظبي لقضاء اجازة سريعة مع اسرته ليعود من جديد الي تدريبات الفريق.. كما ينهي فييرا عدد من اموره الشخصية المتعلقة هناك والتي تحتاج الي تواجده بالعاصمة الاماراتية.
قرر فريق الكرة الاول بنادي الزمالك سفر وفد عن الفريق اليوم الي اسيوط لتقديم واجب العزاء في ضحايا حادث تصادم قطار اسيوط باتوبيس مما ادي الي توفي 51 طفلا.. و يتكون الوفد الزملكاوي من احمد حسن و محمود فتح الله واحمد جعفر واسامه نبيه مدرب الفريق و حماده انور المدير الإداري.
¼¼ غاب المهاجم البنيني رزاق اتوميوسي عن تدريبات الفريق و مباراته الودية امس امام منتخب اليمن بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة اخرجته من حسابات الجهاز الفني للمباراة وتتضح الرؤية النهائية لحجم اصابته اليوم بخضوعه لتدريبات تأهيلية علي قدمه بإشراف الجهاز الطبي للفريق والتي يتحدد معها مدة غيابه.
 
 
وقالت الاخبار:
أبورجيلة مقرر لجنة الكرة بالزمالك: لا مفاوضات بين الأهلــــي وإبراهيم صـلاح
 
نفي الكابتن محمود أبورجيلة مقرر لجنة الكرة بنادي الزمالك ما تردد مؤخراً بشأن رفض ابراهيم صلاح التجديد للزمالك في الفترة الحالية لانتهاء عقده بنهاية الموسم، والتفكير في الانتقال للنادي الأهلي، حيث أكد أبورجيلة ان ابراهيم صلاح أحد أبناء النادي وان الزمالك له في ابراهيم صلاح الكثير، وانه عقد معه جلسة عقب مباراة الفريق أمس مع منتخب اليمن والذي نفي له وجود مفاوضات مع النادي الأهلي مؤكداً ان هذا الكلام ليس الا فرقعة إعلامية.
وأكد أبورجيلة ان د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات سوف يجلس مع اللاعب لتجديد عقده بعد أن أوصت لجنة الكرة بضرورة تجديد عقده وزملائه أحمد جعفر وأحمد سمير وصبري رحيل الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.
وكان صلاح قد أكد في فترة سابقة انه سوف يجدد عقده مع الزمالك مباشرة في حالة عودة الدوري لكنه يفكر أيضاً في خوض تجربة الاحتراف في حالة عدم عودة الدوري، لذلك فانه من المنتظر ان تشهد المفاوضات الكثير من العراقيل مع اللاعب خاصة في ظل عدم تحديد موعد محدد لعودة الدوري بعد ان كثرت الوعود بعودته أكثر من مرة دون جدوي.
 
 
وقالت المصري اليوم:
«ألتراس» تشارك فى مليونية إسقاط الإخوان
 
أعلن جروب «ألتراس أهلاوى» وجروب ألتراس «وايت نايتس» الزمالك مشاركتهما رسمياً فى مليونية إسقاط الإخوان والحكومة اليوم «الجمعة». ودعت رابطة «ألتراس أهلاوى» كل أفراد الرابطة والجماهير الأهلاوية للتجمع أمام بوابة النادى الأهلى فرع الجزيرة الساعة الرابعة عصر اليوم، للانطلاق إلى ميدان التحرير والمشاركة فى المليونية، وذلك بعد تصاعد الأحداث بين المتظاهرين وقوات الشرطة.
 
 وأكدت الرابطة فى بيان لها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» أن القصاص لدماء الشهداء هو ما يسعون إليه، لأن دماء الشهداء دون قصاص مثل الحياة المتوقفة عن النبض، وقالوا إن الثورة التى قامت للقضاء على الفساد، ونادت بالحرية والعدل لن تكتمل إلا بالقصاص، وشددت الرابطة على أن المجموعة ستشارك فى أى مظاهرات أو احتجاجات فى سبيل الوطن لاستعادة حقوق الشهداء.
 
 وأكدت الرابطة فى بيانها أنها لن ترفع فى المليونية شعارات سياسية أو حزبية، إنما ستشارك من أجل إعادة حقوق الشهداء وتطهير وزارة الداخلية والمؤسسات الفاسدة، وشدد البيان على أن الرابطة خارج أى صراعات حزبية أو سياسية، وأن ما يسعون له فقط هو عودة حقوق الشهداء. وجاء نص البيان كالتالى:
 
«دماء شهداء دون قصاص مثل الحياة المتوقفة عن النبض.. سنة كاملة مرت على أحداث محمد محمود، ومازال القصاص معلقاً، فلا يعلم من قتل ومن نزع النور من عيون شباب مصرى لم يرد إلا أن يحمى أهالى شهداء الثورة». ثورة قامت على الفساد ونادت بالحرية والعدل لا تكتمل إلا بالقصاص.. وأحداث محمد محمود التى شارك فيها شباب مصرى ضم أطياف هذا الشعب دون انتماءات أو تيارات حزبية.
 
 كنا قد أعلنا من قبل أن مشاركة المجموعة ستكون فى كل تحرك وطنى يسعى لاستعادة حقوق شهداء الثورة.. وعليه فإننا نعلن مشاركة جروب ألتراس أهلاوى فى مليونية اليوم.. وسيشارك الجميع دون شعارات حزبية أو سياسية سنتواجد بأنفسنا كما كنا من سنة، جزءاً صغيراً من جموع هذا الشعب يهتف بأسماء الشهداء ويهتف ضد من قتلهم.. تأكيداً على مطالب الثورة بتطهير الداخلية الذى نصر عليه ونصر على تنفيذه وتحقيق مطالب العدالة الغائبة وتطهير المؤسسات الفاسدة..
 
 نحن خارج أى صراع سياسى بين أحزاب أو تيارات.. لا نسعى لمناصرة فصيل على آخر.. نسعى فقط لعودة حقوق شهداء الثورة. وفى السياق ذاته، قرر جروب ألتراس «وايت نايتس» المنتمى لنادى الزمالك المشاركة فى مليونية اليوم، كما أعلنت الرابطة عن إقامة حفل تأبين للشهيد شهاب أحمد الذى استشهد فى أحداث محمد محمود العام الماضى، وقالت الرابطة فى بيان رسمى لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» إن الرابطة لن تهدأ قبل أن تسترجع حقوق الشهداء، وكل من فقد دماءه للحافظ على أرض الوطن وتطهيره من الفساد. ودعت الرابطة أعضاءها للمشاركة فى مليونية اليوم بعد استشهاد جابر صلاح، الشهير بـ«جيكا» شهيد الرابطة، أحد أعضاء حركة ٦ إبريل، مؤسس جروب «معا ضد الإخوان» على الـ«فيس بوك» بعد إصابته بطلق نارى فى رأسه الثلاثاء الماضى.
 
 وأكد أحمد شبرا، القيادى بجروب ألتراس وايت نايتس، أن ما يحدث داخل البلد فى الأيام القليلة الماضية لا يجب السكوت عنه، فالأمور تزداد سوءاً يوماً بعد الآخر، وقال: إن مشاركة الجروب فى مليونية اليوم ضرورية للتنديد بالأحداث التى تشهدها البلاد، لاسيما بعد استشهاد محمد جابر صلاح.
 
وقالت الوطن:
رئيس الزمالك يبحث حل أزمة الأهرام.. وعقد الرعاية الجديد
الفريق راحة اليوم وغداً.. الإدارة تجمد نشاط لجنة هيكلة عقود اللاعبين.. جاسر يفكر فى الانسحاب.. ويؤكد: لم أستقر على الترشح للرئاسة
 
 
يعقد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك اجتماعا اليوم «الجمعة» مع خالد رفعت مدير التسويق الجديد للاتفاق على طرق إنهاء أزمة وكالة الأهرام، وتسييل النادى لخطاب الضمان الخاص بالعقد الذى انتهى بنهاية الموسم الماضى، فضلا عن مناقشة تفاصيل مزايدة الرعاية الجديدة.
 
أكد رفعت أنه سيحاول بعد الاجتماع الاطلاع على كافة الأوراق لاستكمال المشوار الذى بدأه من سبقوه من خلال مزايدة الرعاية والسعى للتعاقد مع شركات أكبر، والحصول على عائد مادى كبير فى بداية التعاقد لمحاولة إنهاء الأزمة المالية.
 
من جهة أخرى، علمت «الوطن» أن المهندس رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك يفكر جديا فى الانسحاب من اللجنة الرباعية المكلفة بالنظر فى عقود لاعبى فريق الكرة وإعادة تقييمها التى تضم إلى جانبه نائب الرئيس صبرى سراج والعضوين مدحت بهجت ومريم عصمت والتى شكلت بناءً على مذكرة تقدم بها للإدارة وتمت الموافقة عليها بشأن إعادة هيكلة عقود لاعبى فريق الكرة.
 
وتأتى نية جاسر فى الانسحاب من اللجنة لعدم وضوح دور اللجنة، خاصة أنها لم تمارس عملها منذ تشكيلها فى الجلسة قبل الأخيرة لمجلس الإدارة، وتوقفت بعد حالة الغضب الشديدة التى سيطرت على اللاعبين من قرار الإدارة بتخفيض عقودهم وتلويحهم بالشكوى للاتحاد الدولة لكرة القدم «فيفا» وفسخ التعاقد والرحيل إذا أقدمت الإدارة على تلك الخطوة، مما جعل المجلس يوقف الخطة لبعض الوقت لحين وضوح الرؤية.
 
وكان جاسر قد أبدى ضيقه من حديث أحد أعضاء المجلس عن أنه -أى جاسر- يحدث فرقة فى الإدارة بسبب إعلانه خوض انتخابات النادى على منصب الرئيس وقال فى تعجب: «لم أعلن ترشحى على الإطلاق وأكدت على أننى أنتظر لحين وضوح الرؤية والجلوس مع ممدوح عباس الرئيس الحالى لاستطلاع رأيه فى المرحلة المقبلة احتراما لوجودنا فى المجلس الحالى ضمن قائمة واحدة»، مشددا على أن هناك بعض الأشخاص يحاولون النيل منه وتشويه صورته بشتى الطرق.
 
من جهة أخرى، يطير سالم محمد سالم وكيل اللاعبين إلى الإمارات بداية الأسبوع الجارى للتحضير والاتفاق على الشكل النهائى للدورة الودية التى يشارك فيها الزمالك نهاية شهر ديسمبر المقبل وتستمر حتى الأسبوع الأول من شهر يناير.
 
وأوضح سالم أن لجنة الكرة وفييرا وافقا رسميا على الدورة ويبقى الاتفاق على الشكل النهائى، خاصة أنه يمتلك موافقات من جانب تسعة أندية عربية يتوجب اختيار ستة منها فقط للبطولة، حيث يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين يصعد أول وثانى كل مجموعة ليلعبوا الدور قبل النهائى والفائزان يتواجهان فى اللقاء النهائى للدورة.
 
وكان فييرا قد وافق مبدئيا على المشاركة فى الدورة كما وافق أيضاً على خوض المباراة الودية أمام رايو فاليكانو والمقرر لها يوم 3 يناير المقبل، وينتظر الزمالك العرض المالى من الشركة، خصوصا أن الأوراق التى تسلمها والخاصة بالدورة عبارة عن دعوة فقط للمشاركة دون أى تفاصيل.
 
على صعيد الكرة يحصل الفريق على راحة سلبية اليوم وغدا من التدريبات، عقب المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام منتخب اليمن أمس بملعب الهدف فى أكتوبر، ويستأنف الفريق تدريباته الأحد بملعب حلمى زامورا

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد