أخر الاخبار

 

إحباط في الزمالك ـ إحالة ملف التجديد للجنة التسويق ـ «خيانة الأمانة» تهدد بحرمان «عباس» من خوض الانتخابات ـ اللاعبون يخفون عروض الرحيل

25 نوفمبر 2012 الساعة 12:13 مساء
إحباط في الزمالك ـ إحالة ملف التجديد للجنة التسويق ـ «خيانة الأمانة» تهدد ب


تنوعت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد والتي تناولت العديد من الاخبار وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
إحالة ملف التجديد للجنة التسويق بالزمالك
شرط إبراهيم صلاح .. والمقابل المالي يحسم دورة الإمارات
 
قررت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة حماده إمام احالة ملفات تجديد اللاعبين للجنة التسويق و الاستثمار خاصة الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ومع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل .. يأتي ذلك في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها البيت الأبيض في ظل تجمد النشاط الرياضي وعدم عودة الدوري العام.
ويحاول أحمد حسن و الذي ينتهي عقده هذا الموسم سوف نحاول حل المشاكل المالية له قبل تمديد التعاقد.
علمت ¢الجمهورية¢ أن ابراهيم صلاح لاعب الفريق وضع شرطا نظير التجديد للقلعة البيضاء حيث أكد لأحد المقربين منه أنه لن يجدد عقده إلا اذا منحه النادي نصف قيمة عقده الجديد.
ويرفض مجلس الإدارة هذا الشرط مقدما حيث أنه من المفترض علي اللاعبين أن يدركوا أن الدوري متوقف وأن الأندية تعاني من أزمات مالية ومن الصعب توفير نصف قيمة العقد له.
** طالب مسئولو النادي الشركة الراعية لدورة الإمارات الودية بتحديد التفاصيل الخاصة بالمسابقة للإتفاق علي الأمور المالية حيث أن الشركة أبلغت النادي بمشاركة 4 أو 6 فرق.
وينتظر المجلس تحديد المقابل المالي الذي سيتقاضاه الزمالك من الشركة الراعية حيث لم يتطرق عرض الشركة لهذا الجانب .
ورفض مجلس الإدارة إبداء موقفه النهائي من الدورة التدريبية حتي يتم تحديد الموعد النهائي لانطلاق الدوري العام حيث سيتم من خلالها وضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بالمشاركة في تلك الدورة الودية من عدمه.
** أبدي أحمد حسن استياءه من قرار وزارة الرياضة بإلغاء الرحلة التي كانت مقررة للرياضيين لزيارة قري الصعيد لمواساة أهلها في حادث القطار الأليم.
 
 
 
 وقالت الاهرام:
إحباط في الزمالك بعد تضاؤل فرص عودة الدوري
 
 
رغم البرنامج التدريبي المنظم والقوي الذي حدده الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك‏,‏ إلا أن الملل والإحباط أصاب الجميع بسبب الغموض الذي يحيط بمصير الدوري‏,‏ وتحولت حالة الانتظار إلي حالة يأس
وذلك بعدما بدأ الوقت يتسرب دون أن يكون هناك أي مؤشر علي استئناف النشاط الكروي وانطلاق الدوري الممتاز.
وغادر البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق إلي الإمارات في إجازة قد تصل لأسبوع بعد مباراة الفريق الودية أمام المنتخب اليمني عصر الخميس الماضي, وقبل السفر مباشرة كان البرتغالي فييرا في حالة نفسية سيئة بسبب شعوره بضياع جهده مع الفريق خلال الأشهر الماضية وأصبح لديه يقين بأن مسابقة الدوري المصري لن تعود في وقت قريب وأصبح هناك احتمال كبير لرحيل المدير الفني في ديسمبر المقبل حيث أمهل إدارة النادي فرصة للبقاء حتي ديسمبر وبعدها سيشد الرحال إلي الإمارات مكان إقامة أسرته.
وترك فييرا الفريق لأسامة نبيه المدرب العام ومعه البرازيلي ماركو مدرب الأحمال لقيادة التدريبات التي تبدأ اليوم بعد راحة سلبية لمدة يومين عقب لقاء اليمن والفوز بهدف نظيف, وقرر الجهاز الفني تغيير موعد تدريب الفريق اليوم ليبدأ في الحادية عشرة صباحا بدلا من الثانية والنصف عصرا بسبب ارتباط ملعبالفريق بمباراة لفريق الشباب بالنادي.
وأبدي أسامة نبيه المدرب العام للفريق عدم تفاؤله بعودة الدوري منتصف ديسمبر, كما أعلن اتحاد الكرة من قبل, ووصلت حالة اليأس لدي الجهاز الفني بأن وجه أسامة نبيه نداء إلي الأمن طالب فيه بإصدار قرار نهائي ورسمي إما بعودة النشاط أو إلغائه حتي تنتهي حالة الانتظار الذي يعيشها الجميع.
وبعيدا عن هذه الحالة من اليأس, فقد أشاد أسامه نبيه بتجربة اليمن الودية, مؤكدا أن التجربة كانت قوية وحقق خلالها الفريق استفادة كبيرة من الناحيتين الفنية والبدنية لاسيما بعد الاطمئنان علي مستوي اللاعبين وكيفية استيعابهم طريقة اللعب والأدوار التكتيكية لكل مركز, ونفذ اللاعبون تعليمات الجهاز الفني بشكل جيد وكان الفوز هو النتيجة الطبيعية للقاء رغم أن الجهاز الفني لا يفكر كثيرا في النتائج من المباريات الودية وننظر فقط إلي النتائج والمردود الفني من المباريات.
أما البرازيلي ماركو فقد أكد أن البرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني نجح خلال الفترة الماضية والمستوي البدني للفريق أرتفع ولكننا نحتاج لخوض المباريات الرسمية فالجهاز الفني وضع برنامج إعداد الفريق ليتناسب مع جميع الظروف الحالية, حيث يتوقع الجهاز انطلاق الدوري في أي وقت خلال الفترة الحالية.
وأضاف أن انطلاق الدوري يمنح التدريبات طابعا خاصا وشرعيا وتثمر عن الأهداف التي من أجلها يتدرب الفريق, وتمني عودة الدوري خلال الفترة الحالية حتي يدخل الفريق جو المنافسة الحقيقية علي البطولات.
وأكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق أن الزمالك أتفق مع فريق وادي دجلة لخوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل بملعب الهدف بالسادس من أكتوبر ضمن استعدادات الفريق, وتنفيذا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني من قبل.
وعلي جانب اخر أكد أحمد جعفر مهاجم الفريق أن منتصف ديسمبر المقبل هو الفرصة الأخيرة لإقامة المسابقة, مشيرا إلي أن أي تأخير للدوري عن هذا الموعد يعني صعوبة إقامة البطولة خلال الموسم الحالي.
 
 
وقالت الاخبار:
مدرب الزمالك: يا ريتني »صنايعي« لأغير نشاطي بسهولة
إبراهيم صلاح يرفض »هجر «السعودي.. ويونس يجدد اتصالاته بالاتحادات العربية
 
انفجر أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك لكرة القدم من الغضب بسبب عدم قدرة الدولة علي اتخاذ القرار سواء بعودة الدوري أو إعلان إلغاؤه حتي يستطيع العاملون في مجال النشاط الكروي في مصر تحديد موقفهم سواء بالإنتظار أو البحث عن مهنة آخري غير كرة القدم وطالب نبيه أي مسئول في الدولة بتحديد هل سيقام الدوري هذا الموسم أم لا من أجل أن يبحث كل في فرد فيهم عن فرصة عمل آخري يستطيع من خلالها الصرف علي بيته.وأكد نبيه انه لو كان يعمل صنايعي في أحد الحرف لاستطاع ان يغير نشاطه بسهولة خاصة انه لا يريد ان يرحل عن مصر، وأضاف مدرب الزمالك ان إلغاء الدوري سوف يجعل جميع الرياضيين يذهبون إلي ميدان التحرير للإعتصام المفتوح هناك لتنضم القوي الرياضية إلي القوي السياسية والمبيت في التحرير بشكل دائم لحين نظر الدولة لهم كأحد أفراد الشعب المصري.علي جانب آخر.. أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة ان الفكرة التي طرحها لإعتبار اللاعب المصري لاعبا وطنيا في الاتحادات العربية في حالة إلغاء الدوري لا تستهدف لاعبي الزمالك والأهلي والاسماعيلي وانبي المشاركين في البطولات الافريقية هذا الموسم ، حيث أكد يونس ان هذا الاقتراح يستهدف فقط لاعبي باقي أندية الدوري التي لن تستطيع تسويق نفسها خارجياً.
وأضاف يونس انه جدد إتصالاته من جديد مع الاتحادات العربية أمثال السودان والمغرب والجزائر والأردن وربما يصل الرد منتصف الأسبوع الجاري، بعد ان لقت الفكرة إعجاباً شديداً من الاتحادات.
من ناحية آخري.. رفض ابراهيم صلاح لاعب الفريق الحديث عن تجديده تعاقده في الوقت الحالي مع الزمالك مؤكداً ان حال البلد لا يدعي لوجود كرة قدم في الفترة الحالية، لذلك فانه مصمم علي قراره بعدم التجديد الا بعد عودة الدوري.. ورغم ان صلاح لا يحب السفر خارج مصر الا انه يدرس حالياً مجموعة من العروض الخليجية في حالة استمرار توقف النشاط الكروي، وانه رفض عرض من نادي هجر السعودي الذي يدربه طارق يحيي بعد ان طلب استعارته من الزمالك لمدة 6 أشهر بما يعني انه يجدد للزمالك من أجل الموافقة علي تلك الإعارة، مؤكداً انه سوف ينتظر لحين عودة الدوري او انتهاء عقده للإنتقال لأحد الأندية الخليجية علي سبيل البيع في صفقة إنتقال حر.
وأضاف لاعب وسط الزمالك انه لايمانع من التجديد للزمالك ولكنه سينتظر لنهاية الموسم ليتأكد من عودة الدوري بشكل كامل، لكنه في نفس الوقت سوف يطلب قيمة مالية كبيرة تعوضه عن السنوات السابقة التي قضاها مع الفريق يحصل فيها علي 500 ألف جنيه سنوياً لأنها قيمة ضعيفة يحصل عليها لاعبي الدرجة الثانية وليس لاعب بنادي الزمالك.
 
 
وقالت المصري اليوم:
«خيانة الأمانة» تهدد بحرمان «عباس» من خوض انتخابات الزمالك
 
كلف ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، فوزى العريان، المستشار القانونى للنادى، بحل أزمة عقد الرعاية مع «وكالة الأهرام» ودياً والتنازل عن الدعوى القضائية التى أقامتها الوكالة ضد «عباس» بصفته رئيس النادى بخيانة الأمانة، بسبب تسييل خطاب الضمان دون الرجوع لهم . ويراهن «عباس» على وساطة «العريان» الذى تربطه علاقات جيدة بمسؤولى «الأهرام» بحكم عمله لإنهاء الأزمة، فى ظل مخاوفه من صدور حكم قضائى فى الدعوى يتسبب فى عدم خوضه الانتخابات المقبلة.
 
فى سياق متصل، اعترض خالد رفعت، مدير التسويق، على طرح مزايدة حقوق الرعاية، التى كان مقرراً لها، أمس الأول، بسبب الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، واحتمالية عدم تسويق حقوق الرعاية بمبلغ مالى كبير، واقترح «رفعت» أن تقتصر الرعاية على عام واحد فقط بدلاً من ثلاثة، أملاً فى تحسن الظروف وفوز فريق الكرة بالبطولة الأفريقية، مما قد يزيد من قيمة عقد الرعاية يأتى ذلك فى الوقت الذى كشف فيه صبرى سراج، نائب الرئيس، عن وجود اتصالات غير رسمية عبر أحد الوسطاء مع مسؤولى شركة طيران خليجية عالمية لرعاية الفريق، بالإضافة إلى إنشاء فرع ٦ أكتوبر واستاد الكرة بنظام «BOT» مقابل ١٥٠ مليون يورو.
 
من ناحية أخرى، اعترف إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق، بوجود مفاوضات غير مباشرة مع مسؤولى الأهلى لعدم تجديد عقده، فيما سادت حالة من الاستياء بين اللاعبين الأربعة الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، وهم إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وأحمد سمير وصبرى رحيل، بعد أن طلب عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، وضع سقف للتعاقدات للحد من مغالاتهم فى طلباتهم المالية.
 
فى شأن آخر، تلقى عبدالواحد السيد، حارس المرمى، عرضاً من فريق النفط العراقى، الذى يلعب له الثنائى محمد شوقى وأحمد بلال، ورفض «عبدالواحد» حسم موقفه انتظاراً لتحديد مصير عودة الدورى، وفى السياق ذاته، جدد «سيسيه» خلال اجتماعه بـ«فييرا»، المدير الفنى، طلب الرحيل وإعارته إلى أحد الأندية الإماراتية، فيما كشف حسين حمدى، لاعب المقاصة، عزمه التقدم بشكوى اليوم «الأحد» إلى اتحاد الكرة ضد النادى للمطالبة بالحصول على ٧٥٠ ألف جنيه مستحقاته المتأخرة، ويسعى حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، لإقناع اللاعب بعدم اتخاذ أى إجراء ضد النادى مقابل وعده بصرف نصف المبلغ وجدولة النصف الثانى.
 
وقالت الوطن:
لاعبو الزمالك يخفون عروض الرحيل لتخفيض المقابل المادى
اللاعبون يشككون فى استئناف الدورى 15 ديسمبر.. والإدارة تضع خطة بديلة للهروب من شبح الأزمة المالية
 
 
رفض لاعبو فريق الكرة الأول بنادى الزمالك التقدم بالعروض التى تلقوها للرحيل عن الفريق إلى مجلس الإدارة فى الوقت الحالى لحين حسم مصير مسابقة الدورى الممتاز، خوفاً من مغالاة إدارة النادى فى الطلبات المادية للرحيل.
 
وعلمت «الوطن» أن بعض الأندية طلبت من اللاعبين تأجيل الحديث عن العروض حالياً؛ لأنه فى حالة إلغاء المسابقة لن يستطيع الزمالك المغالاة فى الطلبات المالية، أو حتى الرحيل مجاناً للاعبين الذين تنتهى عقودهم فى الموسم الجارى.
 
من جانبهم، انتقد اللاعبون مبدأ التسويف من جانب مسئولى الدولة سواء باستئناف المسابقة أو إلغائها، وطالب بعض اللاعبين فى مقدمتهم: محمود فتح الله وعبدالواحد السيد وعمر جابر بحسم مصير الدورى وتجنب التسويف الذى يضع كرة القدم فى حالة ركود.
 
وشكك اللاعبون فى استئناف المسابقة بالموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة (15 ديسمبر) نظراً للأحداث التى تشهدها البلاد حالياً من اشتباكات فى شارع محمد محمود، والاعتصام فى ميدان التحرير، وطالبوا بإطلاق رصاصة الرحمة على المسابقة وإعلان إلغائها بدلاً من التأجيل المستمر فى ظل استحالة بداية المسابقة فى موعد آخر.
 
من جهة أخرى، وضعت إدارة النادى خطة بديلة للخروج من الأزمة المالية فى حالة إلغاء المسابقة، خصوصاً أن أول نشاط رسمى للفريق سيكون فى بطولة أفريقيا المقبلة التى تبدأ فى شهر مارس، وبالتالى سيعمل على توفير معسكرات خارجية وبطولات ودية للحصول على عائد مادى.
 
أما على صعيد مزايدة الرعاية للموسم الجديد، فحدد مجلس الإدارة يوم 4 ديسمبر المقبل لفتح مظاريف مزايدة الرعاية، بعدما بدأت أمس بيع كراسة الشروط الخاصة بمزايدة رعاية النادى لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وعلمت «الوطن» أنه فى حالة عدم تقدم شركات لشراء كراسة الشروط للتقدم بعروض رعاية النادى، ستكتفى الإدارة بمزايدة «يونيبول» الخاصة بوضع إعلانات على أسوار النادى الخارجية، فى محاولة لإنقاذ النادى من عثرته المالية.
 
وقررت الإدارة فتح مظاريف مزايدة الرعاية يوم 13 ديسمبر المقبل، على أن تطرح كراسة الشروط الخاصة بها قبل ذلك الموعد بأسبوعين على الأقل.
 
وفى ذات السياق، علمت «الوطن» بوجود أزمة كبيرة بين خالد رفعت، مدير التسويق الجديد مع الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات بسبب المسمى الرسمى، حيث يصر جورج على تسمية نفسه بمدير التسويق لكونه المسئول عن بيع وشراء اللاعبين، حيث رفض رفعت تولى تلك المهمة بعدما اشترطت الإدارة توليه مسئولية بيع اللاعبين فقط، حيث قال بالحرف الواحد: لن أتحمل مسئولية بيع لاعب كان النادى قد دفع فيه ملاين الجنيهات لأبيعه بمبلغ ضئيل ويتم اتهامى بالفشل.
 
وأكد رفعت فى تصريحات لـ«الوطن» لدى توليه المسئولية أنه لن يشارك فى بيع وشراء اللاعبين وستكون مهمته الأساسية عمل خطط تسويقية واسعة للنادى والترتيب للبطولات الخارجية، وعقود الرعاية الخاصة بالفرق الرياضية.
 
من جهة أخرى، تلقى أحمد الشناوى، حارس الفريق، عرضاً من أحد فرق الدرجة الثانية فى إسبانيا للانضمام إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير بعدما فشل صفقة انتقاله إلى ليرس البلجيكى، وينتظر اللاعب حسم مصير الدورى لمفاتحة إدارة الزمالك فى العرض الذى تلقاه أمس الأول.
 
فيما يحاول حمادة طلبة، مدافع الفريق، الوصول إلى تسوية مع إدارة النادى للرحيل فى شهر يناير، خصوصا أنه معار من مصر المقاصة حتى نهاية الموسم، إلا أن اللاعب لم يحصل سوى على 150 ألف جنيه فقط من قيمة عقده البالغة مليون جنيه.
 
وينتظر أن يعقد طلبة جلسة مع لجنة الكرة لشرح ظروفه، وتمسكه بالرحيل إلى هجر السعودى الذى طلب التعاقد معه، كما سيعقد جلسة مع مسئولى مصر المقاصة للاتفاق على رحيله ودياً.
 
ويستأنف الفريق تدريباته فى الحادية عشرة من صباح اليوم «الأحد» بعد الراحة التى حصل عليها لمدة يومين عقب الفوز على منتخب اليمن بهدف للاشىء ودياً، ويقود التدريبات أسامة نبيه، المدرب المساعد، وماركو مدرب الأحمال فى ظل سفر البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق إلى الإمارات.
 
 

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد