أخر الاخبار

 

«دفاع» الزمالك مطلوب فى الخليج ـ الابيض يستنجد بالاتحادات الرياضية لإنقاذه من الأزمة المالية ـ مجلس عباس يجتمع الليلة ـ البطولة الأفريقية تمنع تجميد النشاط الكروي ـ استبعاد محمد عبدالشافي من المنتخب العسكري ـ عبدالواحد وفتح الله وأحمد حسن يتنازلون عن مستح

28 نوفمبر 2012 الساعة 11:05 صباحا
«دفاع» الزمالك مطلوب فى الخليج ـ الابيض يستنجد بالاتحادات الرياضية لإنقاذه


تنوعت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصري الصادرة صباح اليوم الاربعاء والتي تناولت العديد من اخبار القلعة البيضاء البيضاء ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يستنجد بالاتحادات الرياضية لإنقاذه من الأزمة المالية
مجلس عباس يجتمع الليلة لاحتواء الخلاف مع لجنة حمادة وحازم
 
يعقد مجلس الإدارة بنادي الزمالك اليوم برئاسة ممدوح عباس اجتماعا يتم خلاله مناقشة العديد من القضايا من بينها التوصيات التي تقدمت بها لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام فيما يتعلق بالتجديد للنجوم الكبار بالفريق.
علمت ¢الجمهورية¢ أن مجلس الإدارة يدرس التقدم باقتراح للخروج من الأزمة المالية التي يمر بها وتحديدا في حالة إلغاء الدوري العام لكرة القدم حيث سيتم مخاطبة بقية الاتحادات الرياضية التي استأنفت نشاطها من جديد لإنقاذ الأندية من الأزمة المالية التي تعاني منها.
أكد اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي أن الأندية التي تشارك في الألعاب الأخري تتحمل كثيرا من النفقات علي اللعبة واللاعبين داخل النادي فضلا عن تحملهم قيمة اشتراك الاندية للاتحادات المختصة بالإضافة الي دفع الاندية 10% من قيمة تعاقد اي لاعب او مدرب اجنبي لتلك الاتحادات.
أضاف انه يسعي ايضا لمطالبة اتحادات الالعاب الرياضية الاخري مثل السلة واليد والطائرة التي تستأنف نشاطها بشكل طبيعي بتقديم دعم للأندية المشاركة في البطولات خاصة ان هذه اللعبات لا تدر اي دخل مادي ملموس.
¼¼ سادت حالة من الاستياء داخل جدران البيت الأبيض من التصريح الذي أدلي به ممدوح عباس عن الطريقة التي سيتم التعامل بها في حالة إلغاء الدوري حيث قال بالحرف الواحد ¢سنضرب وزير الداخلية¢.. وبرر أعضاء المجلس تلك التصريحات بأنها كانت علي سبيل الدعابة فقط كما أنه لا يستطيع أي ناد أن يقوم بعمل أي شيء في حالة رفض الداخلية عودة المسابقة في الوقت الحالي لأسباب أمنية من وجهة نظرها.
¼¼ حذر اسامة نبيه مدرب فريق الكرة الاول بنادي الزمالك و معه مصطفي المنيري طبيب الفريق الابيض جميع اللاعبين بالفريق من قيادة الدراجات البخارية ¢ الموتوسيكل ¢ بعد ان تعرض حارس الفريق عبدالواحد السيد لحادث خطير انقذته العناية الالهية من موت محقق.. وكانت في الفترة الاخيرة قد خرجت لنا ظاهرة مرعبة وهي انتشار الموتوسيكلات بشكل ملفت في شوارع القاهرة ثم بدأت في الظهور مع عدد كبير من اللاعبين خاصة لاعبي نادي القمة حيث يسعون لتفادي الزحام بسرعة وخفة الموتوسيكل في التحرك.
من جانبه اكد المنيري انه حذر لاعبي الفريق من قيادة الدراجات البخارية خوفا من تعرضهم لاي خطر او اصابات و طالب الثنائي عمر جابر و حازم امام بالابتعاد عن قيادة الموتوسيكل حتي لا يتعرضا لاي اصابة طالبهما بأخذ العبرة مما حدث لوحيد.
من جانب اخر بعد ان اغلق مؤقتا احمد حسن نجم الفريق الزملكاوي ملف التجديد للنادي انتظارا للموقف النهائي للنشاط الكروي المحلي.. توصل الي اتفاق مع اكثر من ناد في الدوري البلجيكي للعب معهم سواء في يناير المقبل او بداية من الموسم المقبل.. الجدير بالذكر ان اللاعب امتلك اكثر من عرض اهمهم من ليرس البلجيكي بالإضافة الي انه في صدام مع ادارة الزمالك حول مستحقاته المتأخرة التي لم تدفع حتي الآن وهو الوتر الذي سيضغط من خلاله الصقر للرحيل في يناير.
يعود الفريق الي التدريبات اليوم علي ملعب حلمي زامورا بعد اجازة للاعبين امس.. وقال اسامة نبيه المدرب ان فييرا سيقود مران اليوم بعد ان وصل امس الثلاثاء الي القاهرة واجل عودته اكثر من مرة حيث كان من المقرر ان يعود الاحد الماضي.
كما انتظم البنيني رزاق اتوميوسي في التدريبات التأهيلية لإصابته تحت اشراف الجهاز الطبي والذي اعتمد علي التدريبات في صالة الجيمانزيوم والتي يحتاج اليها لمدة تصل الي قرابة الاسبوع قبل ان يعود من جديد الي التدريبات الجماعية.
 
 
وقالت الاخبار:
بهجت: البطولة الأفريقية تمنع تجميد النشاط الكروي في الزمالك
 
أكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الادارة ان نادي الزمالك ينتظر الموعد الذي حددته لجنة الأندية خلال اجتماعها مع اتحاد الكرة في ٥١ أغسطس، ولن تستعجل اتخاذ قرار، ونفي بهجت الكلام الذي تردد بتفكير الزمالك في تجميد النشاط الكروي، خاصة انه ينتظر المشاركة في البطولة الأفريقية في مارس المقبل، لذلك فإن مجلس الادارة سوف يعرض الأمر علي لجنة الكرة والجهاز الفني لاتخاذ القرار المناسب سواء بالإبقاء علي القوام الأساسي للفريق وإعارة مجموعة من اللاعبين أو تجميد نشاط الكرة بعد الرجوع للاتحاد لاتخاذ القرار المناسب، وأضاف بهجت ان جميع الأندية تنتظر القرار النهائي للدولة بشأن عودة الدوري أو المطالبة بتعويضات مالية كبيرة.
علي جانب آخر.. استعجب هاني شكري عضو لجنة تنمية الموارد من قرار إدارة الزمالك بطرح مزايدة عقد الرعاية في مثل هذا التوقيت الذي لا أحد يعلم فيه موعد عودة الدوري، وكأن نادي الزمالك مصمم علي أن يبيع »الفانكوش« خاصة ان مسابقة الدوري العام التي هي المنتج الاساسي الذي تبيع الأندية علي أساسه عقد الرعاية غير موجودة وغير معلومة، بالإضافة إلي ان الزمالك قام بطرح المناقصة لمدة ٣ سنوات دون أن يفكر في تأثير الأحداث السياسية الحالية في الشارع المصري علي تلك المناقصة.
 
الاهلي والزمالك في البطولة العربية لتنس الطاولة
 
انطلقت أمس بالمدينة المغربية مراكش البطولة العربية لتنس الطاولة للاندية والتي يشارك فيها ناديا الاهلي والزمالك من مصر.. وصرح د. علاء مشرف رئيس الاتحاد المصري أن الاهلي يشارك بفريقي الرجال والسيدات فيما يشارك الزمالك بفريق السيدات فقط نظرا للغيابات العديدة التي يعانيها الفريق وعلي رأسها عمرو مصيلحي نجم الفريق، ونفي مشرف ما تردد عن سفره إلي مراكش لمتابعة مباريات البطولة، مشيرا إلي أنه فضل البقاء بالقاهرة لمتابعة استعدادات منتخب الناشئين والذي يستعد الآن لبطولة كأس العالم تحت 18 سنة والتي تقام بالهند من 9 إلي 16 ديسمبر القادم، وقال مشرف أن مصر ستشارك في تلك البطولة بمنتخبي الناشئين والناشئات بواقع أربعة لاعبين مثلهم للبنات، حيث يضم منتخب الشباب أربعة لاعبين هم: عمر بدير وشادي مجدي من الاهلي، وعبد الرحمن محمد وباسل علاء من الزمالك.. أما الناشئات فيشاركن بكل من: دينا مشرف ويسرا حلمي وعليا دعاء من الاهلي والاء سعد من الرباط والانوار.
 
 
استبعاد محمد عبدالشافي من المنتخب العسكري
 
 
قرر الجهاز الفني للمنتخب العسكري بقيادة الكابتن فاروق جعفر المدير الفني استبعاد محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك من السفر مع الفريق الي كوت ديفوار للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية والتي تقام هناك من ٣ الي ٧١ ديسمبر القادم والمؤهلة لكأس العالم باذربيجان.. ويدرس جهاز الرياضة العسكرية برئاسة مجدي اللوزي توقيع غرامات مالية علي اللاعب بالاضافة لحرمانه نهائيا من تمثيل المنتخب. ومن ناحيته اكد اللواء عبدالجابر أحمد المشرف علي المنتخب العسكري انه تم الغاء مباراة اليمن الودية التي كان مقرا اقامتها غدا لاسباب أمنية ليلعب الفريق مع اتحاد الشرطة كبديل عن اليمن باستاد الدفاع الجوي وقال عبدالجابر ان المنتخب العسكري سيسافر لكوت ديفوار يوم ٢ ديسمبر القادم ليلعب أول مبارياته في البطولة مع غينيا يوم ٥ حتي الشهر المقبل ثم منتخب زامبيا.. وفي سياق متصل.. يبذل الجهاز الاداري برئاسة العميد عبدالجليل امام محاولات مكثفة للحصول علي تأشيرات السفر والتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة للاطمئنان علي اخر الترتيبات هناك من حيث الاقامة وملاعب التدريب.
 
 
 
وقالت المصري اليوم:
عبدالواحد وفتح الله وأحمد حسن يتنازلون عن مستحقاتهم للزمالك
 
 
أكد أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بالزمالك، توصله لاتفاق مع الثلاثى أحمد حسن، وعبدالواحد السيد، ومحمود فتح الله، لاعبى الفريق الكروى الأول، بالتنازل عن مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى فى حالة إلغاء بطولة الدورى رسمياً هذا الموسم.
 
وقال يونس، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، إنه عقد جلسة مع أحمد حسن فى حضور حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، أعقبتها جلسة أخرى بحضور ممدوح عباس، تم خلالها الاستقرار على رحيل الصقر مقابل تنازله عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى، المتمثلة فى نسبة الـ٢٥٪ عن نسبة المشاركة محل الأزمة بين اللاعب والنادى، والتى تقدم بسببها بشكوى رسمية لاتحاد الكرة.
 
وأشار يونس إلى أن أحمد حسن أشاد بمجلس الإدارة، وأكد أنه يكن كل احترام وتقدير للجميع داخل النادى، وقال إن إقدامه على هذه الخطوة كان تقديراً لجماهير النادى الوفية، وأكد يونس أن المجلس طلب تنازل اللاعب عن شكواه: «وطلبت منه التنازل عن مستحقاته بسبب الأزمة، وبالتالى تسقط شكواه فى لجنة شؤون اللاعبين.
 
وأوضح يونس أنه حصل على وعد بتنازل الصقر عن مستحقاته سواء رحل عن الفريق أو بقى، سواء عاد الدورى أم لا، مراعاة لظروف النادى والأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها واقترح يونس الاستفادة من أحمد حسن فى الزمالك والإبقاء عليه كقيمة داخل النادى بعد اعتزاله الكرة، وقال: «حتى لو احترف الصقر خلال الموسمين المقبلين فسيعود مديراً للكرة فى الزمالك للاستفادة من خبرته، وأضاف: «إن لاعباً بقيمة وأخلاق أحمد حسن لا يمكن التفريط فيه». فى السياق ذاته، كشف يونس عن أن الثنائى محمود فتح الله، وعبدالواحد السيد، وافقا على التنازل عن مستحقاتهما إذا ما ألغيت بطولة الدورى وقال إن اللاعبين ضربا بذلك المثل فى ترجمة عشقهما لناديهما ورد الجميل له فى محنته، وأشار يونس إلى أن مجلس الإدارة ولجنة الكرة سيكثفان من جهودهما خلال الفترة المقبلة لإقناع اللاعبين بتعديل عقودهم لحين انفراج الأزمة المالية وعودة النشاط.
 
من جانب آخر، تلقى أحمد الشناوى، حارس المرمى، عرضاً من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى للانتقال إليه فى يناير المقبل. واعترف الشناوى بمفاوضاته مع مسؤولى سبورتنج لشبونة، وقال إنه وافق مبدئياً على الانتقال فى يناير المقبل، خصوصاً فى ظل غموض موقف الدورى، وقال إنه حصل على وعد من مسؤولى النادى بالموافقة على إعارته، حالة وصول عرض رسمى، وأشار الشناوى إلى أنه كان قد تلقى اتصالاً من هانى رمزى، المدير الفنى لليرس البلجيكى، الذى عرض عليه الانضمام للفريق البلجيكى فى بداية الموسم المقبل، وأكد الشناوى أنه سينضم لسبورتنج لشبونة بنسبة ٩٠٪.
 
من ناحية أخرى، استبعد فاروق جعفر، المدير الفنى للمنتخب العسكرى، محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر، من صفوف المنتخب الذى سيسافر إلى كوت ديفوار فى الثانى من ديسمبر المقبل، للمشاركة فى منافسات البطولة الأفريقية العسكرية خلال الفترة من ٣ إلى ١٧ من الشهر نفسه. وأكد جعفر أن اللاعب امتنع عن حضور التدريبات خلال فترة المعسكر، وبالتالى تم استبعاده لعدم التزامه، على أن يتم التحقيق معه واتخاذ اللازم ضده من مسؤولى جهاز الرياضة العسكرى لتوقيع العقوبة المناسبة.
 
ويقود البرتغالى فييرا، المدير الفنى، المران اليوم بعد عودته للقاهرة، ورفض فييرا منح أى لاعب إذناً بالغياب ويستعد الفريق لخوض مباراة ودية أمام وادى دجلة غداً «الخميس». فى شأن آخر، أكد على أبوالنجا، المتحدث الرسمى لمجلس الإدارة، غموض موقف اجتماع المجلس المقرر اليوم. وقال إن الاجتماع يتوقف على ما ستسفر عنه المظاهرات فى ميدان التحرير. وجدد مجلس الإدارة الثقة فى أيمن صلاح، المدير الفنى لفريق اليد.
 
 
وقالت الوطن:
«دفاع» الزمالك مطلوب فى الخليج.. والمجلس يجتمع اليوم لبحث الأزمات
سليمان يطلب الاجتماع بـ«عباس» قبل الرحيل.. مهلة «صلاح» لوكيله الإسبانى تنتهى اليوم.. إلغاء العرض الفرنسى لـ«جعفر»
 
 
تلقى عدد من مدافعى نادى الزمالك عروضا للاحتراف فى الخليج، وفى هذا الشأن طلب صلاح سليمان، مدافع الفريق، عقد جلسة رسمية مع ممدوح عباس، رئيس النادى، خلال الساعات المقبلة لحسم رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
 
وأكد سليمان فى تصريحاته لـ«الوطن»: تربطنى علاقة جيدة بعباس وأعتبره بمثابة والدى وأرفض أن أغضبه وبالتالى طلبت عقد جلسة معه لأطلعه على العرضين الرسميين اللذين امتلكهما من الكويت والسعودية للرحيل عن النادى على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر فى شهر يناير المقبل، خاصة بعد الجلسة التى عقدها رئيس النادى مع اللاعبين فى ملعب الهدف بأكتوبر خلال مباراة الجونة الودية وأكد لهم أن كافة العروض للرحيل ستقابل بالرفض بسبب ارتباط الفريق بدورى أبطال أفريقيا فى العام المقبل.
 
مدافع الزمالك أوضح أنه ينتظر تحديد موعد لجلسته مع رئيس النادى ليضع النقاط فوق الحروف حول رحيله أو على أقل تقدير البقاء مع النادى وصرف مستحقاته المالية المتأخرة، حيث لم يحصل سوى على 50% من قيمة عقده المتدنى بالأساس منذ انضمامه للزمالك قبل موسم ونصف الموسم.
 
من ناحية أخرى، تنتهى غدا «الخميس» المهلة التى منحها إبراهيم صلاح للوكيل الإسبانى الذى وقع له خلال وجوده مع بعثة المنتخب فى معسكر الإمارات ليبحث له عن عروض رسمية فى بعض دول الخليج ليرحل بشكل رسمى عن النادى.
 
وينتظر اللاعب اتصال وكيله والتأكيد على وجود بعض العروض الجادة من الخليج وإلا سيقوم بإلغاء التوكيل الذى وقعه له ويبحث عن وكيل آخر لهذه المهمة.
 
فى شأن مختلف، أكد سالم محمد سالم، وسيط دورة الإمارات الودية، أنه وبالاتفاق مع الشركة الإماراتية المنظمة للدورة التى تنطلق نهاية ديسمبر المقبل تم الاتفاق مع ستة أندية للمشاركة فى البطولة حيث استقر على الزمالك والإسماعيلى من مصر بجانب المريخ السودانى والنجم الساحلى التونسى، ويتم حاليا المفاضلة بين النصر والأهلى الليبيين، بخلاف فريق آخر من الإمارات أكد الوكيل أنه سيكون مفاجأة للجميع، وجارٍ المفاضلة حاليا بين فريقين كبيرين ليشارك أحدهما فى الدورة، مؤكدا أنه سيزيد من قوة البطولة، وأنه يسعى لأن تخرج الدورة بأفضل شكل ممكن لتصبح فيما بعد بطولة سنوية تشارك فيها أفضل الأندية العربية.
 
وفى سياق آخر، كشف سالم عن إلغاء العرض الفرنسى الذى أحضره من قبل لمهاجم الزمالك، أحمد جعفر، لعدم جدية اللاعب ووجود أكثر من وكيل له، مؤكدا أنه أحضر عرضا فرنسيا لجعفر إلا أنه وجد اللاعب غير جاد فى إنهاء الموضوع فتم إلغاء العرض رسميا.
 
وفى الإطار نفسه، علمت «الوطن» أن محمود فتح الله، مدافع الزمالك، تلقى عرضا من أحد الأندية الخليجية بجانب العرض الفرنسى الذى تلقاه مؤخرا، ويجرى اللاعب حاليا اتصالات مكثفة مع بعض الوكلاء ليقف على العروض الجادة المتاحة أمامه فى ظل رغبته الأكيدة فى الرحيل.
 
من جانبه، أكد عمر جابر، لاعب الفريق، أن المباريات الودية لا تسمن ولا تغنى من جوع، حتى المران نحضره من أجل فييرا، المدير الفنى للفريق، الذى يدعمنا بقوة، ويشحننا معنويا على الرغم من عدم وجود نشاط، لكن تلك الحالة لن تستمر طويلا.
 
أوضح جابر أنه كلف نادر شوقى، وكيله، بالبحث عن عرض للرحيل خلال انتقالات يناير سواء على مستوى الأندية العربية أو حتى فى أوروبا عن طريق تركيا أو بلجيكا.
 
وقال جابر: لن أرحل بدون إرادة النادى، ولكن حالة الملل التى نعيشها تقتل أى فكرة للبقاء، فى ظل توقف النشاط، خصوصا أن الأجواء المحيطة لا توحى بإمكانية استئناف المسابقة، وأن جميع اللاعبين لديهم حالة من التشاؤم بشأن عودة المسابقة.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى نفى فيه حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق، وجود أية عروض رسمية للاعبين باستثناء حمادة طلبة، الذى تلقى عرضا جادا من نادى هجر السعودى، مشيراً إلى أنه طلب من إدارة النادى السعودى عن طريق طارق يحيى، المدير الفنى للفريق، إرسال عرض بمقابل مادى رسمى لتقديمه إلى مجلس الإدارة.
 
وأشار أنور إلى أن الفريق ملتزم بالتدريبات وخوض مباراة ودية كل خميس استعدادا لانطلاق النشاط وفقا للبرنامج الذى حدده فييرا قبل سفره إلى الإمارات، لحين اتخاذ قرار من قبل الدولة بشأن عودة المسابقة من عدمها.
 
فى سياق مختلف، علمت «الوطن» أن الاتجاه السائد فى اجتماع مجلس إدارة الزمالك، الذى يعقد اليوم، ينصب فى إعادة هيكلة فريق كرة اليد وبيع نجوم الفريق الكبار للخروج من الأزمة المالية مع الاعتماد على الناشئين والشباب لتدعيم الفريق، ويستغل المجلس عدم تأهل الزمالك لكأس العالم للأندية وخسارته مؤخرا لبطولة أفريقيا فى تنفيذ مخطط إعادة البناء حيث تتجه النية لبيع النجوم الكبار: حسن يسرى ورامى يوسف ومحمد سند ومحمد ممدوح هاشم ليلحقوا بزميلهم أحمد الأحمر، الذى رحل مؤخرا للجيش القطرى، ومن المنتظر أن تتم مناقشة الأمر فى اجتماع المجلس اليوم «الأربعاء» لاتخاذ قرار رسمى بشأنه.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد