أخر الاخبار

 

«شيكابالا» يعرض إنقاذ الزمالك من أزمته المالية ـ النجوم يهاجمون مجلس عباس لإخفاء العروض الاحترافية ـ شيك بمليون جنيه من وزير الرياضة ـ ومطالب بإعفاء النادي من الضرائب ـ الرياضيون يعلنون المشاركة فى مليونية «التراجع أو الرحيل»

30 نوفمبر 2012 الساعة 10:33 صباحا
«شيكابالا» يعرض إنقاذ الزمالك من أزمته المالية ـ النجوم يهاجمون مجلس عباس ل


تنوعت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة والتي جاءت بالعديد من الاخبار والاحداث وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
نجوم الزمالك يهاجمون مجلس عباس لإخفاء العروض الاحترافية
شيك بمليون جنيه من وزير الرياضة.. ومطالب بإعفاء النادي من الضرائب
 
علمت *الجمهورية* أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوجهون اتهاماتهم لمجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس ولجنة الكرة برئاسة حماده امام فيما يتعلق بقيامهم بإخفاء العروض الاحترافية التي تلقوها مؤخرا.
واعترف مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق بقيامهم بتكليف وكلاء أعماله بالبحث لهم عن عروض احترافية بسبب إلغاء مسابقة الدوري العام وتأجيله لأجل غير مسمي.
كما نجح البرتغالي فييرا المدير الفني في استقطاب ود مجموعة من لاعبي الفريق بمنح بعضهم سلفاً مالية من جيبه الخاص بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي مؤخرا وعدم قيام المجلس بصرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.
ولم يحصل فييرا علي راتب شهري أكتوبر ونوفمبر والتي تقدر قيمتهما بمبلغ 60 ألف دولار.
من ناحية أخري.. منح العامري فاروق وزير الرياضة خلال زيارته للزمالك أمس القلعة البيضاء شيكا بمبلغ مليون جنيه دعم من الوزارة للنادي الأبيض لتطوير منشآته بسبب الأزمات المالية التي يعاني منها الزمالك مؤخرا.
قدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس أمس مجموعة من المقترحات لوزير الرياضة العامري فاروق شاملة جميع الأزمات التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة.
وشملت قائمة المقترحات إعفاء الأندية من الضرائب بسبب تجميد الدوري العام وعدم عودته حتي الآن والمطالبة بتخصيص ميزانية للألعاب الرياضية الأخري بخلاف كرة القدم وتحمل بعض النفقات للاعبي الفرق أثناء المعسكرات وإعادة النظر في الاشتراكات الخاصة بالبطولات المحلية للفرق الجماعية.
وفيما يتعلق بتطوير ملاعب الناشئين.. قرر عباس متابعة جميع التطورات الخاصة بملاعب الناشئين بالنادي وعقد جلسات متكررة مع المسئولين عن الملاعب لوضع التصور النهائي فيما يتعلق بإنجاز مهمة الملاعب في أسرع وقت ممكن.
استغل مجلس الادارة تواجد العامري فاروق وزير الرياضة في زيارة النادي من أجل مناقشة ضم مدة العام ونصف التي تم استبعاد المجلس منها مباشرة عمله إلي الفترة الحالية.. ورفض البدري التعليق علي تلك القضية.
حرص العامري فاروق خلال زيارته للنادي علي القيام بجولة تفقدية داخل البيت الأبيض وشاهد ملاعب الناشئين وحرص علي مصافحة محمود سعد مدير قطاع الناشئين ووعد مسئولي النادي بمساهمة الوزارة في دعم النادي لتطير تلك الملاعب ثم قام بجولة في صالة الجمانيزيوم. التي قرر عضو المجلس هاني العتال إنشاءها لخدمة الأعضاء.
واختلف العامري وعباس في الرأي عندما أعلن العامري فاروق أن هناك احتمالية لعودة مسابقة الدوري العام علي مجموعتين إلا أن عباس رفض تلك الفكرة قلبا وقالبا مع الموضوع مطالبا بعودة المسابقة علي مجموعة واحدة.
 
 
وقالت المصري اليوم:
الرياضيون يعلنون المشاركة فى مليونية «التراجع أو الرحيل»
 
أعلن الرياضيون مشاركتهم فى مليونية «التراجع أو الرحيل»، اليوم، وأكدوا استمرارهم فى المشاركة بالمظاهرات للتخلص مما يسمى «الإعلان الدستورى»، وطالبوا رئيس الجمهورية بسحب الإعلان من أجل الصالح العام وإنقاذ البلاد من الضياع والحرب الأهلية.
 
وأكد زكريا ناصف، نجم الأهلى السابق، مشاركته فى مليونية اليوم، وطالب جميع الرياضيين بالمشاركة لاستعادة حقوقهم والدفاع عن وطنهم الذى يتم اختزاله فى فصيل واحد لا يعبر وحده عن الشعب المصرى، وقال: «واثق من نجاح الثورة وتحقيق أهدافها بعدما زادت درجة الوعى لدى الشعب وعرف حقيقة المؤامرة التى تحاك ضده».
 
وقال إن الرياضيين سيشاركون بكل قوة فى مليونية اليوم، شأنهم شأن الصحفيين والمحامين والقضاة والفنانين والعمال والموظفين الذين يرفضون سلب حريتهم وكرامتهم ومخالفة القانون، وقال إن الهدف الأساسى للثورة هو تحقيق شعار «عيش.. حرية.. كرامة.. عدالة اجتماعية»، وإن هذا الشعب لن يصمت مرة أخرى أمام أى ظلم سيتعرض له، وسيقف بالمرصاد لمن يحاول سلبه حريته.
 
وأكد عمرو الجناينى، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن ظروف سفره إلى لندن، أمس، حالت دون مشاركته، لكنه سيقف بقلبه مع الشعب العظيم فى كل ميادين مصر، وقال إنه يرفض تماماً ما يروج له البعض من أن تجميد النشاط ضرورى مثلما حدث فى موسم ٦٧، وقال إن ميزانية النشاط فى الستينيات كانت مليون جنيه، أما الآن فهى تصل إلى المليارات.
 
وحذر «الجناينى» من التمادى فى العناد وتفضيل المصلحة الشخصية على المصلحة العامة للبلاد، ولابد من تأكيد سيادة القانون واحترام الديمقراطية.
 
وطالب محمد عبدالمنصف، حارس مرمى إنبى، المتحدث الرسمى لتحالف ثوار مصر، بإلغاء الإعلان الدستورى غير الشرعى وغير الدستورى الذى يصنع ديكتاتوراً جديداً، ووجه «عبدالمنصف» الدعوة للرياضيين من أجل المشاركة فى المليونية حتى لا تفوتهم هذه اللحظة التاريخية فى حياة الأمة، وأكد رفضه استيلاء الرئيس وجماعته على الحكم ومقاليد الأمور فى البلاد.
 
وأشار إلى أنه سيشارك فى المسيرة التى ستتحرك من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وأنه اتفق مع عدد من الرياضيين على المشاركة أمثال زكريا ناصف ونادر السيد وأحمد الميرغنى للتواجد فى الميدان ورفض الإعلان الدستورى.
 
فيما أعلن الدكتور عمرو عبدالحق، رئيس نادى النصر سابقاً، مشاركته فى المليونية، وقال إن استمرار الضغط الجماهيرى من خلال المظاهرات مهم للحفاظ على البلد من سيطرة فصيل واحد وتحكمه فى مقاليد البلاد.
 
وشدد «عبدالحق» على أن عناد الرئيس وعدم اهتمامه بمطالب الجماهير يقود البلاد إلى حمامات دم سيكون مسؤولاً عنها، كما أن سقف المطالب سوف يتزايد إلى درجة إسقاط النظام كما حدث فى ثورة ٢٥ يناير، وأضاف: «مبارك مسجون بتهمة الامتناع السلبى عن حماية المتظاهرين، لكن مرسى سيكون مسؤولاً عن الدم الذى سال والضحايا الذين سقطوا»، وقال إن رئيس الجمهورية يكرر أسلوب النظام السابق نفسه، الذى استهان بالمظاهرات فى أيامها الأولى ودفع ثمنها بانهيار النظام ودخول رموزه السجن.
 
فيما أعلن أحمد رفعت، مدرب الزمالك السابق، تضامنه مع مليونية اليوم والمطالب التى ينادى بها جموع الشعب.
 
وأكد نادر السيد أن الثورة مستمرة، وهناك مطالب يجب تحقيقها حتى تسير مصر إلى بر الأمان، وقال: «هناك أسباب عديدة تدفعنى للمشاركة فى المليونية، أهمها إسقاط الإعلان الاستبدادى، وعلينا جميعاً كمصريين الخروج لميدان التحرير لاسترداد الثورة التى سُرقت منا لصالح أفراد لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصية».
 
 
 
«العامرى» يزور الزمالك ويدعمه بمليون جنيه
 
أعلن العامرى فاروق، وزير الرياضة، عن تقديم دعم لنادى الزمالك بقيمة مليون جنيه لمساندته فى أزمته المالية، وذلك خلال زيارته مقر النادى أمس.
 
وتفقد العامرى خلال الجولة منشآت النادى بداية من حديقة لطيف وحديقة الأطفال والجيماينزيوم والمبنى الاجتماعى الجديد والذى سأل الوزير على تكلفته، ومتى يتم الانتهاء من العمل به، كما تفقد صالة عبدالرحمن فوزى وملاعب قطاع الناشئين تحت الإنشاء، واستمع للمشاكل التى يعانى منها محمود سعد، مدير القطاع بالنادى، ووعد العامرى بحل مشكلة الملاعب. رافق الوزير خلال الزيارة اللواء صبرى سراج، نائب الرئيس، وهانى العتال، عضو المجلس، واللواء علاء مقلد، المدير التنفيذى للنادى.
 
وتساءل العامرى عن قانونية وضع بعض البوتيكات إعلانات لحسابها الخاص، كما استمع لعمال النادى الذين طالبوه بسرعة عودة النشاط الرياضى فى أقرب وقت حتى يتمكنوا من الوفاء بالتزاماتهم، باعتبار أن كرة القدم مصدر رزقهم الوحيد. وأكد لهم أن الدورى سيعود فى القريب العاجل.
 
وبعد انتهاء جولته التفقدية، عقد العامرى اجتماعاً مغلقاً مع ممدوح عباس، رئيس النادى. وأكد عباس تخصيص العامرى مليون جنيه لدعم النادى فى أزمته المالية الحالية. وقال: رغم أن هذا المبلغ رمزى، إلا أنه يؤكد إحساس الوزير بمعاناة الأندية الشعبية. وأوضح عباس أن العامرى فاروق أكد أن وزارة الرياضة ستتحمل نفقات إنشاء ملاعب قطاع الناشئين بالنادى، وتحفظت جبهة المعارضة بالنادى على زيارة العامرى واتهموا الجهة الإدارية بمجاملة مجلس الإدارة فى تمرير الميزانية رغم اعتراض الأعضاء عليها ورفضها فى الجمعية العمومية الأخيرة.
 
وأكد الدكتور صالح رمضان، عضو أسرة العمل، أنه أرسل فاكسا رسمياً للعامرى فاروق قبل زيارته للنادى بـ٢٤ ساعة طالبه فيه بالتراجع عن الزيارة مراعاة لمشاعر أعضاء النادى الساخطين على أداء مجلس الإدارة والذى تمت شكواه أكثر من مرة للجهة الإدارية.
 
وأكد رمضان فى خطابه أن زيارة العامرى يشوبها لغط كثير، وتحمل بين طياتها العديد من المعانى السلبية لأكثر من سبب، أولها أنها تعتبر تأييداً لممدوح عباس، ونوعا من الدعاية الانتخابية له، كما أنها تعتبر تصديقا لما يروجه مجلس الإدارة ونشره على موقعه الرسمى من اعتماد الوزير للميزانية والجمعية العمومية على الرغم من مخالفة ذلك المذكرات المرفوعة للوزير بالانتهاكات الصارخة من تمرير الميزانية ومسار جدول الأعمال، وهو ما تم رفعه للعامرى بالصوت والصورة لكنه لم يحرك ساكنا. فى شأن آخر تلقى النادى عرضا من هجر السعودى يطلب فيه ضم المدافع حمادة طلبة.
 
من جانب آخر، تعادل الفريق الكروى مع وادى دجلة بهدف لكل منهما فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر أمس، على ملعب الهدف. تقدم الإثيوبى صلاح الدين لدجلة فى الدقيقة ٥٣ وتعادل إبراهيم صلاح للزمالك فى الدقيقة ٦٧.
 
 
وقالت الوطن:
«شيكابالا» يعرض إنقاذ الزمالك من أزمته المالية
 
عرض محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الزمالك والمعار حاليا للوصل الإماراتى، حتى نهاية الموسم الحالى التبرع من أمواله الخاصة لصالح القلعة البيضاء، لإخراج النادى من عثرته المالية الحالية ولصرف المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق.
 
وجاء عرض «الفهد الأسمر» خلال مكالمة بينه وبين أيمن يونس، عضو لجنة الكرة الذى أجرى اتصالا باللاعب ليطالبه بالصبر على تأخر صرف مستحقاته القديمة، والمستحقة عن الموسم الماضى قبل انتقاله للوصل، إلا أن يونس فوجئ بشيكابالا يؤكد له عدم رغبته فى الحصول على الأموال، وأبلغ شيكابالا عضو لجنة الكرة أن ناديه الإماراتى سيصرف له نسبة 25% من مستحقاته المالية وأنه مستعد لإرسالها للنادى ليقوم بالصرف منها على أنشطته المختلفة وإنهاء أزمات فريق الكرة.
 
ولاقت مبادرة اللاعب ترحيب إدارة الزمالك ولجنة الكرة، فيما رفض أحمد حسام ميدو مهاجم النادى السابق وبارنسلى الإنجليزى الحالى فكرة الحصول على مستحقاته فى الوقت الحالى وأكد للجنة الكرة خلال اتصال بهم أنه ابن النادى ويقدر ظروفه الحالية ويرفض الضغط عليه وأنه يقدر اهتمام لجنة الكرة به والحديث معه حول أمواله المتأخرة لدى النادى.
 
من ناحية أخرى بدأ صبرى رحيل الظهير الأيسر للزمالك اتصالاته مع بعض وكلاء اللاعبين للبحث عن عروض فى الخليج ليرحل بنهاية الموسم الحالى عن القلعة البيضاء.وأجرى رحيل اتصالات بأكثر من وكيل يطلب عروضا فى الخليج ووعده بعضهم بإحضار عروض خلال أيام ليوقع دون مقابل فى يناير ويرحل بنهاية الموسم، حيث ينتهى عقده مع النادى ويرفض البقاء والتجديد فى الوقت الحالى.
 
فى شأن مختلف يحصل فريق الكرة اليوم وغدا على راحة سلبية من التدريبات بعد المباراة الودية أمام وادى دجلة التى جرت بالأمس بملعب الهدف فى أكتوبر، فيما قرر البرتغالى فييرا المدير الفنى زيادة المباريات الودية إلى مباراتين بداية من الأسبوع الجديد لكسر حدة الملل التى تسيطر على اللاعبين جراء كثرة التدريبات.
 
فى سياق آخر، وعد العامرى فاروق وزير الرياضة مسئولى الزمالك خلال زيارته للنادى بالأمس بإنهاء أزمة ملاعب قطاع الناشئين والأكاديميات التابعة للنادى والمناقصات الخاصة بهما، بعدما اشتكى محمود سعد مدير القطاع من عدم صلاحية الملاعب لمدة ثمانية أشهر بجانب أن الأكاديميات ستعود بالفائدة المادية على النادى وتكفل له على الأقل عدم تحمل رواتب مدربى القطاع.
 
وكان العامرى قد زار الزمالك واستقبله ممدوح عباس رئيس النادى الذى اعتذر عن مرافقة الوزير فى جولته لتفقد المنشآت بسبب حالته الصحية، فيما طلب العامرى الاطلاع على التصميمات الخاصة بالمبنى الاجتماعى الجديد بعدما فوجئ بأن تكلفته تتخطى أربعة ملايين ونصف المليون جنيه وهو ما يعد مبلغا كبيرا، بينما اشتكى مهندسو شركة المقاولون العرب القائمة على المشروع من عدم صرف مستحقاتهم المالية حتى الآن لدى النادى الأبيض ووعدهم الوزير بالتدخل لإنهاء الأزمة.
 
ووبخ وزير الرياضة اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى حيث فوجئ العامرى فاروق بأن مقلد لا يعرف أى شىء عن النادى، حيث سأله عن ميزانية النادى ورد المدير التنفيذى بأنه لا يعلم، فما كان من الوزير إلا أن عنفه بشدة على اعتبار أنها أحد واجبات منصبه.
 
وقام مقلد ومعه هانى العتال عضو المجلس بعمل مجموعة من الاتصالات مع المدير المالى ومراقب الحسابات لمعرفة الميزانية قبل أن يعودا للوزير ويطلعاه على حجمها فى العام المالى المنقضى، فيما طالب عمال الزمالك الوزير خلال جولته بالنادى بالعمل على عودة الدورى لأنه مصدر «رزقهم» الوحيد.
 
على صعيد الانتخابات، كشف أيمن يونس عضو لجنة الكرة عن ضغوط يتعرض لها من جانب بعض الجبهات ليخوض انتخابات النادى المقبلة، مؤكدا أنه لم يحسم موقفه حتى الآن وينتظر وضوح الرؤية بالنسبة لمستقبل مصر فى ظل الأحداث الصعبة التى تمر بها والتى تحدد بشكل نهائى موقفه من خوض الانتخابات من عدمه.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد