أخر الاخبار

 

اتحاد الكرة يناقش اليوم إلغاء الدوري رسميا ـ إحباط محاولة هروب «فييرا» ـ تدريب الزمالك بدون حراس ـ الخواجة: أشعر بالاكتئاب ولم أفكر في الهروب

3 ديسمبر 2012 الساعة 11:08 صباحا
اتحاد الكرة يناقش اليوم إلغاء الدوري رسميا ـ إحباط محاولة هروب «فييرا» ـ تد


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين والتي تناولت العديد من الامور الخاص بالقلعة البيضاء وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الاهرام:
الزمالك يبحث عن مباراة ودية غدا‏..‏ ونبيه حزين لرحيل فييرا
 
يبحث الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول لنادي الزمالك خوض مباراة ودية غدا مع أحد أندية الدوري الممتاز لكسر حالة الملل التي أصابت اللاعبين رغم الجدول التدريبي الذي وضعه البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق ويحصل اللاعبون من خلاله علي راحة سلبية3 أيام أسبوعيا.
ومباراة في نهاية كل أسبوع مما يعني أن اللاعبين لا يتدربون إلا3 ايام فقط في الأسبوع ورغم ذلك يبحث الجهاز الفني عن مباريات ودية أخري.
ويبذل حمادة أنور المدير الإداري للفريق جهودا كبيرة ومتواصلة بحثا عن فريق جاهز لخوض مباراة ودية غدا حتي يلبي طلبات الجهاز الفني.
وهدأت بشكل كبير ثورة فييرا التي كانت وراء رغبته في الرحيل عن النادي بعد حصوله علي وعد بالرحيل نهاية الشهر الجاري في حالة عدم انطلاق الدوري, ومع تحديد منتصف ديسمبر الحالي موعدا للأستفتاء علي الدستور الجديد أصبح في حكم المؤكد عدم أنطلاق الدوري وهو ما يوجد قناعة كبيرة لدي فييرا بإطلاق سراحه مع نهاية الشهر الحالي.
وحضر المدير الفني لتدريبات الفريق أمس متأخرا بسبب تسجيل إحدي القنوات الفضائية القطرية لحوار معه ربما تمهيدا لتسويقه خليجيا وطرحه لفكرة رحيله عن الزمالك في نهاية الشهر.
وقاد أسامة نبيه تدريبات الفريق في ظل غياب فييرا الذي يبدو أن أهتمامه بالفريق يتقلص بعدما أعلن رحيله رسميا.
وغاب عن مران الأمس الرباعي إسلام عوض وإبراهيم صلاح وحمادة طلبة ومحمود جنش بعد حصولهم علي إذن للغياب وأوضح المدير الإداري للفريق أن غياب إسلام عوض وإبراهيم صلاح وحمادة طلبه بسبب ظروف خاصة لكل منهم وحصلوا جميعا علي إذن ووافق الجهاز الفني, أما محمود جنش فحصل علي إذن من أيمن طاهر مدرب حراس المرمي لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به, أما هاني سعيد فحصل علي راحة لشعوره بالأرهاق وأكد اللاعب أنه حصل علي إذن من جانب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني بالغياب لمدة يومين لرغبته في الحصول علي راحة بعد مباراة وادي دجلة الودية الأخيرة, بينما واصل عبدالواحد السيد غيابه عن التدريبات منذ حادثة سقوطه من علي الدراجة البخارية الأسبوع الماضي, وخضع اللاعب لإجراء أشعة علي كتفه أمس, كما غاب أحمد الشناوي لشعورة بآلام في الكتف وحاجته للراحة, وهو ما يعني غياب سبعة لاعبين بالإضافة إلي الثنائي أحمد حسن ومحمود فتح الله اللذين غابا بسبب الإصابات, وكان المران بنصف قوة الفريق الأساسية.
وشهد المران عودة البنيني رزاق مهاجم الفريق إلي تدريبات خاصة بعد خضوعه لتدريبات علاجية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي, حيث كان اللاعب يعاني من شد في العضلة الضامة تسبب في غيابه عن المران الجماعي طوال الأسبوع الماضي, وخضع الثنائي أحمد حسن ومحمود فتح الله لتدريب خاص في صالة الالعاب الرياضية.
وفي جانب آخر كشف اسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك أنه يتمني بقاء فييرا علي رأس الجهاز الفني وعدم رحيله نهاية الشهر, خاصة ان فييرا من المدربين الأكفاء الذين قادوا الزمالك خلال الفترة الأخيرة وحصل تقدم في مستوي اللاعبين علي المستوي الفني والبدني ومن ناحية الالتزام, واشار المدرب العام إلي أن رغبة فييرا في الرحيل تعكس مدي أحترام المدرب لنفسه وتاريخه وتقديره لنادي الزمالك لأنه يشعر بعدم وجود فائدة من عمله في ظل توقف الأنشطة وعدم وجود رؤية واضحة لعودة الدوري.
 
 
اتحاد الكرة يناقش اليوم إلغاء الدوري رسميا
 
يناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة الاعلان رسميا عن إلغاء الدوري العام بعد أن تضاءل أخر أمل لأقامتة في‏15‏ ديسمبر الحالي وهو نفس التوقيت الذي سيجري خلالة الأستغتاء علي دستور البلاد الجديد .
وكذلك مناقشة البدائل وأهمها اقامة الدوري من مجموعتين في ستادات خاصة بالقوات المسلحة0 ويعد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام حاليا خطاب الرد علي ملاحظات وزارة الرياضة, بخصوص الجمعية العمومية الطارئة الأخيرة.
وقال مسئولو اتحاد الكرة إن هناك61 تفويضا سليما لدي الجبلاية, وهو ما يجعل إجراءات الدعوة للجمعية العمومية قانونية وفقا للائحة التي تمنح الجبلاية الحق في الدعوة لاجتماع طارئ بوصول54 تفويضا فقط.في الوقت الذي سجلت فية وزارة الرياضة ملاحظات علي17 تفويضا وفي حالة استبعادها ستكون إجراءات الجمعية العمومية الطارئة سليمة0
في نفس الوقت يري بعض أعضاء مجلس الجبلاية أن الحل العملي لانهاء الأزمة المكتومة مع الوزارة تتطلب الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية جديدة وتعيين نفس الشخصيات التي وافقت الجمعية علي تعيينهم من قبل, ويدعم هذا الأتجاه عدم تحمل خزينة اتحاد الكرة لنفقات مالية كثيرة في أستخدام مركز المنتخبات الوطنية في6 أكتوبر لاستضافة الجمعية الجديدة ترشيدا للنفقات في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها0 ومن المنتظر أن يتخذ اتحاد الكرة القرار النهائي اليوم علي هامش اجتماع مجلس الأدارة الذي يعقد في مركز المنتخبات الوطنية والذي سيتم خلالة دراسة العديد من الملفات منها تفاصيل المزايدة العالمية التي سيتم طرحها خلال أيام والخاصة بملابس المنتخبات الوطنية خلال السنوات المقبلة وكذلك مزايدة اختيار شركة تكون مسئولة عن تنظيم كباريات المنتخب الوطني الأول.
كما يناقش الأجتماع التضامن مع الاندية المشاركة في الدوري الممتاز سواء برفع قضايا أو مخاطبة المسئولين في الدولة للحصول علي تعويضات مالية في التوقف التام لأي مداخيل مالية جديدة وأستمرار الأندية في الصرف علي أجور اللاعبين والمدربين.
ويبحث الاجتماع برنامج المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب في الفترة المقبلة والموافقة عليها رسميا0 وكذلك الاقتراحات الخاصة بالتصور العام للمناطق التابعة لاتحاد الكرة والتغيرات المنتظرة بالتعيين0
من ناحية أخري تقدم ممدوح الششتاوي المرشح علي منصب مدير التسويق باتحاد الكرة, باعتذار رسمي صباح أمس للجبلاية عن عدم استمراره في الترشيح, لظروف خاصة به ولرغبته في التركيز علي عمله الخاص.مما يفسح المجال لتولي أحمد الجوهري نجل المدرب الراحل محمود الجوهري المنصب رسميا حيث كان المنصب حائرا بين الثنائي لآخر وقت ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة في اجتماعه اليوم تولي الجوهري مدير التسويق
في سياق آخر طالب مسئولو أندية الدوري الممتاز, مجلس إدارة اتحاد الكرة بالاستقالة في حالة عدم عودة الدوري الممتاز يوم15 ديسمبر الحالي0 وقال الدكتور إسماعيل فايد نائب رئيس نادي سموحة إنه علي مجلس إدارة اتحاد الكرة الاستقالة من منصبه في حالة عدم عودة الدوري في الوقت المحدد سلفا, متسائلا لماذا يستمر المجلس في موقعه إذا لم تقم مسابقة الدوري0 وأضاف نحن كمجالس إدارات للأندية لدينا ألعاب أخري سنديرها إذا لم يعد دوري كرة القدم, أما اتحاد الكرة فلا يدير الا كرة القدم فقط, لذا فعليه الاستقالة إذا لم يعد الدوري منتصف الشهر الحالي.
 
 
 
وقالت الجمهورية:
فييرا مستمر مع الزمالك حتي قرار الدوري
المدير الفني يعترف بالحصول علي مستحقاته.. ويتراجع عن السفر
 
أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استمراره في قيادة الفريق لحين التعرف علي القرار النهائي الخاص بالدوري الممتاز وأنه لن يتردد في البقاء في القلعة البيضاء.. واستكمال مدة تعاقده في حالة عودة النشاط ولكنه لن يتردد أيضا في الرحيل تماما وفسخ تعاقده بالتراضي مع الإدارة في حالة عدم عودة الدوري.
وأبلغ فييرا الإدارة بذلك بعد الاتصالات التي جرت منذ صباح الأمس وحتي الليل عقب القرار المفاجئ للمدير الفني بالرحيل وتغيبه عن المران.
واعترف المدير الفني بالحصول علي مستحقاته المالية كاملة حتي ديسمبر الجاري وأن طرف النادي خال من مرتبه أو مرتب مساعده البرازيلي ماركو حتي وقتنا هذا.. كان السائق الخاص بفييرا قد أكد للإدارة أن المدير الفني طلب منه عدم اصطحابه للمران وأنه سيتوجه إلي المطار للسفر وفسخ تعاقده مع النادي.
 
 
تدريب الزمالك بدون حراس
 
نفي فييرا المدرب البرتغالي للزمالك اتفاقه مع اي ناد لتدريبه خلال الفترة المقبلة عقب الرحيل عن الزمالك مؤكدا ان كل ما تردد حول هذا الامر عار تماما من الصحة وانه لا يمتلك في الاساس اي عرض من اي ناد وان رغبته في الرحيل جاءت بسبب توقف النشاط وعدم وضوح الرؤية وانه كمدرب يرغب ان يعود اسمه من جديد الي الساحة فغيابه عام كامل يؤثر بشكل كبير علي سيرته الذاتية.
وقد تفاجأ البعض بغياب فييرا عن مران الفريق الصباحي امس و اعتقدوا ان الامر وصل الي طريق مسدود بين المدرب والنادي الا ان اداري الفريق حماده انور ان غياب المدير الفني لارتباطه باجراء حوار تليفزيوني مع احد القنوات الفضائية الخليجية.. وقاد المران الثنائي اسامه نبيه المدرب والبرازيلي ماركو مدرب الاحمال.
غاب عن التدريب الصباحي امس كل من ثلاثي حراس المرمي عبدالواحد السيد ومحمود جنش وأحمد الشناوي وثنائي الدفاع هاني سعيد وحماده طلبه ولاعبا الوسط ابراهيم صلاح وإسلام عوض.. بالاضافه الي نور السيد واحمد جعفر المتواجدان مع المنتخب العسكري.
في نفس السياق علمت ¢ الجمهورية ¢ ان اختلاف كبير دائير الان داخل مجلس ادارة النادي وانقسام موقف فييرا وان عددا كبيرا طالبوا بالابقاء عليه مع الفريق والغاء تعاقد البرازيلي ماركو مدرب الاحمال لعدم حاجة الفريق له.. وكانت الجبهه المضادة قد طالبت برحيل المدرب بسبب عدم وضوح الرؤية للدوري وانه يكلف خزائن النادي مطالبين بنقل المسئولية لمحمود سعد مدير قطاع الناشئين في النادي الا ان هناك جبهه ضعيفه في المجلس تطالب بعودة التوأم الا ان المقابل المادي للثنائي حسن قد يقلل من فرص عودتهم من جديد علي الرغم من طلب الجماهير.
خضع الثلاثي احمد حسن والبنيني رزاق اتوميوسي و محمود فتح الله لفحص طبي قبل مران امس الصباحي حيث يعاني الثلاثي من الاصابة.. فيما خضع عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق وقائده لاشعة امس الاول علي الكتف لتحديد مدي الاصابة التي تعرض لها بسبب حادث الموتوسيكل والذي غاب علي اثره عن تدريبات الفريق الجماعيه.. ويعاني الصقر من كدمة قوية في كاحل القدم اصيب بها خلال مران الفريق الأربعاء الماضي وتم إعفاؤه من المشاركة في مباراة دجلة الودية الخميس وكان فتح الله قد تعرض لإلتواء في الركبة خلال مباراة دجلة وتم منحهما راحة خلال اليومين الماضيين.
من جانب اخر طلب مجلس الادارة من لجنة الكرة برئاسة حماده امام تحديد موقفهم النهائي من لقاء منتخب فلسطين الودي وتحديد موعد للقاء المقرر في غزة من اجل الرد علي الجانب الفلسطيني.. وبدأ النادي بالفعل في اجراء اتصالات مع وزارتي الداخلية والحارجية من اجل الاستفسار عن تصاريح السفر الي غزة.
 
 
وقالت الاخبار:
فييرا يؤجل رحيله عن الزمالك
 
تراجع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الزمالك عن الرحيل من الفريق رغم توجهه لمطار القاهرة للسفر إلي الامارات ظهر أمس، الا ان مسئولي الزمالك أجروا اتصالاتهم بالمدرب من أجل البقاء حتي الموعد الذي حدده اتحاد الكرة لعودة الدوري في 15 ديسمبر المقبل، وقد حصل فييرا علي وعد من إدارة الزمالك بفسخ عقده  بالتراضي في حالة عدم عودة الدوري وذلك دون سداد أي شروط جزائية، خاصة ان الشرط الجزائي في عقده يصل الي 60 ألف دولار وهو ما وافق عليه فييرا خاصة ان جلسته الأخيرة مع ممدوح عباس رفض فيها الأخير التنازل عن الشرط الجزائي.
 
 
وقالت المصري اليوم:
إحباط محاولة هروب «فييرا» من الزمالك وإقناعه بالبقاء حتى ١٥ ديسمبر
 
نجح ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، فى احباط مخطط البرتغالى فييرا للهروب، وأقنعه بالتراجع عن السفر إلى الإمارات، أمس، قبل لحظات من التوجه إلى المطار، واتفقا على البقاء حتى منتصف الشهر الجارى، وفى حال عدم عودة الدورى يتم فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضى.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن «عباس» تمسك بالمدرب البرتغالى، خوفاً من ضغوط الجماهير بعودة حسام حسن.
 
وأكد ممدوح عباس فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، حصول فييرا على راتبه بانتظام، وعدم وجود مستحقات متأخرة له لدى النادى كما تردد.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن عباس يواجه ضغوطاً كبيرة من حازم إمام لإعادة حسام حسن لقيادة الفريق، وهو ما يرفضه عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، الذى يفضل التعاقد مع بديل أجنبى.
 
وعن عودة الدورى، قال عباس: سننتظر حتى نهاية الشهر الجارى، وفى حال عدم عودة الدورى سنتخذ قرارات مصيرية، أبرزها تجميد النشاط، خاصة أن كرة القدم هى التى تنفق على باقى الأنشطة، مشيراً إلى أنه سيحسم مصير المشاركة فى البطولة الأفريقية وإعارة اللاعبين فى الخليج وتركيا، فى ضوء قرار عودة الدورى من عدمها.
 
من جهة أخرى، قرر الجهاز الفنى خوض مباراة ودية غداً «الثلاثاء» مع أحد أندية الدورى الممتاز، فيما أكد عبدالله جورج عقد جلسة خلال ساعات مع الرباعى إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبرى رحيل وأحمد سمير لإقناعهم بالموافقة على الحصول على ٢٥٪ من مقدم العقد فى ظل صعوبة صرف ٥٠٪ بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى، فيما نفى هانى سعيد تمرده لعدم حصوله على مستحقاته، وبرر انقطاعه عن التدريبات لمدة يومين بظروف خاصة، وحصوله على إذن من الجهاز الفنى، وخضع البنينى رزاق لتدريبات علاجية تحت إشراف عمرو المطراوى، إخصائى العلاج الطبيعى، لمعاناته من شد فى العضلة الضامة،
 
تسبب فى غيابه عن المران الجماعى طوال الأسبوع الماضى، فيما أدى الثنائى أحمد حسن ومحمود فتح الله تدريبات خاصة فى الجمانيزيوم. يأتى ذلك فى الوقت الذى تقدم فيه أليكس مندومو بشكوى، أمس، لاتحاد الكرة، لفسخ تعاقده فى ظل عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة. من جانب آخر، قدم الكاميرونى مندومو شكوى رسمية ضد النادى فى اتحاد الكرة أمس، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.
 
 
وقالت الوطن:
أنور: الزمالك ينتظر رد هجر السعودي لإنهاء صفقة حمادة طلبة
 
ينتظر نادي الزمالك، خلال ساعات، الرد الرسمي من جانب نادي هجر السعودي بشأن انتقال حمادة طلبة مدافع الفريق لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وكشف حمادة أنور المدير الإداري للزمالك، أن ناديه طلب الحصول على 65 ألف دولار نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب وينتظر الرد من جانب النادي السعودي الذي توقف عرضه عند 55 ألف دولار فقط.
وأوضح أنور أن البرتغالي فييرا المدير الفني وافق من الناحية الفنية على إعارة طلبة لهجر السعودي؛ حيث يعود بعد نهاية الدوري هناك في شهر إبريل ويكون بمقدوره المشاركة مع الزمالك في دوري الأبطال الإفريقي في نسخته الجديدة.
 
 
الزمالك يطمئن على سلامة عبد الواحد.. والحارس يخضع لبرنامج علاجي
 
اطمأن الجهاز الفني للزمالك على سلامة عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق وعدم تعرضه لكسور جراء الحادث الذي أصيب فيه قبل عدة أيام، خلال حضوره للنادي بدراجته النارية للمشاركة في التدريبات.
وغاب وحيد عن التدريبات طوال الأيام الماضية بسبب الحادث بعد أن تورمت قدمه بشدة جراء الكدمات والجروح التي أصيب بها ليخضع بالأمس لأشعة مع الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق أكدت سلامته من الكسور، وبدأ بالفعل يتعافى من الإصابات.
أوضح طبيب الزمالك لـ"الوطن"، أن عبد الواحد سيعود الاثنين للتدريبات ليؤدي برنامجا علاجيا وضع له لمدة أسبوع قبل أن يعود ليشارك في التدريبات العلاجية بشكل طبيعي في الفترة المقبلة.
 
الزمالك يوافق على الاستغناء عن قائد فريق "الطائرة"
 
وافق المكتب التنفيذي لنادي الزمالك، رسميا، على الاستغناء عن خدمات قائد فريق الكرة الطائرة ونجم الفريق، أشرف أبو الحسن، لصالح أحد الأندية الإيرانية، مقابل التنازل عن مستحقاته المالية لدى الزمالك، والمقدرة بمليون ومائتي ألف جنيه.
وأوضح هاني العتال، عضو المكتب، أن القرار جاء تقديرا لخدمات أبو الحسن في الفترة السابقة مع الزمالك، مشيرا إلى أنه سيتم عرض الأمر على جلسة المجلس المقبلة يوم الخميس للموافقة عليه بشكل رسمي.
 
الجبلاية ترسل جدول الدوري لـ"الداخلية" وتحدد 20 ديسمبر موعدا مبدئيا لانطلاق المسابقة
 
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، إرسال جدول الدوري إلى وزارات الرياضة والدفاع والداخلية بالإضافة إلى الأندية المقرر أن تشارك في المسابقة لتحديد موعد الدوري الجديد.
 
وأكد حمادة المصري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن تزامن الاستفتاء على الدستور الجديد يدفع المسؤولين في الجبلاية إلى التراجع عن إقامة المسابقة يوم 15 ديسمبر الجاري، وتأجيله إلى 20 من نفس الشهر، على أن يتم إرسال المواعيد الجديدة إلى الجهات المذكورة سابقا. وأضاف المصري أن الدوري سيكون بنظام الدورين، كما كان في السابق.
 
 
فييرا لـ"الوطن": أشعر بالاكتئاب ولم أفكر في الهروب
 
 
أكد البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للزمالك، أنه لا يفكر في الهروب من تدريب الفريق، وفسخ تعاقده مع النادي الأبيض، مشيرا إلى أن هذا الكلام عارٍ تماما عن الصحة، وأنه ملتزم باتفاقه مع الجميع داخل النادي خاصة الجماهير.
 
أوضح فييرا في اتصال هاتفي مقتضب لـ"الوطن" أنه يشعر فقط بحالة من الضيق والاكتئاب بسبب غموض موقف مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما دفعه للغياب عن المران اليوم، مؤكدا في الوقت نفسه أنه ينتظر نتائج اتفاقه مع مجلس إدارة النادي، برئاسة ممدوح عباس، حول السماح له بالرحيل حال إلغاء الدوري.
 
كانت أنباء ترددت عن رحيل فييرا عن تدريب الزمالك بعدما حصل على كافة مستحقاته المالية من القلعة البيضاء بقيمة ثلاثة أشهر، وربط بين الاستفتاء على الدستور المصري الذي تحدد له 15 ديسمبر الجاري وبين الكلام عن عودة الدوري في نفس التاريخ، ليؤكدأنه لا عودة للدوري الممتاز في المرحلة المقبلة بسبب الاستفتاء.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد