أخر الاخبار

 

لاعبو الزمالك للبيع 18 ديسمبر.. والعروض بالجملة ـ النادي بدأ سياسة التفريط في نجومه ـ الغزال يحذر من رحيل إبراهيم صلاح للأهلى .. ويرحب بعودة التوأم ـ «فييرا» يبحث عن طريقة الرحيل .. ويستعد لخلافة «سيرجيو» فى الشعب الإماراتى

5 ديسمبر 2012 الساعة 11:35 صباحا
لاعبو الزمالك للبيع 18 ديسمبر.. والعروض بالجملة ـ النادي بدأ سياسة التفريط في


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
لاعبو الزمالك للبيع 18ديسمبر.. والعروض بالجملة
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس فتح باب الرحيل لنجوم الفريق بداية من 18 ديسمبر الجاري وذلك في حالة عدم تنفيذ مجلس إدارة اتحاد الكرة لوعودهم بعودة المسابقة في اليوم المذكور سابقا.
ورفض مجلس الادارة فكرة بيع أي لاعب نهائيا والاكتفاء بإعارتهم خاصة و أن إعارة اللاعبين ستساهم بجزء في حل الأزمة المادية للأندية ولكن لا بد أن يكون القرار مدروسا من جميع الجوانب.. وسيتم إعارة نجوم الفريق بشرط الحصول علي المقابل المادي الذي يليق باسم النادي.
اقترب نادي الزمالك من التوصل الي اتفاق نهائي مع نادي هجر السعودي لانتقال المدافع حماده طلبه علي سبيل الاعارة للفريق السعودي لمدة 4 اشهر بداية من يناير المقبل في مقابل مادي 60ألف دولار يحصل عليها نادي الزمالك دون الرجوع الي مصر المقاصة.
كما حصل هاني سعيد مدافع الفريق علي عرض رسمي من نادي ظفار العماني للحصول علي اللاعب علي سبيل الاعارة حيث تلقي اللاعب عرض إعارة و ينص العرض علي تنازل سعيد عن مستحقاته المالية المتأخرة لدي النادي منذ الموسم الماضي حتي يناير القادم والتي تقدر بثلاثة ملايين ونصف المليون علي أن يحصل ظفار علي خدمات اللاعب مجانا.
وجاء الاتفاق بين هاني سعيد وظفار العماني علي أن يحصل اللاعب علي مقابل الإعارة من نادي ظفار علي أن يكتفي الزمالك بتنازل اللاعب عن مستحقاته المالية.. ويتجه مجلس إدارة الزمالك إلي رفض العرض حيث أنه يسعي للاستفادة من المقابل المادي لإعارة اللاعب بالإضافة التنازل عن المستحقات المالية.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن طلب ممدوح عباس من الدكتور عبدالله جورج مدير لجنة التعاقدات بضرورة حسم مصير التجديد للرباعي صبري رحيل وابراهيم صلاح وأحمد سمير وأحمد جعفر.
وسيبدأ رئيس لجنة التعاقدات التفاوض مع الرباعي في الفترة القادمة لتجديد عقودهم بصرف النظر عن إقامة بطولة الدوري الموسم الحالي أو إلغائها.
** علمت ¢الجمهورية ¢ أنه في حالة إلغاء مسابقة الدوري العام فإن فييرا عرض علي مسئولي الزمالك تحمل قيمة الشرط الجزائي للرحيل عن الفريق والذي تقدر قيمته ب 60 ألف دولار خاصة وأن الخواجة البرتغالي لا يشعر بالراحة داخل جدران القلعة البيضاء.
من جانب اخر اكد اسامه نبيه المدرب للفريق ان الغاء مباراة الفريق الودية امام الانتاج الحربي الخميس المقبل جاء بسبب عدم جاهزية عدد كبير من اللاعبين في الفريق وان الغاء المباراة كان من طرف الزمالك وليس الفريق الحربي وان المدير الإداري حماده انور ابلغ الفريق الحربي.
 
 
استقالات جماعية لليد علي طاولة مجلس الزمالك
تهديدات بالرحيل عن البيت الأبيض.. ونجم الطائرة في إيران
 
علمت "الجمهورية" أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك هدد جميع أعضائه بالتقدم باستقالاتهم من تدريب الفريق في حالة الموافقة علي الاستقالة التي تقدم بها أيمن صلاح المدير الفني الحالي للفريق.
ورفض مجلس الادارة البت في قضية الاستقالات المجمعة المقدمة من الجهاز الفني لفريق اليد إلا من خلال اجتماع المجلس المقرر انعقاده الخميس المقبل والذي بناء عليه سيتم وضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بالموافقة علي تلك الاستقالات من عدمه.
وتعود رغبة الجهاز الفني في الاستقالة بعد التجاهل الذي تعرضت له البعثة البيضاء فور عودتهم من طنجة المغربية من قبل مجلس الادارة علي الرغم من احتلالهم المركز الثاني بعد هزيمتهم من الأهلي في المباراة النهائية للبطولة.
كما تتمثل رغبة الجهاز الفني في الاستقالة بسبب عدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم المالية المتأخرة وتحديدا قبل السفر إلي المغرب.
هدد لاعبو الفريق بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بسبب الأزمة التي يتعرضون لها داخل البيت الأبيض ومن ثم فإن كل واحد منهم يبحث عن عرض احتراف له.
من ناحية أخري.. وافق مجلس الإدارة علي انضمام أشرف أبو الحسن قائد فريق الطائرة لأحد الأندية الإيرانية.
أكد هاني العتال عضو المجلس أنه رفع توصية بالموافقة علي رحيل اللاعب. مقابل تنازله عن مستحقاته المالية المُتأخرة تقديرا لجهوده مع الفريق طوال السنوات السابقة.
 
 
وقالت الاهرام:
الزمالك بدأ سياسة التفريط في نجومه
 
تلقي هاني سعيد مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عرضا للأنتقال إلي صفوف فريق ظفار العماني علي سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر أعتبارا من يناير المقبل.
وتدرس لجنة الكرة بالنادي العرض المقدم من أجل الموافقة عليه أو رفضه, وكشف اللاعب عن أن العرض المقدم من الفريق العماني يقضي برحيلي دون أي مقابل للزمالك مقابل التنازل عن كامل مستحقاتي لدي القلعة البيضاء.
وأكد سعيد أن مختار مختار المدير الفني لظفار العماني تحدث معه من اجل الانضمام إلي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, وأبدي اللاعب موافقة مبدئية منتظرا لقرار الزمالك الرسمي.
ورفض حمادة إمام رئيس لجنة الكرة أبداء أي أراء حول العرض وموقف النادي تجاه أحتراف لاعبه علي سبيل الإعارة حتي يتعرف هو وأعضاء اللجنة علي مصير الدوري.
وقال رئيس لجنة الكرة: لا يمكن أن أحدد مصير أي لاعب سواء بالبقاء أو الرحيل إلا قبل التعرف علي مصير الدوري الممتاز, فماذا سيكون الموقف لو تم الاستغناء عن اللاعبين والموافقة علي إعارتهم وفاجأة خرج قرار بعودة الدوري, وقد تكون الايام المقبلة كفيلة بتوضيح الرؤية بالنسبة للجميع سواء بألغاء المسابقة أو أنطلاقها.
وبرر حمادة إمام الموافقة علي رحيل حمادة طلبة لفريق هجر السعودي علي أساس أن طلبة معار للفريق من مصر للمقاصة وينتهي تعاقده في يونيو المقبل وفضلت لجنة الكرة وإدارة النادي تحقيق أقصي أستفادة من اللاعب قبل عودته لناديه الأساسي وتم الموافقة علي رحيله وإعارته لمدة ستة اشهر, وبالتالي سيعود ذلك بالنفع علي خزانة النادي.
علي عكس موقف هاني سعيد وغيره من اللاعبين الذي مازال يرتبط بعقد مع النادي لمواسم مقبلة وليس معارا من الخارج, ولا يمكن التفريط في أي لاعب في الوقت الحالي بدون تحديد مصير الدوري.
وفي نفس الاطار كشف ابراهيم صلاح لاعب الفريق علي تلقيه أكثر من عرض مغري خلال الفترة الحالية لكنه فضل الانتظار لنهاية تعاقده الذي ينتهي يونيو المقبل مع الزمالك, من أجل الانتقال الحر لاي فريق دون تدخل من إدارة النادي.
وعلي جانب أخر أعاد فييرا المدير الفني لفريق الكرة الأول ترتيب البيت من الداخل ومنح اسامة نبيه مهمة المتحدث الرسمي للفريق عن الشئون الفنية, وكلف حمادة أنور بدور المتحدث الرسمي فيما يخص الشأن الإداري وشئون اللاعبين, حني لا تتضارب المهام داخل الجهاز الفني
ويأتي هذا التنظيم رغم إعلان فييرا رحيله عن النادي في نهاية الشهر الجاري بسبب عدم عودة النشاط الكروي وألغاء الدوري هذا الموسم, ولكن ربما يعيش علي أمل صدق تصريحات مسئولي إتحاد الكرة وأنطلاق الموسم في18 ديسمبر الجاري وأنتهائه في الأول من أكتوبر من العام المقبل, ولو لم يتم تفعيل هذا القرار سوف يكون الرحيل هو الخيار الوحيد أمام المدير الفني الذي أتفق مع الإدارة علي ها الأمر.
ومن جانبه شكك أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة حول عودة الدوري هذا الموسم, مؤكدا أنه الموعد الخامس الذي يعلنه إتحاد الكرة هذا الموسم ومع كل مرة يتم التأجيل.
وقال نبيه: لن أجزم بصدق الجبلاية أو عودة الدوري إلا بعد اللعب بشكل رسمي وأنطلاق الأسبوع الأول من المسابقة.
وأضاف: عودة الدوري أصبحت صعبة في الوقت الحالي, وحتي مع تحديد موعد جديد لانطلاق المسابقة فلن أثق لأننا نسمع هذا منذ فترة طويلة وأصبح لدينا إحباط من توقف النشاط وعدم وجود مباريات رسمية للفريق منذ فترة طويلة, ولا أجد سوي التمني بعودة الدوري لأنه مهم من أجل إنقاذ النشاط الرياضي وليس كرة القدم فقط, لأن كرة القدم هي التي تنفق علي باقي الألعاب الأخري في الأندية.
وعلي جانب أخر يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم بعد راحة سلبية حصل عليها الفريق أمس علي أن يخوض غدا تقسيمة ودية ما بين اللاعبين بعد إلغاء ودية الانتاج الحربي التي كانت مقرره غدا.
 
 
 
وقالت المصري اليوم:
إبراهيم يوسف يحذر من رحيل إبراهيم صلاح للأهلى.. ويرحب بعودة حسام حسن للزمالك
 
حذر إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، من التباطؤ فى تجديد عقد إبراهيم صلاح، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، بعد أن نمى إلى علمه وجود مفاوضات أهلاوية لضمه وإقناعه بعدم تجديد عقده، خاصة أنه يحق له التوقيع لأى ناد آخر فى يناير المقبل، قبل نهاية عقده بستة أشهر، وفقاً للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».
 
وأكد إبراهيم يوسف أن صلاح يعد إحدى الركائز الأساسية فى خط الوسط، والتجديد له ضرورى، ولابد من التعجيل به لغلق ملف رحيله، واعترف بأن الوسط الرياضى سيدفع ثمن عدم عودة الدورى، وكذلك الأندية التى أوشكت على الإفلاس، وقال إن رحيل فييرا فى منتصف الشهر أمر طبيعى فى حالة عدم عودة الدورى، وأنه يرفض التعاقد مع بديل أجنبى، خاصة أن خزينة النادى لن تستطيع تحمل نفقات مدرب دون وجود نشاط، مشيراً إلى أنه لا يعارض عودة حسام حسن، ولكن القرار فى النهاية للجنة الكرة ومجلس الإدارة.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى طالب فيه عدد من اللاعبين وكلاءهم بالبحث لهم عن عروض احتراف على سبيل الإعارة فى دول الخليج وتركيا، ودعا حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، إلى اجتماع عاجل لبحث فكرة إعارة اللاعبين للخليج حتى نهاية الموسم فى حال عدم عودة الدورى.
 
وفى سياق متصل، وافق مجلس الإدارة على إعارة عبدالله سيسيه لمدة ٦ شهور لأحد أندية دبى بداية من يناير المقبل نظير تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية، ووفقاً لوكيل أعماله هانى يونس، فإن سيسيه سيتنازل عن ٢٢٥ ألف دولار، أى ما يعادل مليوناً ونصف المليون جنيه للرحيل.
 
كان اللاعب قد هدد بتقديم شكوى لاتحاد الكرة كما فعل مندومو للمطالبة بفسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.
 
من جهة أخرى، اختار البرتغالى فييرا، المدير الفنى، أسامة نبيه، المدرب المساعد، متحدثاً رسمياً باسم الجهاز الفنى عن الشؤون الفنية الخاصة بالفريق، فيما كلف حمادة أنور، المدير الإدارى، بأن يكون متحدثاً فى الأمور الإدارية وشؤون اللاعبين.
 
فى سياق مختلف، يبذل ممدوح عباس، رئيس النادى، محاولات مكثفة مع مسؤولى وكالة الأهرام لإقناعهم بالتنازل عن الدعوى القضائية التى تم رفعها ضده لخيانة الأمانة، وتسييل خطاب الضمان مع التعهد بسداد نصف المبلغ وجدولة الباقى على مدد زمنية محددة، خوفاً من صدور حكم قضائى يحرمه من خوض الانتخابات المقبلة.
 
فيما يتقدم اليوم عمرو صلاح، رئيس جهاز اليد، وأيمن صلاح، المدير الفنى، باستقالتيهما رسمياً، إلى مجلس الإدارة بعد تقدم حمادة عبدالبارى، المدير الإدارى بالاستقالة قبل يومين، اعتراضاً على تجاهل الإدارة للفريق، الأمر الذى تسبب فى خسارته البطولة الأفريقية أمام الأهلى.
 
 
وقالت الوطن:
«فييرا» يبحث عن طريقة الرحيل.. ويستعد لخلافة «سيرجيو» فى الشعب الإماراتى
الزمالك يبدأ رسمياً مفاوضات التجديد للرباعى.. وصلاح ينفى مفاوضات الأهلى
 
 
نفى البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، وجود وكيل رسمى له فى مصر، رافضاً كل ما يخرج على لسان البعض عن كونه الوكيل الرسمى له واحتمالات رحيله عن النادى أو استمراره.
 
وقال فييرا فى اتصال هاتفى مع «الوطن»: لم أصل إلى اتفاق نهائى مع الزمالك حتى الآن، لكنى سأحسم أمرى خلال يومين على الأكثر؛ لأننى أرفض العمل مع إيقاف التنفيذ لعدم وجود نشاط رسمى فى مصر حتى الآن.
 
ووجه المدير الفنى رسالة إلى جمهور الزمالك قائلاً: أشكركم على دعمكم القوى للفريق على الرغم من توقف النشاط، وكنت أتمنى أن أقدم شيئاً مع الفريق يجعلكم فخورين بفريقكم، ولكن الظروف لم تساعدنى.
 
وعلمت «الوطن» أن فييرا عقد اجتماعاً مساء أمس الأول مع عبدالله جورج، مدير إدارة التسويق، للوصول إلى صيغة لإنهاء العقد دون إلحاق الضرر بالطرفين فى ظل تشاؤم المدير الفنى من عودة بطولة الدورى، رغم تحديد اتحاد الكرة ليوم 18 ديسمبر كموعد لانطلاق المسابقة، إلا أن عدم موافقة الأمن تبقى حائلاً أمام بداية النشاط الكروى.
 
وتلقى فييرا عرضاً من نادى الشعب الإماراتى للتعاقد معه فى الوقت الحالى رغم تجديد النادى الإماراتى الثقة بمديره الفنى البرازيلى ألكسندر سيرجيو أمس.
 
وكان تراجع فييرا عن السفر قبل أيام رغم وجود اتفاق مبدئى قد أجبر الشعب على تجديد الثقة بمدربه.
 
من جهة أخرى، يبدأ الزمالك غداً «الخميس» مفاوضات رسمية لتجديد عقود الرباعى أحمد سمير وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبرى رحيل، الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى ويحق لأى منهم التوقيع لنادٍ آخر فى شهر يناير المقبل دون حصول الزمالك على مقابل مادى.
 
وكشف الدكتور عبدالله جورج، عضو لجنة التعاقدات، عن حصوله رسمياً على الضوء الأخضر من جانب ممدوح عباس، رئيس الزمالك، للتجديد للرباعى خوفاً من رحيل أى منهم فى يناير دون مقابل مادى.
 
وكشف إبراهيم صلاح، لاعب الوسط، عن جلسة جمعته بالبرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى، نفى خلالها اللاعب وجود مفاوضات بينه وبين الأهلى، الغريم التقليدى، لضمه بنهاية الموسم الحالى، وأوضح أنه لن يلعب فى مصر لغير الزمالك وإذا فشلت مفاوضات تجديد عقده مع النادى فإنه سينتقل للعب فى الخليج فى ظل امتلاكه لأكثر من عرض رسمى عن طريق الوكيل الإسبانى الذى وقع له خلال وجوده مع المنتخب فى الإمارات مؤخراً.
 
فى السياق ذاته، رفض الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فييرا فكرة إعارة مدافعه هانى سعيد لنادى ظفار العمانى لنهاية الموسم الحالى مقابل تنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية لدى الزمالك.
 
وجاء رفض فييرا على اعتبار أن سعيد أحد العناصر المهمة، فى حال إقامة الدورى الممتاز هذا الموسم، بجانب حاجته لجهوده فى دورى الأبطال الأفريقى فى نسخته الجديدة.
 
من جانبه، تمسك سعيد بالرحيل فى يناير مؤكداً أنه وافق على الاستمرار من قبل بعد وعود من الإدارة بصرف مستحقاته المتأخرة، إلا أنه لم يحصل على «مليم» واحد منذ عام وخمسة أشهر لعب خلالها فى صفوف الزمالك ويحتاج بشدة للأموال التى وعده نادى ظفار بصرفها له فور توقيعه على عقود الإعارة.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد