أخر الاخبار

 

انقسام فى الزمالك حول إعارة اللاعبين لأندية خليجية ـ مجلس الادارة يحدد مصير فييرا اليوم ـ التعاقدات الجديدة سبب رحيل شحاتة من العربي القطري

6 ديسمبر 2012 الساعة 11:45 صباحا
انقسام فى الزمالك حول إعارة اللاعبين لأندية خليجية  ـ مجلس الادارة يحدد مصي


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
مجلس الادارة يحدد مصير فييرا اليوم
الزمالك يبحث عروض الإعارة للاعبين
 
يعقد اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك إجتماعا هاماً لحسم مصير عروض الإعارة التي وصلت إلي اللاعبين خلال الفترة الحالية. وصرف قيمة المستحقات المالية المتأخرة للفريق الأول.
وتلقي نادي الزمالك بعض العروض الشفهيه خلال الأيام الماضية لإستعارة لاعبي الفريق بداية من يناير القادم حتي نهاية الموسم بسبب توقف مباريات الدوري المصري. وطلب بعض لاعبي فريق الزمالك الموافقة علي العروض نظرا لعدم الحصول علي المستحقات المالية المتأخرة. وفي نفس الوقت توقف مباريات الدوري. وأبرز اللاعبين الذي طلبوا بالموافقة علي الإعارة هاني سعيد. وأحمد الشناوي. وأحمد حسن. والثلاثي الأفريقي موندومو. وسيسيه. ورزاق. وصلاح سليمان.
ويمتلك هاني سعيد عرضا رسميا من نادي ظفار العماني. بينما يملك صلاح سليمان عرضين أحدهما قطري والأخر إماراتي. وتم عرضهما علي لجنة الكرة بصورة رسمية خلال الساعات الماضية. ويستعرض مجلس إدارة الزمالك خلال إجتماع اليوم موقف الجهاز الفني بعد أن تمسك فييرا المدير الفني بالرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية بسبب عدم إقامة مباريات الدوري.
يحاول مجلس إدارة النادي الأبيض اليوم التواصل إلي حلول في حالة رحيل فييرا عن قيادة الفريق وفي مقدمتها البديل والذي يجب أن يكون مناسباً للفريق خلال الفترة الحالية. خاصة أن الزمالك مقبل علي دوري أبطال أفريقيا في العام القادم.
وكان فييرا قد أكد أنه ينتظر قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن تحديد مصيره بعد أن تمسك بضرورة الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية. ويعتبر السيناريو الأقرب هو تولي محمود سعد مدير قطاع الناشئين مهمة قيادة الفريق الأول خلال الفترة الحالية مع أسامة نبيه المدرب المساعد لحين معرفة مصير مباريات الدوري. ومن أجل منح الإدارة فرصة لإختيار البديل لفييرا في حالة التمسك برحيله عن الفريق.
ومازال رفض تعيين حسام حسن مديرا فنيا هو القرار السائد في مجلس إدارة نادي الزمالك. حيث أن فتح هذا الملف يتسبب في العديد من الأزمات والخلافات داخل المجلس الأبيض.
من ناحية أخري. يؤدي فريق الكرة مباراة ودية داخلية اليوم بعد أن تم إلغاء مباراة الإنتاج الحربي الودية التي كان مقررا إقامتها اليوم علي ملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر.
وفضل الجهاز الفني أن يتم تقسيم اللاعبين لفريقين مع دعمهم بلاعبين من قطاع الناشئين علي أن يقود فييرا فريقاً ويقود أسامة نبية فريقاً أخر حتي يحصل كل لاعب علي فرصة أكبر للمشاركة في مباراة بعكس المباريات الودية التي يحصل اللاعبون فيها علي 25 دقيقة فقط.
 
 
..وجهاز الزمالك يوافق علي الإعارات
 
ابدي البرازيلي فييرا المدير الفني لنادي الزمالك ترحيبه باعارة الثنائي هاني سعيد وحمادة طلبة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وقال فييرا: الدوري المصري متوقف واللاعبان يمتلكان عروضا رسمية ورحيلهما يفيد الفريق من الناحية المادية بتخفيف الاعباء المالية ويحقق عائدا من الاعارة وفي نفس الوقت يستفيد اللاعبان من خوض مباريات رسمية خلال الفترة القادمة مضيفا سأعرض علي مجلس ادارة نادي الزمالك الموقف من أجل اتخاذ القرار النهائي لأن الجهاز الفني لا يمانع في رحيل الثنائي علي سبيل الاعارة.
وعن موقفه من الاستمرار مع الفريق قال فييرا: ستكون هناك جلسة مع ممدوح عباس رئيس النادي خلال الايام القادمة من أجل تحديد القرار النهائي لأن الدوري المصري أصبح غير واضح المعالم.
 
 
وقالت المصري اليوم:
انقسام فى الزمالك حول إعارة اللاعبين لأندية خليجية
 
يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه اليوم «الخميس» مصير لاعبى الفريق الكروى الأول فى ظل غموض عودة الدورى، وتلقى عدد كبير من اللاعبين عروضاً خليجية للانتقال على سبيل الإعارة.
 
وتسود حالة من الانقسام حول مصير اللاعبين، ففى الوقت الذى يتمسك فيه عباس بعدم التفريط فى أى لاعب من أجل البطولة الأفريقية، فإن رؤوف جاسر يتبنى اقتراحاً بإعارة اللاعبين الذين يتقاضون رواتب سنوية كبيرة وتعويضهم باستعارة لاعبين من أندية أخرى تخفيفاً للأعباء المالية، كما يفاضل المجلس بين التعاقد مع مدرب أجنبى أو وطنى بعد رحيل فييرا منتصف الشهر الجارى، ومناقشة تقرير عبدالله جورج عن مفاوضاته مع الرباعى أحمد جعفر وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وصبرى رحيل لتجديد عقودهم، ويتوقع أن يتعرض عباس لانتقادات حادة من أعضاء المجلس بعد اتهامه بتوريط النادى بإصراره على طرح مزايدة الرعاية لمدة ثلاث سنوات.
 
وتم إلغاء المزايدة لعدم تقدم أى شركة، وهو ما وضع النادى فى موقف محرج، وسيناقش المجلس اقتراح مدير التسويق بطرح حق الرعاية لموسم واحد فقط. فى سياق متصل، يناقش الاجتماع الموقف من «وكالة الأهرام» بعد رفض مدير الوكالة الاجتماع مع مجلس الإدارة بناء على طلب ممدوح عباس لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة، والتوصل لاتفاق ودى بعيداً عن القضاء، بعد سحب دعوى خيانة الأمانة ضد ممدوح عباس لقيامه بتسييل خطاب الضمان.
 
 وأكد هشام زياد، مدير التسويق بالوكالة، أن الأمر الآن أصبح فى يد الشؤون القانونية لمؤسسة الأهرام بعيداً عن الوكالة، ومن الصعب التراجع عن الدعوى القضائية الخاصة بخيانة الأمانة، لاسيما أن إدارة الزمالك حركت قبل ذلك دعوى قضائية للمطالبة بباقى المستحقات من عقد الرعاية. وانتقد زياد فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» اعتراض إدارة الزمالك على تسديد الوكالة باقى مستحقات الأهلى من عقد رعايته، وقال: إن عقدى الأهلى والزمالك يختلفان تماماً عن بعضهما، حيث إن مدة عقد الأهلى ٣ سنوات، بينما الزمالك سنة واحدة، وهو ما يعطى الوكالة الفرصة لتعويض خسارتها مع الأهلى فى المواسم المقبلة. يأتى ذلك فى الوقت الذى اعتذر فيه رؤوف جاسر عن الاجتماع مع فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، لإصابته بنزلة برد.
 
ونفى جاسر أنه يدعى المرض بسبب غضب عباس من اجتماعه منفرداً مع فييرا والتدخل فى اختصاصات لجنة الكرة، وقال جاسر: اجتمعت مع فييرا بناء على طلب المدير الفنى نفسه بعد الجلسة التى جمعتنا فى حضور ممدوح عباس، وقد أبلغت عباس برغبة فييرا فى الاجتماع معى ورحب بذلك ولا توجد مشكلة. يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه فييرا إرجاء المباراة الودية التى كان مقرراً إقامتها اليوم مع الإنتاج الحربى.
 
وكشف «فييرا» عن موافقته، من الناحية الفنية، على إعارة الثنائى هانى سعيد وحمادة طلبة لـ«ظفار» العمانى و«هجر» السعودى، وأشار إلى أن الفريق سيخوض مباراتين يومى الثلاثاء والخميس من كل أسبوع.
 
فيما أوضح حمادة أنور المدير الإدارى، أن الثنائى هانى سعيد وحمادة طلبة حصلا على إذن للغياب عن المران، بينما يعانى إسلام عوض من نزلة برد.
 
وأشار أنور إلى أن الجهاز الفنى منح الثنائى محمد إبراهيم ويوسف حسن راحة من المران لمشاركتهما مع فريق ٢١ سنة فى مباراة رسمية بدورى الشباب.
 
 
وقالت الوطن:
التعاقدات الجديدة سبب رحيل شحاتة من العربي القطري
 
كشفت "الوطن" من مصادرها عن الأسباب الحقيقة وراء قرار إدارة النادي العربي القطري ،بإقاله المعلم حسن شحاتة من تدريب الفريق بعد شهرين فقط، من تولي المسئولية، حيث أشارت المصادر إلى أن هناك خلافا حدث خلال الأيام الماضية بين المعلم وإدارة النادي، حول عملية التعاقدات الجديدة في شهر يناير المقبل.
 
وأضافت المصادر أن هذا الخلاف زاد بعدما قام أحد مسئولي الفريق بالحديث في إحدى وسائل الإعلام القطرية، أن النادي العربي القطري يزيد من شعبية حسن شحاتة، وهو ما أغضب المعلم خاصة وأنه مدرب كبير وسبق له الفوز مع المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية.
 
وكان شحاتة قد قاد مران الفريق مساء، الأربعاء، دون أي مشاكل استعدادا للقاء الريان في الجولة العاشرة، والمقرر اقامتها يوم، السبت، وعقب المران قام عبد الله سعد، رئيس جهاز الكرة بالنادي، بإبلاغ شحاتة بقرار مجلس الإدارة، وتكليف المغربي عبد العزيز بينج مدرب الرديف بتولي المسئولية مؤقتا.
 
وفي تصريحات للمعلم عقب قرار الاقالة قال: "لست حزينا بهذا القرار فهذه هي كرة القدم وعموما علاقتي بالجميع قائمة وإدارة العربي أراحتني بهذا القرار، وبالنسبة لي لم أقصر في المهمة منذ توليها قبل شهرين تقريبا، وتعاملت مع اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق، وهم كإدارة يعرفون مستوى لاعبيهم وهل هم قادرون على مواجهة بقية الفرق بالدوري أم لا؟".
 
وأضاف شحاتة، "لم أخسر 4 مباريات متتالية في هذا الوقت القصير خلال فترة قيادتي لأي فريق منذ العمل في مجال التدريب حيث تعودت دائما على النجاح في أي مكان وقيادته للانتصارات والإنجازات".
 
وكان شحاتة قد خسر مع العربي آخر أربع مباريات في الدوري، ولم ينجح في تحقيق أي فوز منذ تولية المسئولية.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد