أخر الاخبار

 

الزمالك يسعي لتسويق مبارياته الأفريقية ـ «فييرا» يرفض عرضاً «صينياً» ـ والشناوى يبحث عن «جنسية» للرحيل ـ رفض خلافة «يوسف» لـ«الخواجة» ـ الثعلب يرفض رحيل النجوم ـ حالة من الفوضي والارتباك‮ ‬بميت عقبة بسبب رحيل هاني وطلبة

8 ديسمبر 2012 الساعة 11:36 صباحا
الزمالك يسعي لتسويق مبارياته الأفريقية ـ «فييرا» يرفض عرضاً «صينياً» ـ وال


تعددت اخبار نادي الزمالك الصادرة في الصحف المصرية صباح اليوم السبت وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الاهرام:
الزمالك يسعي لتدبير مستحقات الثلاثي الأجنبي‏..‏ وفييرا يبدي تعاطفه مع غزة
 
أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك انحيازه للقضية الفلسطينية وتعاطفه مع قطاع غزة المحاصر وإنحياذه الكامل للدعوة التي وجهها اتحاد الكرة الفلسطيني للزمالك من أجل إقامة المباراة.
وقال البرتغالي انه يوافق علي مواجهة منتخب فلسطين وديا لصالح متضرري قطاع غزة ان تكون الملاعب جاهزة للمواجهة وان لا تكون قد أمتدت إليها يد التخريب.
وكان مجلس الادارة قد تلقي الدعوة وعرضها علي الجهاز الفني الذي ابدي الموافقه وسوف يحدد الجانب الفلسطيني موعد السفر واللقاء.
وعلي الجانب الاخر يسعي مجلس الادارة لتدبير مستحقات اللاعبين خاصة الثلاثي الاجنبي البنيني رزاق والبوركيني عبد الله سيسيه والغاني اليكسيس ماندومو خاصة ان الثلاثي لم يتقاض مستحقاته عن القسط الاول للموسم الجديد منذ ثلاثة أشهر وتتيح اللوائح الدولية للثلاثي فسخ تعاقدهم مع الزمالك دون الرجوع للنادي في حالة عدم الحصول عليها واللاعب الاجنبي محترف وليس لديه اي عواطف ويتعامل من خلال اللوائح فقط وحتي لا يخسر الزمالك الصفقات دون مقابل يحاول المجلس تدبير مستحقاتهم المالية فورا خاصة ان ماندومو اشتكي النادي من أجل الحصول علي مستحقاته المتأخرة.
أما بالنسبه للاعبين المصريين فتتجه النية لدي بعض أعضاء المجلس لاعارة اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة للتخلص منهم وعدم تحميل خزينة النادي أموالا طائلة في هذا التوقيت العصيب الذي تعيشه الانديه ولكن يتردد ان عباس يرفض الاستغناء عن اللاعبين وطلب الحفاظ علي قوام الفريق قبل انطلاق بطولة دوري الابطال الافريقية في فبراير المقبل والتي يشارك فيها الفريق ويسعي للمنافسة علي لقبها مع الاهلي حامل اللقب.
ومازال مجلس الادارة لم يحسم الامر حتي الان وينتظر الاعضاء جلسة مجلس الادارة المقرر عقدها بعد غد بدلا من الجمعة المقبل.
ويبحث أعضاء المجلس عن الأموال في دفاترهم القديمة ونمي الي علم البعض ان الزمالك لديه10 الاف دولار لدي الشركة الراعية لمعسكر الكويت الماضي أتضح ان الشركة الراعية لم تسددها رغم ان التصريحات وقتها كانت تؤكد الزمالك تقاضي قبل السفر الـ90 الف دولار قيمة مستحقاته كاملة ومازالت الشركة الراعية تماطل من أجل عدم تسديد المبلغ وتتجه النية لدي الاعضاء في اجتماع الاثنين لمقاضاة الشركة للحصول علي حق الزمالك كاملا.
ويستأنف فريق الكرة تدريباته غدا بملعب حلمي زامورا بقيادة جورفان فييرا أستعدادا لاستئناف النشاط ويعود للمران عبد الواحد السيد حارس المرمي الذي أصيب اثناء قيادته الموتوسيكل الخاص به كذلك احمد حسن الذي أصيب بكدمة في مباراة وادي دجلة الودية.
ومن جهته أكد صلاح سليمان مدافع الفريق انه ينتظر موقف مجلس الادارة منه بالاستغناء عنه أو الاستمرار ومنحه مستحقاته خاصة ان فييرا لم يتمسك به علي حد قوله.
 
 
وقالت الجمهورية:
لجنة الكرة تضع العراقيل: الثعلب يرفض رحيل النجوم إلا بموافقة مكتوبة من فييرا
المدير الفني يرحب بمباراة فلسطين
 
علمت "الجمهورية" أن لجنة الكرة برئاسة حماده امام ستضع العراقيل أمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فيما يتعلق بمسألة رحيلهم وإعارتهم للخارج في حالة عدم عودة الدوري العام للانطلاق يوم 18 ديسمبر الجاري.
رفض الثعلب الكبير فكرة التفريط في أي لاعب في الوقت الحالي خوفا من تفريغ الفريق من عناصره الأساسية وذلك بعد موافقة فييرا شفهيا علي رحيل الثنائي هاني سعيد وحمادة طلبة إلي ناديي ظفار العماني وهجر السعودي علي الترتيب.
واعترضت اللجنة علي مبدأ تحملها لتلك المسئولية لذا فإنها اشترطت قيام البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق بإرسال مذكرة مكتوبة تفيد بموافقته علي رحيل أي لاعب في الفترة المقبلة.
يصل اليوم مندوب نادي هجر السعودي لإتمام إجراءات ضم حماده طلبه مدافع الزمالك علي سبيل الاعارة حتي نهاية الموسم علي ان يتم عقد جلسة بين مندوب النادي السعودي واللاعب للاتفاق علي المقابل المادي للاعب خاصة ان اللاعب توصل الي اتفاق مبدئي مع الزمالك ينص علي التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء وهي تقريبا 70% من قيمة تعاقده عن الموسم الحالي.
وهو نفس الأمر بالنسبة لهاني سعيد الذي طلب الرحيل بالإعارة او البيع مقابل التنازل عن مستحقاته لدي النادي التي لا يرغب في الحصول عليها حاليا.. أما صلاح سليمان مدافع الفريق فأكد أنه حصل علي وعد من قبل مسئولي النادي بالحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة.
** يسعي مجلس الإدارة لصرف مستحقات الثلاثي الأجنبي رزاق وعبد الله سيسيه والكسيس موندومو كاملة وذلك في محاولة من قبل مسئولي النادي إحباط أي محاولة من اللاعبين الثلاثة للهروب خاصة وأن اللوائح تسمح للاعبين الأجانب بالرحيل دون الرجوع لمسئولي النادي في حالة عدم حصول أي أجنبي محترف علي مستحقاته لمدة 3 شهور متتالية.
** كشف البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني عن ترحيبه الكامل بخوض مباراة ودية في قطاع غزة مع المنتخب الفلسطيني بناء علي الدعوة المقدمة من جانب اتحاد الكرة في فلسطين يخصص دخلها بالكامل لصالح إعمار القطاع المنكوب بسبب الاحتلال الإسرائيلي.
أضاف أنه يساند القضية الفلسطينية بشكل قوي ويتمني فعل أي شيء لمناصرة الشعب المحاصر في قطاع غزة إلا أنه في ذات الوقت تمني أن تكون الأوضاع الأمنية مستقرة والملاعب صالحة لاستقبال الفريق الأبيض لدي زيارته للقطاع خاصة أنه شاهد أثار الدمار والخراب بعد إغارة الجيش الإسرائيلي علي القطاع وتدير العديد من منشآته.
 
 
وقالت اخبار اليوم:
حالة من الفوضي والارتباك بميت عقبة بسبب رحيل هاني وطلبة ـ الزمالك يسعي لتسويق مبارياته الأفريقية.. ويبحث عن راع لفريقه
 
حالة من الفوضي الشديدة تعيشها كرة القدم في الزمالك بسبب غضب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول من مجلس الإدارة ولجنة الكرة بسبب إخفاء العروض التي وصلت إليهم، ورغم النفي الشديد من وصول اي عروض رسمية  لاي لاعب من لاعبي الفريق الأول  علي لسان إدارة الزمالك وعدد من أعضاء لجنة الكرة، جاءت موافقة  المجلس علي رحيل كل من هاني سعيد لظفار العماني وإعارة حمادة طلبة لهجر السعودي، وهو ما أوقع إدارة الزمالك في حرج شديد مع عدد من اللاعبين لديهم عروض ويرغبون في الرحيل بسبب غموض مصير الدوري العام وأزمة مستحقاتهم المالية.
رحيل هاني وطلبة دفع عددا كبيرا من لاعبي الفريق الأول إلي حث مجلس الإدارة علي البت فيما تقدم لهم من عروض، وتحرك عدد آخر من اللاعبين إلي مطالبة وكلائهم للبحث عن عروض احتراف خارجية ورفضهم البقاء والاستمرار مع الزمالك بسبب أزمة المستحقات والتي لا يري عدد كبير من اللاعبين بان هناك بادرة أمل لحلها، واتفق عدد كبير منهم بأن الرحيل عن ميت عقبة في الوقت الحالي هو الحل الامثل، وطلبوا من إدارة النادي الجلوس معهم ومع وكلائهم لوضع قواعد مرضية لهذا الرحيل، رافضين الطريقة التي تتبعها الإدارة في الضغط علي اللاعبين بالتنازل علي مستحقاتهم كلها، والحصول أيضا علي مقابل مادي مثلما حاولوا في صفقة انتقال هاني سعيد لظفار العماني حيث طالبوه بالتنازل عن 5ر3 مليون جنيه هي كل مستحقاته لدي النادي والحصول من النادي العماني علي مقابل  مادي أيضا.
وتردد ان محمد إبراهيم وعمر جابر وإبراهيم صلاح ومحمد عبد الشافي ضمن اهتمامات نادي الوصل الاماراتي بناء علي ترشيحات من شيكابالا، كما يسعي نادر شوقي وكيل جابر وإبراهيم إلي تسويقهم أوربيا خاصة في البرتغال.
 
الحل في يد العامري
ومن ناحية اخري علق مجلس إدارة الزمالك آماله علي العامري فاروق وزير الدولة للرياضة ليخرج النادي من الازمة المالية الطاحنة التي يمر بها وتمر بها كل الأندية بسبب توقف النشاط الكروي، لخلو خزينة تلك الأندية من اي دخل مما يعرضها لإعلان إفلاسها، ويأتي السبب المباشر في تعليق الزمالك لآمال عريضة علي العامري عقب الزيارة التي كان قد قام بها لميت عقبة، واستمع إلي رؤية المجلس في تلك الازمة، وطلبه بتقديم تصور وحلول للخروج من تلك الازمة، حيث قام مجلس الزمالك بالتشاور مع عدد من رؤساء الأندية ليتحدث باسمهم وتقديم تصور للعامري من أجل الخروج  من هذا النفق المظلم.
واكد صبري سراج نائب رئيس الزمالك بأن إنقاذ الاندية في يد وزير الرياضة، ولابد من أن تقوم الدولة بتقديم دعم لتلك الأندية وحتي تتمكن من الوفاء بالتزاماتها، مع التوسط لدي وزارة المالية لاعفائها من الضرائب والأعباء المالية الأخري التي لا تتمكن من الوفاء بها، وتعرض أرصدتها في البنوك للتجميد مما قد يصيب الأندية بالشلل التام.
ويضع المجلس الأبيض برئاسة ممدوح عباس أملا كبيرا علي عرض 17 »بوتيكا« للإيجار، والحصول علي مقابل مادي يساهم في حل جزئي للازمة المالية، إلا أن كل الشواهد تؤكد بأن الأحداث الساخنة التي تمر بها مصر من مظاهرات واضطرابات ألقت بظلالها علي تلك الخطوة، والتي اكدها عدم تقدم اي وكالة إعلانية للحصول علي حق رعاية الفريق الأول بعد الإعلان عن مناقصة عامة، الأمر الذي أربك حساباتهم، خاصة ان أزمة خطاب ضمان وكالة الأهرام راعي الزمالك الذي وصل الأمر إلي المحكمة قطع كل الجسور فيما بينهما، وأصبح علي الزمالك السعي إلي تسويق مبارياته في دوري إبطال أفريقيا وبعيدا عن وكيله الاعلاني.
وما زال البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني  ينتظر يوم 18 ديسمبر لمعرفة مصير إقامة مسابقة الدوري العام، لتحديد موقفه بالبقاء أو الرحيل وعدم البقاء في مصر، وهو الاتفاق الأخير الذي توصل إليه مع عباس، علي أن يكون الرحيل بالتراضي، خاصة وان هناك ظروفا خارجة عن ارادة الجميع هي التي أدت إلي ذلك، وهو ما جعل البرتغالي لفقد بعضا من حماسه، وأدي إلي إلغائه المباراة الودية الأسبوعية أمام الداخلية والاكتفاء بتقسيمة بين اللاعبين، الذين فقدوا أيضا حماسهم ورغبتهم في اللقاءات الودية.
فيما أكد أسامة نبيه المدرب المساعد للزمالك بأن برنامج الإعداد يسير وفق مخططه الزمني، وان إلغاء مباراة الداخلية لن يخل بهذا البرنامج، مشيرا بأن الجهاز الفني قرر تصعيد محمد عبد الواحد واحمد عباس ومحمود البدري، للانضمام إلي الفريق الأول، وان عملية  تصعيد العناصر الشابة تتم بناء علي خطة ممنهجة، ومتابعة دقيقة لقطاع الناشئين الزاخر باللاعبين المميزين، وان المدير الفني شديد الحرص علي تغذية الفريق الأول بتلك العناصر الشباب، وان من سوف يثبت نفسه سيجد مكانه في الفريق الأول.
وأكد أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بأن عبد الواحد السيد  الحارس الأول سوف يعود غدا للانضمام للتدريبات الجماعية للفريق، بعد اكتمال شفائه من الاصابة التي  كان قد تعرض لها بالسقوط من فوق دراجته البخارية، وانها  تشمل تدريبات اللياقة  والجري خاصة انه مازال يعاني من آلام في وتر الكتف.  
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يرفض خلافة «يوسف» لـ«فييرا» وصرف مستحقات الأفارقة يثير غضب اللاعبين
 
رفض ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، اقتراحاً لإبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة، بخلافة شقيقه إسماعيل للبرتغالى فييرا فى قيادة الفريق الكروى الأول، وأكد عباس أن ترشيح بديل لفييرا لابد من مناقشته فى لجنة الكرة قبل عرضه على مجلس الإدارة.
 
من جانبه رفض إسماعيل يوسف ربط زيارته للفريق أمس الأول، بالتفاوض لتولى قيادة الفريق، وأرجع الزيارة إلى رغبته فى الاطمئنان على الفريق فى ظل العلاقة القوية التى تربطه باللاعبين والجهاز الفنى.
 
وفى السياق ذاته طلب فييرا الاجتماع مجدداً مع ممدوح عباس للتعجيل برحيله وعدم الانتظار لمنتصف الشهر الجارى فى ظل استحالة عودة الدورى بعد أحداث قصر الاتحادية، وعلمت «المصرى اليوم» أن عباس طالبه بالانتظار إلى اجتماع مجلس الإدارة الاثنين المقبل لاتخاذ قرار برحيله بالتراضى دون تحمل أى طرف الشرط الجزائى.
 
فيما دعا عدد من لاعبى الفريق فى مقدمتهم عبدالواحد السيد إلى مبادرة للتبرع لصالح أسر وضحايا قصر الاتحادية ودعوة الجميع إلى نبذ التعصب لعدم إراقة المزيد من الدم المصرى، وناشد عبدالواحد محمد مرسى، رئيس الجمهورية، عدم الانحياز إلى فصيل واحد، خاصة أنه أقسم بأنه سيكون رئيساً لكل المصريين، مشيراً إلى أن التراجع عن الإعلان الدستورى وتأجيل الدستور لن ينقص من قيمة الرئيس، ولكن بحور الدم التى تسيل من المؤيدين والمعارضين هى التى لا يمكن السكوت عليها، وأكد عبدالواحد السيد أن الرياضيين فصيل من الشعب، وأنه واثق من أن جميع اللاعبين فى كل الأندية مستعدون للمساعدة بجميع الطرق الممكنة من أجل الإسهام فى حل الأزمة.
 
من جهة أخرى أثار قرار مجلس الإدارة صرف مستحقات الثلاثى الأفريقى مندومو وسيسيه ورزاق قبل نهاية الشهر الجارى خوفاً من قيامهم بفسخ التعاقد من جانب واحد استناداً للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» التى تعطى الحق للاعب فى فسخ تعاقده فى حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة ثلاثة أشهر، وغضب اللاعبون وهدد عدد منهم بتقديم شكوى جماعية فى حال عدم المعاملة بالمثل وصرف جزء من مستحقاتهم.
 
من جهة أخرى، يعقد عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، اجتماعاً مع مندوب نادى هجر السعودى للتفاوض حول المقابل المادى لانتقال حمادة طلبة على سبيل الإعارة، وذلك بعد إعلان فييرا رسمياً موافقته على احترافه فى السعودية ورحيل هانى سعيد لنادى ظفار العمانى.
 
فى سياق مختلف، رفض أيمن صلاح، المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد، التراجع عن استقالته وأعرب عن أمله فى قبولها فى اجتماع المجلس الاثنين المقبل فى ظل تمسكه بموقفه، وحذر من انهيار اليد البيضاء والتى كانت بمثابة البسمة الوحيدة لجماهير الزمالك وحمل المسؤولية لمجلس الإدارة، الذى يقدم الوعود الكاذبة للاعبين بصرف المستحقات وسرعان ما يتراجع عنها، واعترف بأن أغلب عقود اللاعبين تنتهى بنهاية الموسم الحالى وأن أحداً لم يفاتحهم فى التجديد فى حين يتلقون عروضاً مغرية من أندية عربية ومحلية.
 
فى سياق متصل نشبت أزمة داخل مجلس الإدارة بسبب رفض صبرى سراج، نائب الرئيس، مقاضاة الشركة الراعية لمعسكر الكويت لعدم سداد المبلغ المتبقى من قيمة التعاقد والبالغ ١٠ آلاف جنيه والتهرب من تنفيذ ما عليها من التزامات مادية تجاه الزمالك، وذلك فى ظل ارتباطه بالشركة بعلاقات عمل، وفى محاولة لنزع فتيل الخلاف أمهل المجلس الشركة حتى منتصف الشهر الجارى لسداد المستحقات قبل مقاضاتها.
 
 
وقالت الوطن:
«فييرا» يرفض عرضاً «صينياً».. والشناوى يبحث عن «جنسية» للرحيل
«صبرى» مطلوب فى الخليج.. و«عبدالشافى» يرفض شروط الإعارة.. والأحداث السياسية تؤجل بحث المدير الفنى عن لاعبين «مظاليم»
 
كشف البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، عن رفضه عرضاً لتولى مهمة تدريب أحد الأندية الصينية تلقاه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين المقربين منه.
 
وقال فييرا فى تصريحاته لـ«الوطن»: تلقيت عرضاً خلال الأيام الماضية عن طريق أحد الوكلاء للتدريب فى الدورى الصينى إلا أننى رفضته دون التفكير فيه من البداية فى ظل الأزمات الأسرية والخلافات العائلية التى أمر بها فى الوقت الحالى.
 
وصدق فييرا على تقرير «الوطن» بالأمس حول أن خلافات أسرية هى السبب الرئيسى فى طلبه الرحيل عن الزمالك وفسخ تعاقده مع النادى دون الانتظار لحسم موقف الدورى، وقال مدرب الزمالك إن أسرته مرتبطة به بشدة وترفض فكرة ابتعاده عنهم ولذلك ستكون الإمارات وجهته المقبلة ليكون بجانب زوجته ونجله ياسين، ولذلك سيرفض أى عرض يتلقاه خارج الإمارات لينهى مشاكله العائلية.
 
من جهة أخرى، علمت «الوطن» أن أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق يواجه أزمة حقيقية فى ظل فرض العديد من الأندية الخليجية نظام حظر احتراف الحراس الأجانب، بالإضافة إلى عدم قدرة وكيله تامر النحاس على تسويقه أوروبياً فى ظل عدم خوضه مباريات رسمية منذ دورة لندن التى أقيمت فى شهر يوليو الماضى وبالتالى عدم قدرته على الرحيل.
 
ويبحث الشناوى مع وكيله الرحيل إلى السودان على سبيل الإعارة على طريقة عصام الحضرى الذى حصل على الجنسية السودانية للعب مع المريخ، إلا أنه ينتظر الوصول إلى اتفاق رسمى مع أحد الأندية، خصوصاً أن لديه أزمة لكونه متعاقداً مع الزمالك على سبيل الإعارة تنتهى فى أواخر الموسم الحالى، وقد تتجدد بسبب عدم وجود نشاط كروى فى مصر.
 
فى ذات السياق، ينتظر البنينى رزاق أوموتويسى حتى نهاية الشهر الجارى للرحيل، نظراً لعدم حصوله على مستحقاته، حيث أكد وكيله أحمد يحيى امتلاكه للعروض ولكن خوفه من مغالاة الزمالك فى الطلبات المالية تمنعه من تقديمها حالياً.
 
واتفق فييرا، المدير الفنى، مع أسامة نبيه المدرب المساعد على بدء عملية البحث فى دورى القسم الثانى عن لاعبين يمكن التعاقد معهم لتعويض الرحيل المنتظر لأكثر من لاعب أساسى فى المرحلة المقبلة، وكان جهاز الزمالك سيحضر مباراة الترسانة والشرقية للدخان فى دورى القسم الثانى من ملعب الترسانة بميت عقبة لمشاهدة لاعبى الفريقين على الطبيعة واختيار أفضل العناصر التى يمكنها اللعب فى الزمالك، إلا أن تأجيل مباريات هذا الأسبوع بالكامل بسبب الأوضاع السياسية حال دون ذلك.
 
فى سياق مختلف، تلقى الزمالك عرضاً من إحدى شركات التسويق الرياضى من أجل شراء مباراتى فريق الكرة فى دورى الـ32 والستة عشر لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة التى تنطلق نهاية شهر مارس المقبل، وطلبت الشركة حق تسويق المباراتين إعلامياً والحصول على حقوق بيعهما للقنوات الفضائية حصرياً، وتقوم إدارة التسويق حالياً والتى يشرف عليها خالد رفعت بدراسة الأمر من الناحية التسويقية لرفع مذكرة رسمية لمجلس الإدارة لمناقشتها فى الاجتماع المقبل.
 
من ناحية أخرى، تلقى صبرى رحيل، الظهير الأيسر للزمالك عرضاً شفهياً عن طريق أحد وكلاء اللاعبين للاحتراف فى أحد الدوريات الخليجية خلال شهر يناير المقبل أو الانتظار لنهاية الموسم والرحيل.
 
وينتهى تعاقد «رحيل» مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل والانتظار لنهاية الموسم والانضمام إليه رسمياً، فيما تسعى لجنة الكرة للتجديد للاعب خلال الأيام المقبلة للإبقاء عليه، إلا أن «رحيل» يرغب فى الانتقال لنادٍ آخر فى ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة للدورى الممتاز.
 
فيما يتكتم محمد عبدالشافى، ظهير أيسر الفريق، على العروض التى يمتلكها خلال الفترة الحالية، وينتظر حتى شهريناير المقبل لتقديمها، بعدما وصله أكثر من عرض خليجى، خصوصاً أنه يرفض شروط النادى بتمديد عقده مقابل السماح بإعارته.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد