أخر الاخبار

 

ميسي يشعر بالملل.. ورونالدو في تحسن مستمر!

11 ديسمبر 2012 الساعة 10:39 صباحا
ميسي يشعر بالملل.. ورونالدو في تحسن مستمر!


أكد المدير الفني لفريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم تيتو فيلانوفا أن نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي أمامه الكثير لتحقيقه، مشددا على أنه ما زال في سن صغيرة.
 
وقال فيلانوفا: "أعتقد أننا لن نرى لاعبًا مثله مرة أخرى، ميسي سيحطم جميع الأرقام القياسية، في الأعوام القليلة القادمة سنجد ميسي تجاوز الجميع، لكن دعونا نستمتع بالوقت الحالي".
 
وتوج ميسي بفضل هدفيه أسطورة لكرة القدم، بعدما حطم الرقم القياسي لأفضل هداف في عام واحد والمسجل باسم الألماني جيرد مولر، بتسجيله الهدف رقم 86 خلال عام 2012، وذلك في مباراة برشلونة الأخيرة في الليغا أمام ريال بيتيس الأحد.
 
ومن جهته قلل ليونيل ميسي بأهمية تحقيقه لأرقام قياسية، مؤكدا أن فوز فريقه بالبطولات هو الأهم، مؤكدا أنه بات بات يشعر بالملل من كثرة الحديث عن الأرقام القياسية.
 
وعلق ميسي على ذلك قائلا: "قلتها من قبل، من الجميل أن تحطم الأرقام القياسية، ولكن الأهم هو تحقيق فريقي للانتصارات والبطولات، أهدافي تتمثل في فوز برشلونة بدوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، ذلك أهم من أي إنجازات شخصية".
 
وأضاف صاحب الـ25 عاما: "أنافس على لقب أفضل لاعب في العالم أمام أندريس إنيستا وكريستيانو رونالدو، إذا فاز بها إنييستا ستكون جائزة جديدة لبرشلونة، أرغب في حصد المزيد من البطولات، وليس المزيد من كتابة التاريخ بتحقيق الألقاب الشخصية".
 
ولم يكتفي ميسي بتحطيم رقم جيرد موللر فقط، بل أنه بات هداف برشلونة التاريخي في الدوري الإسباني منفردا برصيد 192 هدفا.
 
 
 
تحسن علاقة بيريز ورونالدو
 
وعلى صعيد الغريم المنافس لميسي على جائزة افضل لاعب في العالم، هداف فريق ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقد شهد الحفل الذي أقامه مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس الاثنين على هامش إطلاق كتابه الجديد لقاءاً ودياً بين رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز والدون البرتغالي، حيث جذب ذلك أنظار الجميع.
 
وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية في الأيام القليلة الماضية أن العلاقة بين رونالدو والرئيس بيريز متوترة جداً إلى درجة أن الرئيس قد وجه انتقادات لاذعة للمهاجم البرتغالي الذي أفصح عن رغبته في مغادرة النادي.
 
ولم يشهد حفل إطلاق الكتاب الجديد لسيرجيو راموس أي علامات على وجود هذه الشائعات حيث كانت التحية حارة بينهما على عكس اللقاء الذي كان بارداً في شهر آب/ أغسطس الماضي عند التقاط الصورة الرسمية للفريق.
 
واستقبل رئيس ربال مدريد في قاعة المؤتمرات في ملعب سانتياغو برنابيو كلٍ من إيكر كاسياس وموراتا وأوزيل وخضيرة وبيبي ولكن اللاعب الذي حصل على أكبر قدر من الاهتمام كان رونالدو مما يشير إلى الأوضاع طبيعية بين النادي واللاعب.
 
من جهته تحدث النجم الأنغولي مانوتشو الذي سجل هدفين لناديه بلد الوليد في شباك ريال مدريد عن التقارير التي تصف النجم كريستيانو رونالدو بالمغرور قائلا: "أعرف رونالدو عن قرب وتحدثت معه أكثر من مرة، إنه لاعب متواضع وليس مغرور وهو يعشق المزاح، من يقول انه مغرور فهو منافق".
 

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد