أخر الاخبار

 

اليوم.. عروض الإعارة ومصير فييرا على طاولة مجلس الزمالك ـ إبراهيم صلاح يرحب بالتجديد.. والإدارة تدرس استعارة ٦ لاعبين لأفريقيا ـ إقالة «شحاتة» تعرقل انضمام «عبدالملك» لـ«العربى القطرى» ـأنور وعبد الله في الإمارات الأحد لاختيار "تي شيرت" الفريق الجديد

14 ديسمبر 2012 الساعة 1:17 مساء
اليوم.. عروض الإعارة ومصير فييرا على طاولة مجلس الزمالك ـ إبراهيم صلاح يرحب


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة والتي تناولت العديد من الاخبار الخاصة به ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
مجلس الزمالك يناقش اليوم: موقف اللاعبين إذا لم ينطلق الدوري العام
 
يعقد اليوم مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا مهما يتم خلاله مناقشة العديد من القضايا الساخنة التي تشغل الرأي العام الرياضي في الفترة الأخيرة وفي مقدمتها الأزمة التي خيمت علي فريق الكرة بسبب قرعة دوري أبطال أفريقيا التي وضعت الأبيض في الدور التمهيدي من البطولة.
ويسعي مجلس الادارة معرفة المسئول عن النبأ الذي تم نقله إلي مجلس الإدارة بشأن اخطارهم بأن بداية المنافسة ستكون من دور ال 32 وليس من الدور التمهيدي خاصة وأن الزمالك اتفق مع إحدي شركات التسويق علي بيع مباريات الزمالك في البطولة القارية في دوري ال 32 و16.
وكانت ¢الجمهورية ¢ قد أكدت يوم السبت الماضي أن الزمالك اتفق مع إحدي الشركات علي بيع مباريات دوري ال32 وال16 مقابل مليون و150ألف جنيه خاصة وأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ¢الكاف¢ ليس له الحق فيما يتعلق بتسويق مباريات الأندية الإفريقية المشاركة في الأدوار الأولي من البطولة القارية.
كما سيتم طرح قضية عدم وصول خطاب الكاف بشأن حضور قرعة دوري الأبطال الإفريقي إلي مسئولي النادي علي الرغم من أن مسئولي الكاف أعلنوا قيامهم بإرسال خطاب رسمي يفيد بضرورة حضور أي مندوب للقرعة ولكن فوجئ أعضاء مجلس الادارة بسحب القرعة دون وجود مندوب من النادي الأبيض.
وسيتطرق الاجتماع إلي الطرق التي سيتم اتخاذها في حالة عدم عودة الدوري العام للانطلاق في الموعد المتفق عليه يوم 18 ديسمبر الجاري.. وكذلك وضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بكيفية الخروج من الأزمة المالية الطاحنة ورغبة مجموعة من اللاعبين في الرحيل عن النادي بعد تلقيهم مجموعة من العروض الخارجية.
وستتم مناقشة مصير التجديد للاعبين الأربعة وهم الصقر أحمد حسن وأحمد سمير وابراهيم صلاح وأحمد جعفر والتعرف علي وجهة نظر لجنة الكرة برئاسة حماده إمام فيما يتعلق بتلك القضية.
¼¼ تلقي البينيني رزاق عرضا من قبل إحدي الأندية البلغارية للعب ضمن صفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد تلقيه عرضين في وقت سابق من أحد الأندية في الإمارات وأذربيجان.
¼¼ ابدي البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني موافقته المبدئية علي رحيل مهاجم الفريق البوركيني عبدالله سيسيه عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.. وذلك بعد ان حصل النادي علي عرض من نادي دبا الفجيرة الذي يلعب في دوري المحترفين الاماراتي لضم مهاجم الفريق البوركيني علي سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و لمدة تصل الي ستة اشهر.
¼¼ اكد عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الي توصله الي اتفاق مبدئي مع ابراهيم صلاح حول البقاء والتجديد خاصة وان اللاعب ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري.. وذك بعد جلسة جمعتهما الاربعاء الماضي.. ومن المتوقع ان يعقد الثنائي جلسة اخري خلال الاسبوع المقبل من وضع النقاط النهائية للتعاقد حول المقابل المادي والمدة التي يوقعها اللاعب للزمالك.
واكد جورج لصلاح الذي يعد اول لاعب يتم التفاوض معه بشكل جاد من اجل التجديد له في النادي الي الان علي انه في حال عدم عودة الدوري من جديد فان الزمالك سيخوض دورة ودية كبيرة في الامارات مطلع العام الجديد و ان النادي قد يوافق علي اعارته في حال حصوله علي عرض مالي يليق به وباسم النادي.
¼¼ رحب الجهاز الفني لفريق كرة اليد بقيادة أيمن صلاح بالاستمرار حال تجديد الثقة فيه خلال اجتماع المجلس اليوم.. وسيعقد الجهاز الفني جلسة مع ممدوح عباس رئيس النادي لتدعيم الفريق بلاعبين علي الأقل وجدولة مستحقات الفريق.
 
 
وقالت المصري اليوم:
إقالة «شحاتة» تعرقل انضمام «عبدالملك» لـ«العربى القطرى».. والهلال السودانى يفاوض «عبدالغنى»
 
 
توقفت مفاوضات نادى العربى القطرى، مع أحمد عيد عبدالملك، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، بنادى حرس الحدود فى أعقاب إقالة حسن شحاتة، المدير الفنى، الذى كان يلعب دور المحرك الرئيسى فى مفاوضات ضم اللاعب للنادى القطرى.
 
وتوصل «عبدالملك» إلى اتفاق مع إدارة ناديه، فى وقت سابق على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن وصلت المفاوضات مع مسؤولى النادى القطرى إلى مراحل متقدمة، لكن التراجع القطرى، أصاب اللاعب بالإحباط لاسيما أن العروض الخارجية التى يمتلكها ليست رسمية، فضلا عن غلق ملف انتقاله للزمالك، فى ظل غموض مصير الدورى.
 
وقال مصدر مقرب من اللاعب: «إنه يسابق الزمن للبحث عن عرض خليجى رسمى بمقابل مادى مناسب، للرحيل فى يناير، ومفاوضات ليرس البلجيكى لضمه متوقفة منذ فترة».
 
فيما تلقى أحمد عبدالغنى، مهاجم الفريق، عرضا من نادى الهلال السودانى، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين. وقال «عبدالغنى» لـ«المصرى اليوم»: «المفاوضات مع النادى السودانى ليست رسمية، وستتضح ملامحها خلال الأيام المقبلة، وأغلب الظن أن يكون العرض على سبيل الإعارة، لاسيما أن إدارة النادى ترفض فكرة البيع النهائى للاعبين، الذين تمتد عقودهم مع النادى».
 
فيما أبدى حلمى طولان، المدير الفنى، استياءه من المماطلة فى تحديد مصير الدورى وقال: «لماذا لا يتم الإعلان عن إلغاء الدورى رسميا، لتبدأ الأندية فى التعامل مع الموقف لاسيما أن الأجهزة الفنية واللاعبين، أصابهم حالة من الكبت والاكتئاب، بسبب هذه الحالة من الجمود».
 
 
إبراهيم صلاح يرحب بالتجديد للزمالك.. والإدارة تدرس استعارة ٦ لاعبين لأفريقيا
 
 
رحب إبراهيم صلاح، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، خلال الجلسة التى جمعته مع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، بتجديد عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، لكنه طلب مهلة لحين اتضاح الموقف بالنسبة لعودة الدورى، وذلك لرغبته فى خوض تجربة الاحتراف فى حال استمرار تجميد النشاط.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب وافق على التجديد لمدة ٣ سنوات بشرط الحصول على مليون جنيه، فضلاً عن الحصول على ٥٠٪ من الموسم الأول كمقدم عقد.
 
فى سياق متصل، يناقش مجلس الإدارة فى اجتماعه مساء اليوم «الجمعة» الأمور الفنية والإدارية الخاصة بالفريق الكروى الأول، وفى مقدمتها حسم مصير البرتغالى فييرا، المدير الفنى، بعد أن أبدى مرونة كبيرة فى الاستمرار وقيادة الفريق بالبطولة الأفريقية، ويبحث مجلس الإدارة مصير اللاعبين فى حالة إلغاء الدورى، وكذلك تقرير عبدالله جورج عن الرباعى إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وأحمد سمير وصبرى رحيل الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى.
 
وفيما يتعلق بالمدير التنفيذى الجديد أن ممدوح عباس يرغب فى استمرار اللواء علاء مقلد فى نفس المنصب حتى انتهاء فترة المجلس الحالى.
 
من جهة أخرى، كلف ممدوح عباس لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام بترشيح مجموعة من أسماء اللاعبين بالدورى الممتاز لعرضهم على المدير الفنى للاستقرار على بعضهم لاستعارتهم من أنديتهم والاستعانة بهم مع الفريق فى البطولة الأفريقية، ومن أبرز الأسماء التى استقرت عليها لجنة الكرة أحمد عيد عبدالملك من حرس الحدود، ومحمد ناصر النينى وباسم على، لاعبا المقاولون العرب، ومحمد شوقى، لاعب النفط العراقى، وحازم فتحى، مدافع الإنتاج الحربى، وأحمد دويدار، مدافع الشرطة.
 
فى شأن آخر، تلقى البنينى رزاق عرضين للاحتراف، أحدهما فى الدورى الفرنسى عن طريق وكيل أعماله الغانى هارونا، والآخر من أحد أندية البرتغال عن طريق وكيل اللاعبين المصرى أحمد يحيى، وأكد هارونا فى اتصال هاتفى بـ«المصرى اليوم» أنه سيقدم العرض الرسمى لمجلس الإدارة خلال أيام خصوصاً بعد موافقة اللاعب.
 
ورفض «هارونا» الإفصاح عن اسم النادى أو أى تفاصيل مالية لضمان إتمام الصفقة، مؤكداً أنه حصل على وعد من مسؤول بارز بالمجلس والجهاز الفنى بالموافقة على إعارة اللاعب لمدة ٦ شهور بداية من يناير المقبل.
 
فيما منح البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق، اللاعبين راحة سلبية اليوم وغداً، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الأحد، فيما سيطرت حالة من القلق على حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، بعدما أثبتت الأشعة إصابته بخشونة فى الركبة، حين ترددت أنباء أن إصابة خشونة الركبة دائماً ما تكون مزمنة، الأمر الذى يعنى تأثيرها على مسيرة اللاعب، وتوديعه الملاعب مبكراً.
 
من جانبه، أكد الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، أن الخشونة التى يعانى منها اللاعب غير مزمنة، وليست الخشونة التى يعانى منها اللاعبون كبار السن، وقال: الإصابة عادية، ونتيجة للإجهاد فقط، وأشار إلى أن حازم سيخضع لبرنامج تأهيلى لمدة ٧ أيام لن يشارك خلالها فى أى تدريبات للفريق، يعود بعدها للانضمام للتدريبات الجماعية.
 
 
وقالت الوطن:
أنور وعبد الله في الإمارات الأحد لاختيار "تي شيرت" الزمالك الجديد
 
يسافر حمادة أنور المدير الإداري لنادي الزمالك، وأحمد عبد الله عضو لجنة الكرة، إلى الإمارات الأحد المقبل، لعقد جلسة مع شركة "أديداس" للملابس الرياضية، من أجل الاتفاق على تصميم ملابس الفريق.
 
وأكد أنور، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه سيلتقي في الإمارات مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق، والذي سيقضي إجازة قصيرة هناك بصحبة أسرته ويعود نهاية الأسبوع، وسيكون له دور في اختيار "تي شيرت" الفريق في الموسم المقبل. موضحا أن الشركة ستعرض عليه وعبد الله بعض التصميمات الجديدة الخاصة للاختيار بينها.
 
الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن يسافر كل من خالد رفعت مدير التسويق بصحبة أحمد عبد الله، لكنه تم الاستقرار في النهاية على حمادة أنور بناء على رغبة الإدارة.
 
وقالت روز اليوسف:
اليوم.. عروض الإعارة ومصير فييرا على طاولة مجلس الزمالك
 
سافر مساء امس الخميس البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى أبوظبى ومنها الى المغرب لانهاء بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به ، ومن المقرر أن يعود فييرا الى القاهرة يوم الاثنين المقبل لقيادة تدريبات الفريق الأبيض.
 
ويعقد مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعا هاما اليوم لمناقشة بعض الأمور الهامة ابرزها مصير البرتغالى فييرا فضلا عن اعارة بعض اللاعبين والمباريات الودية التى سيخوضها الفريق فى الخارج لاسيما مع صعوبة اقامة الدورى وغيرها من الملفات الاخرى.
 
من جهة اخرى اكد عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادى الزمالك أن هناك عرضا رسميا وصل الى النادى للاعب عبد الله سيسيه للانتقال له على سبيل الاعارة لمدة ستة أشهر.
 
وقال جورج إن فييرا يرفض رحيل سيسيه لحاجته لجهوده مع بداية بطولة دورى ابطال افريقيا والتى يشارك فيها الزمالك بداية من دور الـ64.
 
فيما تلقى البنينى رزاق لاعب الفريق الأبيض عرضا من احد الأندية البلغارية وذلك عن طريق وكيل اعماله احمد يحيى لاسيما فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن النادى بسبب عدم تقاضيه مستحقاته فضلا عن توقف الدورى.
 
ويكون هذا العرض هو الثالث الذى يملكه رزاق حيث انه ايضا يملك عرضين أحدهما من الإمارات والثانى من اذربيجان وكلاهما عن طريق وكيل اعماله.
 
وفى ذات السياق عقد عبد الله جورج جلسة مع إبراهيم صلاح لاعب الوسط للحديث معه بشأن تجديد تعاقده والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى مع القلعة البيضاء.
 
وأبدى صلاح مرونة شديدة خلال المفاوضات ورحب بالتجديد ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادى وعدد السنوات وهو ما تقرر الاتفاق عليه فى الجلسة المقبلة.
 
وعلى صعيد فريق الكرة يحصل الفريق على راحة سلبية اليوم من التدريبات بعد ان خاض الفريق الأبيض مباراة ودية بالامس امام بتروجيت وهو اللقاء الذى لم يشارك فيه اللاعبون الذين خاضوا اللقاء الودى الماضى امام مياه القاهرة واكتفوا بأداء تدريبات خفيفة وفى مقدمتهم عبد الواحد السيد.
 
وكشف مصطفى المنيرى طبيب الزمالك أن الأشعة التى خضع لها حازم إمام الجناح الأيمن للفريق أثبتت إصابته بخشونة فى الركبة بجانب والتهابات فى الركبة.
 
وأوضح المنيرى أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجى وتدريبى لمدة أسبوع مع الجهاز الطبى بعدها سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.
 
وكان حازم غاب عن التدريبات الأخيرة بسبب إصابته وخضع مع الجهاز الطبى وتغيب عن ودية مياه القاهرة وغاب كذلك عن ودية بتروجيت.
 
وأضاف طبيب الزمالك إن البنينى رزاق أتومويوسى وعبد الواحد السيد باتا جاهزين للمشاركة فى التدريبات بصورة طبيعية بعد تعافيهما من الإصابة.
 

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد