أخر الاخبار

 

الزمالك يخشي تسريح نجومه مجاناً ـ الشناوي يرحل عن البيت الأبيض ـ فييرا يؤجل عودته للقاهرة ويطلب التعاقد مع 5 لاعبين .. ويرفض مواجهة الكويت الكويتي ـ سقف التعاقدات يثير غضب اللاعبين ـ عبدالملك ومكى ودويدار وقمرأبرز الصفقات

23 ديسمبر 2012 الساعة 12:50 مساء
الزمالك يخشي تسريح نجومه مجاناً ـ الشناوي يرحل عن البيت الأبيض ـ فييرا يؤجل


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
فييرا يؤجل عودته للقاهرة بعد منح الزمالك أجازة حتي نهاية الشهر
 
أجل البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك‏,‏ موعد عودته للقاهرة إلي نهاية الأسبوع الحالي‏,‏ بسبب سفره إلي المغرب لإنهاء بعض متعلقات أسرته التي تقيم في الأساس بالإمارات‏,
وأستغل فييرا قرار منح الفريق إجازة سلبية حتي نهاية الشهر الحالي وعدم وجود أي أرتباطات للفريق سواء تدريب أو مباريات ودية وقرر مد أجازته بموافقة مجلس إدارة النادي.
وعاد للقاهرة حمادة أنور المدير الإداري للفريق ومعه أحمد رفعت عضو لجنة الكرة قادمين من دبي بعد الأتفاق علي ملابس الفريق للموسم الجديد, وكشف أنور عن أن أطقم المباريات ستظل بنفس تصميم الموسم الماضي, وتم الأتفاق فقط علي بدل التدريب وملابس الفريق الرسمية في السفريات الخارجية.
وعلي جانب أخر, نفي رءوف جاسر عضو مجلس إدارة النادي ما تردد أخيرا عن وجود خلافات مباشرة مع أحد أعضاء المجلس لا سيما ممدوح عباس رئيس النادي, وحدوث خلاف في وجهات النظر أو أحتدام للمناقشة خلال اجتماع المجلس مساء أمس الأول.
وشهد الاجتماع تبادل المناقشات في جو هاديء رغم اختلاف وجهات النظر ولكن لم يخرج عن تقاليد النادي, وعرض كل عضو وجهة نظره خلال الاجتماع بشكل محايد بحثا عن مصلحة النادي.
خاصة وأن محور الخلاف في هذا الاجتماع كان بسبب فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر, حيث أصر بعض أعضاء المجلس وعلي رأسهم رئيس النادي منح أحد المكاتب الاستشارية بالأمر المباشر عمل تصميمات وانشاءات الفرع الجديد, وهو ما أعترض عليه رءوف جاسر وقدم مذكرة رسمية تضمنت أفكاره ووجهة نظره في ضرورة طرح المناقصة بين الأستشاريين حتي يحصل النادي علي أفضل العروض وتكون هناك منافسة بين المكاتب الاستشارية لتقديم أفضل ما عندها وكله سيصب في مصلحة النادي.
ولم يكن وجهة نظر ممدوح عباس في منح أحد المكاتب الاستشارية الحق في التصميم إلا من أجل تسهيل مهمة أستخراج التصريحات الخاصة من هيئة المجتمعات العمرانية, كما فهم البعض داخل المجلس, وليس لغرض ما كما أشاع البعض.
وشهد الاجتماع تقديم مقترح من رءوف جاسر عضو المجلس بإقامة جراج تحت الأرض مقابل حق الانتفاع لمدة15 سنة, مما يعيد علي النادي ملايين الجنيهات خلال السنوات المقبلة, وتم تحديد ثلاثة أماكن وهي أسفل حديقة لطيف وأسفل ملاعب قطاع الناشئين وتحت ممر البوابة الرئيسية للنادي.
وتقدمت أحد شركات قطاع الاعمال بعرض لعمل الجراج بعدما حصلت علي عرض أنشاء جراج منطقتي التحرير وعمر مكرم, ولكن جاء قرار المجلس في نهاية المناقشة بطرح مسابقة بين الاستشاريين للحصول علي حق تنفيذ المشروع.
وعلي جانب أخر نشط بعض من أعضاء مجلس الإدارة في مناقشة ملف الشهور التي ضاعت من عمر المجلس الحالي خلال فترة الحل وتولي المستشار جلال ابراهيم رئاسة النادي قبل العودة مرة أخري بحكم قضائي, ويمني الاعضاء النفس بالحصول علي فتوي قانونية تمنحهم حق إضافة تلك المدة إلي فترة تولي المجلس قيادة النادي.
 
 
وقالت الجمهورية:
الزمالك يخشي تسريح نجومه مجاناً.. بسبب توقف بطولة الدوري
فييرا يطلب التعاقد مع 5 لاعبين .. الشناوي يرحل عن البيت الأبيض
 
حذر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس من مخاطر عدم عودة الدوري العام في الموعد المحدد يوم 30 ديسمبر الجاري وذلك بسبب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم *الفيفا*.
أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس الادارة أن لوائح الفيفا ستتيح لكل لاعبي الدوري الممتاز الرحيل دون الرجوع لناديهم في حالة تجميد الدوري للموسم الثاني علي التوالي.
اضاف الغزال أنه علي مسئولي اتحاد الكرة إقامة الدوري أو حتي خوض بطولة كأس مصر حتي نتفادي رحيل اللاعبين مجانا.
بات أحمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود علي أعتاب الانتقال إلي صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل خاصة وأن اللاعب سيصبح من حقه الانتقال إلي أي ناد آخر بسبب عدم تجديده حتي الآن للحدود.
ولن يتم الدخول في مفاوضات مع مسئولي الحدود نهائيا وستقتصر المفاوضات بين النادي واللاعب نفسه.
ورفض الغزال فكرة رحيل أي لاعب من الشباب أمثال عمر جابر وأحمد توفيق وغيرهما في الوقت الحالي وخوض تجربة احترافية في الخارج نظرا لأنهم يمثلون العمود الفقري للفريق الأبيض ومن الصعب الاستغناء عن خدماتهما نهائيا.
أبدي ابراهيم صلاح وأحمد سمير وأحمد جعفر وصبري رحيل مرونة في التجديد لنادي الزمالك ويتبقي عقد لجنة التعاقدات جلسة مع اللاعبين الأربعة للتعرف علي مطالبهم المالية ووضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بكافة تفاصيل التعاقد تمهيدا لعرضها علي مجلس الإدارة في اجتماعه القادم يوم 11 يناير المقبل.
واتفق أعضاء مجلس الادارة علي وضع سقف للتجديد للاعبين الجدد خاصة وأن الثنائي ابراهيم يوسف والمهندس رؤوف جاسر قررا تسجيل اعتراضهما في قيام النادي بالتجديد للاعبين بمبالغ خرافية.
وعلي الرغم من ذلك .. كشفت ¢الجمهورية ¢ تفاصيل المفاوضات مع إبراهيم صلاح حيث دخل أحد وكلاء أعمال اللاعبين في مفاوضات مع اللاعب لاقناعه بالتجديد للقلعة البيضاء مقابل 1.5 مليون جنيه في الموسم نظير السماح له بالإعارة لمدة 6 شهور لحين معرفة الموعد النهائي لعودة الدوري العام.
وتنتظر لجنة الكرة برئاسة حماده إمام وصول البرتغالي فييرا إلي القاهرة لعقد جلسة خاصة معه ومعرفة وجهة نظره فيما يتعلق بمصير الثلاثي الأجنبي الكاميروني موندومو والبوركيني عبدالله سيسيه والبينيني رزاق مع النادي وإن كانت المؤشرات تؤكد علي بقاء موندومو وسيسيه في حين يكتنف الغموض موقف رزاق بسبب أزماته المتكررة مع البيت الأبيض.
ووضع فييرا مطالبه أمام لجنة الكرة ومجلس الإدارة فيما يتعلق بالمراكز التي يحتاجها وتبين حاجته للاعبين في مراكز حراسة المرمي بتعاقد نهائي وليس اعارة وكذلك ظهير أيمن ومدافع وخط وسط ومهاجم وسيتم مناقشة تلك الطلبات حتي تبدأ لجنة الكرة في عملها وتدخل بعدها لجنة التعاقدات في عملية اتمام الصفقات.
وتأكد أن الحارس أحمد الشناوي لن يستمر في صفوف البيت الأبيض وسيرحل عن النادي خاصة في ظل رغبة الحارس في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة.
لقطات
- يفاضل مجلس الإدارة بين هاني زادة وسامر أبو الخير ليكون ممثلا عن النادي في منطقة الجيزة لكرة القدم حيث رفض المجلس الإفصاح عن هوية الشخص الذي سيتم دعمه علي اعتبار أنهما من أبناء نادي الزمالك.
- أكد هاني العتال عضو مجلس الادارة أنه سيتم عمل مزايدة علنية علي صالة الجمانيزيوم التي تم انشاؤها داخل النادي ولكن بعد الحصول علي موافقة الجهات الإدارية وبعدها يتم الافتتاح ومن المقترح أن يكون ذلك في نهاية شهر يناير .
- يقيم الاتحاد القطري لكرة القدم دورة تنظيمية يحضرها إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة النادي الأبيض وخالد رفعت مدير التسويق بالزمالك.. كما ان الدورة ستضم مسئولين من أندية برشلونة وريال مدريد الاسبانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي.
- أكد خالد رفعت مدير إدارة التسويق أنه سيعطي لمسئولي الشركة الراعية لدورة الإمارات مهلة حتي غد لتحديد مصير الدورة الودية التي سيشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والتعرف علي الأندية التي سيواجهها الزمالك وكذلك الملاعب التدريبية.. وسيحصل النادي علي مبلغ 120 ألف دولار نظير المشاركة في تلك الدورة.
- كشف رءوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك عن سعي النادي بالتعاون مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة لإنشاء جراجات خاصة تحت الأرض في مقر القلعة البيضاء من أجل زيادة موارد النادي.. ورفض التعليق علي التصريحات التي أدلي بها مدحت الشاذلي المستشار الهندسي للنادي.
 
 
وقالت الاخبار:
فييرا يرفض مواجهة الكويت الكويتي خوفاً من إحراجه مرة أخري
الزمالك يسند بناء نادي ٦ أكتوبر ومصيف مرسي مطروح للقوات المسلحة
 
رفض البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الزمالك خوض مباراة الكويت الكويتي الودية والتي كان من المقرر إقامتها في ٠٣ ديسمبر الجاري، وذلك نظراً لتعارض موعدها مع الموعد الذي حدده لبدء التدريبات الفعلية للفريق، بالإضافة الي عدم رغبته في إحراج نفسه مجدداً في الكويت مثلما حدث في المعسكر الأخير الذي أقيم هناك ولم يلعب منه الزمالك سوي مباراة واحدة امام الاسماعيلي ورفضت الفرق الكويتية مواجهة الزمالك، الطريف في الأمر ان صبري سراج نائب رئيس النادي هو من جلب عرض المباراة هذه المرة أيضاً واقترح علي النادي ضرورة الحصول علي موافقة من الاتحاد الكويتي حتي لا يتكرر الموقف المحرج الذي تعرض له الزمالك من قبل، وعندما خاطب الزمالك الاتحاد الكويتي طلب موافقة نادي الكويت الكويتي أولا، وهو ما لم يصل حتي الآن.
علي جانب آخر.. قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف علي أبوالنجا نائب المدير التنفيذي بسبب التصريحات التي نسبت إليه في أحد الصحف والتي يتهم فيها صبري سراج بتدخله في استضافة شركة سياحة داخل نادي الزمالك لعرض رحلة عمرة علي الأعضاء، ويقال ان تلك الشركة نصبت علي الأعضاء، الا ان علي أبوالنجا نفي ان يكون قد صرح بهذا الكلام.
من ناحية أخري.. أكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة انه اتفق مع القوات المسلحة علي تقديم عرض لبناء فرع النادي بمدينة ٦  أكتوبر خاصة ان القوات المسلحة تعد من المؤسسات الحكومية التي لا تحتاج الي اجراء مزايدات وانه يحق لنادي الزمالك إسناد عمليات البناء بالأمر المباشر وهذا ما تم الاتفاق عليه مع الجهة الإدارية ايضاً من أجل إنجاز الوقت.
وقد قام المهندس مدحت الشاذلي الاستشاري الهندسي لنادي الزمالك بتسليم كافة الرسومات الخاصة بأرض النادي لمندوب القوات المسلحة من أجل حساب تكلفة البناء، والتي تتضمن إنشاء ملعب كبير من النجيل الطبيعي وملعبين فرعيين من النجيل الصناعي بالإضافة الي إنشاء غرفتي خلع ملابس لكل ملعب وإستكمال بناء السور.
وأضاف بهجت انه من المنتظر ان تبدأ القوات المسلحة أيضاً بالإطلاع علي أرض مصيف مرسي مطروح علي الطبيعة حيث يسافر مندوب منهم مع اللواء علاء مقلد مدير عام النادي غداً الاثنين، علي ان يحضر الأخير اجتماع هيئة المستثمرين لبحث بناء فندق لنادي الزمالك هناك.
 
 
وقالت المصري اليوم:
تحديد سقف التعاقدات فى الزمالك يثير غضب اللاعبين
 
أثار قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بتحديد سقف للتعاقدات مع اللاعبين، الذين سيتم تجديد عقودهم غضب الرباعى إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبرى رحيل وأحمد سمير، ورفض الرباعى الجلوس مع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، إلا بعد الاستجابة لمطالبهم المالية، وأكدوا أن الأولية فى التجديد ستكون للنادى، لكنهم يرفضون فى الوقت نفسه أن يظلموا، وحاول جورج امتصاص غضبهم بالتأكيد على أن سقف التعاقدات ليس ثابتاً، وأن كل لاعب سيتم تقديره وفقاً لإمكاناته. يأتى ذلك فى الوقت الذى استقر فيه مجلس الإدارة على خوض مبارياته الأفريقية على ملعب الإنتاج الحربى.
 
فى سياق متصل، شهد اجتماع مجلس الإدارة، أمس الأول، خلافات بين الأعضاء وتم الاستشهاد بـ«المصرى اليوم»، التى كانت محور الحديث فى الجلسة، بعد أن استشهد بها رؤوف جاسر، عضو المجلس، الذى رفض هجوم المهندس مدحت الشاذلى، استشارى النادى، ضده، وقدم ورقة بأسباب اعتراضه على قيام الشاذلى بتقديم الرسومات الهندسية لفرع ٦ أكتوبر، محذراً من أن أخطاءه ستتسبب فى إهدار ١٣٠ فداناً على النادى، وطالب باتخاذ قرار ضده. وقام عباس بتصوير الورقة التى قدمها جاسر وتوزيعها على الأعضاء، مما دفع بعضهم لأن يسميها «الورقة الدوارة»، لكنه سرعان ما قام بسحبها بعد أقل من خمس دقائق بعدما لاحظ أنها ستتسبب فى انقسامات داخل المجلس، وقرر إرجاء مناقشتها إلى اجتماع المجلس، فى يناير المقبل، و هو ما قابله جاسر باستهجان بعد تأكده من تأييد ثلاثة أعضاء لطلباته.
 
من جانبه، رفض رؤوف جاسر، عضو مجلس الإدارة، الرد على هجوم مدحت الشاذلى، استشارى النادى، وقال فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «لم أرد على هجوم الشاذلى لاحترامى منصب عضوية مجلس الإدارة، الذى يمنعنى من التراشق بالألفاظ مع استشارى أو موظف أو مدرب بالنادى، وهجومه بالأكاذيب وادعاءاته تنتقص من حق مجلس الإدارة ورئيسه، لكنها فى الوقت نفسه لا تعيبنى فى شىء، فأمانتى ونزاهتى وسمعتى المالية فوق مستوى الشبهات، وأن من هو أعتى وأقوى وأفصح من مدحت الشاذلى فشل فى النيل منى.
 
وأضاف: مجلس الإدارة اتخذ قراراً فى وقت سابق بإجراء مناقصة بين عدد من المكاتب الاستشارية لتنفيذ فرع النادى بمدينة ٦ أكتوبر بالشكل الذى يتناسب مع طموحات واسم النادى وتاريخه. وأضاف جاسر: لم أهاجم مدحت الشاذلى، ولم أنتقص من حقه، لكننى أبديت رأيى بأمانة، وأنا أستغرب اتهامه الظالم لى بأننى أريد إعطاء المشروع لصديق لى، وأنا أتحداه أن يعلن عن اسم هذا الشخص، وكيف أعطى المشروع لصديق، رغم أنه سيتم من خلال مناقصة علنية لا يجوز قانوناً أن أكون طرفاً فى لجنة البت المالى لها، وإن كان هناك صديق أود أن أجامله فى منحه هذا المشروع فسيكون مدحت الشاذلى. وأضاف «جاسر»: «أردت فقط توضيح الموقف، ولكنى لو أردت الهجوم لأفصحت عن الكثير، لكننى اكتفيت بتقديم مذكرة رسمية لمجلس الإدارة عن أسباب رفضى وإصرارى على المناقصة، لكننى لم أفصح عما حوته هذه المذكرة». من جانبه، رد مدحت الشاذلى على جاسر قائلاً: «أنا لست نكرة حتى يتجاهل جاسر الرد علىّ، كما أننى لست موظفاً بالنادى، وإنما صاحب أحد المكاتب الاستشارية المعروفة، وحصدت جوائز الدولة التقديرية»، وأضاف: «لم أهاجم جاسر، وإنما دائماً يكون حديثى رد فعل على هجومه، وأتحدى أن يثبت جاسر فى الورقة التى قدمها لمجلس الإدارة، وستناقش فى الاجتماع المقبل ما يديننى»، وتساءل «الشاذلى»: «إذا كان جاسر يتحدث عن الشفافية فى الاختيار، فكيف يعمل شقيقه مدرباً فى النادى ويتقاضى ما يقرب من ١٢ ألف جنيه راتباً شهرياً، فضلاً عن أن أحداً لا يخفى عليه تعيينه أحد المهندسين بالنادى، يتقاضى ٥ آلاف جنيه ولا يحضر، وجدد تأكيده على أنه يعمل متطوعاً، وقال: «لو تعاقد جاسر مع استشارى يعمل بالمجان مثلى أو تبرع براتبه، فسأتبرع بضعف ما يتبرع به». فى سياق متصل، تقدم صبرى سراج بطلب لمجلس الإدارة للتحقيق مع على أبوالنجا، نائب المدير التنفيذى، بعد اتهامه له بأنه ضحك على الأعضاء بتأشيرات عمرة «مضروبة» عن طريق شركة سياحة تربطه بها علاقات عمل، ونفى سراج الأمر تماماً، وقال: «لو كان أبوالنجا يملك أى دليل ضدى فليتقدم بشكوى للمجلس، والعامرى فاروق، وزير الرياضة، والنيابة، وقال إنه لن يرد على موظف ليست له أى قيمة أو ثقل كما يروج لنفسه، كما أنه دخيل على النادى، وعلمت «المصرى اليوم» أن الساعات المقبلة ستشهد قراراً بإقالة أبوالنجا من منصبه.
 
 
وقالت الوطن:
عبدالملك ومكى ودويدار وقمر.. أبرز صفقات الزمالك فى يناير
جلسة بين جورج ومهاجم الحدود خلال ساعات.. والنادى يستغل أزمات الأندية «العسكرية» للفوز بلاعبيها
 
 
وضع نادى الزمالك قائمة بالأسماء التى ينوى التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لتدعيم الفريق قبل المشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى الذى يسعى النادى خلاله بشكل مبدئى للوصول إلى دورى المجموعات.
 
وعلمت «الوطن» أن الزمالك يسعى فى الوقت الحالى لاستغلال ظروف بعض أندية الهيئات خاصة اتحاد الشرطة وحرس الحدود بجانب المقاولون العرب لشراء أبرز لاعبيها فى الفترة المقبلة، خاصة بعد انتشار أنباء مؤكدة حول نية هذه الأندية لإعارة أبرز لاعبيها أو بيعهم للاستفادة من العائد المادى والخروج من الأزمات المالية التى تطاردهم فى ظل توقف الدورى الممتاز والنشاط بوجه عام.
 
وجهز الزمالك قائمة بأسماء اللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم فى يناير، وتنشر «الوطن» القائمة التى يأتى على رأسها أحمد عيد عبدالملك مهاجم حرس الحدود الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى، وهو ما أشارت إليه «الوطن» فى عدد سابق، وكذلك ضمت القائمة زميله المهاجم أحمد حسن مكى الذى بدأ الزمالك محاولات جس النبض معه فى الفترة الأخيرة، ويسعى النادى للدخول فى مفاوضات مباشرة مع ناديه لضمه خاصة أن عقده ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.
 
ومن الأسماء المطلوبة ثلاثى اتحاد الشرطة حسام عبدالجواد المدافع ورضا العزب لاعب الوسط وزميله المهاجم خالد قمر، بجانب الظهير الأيمن للمقاولون العرب باسم على.
 
من ناحية أخرى، علمت «الوطن» أن عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات أجرى اتصالات خلال الساعات الماضية مع عبدالملك وتم الاتفاق على عقد جلسة رسمية خلال ساعات بأحد الأماكن للاتفاق على التوقيع وحسم كافة تفاصيل التعاقد.
 
فى شأن مختلف، كشف عبدالله جورج عن أنه طلب من نادى دبا الفجيرة الإماراتى الحصول على 50 ألف دولار للموافقة على انتقال عبدالله سيسيه المهاجم البوركينى لصفوفه خلال انتقالات يناير على سبيل الإعارة، مشدداً على أن النادى الإماراتى عرض ضم اللاعب دون مقابل إلا أنه اشترط دفع 50 ألف دولار لإنهاء الصفقة بجانب تنازله عن باقى مستحقاته المالية لدى النادى التى تصل إلى مائة ألف دولار أخرى.
 
وفى سياق آخر، وضع مجلس الإدارة سقفا لعقود اللاعبين فى المرحلة المقبلة سواء المتعاقد معهم فى يناير أو المجدد لهم، كل حسب إمكانياته الفنية.
 
وكشف مصدر بمجلس الزمالك أن القيمة الأعلى للصفقة الجديدة لن تتعدى مليونى جنيه بأى حال من الأحوال لإنهاء العقود المبالغ فيها فى فريق الكرة.
 
وعلمت «الوطن» أن الإدارة قررت تخفيض عقد أحمد سمير الظهير الأيمن عن مليون ونصف المليون جنيه وهو ما يحصل عليه حاليا، ليصل ما سيحصل عليه إلى مليون جنيه فقط، بجانب رفع إبراهيم صلاح إلى مليونى جنيه ورفع صبرى رحيل وأحمد جعفر إلى مليون ونصف المليون، وجاء ذلك الاتفاق خلال جلسة ممدوح عباس مع جورج بحضور إبراهيم يوسف عضو المجلس.
 
ويعقد جورج جلسة رسمية مع الرباعى خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء الإجازة للحصول على توقيعهم وعرض المبالغ المالية عليهم.
 
من جانبه، كشف خالد رفعت مدير إدارة التسويق عن وجود اتصالات مع بعض الشركات لتنظيم معسكر لفريق الكرة منتصف الشهر المقبل فى الإمارات بعدما تم إلغاء المشاركة فى البطولة الكروية هناك رسميا، بعدما تأخرت الشركة الراعية لها فى المواعيد والإقامة وملاعب التدريب، وهو ما رفضه الجهاز الفنى وإدارة التسويق.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد