أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض عودة «زكى» ـ الدوري وعبدالملك وراء تراجع عباس عن السفر لانجلترا ـ شيكابالا وهانى سعيد خارج القائمة الأفريقية جعفر يطلب ‏3‏ ملايين جنيه للتجديد ـ فييرا يتمسك بسمير‮ .. ‬ودويدار والعزب وباسم يقتربون

26 ديسمبر 2012 الساعة 11:09 صباحا
الزمالك يرفض عودة «زكى» ـ  الدوري وعبدالملك وراء تراجع عباس عن السفر لانجلت


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
جعفر يطلب‏3‏ ملايين جنيه للتجديد.. ولجنة الكرة تنتظر وصول فييرا لمناقشة قائمة الفرق الإفريقية
 
يصل القاهرة اليوم البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قادما من المغرب بعد أجازة طويلة وصلت للأسبوعين أنتقل خلالها بين الإمارات والمغرب لقضاء إحتياجات أسرته التي تقيم في الأساس بالإمارات.
وينتظر مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة وصول المدير الفني لمناقشته في بعض الأمور التي تتعلق بمصير الفريق قبل البدء في الإعداد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة مارس المقبل, ورغم أن فييرا حدد اليوم موعدا لعودته إلا أن هناك بعض التخوف داخل النادي من عدم وصول المدير الفني وتمديد أجازته أو التعلل بأي أمور خاصة حالت دون وصوله في الموعد.
وينتظر فييرا أجتماعا مهما مع الجهاز الفني المعاون قبل الاجتماع مع لجنة الكرة بالنادي لوضع تفاصيل المرحلة المقبلة ورسم خطة العمل في ظل ضبابية الرؤية بالنسبة للدوري.
وأكد أسامه نبيه أن لجنة الكرة بالنادي ستعقد اجتماعا مع البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل مناقشته في سبل دعم الفريق قبل المشاركة الأفريقية وأسماء اللاعبين الذين سيتم قيدهم بالقائمة الإفريقية للفريق, والتي سيتم إرسالها للإتحاد الأفريقي نهاية الشهر الجاري, خاصة أن لجنة الكرة أعدت ملفا عن ناشئي النادي والأسماء التي يمكن الاستعانة بها في الفريق الأول للأستفادة منهم خلال الفترة المقبلة, بعد مراقبتهم خلال الأشهر الماضية وأكتشاف بعض العناصر الجيدة منهم.
خاصة أن الجهاز الفني طلب بعض الأسماء بعينها لضمها إلي صفوف الفريق والتي يحتاج إليها فييرا لدعم الفريق بها, كما أن هناك بعض الترشيحات من جانب لجنة الكرة, ولكن لم نستطع اتخاذ أي خطوة إيجابية لحين مناقشة فييرا في الأمر وفضلنا الاستقرار علي الأسماء النهائية ومناقشة برنامج الاعداد لبطولة دوري أبطال أفريقيا لما بعد لقاء المدير الفني لانه هو صاحب القرار النهائي.
وعلي جانب آخر صدم أحمد جعفر لجنة الكرة بالنادي عندما حدد مبلغ3 ملايين جنيه علي الأقل لتجديد تعاقده مع النادي, رغم إبلاغه اللجنة بموافقته علي التجديد ولكن مع مراعاته ماديا, وهو ما جعل اللجنة تتوقف عن استكمال المفاوضات لحين الاتفاق ما بين اللاعب وعبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات علي مبلغ أقل من الذي حدده جعفر.
 
وقالت الاخبار:
فييرا يتمسك بسمير.. ودويدار والعزب وباسم يقتربون من الزمالك
 
أرسل البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك أسماء اللاعبين الذي يرغب في قيدهم في قائمة الفريق الافريقية التي سيتم إرسالها قبل 15 يناير، وخلت القائمة من أحمد حسن ورزاق، فيما تمسك فييرا بتجديد عقد أحمد سمير الظهير الأيمن للفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم ، وذلك بعدما فكرت اللجنة في التعاقد مع لاعب جديد، إلا ان فييرا طلب في تقريره الإبقاء علي سمير وتدعيم هذا المركز بلاعب آخر خاصة انه سيعتمد علي حازم إمام وعمر جابر كظهير متقدم. وقد كلفت لجنة الكرة د.عبد الله جورج لبدء إجراءات التفاوض علي إستعارة رضا العزب ظهير أيمن الشرطة أو باسم علي من المقاولون بالإضافة إلي المدافع أحمد دويدار من الشرطة لمدة موسم كامل ينتهي في يناير القادم للمشاركة في البطولة الافريقية. ورفض الزمالك التعاقد مع حارس مرمي جديد، حيث سيتم الاعتماد علي جنش كحارس احتياطي وتصعيد حارس الناشئين الصاعد الذي يلعب أساسيا مع منتخب الشباب، وذلك عقب رحيل أحمد الشناوي في نهاية الموسم. كما طلب فييرا جدية التعاقد مع أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب حرس الحدود والبحث عن مهاجم آخر بديل لرزاق، ويفكر الزمالك في مجموعة من أسماء المهاجمين أمثال مروان محسن وصلاح عاشور وسوف يتم عرض هذه الأسماء علي فييرا فور وصوله إلي القاهرة اليوم.
 
 
وقالت الجمهورية:
"الجمهورية" تكشف سر إلغاء سفر عباس: الدوري وصفقة عبدالملك.. أهم الأسباب
 
علمت ¢الجمهورية¢ أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك قرر إلغاء سفره في الوقت الحالي إلي إنجلترا للتواجد داخل النادي والانتظار لما ستسفر عنه الأيام المقبلة فيما يتعلق بعودة الدوري العام يوم الأحد المقبل من عدمه.
وهناك سبب آخر وراء قيام عباس بإلغاء سفره للخارج وهو محاولة إتمام صفقة أحمد عيد عبدالملك وضمه إلي صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل خاصة وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة فييرا طلب التعاقد مع اللاعب خاصة وأنه سيكون إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة.
ويصر ممدوح عباس علي إنهاء الصفقة بأي شكل من الأشكال خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعويض غياب محمود عبد الرازق ¢شيكابالا¢ المعار للوصل الإماراتي خاصة وأن الفريق مقبل علي منافسات دوري أبطال إفريقيا.
قررت لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام تأجيل اجتماعاتها لحين عودة البرتغالي فييرا من إجازته لتبادل النقاش معه حول الصفقات الجديدة التي يرغب في ضمها للقلعة البيضاء بالإضافة إلي وجهة نظره فيما يتعلق بإقامة معسكر خارجي أو الاكتفاء بإقامة مباريات ودية بالقاهرة استعدادا لدوري الأبطال الإفريقي.
دخل باسم علي ظهير أيمن نادي المقاولون ضمن دائرة اهتمامات النادي الأبيض لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.. وستكون الصفقة علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لتدعيم صفوف الفريق في مشوار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.. كما بدا الزمالك في التفاوض الشفوي مع احمد خيري مدافع الإسماعيلي من اجل ضمه ايضا خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وفيما يتعلق بقائمة الزمالك الإفريقية.. ينوي البرتغالي فييرا قيد أكثر من لاعب ناشيء في قائمة الفريق الأفريقية والتي سيبدأ مبارياته فيها بداية من دور ال 64 بلقاء بطل تشاد.
ومن أبرز المرشحين للانضمام الي القائمة المهاجم الصاعد يوسف حسن والذي ظهر بمستوي جيد في لقاءات الفريق الودية وأحرز أكثر من هدف.
قام الزمالك بإرسال خطاب الي وزارة الداخلية للاستفسار عن موافقتهم علي خوض النادي لمبارياته الافريقية علي ستاد القاهرة من عدمه خاصة أن مسئولي ستاد القاهرة وافقوا علي استضافة لقاءات الفريق الأفريقية ولكنهم اشترطوا موافقة الداخلية وهو ما أرسلنا لهم للاستفسار عنه.
تلقي نادي الزمالك فاكسا رسميا من اتحاد كرة القدم ¢ الجبلاية ¢ يطالب فيه نادي الزمالك بالرد علي الشكوي التي تقدم بها البنيني رزاق اتوميوسي مهاجم الفريق الابيض للجبلاية بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة منذ فترة كبيرة.. وكان اللاعب قد تقدم بشكوي ضد النادي الابيض منذ ايام بعد ان تجاهلت الادارة ولجنة الكرة ولجنة التعاقدات البحث عن حل في مستحقاته المتأخرة لدي النادي الامر الذي اثار اللاعب.. ولا تعتبر هذه هي المرة الاولي التي يدخل فيها اللاعب في صدام مع النادي وكانت اخرها عندما هرب اللاعب ورفض العودة الا بعد مجموعة من الجلسات توصل بعدها الي اتفاق مع ادارة النادي ولم يطبق.
ويدرس النادي بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل و ذلك علي الرغم من تمسك المدير الفني البرتغالي للفريق جورفان فييرا باللاعب الا ان النادي يفضل الخروج من ازمات اللاعب المتكررة تجنبا لتكرارها من جديد.
وحصل رزاق علي مجموعة من العروض الاوروبية للانتقال إليها خلال يناير المقبل كما حصل علي عرض من نادي التعاون السعودي وهو اقرب العروض جدية و من المنتظر ان يصل عرض رسمي خلال ايام الي الزمالك.
 
وقالت الوطن:
شيكابالا وهانى سعيد خارج قائمة الزمالك الأفريقية.. ومفاوضات لإعادة «زكى»
«شعبان» يدخل قائمة الصفقات.. حساب بنكى جديد لصرف شيك الكويت.. وسراج ينفى علاقته بالعرض الجديد
 
استقر البرتغالى فييرا، المديرالفنى للزمالك، على قيد 24 لاعباً فى القائمة الأفريقية الأولية للفريق، والتى تنتهى مهلة تسليمها إلى الاتحاد الأفريقى نهاية شهر ديسمبر الحالى، وتضم القائمة كل اللاعبين المقيدين حالياً محلياً، بالإضافة إلى المهاجم الشاب يوسف حسن، والذى استقر فييرا على ضمه بسبب النقص العددى فى خط الهجوم.
 
واستبعد المدير الفنى من القائمة هانى سعيد وشيكابالا للإعارة إلى ظفار العمانى والوصل الإماراتى حتى نهاية الموسم، على أن يقيدا قبل دورى المجموعات فى حال صعود الفريق إلى دور الثمانية، ويحق للزمالك حتى يوم 15 يناير إضافة أى لاعب إلى القائمة، مع دفع رسوم قيد لـ«كاف»، وهو ما سيتم مع الصفقات الجديدة التى يرغب الفريق فى ضمها.
 
فى نفس السياق، دخل محمد شعبان، لاعب وسط إنبى، دائرة اهتمامات لجنة الكرة بالنادى، لضمه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل لدعم الفريق. وتحدث أحد الوسطاء مع شعبان خلال الأيام الماضية وعرض عليه الانضمام إلى الزمالك، ووافق اللاعب على الفور، خصوصاً أنه كان قريباً من اللعب للفريق فى الفترات السابقة، ولم تنجح المفاوضات.
 
وتمسك شعبان بالانضمام إلى الزمالك بالرغم من توقع رفض ناديه بسبب المستحقات المتأخرة فى صفقة إسلام عوض، حيث يتبقى للاعب موسمان فى عقده، ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة النادى. وأكد اللاعب لمسئولى الزمالك والوسيط أنه سيضغط على إدارة إنبى لتركه يرحل، لينضم اللاعب إلى قائمة المطلوبين خلال فترة الانتقالات المقبلة والتى تضم اللاعبين: أحمد عيد عبدالملك وأحمد حسن مكى من حرس الحدود، وأحمد دويدار ورضا العزب وخالد قمر من الشرطة، وباسم على من المقاولون العرب.
 
ومن جانبها تناقش لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام، احتمالية إعادة عمرو زكى، مهاجم الفريق، خلال الشهر المقبل، بعد إعلان اللاعب رحيله عن ناديه ألازيجسبور التركى. وتأتى رغبة اللجنة فى التعاقد مع اللاعب لسببين: الأول لدعم خط هجوم الفريق خلال بطولة أفريقيا، وقطع الطريق على إمكانية عودة اللاعب من الإعارة إلى الأهلى.
 
وينتظر أن تستغل اللجنة وجود زكى فى القاهرة خلال الأسبوع الحالى لفتح باب المفاوضات معه للعودة إلى ناديه مرة أخرى، كما طلبت لجنة الكرة من الإدارة سرعة التجديد لإبراهيم صلاح، خوفاً من إغراءات الأندية الأخرى، وكان صلاح قد أكد فى تصريحات لـ«الوطن» أنه عقد جلسة مع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، وقدم للإدارة مطالبه المالية وينتظر رد الإدارة، فيما يعقد جورج جلسة خلال أيام مع أحمد يحيى، وكيل أحمد جعفر، مهاجم الفريق، لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.
 
من ناحية أخرى، أكد مصدر بنادى الزمالك عدم تلقيه عروضاً رسمية للتعاقد مع محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق المعار إلى الوصل الإماراتى، وأنه سيتم تحديد مصير اللاعب بالتشاور مع المدير الفنى للفريق، فضلاً عن حسم مصير الدورى، سواء بالعودة أو عدمها، كما ينتظر أن تبحث إدارة النادى الموقف القانونى لعقد اللاعب، خوفاً من أى أزمة بعد تصريحاته حول عدم قانونية العقد.
 
من جهة أخرى، قامت إدارة الحسابات بالزمالك بفتح حساب بنكى فى أحد البنوك التى يوجد لها فرع فى الكويت، ليتمكن النادى من صرف الشيك الخاص بمنظم دورة الكويت التى جرت مؤخراً، من باقى القيمة، والتى تبلغ عشرة آلاف دولار.
 
ولم يتمكن النادى من صرف الشيك لعدم وجود رصيد بالدينار الكويتى فى حساب الشركة بالقاهرة، فقام الزمالك بفتح حساب آخر ليتمكن من الصرف، حيث أشاد سراج بالشركة وتعامله، مؤكداً أن ما حدث خلال المعسكر ظروف خارجة عن إدارتها ولضغوط تعرضت لها من بعض كبار رجال الدولة هناك. ونفى اللواء صبرى سراج نائب رئيس مجلس إدارة النادى علاقته بمباراة الكويت الكويتى التى كانت مقررة نهاية الشهر الحالى، مشيداً بمحاولات بعض الموظفين بالنادى إنعاش الخزينة البيضاء بالأموال، وأن قرار رفض اللقاء كان لضيق الوقت.
 
وقالت المصري اليوم:
لزمالك يرفض عودة «زكى».. ويتراجع عن إعارة لاعبيه
 
 
رفضت لجنة الكرة فى نادى الزمالك برئاسة حمادة إمام خلال اجتماعها الأثنين الذى حضره أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الكروى الأول، الاستغناء عن أى لاعب، والتراجع عن فكرة إعارة اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة فى حال إلغاء الدورى، وذلك للاستفادة منهم فى البطولة الأفريقية.
 
كما تقرر مد الجلسة إلى الخميس للاجتماع مع البرتغالى فييرا عقب عودته اليوم «الأربعاء» من إجازته لمعرفة برنامجه الخاص بفترة الإعداد والمعسكرات والمباريات التى يحتاجها الفريق، فضلاً عن مناقشة تقريره بشأن تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية باستعارة لاعبين من أندية الدورى الممتاز. ومن أبرز المرشحين للانضمام للفريق أحمد عيد وأحمد حسن مكى من حرس الحدود ورضا العزب وأحمد دويدار من الشرطة، بالإضافة إلى باسم على، ظهير المقاولون العرب، فضلاً عن التعاقد مع حارس مرمى بديل فى حال إنهاء إعارة الشناوى.
 
وقدم أسامة نبيه خلال الاجتماع تقريراً للجنة عن المرحلة الماضية وتقييماً خاصاً لكل لاعب، وأبدى حمادة إمام استياءه من الحديث عن رحيل الثلاثى الأفريقى، خاصة أن الإدارة لم تتلق أى عرض رسمى، موضحاً أن ما يتردد عن تلقى رزاق عرضاً إماراتياً وآخر سعودى مجرد حديث لوكلاء اللاعبين لم يرق إلى درجة المفاوضات الرسمية. وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة رفضت فكرة عودة عمرو زكى فى يناير بعد فشل تجربته فى الدورى التركى، فيما أكدت مصادر تونسية أن نادى الأفريقى دخل فى مفاوضات لضم اللاعب.
 
وقال محمود أبورجيلة، مقرر لجنة الكرة: الحديث عن عودة الدورى عبث، ونحن لا نتعلم من أخطائنا رغم مرور سنة ونصف السنة، خاصة أن حزب الحرية والعدالة أعلنها صراحة «لا.. لعودة الدورى فى بداية الأزمة»، وأضاف: نحن كرياضيين طرقنا أبواباً خاطئة كالرئاسة ومجلس الوزراء ووزارة الرياضة وتناسينا أن من يملك القرار هم جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة، ولن يكون هناك نشاط إلا بعد أن يغفروا للرياضيين دعمهم لشفيق فى الانتخابات الرئاسية، ووقتها من الممكن أن يعود الدورى. يأتى ذلك فى الوقت الذى طالب فيه أحمد حسن بالحصول على مستحقاته المالية لدى النادى، مشيراً إلى أن تجاهل مسؤولى النادى مفاتحته فى تجديد عقده أسوة بزملائه الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى أمر لا يقلقه لعدم وجود جدوى من التجديد فى ظل عدم معرفة موعد استئناف الدورى، واعترف بأنه لا يملك عروضاً رسمية فى المرحلة الراهنة.
 
وعلى صعيد الإدارة، أصيب رؤوف جاسر بحالة من الغضب والاستياء بعدما نمى إلى علمه وجود نية داخل مجلس الإدارة لعدم الاستجابة إلى شكواه بمعاقبة مدحت الشاذلى، الاستشارى الهندسى، أسوة بما حدث مع على أبوالنجا، نائب المدير التنفيذى. وعلمت «المصرى اليوم» أن ممدوح عباس، رئيس النادى، اتصل بالشاذلى لتأكيد تضامنه معه ضد اتهامات رؤوف جاسر وقال له: أنت لا يمكن مقارنتك بموظف مثل «أبوالنجا» أنت استشارى هندسى وتعمل بلا أجر لخدمة النادى، ولكنى أطالبك بعدم الرد على جاسر حتى يعطيك المجلس حقك، كما حرص صبرى سراج وعدد من أعضاء المجلس على الاتصال أيضاً بالشاذلى للتضامن معه.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد