أخر الاخبار

 

محمد شعبان مطلوب في الزمالك ـ ومفاوضات مع بتروجت لاستعارة مروان محسن ـ تأزم صفقة انتقال «عبدالملك» بسبب المقابل المادى ـ رئيس الوزراء ووزير الداخلية يحسمان مصير الدوري اليوم

27 ديسمبر 2012 الساعة 11:46 صباحا
محمد شعبان مطلوب في الزمالك ـ ومفاوضات مع بتروجت لاستعارة مروان محسن ـ تأزم


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يفاوض بتروجت لاستعارة مروان محسن
 
طلبت لجنة الكرة بنادي الزمالك من عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات الدخول في مفاوضات مع نادي بتروجت لاستعارة مروان محسن مهاجم النادي البترولي.
وكشف مصدر مسئول بالزمالك ل "رياضة الأسبوعي". أن مروان محسن أحد اللاعبين الذي طلب البرازيلي فييرا المدير الفني للزمالك بالتعاقد معهم بعد أن شاهده أكثر من مرة خلال المباريات الودية التي خاضها الزمالك أمام بتروجت.
ويسعي الزمالك للحصول علي خدمات مروان محسن علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من أجل دعم الفريق خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا. مستغلاً توقف مباريات الدوري المصري من أجل الضغط علي بتروجت للموافقة علي العرض.
وينتظر مسئولو لجنة الكرة بالزمالك نتيجة المفاوضات التي سيقودها عبدالله جورج خلال الساعات الجارية.. ووضع الزمالك كلا من أحمد خيري لاعب وسط الإسماعيلي. ورضا العزب الظهير الأيمن لاتحاد الشرطة. وزميله بالفريق المدافع أحمد دويدار ضمن اللاعبين المطلوب ضمهم علي سبيل الإعارة لمدة عام من أجل بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
رئيس الوزراء ووزير الداخلية يحسمان مصير الدوري اليوم
 
تحسم وزارة الرياضة اليوم مصير الدوري العام لكرة القدم من خلال لقاء وزير الدولة لشئون الرياضة العامري فاروق مع كل من رئيس الوزراء د.هشام قنديل ووزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين كل علي حدة لبحث ومناقشة آخر التطورات والمستجدات لتحديد مصير الدوري وحسم الأمر فيما إذا كانت الحكومة ستعطي الضوء الأخضر لاتحاد كرة القدم لبدء المسابقة كما حددت موعدها من قبل في الثلاثين من ديسمبر الجاري.. أو تأجيل هذا الموعد إلي موعد آخر يتم الاتفاق عليه بين الطرفين ليكون نهائياً وحاسماً بعد أن تأجل هذا الموعد أكثر من 4 مرات سابقة.. أو أن الحكومة ستتخذ قرارها بإلغاء المسابقة هذا الموسم نتيجة الأوضاع الحالية والظروف المحيطة وعدم توافر الضمانات الأمنية الكافية لاتخاذ مثل هذا القرار بإقامة المباريات حتي لو أقيمت علي ملاعب القوات المسلحة وبدون جمهور في هذه المرحلة.
ويسعي وزير الرياضة إلي الحصول علي موافقة الحكومة وخاصة الجهات الأمنية لبدء المسابقة خاصة أن الملاعب التي ستقام عليها المباريات هي الأكثر تأميناً وستقام بدون حضور الجمهور ويهدف من وراء ذلك إلي التأكيد علي حق الرياضيين في استئناف نشاطهم الكروي لإعادة الحياة إلي قطاع كبير من المتعاملين معه والعاملين فيه ويعدون بالملايين.
كان اتحاد الكرة حدد من قبل أكثر من 4 مواعيد لبدء انطلاق المسابقة لكنه تراجع عنها بسبب عدم الحصول علي الموافقة الأمنية.
وكان العامري فاروق قد أكد أنه متمسك باقامة الدوري من أجل مصلحة الأندية وتجنب الخسائر المادية التي تعاني منها الأندية خلال الفترة الحالية بسبب توقف الدوري.
وأشار العامري إلي أن عودة مباريات الدوري بدون جماهير وعلي ملاعب القوات المسلحة تناسب الظروف الحالية ولا تشكل أي ضغط علي الأمن لأن الأهم حاليا عودة الدوري بانتظام علي أن يتم دراسة حضور الجماهير بعد انطلاق المسابقة.
 
 
2012 عام الأزمات الرياضية .. الأهلي أسطورة "الألم والأمل".. ويد الزمالك "سوبر" وطائرته "بطل" * كارثة بورسعيد.. غياب الدوري.. ورحيل 4 رموز
 
أيام قليلة ويرحل عام 2012 بعدما أحدث جرحا عميقا لن ينسي في قلب الرياضة التي عانت وقد تظل تعاني لسنوات قادمة بسبب ما كتبه هذا العام من أحداث ألقت بظلالها الوخيمة علي الرياضة المصرية بشكل عام وعلي الكرة المصرية علي وجه الخصوص. فهو عن جدارة واستحقاق عام ¢البؤس¢ الرياضي بعدما بدأ بمذبحة تاريخية علي الأراضي البورسعيدية قضت علي أرواح 72 من الدماء المصرية وسنت قانون ¢وأد¢ الكرة المصرية والذي نص علي إلغاء الدوري ومعه العديد من اللعبات الرياضية.
نزيف الدماء الذي سال علي الملاعب الخضراء كان ¢فأل شؤم¢ علي الكرة المصرية التي أصابها لعنة الإخفاقات بدأت بوداع المنتخب القومي بقيادة الأمريكي بوب برادلي للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للمرة الثانية علي التوالي وهذه المرة علي يد منتخب إفريقيا الوسطي الضعيف. ثم ودع إنبي البطولة الكونفيدرالية أمام سيركل باماكو المالي. وتخاذل الزمالك بشدة في دوري الأبطال الإفريقي وودع البطولة بشكل مخز ورحل عنه حسن شحاته الذي صادفه سوء التوفيق وانتقل إلي العربي القطري ويفشل في إدارته وتتم إقالته بشكل جعل المعلم يندم علي قبوله تدريب الفريق القطري. وودع المنتخب الأوليمبي أوليمبياد لندن من دور ربع النهائي. وأخفق المنتخب العسكري بالبطولة الإفريقية.
فيما حمل الأهلي أسطورة ¢الألم والأمل¢ هذا العام الضوء الوحيد في سماء 2012 المظلمة بفوزه بدوري أبطال إفريقيا في رادس وهو الإنجاز الذي كرره فريق اليد بالنادي إلي جانب الأداء الرائع لنجوم الأهلي بمونديال كأس العالم للأندية باليابان والذي استحق به عن جدارة الفوز بلقب أفضل ناد إفريقي وفاز لاعبه أبوتريكة بجائزة الأفضل داخل إفريقيا. وكذلك تأهل منتخب ربيع ياسين إلي تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 بالجزائر علي حساب أنجولا.
الإخفاقات الكروية وإن كانت الحاضر الأكبر في العام المنقضي إلا أن لعبات ¢الظل¢ بثت الأمل في روح الرياضة المصرية خاصة بتتويج يد الزمالك بالسوبر الإفريقية والمركز الرابع ببطولة العالم. كما فازت طائرة الزمالك بدوري الأبطال الإفريقي ولمع خلال العام كرم جابر وعلاء أبوالقاسم ورامي عاشور وغيرهم من الأبطال أدخلوا البسمة علي المصريين خلال العام الذي نقلب صفحاته في السطور القادمة..
* يناير
* 15يناير.. حققت نورهان عامر المركز الثاني في بطولة العالم للرماية بالمكسيك.
* فبراير
* الأول من فبراير.. شهد استاد بورسعيد مذبحة 72 من مشجعي التراس اهلاوي بعد انتهاء مباراة الأهلي والمصري بالدوري بفوز المصري 3/1 وأصيب العشرات جراء هجوم مشجعي المصري علي مدرجات مشجعي الأهلي ليشهد استاد بورسعيد كارثة كروية لم تعرفها الملاعب المصرية من قبل.
* 22 فبراير.. رحل أحمد شاكر أمين صندوق اتحاد الكرة السابق.
* 29 فبراير.. توج الصقر أحمد حسن رسميا بعمادة لاعبي العالم بخوضه مباراة النيجر الدولية الودية ليرتفع رصيده ل ¢179¢ مباراة دولية متفوقا علي الدعيدع حارس مرمي المنتخب السعودي السابق.
* مارس
* 2 مارس.. احرز منتخب مصر لرفع الأثقال معاقين لقب بطولة فزاع الدولية المفتوحة بالإمارات برصيد 15 ميدالية.
* 11-16 مارس.. حقق منتخب القوس والسهم البطولة الإفريقية برصيد4ميداليات بالمغرب.
* 18 مارس.. حققت آية مدني المركز الرابع في الخماسي الحديث ببطولة العالم بالبرازيل.
* إبريل
*5 ابريل.. توج هشام مصباح. لاعب المنتخب الوطني للجودو بالميدالية الذهبية في وزن 90 كجم. وحصل إسلام الشهابي علي الميدالية الفضية في الوزن الثقيل وفاز حسين حفيظ بالميدالية الذهبية.وحصل محمد درويش علي الميدالية البرونزية وحصل أحمد عوض علي الميدالية البرونزية في وزن 66 كجم في البطولة الإفريقية بالمغرب.
*13 إبريل.. حققت هنا مرتجي. وحبيبة لاشين لقب بطولة أفريقيا لناشئي التنس تحت 16 و14عاما.
*14 إبريل.. توج رامي عاشور بلقب بطولة الجونة للاسكواش.
*14 إبريل.. حقق منتخب الجمباز بطولة أفريقيا بتونس برصيد24 ميدالية.
* 14 إبريل..فاز منتخب الناشئين لتنس الطاولة ب17 ميدالية وحقق بطولة إفريقيا بالجزائر.
*19 إبريل.. توج الزمالك بلقب كأس السوبر الافريقية لكرة اليد للمرة الثالثة علي التوالي بتغلبه علي فاب الكاميروني 32-18 في صالة الحمامات بتونس.
* 26 إبريل.. حققت ياسمين رستم لاعبة منتخب الجمباز 98 درجة في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي بروسيا وهو إنجاز غير مسبوق للاعبي مصر للجمباز.
*29 إبريل.. خسر فريق كرة اليد بنادي الزمالك أمام النجم الساحلي في نهائي البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكئوس بنتيجة 23/18 بتونس.
*29 إبريل.. توج فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري
بفوزه علي النجم الساحلي التونسي1/3.
* مايو
* 13 مايو.. ودع إنبي البطولة الكونفيدرالية بعد هزيمته أمام سيركل باماكو المالي ¢3/0¢.
* 14 مايو.. حقق لاعبو المنتخب الوطني للخماسي الحديث المركز ال 12 عالميا في بطولة العالم للكبار بإيطاليا.
* 21 مايو.. فاز سيد عبد المنعم وأشرف الغربلي لاعبا منتخب مصر للمصارعة الرومانية بميداليتين ذهبيتين في بطولة البحر الأبيض المتوسط باليونان.
* يونيو
*11 يونيو.. حقق منتخب كمال الأجسام 7 ميداليات في بطولة البحر المتوسط.
*18يونيو.. نجح منتخب المصارعة للشباب في الفوز ببطولة الأمم الإفريقية بمدغشقر برصيد 8ميداليات.
* 30 يونيو.. ودع المنتخب القومي لكرة القدم التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للمرة الثانية علي التوالي بعدما تعادل إيجابيا مع إفريقيا الوسطي بهدف في لقاء الإياب وكان المنتخب قد خسر علي أرضه في مباراة الذهاب بنتيجة ¢3/2¢.
* يوليو
* يوليو.. فاز المنتخب الوطني ¢براعم ¢ بالبطولة العربية للجمباز.
*7 يوليو.. حقق منتخب الناشئين والشباب للكاراتيه المركز الأول في بطولة كأس العالم التي أقيمت باليونان برصيد 26 ميدالية.
*31 يوليو.. في إنجاز تاريخي فاز علاء الدين أبوالقاسم لاعب سلاح الشيش بفضية دورة الألعاب الأوليمبية.
* أغسطس
* 4 أغسطس.. ودع المنتخب الأوليمبي أوليمبياد لندن من دور ربع النهائي بعدما تلقي هزيمة بثلاثية أمام اليابان.
* 5 أغسطس.. حقق كرم جابر فضية المصارعة الرومانية وزن 84كجم في أوليمبياد لندن.
*19 أغسطس.. توج رامي عاشور ببطولة استراليا المفتوحة للاسكواش.
* 20 أغسطس.. خرج الزمالك رسميا من دوري الأبطال بحصوله علي الهزيمة الرابعة علي التوالي في مجموعته بدور المجموعات في دوري الأبطال أمام مازيمبي الكونغولي ¢2/1¢ باستاد الكلية الحربية بالقاهرة.
*أغسطس.. احتلت مصر المركز 58 في الترتيب العام للدول الحاصلة علي ميداليات في الدورة الأولمبية بلندن. وجاءت مصر في المركز السابع إفريقيا والثالث عربيا.
*21 أغسطس.. رحل محمد السياجي لاعب المحلة وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة السابق.
* 26 أغسطس.. توج المنتخب الوطني لناشئي اليد بلقب بطولة إفريقيا بأبيدجان.
* سبتمبر
* 3 سبتمبر.. رحل جنرال الكرة المصرية محمود الجوهري بعد حياة مليئة بالكفاح والنجاحات علي مستوي الكرة المصرية والعربية.
* 9 سبتمبر.. فاز الأهلي بلقب السوبر المصري علي حساب إنبي بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب في دراما ¢الكر والفر والتهريب¢ التي سبقت إقامة المباراة بين قوات الأمن وجماهير الألتراس المعترضة علي إقامة المباراة.
* 21 سبتمبر.. توجت المصرية نور الطيب. بلقب بطولة الإسكندرية الدولية للاسكواش.
* سبتمبر.. أحرزت المنتخبات الوطنية للدراجات 11ميدالية متنوعة بالبطولة العربية بالمغرب.
* سبتمبر.. حققت البعثة المصرية بالدورة البارالمبية المركز الثالث عربيا وال28 عالميا. برصيد 15 ميدالية ¢4 ذهبيات و4 فضيات و7 برونزيات¢.
* أكتوبر
* 7 أكتوبر.. تأهل المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم لنهائيات أمم أفريقيا 2013 بالجزائر عقب تعادله سلبيا. مع انجولا علي ملعب استاد 11 نوفمبر بلواندا. وكان لقاء الذهاب قد انتهي لمصلحة المنتخب الوطني 2/1 بالقاهرة.
* 28 أكتوبر.. حقق عمر عبد العزيز لقب بطولة فالنسيا الدولية المفتوحة للاسكواش.
* نوفمبر
* نوفمبر.. فوز فريق الملاكمة للشباب بقطاع البطولة الرياضية للقوات المسلحة ببطولة قبرص الدولية المفتوحة.
* 11 نوفمبر.. حقق منتخب مصر لكمال الأجسام بطولة العالم بالأكوادور.
*17 نوفمبر.. فاز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بتغلبه علي الترجي التونسي ¢2/1¢ليحقق الأهلي لقبه السابع بالبطولة ويتأهل لكأس العالم للأندية.
*24 نوفمبر.. حقق مجدي ممدوح لقب بطولة العالم للكاراتيه للكبار بفرنسا.
*24 نوفمبر.. أحرز فريق اليد بالأهلي بطولة أفريقيا أبطال الدوري بفوزه علي الزمالك ¢21/17¢.
* ديسمبر
* 8 ديسمبر.. فاز فريق هوكي الشرقية ببطولة الأندية الإفريقية للمرة 21 له من 24 مشاركة بالبطولة.
* 10 ديسمبر.. ودع المنتخب العسكري لكرة القدم بطولة الأمم الإفريقية العسكرية بعد خسارته صفر-1 أمام نظيره الغيني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ليفقد أي أمل في الاستمرار بالبطولة. بعدما خسر مباراته الأولي أمام زامبيا.
*14 ديسمبر.. توج رامي عاشور بلقب بطولة العالم للاسكواش بالدوحة.
*16 ديسمبر.. حقق نادي الصيد بطولة العالم للتنس بأمريكا.
* 16 ديسمبر.. خسر الأهلي أمام مونتيري المكسيكي ¢2/0¢ وحقق المركز الرابع بكأس العالم للأندية.
* 17 ديسمبر.. حقق منتخب كمال الأجسام 4 ميداليات في بطولة العالم للأساتذة بالمجر.
*19 ديسمبر.. احرز محمد أبوتريكة الهدف رقم 207 ببطولة كأس العالم للأندية والرابع له ليتوج بلقب هداف كأس العالم للأندية إلي جانب الأرجنتيني ميسي ودي نيلسون.
* 20 نوفمبر.. توج الاتحاد الإفريقي لكرة القدم محمد أبو تريكة بلقب أفضل لاعب محلي في أفريقيا. كما توج الأهلي بأفضل ناد إفريقي ومحمد صلاح بأفضل لاعب صاعد. والراحل الجوهري بأسطورة إفريقيا.
* 23 ديسمبر.. توفي يكن حسين نجم الزمالك وعضو مجلس إدارته السابق عن عمر ناهز 78 عاما. بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.
* 24 ديسمبر.. حقق منتخب الناشئين البطولة العربية للشطرنج برصيد 13 ميدالية 6 ذهبية. 4فضية. 3 برونزية¢.
 
 
وقالت الوطن:
محمد شعبان مطلوب في الزمالك
 
دخل محمد شعبان لاعب وسط إنبي، ضمن دائرة اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل؛ لدعم الفريق قبل المشاركة في بطولة دوري الأبطال الإفريقي التي يشارك فيها الزمالك منتصف شهر فبراير المقبل.
 
وتحدث أحد الوسطاء، مع شعبان خلال الأيام الماضية، وعرض عليه الانضمام للزمالك، ووافق اللاعب على الفور خاصة وأنه كان قريبا من اللعب للزمالك في الفترات السابقة ولم تنجح المفاوضات.
 
وتمسك شعبان بالانضمام للزمالك بالرغم من أن ناديه سيرفض بسبب المستحقات المتأخرة والخاصة بصفقة إسلام عوض، ويتبقى للاعب موسمان في عقده ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة النادي، إلا أنه أكد لمسؤولي الزمالك والوسيط أنه سيضغط على إدارة ناديه كي يرحل.
 
ويسعى الزمالك، لدعم فريقه بعناصر متميزة في الفترة المقبلة قبل دوري الأبطال، ووضع مجموعة كبيرة من الأسماء على لائحة المطلوبين وهم أحمد عيد عبد الملك، وأحمد حسن مكي من حرس الحدود، وأحمد دويدار، ورضا العزب، وخالد قمر من الشرطة، وباسم علي من المقاولون العرب.
 
تأزم صفقة انتقال «عبدالملك» للزمالك بسبب المقابل المادى
اللاعب يطلب ثلاثة ملايين ونصف مليون جنيه ويشترط 75% مقدماً.. والنادى يعرض 850 ألفاً فى 6 شهور
 
تأزمت صفقة انتقال أحمد عيد عبدالملك مهاجم حرس الحدود لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بسبب الطلبات المالية الضخمة التى طلبها اللاعب نظير انتقاله للزمالك.
 
وتنفرد «الوطن» بنشر التفاصيل الخاصة للجلسة التى تمت بين الدكتور عبدالله جورج عضو لجنة التعاقدات وعبدالملك للاتفاق على تفاصيل توقيعه على عقود الانتقال للزمالك، حيث فوجئ جورج بأن اللاعب يطلب الحصول على ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه سنوياً بزيادة قدرها نصف مليون جنيه عن كل موسم فى العقد الذى سيمتد لثلاث سنوات مقبلة.
 
والغريب أن اللاعب اشترط على جورج الحصول على نسبة 75% من قيمة عقده عن الموسم الأول مقدماً عند التوقيع وهو ما رفضه جورج مباشرة، مؤكداً للاعب صعوبة تنفيذ هذه البنود، فيما طلب اللاعب تقاضى مليون ونصف المليون جنيه قيمة الستة أشهر الأولى فى العقد.
 
وقام جورج بعرض المقابل المادى من جانب الزمالك والذى جاء صاعقاً للاعب؛ حيث عرض عضو لجنة التعاقدات 850 ألف جنيه فقط على عبدالملك خلال الأشهر الستة الأولى، على أن يتقاضى بعد ذلك مليونى جنيه فى الموسم الأول تزيد 250 ألف جنيه خلال الموسم الثانى، ومثلها فى الموسم الثالث، وهو ما جعل اللاعب يغضب بشدة ويؤكد صعوبة الموافقة على هذه الشروط.
 
ووعد جورج اللاعب بعرض طلباته على ممدوح عباس رئيس النادى، على أن يعقد جلسة أخرى معه خلال أيام للاتفاق على كافة التفاصيل، فيما وعد عبد الملك جورج بأن ينهى الصفقة مع إدارة الحدود بأقل مقابل مادى شرط أن يقدره الزمالك مادياً.
 
وعلمت «الوطن» أن لجنة الكرة خلال اجتماعها الأخير أجرت اتصالاً باللاعب للاتفاق معه على الانتقال، إلا أن عبدالملك غضب بشدة من مكالمة إبراهيم يوسف عضو لجنة الكرة معه، والتى طالبه فيها بالانتظار فى صفوف الحدود على أن ينتقل للزمالك نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مجاناً ودون مقابل مادى.
 
فى شأن مختلف، علمت «الوطن» أن لجنة التعاقدات بالزمالك رفضت عروضاً لمحمد عبدالشافى الظهير الأيسر من جانب أحد وكلاء اللاعبين لإعارته لأحد أندية الوسط فى الدورى الإماراتى، وأجرى الوكيل اتصالاً مع عبدالله جورج وعرض الأمر عليه إلا أن عضو لجنة التعاقدات رفض تماماً فكرة مناقشة العرض، وأكد للوكيل أنه لا نية على الإطلاق للاستغناء عن اللاعب وسيتم التجديد له خلال أشهر قليلة بالرغم من أن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
 
من ناحية أخرى، كشف حمادة أنور، المدير الإدارى للزمالك، عن تجهيزه لفاكسات رسمية لإرسالها خلال أيام إلى وزارة الخارجية المصرية لترسلها بدورها إلى سفارة مصر فى جمهورية تشاد لمخاطبتها بتجهيز بعض الشرائط والسيديهات الخاصة بمباريات فريق جازيللى فى أولى مباريات دورى أبطال أفريقيا وهى المقررة منتصف شهر فبراير المقبل بالقاهرة، وأوضح أنور أنه انتظر بعض الوقت حتى يحصل على أحدث التسجيلات لمباريات الفريق التشادى ليستغلها فييرا لرؤية نقاط القوة والضعف فى الفريق الضيف.
 
ويسافر اليوم «الخميس» خالد رفعت، مدير إدارة التسويق وشئون الاحتراف بالزمالك، إلى دبى لحضور مؤتمر عن الاحتراف فى كرة القدم بدعوة خاصة فى وجود ميشيل بلاتينى، رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، ويبقى رفعت فى دبى حتى يوم الاثنين المقبل 31 ديسمبر، حيث يستغل وجوده هناك للبحث عن معسكر جيد لفريق الكرة خلال الشهر المقبل من خلال عقد جلسات مباشرة مع الشركات العاملة فى هذا المجال.
 
وقالت الشروق:
البدري عن مفاوضات البلدوزر: خليهم يتسلوا
 
استبعد حسام البدري المدير الفني للأهلي فكرة التفاوض مع عمرو زكي بحسب ما أثير مؤخرًا، حول رغبة النادي في التعاقد مع مهاجم الزمالك السابق وإلازيجسبور التركي الحالي.
وقال البدري في تصريحات عقب الاجتماع بلجنة الكرة مساء الأربعاء: "مفاوضات مع عمرو زكي ؟!.. خليهم يتسلوا".. في إشارة منه إلى أنه لا صحة لما تردد مؤخرًا.
وأضاف البدري أنه لم يتحدث من قريب أو بعيد عن ضم زكي ضمن احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة.. مشيرًا إلى أن موقف الزيمبابوي إدوارد سادومبا في يد مجدي طلبة مدير لجنة التعاقدات مع النادي الذي يتفاوض معه.
وأوضح أن وكيل مهاجم الهلال السوداني سيصل إلى القاهرة من أجل عقد جلسة مفاوضات على ضم اللاعب إلى القلعة الحمراء.
وأضاف البدري أن موقف الغاني أوبوكو مازال معلقًا وأن الجهاز الفني سيحدده خلال الفترة القادمة، وكان الأهلي رغب في اختبار اللاعب قبل سفر الفريق إلى اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية.
وجدد حسام البدري تأكيده على حاجة الفريق إلى حارس مرمى في الفترة القادمة، حيث ترددت بعض الأسماء قد طرحت للانضمام إلى القلعة الحمراء من بينهم على لطفي حارس إنبي.
 
 
وقالت روز اليوسف:
الزمالك يحسم صفقة عبدالملك.. ويتراجع عن السفر للإمارات
 
يعقد البرتغالى دروفان فييرا المدير الفنى لفريق الزمالك اجتماعًا اليوم مع جهازه المعاون الذى يضم أسامة نبيه وأيمن طاهر وحمادة أنور المدير الادارى لوضع برنامج الاعداد للبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى والتى ستتضمن التدريب على فترتين فى المرحلة القادمة لرفع المستوى البدنى للاعبين بعد حصولهم على راحة سلبية امتدت عشرة ايام حيث تم الاتفاق على أن عودة الفريق لمواصلة تدريباته اعتبارا من يوم السبت المقبل على أن تبدأ مرحلة المباريات الودية فى الأسبوع الأول من فبراير.
 
ويضع فييرا مع معاونيه قائمة الفريق للبطولة الأفريقية التى بات من المؤكد خروج أحمد حسن منها فى ظل اصرار الأخير على الاحتراف الخارجى فى حالة إلغاء الدورى كما سيتم حسم موقف الثنائى البنينى رزاق والبوركينى سيسيه اللذين يتلقيان عروضًا خارجية من اندية سعودية واماراتية ومعهما الكاميرونى الكسيس موندومو الذى يسعى الافريقى التونسى لاستعادته كما سيحدد الجهاز الفنى احتياجاته من اللاعبين الجدد حيث علمت «روزاليوسف» أن المدير الفنى طلب التعاقد مع مدافع ولاعب وسط مدافع ومهاجم سوبر وسيعلن الاسماء اليوم، كما تم الاتفاق على ضرورة التجديد للرباعى أحمد سمير وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح وصبرى رحيل.
 
وترددت أسماء أحمد خيرى وأحمد على ثنائى فريق الاسماعيلى ونجما فريق اتحاد الشرطة البوركينى على رابو وخالد قمر ولاعبا المقاولون العرب باسم على ومحمد الننى بخلاف احمد عيد عبدالملك صانع ألعاب حرس الحدود الذى وافق رسميًا على الانتقال للزمالك لمدة ثلاثة مواسم كما حسم المقابل المادى لتبقى موافقة إدارة ناديه لإنهاء الصفقة رسمية، وهو ما كشفت عنه «روزاليوسف» فى أعدادها الاخيرة وخلال الساعات الماضية تم طرح اسم محمد شوقى نجم الاهلى السابق المحترف بالطلبة العراقى ومحمد شعبان لاعب وسط إنبى.
 
من جانبه أكد الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات ان هناك عددًا كبيرًا من الاسماء المطروحة على الزمالك من خلال وكلاء اللاعبين لكن لجنة الكرة والتعاقدات فى انتظار عقد جلسة مع المدير الفنى لتحديد الأسماء التى يرغب فى ضمها واكد جورج ان المفاوضات مع عيد عبدالملك تسير بشكل طيب، وأن اللاعب حدد مطالبه التى سيتم عرضها على مجلس الادارة. وكشف حازم إمام عضو المجلس الابيض ان لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام قررت بالاتفاق مع مجلس الادارة ربط مستحقات اللاعبين وعقودهم بالبطولات لتحفيز اللاعبين على تحقيق البطولات. فى سياق آخر أكد خالد أحمد رفعت رئيس لجنة التسويق انه تم التراجع عن السفر للامارات للعب فى الدورة الودية نتيجة الغموض فى مواعيد المباريات والفرق المشاركة فى البطولة مشيرا الى ان اللجنة تدرس العروض المقدمة من أندية أوروبية وخليجية.
 
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد..الترجي التونسي يكسر يد الأهلي

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد