أخر الاخبار

 

الزمالك يحدد 2٫5 مليون يورو لبيع شيكابالا.. ويجمد مفاوضات "عبد الملك" ـ استياء في البيت الابيض بسبب الجبلاية ـ الفريق يفاوض ثلاثي «الشرطة».. و«فييرا» يطلب الاستغناء عن العميد و«رزاق» ـ تكليف يوسف بصفقة «مروان»

29 ديسمبر 2012 الساعة 11:34 صباحا
الزمالك يحدد 2٫5 مليون يورو لبيع شيكابالا.. ويجمد مفاوضات "عبد الملك" ـ ا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
استياء في الزمالك من مماطلة الجبلاية بشأن انطلاق الدوري
 
تلقت إدارة نادي الزمالك أمس خطابا من اتحاد الكرة يؤكد ان الاتحاد لم يتلق حتي الآن موافقة الامن علي إنطلاق الدوري غدا‏30‏ ديسمبر وهو الموعد الذي حدده اتحاد الكرة من قبل لانطلاق المسابقة وأرسل خطابات الاندية بذلك‏.‏
وجاء تراجع اتحاد الكرة عن قراره ليشعل الامر في نادي الزمالك الذي طلب عودة النشاط حتي لا تتعرض الاندية, وعلي رأسها الزمالك والاهلي للإفلاس.
وأكد اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي ان الزمالك كان يعلم ان اتحاد الكرة لن ينفذ عودة الدوري بسبب عدم الحصول علي موافقة الامن علي ذلك ولن تتحقق موافقة الامن إلا إذا وفرت الدولة واتحاد الكرة الاشتراطات التي طلبتها النيابة العامة في الملاعب التي ستقام عليها المباريات.
وأضاف سراج: علي الدولة ان تعلن إلغاء النشاط وان تلتزم بتعويض الاندية المضارة من التوقف حتي تتمكن من ان توفي بالتزاماتها في الفترة المقبلة.
وعلي الجانب الآخر أبدي د. عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات ان الامور تسير علي قدما وساق وان التعاقد مع أحمد عيد عبدالملك ابن النادي يسير في خطوات جيدة بعيدا عن الاتفاقات السابقة التي تمت مع نادي حرس الحدود والتي كان بمقتضاها سيحصل علي2 مليون ونصف مليون جنيه بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب, والآن وافق الحدود علي الحصول علي مليون جنيه فقط ومازال الاتفاق مع اللاعب معلقا لان النادي خفض كل العقود بسبب الظروف الحالية التي تمر بها الكرة المصرية ممثلة في انديتها المختلفة.
وكان الاتفاق السابق مع اللاعب بان يحصل علي خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو غير المتاح الآن كما ان الزمالك يعتمد علي ان اللاعب من ابناء النادي ويهمه ان ينهي حياته الكروية بالزمالك ليجد له مكانا بالنادي.
وعلمت ان الاتصالات باحمد خيري لاعب الاسماعيلي تجمدت تماما بعد ان أعلن اللاعب استمراره مع الدراويش وعدم الانتقال لاي نادي محلي وانه سيوافق فقط علي الانتقال لناد خارج مصر.
وينتظر الزمالك العروض الجدية التي ستصل للاعبيه خلال يناير المقبل لدراستها والسماح لبعض اللاعبين بالانتقال لاندية خارج مصر كإعارة او انتقال نهائي حسب متطلبات المرحلة وسوف يتمسك النادي باللاعبين صغار السن في المرحلة القادمة مع مجموعة الناشئين التي تم تصعيدها للفريق الاول للمشاركة في دوري الابطال الافريقي.
ويصل جورفان فييرا المدير الفني الي القاهرة اليوم بعد ان تأخر موعد وصوله يوما واحدا بسبب ظروف الطيران ويقود فييرا تدريبات الفريق بعد فترة الراحة الاخيرة التي حصل عليها الفريق بينما غادر خالد رفعت مدير ادارة التسويق الي الامارات لحضور دورة هناك والاتفاق علي مباريات للزمالك هناك أو المشاركة في الدورة الودية بالامارات وسوف يتحدد الموقف النهائي خلال الايام المقبلة للاستعداد لمواجهة بطل تشاد في دور الـ64 لدوري افريقيا
 
 
اليوم.. الجماهير تنتظر القرار الصعب بعودة الدوري
 
ينتظر الملايين من الجماهير الكرة اليوم نتائج الاجتماع الذي يعقدة اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية مع العامري فاروق وزير الرياضة وممثل من وزارة الدفاع بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة و حسن فريد نائب رئيس الجبلاية لحسم مصير الدوري العام.
ومن المنتظر أن تشهد الجلسة حسم مصير الدوري العام بإقامته أو تأجيله أو إلغائه بعد أن اتفقت الأندية مع اتحاد الكرة علي تفعيل جدول الدوري المرسل لوزارتي الداخلية والدفاع والذي من المقرر أن ينطلق غدا الأحد30 ديسمبر في حالة موافقة الداخلية. وكانت وزارة الدفاع قد أرسلت تجديد الموافقة الرسمية علي إقامة مباريات الدوري علي الملاعب العسكرية التسعة بدون جمهور لمدة ثلاثة أشهر، في حين لم ترسل الداخلية موافقتها الرسمية علي إقامة المسابقة.
وعلم محرر الأهرام أنه من المرجح أن يتم تأجيل المسابقة إلي شهر فبراير المقبل بعد انتهاء محاكمات قضية مجزرة ستاد بورسعيد وأيضا انتخابات مجلس الشعب
في هذا السياق أعرب حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن حزنه الشديد لعدم وضوح مصير مسابقة الدوري الممتاز رغم تحديد اتحاد الكرة بالتوافق مع الأندية يوم30 ديسمبر الحالي موعدا لانطلاق المسابقة.
وأكد فريد أن اتحاد الكرة لن ييأس من عودة الدوري من أجل إعادة الحياة للأندية المصرية التي تعاني من مشاكل بالجملة من جراء هذا التوقف, موضحا أن القرار ليس في يد اتحاد الكرة فقط بل يجب أن يتم بالتوافق مع أندية الدوري وأيضا أجهزة الدولة.
وأشار إلي أنه يأمل صدور قرار بحسم هذا الجدل حول مصير المسابقة خلال الساعات القادمة من جانب جهات الأمن وهي شريك رئيسي مؤكدا أنه كان يتمني انطلاق الدوري يوم18 ديسمبر بناء علي قرار اتحاد الكرة.وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة عن أن إجتماع اليوم سوف يحسم بنسبة كبيرة مصير الدوري سواء بعودته أو الإلغاء, وبناء علي نتيجة الاجتماع سيتم اتخاذ القرار الأنسب للأندية والاتحاد والمنظومة الرياضية كاملة. وأكد حسن فريد طرح كل مشاكل الأندية وما تعانية من توقف الدوري والخسائر المادية التي تتعرض لها علي جميع المسئولين في الاجتماع حتي يتحمل الجميع مسئولياتة
من ناحية أخري أرسل مسئولو وزارة الرياضة مذكرة رسمية لاتحاد الكرة تفيد إلغاء الجمعية العمومية غير العادية التي أقيمت يومي24 و25 من الشهر الماضي لبطلان بعض تفويضات مندوبي الأندية.وجاء الرفض ردا علي مذكرة الجبلاية التي تضمنت شرح تفاصيل التفويضات مسار الجدل.
فيما اعتبرت الوزارة رد الجبلاية بمثابة مماطلة وتضييع للوقت لأن المخالفات واضحة ولا تستدعي الرد كاشفة أن اللجنة القانونية بالاتحاد كانت تسعي لإثبات صحة الاجراءات بأي حال من الأحوال نظرا للضغوط التي تمارس عليها من قبل مجلس إدارة الاتحاد وتحميلهم مبلغ25 ألف جنيه الخاصة بتكاليف انعقاد الجمعية العمومية. وقد تضمن الرد الذي أرسله اتحاد الكرة لوزارة الرياضة حول هذه القضية تأكيدة أن الجمعية العمومية غير باطلة لعدة أسباب من وجهة نظره أهمها أن النصاب القانوني للجمعية لم يكتمل إلا في اليوم الثاني من الانعقاد25 نوفمبر الماضي, وبالتالي تنتهي المدة القانونية لاستلام التفويضات قبل أسبوع من هذا الموعد18 من نفس الشهر وأكد أتحاد الكرة أن البريد السريع تأخر في إرسال التفويضات الخاصة بالأندية حيث أرسلتها الأندية للاتحاد عن طريق البريد يوم14 نوفمبر وعددها22 تفويضا وصلت للجبلاية أيام18 و19 من نفس الشهر و كان من المفترض أن تصل إلي الجبلاية في موعد أقصاه16 و17 نوفمبر. واستندت وزارة الرياضة عدم قانونية عقد جمعية عمومية ألي وجود تفويضات مزورة وأن الوزارة ليس من اختصاصاتها مطالبة هيئة البريد بإرسال أي مستند للجبلاية في أسرع وقت, لان كل ما يهمها هو الالتزام بالمستند الذي تسلمته من الجبلاية والذي يفيد أن آخر موعد لتسليم التفويضات هو الساعة الرابعة من يوم17 نوفمبر الماضي.
وتعليقا علي ذلك سيقوم اتحاد الكرة بتحديد موقف الجمعية العمومية الطارئة التي عقدت يوم25 نوفمبر الماضي بمشروع الهدف وهل سيتم إعادتها أم تأجيل القرارات التي اتخذت خلال الاجتماع إلي أقرب جمعية عمومية.
 
 
وقالت الجمهورية:
الزمالك يحسم مع فييرا القائمة الأفريقية خلال أيام
الخواجة ينوي الاطاحة بسيسيه ورزاق ونور ومفاوضات بالجملة مع لاعبين جدد
 
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس خلال اليومين المقبلين جلسة مع البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق لوضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بالقائمة الإفريقية التي سيتم إرسالها إلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم *الكاف* غدا أو بعد غد وسيقوم النادي بإرسال القائمة الإفريقية مع إمكانية إضافة أسماء جديدة حتي 15 يناير مقابل 500 دولار غرامة وغرامة قدرها ألف دولار خلال الفترة من 16 حتي 30 يناير.
علمت ¢الجمهورية¢ ان البرتغالي فييرا ينوي عدم قيد الثلاثي نور السيد والبوركيني عبدالله سيسيه والبينيني رزاق في قائمة الفريق الافريقية للموسم القادم وذلك بشرط واحد وهو إبرام صفقات جديدة والتعاقد مع أحمد عيد عبدالملك وفي حالة عدم نجاح النادي في إبرام أي صفقة جديدة فإنه سيتم قيدهم في القائمة.
ارسل فييرا خطة اعداد الفريق من اجل بطولة دوري ابطال افريقيا علي ان يتم مناقشتها مع المدرب خلال اجتماع لجنة الكرة المقرر له الاحد المقبل بمقر النادي وتضمنت الخطة استعدادات الفريق للبطولة الافريقية والمعسكرات الداخلية و الخارجية و بعض المراكز التي بحاجة إلي تدعيم وعلي الرغم من دخول النادي في اكثر من صفقة الا ان المفاوضات لم تحسم في أي منها خاصة في ظل ترحيب عدد منهم بالاحتراف خارج مصر مثل احمد خيري لاعب الاسماعيلي أو اختلاف وجهات النظر حول المقابل المادي مثل احمد عيد عبدالملك ولم يضع فييرا في خطة أو برنامج الفريق أي بند أو تفاصيل خاصة باللاعبين الذين يرغب في رحيلهم الا انه من المتوقع ان يعلن عنهم خلال جلسة الاحد ولعل في مقدمتهم البنيني رزاق اتوميوسي.
** دخل معاذ الحناوي مدافع منتخب الشباب و مصر المقاصة اهتمامات نادي الزمالك خاصة بعد رفض احمد خيري لاعب الاسماعيلي الانتقال للعب في الزمالك و ابدي النادي الفيومي مرونة كبيرة في الموافقة علي رحيل اللاعب إلي القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية و لكن علي سبيل الاعارة فقط ولمدة 6 اشهر أي يعود اللاعب الي ناديه مع بداية الموسم الجديد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .
كما دخل ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع عدد من لاعبي فريقي الشرطة والداخلية لما يتمتع به يوسف من علاقة طيبة بمسئولي الشرطة لكونه ضابطا بالشرطة ولعل ابرز الاسماء هم رضا العزب الظهير الايمن واحمد دويدار لاعب قلب الدفاع وخالد قمر لاعب الهجوم واحمد تمساح الا انه أبعد الصفقات حيث اكد رغبته في اللعب للاهلي في حالة الانتقال الي أي ناد داخل مصر ورحب بالاحتراف الخارجي.
لقطات بيضاء
- وضع مسئولو نادي إنبي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك في مأزق بعد رفض جدولة قيمة الشيك الخاص بالدفعة الأولي من صفقة انتقال إسلام عوض لاعب الفريق البترولي للقلعة البيضاء والبالغ مليون و500 ألف جنيه.
- تمسك ثنائي فريق كرة اليد بالزمالك وائل فهيم وحماده الروبي بالاعتزال نهاية الموسم الجاري.
- يخضع لاعبو الفريق الكروي بنادي الزمالك لقياسات وزن قبل مران الفريق اليوم.
- ينتظر أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق وصول عرضين إلي البيت الأبيض من قبل أحد الأندية الألمانية والهولندية تمهيدا للبت فيهما من قبل مجلس الادارة.
- رفضت لجنة التعاقدات بالزمالك عروضا لمحمد عبدالشافي الظهير الأيسر من جانب أحد وكلاء اللاعبين لإعارته لأحد أندية الوسط في الدوري الإماراتي.
- يجري الجهاز الفني اتصالات مكثفة مع حماده طلبة لإقناعه بالعودة إلي التدريبات بداية من اليوم وعلي الرغم من ذلك إلا أن النادي لم يحصل علي أي رد فعل من قبل اللاعب.
 
 
وقالت اخبار اليوم:
تقرير فييرا يثير القلق في الزمالك
 
اثار التقرير الفني الذي اعده فييرا المدير الفني البرتغالي للزمالك قبل سفره وسلمه لمساعده اسامة نبيه من اجل استعراضه مع لجنة الكرة برئاسة حمادة امام حالة من القلق والترقب ويضم هذا التقرير الخطوط العريضة لفريق الكرة بالزمالك واحتياجاته من اللاعبين والمراكز الشاغرة واللاعبين الذين يرغب البرتغالي في رحيلهم عن الفريق، ورغبة لجنة الكرة في الجلوس مع فييرا لمناقشته في تقريره.
وكان فييرا قد حدد في تقريره المراكز الشاغرة التي يحتاج اليها وترك للجنتي الكرة والتعاقدات بتحديد الاسماء وعرضها عليه لإبدأ رأيه الفني وهو ما اثار غضب اعضاء لجنة الكرة بسبب ضيق الوقت وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لمستقبل الدوري العام وان الزمالك ليس امامه الا المشاركة في دوري ابطال افريقيا واول مباراة للزمالك في دوري ابطال افريقيا يوم ٦١ فبراير القادم امام فريق الغزالة بطل تشاد وهو من الفرق المغمورة.
وبعيدا عن المراكز التي حددها فييرا فان الزمالك وضع كل من احمد عيد عبدالملك لاعب الحرس وباسم علي لاعب المقاولون وينتظر تحديد عمرو زكي مهاجم الازيجسبور التركي لموقفه من العودة من رحلته الاحترافية بعد ان اعلن انتهاء تعاقده مع ناديه، بالاضافة الي احمد حسن مكي واحمد دويدار وخالد قمر ورضا العزب.
وتقف عقبة الاعارة لمدة ستة اشهر فقط كحجر عثرة امام انتقال كل هؤلاء اللاعبين خاصة ان اغلبهم يبحثون عن الاستقرار وخوض تجربة احتراف حقيقية في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة الدوري العام.
وكان لاعلان مجلس ادارة الزمالك رفضه لفكرة الانتقال النهائي والاكتفاء بالاعارة فقط لمدة ستة اشهر لتقليل المقابل المادي نظرا لخواء خزينة النادي وعدم قدرته علي الوفاء بالتزاماته المالية مع اللاعبين خاصة لاعبي الفريق الاول، وان تلك المشكلة كانت السبب  المباشر في طلب احمد حسن للرحيل وتأخر انتهاء عقود تجديد رباعي الزمالك.
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يفاوض ثلاثي «الشرطة».. و«فييرا» يطلب الاستغناء عن العميد و«رزاق»
 
تعقد لجنة الكرة بنادى الزمالك، برئاسة حمادة إمام، اجتماعاً السبت لمناقشة عدد من الملفات، على رأسها عقود الرباعى أحمد سمير وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبرى رحيل، الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى.
 
وأبدى الرباعى موافقتهم على التجديد لمواسم أخرى، لكن تقف النواحى المادية عائقاً أمام إتمام التجديد، وذلك بعد قرار مجلس الإدارة، برئاسة ممدوح عباس، تحديد سقف لرواتب اللاعبين لا تزيد على مليونى جنيه فى الموسم، بالإضافة إلى تحمل اللاعبين الضرائب.
 
وتناقش لجنة الكرة أيضاً، سير المفاوضات مع ثلاثى اتحاد الشرطة صلاح عاشور وأحمد دويدار ورضا العزب، بالإضافة إلى مروان محسن، مهاجم بتروجت، الذى تسعى اللجنة للتعاقد معهم، ولو على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق بهم فى بطولة أفريقيا.
 
و أبلغ المدير الفنى البرتغالى «فييرا» لجنة الكرة رغبته فى الاستغناء عن أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، والمهاجم البنينى رزاق، لكن لجنة الكرة تبذل جهوداً لإقناع المدير الفنى بالإبقاء على أحمد حسن باعتباره أحد عناصر الخبرة التى يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة، ووافقت على رحيل رزاق، لاسيما بعدما تقدم بشكوى ضد النادى لاتحاد الكرة خلال الأيام الماضية، ومن المنتظر أن تعقد اللجنة جلسة مع «فييرا» خلال الأسبوع الحالى لمناقشة خطة الإعداد لبطولة دورى أبطال أفريقيا، التى يستهلها الفريق بمواجهة بازيللى التشادى أحد أيام 15 و16 و17 فبراير المقبل.
 
من جهة أخرى، يستأنف الفريق تدريباته السبت على أرض ملعب حلمى زامورا فى الحادية عشرة صباحاً تحت قيادة «فييرا» بعد انتهاء إجازته، التى استمرت أسبوعين، قام خلالها بجولة برفقة أسرته فى البرازيل والمغرب والإمارات، كما انتهت الإجازة التى حصل عيها اللاعبون، واستمرت 8 أيام، ويغيب عن التدريبات السداسى الدولى أحمد الشناوى ومحمود فتح الله وعمر جابر ومحمد إبراهيم وإبرهيم صلاح ومحمد عبدالشافى، الذين سيعودون السبت من الدوحة، بعد خوض مباراة ودية أمام المنتخب القطرى فى إطار استعداد المنتخب للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.
 
من جانب آخر، أسند مجلس إدارة النادى رئاسة بعثة فريق الشباب تحت 17 سنة، الذى يستعد لخوض دورة قطر الودية التى ستنطلق يوم 26 يناير المقبل وتنتهى 7 فبراير، لإبراهيم يوسف.
 
وسيشارك شباب الزمالك فى الدورة إلى جانب ريال مدريد الإسبانى، وأكاديمية إسباير القطرية، وميلان الإيطالى، وبوكاجونيورز الأرجنتينى، وباريس سان جيرمان الفرنسى، والأهلى، كما سيمثل إبراهيم يوسف مجلس إدارة النادى فى مؤتمر الأندية العربية الذى سيعقد على هامش الدورة الودية لمناقشة أزمات ومشاكل الأندية العربية والعمل على حلها وتطويرها.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يحدد 2٫5 مليون يورو لبيع شيكابالا..ويجمد مفاوضات "عبد الملك"
الفريق يستأنف تدريباته.. فييرا يغيب بسبب مورينيو ..تكليف يوسف بصفقة «مروان».. والعروض الرسمية شرط الموافقة على المباريات الخارجية
 
حدد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس مبلغ مليونين ونصف المليون يورو نظير التخلى عن محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجارى، وجاء تحديد سعر اللاعب على الرغم من عدم وجود عروض رسمية لضم اللاعب، أو توقيع اللاعب لعقد جديد مع النادى، والرحيل من الزمالك والسفر على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو لمدة عام واحد.
 
ويسعى الزمالك لتحقيق أعلى استفادة مالية من شيكابالا المعار حالياً إلى الوصل الإماراتى حتى نهاية الموسم، خصوصاً بعدما أعلن اللاعب تلقيه أكثر من عرض أوروبى مؤخراً، وتتكتم الإدارة على السعر الذى حددته لبيع شيكابالا وعدم الإعلان عنه رسمياً لحين وصول العروض الرسمية.
 
من جهة أخرى، يستأنف فى الحادية عشرة من صباح اليوم «السبت» الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته بملعب حلمى زامورا بميت عقبة استعداداً لمباريات دورى أبطال أفريقيا ولقاء جازيللى بطل تشاد منتصف شهر فبراير المقبل، وأكد أسامة نبيه مدرب الفريق أن الراحة كانت ضرورية حتى يبدأ الإعداد بصورة أفضل للفصل بين المرحلة الماضية التى شهدت حالة من الإحباط سيطرت على اللاعبين من توقف النشاط الرياضى بالكامل، والمرحلة الجديدة التى يدخل فيها الفريق معترك البطولة الأفريقية وسط حالة من التفاؤل والرغبة فى تقديم أفضل ما لديهم فى البطولة.
 
ويقود البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى التدريبات بعد عودته إلى القاهرة، حيث قضى إجازة طويلة بين الإمارات والمغرب لإنهاء بعض المشاكل العائلية الخاصة به ليتفرغ تماماً لإعداد الفريق الأبيض استعداداً لدورى الأبطال.
 
من جانبه كشف حمادة أنور لـ«الوطن» عن أن فييرا يجتمع خلال ساعات بلجنة الكرة لحسم أمر القائمة الأفريقية التى يجب تقديمها يوم «الاثنين» المقبل فى آخر موعد حدده الاتحاد الأفريقى «الكاف»، بجانب الاستقرار النهائى على الأسماء المطلوب التعاقد معها، وحسم مصير العرض السعودى للتعاقد مع البوركينى عبدالله سيسيه مهاجم الفريق والمقدم من نادى التعاون.
 
وتتجه النية داخل الجهاز الفنى ولجنة الكرة للموافقة على العرض بشكل رسمى خاصة أن فييرا يرغب فى إبعاد اللاعب لعدم قناعته الفنية بمستواه، ومن المنتظر حسم الأمر خلال ساعات.
 
وكلف مجلس الزمالك إبراهيم يوسف عضو المجلس بالتفاوض مع إدارة بتروجت خلال الأيام المقبلة بشأن التعاقد مع مروان محسن مهاجم الفريق، الذى وضعه فييرا ضمن قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم لدعم مركز الهجوم.
 
فى شأن مختلف، علمت «الوطن» أن نادى الزمالك تلقى عدة عروض شفوية من جانب بعض الوكلاء والشركات ليخوض الفريق الأبيض مباريات فى أكثر من دولة خليجية يكون طرفها أندية أوروبية، وكشف خالد رفعت مدير إدارة التسويق عن أنه طالب الوكلاء والشركات بإرسال العروض الرسمية للنادى ليتمكن من النظر فيها وتحديد الموقف.
 
وأرسل الزمالك رده الرسمى للجنة شئون اللاعبين بشأن الشكوى المقدمة من البنينى رزاق أتوميوسى للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، وتضمن الرد القيم المالية التى حصل عليها اللاعب طوال الموسم حيث لا يتبقى له سوى مبلغ قليل سيتم صرفه للاعب مع الإعداد لمباريات أفريقيا.
 
من جانبه اقترح خالد رفعت مدير إدارة التسويق بالزمالك على إدارة النادى تكليف أحد الموظفين بالسفر إلى الكويت لصرف الشيك المحرر من الشركة صاحبة المعسكر الأخير بقيمة عشرة آلاف دولار، بعدما فشلت محاولات النادى لصرفه من بنوك القاهرة، حيث يوجد مدير إدارة التسويق حالياً فى الإمارات للبحث عن إحدى الشركات لتقوم بتنظيم معسكر للفريق الأبيض فى الشهر المقبل.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد