أخر الاخبار

 

الزمالك يرسل قائمته الإفريقية اليوم أو غدا ـ الإعلان عن قيمة الصفقة سبب فشل صفقة عبد الملك ـ الأزمة المالية تجبر النادي على تدعيم صفوفه بـ«الاستعارة»

30 ديسمبر 2012 الساعة 12:06 مساء
الزمالك يرسل قائمته الإفريقية اليوم أو غدا ـ الإعلان عن قيمة الصفقة سبب فشل


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
الزمالك يرسل قائمته الإفريقية للكاف اليوم أو غدا
 
نفي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إرسال القائمة الإفريقية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف‏,‏ وقال إن ما تردد بشأن إرسال القائمة الأفريقية وإستبعاد بعض اللاعبين غير صحيح بالمرة‏,‏ لأنه لا يمكن إرسال القائمة الأفريقية بدون عقد جلسة تجمع المدير الفني مع لجنة الكرة ومجلس إدارة النادي‏.
مضيفا أن القائمة التي سترسل خلال الفترة الحالية هي قائمة أولية, ويمكن أن تضم5 لاعبين فقط, والهدف منها هو إثبات جدية النادي في المشاركة بالبطولة, ومن المقرر أن يرسل الزمالك القائمة النهائية اليوم أو غدا مع إمكانية إضافة أسماء جديدة حتي15 يناير مقابل500 دولار غرامة, ومن16 حتي30 يناير مقابل ألف دولار.
وكان قد تردد أن صداما وشيكا ستشهده الأيام المقبلة بين لجنة الكرة وفييرا بسبب قرار الأخير بالإستغناء عن نور السيد وسيسيه ورزاق في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية, وكذلك إستبعاد نور السيد من القائمة الأفريقية, ويدعم موقف اللجنة تضامن أعضاء مجلس الإدارة مع ذات الفكرة والتأكيد علي التمسك باللاعب القادم من الجونة الموسم الماضي في صفقة بلغت6 ملايين جنيه كاملة, لم يسدد منها الزمالك حتي الآن سوي مليوني جنيه فقط, وأن حدوث ذلك سيعرض الإدارة لتهمة إهدار المال العام, أما بخصوص سيسيه وزراق فقد تحفظ المجلس علي رحيلهما خاصة وأن الزمالك يعاني من نقص عددي في خط الهجوم ـ و أن رحب البعض داخل الإدارة برحيل رزاق ـ بسبب كثرة مشاكله و تقدمه مؤخرا بشكوي رسمية ضد النادي للمطالبة بصرف مستحقاته المتأخرة, مع إمكانية الحفاظ علي سيسيه وعدم الموافقة علي رحيله إلا بمبلغ مالي كبير يفيد النادي و يساعد علي شراء بديل له.
من ناحية أخري أكد د.عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك أنه سيعقد جلسة مع فييرا عقب مران اليوم لاستطلاع رأيه بشأن التعاقد مع صانع ألعاب خلال إنتقالات يناير, وقال جورج إنه ينتظر الحصول علي موافقة فييرا قبل الدخول في مفاوضات مباشرة مع أي لاعب وناديه, كما أوضح أنه سيتطرق خلال الجلسة لمعرفة رغبات فييرا لتدعيم باقي المراكز وتحديد أسماء الصفقات بشكل نهائي.
علي صعيد آخر شهد المران الصباحي للفريق أمس حضور9 لاعبين فقط هم عبد الواحد السيد وحازم إمام وإسلام عوض وحمادة طلبة وأحمد مجدي وأحمد الميرغني والناشيء كريم أحمد وصبري رحيل ومحمد سعيد قطة, فيما لم يشارك نور السيد في التدريبات الجماعية وإكتفي بالتأهيل بسبب الإصابة التي كانت لحقت به, ومن المقرر أن يشارك في مران اليوم, حيث قاد المران كل من ماركو مدرب الأحمال وأسامة نبيه المدرب العام, ومن المنتظر أن يعود فييرا لقيادة التدريبات بدءا من اليوم, وأوضح حمادة أنور المدير الإداري بالفريق أن كل الغيابات عن المران كانت بإذن من الجهاز الفني.
من جانبه قرر فييرا إلغاء أي إجازات للاعبين خلال الفترة المقبلة وحتي موعد أول مواجهة للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام جازيللي التشادي الملقب بـالغزالة أحد أيام15 و16 و17 فبراير المقبل, مع تحديد يوم الجمعة فقط من كل أسبوع كراحة سلبية.
علي جانب آخر أسند مجلس إدارة النادي رئاسة بعثة فريق الشباب تحت17 سنة الذي يستعد لخوض دورة قطر الودية التي ستنطلق يوم26 يناير المقبل وتنتهي7 فبراير لإبراهيم يوسف, وسيشارك شباب الزمالك في الدورة إلي جانب ريال مدريد الإسباني وأكاديمية إسباير القطرية وميلان الإيطالي وبوكاجونيورز الأرجنتيني وباريس سان جيرمان الفرنسي والأهلي.
 
 
وقالت الجمهورية:
"الجمهورية" تكشف سر خلاف الزمالك وعبدالملك:
الإعلان عن قيمة الصفقة في وسائل الاعلام.. السبب
 
علمت ¢الجمهورية¢ أن هناك أزمة بين لجنة التعاقدات بنادي الزمالك وأحمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود في ظل المفاوضات التي تجري من قبل النادي الأبيض للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
ويعود السبب الحقيقي في اشتعال تلك الأزمة إلي قيام أحمد عيد عبدالملك بالاعلان في وسائل الاعلام المختلفة عن المبلغ الذي قام بعرضه نادي الزمالك نظير اتمام الصفقة وذلك علي الرغم من الاتفاق معه علي أن يكون هذا الأمر سريا حتي لا يتسبب في مشاكل مع لاعبي الفريق الأبيض خاصة وأنه كان سيحصل علي مبلغ اكبر مما يحصل عليه بعض النجوم في الزمالك.
وعلي الفور قررت اللجنة إرجاء التعاقد مع اللاعب بعد المماطلة من جانبه ورغبته في الحصول علي مبلغ 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد في الوقت الذي يمر فيه نادي الزمالك بأزمة مالية طاحنة بسبب قرار تأجيل الدوري العام.
** اشترط أحمد جعفر وضع شرط جزائي في عقده يتم تحديده بين الطرفين وذلك في حالة الاتفاق بين وكيل أعماله و إدارة النادي علي المقابل المادي الذي حدده للتجديد ويقدر ب 3 ملايين جنيه سنوياً .. ويعود سبب وضع جعفر لقيمة الشرط الجزائي حتي يتسني له الرحيل في أي وقت في حالة إلغاء مسابقة الدوري العام وعدم عودته من جديد.
** وفيما يتعلق بالقائمة الإفريقية خاصة وأن الفريق سيواجه جازل التشادي في الدور التمهيدي للبطولة .. كشف أسامة نبيه المدرب المساعد النقاب عن القائمة حيث أعلن أنه تم ارسال قائمة مبدئية إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ¢الكاف¢ بقيد معظم اللاعبين وهو إجراء روتيني يتم عمله قبل البطولة الإفريقية.
أكد أن الجهاز الفني يعقد اجتماعا اليوم مع البرتغالي فييرا من أجل وضع خطة الاستعداد لبطولة دوري أبطال أفريقيا .. وكذلك وضع الملامح النهائية فيما يتعلق بقائمة الفريق الإفريقية.
علمت ¢الجمهورية¢ أن الجهاز الفني سيقوم بتصعيد كل من يوسف حسن وكريم احمد لاعبي فريق الشباب إلي الفريق الاول لتدعيم صفوفه.
** شهدت تدريبات الفريق أمس تواجد 9 لاعبين فقط في التدريب هم عبد الواحد السيد وأحمد مجدي وحمادة طلبة وسعيد قطة وصبري رحيل ونور السيد وإسلام عوض ونور السيد وحازم إمام وأحمد الميرغني.
أكد حماده أنور المدير الإداري أن غيابات جميع اللاعبين بإذن من قبل الجهاز الفني للفريق وهم أحمد سمير وصلاح سليمان ومحمود جنش وأحمد توفيق وأحمد جعفر.. موضحا أن الثلاثي الإفريقي وهم البينيني رزاق والبوركيني عبدالله سيسيه والكاميروني موندومو حصلوا علي إجازات من قبل الجهاز الفني.. كما أن هناك 5 لاعبين متواجدين في صفوف المنتخب الوطني وهم محمود فتح الله وعمر جابر وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم.
 
 
وقالت الوطن:
الأزمة المالية تجبر الزمالك على تدعيم صفوفه بـ«الاستعارة».. وطوارئ بسبب «فييرا»
لجنة الكرة تطلب الاجتماع بالمدير الفنى لحسم القائمة الأفريقية.. تهديدات بالاستقالة فى حالة رحيل «نور».. و«جورج» ينتظر قائمة التعاقدات
 
 
تراجع مجلس إدارة نادى الزمالك عن فكرة شراء لاعبين من أندية الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة لتدعيم الفريق استعداداً لمباريات دورى أبطال أفريقيا بسبب مغالاة الأندية فى طلباتها المالية لبيع لاعبيها، ومن هذا المنطلق استقر الجهاز الفنى بالاتفاق مع لجنة الكرة على غلق ملف المفاوضات مع باسم على، الظهير الأيمن للمقاولون العرب، بسبب مغالاة النادى فى طلباته المالية للاستغناء عن خدمات اللاعب.
 
وتقرر أن يكون البديل داخل الزمالك لتدعيم صفوفه هو استعارة بعض اللاعبين لمدة موسم واحد لاستغلال توقف الدورى الممتاز والحصول عليهم بأقل سعر فى ظل رغبة الأندية فى إنهاء أزماتها المالية والتخلص من لاعبيها خلال فترة تجميد النشاط الرياضى.
 
وكشف أسامة نبيه، مدرب الزمالك، عن أن النادى قرر الاتجاه لاستعارة اللاعبين؛ لمغالاة الأندية فى طلباتها المالية، وأن هذا هو الأسلوب الأمثل، خاصة أن الفريق لن يخوض سوى مباريات أفريقيا ولن يتحمل النادى ملايين الجنيهات لشراء لاعبين جدد.
 
أوضح نبيه أنه يتمنى موافقة الأندية على هذه الفكرة؛ لأنها ستعود بالفائدة على الزمالك والنادى صاحب اللاعب؛ لأن فرصة اللعب فى أفريقيا يتمناها أى لاعب آخر، كاشفاً عن أن المباريات الودية التى خاضها الزمالك ساعدت «فييرا» على اكتشاف عناصر مميزة لضمها فى يناير ووضع قائمة بالفعل تضم أكثر من لاعب لضمهم.
 
فى شأن آخر، طلبت لجنة الكرة، برئاسة حمادة إمام، عقد اجتماع فورى مع البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق، لحسم القائمة الأفريقية، خصوصاً بعد شائعات استبعاد نور السيد ورزاق أوموتويسى وعبدالله سيسيه من القائمة، وهو ما نفاه مسئولو اللجنة، وهدد أحد أعضاء اللجنة، طلب عدم ذكر اسمه، بتقديم استقالته فى حالة رحيل الثلاثى، خصوصاً بعد تصريحات نور التى أكد فيها وجود أزمة شخصية بينه وبين المدير الفنى.
 
ويجتمع اليوم «الأحد» الدكتور عبدالله جورج، عضو لجنة التعاقدات، مع فييرا لمناقشته فى قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال انتقالات يناير لدعم الفريق قبل دورى الأبطال، وكذلك اللاعبين المطلوب الاستغناء عن خدماتهم فى حال تلقيهم عروضاً رسمية للرحيل، وأوضح جورج أن فييرا لم يحدد قائمة واضحة المعالم للاعبين المطلوب ضمهم.
 
فى سياق مختلف، أكد مصدر بالجهاز الفنى أن فييرا لم يطلب التعاقد مع مدافع جديد، رغم رحيل هانى سعيد لظفار العمانى على سبيل الإعارة، مشيراً إلى أن المدير الفنى حدد طلباته الرسمية فى ضم مهاجم سوبر وصانع ألعاب، بجانب ظهير أيمن وهى المراكز التى يحتاجها الفريق وبشكل ملح قبل انطلاق مباريات أفريقيا.
 
وبرر المصدر لـ«الوطن» أن رفض فييرا لفكرة ضم مدافع جديد لوجود مجموعة كافية من المدافعين أمثال محمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة وأحمد مجدى بجانب إجادة أحمد سمير والكاميرونى أليكسيس موندومو اللعب بنفس المركز، وبالتالى الزمالك لا يحتاج لمدافع آخر.
 
 

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد