أخر الاخبار

 

الزمالك يمنح عبد الملك اسبوع ـ النادي يرحب بعودة الدورى .. ويكتفى بـ٥ لاعبين فى القائمة الأفريقية ـ فييرا يقطع الشك باليقين ويقود مران الفريق

31 ديسمبر 2012 الساعة 11:15 صباحا
الزمالك يمنح عبد الملك اسبوع ـ النادي يرحب بعودة الدورى .. ويكتفى بـ٥ لاعبين


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
فييرا يقطع الشك باليقين ويقود مران الزمالك ويشرح للاعبيه أهداف المرحلة
 
قطع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشك باليقين ورد علي كل من يروج لفكرة رحيله من نادي الزمالك بشكل عملي بعد حضوره مبكرا أمس عقب عودته من إجازته في الإمارات.
وقاد مران الفريق بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق وأمتدت لنحو عشرة أيام, وأندمج فييرا سريعا في التدريب مع لاعبيه بعدما تحدث معهم لوقت قصير وتبادل معهم التحية قبل المران كما شهد المران حوارات اللاعبين مع الجهاز الفني ومع بعضهم البعض حول قرار عودة الدوري في الأول من فبراير وأنقسمت الأراء ما بين التفاؤل والتشكيك في عودة النشاط وكان من بينهم أسامة نبيه المدرب العام الذي أكد في تصريحات له أن عودة النشاط مرتبط بشكل وثيق بحالة الأستقرار الأمني في الشارع السياسي المصري, ورغم أن نبيه تمني عودة الدوري سريعا وفي أقرب وقت وأن يصدق القرار, لكنه رفض الاعتراف بعودة الدوري إلا بعد مشاهدة الفرق وهي تؤدي مبارياتها, خاصة وأنه سئم من تأجيلات موعد انطلاق المسابقة أكثر من مرة.
وركز البرتغالي جورفان فييرا علي الجانب البدني خلال المران وحصل اللاعبون علي جرعة تدريبية بدنية مكثفه من ماركو مخطط الأحمال والذي أعد برنامجا بدنيا للفريق خلال الأسبوع الجاري من أجل رفع معدلات اللياقة وإكتسابها بعد الراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق.
وأدي اللاعبون في البداية تدريبات الإطالة ثم الجري بالكرة بطول الملعب, قبل أن يقسم فييرا اللاعبين لفريقين في نهاية المران, شهدت مشاركة أحمد سمير وأحمد حسن كحارسين للمرمي لعدم اكتمال لياقة كل منهما بينما شارك عبدالواحد السيد كمهاجم في فريق أحمد حسن, وشارك لأول مرة مدرب الأحمال ماركو كلاعب في التقسيمة ضمن فريق أحمد حسن لاكمال عدد الفريق.
وفي شأن مختلف أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالنادي أن دعم الفريق بمهاجم يعد من أبرز مطالب الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فييرا مشيرا إلي أن اللجنة ستسعي لإبرام تعاقد مع مهاجم مميز في الفترة القادمة, نافيا ما تردد مؤخرا حول وجود مفاوضات مع أحمد فرج مهاجم السكة الحديد بعد أن ربط البعض حضوره مباراة الترسانة والسكة الحديد بالقسم الثاني بهذه الأنباء.
 
 
وقالت الجمهورية:
أخيرا.. فييرا عاد لتدريبات الزمالك
المدرب البرتغالي يجتمع بجهازه المعاون و اللاعبي
 
من جديد و بعد فترة اجازة طويلة حصل عليها المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا مدرب فريق الكرة الاول بنادي الزمالك عاد صاحب الاصول البرازيلية الي قيادة تدريبات المارد الابيض علي ملعب حلمي زامورا.. وعلي الرغم من استياء عدد كبير من اعضاء لجنة الكرة بالنادي و اولهم رئيس اللجنة حماده امام الا ان اللجنة شعرت بالراحة عقب عودة المدرب مرة اخري الي الفريق خاصة بعد كل ما أثير حوله من رحيل عن الفريق واتفاقه مع اندية اخري بالاضافه الي بعض التصريحات المنسوبة اليه في الصحافة الاماراتية امس الاول عن استقالته.
وقبل المران الاول له منذ فترة مع الفريق.. اجتمع فييرا بجهازه المعاون و حدثهم حول برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل عودة الدوري فبراير المقبل بالاضافه الي القائمة الافريقية وابرز الاسماء التي لا يرغب المدرب في تواجده معه خلال الفترة المقبلة.
كما عقد المدرب البرتغالي جلسة مع اللاعبين وحثهم علي بذل الجهد خلال المرحلة المقبلة مؤكدا علي ان الفترة المقبلة هامه للفريق خاصة في ظل عودة الدوري بالاضافه الي ان الفريق مقبل علي مرحلة هامه في انطلاق دوري ابطال افريقيا في ظل استعداد الفريق لاول اللقاءات الافريقية امام جازيللي التشادي في الدور التمهيدي للبطولة منتصف فبراير.
غاب عن المران كل من المهاجم أحمد جعفر و حارس المرمي محمود جنش بدون الحصول علي اذن من الجهاز الفني وكان اللاعبان قد غابا عن مران الفريق امس الاول بعد ان حصلا علي اذن وان الجهاز الفني سيجري اتصالا باللاعبين من اجل بحث سبب الغياب.. كما تاخر احمد حسن عن المران الا انه شارك به ولعب في التقسيمة بمركز حارس المرمي هو وقائد الفريق احمد سمير الظهير الايمن.. و هي التقسيمة التي لم تستمر كثيرا خوفا علي اللاعبين من الاجهاد.
 
 
وقالت الاخبار:
فييرا يتحفظ علي الصفقة .. الزمالك يمنح عبدالملك مهلة اسبوعا
 
ربما تتكرر أزمة تعاقد نادي الزمالك مع أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب فريق حرس الحدود التي تحدث كل فترة إنتقالات ، وذلك بعدما اشتد الخلاف بين اللاعب والنادي علي المقابل الذي من المفترض ان يحصل عليه عبد الملك خلال الموسم ، وقد أعطي الزمالك مهلة لعبد الملك لنهاية الأسبوع الجاري من أجل تحديد موقفه سواء بالتعاقد علي المقابل المادي الذي عرضه الزمالك مقابل مليون جنيه في الستة أشهر الأولي ثم 2 مليون و500 ألف جنيه في السنة الثانية و3 ملايين في السنة الثالثة ، وذلك علي عكس رغبة اللاعب الذي طلب 3 ملايين جنيه في كل موسم، ويبدو أن قرار الزمالك بإعطاء مهلة لنهاية الأسبوع للاعب جاءت بعدما أبدي البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق تحفظه علي اللاعب خاصة انه كثير المشاكل، وأضاف فييرا انه من الممكن الاستغناء عن التعاقد معه خاصة انه لديه مجموعة مميزة من صناع الألعاب في مقدمتهم محمد ابراهيم.. وكان الزمالك قد نقل وجهة النظر بتخفيض قيمة التعاقد معه 
علي جانب آخر ينوي الزمالك معاتبة فييرا علي تأخره في العودة للقاهرة طوال الفترة الماضية واعطائه أكثر من موعد للعودة، بالإضافة الي مراجعته في رأيه بقائمة الفريق للموسم القادم ، خاصة انه طالب برحيل نور السيد وعبد الله سيسه ورزاق كما طالب الإبقاء علي كل من أحمد سمير وأحمد حسن .
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يرحب بعودة الدورى ويكتفى بـ٥ لاعبين فى القائمة الأفريقية
 
رحب الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بعودة الدورى من الجولة الثامنة، وقال البرتغالى فييرا، الذى قاد مران الفريق، أمس، بعد غياب ١٦ يوماً لقضاء إجازة فى الإمارات: فقدنا وقتاً طويلاً بسبب تأجيل الدورى خلال الأيام الماضية، وعودة البطولة من الجولة الثامنة ستكون مناسبة، على أن يتم وضع مواعيد للأسابيع السبعة الأولى التى ستكون مؤجلات، مشيراً إلى أنه سيضع برنامج الاستعداد لبطولة الدورى ودورى أبطال أفريقيا معاً.
 
وعن تصريحاته فى الإمارات بشأن الاستقالة قال: أسىء فهمها، وكنت أتحدث عن فترة سابقة حينما طلبت الاستقالة، مؤكداً أنه وعد المسؤولين بالعودة وأوفى بوعده. وأعرب فييرا عن سعادته بالمستوى المتميز الذى ظهر به الثنائى إبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى مع المنتخب الوطنى أمام قطر.
 
من جهة أخرى، اكتفى الجهاز بإرسال خمسة لاعبين فى قائمة الفريق الأولى إلى الاتحاد الأفريقى لتأكيد المشاركة فى دورى الأبطال.
 
وأوضح حمادة أنور، المدير الإدارى، أن القائمة النهائية سيتم إرسالها يوم ١٥ يناير مع دفع غرامة ٥٠٠ دولار فقط، وليس لكل لاعب تتم إضافته كما يروج البعض. يأتى ذلك فى الوقت الذى فضل فيه فييرا منح سداسى المنتخب أحمد الشناوى وعمر جابر ومحمود فتح الله ومحمود عبدالشافى وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم راحة من مران أمس. فيما يعود الثلاثى الأفريقى رزاق وموندومو وسيسيه يوم ٥ يناير المقبل، وغاب الثنائى أحمد جعفر وجنش عن المران لليوم الثانى على التوالى، وحضر أحمد حسن متأخراً عن موعد المران، ورفض فييرا مشاركته فى التدريبات الجماعية وأخضعه لتدريب منفرد، وانتظم كل من أحمد سمير وصلاح سليمان وأحمد توفيق ونور السيد.
 
فى سياق متصل، أكد أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، فى تصريح للموقع الرسمى أن دعم الفريق بمهاجم من أبرز مطالب الجهاز الفنى، مشيراً إلى أن اللجنة ستسعى للتعاقد مع مهاجم مميز فى الفترة المقبلة.
 
ونفى يونس ما تردد عن وجود مفاوضات مع أحمد فرج، مهاجم السكة، مشيراً إلى أنه حضر بالفعل لمتابعة مباراة الترسانة والسكة الحديد بالقسم الثانى، بناء على دعوة من زميليه أحمد عبدالحليم، المدير الفنى للترسانة، وجمال عبدالحميد، المدير الفنى للسكة، وقال إنه تحدث معهما فى تراك الملعب، وداعبهما قبل أن يغادر الملعب قبل نهاية المباراة، وقال إنه لم يحضر لمتابعة أى لاعب.
 
من جهة أخرى، حرر أحمد سمير الظهير الأيمن، محضراً فى الشرطة بسرقة سيارته من أمام منزله أثناء سفره إلى بلجيكا.
 
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد