أخر الاخبار

 

الزمالك يجمد التعاقدات الجديدة بسبب الدورى.. و«فييرا» يطلب الاجتماع بـ«الرئيس» ـ «عباس» يطلب ضم ١٥ شهراً لمجلسه .. و«مرتضى» يهدد بمقاضاة «العامرى» ـ جعفر يواصل الضغط علي النادي .. ومهلة له ولجنش قبل توقيع العقوبة ـ ومحاولة اخيرة لقيد مجدي إفريقيا

2 يناير 2013 الساعة 10:54 صباحا
الزمالك يجمد التعاقدات الجديدة بسبب الدورى.. و«فييرا» يطلب الاجتماع بـ«الر


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
الزمالك يبحث عن شرائط لفريق جازيللي التشادي .. جعفر يواصل الغياب ويضغط علي النادي لزيادة العرض المالي
 
واصل أحمد جعفر مهاجم فريق الزمالك الأول ومحمود جنش حارس المرمي غيابهما عن تدريبات الفريق بدون إذن من الجهاز الفني للفريق‏.
رغم الاتصال التليفوني الذي أجراه جعفر بحمادة أنور المدير الإداري للفريق إلا أن العقوبات في انتظار جعفر بسبب غيابه بدون إذن, وحيث أن اللاعب تعلل بتعرض والدته لوعكة صحية منعته من الحضور للنادي والتدريب مع زملائه, خاصة أن الأمر لم يكن يتطلب سوي مكالمة تليفونية يوضح خلالها أسباب الغياب ويعتذر عن الحضور ووقتها لم يكن أحد في الجهاز الفني سيعترض علي غيابه.
 
 
وهناك شعور لدي الجهاز الفني أن جعفر يحاول الضغط علي لجنة الكرة والجهاز الفني من أجل زيادة المقابل المادي الذي عرضته عليه لجنة الكرة من أجل تجديد تعاقده مع النادي, ورفضه المبلغ المعروض.
ولا يعلم حتي الآن أحد من الجهاز الفني أسباب غياب محمود جنش وإن كانت قريبة من نفس أسباب غياب جعفر وهي الضغط لزيادة المقابل المادي.
 
 
وبعيدا عن غيابات وغضب لاعبي الفريق يواصل الفريق تدريباته بشكل طبيعي تحت قيادة البرتغالي جورفان فييرا الذي بدأ في منح لاعبيه جرعات فنية وتكتيكية بعدما حصل الفريق علي جرعات بدنية مكثفة تحت إشراف ماركو مخطط الأحمال ووصل اللاعبون إلي مستوي جيد أرضي فييرا.
وركز الجهاز الفني علي بعض الجمل التكتيكية التي نفذها اللاعبون بمساعدة الجهاز الفني المعاون واعتمدت علي الكرات الثابتة العرضية, وكيفية التصرف فيها خلال سير المباريات وعلي حسب موقع الكرات الثابتة.
 
 
وغاب عن التدريبات صلاح سليمان بإذن من الجهاز الفني بسبب امتحانات نصف العام الدراسي, فيما واصل الجهاز الفني سياسة التقسيمات الودية في نهاية كل مران لتأكيد ما تم استيعابه من فنيات خلال التدريب.
وعلي جانب آخر, خاطب مجلس إدارة النادي السفارة المصرية في تشاد من أجل الحصول علي بعض التسجيلات الخاصة بفريق جازيللي التشادي والذي يلتقي الزمالك في دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا مارس المقبل, وأكدت سفارة مصر في تشاد أنه من الصعب الحصول علي مباريات رسمية مسجلة للفريق التشادي لأن التلفزيون لا يقوم بتسجيل مباريات الدوري.
 
 
ووعد رجال السفارة بإجراء محاولة للبحث عن شرائط لبعض مباريات الفريق عن طريق بعض الأندية الأخري التي تقوم بتسجيل مبارياتها بشكل شخصي مع منافسيها ومن بينها فريق جازيللي, وفي حال نجاح المحاولة سوف يتم إرسال الشرائط إلي الزمالك مباشرة.
ويعاني الجهاز الفني للزمالك من أزمة عدم معرفته بأي معلومات عن فريق جازيللي مجهول الهوية بالنسبة له ويسعي الجهاز الفني إلي فك طلاسمه عن طريق مشاهدة مباريات مسجلة له أو بعض المعلومات الفنية التي تكشف أسلوبه الفني والخططي في مبارياته.
 
 
وقالت الجمهورية:
مهلة لجعفر وجنش قبل الإحالة لمجلس الزمالك
محاولة قيد مجدي إفريقيا.. وصفقة قمر الشرطة أوشكت علي النجاح
 
علمت "الجمهورية" أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فييرا منح الثنائي أحمد جعفر ومحمود جنش مهلة حتي غد للانتظام في تدريبات الفريق وفي حالة عدم انتظامهما فإنه سيتم تطبيق اللائحة عليهما فيما يتعلق بالغرامة المالية وكذلك إحالة أوراقهما لمجلس الادارة لاتخاذ ما يراه مناسبا فيما يتعلق بالعقوبة.
وأعلن فييرا عدم تهاونه في توقيع أي عقوبة يتم توقيعها علي اللاعبين خاصة وأنهما لم يحصلا أمس علي إذن من قبل الجهاز الفني للفريق رافضا مبدأ العفو عن أي منهما.
وطالب فييرا بخوض معسكر خارجي في الإمارات وتونس خلال الفترة المقبلة وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة جازيللي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وذلك بعد موافقته علي خوض لقاء كاظمة الكويتي وديا يوم 23يناير الجاري.
كما ناشد لاعبيه بضرورة الفوز علي جازيللي بعدد وافر من الأهداف في لقاء الذهاب حتي يتم تفادي حدوث أي مفاجآت في مباراة العودة بالتشاد.
واستقر النادي علي أحد ملعبي الدفاع الجوي أو الكلية الحربية لاستضافة مبارياته في بطولة الدوري المقرر أن تنطلق اول فبراير المقبل.. وكذلك دوري أبطال إفريقيا في حالة الفشل في أن تقام مبارياته الإفريقية باستاد القاهرة الدولي.
أجري اداري الفريق الاول للكرة حماده انور اتصالات هاتفية مع السفير المصري بالتشاد احمد سعد من اجل الحصول علي معلومات خاصة بالفريق التشادي جازيللي الذي سيلاقي الزمالك في دور ال 64 لدوري ابطال افريقيا.. و قال انور ان السفارة اكدت علي عدم اذاعة مباريات الفريق تليفزيونيا وبالتالي فانه من الصعب الحصول علي اي تسجيلات للفريق و لكنه اكد علي ان السفارة ستحاول الحصول علي اي تسجيلات للفريق التشادي.
كما سيعاني الزمالك بسبب الاقامة حيث ان مستوي الفنادق في التشاد ضعيفة للغايه و لا يوجد الا عدد قليل من الفنادق التي تصل مستواه الي نجمتين او ثلاثة و هي اعلي الدرجات هناك.. و علي ذلك فان السفارة ستقوم بتجهيز اجراءات ضيافة الفريق قبل وصوله بايام.
وعلي المستوي الإفريقي أيضا.. يخاطب الزمالك إتحاد الكرة لإستثناء قيد أحمد مجدي أفريقياي. حتي يتمكن الزمالك من قيده بالقائمة الأفريقية خلال النصف الأول من يناير الجاري مع دفع غرامة 500 دولار.
وكان إتحاد الكرة قد رفض قيد أحمد مجدي في قائمة الزمالك للموسم الجديد. لعدم سداده مستحقات هاني سعيد.
وفيما يتعلق بالدوري العام المقرر انطلاقه في فبراير المقبل.. طلب مسئولو النادي من اتحاد الكرة بتولي مهمة تسويق مباريات الفريق خلال بطولة الدوري العام للموسم الجديد. نظراي لصعوبة إقامة مزايدة رعاية قبل انطلاق البطولة يوم 2 فبراير المقبل لضيق الوقت.
دخلت مفاوضات الزمالك التي يتولاها ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك مع خالد قمر نجم اتحاد الشرطة في مرحلة متقدمة بين الطرفين علي سبيل الاعارة لمدة عام.. وكان الزمالك قد عرض 350ألف جنيه نظير الحصول علي خدمات اللاعب الا ان اتحاد الشرطة طلب زيادة الرقم الي 500ألف جنيه و نجح اللاعب بالتعاون مع ابراهيم يوسف عضو مجلس الزمالك في تخفيض المبلغ مع الشرطة الي 400ألف جنيه الا ان الادارة في الزمالك تري ضرورة تقليل المبلغ من جديد.
و ياتي التفاوض مع قمر ليؤكد ما نشرته "الجمهورية" في دخول الزمالك في التفاوض مع اللاعب بالإضافة الي عدد من لاعبي الشرطة والداخلية عن طريق ابراهيم يوسف لما يرتبط من علاقة طيبة ومسئولي هذه الفرق.. وكان الزمالك قد دخل ايضا في تفاوض مع احمد تمساح الا ان اللاعب اكد علي انه لن يلعب في مصر الا للداخلية او الأهلي رافضا ان يلعب لأي فريق اخر.
 
 
وقالت الاخبار:
فييرا يوافق علي مواجهة كاظمة الكويتي .. الزمالك يعاني أزمة فيديوهات »جازيللي« التشادي
 
وافق الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جورفان فييرا علي المشاركة في لقاء كاظمة الكويتي الودي الذي سيقام في 23 يناير الجاري من حيث المبدأ، وقد رفع الجهاز الأمر الي لجنة الكرة ومجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائي من المشاركة في تلك المباراة
ومن المنتظر ان ينضم ســـداسي الفريق الدولي الي معسكر المنتخب استعداداً للسفر الي الإمارات في الفترة من٨ إلي 15 يناير الجاري
من ناحية أخري.. أكد حمادة أنور المدير الاداري للفريق علي أنه أجري اتصالا هاتفيا بالسفير أحمد سعد سفير مصر في تشاد من أجل محاولة الوصول لأي شرائط مسجلة لمباريات فريق جازيللي بسبب عدم اذاعة مباريات الدوري التشادي، وقد أكد السفير علي انه سوف يسعي للحصول علي بعض المباريات المسجلة للفريق لتسهيل مهمة الزمالك في مباراته الأولي التي تقام أحد أيام 15 أو 16 أو 17 فبراير القادم، في لقاء الذهاب لدور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا. ويسعي للحصول علي تلك الفيديوهات من خلال بعض الفرق التشادية التي تقوم بتصوير مبارياتها مع فريق جازيللي. علي جانب آخر.. عقد د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك جلسة خاصة مع فييرا أمس عقب المران للاتفاق علي الصفقات التي يرغب الفريق في ضمها في انتقالات يناير الشتوية بالإضافة الي اللاعبين الذي يرغب في استبعادهم. وقد نفي جورج دخول الزمالك في مفاوضات مع خالد قمر مهاجم الشرطة الي ترددت أنباء عن رغبة النادي في إستعارته من فريقه لمدة موسم، لتدعيم خط الهجوم.
 
 
عمرو زكي ضمن أسوأ "10" صفقات في الدوري التركي
 
وضعت صحيفة »أقسام« التركية عمرو زكي مهاجم فريق الأزيجسبور التركي الحالي ضمن أسوأ عشر صفقات تم إبرامها خلال الدور الاول من الدوري التركي هذا الموسم ٢١٠٢/٣١٠٢.. وانضم زكي للازيجسبور قادما من الزمالك مقابل مائتين وخمسين ألف يورو بالإضافة إلي تنازله عن مستحقاته له بقيمة ٠٥٧ ألف جنيه مصري، وشارك في ثماني مباريات بمجموع ٠٦٤ دقيقة دون ان ينجح في هز الشباك.
كما ضمت القائمة التي اختارتها الصحيفة التركية مع زكي، الصربي ميلوش كراسيتش والمدافع البرازيلي كريس لاعبا جلطة سراي، والفرنسي جوليان اسكوديه مدافع بيشكتاش وزميله المهاجم التركي باتوهان كاردينيز، والفنلندي فورسيل لاعب وسط بورصا سبور، والأورجوياني سنتياجو جارسيا مهاجم قاسم باشا، والغيني إبراهيم ياتارا جناح مرسين، والبولندي باتريك مالسكي جناح اسكيشهير سبور، التركي تورجاي مهاجم بورصا سبور.
 
 
وقالت المصري اليوم:
«عباس» يطلب ضم ١٥ شهراً لمجلس الزمالك.. و«مرتضى» يهدد بمقاضاة «العامرى»
 
يعتزم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدح عباس تقديم خطاب جديد إلى العامرى فاروق، وزير الرياضة، يطالبه فيه بإضافة ١٥ شهراً وهى الفترة التى تم فيها حل المجلس وقضاها مجلس جلال إبراهيم بالتعيين، ويستند مجلس عباس فى ذلك إلى موافقة الجهة الإدارية على مد فترة مجلس جلال إبراهيم عام ١٩٩٦، تعويضاً عن الفترة التى تم فيها حله ورفض المجلس فكرة رفع دعاوى قضائية انتظاراً لقرار العامرى فاروق. وهدد مرتضى منصور، رئيس النادى الأسبق، برفع دعوى قضائية ضد الجهة الإدارية فى حالة مد مدة المجلس ولو ليوم واحد. وحمل مرتضى القائمين على الرياضة ورؤساء الأندية مسؤولية عدم عودة الدورى لضعفهم وعدم اتخاذهم موقفاً موحداً ضد الحكومة من خلال رفع دعاوى قضائية، وقال: لو كنت رئيساً للنادى لامتنعت عن سداد الضرائب وأقساط أكتوبر لأن الدولة تسببت فى إفلاس النادى، فكيف تطالب بمستحقاتها، وقال إن العامرى فاروق وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة بإعلانهما عودة الدورى أول فبراير غير موعد كذبة إبريل لتكون أول فبراير، مؤكداً أن الجميع يعلم أن الدورى لن يعود.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى أرسلت فيه إدارة غزل المحلة إنذاراً أخيراً لإدارة النادى، تطلب فيه سداد القسط الأخير من صفقة صلاح سليمان، مدافع الفريق، والبالغة مليون و٤٠٠ ألف جنيه.
 
فى شأن آخر، تقدم خالد رفعت، مدير إدارة التسويق، بعرض رسمى للجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بقيادة البرتغالى فييرا لخوض مباراة ودية مع كاظمة الكويتى يوم ٢٣ يناير الجارى فى الكويت. وحصل «رفعت» على موافقة «فييرا» على خوض المباراة وإدراجها ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد حالة انطلاقه رسمياً، وبدوره سيرفع «رفعت» تقريراً مفصلاً لمجلس الإدارة بالعرض وتفاصيله المالية تمهيداً لاعتماده رسمياً وتوقيع العقود.
 
من جانبه، أكد أسامة نبيه، مدرب الفريق، أن الجهاز الفنى حدد أول ١٠ أيام من برنامج الإعداد لرفع اللياقة البدنية، تعقبها تدريبات الكرة والمباريات الودية، وقال: نتمنى إقامة معسكر خارجى فى تونس أو الإمارات أو إحدى المدن السياحية داخل مصر. وأوضح حمادة أنور، المدير الإدارى، صعوبة حصول الجهاز الفنى على شرائط فيديو لفريق جازيللى التشادى، الذى سيلعب معه الفريق فى دور الـ٦٤ لدورى أبطال أفريقيا، بعد أن تلقى اتصالات من مسؤولى السفارة المصرية، أكدوا خلالها صعوبة توفير أى شرائط لجازيللى، نظراً لعدم إذاعة مباريات الدورى التشادى.
 
فيما يواجه الجهاز الفنى أزمة أخرى فى الإقامة فى تشاد، حيث لا يوجد سوى ٣ فنادق من ذات الثلاث نجوم ويدرس الجهاز الفنى سفر المدير الإدارى قبل المباراة بـ٤٨ ساعة لتدبير الإقامة وملاعب التدريب.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يجمد التعاقدات الجديدة بسبب الدورى.. و«فييرا» يطلب الاجتماع بـ«عباس»
برنامج إعداد «ثلاثى» لبطولة أفريقيا.. الفريق يواجه «كاظمة» ودياً.. والجهاز يستنجد بـ«الخشاب» بسبب «جازيللى»
 
 
جمد مجلس إدارة نادى الزمالك المفاوضات التى يجريها للتعاقد مع بعض نجوم أندية الدورى، على سبيل الإعارة لمدة موسم للاستفادة من خدماتهم فى البطولة الأفريقية، بعد قرار عودة الدورى الممتاز بداية شهر فبراير المقبل.
 
وعلى الرغم من الجهود الضخمة التى بذلها الدكتور عبدالله جورج عضو لجنة التعاقدات مع الأندية ولاعبيها لإقناعهم بفكرة الانتقال للزمالك لمدة موسم فى ظل توقف النشاط، فقد جاء قرار عودة الدورى ليوقف المفاوضات مع أكثر من لاعب.
 
من جانبه، اعترف جورج بصعوبة المهمة فى المرحلة المقبلة لضم اللاعبين المطلوبين من جانب البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى، خاصة أن الأندية سترفض التخلى عن نجومها استعداداً للدورى، مشيراً إلى أنه سيطالب المدير الفنى بوضع بدائل للتفاوض معها فى المرحلة المقبلة.
 
من ناحية أخرى، علمت «الوطن» أن فييرا طلب عقد جلسة عاجلة مع ممدوح عباس رئيس الزمالك، لحسم الموقف النهائى معه ومناقشة الشكل النهائى للإعداد لمباريات دورى الأبطال الأفريقى ولقاء «جازيللى» بطل تشاد المقرر له منتصف شهر فبراير المقبل.
 
وعلمت «الوطن» أن فييرا ينتظر خلال الأيام المقبلة عرضاً من جانب أحد الأندية الإماراتية لتدريبها، وسيناقش الأمر مع ممدوح عباس خلال الجلسة المقررة بينهما التى طلبها المدير الفنى، خاصة أن فييرا ما يزال لديه رغبة فى التدريب بالإمارات ليوجد بجانب أسرته التى تقيم هناك بشكل دائم.
 
فى شأن مختلف، استقر الجهاز الفنى على برنامج الإعداد لدورى الأبطال الذى تم تقسيمه إلى ثلاث مراحل مختلفة.
 
وكشف أسامة نبيه مدرب الفريق عن أن المرحلة الأولى تستمر حتى يوم 12 وتشتمل على تدريبات بدنية لرفع معدلات اللياقة، وبعدها تبدأ المرحلة الثانية وتستمر حتى 25 يناير، وخلالها يخوض الفريق مباريات ودية بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، بينما المرحلة الثالثة تشمل الدخول فى معسكر خارجى طويل يخوض خلاله الفريق كذلك عدة مباريات ودية.
 
يأتى ذلك فيما استنجد الزمالك بشريف الخشاب مدرب المحلة السابق ومنتخب تشاد، ليساعد النادى فى العثور على شرائط لمباريات تخص فريق «جازيللى» بطل تشاد الذى يلاقيه الزمالك فى بداية مشواره بدورى الأبطال،
 
وفشلت محاولات النادى فى إيجاد شرائط للفريق المجهول، خاصة أن مبارياته فى الدورى المحلى لا تبث تليفزيونياً، ولا يوجد سوى لقطات فيديو مصورة بشكل شخصى سيعتمد عليها الجهاز الفنى، بخلاف معلومات من شريف الخشاب.
 
كما وافق فييرا على ملاقاة «كاظمة» الكويتى ودياً يوم 23 يناير الجارى، ويقوم خالد رفعت مدير إدارة التسويق بالتفاوض مع النادى الكويتى بشأن المقابل المادى لتحديد مدى إمكانية تلبية الدعوة من عدمها.
 
وفى ذات السياق، تلقى أحمد جعفر مهاجم الفريق عرضاً من أحد الأندية التركية للرحيل خلال فترة الانتقالات، وهو ما دفع اللاعب لتأجيل الجلسة التى كان مقررا عقدها بين وكيله أحمد يحيى والدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات، لحين وصول الفاكس الرسمى للعرض لتقديمه للإدارة والرحيل.
 
وتأتى رغبة جعفر فى الرحيل نظراً لضعف المقابل المادى الذى عرضته إدارة الزمالك مقابل تجديد تعاقده الذى ينتهى مع نهاية الموسم الجارى، وهو ما دفعه للانقطاع عن التدريبات على مدار ثلاثة أيام، ورد عليه الجهاز الفنى بمعاقبته بالخصم من مستحقاته هو ومحمود عبدالرحيم «جنش» الحارس الثانى للفريق.
 
فيما بدأ المهاجم البينينى رزاق أوموتويسى رحلة الضغط على الزمالك للرحيل دون مقابل، خصوصاً أنه ينتظر انتهاء فترة أعياد الكريسماس فى أوروبا للرحيل، بعد أن تلقى أكثر من عرض سواء من بلغاريا أو أذربيجان، لكنه ينتظر أن يسوى أموره مع الزمالك قبل الرحيل.
 
وعلمت «الوطن» أن اللاعب سيحاول الضغط على الإدارة البيضاء بالانقطاع عن التدريبات بعد تأكده من استبعاده من القائمة الأفريقية للموسم الجديد، ورغم تصريحات الجهاز الفنى بقيد خمسة لاعبين فقط فى القائمة، فإن اللاعب يرى أنها محاولة لتفويت الفرصة عليه فى الرحيل، خصوصا أن الجهاز الفنى لم يعلن أسماء الخمسة لاعبين حتى الآن.
 
وأجرى رزاق اتصالا هاتفيا بأحمد يحيى وكيل أعماله للاستفسار عن قرار عودة الدورى، وأكد أنه لا يثق فى استئناف النشاط، خصوصا مع عدم تحديد موعد لنهاية المسابقة.
 
 

اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد