أخر الاخبار

 

مارادونا ينتقد بليه بسبب ميسي ورونالدو ويؤكد: هذه اسوء فترات كرة القدم في العالم!!

3 يناير 2013 الساعة 7:25 صباحا
مارادونا ينتقد بليه بسبب ميسي ورونالدو ويؤكد: هذه اسوء فترات كرة القدم في


قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا إننا نعيش حاليا أسوأ أوقات كرة القدم في العالم‏,‏ مشيرا إلي أن نجوم اللعبة في السابق كانوا يلعبون من أجل المتعة ولإسعاد الجماهير بخلاف الوقت الحالي.

وأضاف مارادونا إن أجواء لعبة كرة القدم في السابق كانت أفضل بكثير, لافتا إلي أن العديد من المنتخبات والأندية كانت تقدم الإضافة والمتعة ورقعة المنافسة كانت واسعة كما أن عدد النجوم الذين كانوا يسعدون الجماهير كبير جدا.

وتابع قائلا لكن المشهد في الوقت الحالي اختلف كثيرا, مشيرا إلي أنه باستثناء بعض اللاعبين المميزين مثل ميسي ورونالدو وانيستا وتشافي وروني وديفيد سيلفا سنلحظ غياب المتعة نهائيا عن اللعبة, لافتا إلي أن كرة القدم الحالية ومتعتها أصبحت مرتبطة بعدد محدود من اللاعبين ولم نعد نشاهد مهارات أو فنيات في كرة القدم كما كان في السابق.

وقال مارادونا: إن انطلاقتي نحو الاحتراف في أوروبا كانت من الملاعب الأرجنتينية, لافتا إلي أن أجواء كرة القدم في ذلك الوقت كانت مثالية فالكل يخدم اللعبة من أجل اللعبة ولهذا وبعد أن قررت إنهاء مسيرتي في الملاعب الأوروبية عدت إلي موطني وتحديدا إلي نادي بوكا جونيورز, بيتي وعشقي, وكنت متحمسا لتقديم الإضافة وامتاع وإسعاد الجماهير لكنني تفاجأت بأن الأجواء اختلفت.
وحول النصائح التي يقدمها لنجم نادي برشلونة ليونيل ميسي( الأرجنتيني الأصل), قال اسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا إن من له الحق بتوجيه النصيحة لميسي هو والده فقط.. فالأباء هم من يقدمون بالعادة النصائح للأبناء, وأنا لا أملك ذلك الحق لكي أوجه نصيحة لميسي أو لأي لاعب آخر. وأضاف مارادونا إن المقارنة بيني وبين ميسي لا تزعجني بل علي العكس تماما تسعدني فهو أفضل لاعب حاليا علي مستوي العالم ويقدم مستويات رائعة ويحقق العديد من الانجازات والأرقام, كما أن المقارنة معه أخرجت بيليه من المقارنات التي كانت تعقد معي لسنوات طويلة: من الأفضل مارادونا أم بيليه؟.

وتابع: الآن تغيرت الصورة من أفضل مارادونا أم ميسي ؟.. ليس هناك ذكر لبيليه, فهو خرج من منصة المقارنات, حتي عندما تكون المقارنة ثلاثية بإضافة رونالدو, فإن بيليه خارج المقارنة أيضا.

واعتبر مارادونا أن ذلك التغيير دفع أصدقاء بيليه لاختراع أية فكرة تساعده علي الاستمرار والبقاء ضمن دائرة المقارنات, وكثيرا ما كان يزج نفسه بتصريحات مثيرة وغير مناسبة, فهو يريد أن يبقي حاضرا علي الشاشة وتلك مشكلته, وعندما يمشي حاليا في الشارع تعتقد بأنه رجل حماية بودي جارد علي حد وصفه.

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد