أخر الاخبار

 

خلافات في الزمالك.. بسبب عودة الدوري ـ «فييرا» يعاقب «جعفر» و«جنش»ـ تعثر صفقة عبدالملك ـ وترحيب بالصقر ـ ‮ «رزاق» يخطط للانتقال إلى الأهلى.. والخواجة يطلب «خيرى» الدراويش

3 يناير 2013 الساعة 10:55 صباحا
خلافات في الزمالك.. بسبب عودة الدوري ـ «فييرا» يعاقب «جعفر» و«جنش»ـ   تعثر صف


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
خلافات في الزمالك.. بسبب عودة الدوري!
الأندية ترفض إعارة لاعبيها للنادي.. وفييرا يطلب معسكراً خارجياً

تسبب قرار إقامة مباريات الدوري هذا العام في خلاف بين البرازيلي فييرا المدير الفني لفريق الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء بسبب عدم قدرة النادي علي ضم مجموعة اللاعبين الذي حددهم المدير الفني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
علمت "رياضة الأسبوعي ". أن جميع المفاوضات التي قام بها الزمالك خلال الأيام الماضية لاستعارة بعض اللاعبين من أندية اتحاد الشرطة والإسماعيلي وبتروجت وطلائع الجيش توقفت تماما بعد قرار عودة مباريات الدوري.
وتمسك فييرا بضرورة دعم الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية بخمسة لاعبين كما حددهم من قبل وهم ظهير أيمن. ومدافع. ولاعب خط وسط. وصانع ألعاب. ومهاجم يمتلكون الخبرة لدعم الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتوقفت جميع مفاوضات الزمالك بعد قرار إقامة الدوري نتيجة أن القلعة البيضاء كانت تسعي للحصول علي خدمات اللاعبين علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من أجل الدعم في بطولة دوري أبطال أفريقيا. والأندية حاليا رفضت رحيل لاعبيها وأصبح علي الزمالك التفاوض من أجل الشراء وهو ما يمثل أزمة كبيرة للنادي الذي يعاني من أزمة مالية لا تسمح بضم لاعبين بمبالغ مالية كبيرة في ظل تجديد عقود بعض اللاعبين خلال الموسم الحالي.
طالب فييرا من إدارة النادي ضرورة دعم الفريق حيث إن الاعتماد علي الناشئين خلال الفترة الحالية لن يكون كافيا من أجل أن ينافس الزمالك علي بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر أن يعقد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك جلسة خلال الأيام القادمة من أجل التشاور مع فييرا لتخفيض عدد اللاعبين الذي يحتاج إليهم خلال الفترة الحالية لضمهم وفقا لظروف وإمكانيات النادي خاصة بعد أن تمسكت جميع الأندية بلاعبيها حاليا من أجل الدوري.
وكان الزمالك يسعي لضم رضا العزب. وخالد قمر من اتحاد الشرطة. ومروان محسن من بتروجت. وأحمد خيري من الإسماعيلي. وباسم علي من المقاولون العرب. حازم فتحي من الإنتاج الحربي.
وزاد من أزمة المدير الفني مع إدارة الزمالك أنه تمسك بخوض الفريق لمعسكر خارجي خلال الفترة القادمة قبل انطلاق الدوري من أجل أن يستعد الفريق جيدا خاصة أنه لم يخض مباريات رسمية منذ فترة طويلة.
وطلب المدير الفني ضرورة أن يتم الموافقة علي المباريات الخارجية خاصة من الأندية الأوروبية التي تلقي أكثر من عرض لمواجهتها في دبي خلال الفترة القادمة. علي أن يخوض الفريق مباراة بروسيا مونشينجلادباخ في دبي يوم 11 يناير. يتبعها خوض لقاءين آخرين في دبي ثم التوجه للكويت مباشرة ومواجهة فريق كاظمة يوم 23 يناير.
أكد مجلس الزمالك للمدير الفني أن الاتفاق علي المباريات الودية يكون من خلال الإدارة وفقا للشروط المالية التي يحددها النادي. حيث أنه لا يمتلك قيمة إقامة معسكر خارجي خلال الفترة الحالية من خزينة النادي.
وتسببت هذة الأزمات في حالة غضب لدي المدير الفني الذي أكد أنه استمر مع النادي رغم الظروف الصعبة الحالية ولكنه لم يجد التقدير المناسب ولم يتم تنفيذ مطالبة التي حددها قبل السفر في أجازة.

.. ورباعي التجديد يرفضون لائحة العقود الجديدة


دخل نادي الزمالك في أزمة كبيرة مع الرباعي أحمد جعفر. وأحمد سمير. وصبري رحيل. وإبراهيم صلاح بسبب القيمة المالية لتجديد عقود الرباعي خلال الفترة الحالية.
ورفض رباعي الزمالك تطبيق لائحة الثقف الأعلي في العقود التي يسعي مجلس الإدارة للعمل بها خلال مفاوضات التجديد الحالية التي يقوم بها النادي معهم. مطالبين بضرورة تقديرهم ماليا خلال الفترة الحالية.
وطالب رباعي التجديد بالمساواة مع زملائهم بالفريق والذي تم منحهم عقودا كبيرة بدون وضع ثقف أعلي أو شروط في التجديد وهو ما يتسبب في فوارق كبيرة في قيمة العقود داخل الفريق.
ودعم الرباعي موقفهم الرافض لقيمة العقود التي تم عرضها عليهم بأنهم حصلوا علي أكثر من وعد بتعديل العقود خلال الفترة الماضية ولم يتم تنفيذ هذة الوعود في أكثر من مرة. والفرصة حاليا متاحه لتعديل العقود ومنحهم القيمة التي كان قد تم الإتفاق عليها في الماضي.
وعرض الزمالك منح أحمد جعفر مليون و250ألف جنية تزيد بنسبة 20% في كل عام تالي. بينما تمسك اللاعب بالحصول علي مليوني جنية في الموسم تزيد بالنسبة التي حددها النادي. بينما كان يحصل علي 900ألف جنية منذ الإنضمام للزمالك.
بينما عرض الزمالك حصول أحمد سمير علي مبلغ 900 ألف جنية تزيد بنسبة 20% وهو أقل من المبلغ الذي حصل عليه اللاعب حاليا والذي يبلغ مليون جنية في الموسم الواحد.
وعرض الزمالك منح إبراهيم صلاح مليون 250 ألف جنية وهو ما رفضه اللاعب الذي تمسك بالحصول علي مقابل مادي يتناسب مع أنه لاعب دولي. ويتناسب مع حجم العروض الخارجية التي يمتلكها من خارج مصر.
وطالب صبري رحيل بالحصول علي مليون ونصف في الموسم حيث أنه يحصل علي نصف مليون جنية منذ التعاقد مع الزمالك من ثلاث سنوات.
ووضع رباعي التجديد مسئولي الزمالك في مأزق حيث طلبوا حسم الموقف والموافقة علي الطلبات المادية أو الموافقة علي رحيلهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


وقالت الاهرام:
فييرا يوافق علي سفر الزمالك للإمارات

تلقي نادي الزمالك عرضا لمواجهة فريق بروسيا مونشن جلاد باخ الألماني وديا‏11‏ يناير الجاري بالإمارات من إحدي الشركات المنظمة لمثل هذه المباريات‏
, وأبدي الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جورفان فييرا موافقته المبدئية علي خوض الودية, بل والسفر إلي الإمارات يوم9 الحالي بينما أكد خالد رفعت مدير إدارة التسويق وشئون الإحتراف بالنادي علي أنه تلقي العرض الخاص بالمباراة من إحدي شركات التسويق خلال وجوده في الإمارات منذ أيام لحضور مؤتمر الإحتراف وأبلغ به المدير الفني للفريق البرتغالي فييرا لاستطلاع رأيه.
ومن جانبه أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة أن إدارة الزمالك لن تنظر للعائد المادي من وراء المباراة وقال: لن نقف عند العائد المادي كثيرا ولكن ما يهمنا هو العائد الفني والمعنوي من اللقاء, و أنه حال تحقيق الزمالك نتيجة طيبة وأداء جيد من الممكن أن نستغل ذلك في إعادة تسويق الفريق بشكل جيد, وأضاف: طلب فييرا خوض3 مباريات ودية خارجية ومثلها بالقاهرة, بجانب إقامة معسكر خارجي في الإمارات أو تونس خلال الفترة المقبلة وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة جازيللي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا, وإن لم يتوفر ذلك ستتم إقامة المعسكر في إحدي المدن الساحلية داخليا بمصر.
وفي نفس السياق عرض خالد رفعت رسميا علي الجهاز الفني للفريق خوض مباراة ودية أمام كاظمة الكويتي23 يناير الجاري في الكويت, وحصل رفعت علي موافقة فييرا علي إقامة المباراة وإدراجها ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد حالة انطلاقه رسميا, وبدوره سيرفع رفعت تقريرا مفصلا لمجلس الإدارة بالعرض وتفاصيله المالية تمهيدا لإعتماده رسميا وتوقيع العقود, وعلمت الأهرام أن إدارة التسويق ستطلب100 ألف دولار من الشركة المنظمة للمباراة, مع توخي الحذر لما وقع ففيه الزمالك خلال معسكره الأخير بالكويت.
كما تلقي الزمالك عرضا من إحدي شركات التسويق لإقامة معسكر مغلق بإسبانيا خلال الفترة من20 و حتي27 يناير الحالي علي أن يخوض خلاله الفريق عددا من المباريات مع الفرق الأوربية التي تقيم معسكراتها في نفس المكان المرشح أن يستضيف الزمالك.
من ناحية أخري قرر فييرا أن يؤدي الفريق تدريبه علي فترتين يومي السبت والاثنين, وقال فييرا إن الفريق سيؤدي التدريب علي فترتين صباحا ومساء يومي السبت والاثنين من أجل زيادة معدل اللياقة البدنية لدي اللاعبين خلال فترة الإعداد الحالية, تعويضا للراحة السلبية التي حصلوا عليها الفترة الماضية, وأكد فييرا منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا, يأتي ذلك في إطار برنامج الجهاز الفني إستعدادا لبطولتي الدوري وافريقيا.
علي جانب آخر يخاطب مسئولو الزمالك اتحاد الكرة لاستثناء قيد أحمد مجدي إفريقيا حتي يتمكن الزمالك من قيده بالقائمة الأفريقية خلال النصف الأول من يناير الحالي مع دفع غرامة500 دولار, وذلك بعد أن رفض اتحاد الكرة قيد أحمد مجدي في قائمة الزمالك للموسم الجديد لعدم سداده مستحقات هاني سعيد.
علي صعيد التعاقدات دخلت مفاوضات الزمالك التي يتولاها إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك مع خالد قمر نجم إتحاد الشرطة في مرحلة متقدمة بين الطرفين علي سبيل الإعارة لمدة عام, وكان الزمالك قد عرض350 ألف جنيه نظير الحصول علي خدمات اللاعب إلا أن اتحاد الشرطة طلب زيادة الرقم إلي500 ألف جنيه وإعارة اللاعب6 أشهر فقط, و نجح اللاعب بالتعاون مع إبراهيم يوسف في تخفيض المبلغ مع الشرطة الي400 ألف جنيه إلا أن إدارة الزمالك تري ضرورة تقليل المبلغ من جديد.

وقالت الاخبار:
تعثر صفقة عبدالملك
الزمالك يرحب بالصقر‮.. ‬ويفاوض حفني

انهت الجلسة التي عقدها البرتغالي‮ ‬جورفان فييرا المدير الفني للزمالك مع د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات ملف التفاوض مع احمد عيد عبد الملك صانع ألعاب فريق حرس الحدود،‮ ‬لضمه لصفوف الفريق وذلك بعدما علم فييرا بمغالاة اللاعب في طلباته المالية ورفضه تخفيض المقابل المادي الذي سيحصل عليه سنويا،‮ ‬فطلب فييرا إغلاق المفاوضات خاصة انه كان لديه بعض التحفظات علي اللاعب عندما عرضت عليه لجنة الكرة التعاقد معه وهي انه لاعب عصبي بدرجة شديدة داخل الملعب مما قد يسبب الكثير من المشاكل للفريق خلال المباريات بالإضافة الي انه ليس لاعبا صغير السن وان الزمالك لديه من هم افضل منه في نفس المركز امثال محمد ابراهيم،‮ ‬وقد طلب فييرا التعاقد مع أيمن حفني لاعب فريق طلائع الجيش الذي يعتبره من أفضل صناع اللعب في مصر بالإضافة إلي سنه الصغيرة ليكون بديلا جيدا لصفقة عبدالملك،‮ ‬أما بالنسبة لخط الهجوم فقد أصر فييرا علي ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي لتدعيم هذا الخط خلال البطولة الافريقية القادمة وبطولة الدوري الممتاز،‮ ‬ويفكر الزمالك في التعاقد مع صلاح عاشور مهاجم الشرطة او مروان محسن مهاجم بتروجت لسد حاجة الفريق في هذا المركز‮.‬
وطالب فييرا بضرورة الانتهاء من تجديد عقود خماسي الفريق الذي ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وهم‮: ‬إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبري رحيل وأحمد سمير بالإضافة إلي أحمد حسن الذي ابدي فييرا رغبته في الاستمرار معه بالفريق لحاجته له في الفترة المقبلة‮.‬
وكان أيمن يونس عضو لجنة الكرة قد طالب هو الآخر باستمرار الصقر مع الفريق لكونه لاعبا له خبرة كبيرة في الكرة المصرية بصفته عميد لاعبي العالم وان الفريق سوف يحتاج لهؤلاء اللاعبين الخبرة في البطولة الأفريقية والتي نجح الاهلي باقتناصها مؤخراً‮ ‬والمشاركة في كأس العالم للأندية باليابان بفضل لاعبيه ذوي الخبرة الدولية الكبيرة‮.‬
كما يسعي يونس أيضا لحل مشكلة الصقر مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة بوب برادلي ليعود من جديد لصفوف الفريق ويكون له دور قيادي مع زملائه في المنتخب في الفترة المقبلة وزيادة رصيد أحمد حسن من المباريات الدولية حتي لا يستطيع أحد في القريب العاجل من كسر عمادته للاعبي العالم‮.‬
من ناحية أخري أكد فييرا ان الفريق سيسافر إلي الامارات‮ ‬يوم الاربعاء القادم لمواجهة جلاد بخ الالماني‮ .‬


وقالت المصري اليوم:
الزمالك يقترب من «قمر» الشرطة و«فييرا» يعاقب «جعفر» و«جنش»


عاقب الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فييرا، الثنائى أحمد جعفر ومحمود جنش بغرامة ٤٠ ألف جنيه لكل منهما لتغيبهما عن التدريبات دون إذن منذ انتهاء الإجازة السلبية، مع إحالتهما للتحقيق بمعرفة مجلس الإدارة، فى حالة الغياب عن مران اليوم «الخميس»، واعترف «جنش» بأن غيابه فى الفترة الماضية يأتى احتجاجاً على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة رغم تقديمه أكثر من طلب للإدارة، وقال إنه يمر بظروف مالية صعبة دفعته لترك شقته. وأشار إلى أنه يبحث عن عرض للرحيل بسبب عدم الاستجابة لمطالبه، وصعوبة حصوله على فرصة فى ظل وجود عبدالواحد السيد وأحمد الشناوى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن سر انقطاع أحمد جعفر عن التدريبات حتى أمس الأول «الثلاثاء» هو اعتراضه على المقابل المادى لتجديد عقده ورغبته فى الحصول على ١٠ ملايين جنيه للتجديد لمدة ثلاثة مواسم، ويسعى عبدالله جورج لإقناع اللاعب بتخفيض المقابل المادى إلى ٦ ملايين جنيه للتجديد، ومن المنتظر أن تجمعهما جلسة مفاوضات خلال الساعات المقبلة. يأتى ذلك فى الوقت الذى يبحث فيه «جورج» مع لجنة الكرة الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق تلبية لرغبة البرتغالى «فييرا»، الذى طلب التعاقد مع مهاجم وصانع ألعاب وظهير أيمن ويعد من أبرز المرشحين خالد قمر، مهاجم الشرطة، الذى عرض التنازل عن ٢٠٠ ألف جنيه من مستحقاته المتأخرة لدى الشرطة نظير ارتداء الفانلة البيضاء، وذلك بعد الجلسة التى جمعته مع عبدالله جورج، بالإضافة إلى باسم على وعلى فتحى من المقاولون العرب وأحمد دويدار وصلاح عاشور من الشرطة، ومروان محسن من بتروجيت وأحمد عبدالغنى من حرس الحدود، وأيمن حفنى من طلائع الجيش ومحمد ناصر من إنبى، وصامويل أفوام من سموحة، وتم غلق ملف التفاوض مع أحمد عيد عبدالملك لمغالاته فى مطالبه المالية. فى سياق متصل، نفى عبدالواحد السيد، حارس المرمى، ما تردد عن وجود مؤامرة يقودها بعض اللاعبين للإطاحة بالمدير الفنى «فييرا» من أجل عودة حسام حسن، وأكد أن «فييرا» مدرب محترم، ونجح فى أن ينال ثقة كل اللاعبين، وعلى عكس ما يتردد، فإن الجميع رحب بعودته، خاصة أنه لا توجد خلافات بينه وأى لاعب.

من جهة ثانية، شارك محمد إبراهيم فى التدريبات الجماعية، أمس، بعد تعافيه من الشد فى العضلة الضامة، فيما لم يشارك أحمد مجدى لشعوره بألم فى الظهر، وأدى عمر جابر تدريبات فى الجمانيزيوم بسبب إصابته بشد فى العضلة الضامة، وفضل الجهاز الفنى منح الرباعى أحمد الشناوى ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح راحة من التدريب لانضمامهم اليوم لمعسكر المنتخب الأول.

فى شأن آخر، تقرر سفر الفريق إلى الإمارات يوم ٩ يناير الجارى، لمواجهة بروسيا مونشن جلادباخ الألمانى ودياً يوم ١١ من الشهر ذاته، بناء على الدعوة التى تلقاها الجهاز الفنى من إحدى شركات التسويق لإقامة معسكر فى الفترة من ١٠ إلى ٢٠يناير، وأوضح «فييرا» أنه سيعمل على أداء مباراة أخرى مع الشركة، على أن يغادر الفريق إلى الكويت للعب مع كاظمة الكويتى يوم ٢٣ من الشهر ذاته، فى حالة توصل الإدارة لاتفاق نهائى على القيمة المالية.

وقالت الوطن:
«رزاق» الزمالك يخطط للانتقال إلى الأهلى.. وفييرا يطلب «خيرى» الدراويش
المدير الفنى يوافق على رحيل «البنينى».. والنادى يرفض احتراف «طلبة» فى تركيا.. والفريق فى الإمارات 9 يناير

بدأ البنينى رزاق أتوميوسى، مهاجم الزمالك، فى تنفيذ مخططه للرحيل عن النادى والانتقال إلى صفوف الأهلى خلال انتقالات يناير الحالية، حيث تجرى حالياً اتصالات بين اللاعب والنادى الأحمر لضمه فى يناير، فى ظل بحث الأهلى عن مهاجم قوى فى المرحلة المقبلة، وجاء قرار اللاعب بالرحيل عن الزمالك بعدما تأكد من رفع اسمه من قائمة اللاعبين المقيدين أفريقياً.

ووافق فييرا، المدير الفنى، رسمياً على رحيل رزاق خلال انتقالات الشتاء فى حال تلقيه أى عروض رسمية للرحيل. وأكد المدير الفنى للجنة التسويق ترحيبه الكامل برحيل اللاعب فى حال تلقى عرضاً مالياً جيداً، بسبب أزماته ومشكلاته العديدة وانقطاعه عن التدريبات لفترات طويلة.

رزاق

على جانب آخر، استقر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة فييرا على التعاقد مع أحمد خيرى، مدافع النادى الإسماعيلى، خلال الانتقالات الشتوية لدعم الفريق، خصوصاً أن اللاعب يؤدى فى أكثر من مركز، وضمه سيكون إضافة قوية إلى الزمالك.

وطلب فييرا خلال جلسة عقدها أمس الأول مع عبدالله جورج، عضو لجنة التعاقدات، الدخول فى مفاوضات للتعاقد مع خيرى، خصوصاً أن اللاعب ينتهى عقده مع الإسماعيلى بنهاية الموسم الحالى ويحق له التعاقد مع أى نادٍ دون مقابل خلال يناير، وكان خيرى على مقربة من اللعب للزمالك خلال الأشهر الماضية بعد الجلسات التى عقدها معه جورج وتم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل، إلا أن الإسماعيلى رفض إتمام الصفقة وغالى فى طلباته المالية.

من ناحية أخرى، يسافر الزمالك إلى الإمارات يوم 9 يناير الحالى لخوض مباراة بروسيا مونشنجلاباخ الألمانى الودية المقررة فى دبى 11 يناير، ويقوم حمادة أنور، المدير الإدارى، وخالد رفعت، مدير إدارة التسويق، بإنهاء تفاصيل العقد مع الشركة المنظمة للمباراة واستخراج التأشيرات للسفر إلى الإمارات والاتفاق على المقابل المادى بشكل نهائى، خصوصاً أن فييرا متحمس للمباراة بشدة.

وعلمت «الوطن» أن فييرا تراجع عن موافقته على مواجهة فريق كاظمة الكويتى ودياً يوم 23 من الشهر الحالى مقابل 50 ألف دولار يحصل عليها الزمالك. وأجرى المدير الفنى اتصالات مع جانب من مسئولى النادى أكدوا له خلالها ترتيب مشاركة الفريق فى دورة مجمّعة بإحدى الدول الخليجية خلال هذه الفترة، على أن يلعب الفريق هناك ثلاث مباريات ودية، وهو ما رحب به المدير الفنى، خصوصاً أنه يتوافق مع رغبته فى خوض معسكر خارجى فى هذه الفترة، استعداداً للدورى المقرر له بداية فبراير.
اتجاه لرفض عرض كاظمة الكويتى.. ومكى يشترط الجلوس مع عباس

فى شأن مختلف، كشف حمادة طلبة عن رفض فييرا عرضاً من جانب أحد الأندية التركية تلقاه مؤخراً عن طريق تامر النحاس، وكيل اللاعبين، للانتقال إليه فى يناير الحالى.

وأوضح طلبة أنه عرض الأمر على المدير الفنى الذى بادر بالرفض مباشرة، وأكد له تمسكه باستمراره، استعداداً للدورى وبطولة أفريقيا.

وفى سياق آخر، أجرى مسئولو الزمالك اتصالات خلال الساعات الماضية بأحمد حسن مكى، مهاجم حرس الحدود، للاتفاق معه حول الانتقال إلى النادى الأبيض.

واشترط اللاعب أن تكون المفاوضات مباشرة مع رئيس النادى ممدوح عباس، وتم الاتفاق بالفعل على عقد جلسة بمجرد عودة عباس إلى القاهرة للتفاوض والاتفاق على التفاصيل المالية قبل الدخول فى مفاوضات رسمية مع إدارة حرس الحدود لإنهاء الصفقة.

يأتى ذلك، فيما كشف عبدالله جورج، عن رفض نادى دبا الفجيرة الإماراتى دفع أى مقابل مادى للحصول على خدمات البوركينى عبدالله سيسيه مهاجم الفريق، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة. وأوضح جورج أنه اتفق مع النادى الإماراتى على الاستغناء عن سيسيه مقابل 50 ألف دولار، بجانب استغناء اللاعب عن مستحقاته المالية، إلا أن النادى الإماراتى رفض وقرر سحب عرضه بشكل نهائى.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد