أخر الاخبار

 

فوضي في الـزمالك‮ ـ الابيض يطلب ضمانات تحسبا لإلغاء أو تأجيل الدوري ـ جعفر في شرم الشيخ وجنش في الإسگندرية ـ «فييرا» يطلب الموافقة على رحلتى الإمارات والكويت ـ ويرشِّح مهاجماً ولاعب وسط «أجنبيين» .. ويتمسك بـ«مروان وباسم»

4 يناير 2013 الساعة 10:49 صباحا
فوضي في الـزمالك‮ ـ الابيض يطلب ضمانات تحسبا لإلغاء أو تأجيل الدوري ـ جعفر


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
تحسبا لإلغاء أو تأجيل الدوري .. الزمالك يطلب ضمانات من الجبلاية
خطاب بعلم الوصول لجعفر.. ومعسكر إسباني 20يناير

علمت ¢الجمهورية¢ أن بعض أعضاء مجلس الإدارة طالبوا بعقد اجتماع طارئ خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك لمناقشة الموقف النهائي للنادي الأبيض اتجاه قرار اتحاد الكرة بإقامة الدوري العام بنظام المجموعتين بداية من الثاني من فبراير المقبل.
تتمثل الرغبة في عقد اجتماع طارئ في حالة القلق التي تنتابهم من عدم عودة الدوري العام في الموعد المحدد له مما سيعني بالضرورة إغلاق باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية والسماح لمجموعة من اللاعبين بالرحيل في حالة عدم استئناف المسابقة.
طالب بعض أعضاء مجلس الادارة بالحصول علي ضمانات من الجبلاية في حالة عدم استئناف المسابقة في الموعد المحدد له مسبقا.
¼¼ علمت ¢الجمهورية¢ أن مجلس الادارة قرر اتخاذ كافة الطرق الشرعية للحفاظ علي حقوقه في أحمد جعفر مهاجم الفريق بعد أن أعطي الجهاز الفني للفريق الضوء الأخضر لمجلس الادارة لاتخاذ ما يراه مناسبا في عقاب اللاعب.
قرر النادي إرسال إخطار بعلم الوصول إلي جعفر بموعد التدريبات حتي يضمن حقوقه في اللاعب كون عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.. وبعدها سيقوم بمخاطبة الجبلاية بموقف اللاعب حتي يحافظ علي حقوقه حيث يحق للاعب التوقيع لأي ناد في شهر يناير الجاري.
¼¼ أعلن ممدوح عباس رئيس النادي أن جميع أعضاء المجلس ملتزمون بإجراء الانتخابات في الموعد الذي تحدده وزارة الرياضة حيث أنه من الصعب التحايل علي القانون وبالتالي فإنهم يقدرون أنفسهم ولن يتم اتباع أي طرق أخري فيما يتعلق بطلب مد فترة مجلس الإدارة 15 شهرا كما أشيع في الفترة الأخيرة.
¼¼ تلقي النادي عرضا من إحدي شركات التسويق لإقامة معسكر تدريبي للفريق بإسبانيا يوم 20 يناير الجاري.. ويتضمن المعسكر خوض سلسلة من المباريات الودية أمام أندية أوروبية تقيم معسكراتها في نفس المكان الذي سيتواجد فيه الزمالك.
¼¼ شهد مران الفريق امس غياب لاعبي الفريق الدوليين وهم احمد الشناوي ومحمد عبدالشافي وعمر جابر ومحمد ابراهيم ومحمود فتح الله وابراهيم صلاح بالإضافة الي الثلاثي الافريقي الكاميروني الكسيس موندومو والبنيني رزاق اتوميوسي والبوركيني عبدالله سيسيه بسبب اعياد الكريسماس والاجازات التي حصلوا عليها من الجهاز الفني.
كما حصل لاعب الفريق احمد مجدي علي راحة سلبية بعد تعليمات طبيب الفريق مصطفي المنيري نتيجة لآلام الظهر بالإضافة الي غياب كل من نور السيد بعد حصوله علي اذن بالإضافة الي اسلام عوض الذي حضر الي النادي ولم يشارك في المران بسبب خوضه للامتحانات بالجامعة.
اعطي الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا الفريق راحة اليوم علي ان يعود الي التدريبات من جديد غدا السبت.. وقام الجهاز بتغيير برنامج الفريق ليضيف المران المسائي علي يومي السبت والاثنين الي جانب المران الصباحي.
¼¼ رفض الجهاز الفني احتراف مدافع الفريق حماده طلبه بالدوري التركي بعد ان ابدي فييرا تمسكه باللاعب و رفض انتقاله الي اي ناد آخر.. واتفق فييرا علي عقد اجتماع مع لجنة الكرة يوم الاثنين المقبل لمناقشة استعدادات الفريق للموسم الجديد و التعاقدات المطلوبة لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة الجارية.
¼¼ بدأ الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات في التفاوض مع الظهير الايمن للمقاولون العرب باسم علي للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا سواء علي سبيل الاعارة او بالبيع النهائي.

وقالت الاخبار:
فوضي في الـزمالك‮!‬
جعفر في شرم الشيخ وجنش في الإسگندرية والزمالك يستعد للبطولة الأفريقية

حالة‮ ‬من الفوضي يعيشها لاعبو نادي الزمالك في الفترة الحالية رغم الإعلان رسمياً‮ ‬عن عودة مسابقة الدوري في‮ ‬2‮ ‬فبراير القادم،‮ ‬فتجد تمرد مجموعة من اللاعبين عن الحضور للتدريبات بداعي الضغط علي الإدارة لتنفيذ طلباتهم،‮ ‬فقد استمر‮ ‬غياب أحمد جعفر مهاجم الفريق عن المران لمدة‮ ‬6‮ ‬أيام متتالية منذ عودة الفريق للتدريبات في نهاية ديسمبر الماضي،‮ ‬وعلمت‮ »‬الأخبار‮« ‬ان جعفر يتواجد حالياً‮ ‬في شرم الشيخ ويرفض العودة للتدريبات من أجل الضغط علي مجلس الإدارة للموافقة علي رحيله في يناير الجاري إلي نادي إيلزاج سبور التركي الذي يلعب له عمرو زكي علي ان يحصل الزمالك علي‮ ‬100‮ ‬ألف دولار مقابل التنازل عن عقده الذي لم يتبق فيه سوي‮ ‬6‮ ‬أشهر فقط،‮ ‬لكن الزمالك رفض في ظل نقص المهاجمين في الفريق ومحاولته للتجديد عقد جعفر‮.. ‬أما محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق فتغيب هو الآخر عن تدريبات الفريق وسافر إلي الإسكندرية رافضاً‮ ‬العودة الي لتدريبات الفريق في ظل تأخر حصوله علي مستحقاته المالية من الزمالك‮.. ‬وقد انتقد البرتغالي فييرا المدير الفني لفريق تصرف الثنائي لغيابهما عن تدريبات الفريق لمدة أسبوع موضحا أنه سيتم توقيع عقوبة عليهما وفقا للائحة،‮ ‬مؤكداً‮ ‬ان الثنائي ليس لديهما أدني إحساس بالمسئولية خاصة وأن الفريق مقبل علي المشاركة بالدوري والبطولة الأفريقية‮.‬
علي جانب آخر‮.. ‬دخل الزمالك في مفاوضات جادة ورسمية مع كل من باسم علي ظهير أيمن المقاولون العرب وأيمن حفني صانع ألعاب فريق طلائع الجيش من أجل ضمهما لصفوف الفريق‮.. ‬من ناحية أخري‮.. ‬أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة انه سوف يقدم‮ ‬غداً‮ ‬تصورا شاملا لشكل العقود الجديدة للاعبي الزمالك إلي الكابتن حمادة امام رئيس اللجنة،‮ ‬من أجل عرضها علي مجلس الإدارة لبدء تنفيذها بشكل فعلي خلال تعاقدات فترة الانتقالات الشتوية،‮ ‬وكشف يونس عن تلقيه العديد من المكالمات من لاعبي الفريق للإستفسار عن شكل العقد الجديد بعد ان أعجبتهم الفكرة،‮ ‬نافياً‮ ‬لهم ان يكون هناك سقف للعقود خاصة وان التقنين في العقود سيكون من خلال الأداء والإنتاج داخل الملعب،‮ ‬خاصة ان كل لاعب له قيمته وموهبته‮ ‬وشكله الفني في الملعب‮.‬


وقالت المصري اليوم:
«فييرا» يطالب مجلس الزمالك بالموافقة على رحلتى الإمارات والكويت

يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس اليوم «الجمعة» مصير العروض التى تلقاها الفريق الكروى الأول لخوض مباريات ودية مع بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى وكاظمة الكويتى فى الإمارات والكويت.

وتسلم مجلس الإدارة أمس موافقة لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام على المباراتين من الناحية الفنية، وأكدت أهميتهما خصوصاً أن المدير الفنى وافق عليهما، من جانبه، طالب فييرا المجلس بإقامة معسكر خارجى فى حالة رفضه المباراتين. ويعقد ممدوح عباس جلسة صباح اليوم مع خالد رفعت، مدير إدارة التسويق، لبحث الاستفادة المادية من المباراتين.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الفريق سيشارك فى مباراة بروسيا مونشنجلادباخ دون مقابل، على أن تتحمل شركة التسويق تكاليف الإقامة وتذاكر الطيران ومصروف الجيب للاعبين، وهو ما يرفضه مجلس الإدارة، كما اعترض على ضعف المقابل المادى الخاص بمباراة كاظمة الكويتى «٥٠ ألف دولار» وطالب برفع المبلغ إلى ١٠٠ ألف دولار. فى السياق ذاته، تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين الجهاز الفنى ونظيره فى المنتخب الوطنى الأول، بقيادة الأمريكى بوب برادلى، بعد تمسك الأخير بضم السداسى أحمد الشناوى وعمر جابر ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم فى معسكر أبوظبى لخوض مباراتى غانا يوم ١٠ يناير وكوت ديفوار يوم ١٤ من الشهر نفسه.

وطالب المدير الفنى بترك بعض اللاعبين حتى يتسنى لهم المشاركة مع فريقهم فى مباراة بروسيا مونشنجلادباخ الألمانى يوم ١١ من الشهر الجارى التى قد تتعارض مع مباراة المنتخب الأولى أمام غانا، وقام فييرا بتصعيد خماسى الشباب محمد عبدالواحد وأحمد السيسى وأسامة فتحى ومحمود البدرى وأحمد عباس إلى الفريق الأول للاستعانة بهم فى رحلة الإمارات.

وأوضح حمادة أنور، المدير الإدارى، أنه جارٍ التنسيق مع الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب لاحتواء الأزمة، والاتفاق على انضمام بعض اللاعبين للزمالك وترك البعض الآخر للمنتخب، وقال: لحسن الحظ أن مباراة الزمالك ومباراتى المنتخب ستقام بالإمارات، ولكن فى مدن مختلفة، حيث سنلعب فى دبى، بينما سيلعب المنتخب فى أبوظبى، ومن السهل جداً انضمام لاعبى الفريق الدوليين للمعسكر بعد انتهائهم من مباراة غانا خصوصاً أن المسافة بين المدينتين يمكن قطعها فى أقل من ٤٥ دقيقة. .

فى شأن آخر، واصل أحمد جعفر ومحمود عبدالرحيم جنش الانقطاع عن التدريبات أمس لاعتراض الأول على عدم تجديد عقده وفشله فى الوصول لاتفاق مع لجنة التعاقدات حول القيمة المالية لعقده، واشتراط الثانى صرف مستحقاته المتأخرة. وقرر الجهاز الفنى للفريق خصم ٢٢ ألف جنيه أخرى من كلا اللاعبين وفقاً للائحة المالية للفريق، التى تنص على خصم هذه القيمة بعد غياب أى لاعب لمدة ٤ أيام دون إذن.


وقالت الوطن:
فييرا يرشِّح مهاجماً ولاعب وسط «أجنبيين» لدعم الزمالك.. ويتمسك بـ«مروان وباسم»
البرتغالى يرفض البدائل المطروحة.. استبعاد جنش وجعفر من رحلة الإمارات.. وجورج ينتظر رد جعفر لضم «حفنى»


رشّح البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، لاعبَين أجنبيين للجنة الكرة وإدارة ناديه، للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لدعم الزمالك قبل بدء المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا بمواجهة جازيللى بطل جمهورية تشاد، منتصف شهر فبراير المقبل بالقاهرة.

ورفض فييرا الكشف عن هوية اللاعبين، إلا أنه اكتفى بالتأكيد على أن أحدهما مهاجم والآخر لاعب وسط مدافع، وأنه كان يتابعهما منذ فترة طويلة، ويرغب فى ضمهما إلى الفريق، حيث يعتبرهما إضافة قوية إلى الزمالك فى حال تم التعاقد معهما.

وترشيحات فييرا للاعبَين الأجنبيين تتوافق مع ما أشارت إليه «الوطن» أمس حول موافقة المدير الفنى على رحيل رزاق رسمياً فى حال تلقيه أى عرض، وكذلك موافقته على رحيل البوركينى عبدالله سيسيه خلال الفترة المقبلة، بينما يتمسك المدير الفنى بالمدافع الكاميرونى أليكسيس مندومو.

فى السياق ذاته، عاد باسم على، الظهير الأيمن للمقاولون العرب، للظهور فى الصورة من جديد للانضمام إلى الزمالك بعدما خرج منها فى الفترة الأخيرة لمغالاة ناديه فى الطلبات المالية، ودخول رضا العزب، ظهير الشرطة، فى دائرة اهتمام النادى بشكل كبير، وأصر فييرا على ضم باسم على بعدما شاهده من قبل فى مباريات المنتخب، ويرى أنه سيكون الإضافة الأفضل للفريق الأبيض، وطلب من الدكتور عبدالله جورج، عضو لجنة التعاقدات، التفاوض مع اللاعب وناديه لحاجته الماسة إلى جهوده.

كما علمت «الوطن» أن فييرا تمسك بالتعاقد مع مروان محسن، مهاجم بتروجت ومنتخب مصر، ورفض البدائل الأخرى المقدَّمة له، سواء أحمد حسن مكى مهاجم الحدود، أم خالد قمر أم صلاح عاشور مهاجمَى الشرطة وطلب سرعة التعاقد مع اللاعب.

وينوى عبدالله جورج عقد جلسة خلال ساعات مع إدارة بتروجت لضم محسن، سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة فى حال رفض النادى البترولى، بهدف الاستفادة من خدمات اللاعب فى البطولة الأفريقية ودعم خط الهجوم الأبيض.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى على استبعاد الثنائى أحمد جعفر ومحمود عبدالرحيم جنش من قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات يوم 9 يناير الحالى لمواجهة فريق بروسيا مونشنجلاباخ الألمانى وديّاً فى اللقاء المقرر له 11 يناير، بسبب تمردهما ورفضهما المشاركة فى التدريبات، كما تقرر رفع مذكرة رسمية لإدارة النادى لمناقشتها فى اجتماعها المقبل 11 يناير لتوقيع العقوبات التى تراها على جعفر وجنش بعد رفضهما الاستجابة لطلبات الجهاز بالانتظام فى التدريبات، ومن الممكن تحويل أمرهما إلى الشئون القانونية بالنادى.

فيما طلب فييرا من إدارة التسويق البحث عن مباراة ودية جديدة فى الإمارات، بخلاف لقاء جلادباخ، بحيث يخوض الفريق مباراتين هناك قبل العودة إلى القاهرة وفقاً للبرنامج الموضوع من جانب الجهاز لتجهيز الفريق استعداداً للدورى الممتاز ومباريات أفريقيا، وتقوم الإدارة حالياً بالبحث عن مباراة جديدة لتنفيذ طلبات المدير الفنى.

من جانبه، كشف عبدالله جورج أنه ينتظر الرد من جانب فاروق جعفر، المدير الفنى للشرطة، حول التعاقد مع أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، فى يناير، بعدما دار نقاش بينهما حول اللاعب خلال عزاء الراحل يكن حسين بالحامدية الشاذلية، ورحب جعفر بطلب الزمالك ضم اللاعب، ولكنه طلب عرض الأمر أولاً على إدارة ناديه ليقوم بالرد على مسئولى الأبيض لفتح باب المفاوضات معه.


اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد