أخر الاخبار

 

طرد «حازم» من مران الزمالك لاشتباكه مع «العميد» ورميه الفانلة على الأرض ـ اجتماع ساخن للجنة الكرة مع فييرا .. حسم الصفقات الجديدة.. وقائمة الراحلين في يناير ـ الابيض يخاطب الجبلاية لتحديد موعد انطلاق الدوري

9 يناير 2013 الساعة 11:17 صباحا
طرد «حازم» من مران الزمالك لاشتباكه مع «العميد» ورميه الفانلة على الأرض ـ ا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
اجتماع ساخن للجنة الكرة مع فييرا: حسم الصفقات الجديدة.. وقائمة الراحلين في يناير

تعقد لجنة الكرة برئاسة حماده امام اجتماعا اليوم مع البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق لوضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق ببعض القضايا الكروية الساخنة داخل جدران القلعة البيضاء.
قرر المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا التخلي عن بعض اللاعبين وعدم ضمهم الي القائمة الافريقية لبطولة دوري ابطال افريقيا و في مقدمتهم نور السيد لاعب الجونة السابق واسلام عوض لاعب انبي السابق والبنيني رزاق اتوميوسي.. وتدرس اللجنة اعادت اسلام عوض الي انبي من جديد مقابل تنازل النادي واللاعب عن مستحقاتهما المتاخرة لدي الزمالك.. كما تدرس لجنة الكرة اعادة نور السيد من جديد الي الجونة ايضا تجنبا للمشاكل التي تحيط بتواجد اللاعب في النادي الابيض مع الجونة و القضايا ما بين الطرفين.. بالاضافه الي التنازل عن تواجد رزاق مع الفريق خاصة بعد شكواه للفريق الابيض لدي الاتحاد الدولي الفيفا.
دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية و جادة مع نادي بتروجت من اجل ضم المهاجم مروان محسن الي صفوف القلعه البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.. و ارسل النادي الابيض فاكسا رسميا الي النادي البترولي يطلب فيه الحصول علي خدمات اللاعب لمدة عام علي سبيل الاعارة حتي يستطيع ان يشارك مع الزمالك طوال بطولة دوري ابطال افريقيا.
رفض نادي الزمالك العرض الذي تلقاه أحمد جعفر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من قبل نادي سانليورفا التركي للعب ضمن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.
ويعود سبب رفض العرض التركي إلي ضعف المقابل المالي الخاص باللاعب حيث وصلت قيمة العرض إلي 75 ألف دولار وبالتالي فإن العرض هزيل و لا يرقي لنادي درجة ثانية.
¼¼ نفي البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني ما تردد عن طلبه من إدارة النادي بضرورة التعاقد مع عمرو زكي -مهاجم إلازيج سبور التركي- خلال فترة انتقالات يناير الحالية.
وأعلن أنه لم يطلب أيضا التعاقد مع أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة الذي انتقل للعب في أحد الأندية الكويتية.
¼¼ وتراجع فييرا عن قرار الرحيل حيث أكد للمقربين منه أنه يحترم تعاقده مع أي فريق يتولي تدريبه مهما كانت المشكلات. وهذا ما يحدث معه حاليا في الزمالك لأنه لن يخل بتعاقده رغم وجود مشكلات كثيرة له داخل النادي أهمها عدم المشاركة في أي مباريات رسمية منذ 4 أشهر. إضافة إلي المشكلات الإدارية الأخيرة مع المجلس بسبب المعسكرات والمباريات الودية الخارجية.

مشادة بين إمام والصقر
شهد تدريب الزمالك بعد ظهر أمس واقعة أخلاقية مؤسفة.. اشتبك حازم إمام مع الصقر أحمد حسن وتبادلا الشتائم بحدة وصوت عال وتبادل الاتهامات.. تدخل علي الفور أسامة نبيه المدرب العام وقام بطرد حازم إمام خارج الملعب لأنه الذي بدأ بتفجير المشكلة.. وعلمت أن الجهاز الفني سيحقق مع اللاعبين واكتفي أحمد حسن بالقول ل"الجمهورية" إن ما حدث بسبب الحماس الزائد داخل الملعب.


وقالت الاهرام:
طرد حازم إمام من التدريب بسبب احمد حسن .. الزمالك يخاطب الجبلاية لتحديد موعد انطلاق الدوري

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلي إتحاد كرة القدم يستفسر خلاله عن موعد انطلاقة الدوري بعد ان تضاربت المواعيد خلال الفترة الماضية وتارة يتم الإعلان عن أن بداية المسابقة ستكون في الثاني من فبراير.
ومرة أخري يتم الإعلان عن9 فبراير موعدا للدوري.
وجاء هذا التضارببيتربك مصير دورة أسبانيا التي سوف يشارك بها في الفترة من23 يناير وحتي الثاني من فبراير المقبل, ويخوض خلالها الزمالك ثلاثة مباريات أخرها سيكون2 فبراير, وكشف حمادة أنور المدير الإداري للنادي ان ناديه تم بالفعل توقيع عقود دورة أسبانيا بناء علي قرار من إتحاد الكرة أعلن خلاله بدء الدوري يوم9 فبراير وبالتالي فلن يكون هناك مشكلة في مشاركة الفريق بالدورة الأسبانية التي تنتهي في الثاني من فبراير, ولكن وصلت للنادي معلومات تفيد بأن برادلي المدير الفني للمنتخب عقد جلسه مع مسئولي الجبلاية طلب فيها بدء الدوري يوم2 علي أن يبدأ معسكر المنتخب مساء نفس اليوم والتجمع قبل السفر لمواجهة تشيلي في العاصمة الأسبانية مدريد يوم6 فبراير ضمن الأجندة الدولية للإتحاد الدولي لكرة القدم.
وقال حمادة أنور: ننتظر الرد الرسمي من الإتحاد حول موعد انطلاقة الدوري لحسم أمر دورة أسبانيا الودية وحتي لا يضع النادي نفسه في موقف محرج أمام الشركة المنظمة, وتتهم النادي بعدم الانضباط, رغم أن الأمر خارج عن إرادة النادي, وسوف يتم التصرف علي ضوء قرار الإتحاد من انطلاقة الدوري, فمن الممكن طلب تبكير موعد الدورة أو الاكتفاء بخوض مباراتين والعودة, وينتظر النادي فقط الرد الرسمي.
وفي نفس إطار المعسكرات الخارجية أرسلت الشركة الراعية لمعسكر الفريق في الإمارات موعدا مقترحا جديدا لسفر الفريق وتحدد يوم14 يناير الجاري وخوض مباراتين وديتين مع فريقي زينيت الروسي وشاختار الأوكراني, بعدما فشل سفر الفريق في الموعد المحدد السابق وكان بالأمس.
وبعيد عن معسكرات الفريق الخارجية فقد أعلنت لجنة الكرة بالنادي برئاسة حمادة إمام رفضها عرض سانليورفا التركي لشراء مهاجم فريق الكرة أحمد جعفر مقابل75 ألف دولار, بسبب ضعف المقابل المادي الذي لا يتناسب مع سقف الأسعار الذي حددته اللجنة للموافقة علي رحيل لاعبيها.
.
وكشف حمادة إمام عن تفاصيل اجتماع لجنة الكرة التي تم مناقشة هيكلة عقود اللاعبين خلاله بالإضافة إلي الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق واللائحة المالية الجديدة والتي سوف يتم عرضها علي البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق الذي يجمعه لقاء خلال أيام لعرض كافة القرارات عليه.
وفيما يخص مفاوضات النادي مع لاعبين جدد لتدعيم الصفوف فقد بدا النادي خطوات رسمية جادة للحصول علي خدمات أيمن حفني صانع ألعاب طلائع الجيش مستغلا رحيل فاروق جعفر المدير الفني السابق للجيش والذي كان يرفض رحيل أي لاعب للزمالك, بالإضافة إلي عماد السيد حارس مرمي الجيش والذي كان لاعب في الزمالك قبل أن ينضم بدون مقابل للطلائع, خاصة وأن النادي لا يضمن أستمرار أحمد الشناوي معه والمعار من المصري البورسعيدي لمدة موسم واحد فقط.
وعلي جانب أخر استأنف فريق الكرة تدريباته اليومية وقاد المران البرتغالي فييرا ومعه أسامه نبيه, وشهد التدريب طرد حازم إمام ظهير أيسر الفريق بقرار من أسامة نبيه بعد مشاده كلامية مع أحمد حسن تطور الأمر لبعض الألفاظ النابية وأضطر معها نبيه إلي طرد اللاعب من المران, ولكن قلل أحمد حسن من الموقف مؤكدا أنها نرفزة ملعب ولازال إمام صغيرا ويلتمس له العذر لا سيما وانه يعاني من ضغوط كثيرة وأنه شخصيا يقدر ذلك, كما أنه معذور لأنه يشارك في التدريبات مصابا.


وقالت الاخبار:
الزمالك يطلب‮ ‬استعارة مكي .. فييرا يطرد حازم إمام من المران‮ ‬

في سلسلة جديدة من مشاكل حازم إمام ظهير‮ ‬أيمن الفريق شهد مران أمس معاقبة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق حازم امام بالطرد خارج الملعب بعدما تشاجر مع أحمد حسن خلال التقسيمة فكان رد فييرا قاسياً‮ ‬علي حازم وقام بطرده من أجل فرض روح الانضباط بين اللاعبين بشكل أكبر في الفترة المقبلة‮.. ‬وتم الصلح بين اللاعبين في نهاية المران ونفي إمام القاء فانلة الفريق علي الأرض‮.‬
كما شهد المران قيادة فييرا لتدريبات حراس المرمي بسبب‮ ‬غياب أيمن طاهر مدرب الحراس بسبب مشاركته في دورة المدربين في الاتحاد الافريقي‮.‬
وعلي جانب آخر‮.. ‬واصل الثلاثي الافريقي ألكسيس موندومو ورزاق اوموتويسي وعبد الله سيسيه الغياب عن التدريبات رغم تواجد موندومو في القاهرة إلا انه حصل علي إذن من الجهاز الفني فيما يصل سيسيه‮ ‬غداً‮ ‬الي القاهرة بينما يرفض رزاق العودة لمصر قبل الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة ليكرر نفس السيناريو الذي قام به من قبل‮.‬
ودخل نادي الزمالك في مفاوضات جديدة مع أحمد حسن مكي مهاجم فريق حرس الحدود لضمه لمدة سنة علي سبيل الإعارة،‮ ‬وقد أكد مكي في تصريحات خاصة للأخبار انه تلقي اتصالا من أحد مسئولي نادي الزمالك من أجل بدء التفاوض معه وذلك قبل ساعات من سفره الي الإمارات للدخول في معسكر المنتخب،‮ ‬وقد أبدي مكي موافقته المبدئية علي الانتقال للزمالك وطلب منهم إنهاء الأمر مع إدارة حرس الحدود خاصة انه مازال في عقده موسمان‮.‬
وأضاف مكي انه يتمني الانتقال للزمالك من أجل المشاركة مع الفريق في البطولة الافريقية وصنع اسم جديد له في عالم كرة القدم مع أحد أندية القمة‮.‬
كما انه طلب من إدارة حرس الحدود عدم الممانعة في الموافقة علي إعارته للزمالك خاصة انهم وافقوا من قبل علي احترافه في الخارج في حالة جلب عرض جيد‮. ‬علي جانب آخر‮.. ‬ينتظر الزمالك رد نادي طلائع الجيش علي العرض الذي تقدم به لاستعارة أيمن حفني صانع ألعاب الفريق لمدة‮ ‬6‮ ‬أشهر مقابل‮ ‬500‮ ‬ألف جنيه،‮ ‬لكن نادي الطلائع مازال يدرس الأمر حتي الآن،‮ ‬إلا أن الاتجاه العام في النادي يؤكد عدم التفريط في أي لاعب خلال الفترة القادمة،‮ ‬مما يعني صعوبة ضم اللاعب‮. ‬وكانت المفاوضات قد تجددت من جديد مع أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب حرس الحدود لضمه بعد ان قام اللاعب بتخفيض المقابل المادي الذي يرغب في الحصول عليه والذي كان قد وصل إلي‮ ‬3‮ ‬ملايين جنيه في الموسم،‮ ‬وربما يصل الزمالك لصيغة مناسبة مع اللاعب بعد ان أبدي مرونة في تخفيض المقابل المادي حيث كان الزمالك قد عرض من قبل التعاقد معه لمدة موسمين ونصف يحصل خلالها علي مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولي ثم‮ ‬2‮ ‬مليون و500‮ ‬ألف جنيه في الثانية و3‮ ‬ملايين جنيه في الثالثة‮.‬

وقالت المصري اليوم:
طرد «حازم» من مران الزمالك لاشتباكه مع «العميد» ورميه الفانلة على الأرض

تراجع نادى الزمالك عن تغريم حازم إمام، لاعب الفريق الكروى الأول، وإحالته للتحقيق، وقرر الاكتفاء بعقوبة طرده من قبل أسامه نبيه، المدرب العام، فى مران الفريق، أمس، إثر اشتباكه مع أحمد حسن، ورميه الفانلة على الأرض، وذلك بعد جلسة الجهاز الفنى مع اللاعب بحضور أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، الذى توسط لإلغاء العقوبة وتأكيده على أن ما حدث مجرد «نرفزة ملعب»، فيما أكد حازم أنه لم يكن يقصد إهانة النادى بإلقاء الفانلة على الأرض، وإنما اعتاد خلع الفانلة عقب خروجه من الملعب، على أن يجمعها عمال غرف الملابس.

فى شأن مختلف، تجاهل مجلس الإدارة تأكيدات اتحاد الكرة بعودة الدورى فى موعده يوم ٢ فبراير، وتمسك بالمشاركة فى دورة إسبانيا الودية فى الفترة من ٢٣ يناير حتى ٢ فبراير، وأكد ممدوح عباس، رئيس النادى، أن الحديث عن عودة الدورى أوهام، ولابد من تركيز النادى على الإعداد للبطولة الأفريقية.

يأتى ذلك تزامناً مع اتصالات عباس مع رؤساء الأندية لاتخاذ موقف جماعى لتحريك دعوى قضائية للحصول على تعويضات من اتحاد الكرة والحكومة، وحصل على موافقة ناديى سموحة والاتحاد السكندرى.

وعلى صعيد الكرة، واصل الثلاثى الأفريقى غيابه عن التدريبات وسط أنباء عن رفض البنينى رزاق والبوركينى عبدالله سيسيه العودة قبل سداد مستحقاتهما المتأخرة، أو الموافقة على رحيلهما، وأمهلهما الجهاز الفنى حتى اليوم، وفى حال عدم العودة سيتم حرمانهما من السفر إلى الإمارات مع الفريق، وإحالتهما إلى التحقيق، فيما برر حمادة أنور، المدير، غياب الكاميرونى موندومو عن مران أمس بحصول اللاعب على إذن من أجل إنهاء سداد رسوم نجله بالمدرسة التى يدرس بها.

من جهة أخرى، يقود حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، مفاوضات ضم أحمد حسن مكى، مهاجم حرس الحدود، وأجرى أمس الأول، اتصالاً باللاعب لإقناعه بارتداء الفانلة البيضاء، وذلك تحسباً لفشل المفاوضات مع مروان محسن، مهاجم بتروجيت وأحمد على، مهاجم الإسماعيلى، لمغالاة نادييهما فى مطالبهما المالية.

وأكد حمادة إمام أن لجنة الكرة تتكتم على بعض الصفقات لعرضها على المدير الفنى لأخذ رأيه قبل بدء المفاوضات رسمياً.

وأشار إلى أن اللجنة رفضت العرض الذى تلقاه النادى بشأن إعارة أحمد جعفر، مهاجم الفريق، للانتقال على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية التركية مقابل ٧٥ ألف دولار حتى نهاية الموسم.

فى سياق آخر، تبحث اللجنة القانونية فى وزارة الرياضة المخالفات المالية لمجلس إدارة النادى فى تأجير ١٢ محلاً بسور النادى للبنك التجارى الدولى، وذلك وفقاً لما ورد فى تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن إهدار ٣ ملايين جنيه بالتنازل عنها للبنك، مقابل الإيجار لمدة ٥ سنوات مقدماً، ورفض الجهاز المركزى مبرر حاجة مجلس الإدارة الشديدة للمال، وطالب التقرير بتحميل المتسبب فى إهدار المال قيمة ما تم إهداره مع إحالة الأمر إلى جهات التحقيق، كما أورد تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات مخالفة مجلس الإدارة المادة ٩٦ من قرار وزير الرياضة رقم ١١٧٣ بأن يكون تأجير المحال طريق المزايدة، وألا تتجاوز مدة التأجير ثلاث سنوات، وهو ما خالفه مجلس الإدارة بإيجار ١٢ محلاً للبنك التجارى الدولى، علماً بأن ثمانية محال انتهى عقد إيجارها عام ٢٠٠٤، وكان يتبقى أقل من شهر واحد على انتهاء باقى مدة الإيجار لأربعة محال، قبل تجديد التعاقد، وهو ما تسبب فى ضياع وإهدار موارد النادى، بالإضافة إلى مخالفة ثالثة تتمثل فى عدم الحصول على موافقة من الجهة الإدارية لإتمام عملية التعاقد مع البنك التجارى، وطالب المستشار مجدى شرف بحملة توقيعات لسحب الثقة من ممدوح عباس لإهداره أموال النادى.



اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد