أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم اليوم صفقة «عبدالملك» .. ويرفض التفريط في لاعبيه ـ جنش يعلن العصيان ـ فييرا يغضب من تجاهل عباس ـ رحيل «سيسيه» و«رزاق» وحبس طارق غنيم ٣ سنوات

10 يناير 2013 الساعة 11:02 صباحا
الزمالك يحسم اليوم صفقة «عبدالملك» .. ويرفض التفريط في لاعبيه ـ جنش يعلن الع


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
الزمالك يرفض التفريط في لاعبيه

تعمل لجنة الكرة بنادي الزمالك خلال الساعات الجارية علي إقناع البرازيلي فييرا المدير الفني للفريق الأبيض بتقليص عدد اللاعبين الجدد الذين يسعي للتعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لتتناسب مع أزمة النادي المالية.
وعلمت ¢رياضة الأسبوعي ¢ أن لجنة الكرة بالزمالك ناقشت جميع الصفقات الجديدة التي طلبها المدير الفني خلال الفترة الجارية. وإستقرت علي التعاقد مع ثلاثة لاعبين علي الأكثر خلال الفترة الحالية وفي المراكز التي يحتاجها الفريق بضرورة.
وحددت لجنة الكرة بالزمالك مركز الظهير الأيمن وصانع الألعاب والمهاجم كأبرز المراكز التي يسعي النادي لتوفيرها خلال الفترة الحالية بعد أن تم دراسة جميع المراكز في الفريق الأبيض.
وجاءت رغبة لجنة الكرة بالزمالك بناء علي طلبات مجلس إدارة النادي الأبيض الذي يسعي لتوفير قيمة الصفقات الجديدة لتتناسب مع إمكانيات النادي المادية والذي يعاني من أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الحالية.
ويفضل مسئولو الزمالك ضم اللاعبين الجدد علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط من أجل توفير قيمة الإنتقال النهائي والتي لم تتناسب مع ظروف النادي المجبر علي دفع مقابل تجديد عقود الرباعي أحمد جعفر. وأحمد سمير. وصبري رحيل. وإبراهيم صلاح. والتي تكلف النادي ما يقرب من ستة ملايين جنية كمقدم تعاقد.
وعرض مسئولو لجنة الكرة علي فييرا دعم الفريق بباقي المراكز من قطاع الناشئين في النادي خاصة بعد التقارير الجيدة التي وضعها المدير الفني عن مستوي قطاع الناشئين في النادي.
وكان فييرا قد تمسك بضم خمسة لاعبين خلال الفترة الحالية. ثم طلب التعاقد ومع حارس مرمي جديد بعد أزمة إنقطاع جنش عن التدريبات ورحيل احمد الشناوي في نهاية الموسم بعد إنتهاء إعارته من النادي المصري وضرورة ضم حارس مرمي جديد ليتم قيده خلال فترة الإنتقالات الحالية ليكون مع الفريق في القائمة الأفريقية. وتحاول لجنة الكرة التوصل لإتفاق مع فييرا من أجل إقناعه بتخفيض طلبات دعم الفريق بالطرق الودية خوفا من غضب المدير الفني الذي دخل في أزمة مع إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة بسبب المعسكرات الخارجية التي يخوضها الفريق إستعدادا للموسم الجديد.
ويسعي مسئولو لجنة الكرة لحسم المفاوضات مع فييرا والموافقة علي تخفيض طلبات التدعيم خلال الأيام الجارية من أجل إتمام المفاوضات حتي يمكن قيد اللاعبين الجدد في القائمة الأفريقية قبل 15 يناير الجاري من أجل المشاركة بداية من الأدوار التمهيدية للبطولة وفقا للوائح الإتحاد الأفريقي.
ويعمل مجلس إدارة النادي خلال الفترة الحالية علي الضغط علي فييرا من أجل الحفاظ علي تواجد الحرس القديم في الفريق والذي طلب فييرا رحيل بعضهم خلال الفترة الحالية.مبديا عدم رضاه علي قيدهم في القائمة الأفريقية الحالية.
وكان فييرا قد وضع قائمة تضم رحيل بعض اللاعبين الذين تم التعاقد مؤخرا معهم في عهد حسن شحاتة المدير الفني السابق للفريق. والذي ابدي فييرا عدم إقتناعه بمستواهم الفني وطالب برحيلهم من أجل ضم لاعبين جدد يستفيد من الفريق خاصة بعد عدم الإستفادة منهم خلال الفترة الماضية.

حبس المدير المالي للزمالك وطارق غنيم ثلاث سنوات!

أصدرت محكمة جنح العجوزة حكماً علي نادي الزمالك في الجنحة رقم "9957" لسنة 2012 ذلك بالحبس لمدة ثلاث سنوات علي كل من محمد عبدالقوي الشهاوي المدير المالي للنادي وطارق غنيم عضو مجلس الإدارة السابق بكفالة "500"" جنيه لكل منهما وتعويض عشرة آلاف جنيه وإلزام نادي الزمالك بسداد مبلغ مليون و400 ألف جنيه قيمة مستحقات القسط الثاني من بيع اللاعب صلاح سليمان والذي كان محدداً له 15 نوفمبر 2011 وكان اللاعب قد انتقل للزمالك مقابل 2 مليون جنيه و900 ألف سدد الزمالك منها مليون و500 ألف القسط الأول ولكنه تأخر وماطل في تسديد الباقي طوال أكثر من عام ولم يلتزم الزمالك بدفع الشيك الثاني وكان موقعاً عليه من المدير المالي للزمالك والكابتن طارق غنيم عضو مجلس الإدارة السابق.. صرح بذلك المهندس فتوح الصاوي عضو مجلس إدارة نادي غزل المحلة والمشرف العام علي الكرة الذي أكد أن الزمالك كان ملتزماً بالدفع في الصفقات الماضية أمثال محمد عبدالشافي ومحمود فتح الله وغيرهما وإن كنا نقدر ظروفه الصعبة والتأخير في السداد فهي ظروفنا أيضاً ونحن نعاني من توقف الدوري.

وقالت الاهرام:
جنش يعلن العصيان علي الزمالك حتي يحصل علي مستحقاته

واصل جنش حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجومه علي إدارة ناديه مؤكدا أن النادي تجاهله ولم يمنحه مستحقاته ويعيش حالة نفسية سيئة بسبب هذا التجاهل.
وهدد بعدم العودة إلا بعد صرف مستحقاته والتي كانت عبارة عن نصف مليون في أول مواسمه مع الفريق تتزايد طرديا بحيث تصل في النهاية إلي مليون و100 ألف جنيه بعد أربعة مواسم ولم يحصل حتي الآن سوي علي250 ألف جنيه من النادي, ولم يكن امامه سوي الغياب حتي يتم حل مشكلته, واكد أنه لن يعود للفريق إلا بعد حل مشكلة المستحقات.
وعلي جانب آخر خاض الفرق تدريبا صباحيا قويا أمس ركز خلاله الجهاز الفني علي الشق الفني وقام المدير الفني بتقسيم لاعبيه إلي مجموعتين تلعبان علي مرمي واحد, لتطبيق بعض الجمل التكتيكية الهجومية التي يحاول الجهاز الفني تثبيتها لدي اللاعبين لتطبيقها خلال المباريات الرسمية للفريق.
وقام الجهاز الفني بإيقاف المران أكثر من مرة لإعطاء تعليمات للاعبين لتفادي الأخطاء التي وقعوا فيها, وكانت التوجيهات الأكثر من نصيب المهاجمين, حيث تركزت جميع التعليمات في ضرورة أستغلال كل الفرص التي تتاح لهم أمام المرمي.
وشهد المران عودة محترف الفريق أليكسيس مندومو بعد غيابه طوال الفترة الماضية وحصوله علي أجازة بسبب أجازة رأس السنة الميلادية, ولكن لم يشارك اللاعب في التدريبات وعقد جلسة مع المدير الفني لتوضيح أسباب تأخره في العودة حيث كان من المنتظر أن يعود الأحد الماضي, وتفهم الجهاز الفني موقفه ولم يوقع عليه أي عقوبات, وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية مع الجهاز الطبي ليتم تعويض لياقته البدنية بسبب الغياب في الفترة الأخيرة.
بينما غاب السداسي الدولي أحمد الشناوي ومحمد إبراهيم وعمر جابر وإبراهيم صلاح ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي لوجودهم مع المنتخب الوطني في معسكر الإمارات, وواصل غياب الثنائي عبد الله سيسيه ومحمود جنش عن التدريبات, والمدافع أحمد مجدي الذي يخضع لراحة بسبب آلام الظهر.
وفي شأن مختلف بدأت الشركة الراعية للبطولة الودية التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي ويشارك بها نادي الزمالك, الترويج للبطولة والفرق المشاركة بها, حيث تنطلق في الفترة ما بين16 وحتي19 يناير الجاري, ويشارك بها فرق شختار دونستيك بطل أوكرانيا, أفضل فريق صاعد في العقد الأول من القرن الواحد والعشرين, ونادي زينيت سان بيترسبورج بطل روسيا, ونادي الهلال بطل السعودية, نادي آسيا للعقد الأول من القرن الحادي والعشرين, بالإضافة إلي الزمالك بطل مصر, وتقام المنافسات إستاد مدينة زايد الرياضية.
ومن المتوقع أن تغادر بعثة الزمالك إلي أبو ظبي يوم14 يناير الحالي وقبل موعد البطولة ب48 ساعه, علي أن تتسلم البعثة جدول مبارياتها عند الوصول.
ونتظر الفريق مباريات قوية لا سيما مع زينيت سان بيترسبورج الروسي الذي فاز بنسخه العام الماضي, بالإضافة إلي الهلال السعودي الذي حصل علي أول ألقاب الدورة2011, وهو ما جعل البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك, يثمن المشاركة في الدورة وأعتبرها خير إعداد لفريقه قبل أنطلاق الموسم الجديد في الثاني من فبراير المقبل, وأعتبرها فييرا فرصة للاعبيه لإثبات إمكاناتهم أمام فرق من الطراز الأول.

وقالت الاخبار:
فييرا يغضب من تجاهل عباس ويتهكم‮ ‬ علي صفقات لجنة الكرة بالزمالك

شهد اجتماع لجنة الكرة بنادي الزمالك أمس مع البرتغالي جوفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة أحداثا وتطورات خطيرة بعدما‮ ‬غاب ممدوح عباس رئيس النادي عن حضور الاجتماع وهو ما اثار‮ ‬غضبا كبيرا لدي المدير الفني لدرجة وصلت الي محاولة الغاء الاجتماع الذي لم يحضره سوي حمادة امام ومحمود أبو رجيلة واحمد عبد الله ولكن تم اقناع فييرا بالحضور‮.. ‬وخلال الاجتماع تهكم فييرا علي الصفقات التي عرضتها لجنة الكرة عليه والتي شملت التعاقد مع رضا العزب كظهير ايمن وصلاح عاشور كمهاجم من فريق اتحاد الشرطة والتعاقد مع مهاجم افريقي وهو ما جعل فييرا يتهكم علي لجنة الكرة خاصة ان فترة القيد الافريقي تنتهي في‮ ‬15‮ ‬يناير الجاري قائلا‮: "‬الزمالك فشل في التعاقد مع لاعب محلي ازاي حيتعاقد مع افريقي‮ "‬من ناحية أخري‮.. ‬يجتمع أيمن يونس عضو لجنة الكرة مع ممدح عباس بعد‮ ‬غد السبت من أجل عرض فكرة العقد الجديد للاعبين الذي ينوي الزمالك تطبيقها بعد ان انبهر جميع أعضاء اللجنة بالفكرة التي تخدم اللاعب والنادي في نفس الوقت وتحفزه علي بذل أقصي مالديه من جهد ليحصل في نهاية الموسم علي ما‮ ‬يقرب من‮ ‬130٪‮ ‬من قيمة عقده‮.‬

رمضان السيد‮:‬‮ ‬الزمالك‮ ‬«ميقدرش‮ ‬علي فلوس مروان»‮‬

رفض رمضان السيد المدير الفني لبتروجت طلب الزمالك شراء مروان محسن مهاجم الفريق من الناحية الفنية،‮ ‬لكنه لم يغلق الباب نهائيا حيث أكد ان إدارة النادي هي التي لها الكلمة النهائية سواء بالموافقة أو الرفض‮.. ‬وقال انه لديه البدائل المناسبة لمروان في خط هجوم الفريق وهم محمد مجاهد ومحمد رجب ووائل فراج وأحمد عبدالقادر لكنه في نفس الوقت أكد علي صعوبة اتمام الصفقة لان نادي الزمالك لا يستطيع سداد المقابل المالي للنادي في ظل عدم وجود سيولة مادية لديه ودخوله في قضايا مع الأندية بسبب تأخر سداد الأقساط في مواعيدها المحددة،‮ ‬خاصة ان إدارة النادي حددت مليون دولار للموافقة علي رحيل اللاعب‮.‬

وقالت المصري اليوم:
رحيل «سيسيه» و«رزاق» من الزمالك وحبس طارق غنيم ٣ سنوات

قرر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فييرا استبعاد الثنائى البنينى رزاق والبوركينى عبدالله سيسيه من السفر مع الفريق إلى معسكر الإمارات لعدم عودتهما إلى التدريبات رغم انتهاء الإجازة، وتقديم مذكرة إلى مجلس الإدارة لاتخاذ ما يراه مناسباً ضدهما، ووافق فييرا على رحيل الثنائى، وطلب البحث عن بديلين أفريقيين، وكشف عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، عن أن النادى طلب ٥٠ ألف دولار للموافقة على إعارة عبدالله سيسيه إلى دبا الفجيرة الإماراتى، بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن ٢٢٥ ألف دولار من مستحقاته، وهو الأمر الذى يرفضه اللاعب حتى الآن ويقف حائلاً دون إتمام الصفقة، وأكد جورج أن الإدارة تبحث العقود التى تلقاها البنينى رزاق لتحديد موقفه، فيما انتظم أمس الكاميرونى موندومو فى التدريبات، وفضل الجهاز الفنى إخضاعه لبرنامج تأهيلى لرفع لياقته البدنية.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تلقت فيه إدارة النادى سيراً ذاتية لثلاثة مهاجمين، هم الليبيرى جونى كولينز، لاعب فولهام الإنجليزى السابق، كصفقة انتقال حر، والنيجيرى أوبينا المحترف فى مالطا والذى يوجد فى عقده شرط جزائى بقيمة ٤٥ ألف دولار يعطيه حق الرحيل، ومهاجم ثالث يدعى رونالدو سمير عن طريق وكيل الأعمال هانى يونس، الذى رفض الإفصاح عن جنسيته، والدورى الذى يلعب فيه. من جهة أخرى، كشف الثنائى أحمد حسن وعبدالواحد السيد عن تفكيرهما الجدى فى خوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة، الأول فى المنيا والثانى فى سيناء، لكنهما لم يحسما أمرهما بصفة نهائية خاصة أن الوصول إلى البرلمان قد يتسبب فى نهاية مسيرتهما الكروية. فيما خضع الثنائى أحمد الميرغنى وأحمد السيسى لبرنامج علاجى تحت إشراف مصطفى المنيرى طبيب الفريق، حيث يعانى الأول من آلام فى عضلة المنشأ، والثانى من آلام فى العضلة الضامة، فيما ركز الجهاز الفنى للمرة الأولى على التدريبات الفنية بعد انتهاء برنامج اللياقة البدنية. فى سياق متصل، نفى فاروق جعفر، المدير الفنى السابق، ما تردد عن أنه تلقى اتصالا من ممدوح عباس لقيادة الفريق خلفاً لفييرا بعد تفاقم المشاكل بين الطرفين فى ضوء بيان تكذيب الإدارة لتصريحاته. يأتى ذلك فى الوقت الذى جددت فيه رابطة «وايت نايتس» تمسكها بعودة حسام حسن لقيادة الفريق فى حال رحيل فييرا. على صعيد آخر، قضت محكمة جنح العجوزة بحبس طارق غنيم، عضو مجلس الإدارة السابق، ومحمد الشهاوى، المدير المالى للنادى، لمدة ثلاث سنوات، بعد امتناعهما عن سداد مبلغ مليون و٤٠٠ ألف جنيه لنادى غزل المحلة نظير شراء اللاعب صلاح سليمان. من جانبه، أكد طارق غنيم أنه أجرى اتصالاً بالإدارة القانونية للنادى، التى أكدت عدم علمها بالقضية، مشيراً إلى أن ما يحدث فى النادى، من مجلس عباس فضيحة بكل المقاييس، ورفض صبرى رحيل تجديد عقده مقابل ٧٥٠ ألف جنيه فى الموسم، وأكد عزمه الرحيل.


وقالت الوطن:
الزمالك يحسم اليوم صفقة «عبدالملك» مقابل 2٫5 مليون جنيه فى الموسم

توصل عمرو الجناينى، عضو مجلس الزمالك السابق، لاتفاق نهائى مع أحمد عيد عبدالملك، لاعب حرس الحدود، للتوقيع للنادى الأبيض مقابل تقاضيه 2٫5 مليون جنيه فى الموسم، ورحب اللاعب بالمبلغ، وأبلغ «الجناينى» إدارة الزمالك، حيث من المنتظر عقد جلسة اليوم «الخميس» للحصول على توقيعه رسمياً ومخاطبة الحدود رسمياً لإنهاء الصفقة بشكل نهائى.

وفى المقابل، عاد الكاميرونى أليكسيس مندومو للمشاركة فى التدريبات من جديد بعد غيابه الطويل، وبرر لـ«فييرا» فى جلسة عقدها معه أسباب تأخره، فيما استمر انقطاع الثلاثى «رزاق وسيسيه ومحمود جنش». من ناحية أخرى تأزم موقف رحلة الزمالك إلى إسبانيا لخوض دورة ودية هناك بمدينة موريسيا فى الفترة من 22 يناير وحتى 2 فبراير المقبل بسبب مسابقة الدورى الممتاز، وتأكيد اتحاد الكرة للنادى على انطلاق البطولة فى موعدها المقرر مسبقاً 2 فبراير دون تأجيل، وخوض الزمالك مباراته فى الجولة الأولى للبطولة رغم تجمع المنتخب استعداداً للقاء تشيلى المقرر له فى إسبانيا يوم 6 الشهر المقبل.

وكان من المفترض أن يوقع الزمالك عقود المعسكر الإسبانى أمس الأول «الثلاثاء» إلا أن جلسة عقدها خالد رفعت مدير إدارة التسويق فى اتحاد الكرة مع مسئولين بلجنة المسابقات وأعضاء بالاتحاد أوقفت توقيع العقود بعد تأكيد المسئولين إقامة البطولة فى موعدها وتأكيد بوب برادلى المدير الفنى للفراعنة أنه لا يرغب فى ضم لاعبى الزمالك والأهلى قبل يوم 2 فبراير، وبالتالى تقرر أن يشارك الفريقان من الأسبوع الأول، حيث كان يرغب القطبان فى تأجيل الأسبوع الأول بسبب المنتخب.

وأرسل الزمالك خطاباً رسمياً للاتحاد يطلب منه توضيح الموقف بشكل رسمى خوفاً من توقيع عقد المشاركة فى الدورة، وتحمل النادى للشرط الجزائى فى حال لم يتمكن من المشاركة فى الدورة.

وكان تم تقسيم الأندية المشاركة فى دورة إسبانيا إلى مجموعتين، ووُضع الزمالك بجانب نادى كوبنهاجن الدنماركى وفريقين من النرويج وبولندا، بينما تضم المجموعة الثانية ناديَى سسكا موسكو الروسى وشاختار بجانب أندية من رومانيا وبولندا، على أن يسافر الزمالك إلى موريسيا يوم 22 يناير ويخوض ثلاث مباريات أيام 24 و27 و29 وفى حال وصوله للنهائى يلعب يوم 2 فبراير قبل العودة للقاهرة، وفى حال حصوله على اللقب يحصل على 50 ألف يورو بينما يحصل على 30 ألف يورو فى حال الفوز بالمركز الثانى.

من جهة أخرى، علمت «الوطن» أن البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق، كلف أحد وكلاء اللاعبين فى الإمارات بالبحث عن عرض قوى له تمهيداً للرحيل بسبب سوء المعاملة التى يلقاها من إدارة النادى، خصوصاً بعد رفض المجلس سفر الفريق لخوض مباراتى دبا الفجيرة والشباب الإماراتيين، وعدم توفير عروض بديلة.

وأكد المدير الفنى لبعض المقربين منه أنه يشعر بالضيق نتيجة المعاملة السيئة منذ اتصالاته مع ممدوح عباس رئيس النادى مطلع الشهر الماضى بعد اتهامه بالهروب من النادى.

اخبار الزمالك

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ل

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد