أخر الاخبار

 

الزمالك يبحث الإطاحة بـ«فييرا» ـ ويرفض الاستسلام فى صفقة مهاجم بتروجيت .. و«مكى» يرحب بالتوقيع فوراً ـ مضاعفة عقوبات سيسيه ورزاق .. وعودة جنش ـ الجنايني يحسم صفقة عبد الملك

11 يناير 2013 الساعة 1:36 مساء
الزمالك يبحث الإطاحة بـ«فييرا» ـ ويرفض الاستسلام فى صفقة مهاجم بتروجيت .. و«


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت صحيفة الجمهورية:
"الجمهورية" تكشف كواليس صفقة عبدالملك:
3 ملايين جنيه في الموسم.. وتدخل الجنايني يحسم الصفقة

اقترب أحمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود من الانتقال إلي صفوف نادي الزمالك بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.. كشفت ¢الجمهورية¢ كواليس وأسرار الجلسات التي يعقدها اللاعب مع الدكتور عبدالله جورج مدير لجنة التعاقدات خارج أسوار البيت الأبيض لإتمام الصفقة والمرور بها إلي بر الأمان.
جدد الزمالك مفاوضاته مع عبدالملك من خلال جلسة مع مدير لجنة التعاقدات وتمت المحاولة في إقناع اللاعب بتخفيض المقابل المالي الخاص بالصفقة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي مؤخرا.. كما تدخل عمرو الجنايني عضو المجلس السابق لانهاء الصفقة باتصال تليفوني مع اللاعب نفسه تم خلاله إذابة جميع الخلافات بين الطرفين.
علمت ¢الجمهورية¢ أن عبدالملك سيتقاضي في الموسم الواحد مبلغ 3 ملايين جنيه بعد سلسلة من المفاوضات التي تمت بين الطرفين مؤخرا.
أكد سمير عبدالتواب وكيل أعمال عبدالملك أن اللاعب سيقوم بالتوقيع مع الزمالك قبل يوم 15يناير الجاري حتي يتسني للنادي قيده في القائمة الإفريقية مع دفع الغرامة المالية التي تقدر قيمتها بمبلغ 500 دولار.
** يعقد مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس اليوم اجتماعا مهماً يتم من خلاله مناقشة العديد من القضايا الكروية من بينها مطالب البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق وكذلك محاولة إذابة الخلافات والمشاكل التي نشبت بين المجلس وفييرا في الفترة الأخيرة خاصة وأن المدير الفني أعلن بأنه لن يتحدث في أمور الكرة نهائيا وسيترك للمجلس الحرية الكاملة في الحديث في الشئون الكروية.
كما سيتم التطرق لإنهاء احتراف حسين يسري لاعب اليد إلي نادي الجيش القطري بعد أن أعلن اللاعب تنازله عن مستحقاته المالية المتأخرة.. هذا بالإضافة إلي مناقشة أمر التجديد للنجوم الأربعة أحمد حسن وأحمد جعفر وأحمد سمير وصبري رحيل.. وسيتم عرض المذكرة التي تقدم بها الجهاز الفني للفريق ضد أحمد جعفر بسبب تغيبه عن التدريبات لمدة أسبوع دون الحصول علي إذن مسبق من قبل الجهاز الفني.
** رفع الجهاز الفني مذكرة الي مجلس الادارة ضد الثنائي الافريقي البوركيني عبدالله سيسيه والبنيني رزاق اتوميوسي بسبب غيابهما عن تدريبات الفريق بدون اذن خاصة أن اللوائح تقتضي اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد أي لاعب في حالة غيابه لمدة تصل إلي 4 أيام بدون إذن.
ويغيب رزاق بسبب عدم حصوله علي مستحقاته لدي النادي وتقدم البنيني بشكوي لدي الاتحاد الدولي ¢الفيفا¢ ضد النادي كما يقوم وكيل اللاعب بالحصول علي عرض جديد للاعب في المانيا ومن المتوقع ان يصل العرض خلال الايام القليلة المقبلة الي الزمالك في مقابل تنازل اللاعب عن مستحقاته وتتجه النية داخل الزمالك الي الموافقة.
فيما يأتي غياب سيسيه بسبب انضمامه الي منتخب بلاده دون الرجوع الي الجهاز الفني للزمالك وعلي الرغم من استبعاد المنتخب البوركيني للاعب الا انه لم يعد من جديد الي تدريبات الفريق الابيض من جديد..
** شارك الحارس محمود عبدالرحيم جنش في تدريبات الفريق الجماعية امس الخميس.. وتأتي عودة جنش الي التدريبات بعد ان رفع الجهاز الفني مذكرة ضد اللاعب بسبب غيابه بدون اذن طوال الفترة الماضية.. وقام الجهاز بإدخاله في تدريبات منفردة من اجل رفع اللياقة البدنية بسبب غيابه طوال الفترة الماضية وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية.. ومازال الجهاز متمسكاً بالمذكرة لدي المجلس ومصر علي توقيع العقوبة علي اللاعب.
" لقطات "
- نفي مسئولو النادي الأنباء التي تناثرت مؤخرا حول وجود مفاوضات سرية من قبل لجنة الكرة مع فاروق جعفر.. وأعلنوا أن تلك الأنباء مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة.. وأن البرتغالي فييرا مستمر في صفوف القلعة البيضاء.
- استبعد الجهاز الفني للفريق أحمد مجدي من بعثة الفريق إلي الإمارات لخوض معسكر هناك.
- استقر الزمالك بشكل نهائي علي أن يلعب مبارياته الإفريقية والمحلية علي ملعب الدفاع الجوي في الموسم الجديد.

وقالت الاخبار:
عودة جنش‮.. ‬والزمالك يضاعف عقوبات سيسيه ورزاق

قرر البرتغالي جورفان فييرا المدير‮ ‬الفني للزمالك مضاعفة العقوبات المالية علي البنيني رزاق والبوركيني عبد الله سيسيه بسبب تأخرهما عن العودة لتدريبات الفريق في الموعد المحدد لهما،‮ ‬وذلك بعد ان شهد مران اليوم عودة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق،‮ ‬بعد‮ ‬غياب لفترة طويلة بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية،‮ ‬بينما مازل الثاني سيسيه ورزاق يغيبان عن المران بسبب عدم حصول رزاق علي مستحقاته المالية المتأخرة مهدداً‮ ‬الادارة بعدم العودة الا بعد تقاضيه مستحقاته المالية بينما اجل سيسيه عودته الي القاهرة اكثر من مرة بسبب ظروف الطيران علي حد قوله‮.‬
علي جانب اخر انهي الكابتن حمادة أنور المدير الاداري للفريق أنهي جميع الاجراءات الخاصة بسفر الفريق الي أبوظبي الأسبوع المقبل لخوض الدورة الودية ومعسكر الاعداد‮ ‬،‮ ‬وذلك بعد ان قام باستخراج تصريحات السفر والتأشيرات لجميع اللاعبين وسوف ينتظر القائمة التي سيعلنها فييرا للسفر تمهيداً‮ ‬لارسالها السبت أو الأحد القادم للمسئولين عن الدورة،‮ ‬وقد تأكد بشكل رسمي استبعاد احمد مجدي مدافع الفريق من معسكر ابوظبي بسبب عدم شفاءه بشكل كامل من الاصابة التي لحقت به حيث يشعر بآلام في الظهر‮ ‬،‮ ‬وذلك علي ان يتواجد في معسكر الفريق في اسبانيا‮.‬
من ناحية اخري‮.. ‬أبدي أحمد حسن لاعب وسط الفريق سعادته بترشيح حزب مصر الذي يرأسه الداعية عمرو خالد له لكي يترشح لعضوية مجلس الشعب في الانتخابات المقبلة عن دائرة المنيا لكنه حتي الان لم يتخذ القرار النهائي بشأن خوض تلك التجربة،‮ ‬خاصة انه لايري نفسه حتي الان في هذا المكان الذي يحتاج لبذل كثير من الجهد علي المستوي السياسي،‮ ‬الا انه أكد عدم استعجاله بإتخاذ قرار حتي الان وانه سوف يستشير المقربين منه الذين لهم بعد سياسي‮ ‬،‮ ‬خاصة ان تلك التجربة سوف تبعده نهائياً‮ ‬عن الملاعب في ظل كثرة المهام التي ستكون علي عاتقه وقتها،‮ ‬لكنه اذا فكر في خوض الانتخابات سيكون من أجل توفير دعم حقيقي لأبناء الصعيد ودعم الرياضة بشكل أكثر جدية من التي هي عليها‮.‬

الشرطة يناشد الزمالك الالبتعاد عن لاعبيه

نفي هاني عبادة المدير الإداري‮ ‬لفريق اتحاد الشرطة لكرة القدم ما تردد عن وجود مفاوضات من جانب إدارة الزمالك مع صلاح عاشور وخالد فتحي ورضا العزب لاعبي الفريق مؤكدا عدم صحة ذلك تماما‮.. ‬وناشد عبادة لجنة الكرة بالزمالك البعد عن لاعبي الشرطة والبحث عن لاعبين في أندية أخري‮. ‬من جانب آخر قال هاني عبادة ان الناد ارسل أمس أول البطاقة الدولية لأحمد دويدار لاعب الفريق المعار إلي كاظمة الكويتي علي ان يعود للفريق بعد ان تنتهي فترة اعارته والتي تستمر لمدة ‮٦ ‬شهور‮.. ‬وأكد المدير الاداري للفريق بان الجهاز لن يقوم بتدعيم الفريق خلال يناير الجاري وذلك لاعتماده علي بعض الناشئين بالإضافة إلي القوام الاساسي للفريق وذلك لوجود حالة من الانسحاب بين اللاعبين‮. ‬ومن ناحية أخري يخوض الفريق عددا من المباريات الودية حيث يلعب الأحد المقبل مباراة مع كهرباء الاسماعيلية بملعب العباسية ويوم ‮٥١ ‬يناير الجاري مع المقاصة بملعب العباسية وذلك في إطار استعدادات الفريق لعودة الدوري‮.‬

وقالت المصري اليوم:
الزمالك يبحث الإطاحة بـ«فييرا» بعد سخريته من الإدارة.. ويقترب من ضم عبدالملك

يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك، فى اجتماعه اليوم «الجمعة»، قراراً بإقالة البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بعد تفاقم الخلافات بينه وبين مسؤولى الإدارة على خلفية بيان المجلس الذى كذب تصريحاته بشأن وديات الإمارات، وقيامه أمس الأول، بالسخرية من مجلس الإدارة، عقب اجتماعه مع لجنة الكرة، عندما قال للصحفيين: «متسألونيش اسألوا المجلس هما اللى بيعرفوا فى الكرة». كان المدير الفنى فييرا قد أبدى غضبه مما تردد عن الدخول فى مفاوضات مع مدربين لخلافته، ومن بينهم فاروق جعفر، وأبلغ لجنة الكرة بغضبه رسمياً، مشيراً إلى أن مواقف الإدارة معه تضعف موقفه مع اللاعبين وتشجعهم على التمرد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن أكثر من عضو فى المجلس يطالبون برحيل فييرا بعد سخريته من المجلس، خاصة أنه قد سبقت التضحية بحسن شحاتة وتاريخه الكبير، عقب مشادته مع ممدوح عباس، رئيس النادى.

فيما يخشى ممدوح عباس إقالة فييرا خوفاً من مطالبة الجماهير بعودة حسام حسن مجدداً لقيادة الفريق.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه فييرا أن مسألة إقالته لا تقلقه، خاصة أنه سبق أن طلب ذلك، ووافق على البقاء بناء على طلب عباس نفسه ورغبة اللاعبين، مشيراً إلى أن رحيله هذه المرة سيكون مختلفاً، وسيطالب بالحصول على الشرط الجزائى وقيمته ٧٥ ألف دولار.

من جانب آخر، يبحث مجلس الإدارة الأحكام القضائية الصادرة ضد طارق غنيم بالحبس ثلاث سنوات فى قضية صلاح سليمان، والأحكام الصادرة ضد ممدوح عباس فى قضيتى نور السيد وإسلام عوض، وتشكيل لجنة للتفاوض مع أندية المحلة والجونة وإنبى لجدولة المديونيات، حفاظاً على سمعة وكرامة النادى.

كما يناقش مجلس الإدارة شكوى رؤوف خاسر ضد مدحت الشاذلى، استشارى النادى، بعد رفضه وساطة عباس للمصالحة، واشتراطه اعتذار الشاذلى، وهو ما رفضه الثانى.

على صعيد الصفقات الجديدة، طلب حرس الحدود ٧٠٠ ألف جنيه مقابل إعارة أحمد عيد، حتى نهاية الموسم، ووقع اللاعب، أمس، على استمارة حسن نوايا، خلال الجلسة التى جمعته مع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات وعمرو الجناينى، فى مكتب الأخير.

ومن جانبه، أعرب اللاعب عن سعادته لتحقيق حلمه بختام مسيرته الكروية فى ناديه السابق، وقال: لم يتبق سوى تقريب وجهات النظر المالية مع إدارة الحدود بشأن المقابل المادى، واعترف بأن بطء المفاوضات طوال الفترة الماضية كاد يتسبب فى إفساد الصفقة، خاصة بعد تلقيه عرضاً مغرياً من أحد الأندية الإماراتية، إلا أن حبه للقلعة البيضاء حسم وجهته فى النهاية، معرباً عن أمله فى الإسهام فى قيادة الفريق للفوز بالبطولة الأفريقية، وإسعاد الجماهير البيضاء التى اشتاقت كثيراً للبطولات.

فى سياق متصل، تغيب إليكس مندومو، أمس، عن المران، وهدد بعدم العودة مجدداً، فى حال عدم صرف ٢٠٠ ألف دولار، مستحقاته المتأخرة، فيما تواصل غياب البنينى رزاق والبوركينى عبدالله سيسيه، وأكد حمادة أنور تغريم اللاعبين مالياً وفقاً للائحة، وأكد أحمد يحيى، وكيل رزاق، أن اللاعب أكد له استحالة عودته، وطالب بحل أزمته ودياً، مشيراً إلى أنه قدم ثلاثة عروض رسمية للإدارة تلقاها اللاعب من بلغاريا وأذربيجان والصين، بالإضافة إلى عرض إماراتى لم يصل رسمياً، وعاد محمود جنش، حارس المرمى، للتدريبات.

وقالت الوطن:
الزمالك يرفض الاستسلام فى صفقة مهاجم بتروجيت.. و«مكى» يرحب بالتوقيع فوراً
النادى يطلب «عبدالملك» من الحدود رسمياً.. اللاعب يطلب مقابل نصف عقده مقدماً.. و«العزب» يعود لصورة المفاوضات

كثف نادى الزمالك من تحركاته واتصالاته لحسم الصفقات الجديدة قبل غلق باب القيد الأفريقى منتصف شهر يناير الجارى، وأرسل النادى فاكسين رسميين لحرس الحدود يطلب فيه التعاقد مع أحمد عيد عبدالملك وأحمد حسن مكى مهاجمى الفريق العسكرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مطالباً مسئولى الحدود بسرعة الرد لحسم الصفقتين.

وأكد الزمالك رغبته فى شراء عبدالملك نهائياً بينما طلب استعارة مكى لمدة موسم واحد، وترك لإدارة الحدود تحديد المقابل المادى، وكان الزمالك نجح فى التوصل لاتفاق مع عبدالملك للتوقيع على عقود انتقاله بعد التوصل لحل وسط مع اللاعب بحصوله على مليونين ونصف سنوياً، وعلمت «الوطن» أن عبدالملك اشترط الحصول على نسبة 50% من قيمة عقده مقدماً للتوقيع خوفاً من أزمات النادى الأبيض المالية.

وأجرى البرتغالى جورفان فييرا اتصالاً بأحمد حسن مكى خلال اجتماعه أول أمس مع حمادة إمام رئيس لجنة الكرة، وخلال وجود اللاعب فى الإمارات بصحبة المنتخب، وأكد له رغبته فى ضمه وأقنعه بذلك لدرجة أن اللاعب رحب بالتوقيع للزمالك فوراً، مما جعل فييرا يطلب من لجنة الكرة بسرعة إتمام الصفقة مع إدارة بتروجيت.

فى شأن مختلف، تعجب مسئولو الزمالك من طلب بتروجت مليون دولار لبيع مروان محسن ومليون جنيه لإعارته لمدة موسم، حيث أكد الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات أنه لا يوجد نادٍ فى مصر حالياً بمقدوره تلبية مطالب بتروجت بشأن محسن، موضحاً أنه على الرغم من المغالاة من جانب بتروجت فإنه سيعقد جلسة مع حسن محمد رئيس النادى البترولى خلال ساعات للتفاهم بشأن تخفيض مبلغ الإعارة وحسم الصفقة فى ظل تمسك فييرا بضم اللاعب.

من ناحية أخرى، فتح الزمالك باب المفاوضات من جديد مع رضا العزب الظهير الأيمن لاتحاد الشرطة للتعاقد معه لدعم الجبهة اليمنى، فى ظل تعثر صفقة باسم على لاعب المقاولون العرب وتمسك ناديه بأن تكون الإعارة لستة أشهر فقط وبمقابل 500 ألف جنيه، ودخول الغريم التقليدى الأهلى كطرف فى المفاوضات، مما ساهم فى رفع القيمة المالية للاعب، حيث يرسل الزمالك عرضاً رسمياً خلال ساعات للتعاقد مع العزب.

وكانت الساعات الماضية شهدت جديداً فى عرض الزمالك لضم باسم على لستة أشهر بأى مبلغ، على أن يضع فى العقد بنداً تحت مسمى «نية البيع» حيث يحق للنادى تحويل الإعارة إلى بيع نهائى مباشرة دون الرجوع للمقاولون مع دفع المقابل المادى الذى سيتم الاتفاق عليه، وهو البند الذى رفضه المقاولون، مؤكداً أن اللاعب يمتلك عرضاً أوروبياً بقيمة مليون يورو سيتم تنفيذه نهاية الموسم الحالى، ليقرر الزمالك بعدها إلغاء الصفقة.

على الجانب الآخر، حذرت إدارة الزمالك المدير الفنى فييرا من عقد مؤتمرات صحفية خلال الفترة المقبلة قبل الرجوع إليها، أو التصريح بأى شىء خلال الفترة المقبلة.

ونقلت لجنة الكرة للمدير الفنى خلال جلستها معه قرار الإدارة بأنه ممنوع من الأحاديث الإعلامية، وهو ما أثار غضب فييرا وخرج للإعلام متهكماً على إدارة النادى، وأنها باتت المتحدث الرسمى باسم الفريق وليس هو.

من جانبه كثف البينينى رزاق أوموتويسى مهاجم الفريق من اتصالاته مع وكيله أحمد يحيى للوصول إلى اتفاق مع مسئولى الزمالك للرحيل ودياً إلى الأهلى، وأكد أن فييرا لا يحبه، ويتعامل معه بشكل سيئ، فضلاً عن أنه لا يشعر بالراحة لعدم مشاركته فى المباريات وعدم حصوله على مستحقاته.

كانت «الوطن» قد أشارت فى أعداد سابقة إلى وجود مفاوضات بين رزاق ومسئولى الأهلى سراً، إلا أن الإدارة الحمراء اشترطت على اللاعب إنهاء أزمته مع الزمالك والانضمام مجاناً، وذلك فى أعقاب فشل الأهلى فى التعاقد مع مهاجم أفريقى حتى الآن.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد