أخر الاخبار

 

فشل صفقة عبد الملك‮ ـ الزمالك في الإمارات غدا ـ شرخ في البيت الأبيض ـ استبعاد جاسر من رئاسة بعثة الفريق فى أبوظبى بعد صدامه مع عباس

13 يناير 2013 الساعة 10:03 صباحا
فشل صفقة عبد الملك‮ ـ الزمالك في الإمارات غدا ـ شرخ في البيت الأبيض ـ استبعا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الاهرام:
الزمالك يسافر إلي الإمارات غدا

يخوض في التاسعة من صباح اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير‏,‏ قبل مغادرة بعثة الفريق إلي الإمارات برئاسة مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة‏,‏ للمشاركة في دورة ابوظبي الودية‏,‏وتحدد التاسعة صباح غد موعدا للسفر, وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فييرا اصطحاب20 لاعبا للرحلة علي أن يسافر الفريق من القاهرة بــ14 لاعبا فيما سينضم السداسي الدولي للبعثة يوم15 يناير بعد انتهاء مباراة المنتخب أمام كوت ديفوار, ويشارك بالدورة4 أندية هي الزمالك وشاختار الأوكراني والهلال السعودي وزينيت الروسي.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته في الحادية عشر ظهر أمس علي فترة واحدة فقط بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأول, وعاد الكاميروني أليكسيس موندومو للمشاركة في المران بعد الغياب عن مران الخميس الماضي وأدي تدريبات منفردة, كما أدي أحمد حسن تدريبات خاصة في الجيم حيث يعاني من شد في السمانة وتقرر منحه راحة يومين من التدريبات, وأدي محمود جنش حارس مرمي الفريق تدريبات منفردة وفقا للبرنامج التدريبي, وقاد المران أسامة نبيه المدرب العام ومعه مدرب الأحمال ماركو, لسفر فييرا إلي الإمارات أمس الأول لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة اليوم.
من جانبه أكد أسامة نبيه مدرب الفريق أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فييرا قرر إلغاء المران المسائي أمس والاكتفاء بخوض مران واحد صباحي لتخفيف الحمل البدني علي اللاعبين قبل السفر إلي أبو ظبي غدا للمشاركة في دورة أبو ظبي, خاصة أن الفريق مقبل علي مباراة قوية بالدورة أمام شاختار دونستيك الأوكراني وبعدها أمام زينيت بطرسبرج.
في سياق آخر عادت صفقة انتقال أحمد عيد عبد الملك مهاجم حرس الحدود إلي الزمالك لنقطة الصفر من جديد بسبب الخلاف بين اللاعب وإدارة الزمالك حول كيفية سداد قيمة عقده, حيث عرض الزمالك علي اللاعب الحصول علي مقدم تعاقده عن الستة شهور الأولي بشيك قيمته نصف مليون جنيه بما يوازي50% من قيمة الستة شهور الأولي محدد له الصرف في الأول من فبراير, ولكن عبد الملك رفض عرض الزمالك وأعلن تمسكه بالحصول علي مقدم التعاقد كاش بل والحصول علي60% وليس50%.
من جانبه أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك رفضه التام لإبرام أي صفقات جديدة للفريق في فترة التنقلات الشتوية الحالية مهما كان حجم اللاعب الذي يتم التفاوض معه, وقال هناك أمور كثيرة لها الأولوية عن التعاقد مع صفقات جديدة في مقدمتها ضرورة تسوية مديونيات الزمالك للأندية الأخري مثل الجونة وإنبي وغزل المحلة, كما أنه من باب أولي أن يتم احتواء مشاكل وأزمات اللاعبين الموجودين حاليا بالفريق سواء بصرف المستحقات المتأخرة منذ فترات طويلة وفي مقدمتهم الثلاثي الأفريقي.
علي جانب آخر وافق مجلس الزمالك علي إعارة أحمد الميرغني لاعب وسط الفريق لنادي التضامن الكويتي حتي نهاية الموسم الجاري مقابل تنازل اللاعب عن مستحقاته لدي الزمالك البالغة400 ألف جنيه.

وقالت الجمهورية:
شرخ في البيت الأبيض
خلافات ومشادات بين عباس وجاسر في اجتماع الأزمات

علمت *الجمهورية* أن اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الأخير شهد اختلافا في وجهات النظر بين ممدوح عباس رئيس النادي والمهندس رؤوف جاسر عضو المجلس بسبب رفض الأول لغالبية المقترحات التي يقوم الثاني بعرضها علي المجلس في مختلف شئون النادي سواء الرياضية أو الاجتماعية.
ترك جاسر اجتماع المجلس مبكرا في لحظة غضب من الطريقة التي يتم التعامل بها معه داخل جدران البيت الأبيض.. تقدم جاسر في البداية بطلب يتضمن إعادة اسلام عوض لصفوف ناديه القديم انبي وكذلك نور السيد إلي الجونة مقابل تنازل الناديين عن بقية المستحقات الخاصة بالصفقتين وسحب الدعاوي القضائية التي رفعها مسئولو انبي والجونة ضد ممدوح عباس بسبب الشيكات بدون الرصيد.
قوبل الاقتراح باعتراض من ممدوح عباس وأعلن أنه ضد الاقتراح نهائيا فالزمالك ملزم باعطاء مستحقات الصفقتين لانبي والجونة لكنه علي الأندية ان تصبر علينا لان الجميع يمر بأزمات مالية.. كما أن نادي الزمالك من الأندية الكبيرة في كرة القدم المصرية ومن الصعب أن يتبع هذه الطريقة لانهاء الأزمة.
أما الاقتراح الثاني والذي أثار غضب جاسر هو اصرار عباس علي اسناد مشروع فرع 6اكتوبر للمهندس مدحت الشاذلي الذي شن هجوما علي جاسر في الفترة الأخيرة الأمر الذي أثار غضب جاسر ودفعه لمغادرة الاجتماع علي الفور.. واكتفي بالقول بأنه لن يحول الخلافات إلي أمور شخصية لكن الشاذلي صديق لعباس وهجومه ضده معروف لدي الجميع.
** ظهرت أزمة أخري في النادي الأبيض متمثلة في انقطاع المياه داخل غرف خلع ملابس اللاعبين بسبب عدم سداد النادي الأبيض لفواتير المياه علي اعتبار أن الزمالك يمر في الوقت الحالي بأزمة مالية طاحنة.
** لم يتوقف أمر المشاكل عند ذلك فحسب .. ولكنها امتدت إلي خلاف جديد بين البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق ومجلس عباس بسبب مسألة قيد الثلاثي عبدالله سيسيه ورزاق ونور السيد في قائمة الفريق حيث تشتعل الخلافات بين الادارة والجهاز حول الجدوي من قيد الثلاثي نور السيد والبينيني رزاق وعبدالله سيسيه في قائمة الفريق الافريقية.
وعلمت ¢الجمهورية¢ أن سر تمسك مسئولي الزمالك باللاعبين الأفارقة رزاق وسيسيه يعود إلي أن الاستغناء عن رزاق وسيسيه يعرض النادي للمساءلة القانونية من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات بتهمة إهدار المال العام وبالتالي سيتم قيد اللاعبين بقائمة الفريق باتحاد الكرة.
** قرر الجهاز الفني بالاتفاق مع ادارة النادي قيد الخماسي احمد حسن واحمد سمير وصبري رحيل وابراهيم صلاح واحمد جعفر في قائمة الفريق الافريقية وذلك علي الرغم من أن اللاعبين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ولم يتم التجديد لأي لاعب منهم.
لقطات بيضاء
- قرر مجلس الادارة مد اجتماع المجلس الذي عقد أمس الأول الي جلسة اليوم لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة والخاصة بفريق الكرة.
- أعلن ممدوح عباس أن يوم 26 يناير المقبل هو يوم الحسم النهائي في مصير عودة الدوري العام للانطلاق من جديد وذلك بعد جلسة النطق بالحكم المقرر لها 26 يناير علي المتهمين في قضية أحداث بورسعيد.
- النقط العراقي طلب التعاقد مع احمد جعفر مهاجم الفريق مقابل 50 الف دولار ولكن طلب النادي الأبيض زيادة المقابل المالي.
- غاب البرتغالي فييرا عن تدريبات الفريق أمس بسبب سفره للإمارات لحضوره المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الودية التي يشارك بها الفريق بأبو ظبي في الفترة من 14 إلي 20 يناير الجاري والمقرر له اليوم.


وقالت الاخبار:
فشل صفقة عبد الملك‮.. ‬ويونس يطالب الزمالك بترتيب البيت أولاً

فشل نادي الزمالك في إنهاء صفقة أحمد عيد عبد الملك‮ ‬مجدداً،‮ ‬بعدما طلب نادي حرس الحدود‮ ‬2مليون جنيه مقابل التنازل عن عقد اللاعب الذي يتبقي له‮ ‬6‮ ‬أشهر فقط مع النادي كما‮ ‬غالي الحدود ايضا في التنازل عن أحمد حسن مكي مهاجم الفريق‮ ‬،‮ ‬ليصعب بذلك موقف الزمالك من التعاقد‮ ‬مع أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية وقبل‮ ‬غلق باب القيد الافريقي،‮ ‬وفي هذا الاتجاه يري أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك ان توقف تلك المفاوضات ربما يكون النقطة الحاسمة في استعادة الزمالك لاسمه من جديد وغلق الباب علي نفسه خلال هذا الموسم الذي يراه استثنائياً‮ ‬في كل شيئ‮ ‬،‮ ‬وانه يرفض التعاقد مع أي لاعب جديد في الوقت الحالي قبل ان يسدد التزاماته المالية المتأخرة عليه سواء للاعبين أو للأندية لاستعادة اسم نادي الزمالك من جديد بدلاً‮ ‬من أن يصبح أبناء الزمالك عرضه للسجن بعدما صدر حكم ضد طارق‮ ‬غنيم بالحبس‮ ‬3‮ ‬سنوات بسبب عدم سداد الزمالك لشيكات صلاح سليمان لنادي المحلة،‮ ‬ومن قبله ممدوح عباس في شيكات الجونة وانبي‮.‬
وأضاف يونس أرغب في تعاقد الزمالك مع ميسي ورونالدو ولكن لا يكون ذلك علي حساب أبنائه أو ان يهان اسم نادي الزمالك بتأخر صرف مستحقات اللاعبين الافارقة أو الأندية أو رفض اللاعبين التعاقد مع نادي الزمالك قبل ان يحصلوا علي جزء كبير من مستحقاتهم كمقدم تعاقد خوفاً‮ ‬من تأخرها،‮ ‬لذلك فإنه حان الوقت لاستعادة ثقة الناس في نادي الزمالك حتي لو لم يحصل علي بطولة الدوري هذا الموسم ايضاً،‮ ‬فليس التعاقد مع لاعب أو اثنين هو الذي سجعل الزمالك يحصل علي البطولات وانما كل ذلك ما هو الا مسكنات للجماهير البيضاء‮ ‬،‮ ‬ذلك فأن‮ ‬يونس‮ ‬يطالب‮ ‬بترتيب البيت من الداخل اولا‮ ‬،ومن المنتظر ان تعقد لجنة الكرة اجتماعها‮ ‬غدا‮.‬
علي جانب آخر‮.. ‬عبر رباعي الزمالك الذي من المفترض ان يجددوا عقودهم مع الفريق قبل نهاية الموسم عن‮ ‬غضبهم من المبلغ‮ ‬الذي كان ينوي الزمالك التعاقد به مع عبد الملك خاصة ان الادارة طلبت منهم مراعاة ظروف النادي في تجديد عقودهم بينما لم يراعو هم ظروف النادي في التعاقد بمبلغ‮ ‬3ملايين جنيه في الموسم مع عبد الملك‮. ‬

وقالت روز اليوسف:
استبعاد جاسر من رئاسة بعثة الزمالك فى أبوظبى بعد صدامه مع عباس

يسابق مسئولو الزمالك الزمن خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقات الجديدة فى ظل السباق مع الاهلى وقبل غلق باب قيد المرحلة الاولى بالاتحاد الافريقى ويأتى على رأس هذه الصفقات أحمد عيد عبدالملك وايمن حفنى وصلاح عاشور مهاجم اتحاد الشرطة أو زميله خالد قمر.

وكان الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات أرسل فاكساً لاندية المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش واتحاد الشرطة لاستعارة اللاعبين الاربعة.

فى سياق اخر فتح المهندس رءوف جاسر عضو مجلس الإدارة النار على ممدوح عباس فى ظل اصرار الاخير على الاستعانة بالمهندس مدحت الشاذلى كأستشارى للمجلس فى مشروع ارض النادى الجديدة بـ6 اكتوبر، حيث أكد جاسر ان امكانيات الشاذلى اقل من تنفيذ مشروع كنادى الزمالك مقارنة بالمهندس حسين صبور الذى اقام نادى الصيد باكتوبر والقطامية.

يأتى هذا فى الوقت الذى تم فيه التراجع عن اسناد رئاسة بعثة الفريق بالامارات للمهندس رءوف جاسر وتم اختيار اللواء مدحت بهجت كرئيس للبعثة، كما تم الاعتذار عن الاشتراك فى دورة اسبانيا الودية لتعارضها مع انطلاق الدورى يوم 2 فبراير مع الموافقة على الاشتراك فى دورة أبوظبى الودية التى تضم 32 فرداً من الجهاز الفنى والادارى والطبى وعشرين لاعباً، كما وافق المجلس على اعارة أحمد الميرغنى لنادى التضامن الكويتى مقابل تنازل اللاعب عن مستحقاته البالغة 400 الف جنيه وتأجيل البت فى عقوبة الثلاثى رزاق وأحمد جعفر ومحمود جنش لجلسة الاربعاء المقبل.








اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد