أخر الاخبار

 

فييرا غاضب من الإدارة ـ الزمالك يرفض "توحيد" العقود ـ "الرباعي" يهدد بالرحيل ـ استبعاد رزاق وقطة من القائمة الإفريقية ـ مطالب بمبادلة «جنش» بـ«السيد»

17 يناير 2013 الساعة 10:31 صباحا
فييرا غاضب من الإدارة ـ الزمالك يرفض "توحيد" العقود ـ "الرباعي" يه


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
فييرا غاضب من الإدارة : الزمالك يرفض "توحيد" العقود.. و"الرباعي" يهدد بالرحيل

أبدي البرازيلي فييرا المديرالفني للزمالك غضبه الشديد نتيجة عدم التعاقد مع مجموعة اللاعبين الذي تم تحديدهم مع إدارة النادي خلال الفترة الماضية من أجل دعم القلعة البيضاء خلال المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا القادمة.
وعلمت "رياضة الأسبوعي". أن المدير الفني طلب التعاقد مع باسم علي الظهير الأيمن للمقاولون العرب. ومروان محسن مهاجم بتروجت. وأحمد خيري لاعب خط وسط الإسماعيلي. بالإضافة إلي أحمد عيد عبدالملك مهاجم الحرس الذي تم التعاقد معه مؤخرا.
وغضب المدير الفني عندما علم بفشل المفاوضات مع باسم علي. ومروان محسن وأحمد خيري والذي تمسك بالتعاقد معهم بعد أن شاهدهم عدة مرات في تسجيلات مباريات. خاصة مروان محسن الذي شاهده مرتين خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق أمام بتروجت.
وأكد فييرا لإدارة الزمالك أنه تراجع عن طلباته بضم خمسة لاعبين خلال الفترة الحالية من أجل مساندة الفريق في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها. ووافق علي ضم ثلاثة لاعبين فقط ورغم ذلك لم يتم التعاقد مع مجموعة اللاعبين الذي تم تحديدهم.
ورفض المدير الفني للزمالك التعليق علي اللاعبين الجدد الذي يرغب الزمالك في التعاقد معهم خلال الفترة القادمة. أو الذي تم التعاقد معهم حاليا من خارج القائمة التي حددها المدير الفني مع لجنة الكرة. وأكد فييرا لإدارة الزمالك أن الفريق لن يستطيع المنافسة علي البطولات في الموسم الحالي في ظل عدم إتمام التعاقدات الجديدة التي طلبها. وأن الفريق لم يصل المرحلة القوية التي كان يبحث عنها.
وكان المدير الفني للزمالك قد دخل في خلاف مع إدارة النادي بعد أن تم رفض طلبه بالاستغناء عن الثنائي نور السيد. وإسلام عوض. وضم لاعبين جدد يستفيد منهم النادي خلال الفترة القادمة وزادت الأمور سوءا بين فييرا والإدارة بعد عدم ضم اللاعبين الذي حددهم من قبل.
ومن ناحية أخري. دخل الزمالك في أزمة جديدة مع رباعي التجديد أحمد سمير. وإبراهيم صلاح. وأحمد جعفر. وصبري رحيل. بعد أن جدد الرباعي رفضهم للائحة العقود الجديدة التي تم وضعها من قبل إدارة النادي خلال الفترة القادمة. وتمسك الرباعي بضرورة منحهم المقابل المادي الذي يتناسب مع قيمة عقود لاعبي الفريق وحجم مشاركتهم طوال الفترة الماضية وتحمل أزمات النادي المالية.
وطالب الرباعي بضرورة التساوي مع أحمد عيد عبد الملك الوافد الجديد ومنحهم عقودا تساوي عقد عبدالملك الذي يصل إلي 600 ألف جنيه في الستة اشهر القادمة. ومليوني جنيه في الموسم القادم. ومليوني ونص في الموسم الثاني. وأكد رباعي التجديد علي ضرورة الحصول علي مقدم تعاقد بعد التجديد كما حدث مع محمود فتح الله مدافع الفريق عند تجديد تعاقده. وكما حدث مع أحمد عيد عبدالملك والذي حصل علي مبلغ 600 ألف جنيه عند التوقيع.
ورفض مجلس إدارة النادي طلب بعض اللاعبين بتوحيد قيمة عقود التجديد للرباعي من أجل تجنب الخلافات خلال الفترة الحالية وسرعة إنهاء عملية تجديد العقود التي أخذت وقتا كثيرا بسبب الخلاف علي المقابل المادي لكل عقد. وتمسك مسئولي النادي بتحديد مبلغ مالي لكل لاعب من الرباعي وفقا لقرار مجلس الإدارة ووفقا لرؤوية لجنة الكرة التي وضعت معايير التجديد للاعبين.
ومن المنتظر أن يحسم مسئول الزمالك أزمة التجديد خلال الأيام القادمة بعد الانتهاء من مفاوضات اللاعبين الجدد الذي يسعي النادي للتعاقد معهم من أجل دعم الفريق في بطولة أفريقيا بداية من دور ال16 ومن أجل بطولة الدوري العام.

الاهرام:
الزمالك يستبعد رزاق وقطة من القائمة الإفريقية

أرسل نادي الزمالك قائمة الفريق الأفريقية أمس وأنتظر مسئولو النادي اللحظات الأخيرة في الموعد المحدد أنتظارا لاتمام صفقة صلاح عاشور لاعب فريق إتحاد الشرطةالتي فشلت في الامتار الأخيرة, وخرج من قائمة الفريق البنيني رزاق ومحمد سعيد قطة, بقرار من البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الذي يري أن رزاق غير ملتزم ويفضل بيعه بينما أكد أن قطه لن يكون مفيد للفريق في البطولة الأفريقية وربما هي بداية لتسريح اللاعب الذي لم يظهر مع الفريق منذ انضمامه له الموسم قبل الماضي, إلا في بضع دقائق من المباريات الرسمية للفريق.
وضمت القائمة:عبد الواحد السيد ـ أحمد ناصر الشناوي محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي, أما في خط الدفاع فضمت محمود فتح الله ـ صلاح سليمان ـ حماده طلبة- أحمد سمير ـ عمر جابر ـ حازم إمام ـ محمد عبد الشافي صبري رحيل. وفي خط الوسط: نور السيد- إسلام عوض- أحمد حسن- أحمد توفيق- إلكسيس موندومو- إبراهيم صلاح- أحمد مجدي- أحمد عيد عبد الملك, وهجوما عبدالله سيسيه- أحمد جعفر- محمد إبراهيم- يوسف حسن.
وسوف يبدأ الزمالك مشواره في دوري أفريقيا بمواجهة جازيللي التشادي بدور الـ64 يوم16 فبراير المقبل.
وكانت لجنة التعاقدات قد اقتربت بقوة من ضم صلاح عاشور لاعب اتحاد الشرطة ليكون ثاني صفقات الفريق بعد أحمد عيد عبد الملك, إلا أن شرط عاشور بالحصول علي قيمة عقده كاملا مقدما أفشل المفاوضات, خاصة وأن الزمالك عرض دفع25% فقط من قيمة الصفقة, ولكن اللاعب أصر علي شرطه لتنتهي المفاوضات دون إتمامها.
وعلي جانب أخر يواصل الفريق تدريباته في معسكر أبو ظبي والذي بدأ الفريق مبارياته بالأمس أمام شاختار الأوكراني, ويتبقي له مواجهة زينيت الروسي بعد48 ساعة.
وأكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق أن المعسكر الحالي ومباريات الفريق الودية فرصة جيدة من أجل تجهيز الفريق قبل المشاركة في الدوري الذي ينطلق في الثاني من فبراير المقبل, رغم عدم تفاؤلي بعودة النشاط في مصر في هذا الموعد, بسبب كثرة الوعود السابقة التي لم يتم تنفيذها حول عودة المسابقة, مؤكدا انه سيواصل العمل مع جهازه المعاون تحسبا لعودة المسابقة, وأعتبر البطولة الودية المقامة حاليا في أبو ظبي مهمة لتجهيز فريقه للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا, وهو ما يعكس رغبته في مشاركة جميع لاعبيه خلال المباراتين. وقال فييرا: نتدرب بشكل جيد ونواصل العمل ولكن عدم وجود الدافع هو ما يجعل البعض غير مقبل بحماس علي التدريبات, وكنت اعذر اللاعبين في ذلك, وكانت تنقص الفريق فقط المباريات التجريبية الودية القوية, وعندما عرض علينا المشاركة في دورة أبو ظبي لم أتردد في الموافقة وسعيد بلقاء شاختار لأنه ناد عالمي بإمكانيات كبيرة ويقوده مدرب كفء هو ميرتشا لوتشيسكو الذي اعتبره واحدا من أفضل المدربين في العالم.


المصري اليوم:
الزمالك يبحث عن بديل لـ«رزاق».. ويطلب مبادلة «جنش» بـ«السيد»

أوصت لجنة الكرة بنادى الزمالك برئاسة حمادة إمام بإيفاد أحد مسؤولى لجنة التسويق للجزائر، لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب المقامة فى الفترة بين 16 و 30 مارس المقبل، للبحث عن مهاجم سوبر، لضمه للفريق بديلاً للبنينى رزاق، فى حالة رحيله رسمياً.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه الغانى هارونا، وكيل أعمال رزاق، أن لاعبه مصمم على الرحيل، موضحاً أنه نقل رغبة اللاعب للجهازين الفنى والإدارى وحصل على موافقتهما لبيع اللاعب، خصوصاً بعد استبعاده من القائمة الأفريقية.

وكشف هارونا أنه سيتقدم للإدارة بعرض رسمى من أحد الأندية الفرنسية وعرض آخر من ناد يونانى، متمنياً عدم المغالاة فى المقابل المادى.

وفى السياق ذاته، تقدم النادى بعرض لإدارة طلائع الجيش يقضى بمبادلة الحارس عماد السيد مقابل «جنش» بناء على طلب البرتغالى فييرا.

وتنتظر لجنة الكرة رد مسؤولى الطلائع لبدء المفاوضات الرسمية والاتفاق على تفاصيل الصفقة، فيما أكد حمادة أنور، المدير الإدارى، عدم تلقى الجهاز الفنى أى عرض رسمى من رايز سبور التركى لضم أحمد جعفر، وطالب اللاعب بالتقدم بالعرض لعرضه على مجلس الإدارة.

فيما يجرى أحمد الشناوى، اليوم «الخميس»، جراحة غضروف الركبة، بعد إصابته فى مران المنتخب خلال معسكر الإمارات، وأبدى الشناوى حزنه للإصابة، وقال: كنت أتمنى المشاركة فى دورة أبوظبى الودية، وتمنى أن ينهى برنامجه العلاجى والتأهيلى بعد العملية بسرعة، حتى تتسنى له العودة سريعاً للملاعب.

فيما عاد عبدالله سيسيه إلى القاهرة، فجر الاربعاء ، قادماً من بلاده بعد فترة انقطاع عن التدريبات نتيجة مرضه، وأكد هانى يونس، وكيل اللاعب، أن سيسيه وافق على الاستمرار فى صفوف الفريق، بعد الوعود التى قطعتها الإدارة بصرف مستحقاته المالية المتأخرة، البالغة 35 ألف دولار، إضافة إلى مقدم الموسم الجديد. وحصل سيسيه على راحة من التدريبات التى يخوضها المستبعدون من رحلة الإمارات تحت إشراف عمرو المطراوى، إخصائى التأهيل فى النادى، لشعوره بالإرهاق من رحلة السفر الطويلة.

ورفض فييرا، المدير الفنى، منح اللاعبين أى راحة بعد مباراة شاختار الأوكرانى، الاربعاء ، فى افتتاح دورة أبوظبى الودية الدولية، وقرر استئناف التدريبات، اليوم، على أحد الملاعب الفرعية بمدينة زايد، استعداداً لمباراة بطرسبرج الروسى، بعد غد «السبت».

يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى، عرضاً من الهولندى رود كرول، المدير الفنى للصفاقسى التونسى الحالى، لتدريب حراس الفريق.

فى شأن آخر، طالبت جبهة المعارضة بالنادى الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، بالتدخل لوقف مجاملات العامرى فاروق، وزير الرياضة، لممدوح عباس، رئيس النادى، وأعضاء مجلسه، وأكد الدكتور صالح رمضان، عضو أسرة العمل بالنادى، أن العامرى فاروق يقف موقف المتفرج من الأحداث، دون أن يحرك ساكناً.






اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد