أخر الاخبار

 

لجنة الكرة بالزمالك ترفض رحيل جنش وجعفر ـ زينيت ينتشل الفريق من حالة الإحباط ـ ارتياح داخل البيت الابيض بعد الفوز ـ عرض إماراتي لمحمد إبراهيم ـ رزاق يطلب الاستغناء «مجاناً» .. وأزمة بسبب «عبدالملك»

21 يناير 2013 الساعة 11:41 صباحا
لجنة الكرة بالزمالك ترفض رحيل جنش وجعفر ـ زينيت ينتشل الفريق من حالة الإحبا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

وقالت الجمهورية:
من أجل دوري الابطال الافريقي
لجنة الكرة بالزمالك ترفض رحيل جنش وجعفر

رفضت لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة حمادة امام بيع او اعارة الثنائي محمود عبدالرحيم جنش او احمد جعفر حتي في حال موافقة الادارة او الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جورفان فييرا .. واكد اعضاء اللجنة علي ان الفريق في حاجة كبيرة للثنائي خاصة وان مركز حراسة المرمي سيعاني خلال الفترة المقبلة بسبب اصابة احمد الشناوي واجرائه لعملية يغيب علي اثرها لمدة تصل الي شهر ونصف.
وكانت ¢الجمهورية¢ قد اشارت الي غياب الحارس مما يمنع تواجده خلال انطلاقة الدوري و انطلاقة مباريات الفريق في دور ال 64 لدوري ابطال افريقيا منتصف فبراير المقبل.. وان البديل الابقاء علي جنش او التعاقد مع حارس اخر او تصعيد حارس ناشئ و دفع ال 1000 دولار غرامة التأخير لقيد اللاعب في القائمة الافريقية.
وتري لجنة الكرة ان التعاقد مع حارس جديد سيكلف النادي ماديا او حتي تصعيد ناشئ لن يكون بالجاهزية الكاملة وسيكلف النادي ال 1000 دولار والابقاء علي جنش افضل. مطالبين الادارة بحل الخلاف ما بينها وبين الحارس .. اما احمد جعفر فجاء رفض اللجنة للتنازل عنه بسبب ان الفريق لا يمتلك في قائمته الافريقية الا الثنائي احمد جعفر وعبدالله سيسيه بعد استبعاد رزاق والموافقة علي رحيله خلال الفترة الحالية أو تري اللجنة ان الموافقة علي بيع اللاعب سيؤثر علي الفريق بالسلب.
علي صعيد اخر اكد البنيني رزاق اتوميوسي مهاجم الزمالك انه ربط الرحيل عن الزمالك بالتنازل عن مستحقاته المالية لدي النادي وهي تقريبا 150 ألف دولار وانه لن يحضر الي الزمالك اي عرض به مقابل مادي للنادي.. واكد ان الزمالك يدين له وان قرار الجهاز الفني باخراجه من القائمة الافريقية انهي اكلينيكيا ارتباطه بالقلعة البيضاء مشيرا الي امتلاكه عرضين احدهما من احد اندية الدرجة الثانية في المانيا و الثاني هو ناد مصري رافضا الافصاح عنه الا ان اغلب التقارير الاعلامية اكدت ان النادي الثاني كان النادي الاهلي.
وقال ان هذا افضل ما توصلت اليه مؤخرا حيث ان الزمالك قد عاملني بطريقة سيئة ولم يعطني مستحقاتي في وقتها ولهذا لابد ان يتفهم انه ليس من الطبيعي ان احضر عرضا بمقابل مادي اضافي غير التنازل عن مستحقاتي واذا اراد الزمالك ذلك فليحضر العرض المناسب له ولي.
¼¼ من جانب اخر بعد واقعة المشادة ما بين المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا ولاعب الفريق حازم امام .. اكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك رفضه بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا وابدي تمسكه باللاعب .. وقال ان موافقته علي ترحيل اللاعب وعودته الي القاهرة لا يعني موافقته علي رحيله نهائيا عن الفريق وان مثل هذه الامور دائما ما تحدث مع العديد من المدربين واللاعبين ولعل ابرزها مؤخرا مشكلة الارجنتيني تيفيز لاعب مانشستر سيتي ومدربه الايطالي روبرتو مانشيني وعلي الرغم من هذه الواقعة الا ان اللاعب اهم عنصر لدي المدرب في الفريق .
¼¼ قرر الجهاز الفني منح اللاعبين يومين راحة بعد عودة الفريق امس من الإمارات بعد المشاركة في دورة ابوظبي و ان الفريق يعود الي التدريبات الاربعاء المقبل علي ملعبه حلمي زامورا وكان الفريق قد لعب مباراتين هناك فاز امام زينت الروسي وخسر امام شاختار الاوكراني.


وقالت الاهرام:
زينيت ينتشل الزمالك من حالة الإحباط في معسكر أبو ظبي

وصلت إلي القاهرة بعثة فريق نادي الزمالك مساء أمس قادمة من الإمارات بعد أنتهاء معسكر الفريق في أبو ظبي والحصول علي المركز الثاني في الدورة الودية التي خسر خلالها من شاختار الأوكراني وفاز علي زينيت الروسي بطل أوروبا2008, ويحصل الفريق علي راحة سلبية لمدة يومين قبل أن يعود الأربعاء إلي التدريبات مرة أخري تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا.
وأشاد المدير الفني بمعسكر الفريق بالإمارات مؤكدا أنه أفاد الفريق بشكل كبير وخرج منه بالعديد من الأمور الإيجابية بالإضافة إلي أنه كشف بعض السلبيات في الأداء ولكنها كانت قليلة مقارنة بفترات سابقة, وأشار فييرا إلي أن مواجهة فريقين بحجم شاختار وزينيت أفاد اللاعبين بلا شك وزرع فيهم الثقة لا سيما بعد الفوز علي بطل أوروبا وهي نتيجة سيذكرها التاريخ وجماهير النادي, خاصة في ظل أداء قوي وراق من اللاعبين بعدما ألتزموا حرفيا بالأدوار والواجبات المكلفين بها.
وقال فييرا: أتمني أن يساعد المعسكر اللاعبين علي أكتمال اللياقة الذهنية لديهم بعدما طالت فترة الغياب عن المباريات الرسمية وكانوا قد وصولوا لمرحلة الملل من التدريبات دون هدف.
وسوف نواصل التدريبات ونستغل تلك الحالة التي وصل إليها اللاعبون وشعورهم بأنهم كانوا الأفضل, وأستثمارها قبل أنطلاق الدوري في فبراير والذي أتمني ألا يتم تأجيله مرة أخري لأن المنظومة الكروية في مصر تحتاج بشدة لعودة النشاط.
ومن جانبه اكد حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك أن جميع الأمور الإدارية خلال المعسكر كانت علي ما يرام وألتزام اللاعبين ساعده علي نجاه دوره الإداري, بأستثناء خروج حازم إمام ظهير أيمن الفريق عن النص والتحدث بشكل غير لائق مع المدير الفني وترحيله من المعسكر قبل موعد السفر بـ24 ساعة.
وقال أنور: سيكون هناك تقرير مفصل عن المعسكر وسلوكيات اللاعبين التي كانت عند حد المسئولية بالإضافة إلي واقعة حازم إمام, من أجل عرضها علي مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة لمناقشة التقرير ووضع العقاب المناسب لحازم إمام في حال وصول قناعة لدي الإدارة بأن اللاعب وقع فعلا في خطأ يستحق العقاب.
وعلي جانب آخر سادت حالة من التفاؤل والسعادة وسط اللاعبين بعد المستوي الجيد الذي قدموه أمام شاختار وزينيت وأنهم كانوا علي مقربة من الفوز بلقب الدورة الشرفي, وأصبح الجميع لديه قناعة بأن مستواهم يؤهلهم للمنافسة علي لقب الدوري الممتاز المقبل والمنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يبدأها الفريق مع بطل التشاد في مارس المقبل.
وعلي جانب آخر أبدي أحمد حسن لاعب وسط الفريق حزنه علي عدم المشاركة في لقاء زينيت بطل روسيا وكان يمني النفس بالمشاركة لأن المباراة فرصة لمواجهة أحد أبطال أوروبا, وفسر غيابه بسبب إصابته خلال فترة الإحماء التي سبقت المباراة والتي حالت دون مشاركته وفضل الجهاز الفني استبعاده من القاء حتي لا تتفاقم حالة اللاعب وتزداد مشكلة الإصابة.
اما أحمد جعفر مهاجم الفريق فقد أبدي سعادته بالمستوي الذي ظهر به خلال المباراتين ومعه باقي زملائه مؤكدا أن مع عودة الدوري سوف يترفع المستوي.

وقالت الاخبار:
الزمالك يغادر الإمارات بحقائب‮ »‬الأمل والتفاؤل‮« ‬

مكاسب‮ ‬بالجملة خرج بها الزمالك من رحلة الأيام الستة التي قضاها في معسكر العاصمة الإماراتية أبوظبي،‮ ‬وبعيداً‮ ‬عن أزمة اللاعب حازم إمام والبرازيلي فييرا المدير الفني،‮ ‬والتي بدأت تنفرج،‮ ‬وإصابة أحمد حسن أثناء تدريبات الإحماء التي سبقت مباراة أمس الأول أمام زينيت سان بطرسبورج الروسي مساء أمس الأول،‮ ‬فإن البعثة‮ ‬غادرت أبوظبي ظهر أمس في طريق عودتها إلي القاهرة محملة بحقائب الأمل والتفاؤل،‮ ‬ليس لأن الفريق تغلب علي زينيت سان بهدف أحمد سمير في ختام النسخة الثالثة لبطولة أبوظبي الدولية لكرة القدم،‮ ‬ولكن لأن الفريق ظهر بصورة رائعة أثارت رضا وإعجاب الجميع،‮ ‬بما في ذلك الجهاز الفني الذي خرج راضياً‮ ‬علي الصورة الرائعة التي أدي بها الفريق المباراتين،‮ ‬حتي لو كانت المواجهة الأولي قد أسفرت عن خسارة الزمالك أمام شاختار،‮ ‬والمهم أن اللاعبين تحلوا بالروح القتالية،‮ ‬ووضح أن هناك حالة من الانسجام والتناغم،‮ ‬فضلاً‮ ‬عن ارتفاع معدل اللياقة البدنية‮. ‬
واحتل الزمالك المركز الثاني في البطولة،‮ ‬بفارق المواجهات المباشرة عن زينيت الذي احتل المركز الثالث،‮ ‬ولكل منهما‮ ‬3‮ ‬نقاط،‮ ‬فيما توج شختار الأوكراني بطلاً‮ ‬للبطولة بتغلبه علي الهلال السعودي حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين،‮ ‬ليرفع رصيده إلي‮ ‬6‮ ‬نقاط،‮ ‬وجاء الهلال بالمركز الرابع الأخير بعدما خسر مباراته الأولي بالبطولة أمام زينيت برباعية مقابل هدف‮. ‬
ولم يسافر فييرا مع البعثة إلي القاهرة،‮ ‬حيث فضل البقاء في الإمارات لإنهاء بعض الأمور الخاصة،‮ ‬وكان المدرب قد أعرب عن سعادته بالفوز والعرض القوي الذي قدمه الفريق،‮ ‬خاصة أن الزمالك لم يخض أي مباريات قبل معسكر الإمارات بفترة طويلة،‮ ‬كما أن المباراتين حققتا كل المكاسب التي أرادها الجهاز الفني،‮ ‬والاطمئنان علي حالة اللاعبين الذين تفوقوا علي أنفسهم خاصة النجم الكبير عبد الواحد السيد الذي يثبت يوماً‮ ‬بعد آخر أنه يعشق الزمالك حتي النخاع وكان من الطبيعي أن تبادله الجماهير الحب بعشق أكبر وأعمق،‮ ‬ويعتبر الفوز الذي حققه الزمالك هو الأول علي فريق أجنبي منذ ثلاث سنوات،‮ ‬وتحديداً‮ ‬منذ فوزه علي شاختار بهدفين عام‮ ‬2009‮ ‬كما أن ما حدث أمس الأول أحدث دوياً‮ ‬كبيراً‮ ‬لدرجة أن مدرب زينيت وجه اللوم إلي لاعبيه،‮ ‬وذكر موقع النادي أن فريقه المدجج بالنجوم فشل في التفوق علي المصريين‮.‬
ومن جانبه قال أسامة نبيه المدرب العام للفريق إن المعسكر جاء مثالياً‮ ‬من كل الوجوه،‮ ‬ورغم أنه اقتصر علي مباراتين فقط مع شاختار الأوكراني وزينيت سان بطرسبورج إلا أنه حقق استفادة قصوي وكبيرة جداً‮ ‬للزمالك،‮ ‬وتأكد بالدليل القاطع أن اللياقة الدنية للاعبين وصلت إلي أفضل معدلاتها،‮ ‬ونجح المعسكر بكل المقاييس،‮ ‬وكنا نتمني أن نخوض مباراتين أو ثلاث مباريات بخلاف التجربتين اللتين لعبهما الفريق في البطولة،‮ ‬والمطلوب منا أن نحافظ علي هذه المكاسب الكبيرة‮.‬


وقالت المصري اليوم:
ارتياح بالزمالك بعد الفوز على «زينيت».. وعرض إماراتي لمحمد إبراهيم


سادت حالة من الارتياح بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بعد الفوز على زينيت بطرسبورج الروسى، السبت بهدف نظيف لأحمد سمير فى ختام دورة أبوظبى الودية، وصرف مدحت بهجت، عضو مجلس الإدارة، ورئيس البعثة 100 دولار فورية لكل لاعب بناء على طلب ممدوح عباس، رئيس النادى، الذى أشاد بمستوى الفريق فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها، وابتعاده فترة طويلة عن المواجهات الرسمية، وفرض هذا الفوز الهدوء داخل النادى بين الأطراف المتناحرة داخل مجلس الإدارة.

فيما تخلف فييرا، المدير الفنى، عن حضور المؤتمر الصحفى عقب اللقاء بدعوى عدم رغبته فى تأخير أتوبيس اللاعبين، وشكر اللاعبين على الأداء الجيد.

ورفض فييرا وساطة اللاعبين للعفو عن حازم إمام، وأكد أن اللاعب أخطأ، ولابد من معاقبته، فيما أشاد الإيطالى سبيليتى، المدير الفنى لزينيت بطرسبورج، بأداء الأبيض، وقال إنه لم يكن يتوقع أن يظهر الفريق بهذا المستوى فى ظل توقف الدورى المصرى.

وحصل الفريق على راحة سلبية من المران عقب عودته الأحد من الإمارات، وقرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية يومين على أن يستأنف تدريباته بعد غد «الأربعاء» والذى سيشهد الظهور الرسمى الأول لأحمد عيد عبدالملك، ويبذل اللاعب محاولة أخيرة لإقناع أحمد مجدى بالتنازل له عن القميص رقم 14، وفى حال فشله سيرتدى الرقم «11».

من جهة أخرى، تلقى محمد إبراهيم، نجم الفريق، عرضاً إماراتياً بعد تألقه فى دورة أبوظبى، وقال اللاعب إنه يسعى لإثبات وجوده فى ناديه أولاً، وإنه لا يشغل باله بالاحتراف الخارجى فى المرحلة الراهنة، وأبدى سعادته بالمساندة الكبيرة التى يلقاها من الثنائى أحمد حسام ميدو وشيكابالا، واتصالهما به للإشادة بمستواه.

فى سياق متصل، أشاد أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، بأسامة نبيه، المدرب العام، وحمادة أنور، المدير الإدارى، واعتبرهما أساس استقرار الفريق رغم المشاكل الأخيرة وغموض موقف فييرا بالرحيل أو البقاء، وأكد أن المدرب العام له الفضل فى ظهور الفريق بمستوى فنى وبدنى جيد فى دورة أبوظبى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تسود فيه حالة من الترقب اجتماع لجنة الكرة اليوم فى ظل الصدام المتوقع مع البرتغالى فييرا، لتمسكه ببيع حازم إمام، وهو ما ترفضه لجنة الكرة التى سترفع تقريراً برأيها إلى مجلس الإدارة، مما قد يدفع فييرا إلى تجديد طلبه بالرحيل لرفضه تدخلات لجنة الكرة وفرض لاعبين عليه دون رغبته.

من جانبه، أكد حازم إمام أنه لم يسئ لفييرا أو إدارة النادى، وقال: ما حدث أننى شعرت بألم فى الركبة أثناء المران الأخير قبل مواجهة زينيت بطرسبورج، وأبلغت المدرب عدم قدرتى على استكمال المران، فغضب وطردنى بدعوى أننى أدعى الإصابة، وأكد حازم التزامه بأى عقوبة يتخذها مجلس الإدارة، نافياً اعتزامه تقديم شكوى ضد النادى.

على صعيد مختلف، طلب ممدوح عباس من عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، حسم ملف التجديد للرباعى إبراهيم صلاح وصبرى رحيل وأحمد جعفر وأحمد سمير قبل سفره إلى أوروبا، وذلك فى ظل ما تردد عن تراجعهم عن الاتفاقات السابقة والمطالبة بزيادة المقابل المادى، ومقدمات العقود، فيما أكد عبدالله جورج عدم وصول أى عروض رسمية للبنينى رزاق.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، أن إسلام عوض سيغيب أسبوعين عن الملاعب لإصابته بشد فى العضلة الضامة، وقال إن أصابة أحمد حسن بشد عضلى خلال الإحماء قبل مباراة زينيت لن تمنعه من الانضمام للتدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية.

وقالت الوطن:
رزاق يطلب الاستغناء «مجاناً» من الزمالك.. وأزمة بسبب «عبدالملك»

طلب البينينى رزاق أوموتويسى مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من مجلس الإدارة الموافقة على رحيله مجاناً، ومنحه الاستغناء الخاص به بعد استبعاده من القائمة الأفريقية للفريق خلال الموسم المقبل، وعدم نية المدير الفنى البرتغالى جورفان فييرا الاعتماد عليه فى المرحلة المقبلة.

وأكد اللاعب لبعض الوسطاء أنه سافر إلى أوروبا للبحث عن عرض مناسب للرحيل، ولكنه يشترط أن يحصل على الاستغناء الخاص به، نظراً لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، بالإضافة إلى المعاملة السيئة التى يلقاها من المدير الفنى.

فيما نفى نادى الزمالك تصريحات البرتغالى فييرا بأنه تم الضغط عليه من قبل الإدارة البيضاء للموافقة على التعاقد مع أحمد عيد عبدالملك مهاجم حرس الحدود وأنه لم يكن يضعه ضمن اختياراته الفنية.

وأكد الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات لـ«الوطن» أنه يتعجب بشدة من تصريحات فييرا لأن الجلسات التى عقدها مع المدرب البرتغالى للاتفاق على الصفقات الجديدة كان يضع عبدالملك على رأس اللاعبين المطلوب ضمهم، وأنه أكد ذلك فى أكثر من جلسة، ولا يعرف السر وراء خروج المدير الفنى بمثل هذه التصريحات.

ومثلت تصريحات فييرا بمثابة أزمة داخل الزمالك، وغضب عبدالملك بشدة وينوى الجلوس مع المدير الفنى فى أول تدريب لمعرفة موقفه وحقيقة تلك التصريحات، فيما أبدى أكثر من عضو بمجلس الإدارة غضبه من تصريحات المدير الفنى وأنه يسعى لافتعال الأزمات بأى شكل ليرحل عن النادى بالرغم من حالة الهدوء الحالية.

من ناحية أخرى، رفض حازم إمام الجناح الأيمن للزمالك تصعيد أزمته مع فييرا وقرر الاستجابة للقرارات التى يتخذها ضده الجهاز وكذلك مجلس الإدارة.

وكان فييرا قرر ترحيل اللاعب ليعود إلى القاهرة قبل موعد عودة الفريق من الإمارات بعد أزمته معه واحتجاجه على استبعاده من التشكيل الأساسى للقاء زينيت الروسى.

أوضح حازم لـ«الوطن» أنه لم يخطئ فى فييرا وطلب الخروج من مباراة زينيت لعدم جاهزيته الفنية والبدنية ليفاجأ بقرار من المدير الفنى باستبعاده نهائياً من المعسكر ظناً منه أنه يتهرب من المشاركة فى اللقاء.

أكد اللاعب أنه لن يصعّد الموقف وملتزم بأى عقوبات توقع عليه وسينتظم فى تدريبات الفريق بشكل طبيعى بداية من الاثنين استعداداً للدورى الممتاز.

كانت بعثة الزمالك قد عادت إلى القاهرة أمس بعد ختام مشاركتها فى بطولة أبوظبى بالفوز على زينت الروسى بهدف نظيف، ومنح فييرا الفريق راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف تدريباته بداية من بعد غد «الأربعاء».

فى شأن مختلف، علمت «الوطن» أن ممدوح عباس رئيس الزمالك ينوى احتواء أزمته مع رؤوف جاسر خلال الأيام المقبلة، بعدما زادت هوة الخلافات بينهما، وساعدت الأزمة التى حدثت بين الثنائى فى الاجتماع قبل الأخير لمجلس الإدارة، فى نشاط جبهات المعارضة ضد المجلس الحالى.

وحدثت اتصالات خلال الساعات الماضية بين عباس وبعض المقربين منه لاحتواء الأزمة، وعقد جلسة عاجلة للصلح مع جاسر وغلق ملف الخلافات بشكل كامل، وتوحيد جهود المجلس للضغط على وزارة الرياضة للحصول على قرار بالتمديد للمجلس الحالى.

كان عباس قد أكد خلال حضوره اجتماع لجنة البث أمس الأول أنه يعتبر جاسر مثل ابنه، وأن الخلافات بينهما عادية، وتحل سريعاً.

من جانبه رد جاسر بقوله: «أرجو أن يصاحب القول عمل».

وأضاف: رغم خلافى الدائم فى وجهات النظر مع عباس فإننى أتعامل معه كـ«أخ أكبر» وأحترمه فى حضوره قبل غيابه، لكن دائماً ما يقال شىء وما يحدث على أرض الواقع مغاير للحقيقة، بدليل أنه يسمح لأنصاره بالهجوم علىّ فى وسائل الإعلام «بالكذب».

ورفض جاسر اتهامه بإفشاء أسرار المجلس، قائلاً: لم أتحدث عن أى أسرار داخل المجلس لأن ذلك لو حدث سيتضرر الكثيرون.

وعلى صعيد الانتخابات، علمت «الوطن» أن ممدوح عباس بدأ حالياً محاولات لاحتواء جبهة المعارضة التى بدأت تحرك الأعضاء ضده قبل الانتخابات المقررة خلال العام الحالى 2013، وكذلك احتواء غضب مجموعة «ألتراس وايت نايتس» التى تهاجم مجلس الإدارة بضراوة.

واقترح أحد المقربين من عباس الدفع بأسماء معينة تنوى الترشح للانتخابات بداية من الآن فى محاولة لتشتيت جبهة المعارضة حالياً.

فيما علمت «الوطن» بوجود محاولات من بعض الجبهات داخل النادى لاستقطاب رؤوف جاسر لخوض الانتخابات المقبلة، فى مواجهة ممدوح عباس ومرتضى منصور، إلا أن جاسر رفض الإعلان الرسمى عن ترشحه حالياً لحين اتضاح أسماء القائمة التى سيخوض معها الانتخابات.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد