أخر الاخبار

 

الأندية ترفض استقالة عباس ـ رئيس الزمالك يقاضى وزير الرياضة ـ عبدالملك يرفض فانلة شيكابالا ـ فييرا يرفض العودة ـ أحمد حسن يرفض التجديد .. و30 ألف دولار «تسعيرة» المدير الفنى الجديد

25 يناير 2013 الساعة 12:02 مساء
الأندية ترفض استقالة عباس ـ رئيس الزمالك يقاضى وزير الرياضة ـ عبدالملك يرفض


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

وقالت الجمهورية:
المظاهرات تجبر الزمالك علي تعديل التدريبات
عبدالملك يرفض فانلة شيكابالا 7 أماكن شاغرة وفي القائمة الإفريقي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجراء تعديل موعد تدريبات الفريق اليوم وغدا بسبب المظاهرات التي ستشهدها مصر بسبب الاحتفال بالذكري الثانية لثورة يناير.. وكذلك بسبب مظاهرات الألتراس غدا قبل جلسة النطق بالحكم علي المتهمين في أحداث بورسعيد.
سيتدرب الفريق اليوم في تمام العاشرة صباحا وغدا في التاسعة والنصف صباحا يأتي ذلك بسبب المظاهرات المتوقع حدوثها.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 2 فبراير بالأسبوع الأول من الدوري العام.. ويلتقي الأبيض وديا مع مصر المقاصة الأحد علي أن يحصل الفريق علي إجازة الاثنين.
أبدي الجهاز الفني رضاه عن قرار ترك 7 أماكن فارغة في قائمة الفريق الإفريقية.. ويري الجهاز الفني ان وجود 7 أماكن خالية ستكون فرصة جيدة لتحديد العناصر التي سيضمها فيما بعد.
أكد الجهاز الفني أنه حتي لو رحل سيمنح فرصة للجهاز الجديد في اختيار العناصر التي يرغب في ضمها.
** رفض أحمد عيد عبد الملك ارتداء * فانلة * شيكابالا المعار حاليا للوصل رقم * 10 * وذلك بعد ان عرض شيكابالا علي اللاعب ارتداءها وذلك بعد رفض احمد مجدي التخلي عن قميصه رقم *14 * لعيد عبدالملك.
واكد عبدالملك انه فضل رفض الفكرة لان شيكابالا سيعود مع نهاية الموسم مؤكدا علي انه لم يتخذ قراره النهائي حول رقم ¢ الفانلة ¢.. الجدير بالذكر ان مكالمة هاتفية تمت بين شيكا و عيد قبل توقيع الاخير للزمالك كانت سبباً اساسياً في انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.
** أكد الدكتور مصطفي المنيري طبيب فريق الكرة الاول بالزمالك ان المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه سيخضع لاختبارات و تحاليل طبية من اجل التأكد من شفائه التام من الملاريا.. وكان المنيري قد راجع تقارير اللاعب الطبية التي احضرها معه بعد عودته و التي اشارت الي شفائه.. وكان سيسيه قد غاب لفترة طويلة بعد استبعاده من قائمة منتخب بلاده المشاركة حاليا في امم افريقيا المقامة بجنوب افريقيا.. واكد اللاعب لمسئولي النادي انه تعرض للإصابة بمرض الملاريا وان تأخره في العودة نتيجة لخضوعه للعلاج.
كما أشار الي ان اصابة احمد حسن عبارة عن شد من الدرجة الاولي في عضلة السمانة وان غيابه سيكون اسبوعاً علي اقل تقرير يخضع خلالها لبرنامج علاجي مكثف.. كما اكد ان اسلام عوض لاعب وسط الفريق قادر من جديد في المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء.

لجنة الأندية ترفض استقالة عباس ولائحة جديدة للدوري الممتاز

رفضت لجنة الأندية باتحاد الكرة استقالة ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك التي قدمها علي خلفية اعتراضه علي تدخلات وزارة الرياضة في كراسة الشروط الخاصة بمباريات الدوري الممتاز وتمسكت لجنة الأندية برئاسة حسن حمدي بضرورة بقاء ممدوح عباس في موقعه رئيسا للجنة البث واحتوت اللجنة كل الخلافات.
علي جانب آخر ارسل مجلس الادارة برقية الي رئاسة الجمهورية وتوجيه الشكر الي الرئيس علي استجابته لطلب الاتحاد بإصدار قرار جمهوري باعتبار شهداء مذبحة بورسعيد ضمن شهداء ثورة يناير وهو ما أثلج صدور الجميع باعتبار هذا القرار خطوة مهمة لإرضاء اسر الشهداء تمهيدا في اقامة مسابقة الدوري الممتاز التي أصبحت علي الابواب.. وأكد حمادة المصري عضو مجلس الإدارة أن ما فعله الرئيس مرسي رسالة قوية أكد من خلالها وقوفه الي اسهر الشهداء وتنفيذ رغباتهم..مشيرا إلي أن الاتحاد يقف مع اسر الشهداء ويسعي الي تنفيذ مطالبهم في حدود قدراته.. وقال إنه متفائل بعودة الدوري الممتاز وعدم تصدي شباب الالتراس للمصلحة العليا للبلاد.


وقالت الاخبار:
فييرا يرفض العودة للزمالك إلا بعد الاحتفالات بالثورة

علي عكس ما يقال داخل جدران نادي الزمالك بأن البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق سوف يتأخر في عودته الي القاهرة وقيادة تدريبات الفريق استعداداً للدوري ، بسبب قيامه بإنهاء إجراءات تأشيرة الاقامة لأسرته في الامارات، فإن فييرا أخبر مسئولي الزمالك بأنه لن يعود لقيادة الفريق الا بعد مرور يوم 25 يناير الموافق عيد الثورة ويوم 26 الذي سيكون فيه جلسة النطق بالحكم في قضية مذبحة بورسعيد والتي يخشي الجميع بعدها إعلان توقف النشاط المحلي الغاء الدوري تماما.. وربما يقوم فييرا بالبحث عن عروض تدريبية خلال تواجده في الامارت خاصة انه لا يضمن عودة الدوري، وانه أصبح لا يهتم بأزمة الشرط الجزائي الذي يصل الي 60 الف دولار حوالي 573 الف جنيه مصري والذي كان يخشي من قبل في أن يوقع عليه ، خاصة انه لم يحصل علي مرتبه منذ 3 أشهر حسبما يقول بينما يؤكد مسئولي الزمالك ان فييرا لم يحصل فقط علي مرتب شهر ديسمبر ويناير الذي لم ينتهي بعد. من ناحية أخري.. قرر الجهاز الفني تقديم موعد المران ليقام في العاشرة صباح اليوم وغداً بسبب الأحداث التي قد تشهدها مصر، هذا وقد قدم حازم امام لاعب الفريق اعتذاره للجهاز الفني واللاعبين عن الموقف الذي حدث في معسكر أبوظبي الأخير خلال مران أمس، مؤكداً انه يتقبل كافة العقوبات المالية والفنية التي يوقعها عليها الجهاز الفني علي جانب آخر يسافر فريق ناشئي الزمالك مواليد 1995 إلي قطر غداً السبت للمشاركة في الدورة الودية الدولية التي يشارك فيها 12فريقاً تم تقسيمهم الي أربع مجموعات قوية تضم المجموعة الأولي الزمالك وريال مدريد وسباير الدولي وتضم الثانية فريق ليفربول وسباير القطري والترجي التونسي والثالثة تضم باريس سان جيرمان وفولومنسي البرازيلي والهلال السعودي وتضم المجموعة الرابعة فريق انتر ميلان الايطالي وبوكا جونيور الارجنتيني ويوكوهاما الياباني. يرأس البعثة الكابتن ابراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة وتضم البعثة شوقي حسين مدير قطاع الناشئين ووحيد كامل المدير الفني وأحمد عبد المقصود مدرب عام وهشام ابراهيم مدرب وعطعوط محمد مدرب حراس مرمي ود.منتصر السيد مدير اداري ود.مدحت قاسم علاج طبيعي، وتقام أولي مباريات الزمالك مع ريال مدريد في الثالثة والنصف مساء الاثنين المقبل.

وقالت المصري اليوم:
رئيس الزمالك يقاضى وزير الرياضة.. و«يوسف» يطالب اللاعبين بالاقتداء بـ«أبوتريكة»

قرر ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، رفع دعوى قضائية ضد العامرى فاروق، وزير الرياضة، يطالب فيها بضم فترة الـ15 شهراً التى ابتعد فيها مجلسه عن النادى بعد تنازل مرتضى منصور، رئيس النادى الأسبق، عن دعواه القضائية. يأتى ذلك بعد فشل محاولات «عباس» إقناع العامرى بإصدار قرار إدارى بإضافة الـ15 شهراً واكتفائه بوعده بإرسال الأمر إلى هيئة الفتوى والتشريع. كانت العلاقة قد توترت بين الطرفين أثناء الزيارة التى قام بها العامرى فاروق للنادى، وعقده مقارنة بينه وبين الأهلى، هو ما اعترض عليه عباس الذى قال له بالحرف الواحد «ما اسمحلكش تقلل من شأن الزمالك» وهو ما أثار غضب الوزير الذى رفض الرد والتزم الصمت حتى نهاية الجلسة.

وتطورت الخلافات بعد استقالة عباس من رئاسة لجنة البث، واتهامه الوزارة بالتعنت وتحميله «العامرى» مسؤولية فشل اللجنة، إلا أن اتحاد الكرة تدخل وانحاز للعامرى ضد عباس بإصدار بيان شكر فيه وزير الرياضة على جهوده فى ملف البث والملابس، الأمر الذى تسبب فى انقلاب عباس على الجبلاية، وطالب الأندية بمقاضاة الاتحاد، ومطالبة مجلس علام بالاستقالة فى حالة عدم عودة الدورى.

وعلى صعيد الفريق الكروى الأول، أوضح أسامة نبيه، المدرب العام، أن الفريق سيلتقى مصر المقاصة الأحد المقبل فى البروفة الختامية قبل مواجهة الاتحاد السكندرى فى حال انطلاق الدورى يوم 2 فبراير. وأشار «نبيه» إلى أن الفريق سيحصل على راحة الاثنين المقبل، على أن يستأنف تدريباته فى اليوم التالى.

وقال «نبيه» فى تصريح للموقع الرسمى إن الجهاز الفنى يركز على تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً من أجل الحفاظ على الحالة التى وصل إليها اللاعبون، وقرر الجهاز تقديم موعد المران الجمعة والسبت ليقام فى العاشرة صباحاً تحسباً لتطور الأحداث فى المظاهرات. وفى سياق متصل، طالب إبراهيم يوسف، عضو المجلس ولجنة الكرة، رباعى التجديد إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبرى رحيل وأحمد سمير بأن يحذوا حذو أبوتريكة ووائل جمعة فى الأهلى، اللذين وافقا على تخفيض عقديهما بنسبة 50٪ تقديراً للأزمة المالية التى يمر بها النادى. يأتى ذلك فى الوقت الذى اقترب فيه شيكابالا من العودة مجدداً بعد تزايد خلافاته فى الوصل الإماراتى ورفضه الانتظام فى التدريبات، وهو ما دفع إدارة النادى الإماراتى للبحث عن بديل.

وشارك حازم إمام فى مران، الخميس ، بعدما تغيب، الاربعاء ، كما انتظم الثلاثى إبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم والحارس جنش فى التدريبات، وتغيب كل من حمادة طلبة وأحمد حسن للإصابة، كما رفض مندومو المشاركة فى المران الجماعى وتمسك بالتدريب منفرداً لحين انتهاء أزمة مستحقاته المالية.

وقالت الوطن:
أحمد حسن يرفض التجديد للزمالك.. و30 ألف دولار «تسعيرة» المدير الفنى الجديد
استمرار المفاوضات مع المدربين الأجانب.. إلغاء فكرة استضافة «جازيللى».. والفريق يتدرَّب صباحاً خوفاً من «جمعة الغضب»

قرّر الجهاز الفنى للزمالك تقديم موعد تدريب الفريق اليوم (الجمعة) ليقام فى العاشرة صباحاً، خوفاً من تداعيات التظاهرات الضخمة التى دعت إليها القوى السياسية لإسقاط النظام فى ذكرى ثورة 25 يناير.

فيما تواصلت تحركات مجلس إدارة نادى الزمالك لإيجاد البديل المناسب للبرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى، فى حال لم يعد لقيادة الفريق الأبيض فى المرحلة المقبلة، بناءً على تأكيداته العودة إلى القاهرة بداية الأسبوع الحالى.

وعلمت «الوطن» أن المدربين الأوروبيين الثلاثة الذين استقرت عليهم لجنة الكرة ومجلس الإدارة قام الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات، بإجراء اتصالات رسمية للتفاوض معهم ومعرفة طلباتهم المالية لتدريب الفريق الأبيض.

وتتقارب القيمة المالية التى طلبها المدربون الثلاثة بشكل كبير، ولن تتعدى فى كل الأحوال الـ30 ألف دولار، وهو نفس ما يحصل عليه البرتغالى فييرا المدير الفنى الحالى. ويتكتم مسئولو الزمالك على التحركات الرسمية للتعاقد مع مدير فنى جديد، وكذلك على أسماء هؤلاء المدربين خوفاً من استغلال فييرا هذه الأنباء لفسخ عقده والمطالبة بالحصول على الشرط الجزائى المقدر بـ60 ألف دولار.

فى شأن آخر رفض أحمد حسن لاعب وسط الزمالك فكرة تجديد عقده مع النادى فى الوقت الحالى بعد توصية لجنة الكرة بالجلوس معه والاتفاق على التجديد للعقد الذى ينتهى بنهاية الموسم. وأكد «حسن» أنه سيرفض التجديد للزمالك فى الفترة الحالية، وسينتظر حتى نهاية عقده مع النادى، وحتى تتضح الصورة بالنسبة لعودة النشاط الكروى المحلى، وأنه يرفض تماماً التجديد فى حالة استمرار توقُّف النشاط.

فى سياق آخر، ألغى النادى الأبيض فكرة استضافة مباراتى الذهاب والإياب أمام «جازيللى» بطل جمهورية تشاد فى القاهرة بسبب صعوبة تطبيقها، نظراً للتكلفة المالية الضخمة التى ستتكبدها خزينة الزمالك فى حال قام باستضافة الفريق التشادى لمدة أسبوعين بالقاهرة منذ مباراة الذهاب المقرر لها 16 فبراير، وحتى مباراة الإياب المقرر لها بداية شهر مارس المقبل.

وكانت الفكرة قد طُرحت عن طريق أحد أعضاء المجلس ولاقت قبول بعض الأعضاء، إلا أن التكاليف المالية الضخمة حالت دون تنفيذها، خصوصاً أن النادى سيتحمل الفريق الضيف حتى لقاء العودة، سواء الإقامة أو التدريب أو الانتقالات وتذاكر الطيران وكلها تكلفة ضخمة، أدت إلى إلغاء الفكرة.

من ناحية أخرى، قرّر مجلس الإدارة اعتماد شيك بقيمة مليون ونصف المليون جنيه لصالح شركة «المقاولون العرب»، على أن يُصرف خلال ساعات للشركة، لإقناعها بسحب الدعوى القضائية التى رفعتها ضد النادى للمطالبة بمستحقاتها المالية المتأخرة، جراء توليها مهمة إنشاء المبنى الاجتماعى الجديد، وأسرعت الإدارة والشئون القانونية لإنهاء الأزمة وإعادة الشركة لاستئناف عملها مرة أخرى بالمبنى، مع قُرب موعد الانتخابات.

من جانبه رفض البنينى رزاق أتوميوسى، تلبية طلب الزمالك العودة إلى التدريبات مرة أخرى، وتمسك بفكرة الرحيل وشكوى النادى، فيما يسود القلق داخل القلعة البيضاء بأن يفسخ اللاعب عقده ويعود للانضمام إلى الغريم التقليدى الأهلى، وتنوى لجنة الكرة عقد جلسة رسمية مع الكاميرونى أليكسيس مندومو لاعب الوسط، فى محاولة لحل أزمته الحالية وإقناعه بسحب شكواه من «فيفا»، مع منحه مستحقاته المالية، عقب قيده فى القائمة الأفريقية للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفنى على خوض مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام مصر للمقاصة فى الثانية ظهراً بملعب الهدف، فيما يحصل الفريق على راحة سلبية فى اليوم التالى للمباراة.


اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد