أخر الاخبار

 

الزمالك يطالب الرباعي بالتنازل عن 50% من عقودهم والتجديد ـ رزاق يفشل في أختبارات ساندهايسن ـ إبراهيم يوسف يطلب إقالة «فييرا» وتعيين مدرب وطني

26 يناير 2013 الساعة 11:27 صباحا
الزمالك يطالب الرباعي بالتنازل عن 50% من عقودهم والتجديد ـ رزاق يفشل في أختبا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

وقالت الجمهورية:
الزمالك يطالب الرباعي بالتنازل عن 50% من عقودهم والتجديد

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك رباعي فريق الكرة وهم أحمد سمير وأحمد جعفر وصبري رحيل وأحمد حسن بالتنازل عن 50% من قيمة عقودهم والتجديد للنادي الأبيض علي غرار ما قام به نجوم النادي الأهلي أثناء التجديد.
جاء طلب مسئولي الزمالك بسبب الأزمة المالية التي تمر بها غالبية الأندية بسبب تجمد النشاط الرياضي وعدم وضوح رؤيته فيما يتعلق بانطلاقه حتي الآن لذا فإن المجلس طالب الرباعي بالتضحية والتجديد علي الفور.
وتنتهي عقود اللاعبين الأربعة سمير وجعفر ورحيل والصقر بنهاية الموسم الحالي ويصبح من حق أي منهم الانتقال إلي أي ناد آخر .
** كما وضعت لجنة الكرة حدا معينا لراتب المدرب الأجنبي الذي من المتوقع التعاقد معه بدلا من البرتغالي فييرا.. ولن تتعدي في كل الأحوال مبلغ 30 ألف دولار.
توصلت لجنة الكرة الي أكثر من اسم لخلافة البرتغالي جورفان فييرا في حالة رحيله عن تدريب الفريق.. والأسماء المرشحة بصفة نهائية هي حلمي طولان وطارق يحيي وحسام حسن ومحمد حلمي وأشرف قاسم .
وعلي الرغم من تلك الترشيحات إلا أن هناك انقساما بين أعضاء لجنة الكرة حول الابقاء علي الجهاز المعاون الحالي أو استبداله بجهاز معاون جديد.
** فجر البوركيني عبدالله سيسيه ازمة داخل الفريق الكروي الاول بالزمالك بعد ان اكد رغبته في الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 6 اشهر علي سبيل الاعارة الي نادي دبا الفجيرة الاماراتي والذي يحتل المركز ال 14 والاخير في الدوري هناك برصيد 4 نقاط بعد انتهاء الدور الاول .
وطالب سيسيه الادارة بالموافقة علي الانتقال الي دبا مؤكدا علي انه سيعود من جديد الي الزمالك مشيرا الي ان رغبته في الرحيل بسبب شعوره بعدم عودة الدوري هذا الموسم ولكون الاجواء مضطربة للغاية علي الساحة في مصر.. وان احترافه قد يعيده من جديد الي منتخب بلاده .
كما فشل البنيني رزاق اتوميوسي في اختبارات فريق ساندهايسن الذي يلعب في الدرجة الثانية الألماني بعد ان فشل في الحصول علي اعجاب الجهاز الفني بالاضافه الي وضعه المتأزم مع نادي الزمالك مما قد يعرض النادي الالماني الي المشاكل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ¢ الفيفا ¢ .
** اعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن نيته الترشح رسميا في انتخابات الزمالك المقبلة يونيو المقبل وذلك بعد ان حضر الي مقر النادي بميت عقبه امس الاول.. واكد منصور علي انه قادر علي حل كل مشاكل النادي.. وانه يمتلك خطة حقيقية لتطوير النادي.. الجدير بالذكر ان منصور كان صاحب فكرة التجديد في منشآت النادي وهو ما تم عندما كان يتولي رئاسة النادي الا انها لم تستكمل بسبب القضايا وابعاده عن رئاسة النادي الابيض .
وهاجم مرتضي عضو المجلس رؤوف جاسر و اكد علي انه لن يستطيع مجاراته في الانتخابات مشيرا الي ان المنافسة الحقيقية ستكون ما بينه و بين ممدوح عباس رئيس النادي الحالي وطارق عامر رئيس البنك الاهلي السابق في حال ترشحهما.. اضاف انه تنازل عن قضيته ضد مجلس عباس لاعطائهم الفرصة لاكمال المشوار الا انهم واجهوا العديد من الانتقادات علي ادائهم ويجب ان يكون لهم بدلاء .
واعلن منصور عن قائمته الانتخابية والتي ستضم كلا من أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالنادي وأحمد جلال إبراهيم عضو المجلس الحالي ومنتصر الزيات ومحمد طارق السعيد وشريف منير حسن.. واضاف ان عمرو الجنايني قد ينضم الي قائمته مسيرا الي ان هناك اسماء اخري ستنضم قريبا .


وقالت الاهرام:
الزمالك يتدرب صباحا خوفا من الاولتراس‏ .. ورزاق يفشل في أختبارات ساندهايسن


رفض اللواء صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك الخوض في مسألة التقاضي مع وزارة الرياضة من أجل المد للمجلس الحالي برئاسة ممدوح عباس مدة الـ‏15‏ شهرا والتي ابتعد فيها المجلس الحالي عن النادي بسبب الاحكام القضائية.
وقال سراج نحن نقدم عملا تطوعيا ولا نتكالب علي المناصب ابدا.
وكان قد تردد ان عباس قرر خوض شوط قضائي من أجل الحصول علي باقي مدة المجلس بعد ان رفض العامري فاروق وزير الرياضة ذلك جملة وتفصيلا
وأضاف سراج تعليقا علي دخول المستشار مرتضي منصور للنادي وأعلان تفاصيل خوضه للانتخابات القادمة واسماء قائمتة الانتخابية ان من حق اي عضو ممارسة ما يشاء داخل النادي وهو حق أصيل للجميع سواء مرتضي منصور أو غيره
وعلي صعيد أنطلاق الدوري يوم2 فبراير ابدي اللواء صبري سراج انه يعتقد ان البطولة لن تقام في ظل الاجواء الحالية وكل مايفعلة اتحاد الكرة ووزارة الرياضة بهذا الشأن نوع من تسديد الخانه لتجميل صورتهم امام الرأي العام
وعن رحيل البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق قال ان فييرا أكد وصوله يوم الاثنين علي الاكثر وأذا تأجل الدوري كما هو متوقع فان فييرا لن يعود لقيادة الفريق مرة أخري والزمالك ليس لديه اي مانع وهناك مدربون من ابناء النادي والوقت كافي للتعاقد مع مدرب جديد وكل الاسماء مطروحة
ومن جهة أخري يخوض فريق الكرة لقاء وديا غدا أمام فريق مصر المقاصة بملعب الهدف أستعدادا لانطلاق الدوري وفقا للبرنامج المعد لذلك
ويتدرب الفريق الابيض اليوم في تمام العاشرة صباحا تحسبا لاي أحداث قد تظهر من جماعة الاولتراس في الساعات القادمة بعد التهديدات الاخيرة لهم
ويقود المران اسامة نبيه المدرب العام ومعه ماركو مخطط الاحمال ومساعد فييرا ويركز نبيه وماركو علي الجوانب البدنيه وقد شارك في مران الامس اسلام عوض ومحمد عبد الشافي وغاب حماده طلبه واحمد الشناوي للاصابة وزراق وقطه للتمرد وعاد احمد حسن عميد لاعبي العالم للتدريب العلاجي ومعه ماندومو الكاميروني وأجري الفريق تقسيمه ظهر فيها احمد جعفر واحمد مجدي وابراهيم صلاح بمستوي عال.
ومن جانبه ركز ايمن طاهر مدرب الحراس علي التصويب من مكان قريب للحراس الاربعه عبد الواحد السيد وجنيش وحسن ابراهيم ومحمد مرضي
وكانت لجنة الكرة برئاسة حمادة امام قد رفضت عرض نادي دبا الفجيرة لاستعارة عبد الله سيسيه المهاجم البوركيني لمدة6 أشهر مقابل50 الف دولار وأبدت اللجنة تمسكها باللاعب نتيجة عدم وجود مهاجمين بعد قرار الاستغناء عن خدمات رزاق البنيني
وكان رزاق قد تعثرت مفاوضاته مع نادي ساندهايسن الالماني ورفض اوتمار شورك المدير الفني التعاقد مع اللاعب لضعف لياقته البدنية وايضا للمشاكل في تعاقدة مع الاندية الاخيرة التي لعب لها وأخرها نادي الزمالك وتسعي ادارة الكرة للتخلص من اللاعب في الوقت الراهن بعد ان استبعدته من القائمة الافريقية.

وقالت المصري اليوم:
إبراهيم يوسف يطلب إقالة «فييرا» وتعيين مدرب وطني للزمالك

طالب إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ولجنة الكرة، بإقالة البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، وعدم انتظار عودته التى يحدد موعدها وفقاً لأهوائه الشخصية وقال: لو عاد فييرا فإن الاستقرار لن يعود، خاصة أن المدير الفنى يعتبر الزمالك محطة ترانزيت لحين تحقيق حلمه بالتدريب فى الإمارات، والدليل على ذلك إبلاغه اللاعبين عدم نيته فى العودة، وأضاف يوسف: طالبت مجلس الإدارة بالموافقة على رحيله فى المرة الأولى التى طلب فيها إعفاءه من المسؤولية ولكن، لم يستجب أحد، والفريق يدفع الثمن الآن، حيث لم يتبق الكثير على انطلاق البطولة الأفريقية، ولا أحد يعرف ما إذا كان سيعود أم لا؟! وقال يوسف: لو حدث هذا الموقف مع مدرب مصرى لانقلبت الدنيا، ولا أحد يعرف سر التمسك به رغم تحفظات لجنة الكرة على بقائه، فضلاً عن خلافاته مع الإدارة، وأكد إبراهيم يوسف أن المرحلة المقبلة تحتاج مدرباً وطنياً، خاصة فى ظل استحالة عودة الدورى.

وكشف عن عدم نيته خوض الانتخابات المقبلة، وقال «أنا مجروح» مما تعرضت له فى الفترة الماضية، وأعرب يوسف عن أمله فى تخطى النادى كبوته واستعادة ذاكرة البطولات، وقال: هذا لن يتحقق إلا برغبة اللاعبين فى حفر أسمائهم فى تاريخ النادى.

فى سياق متصل، تجتمع «السبت» لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام لحسم بعض الملفات المهمة قبل انطلاق الموسم الجديد، على رأسها تحديد موعد انعقاد الاجتماع المرتقب مع لاعبى الفريق الكروى الأول، لإقناعهم بالموافقة على اللائحة الجديدة التى تقدم بها أيمن يونس، عضو اللجنة.

واستقر مجلس إدارة النادى على ترشيح محمود سعد، رئيس قطاع الناشئين، لمنصب المدير الفنى للنادى ضمن الاشتراطات المطلوب تقديمها لـ«كاف»، وذلك بعد حصوله على الرخصة «A».

ويحصل سعد على امتيازات من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم ودورات متقدمة.

فى حين يترقب بعض رموز النادى هوية العاملين فى إدارة الشركة، وذلك بعدما نمى إلى علمهم قيام مجلس الإدارة بتفصيل بعض الشروط على أشخاص بأعينهم ليس لهم علاقة قوية بالملف الفنى لكرة القدم.

فى شأن آخر تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين ألتراس أهلاوى و«وايت نايتس» بعد رفض الأخيرة التضامن مع ألتراس الأهلى فى وقفتهم الاحتجاجية، السبت ، خلال النطق بالحكم فى قضية شهداء أحداث بورسعيد، وأرجعت الرابطة موقفها بعدم المشاركة إلى استجابة الدولة بضم شهداء بورسعيد إلى شهداء الثورة، وضرورة الامتثال لحكم القضاء أياً كان. وأكد أحمد شبرا، أحد قيادات وايت نايتس، أن قرار ضم شهداء الأهلى لشهداء الثورة قرار حكيم يتطلب التريث من قبل الجميع قبل التصعيد الآن، خصوصاً أن أحداً لا يعلم منطوق الحكم فى القضية، وقال إن وايت نايتس مع المطالبة بحقوق جميع الشهداء والقصاص لهم باعتبار ذلك أحد أهداف الثورة.

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه بعض أعضاء وايت نايتس التضامن مع ألتراس أهلاوى بصفة شخصية، والانضمام لوقفتهم الاحتجاجية السبت . فيما أشعلت زيارة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأسبق، لمقر النادى، أمس الأول، فى مستهل حملته الانتخابية، المعركة الانتخابية للنادى مبكراً، خصوصاً أن مرتضى قوبل بترحاب شديد من الأعضاء الذين التفوا حوله وأعلنوا دعمهم له، لإنقاذه النادى من الانهيار الذى تسبب فيه المجلس الحالى برئاسة ممدوح عباس، الذى هتف الأعضاء ضده، مرددين: «ارحل ارحل»، فيما هتف البعض لمرتضى: «رئيس النادى أهو».

وأعلن مرتضى منصور قائمته التى سيخوض بها الانتخابات، والتى تضم منتصر الزيات وأيمن يونس ومحمد طارق وأحمد جلال إبراهيم وشريف منير حسن، وألمح منصور إلى إمكانية انضمام عمرو الجناينى إذا ما قرر الأخير خوض الانتخابات بعد إعلانه عدم الانضمام لقائمة عباس. وأكد مصدر مطلع أن ممدوح عباس، رئيس النادى الحالى، ينوى التنازل عن الترشيح لصالح مرتضى منصور لأكثر من سبب، أولها ظروفه الصحية وثانيها لرد الجميل له بعد تنازله عن دعواه القضائية بتزوير الانتخابات الأخيرة، والتى على آثارها عاد عباس لرئاسة النادى. ويتدرب الفريق فى العاشرة صباح السبت ويلاقى مصرالمقاصة ودياً الأحد .


اخبار الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

حملات لذبح الأباتشي تقلب الفيس،بوك ..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالا

حملات لذبح الأباتشي تقلب الفيس،بوك ..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد