أخر الاخبار

 

نبيه مديرا فنيا للزمالك ـ زيارة مرتضي دفعت المجلس لفتح دفاتره الانتخابية ـ ملعب الحربية يستضيف مباريات الفريق ـ النادي ينتظر‮ ‬فييرا‮ ‬بعد إنتهاء قضية الألتراس ـ سيون يطلب محمد إبراهيم

28 يناير 2013 الساعة 11:26 صباحا
نبيه مديرا فنيا للزمالك ـ زيارة مرتضي دفعت المجلس لفتح دفاتره الانتخابية ـ


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
.. تحسبا لمقالب فييرا
نبيه مديرا فنيا للزمالك "مباراة واحدة" أمام زعيم الثغر
زيارة مرتضي دفعت المجلس لفتح دفاتره الانتخابية


بعد تجميد المفاوضات مع اي مدرب لتولي مسئولية الفريق الكروي بالزمالك خلفا لفييرا.. قرر مجلس ادارة النادي الابيض تكليف اسامه نبيه بقيادة الفريق فنيا في اولي مباريات الدوري امام الاتحاد السكندري في حال عودته كما هو مقرر.. وذلك في حال عدم عودة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق.
وكان فييرا قد غاب لمدة طويلة عن الفريق حيث ينهي بعض الاجراءات الخاصة به وباسرته من اجل الاقامة الخاصة بهم هناك.. و علي الرغم من محاولة الزمالك اعادته الي القاهرة الا ان المدرب اجل العودة لاكثر من مرة مما دفع الزمالك للتفاوض مع عدد من المدربين ثم العدول عن القرار بعد مكالمة هاتفية جمعت حازم امام عضو المجلس والمدرب صاحب الاصول البرازيلية.
واذا قام نبيه بقيادة الفريق كمدير فني لمباراة واحدة سيتم تصعيد احد مدربي الفرق الاخري بالنادي ليحل محله كمدرب مساعد خلال اللقاء الاول في الدوري.
من جانب اخر برر ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة النادي اعتذاره عن مرافقة بعثة فريق الناشئين لكرة القدم للمشاركة في دورة ودية هناك.. حيث اكد علي ان الاعتذار نتيجة للاحداث التي تمر بها البلاد حاليا ولكونه ضابط شرطة و لابد ان يكون في موقعه.. مشيرا الي انه سيمثل الومالك في مؤتمر الاندية الاوروبية يومي 5 و 6 فبراير المقبل.. يرافق البعثة الدوحة خالد رفعت مدير التسويق بالنادي والذي اصبح يمتلك ثقة المجلس بالكامل.
علي صعيد اخر وفي وقت مناسب تماما لمصلحة ممدوح عباس رئيس النادي و اعضاء المجلس الذين ينوون الترشح في الانتخابات المقبلة بدات الادارة الهندسية بنادي الزمالك دراسة كافة الجوانب لمهمة انشاء صالة للاعضاء في الدور الأول من المبني الاجتماعي.
الجدير بالذكر ان المجلس قد وافق علي تشكيل لجنة تضم المهندسة مريم عصمت عضوة المجلس و مدحت الشاذلي الاستشاري الهندسي بالاضافه الي الادارة الهندسية بالنادي الابيض لتولي مسئولية انشاء الصالة الاجتماعية الجديدة.
وربط البعض ما بين قرار انشاء الصالة و بين الانتخابات المقبلة لمجلس ادارة النادي يونيو المقبل.. خاصة وانها جاءت متزامنة باعلان مرتضي منصور رئيس النادي السابق الدخول في الانتخابات المقبلة.. وايضا في ظل توقف الانشاءات في النادي لعدم وجود اي سيولة مالية علي الرغم من وعود المجلس. و الي الان يعد هاني العتال عضو المجلس الشاب هو الوحيد الذي نفذ وعوده للاعضاء بعد انشاءه لجيمانيزيوم النادي المتواجد في مبني ستاد حلمي زامورا.

** "تشاؤم" زملكاوي حول الدوري.. و يحلمون ببصيص من الامل

دخل لاعبو الفريق الكروي الاول بالنادي الابيض والجهاز الفني في خلاف شديد حول عودة الدوري من جديد من عدمه عقب حكم المحكمة باعدام 21 متهما في قضية مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدا.. وما تلاها من احداث في بورسعيد و وقوع موتي ووصولها الي اكثر من 30 قتيلا.. وعلي الرغم من رفض ممدوح عباس رئيس النادي التعليق علي الحكم الا انه اكد علي ان الفرصة اصبحت جيدة لعودة النشاط من جديد وانقاذهذه المؤسسات الكبيرة من الانهيار والافلاس.. وراي اسامه نبيه المدرب المساعد ان هناك فرصة لعودة الدوري مؤكدا علي استعداد الفريق الكامل والمنافسة مبديا قلقه من توالي الاحداث مما قد يؤدي لتأجيل الدوري أو عدم اقامته نهائيا.
أما قائد الفريق عبدالواحد السيد فيري ان عودة الدوري امر صعب في ظل الاحداث الراهنة التي تضرب البلاد.. واتفق معه محمود فتح الله ان الاوضاع صعبه الا انه تمني ان تهدأ سريعا من اجل عودة النشاط.. كما ابدي احمد جعفر عدم تفاؤله بعودة الحياة بشكل عادي الي مصر في ظل هذه الاحداث مشيرا الي ان مصر اصبحت في مازق حقيقي.. وكان عمر جابر قد ابدي تفاؤلا حذرا مشيرا الي انه يتمني عودة النشاط من اجل مستقبل الرياضة في مصر بالكامل.

وقالت الاهرام:
فييرا يؤكد للمرة الثانية عودته لقيادة الزمالك‏ .. وملعب الحربية يستضيف مباريات الفريق

تناثرت أقاويل كثيرة خلال الأيام الماضية داخل نادي الزمالك وخارجه حول تعيين مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم خلفا للبرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق و المتغيب عن الحضور للقاهرة منذ عودة البعثة من الإمارات بعد المشاركة في دورة أبو ظبي الودية ‏وذلك برغم إجراء فييرا نفسه مكالمة هاتفية مع حازم إمام تفيد بعودته إلي القاهرة لقيادة الفريق, وأنه لا صحة لما يتردد بأنه رحل عن الفريق نهائيا.
من جانبه أكد حازم أمام عضو مجلس الإدارة, أنه تلقي اتصالا أخر أمس من فييرا يؤكد عودته لقيادة الفريق, وأضاف عضو المجلس أن فييرا أكد له أنه سوف يحدد اليوم موعد عودته من الإمارات, كما أن إدارة الزمالك قررت غلق ملف الجهاز الفني البديل الذي سيخلف نظيره الحالي.
كما أشارت المهندسة مريم عصمت عضو مجلس إدارة الزمالك إلي أن المجلس لم يناقش تعيين مدير فني جديد كما يقال, ولم تصل إلينا أي ترشيحات من قبل لجنة الكرة تفيد بذلك, وأن كل ما في الأمر أن المجلس أعطي مهلة لفييرا لكي يعود لقيادة الفريق تنتهي اليوم, وأضافت: من وجهة نظري أري أن فييرا ينتظر هدوء الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد حاليا حتي يعود إلي مصر.
علي جانب آخر أكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق أن الزمالك حصل علي موافقة رسمية من مسئولي ملعب الكلية الحربية علي إستضافة مباريات الزمالك المحلية والأفريقية, ومن المقرر أن يخوض الزمالك أولي مبارياته بالدوري العام علي ملعب الكلية الحربية الأحد المقبل أمام الإتحاد السكندري في الأسبوع الأول للمسابقة, وذلك بعد قيام مجلس إدارة الزمالك بسداد مبلغ100 ألف جنيه من إجمالي المديونية البالغة160 ألف جنيه.
علي صعيد آخر إعتذر إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن رئاسة بعثة فريق ناشئي كرة القدم التي توجهت إلي قطر أمس للمشاركة في دورة ودية دولية هناك حيث يشارك فيها أندية ريال مدريد الأسباني وأيه سي ميلان الإيطالي, و يرجع سبب إعتذار إبراهيم يوسف لإرتباطه بعمله الخاص في وزارة الداخلية في الوقت الحالي بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد, مع إمكانية أن يتوجه إلي قطر بعد عدة أيام حال تحسن الظروف.
من ناحية أخري قرر مجلس الإدارة إعتماد شيك بقيمة مليون ونصف المليون جنيه لصالح شركة المقاولون العرب علي أن يصرف خلال ساعات للشركة, لإقناعها بسحب الدعوي القضائية التي رفعتها ضد النادي للمطالبة بمستحقاتها المالية المتأخرة جراء توليها مهمة إنشاء المبني الإجتماعي الجديد, وأسرعت الإدارة والشئون القانونية لإنهاء الأزمة وإعادة الشركة لإستئناف عملها مرة أخري بالمبني, كما تتولي الإدارة الهندسية بنادي الزمالك مهمة إنشاء صالة للأعضاء في الدور الأول من المبني الإجتماعي لراحة أعضاء الزمالك, وذلك بعد أن وافق مجلس الإدارة رسميا علي تشكيل لجنة تضم المهندسة مريم عصمت عضو مجلس الإدارة ومدحت الشاذلي الاستشاري الهندسي بالتعاون مع الإدارة الهندسية بالزمالك برئاسة مجدي ميشيل لتتولي مهمة إنشاء الصالة الجديدة الخاصة بالأعضاء, ويحسب لرءوب جاسر عضو المجلس أنه صاحب الفكرة من الأساس بعد أن عرضها علي المجلس خلال الفترة الماضية.

وقالت الاخبار:
الزمالك ينتظر‮ ‬فييرا‮ ‬بعد إنتهاء قضية الألتراس
حازم إمام‮:‬‮ ‬‮ ‬أشــــــــــــــــــــك في عـــــــــــــــودة الــــــــــــــدوري

اجتمع حازم امام عضو مجلس إدارة الزمالك أمس مع فريق الكرة‮ ‬قبل المباراة الودية مع المقاصة أمس‮ ‬،‮ ‬من أجل حثهم علي ضرورة بذل أقصي جهد في التدريبات في الفترة القادمة لتخطي تلك المرحلة الصعبة،‮ ‬كما طلب حازم من أسامة نبيه الاتصال بفييرا لمعرفة موقفه النهائي في العودة لتدريب الفريق وتحديد موعد العودة‮.. ‬وأكد حازم امام انه تحدث مع البرتغالي جورفان فييرا من قبل للعودة إلي القاهرة لتدريب الفريق‮ ‬،‮ ‬لكنه في نفس الوقت لم يحدد موعد العودة بعد حيث كان من المفترض ان يحدد موعده أمس الا ان الأحداث الجارية في مصر الآن ربما تجعله متخوفا من العودة‮.. ‬لكنه رغم ذلك تحدث فييرا مع أسامة نبيه مدرب الفريق لعرض البرنامج التدريبي الخاص بالفريق عليه،‮ ‬وانه من المنتظر ان يحدد فييرا موعد عودته لكن القرار في النهاية في يده‮ ‬،‮ ‬وفي حالة رفض فييرا العودة فإن قرار إختيار مدرب جديد سواء وطني أو أجنبي سوف‮ ‬يتم دراسته‮.. ‬وعن الحكم القضائي الذي صدر مؤخراً‮ ‬في قضية مذبحة بورسعيد‮ ‬،‮ ‬أكد حازم امام ان الحكم في حد ذاته قوي وانه لم يتوقع ان يحصل كل هذا العدد علي إعدام،‮ ‬وانه يعتبر هذا الحكم من الأحكام التاريخية ويري حازم امام انه رغم هذا الحكم الا أنه يشك في ان يبدأ الدوري في موعده المحدد‮.؛‬

وقالت المصري اليوم:
لزمالك يستعجل عودة فييرا.. وسيون يطلب محمد إبراهيم


هدد أعضاء لجنة الكرة بنادى الزمالك بالاستقالة فى حال عدم اتخاذ مجلس الإدارة قراراً بإقالة البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، فى حال عدم عودته لقيادة الفريق حتى غد «الثلاثاء» فى ظل عدم قناعة اللجنة بالأسباب التى يسوقها المدرب لإرجاء عودته.

من جانبه، أكد أيمن يونس، عضو اللجنة، أن الصبر نفد، خاصة أن البطولة الرسمية تنطلق بعد أيام، ولا أحد يعلم موعد عودة المدير الفنى، وقال: لم يحدث فى تاريخ النادى أن يتغيب المدير الفنى عن قيادة الفريق كل هذه الفترة قبل انطلاق البطولة بأيام، وأيد يونس تصريحات إبراهيم يوسف فى «المصرى اليوم» بأن استمرار فييرا فى ظل تهديده كل فترة بالرحيل يهدد استقرار النادى. وفى ذات السياق، كثف ممدوح عباس، رئيس النادى، اتصالاته بالمدير الفنى لإقناعه بالعودة حتى لا تنفجر الأوضاع فى ظل رفضه تولى حسام حسن المسؤولية، وهو ما سيجعله يدخل فى صدام مع الجماهير والوايت نايتس، فضلاً عن صعوبة التعاقد مع مدير فنى أجنبى كفء لضيق الوقت.

من جهة أخرى، يسلم النادى اليوم الملف الخاص باشتراطات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» إلى اتحاد الكرة بعد الانتهاء من الميزانية المستقلة بفريق الكرة، واستقرت إدارة النادى على تعيين خالد رفعت، مديراً تنفيذياً لإدارة شركة كرة القدم، بشكل مؤقت لحين تعيين مدير تنفيذى فى اجتماع مجلس الإدارة المقبل. وعلى الصعيد الكروى، كشف نادر شوقى، وكيل أعمال محمد إبراهيم، عن تقدم نادى سيون بطلب لإدارة النادى للتعاقد مع اللاعب، وأنه فى انتظار قرار الزمالك لبدء التفاوض حول المقابل المادى، فيما بدأ عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، التفاوض مع الرباعى إبراهيم صلاح وصبرى رحيل وأحمد سمير وأحمد جعفر لإقناعهم بالتوقيع قبل مباراة الاتحاد السكندرى.

من جانب آخر، طالب أحمد الشناوى، حارس المرمى، الدكتور مصطفى المنيرى بأداء التدريبات العلاجية فى بورسعيد لعدم قدرته على الخروج من المدينة فى ظل التوتر الحادث حالياً. وأوضح مصطفى المنيرى أن الحارس يخضع حالياً للتدريبات العلاجية فى بورسعيد تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين بعد حصوله على إذن لعدم قدرته على مغادرة بورسعيد، فيما يدخل أحمد حسن مرحلة التأهيل بعد الراحة التى حصل عليها بسبب إصابته فى عضلة السمانة قبل مباراة زينيت وبطرسبورج الروسى فى ختام مباريات دورة أبوظبى الودية الدولية. ومنح أسامة نبيه، المدرب العام، لاعبيه راحة من التدريبات اليوم «الاثنين» بعد أداء مباراة مصر المقاصة، أمس، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة الاتحاد السكندرى بالدورى على أن يستأنف الفريق تدريباته بداية من الغد لبدء مرحلة الاستعداد النهائية للدورى. على صعيد آخر، طالب ممدوح عباس، رئيس النادى، فى بيان على الموقع الرسمى جميع القوى والتيارات والفئات بضبط النفس والنظر دائماً إلى مصلحة البلاد ووضعها على رأس الأولويات وعدم خوض المزيد من المعارك الكلامية والسياسية التى تضر ولا تعرف معنى النفع من قريب أو بعيد، وتمنى رئيس النادى أن تكون دعوة الرئاسة للحوار الوطنى الشامل بداية حقيقية للقضاء على السلبيات التى يشهدها الشارع المصرى حالياً.. وتأكيداً على السير نحو الطريق السليم لبناء مصر الحديثة على أعمدة ثابتة تتمثل مواد البناء بها فى التعاون والتلاحم.


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد