أخر الاخبار

 

الزمالك يطلب تأجيل الدوري شهراً ـ «ريكاردو» مديراً فنياً للفريق ـ لجنة الكرة تهدد بالاستقالة ـ سيسيه يغلق ملف الرحيل ـ فييرا في القاهرة‮ ‬غداً‮ ـ النادى يفسد اختبار «رزاق» فى ألمانيا

29 يناير 2013 الساعة 10:55 صباحا
الزمالك يطلب تأجيل الدوري شهراً ـ «ريكاردو» مديراً فنياً للفريق ـ لجنة الكر


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
شيكا ضل طريقه في الإمارات.. ويعود لميت عقبة خلال ساعات
لجنة الكرة تهدد بالاستقالة.. ومحاولة لتدبير مستحقات الأجانب

علمت ¢الجمهورية¢ أن محمود عبدالرازق ¢شيكابالا¢ في طريقه للعودة إلي صفوف نادي الزمالك خلال اليومين المقبلين قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في نهاية الشهر الجاري وذلك بعد الأنباء التي ترددت حول استغناء الوصل الإماراتي عن خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.
كما أن نادي الزمالك قرر عدم التدخل في اي مفاوضات مع النادي الاماراتي في هذا الشأن تاركين الامر كله لقرار النادي الاماراتي برحيل اللاعب رافضين التنازل عن اي ¢ مليم ¢ من الصفقة التي ابرمت مطلع الموسم و لمدة عام وحصل الزمالك فيها علي مليون و250 الف دولار ايضا.
كما أن النادي لا يمانع في استعادة اللاعب بدون اي مقابل في حالة استغناء الوصل عن اللاعب بشكل رسمي.
وفي حالة عودة شيكابالا الي الزمالك فإنه لن يتم الاستعانة بخدماته في بطولة دوري الأبطال الإفريقي إلا بداية من دور ال 16 من البطولة القارية بسبب انتهاء فترة القيد.
¼¼ هدد أعضاء لجنة الكرة بالاستقالة في حال عدم اتخاذ مجلس الإدارة قرارا بإقالة البرتغالي فييرا. المدير الفني للفريق الكروي الأول. في حال عدم عودته لقيادة الفريق حتي اليوم في ظل عدم قناعة اللجنة بالأسباب التي يسوقها المدرب لإرجاء عودته.
¼¼ عقد عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات جلسة مع الثنائي الافريقي البوركيني عبدالله سيسيه والكاميروني الكسيس موندومو من اجل دراسة موقفهما من الزمالك خاصة و ان اللاعبين رفضا ان يشاركا في مباراة الفريق الودية امس الاول امام مصر المقاصة.. واكد اللاعبان علي ان الازمة المالية الطاحنة التي يمران بها تؤثر عليهما بالسلب تماما.
اكد لهما جورج أنه سيعرض الامر علي مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس لمحاولة صرف اي جزء من مستحقاتهما.. الا انه اكد للاعبين علي ان النادي يمر ايضا بأزمة مالية طاحنة للغاية ولا يمتلك الاموال المطلوبة منه حاليا الا انه وعدهم بمحاولة صرف اي جزء خلال الايام القليلة المقبلة
- يعود الفريق الكروي الابيض الي التدريبات اليوم ولكن في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بعد ان حصل علي راحة امس عقب لقاء مصر المقاصة امس الاول.. وكان الفريق قد غير مواعيد تدريباته اكثر من مرة بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد.
- حرر أحمد توفيق لاعب الفريق محضرا بقسم شرطة ابوحماد بالشرقية بعد أن اعترضه بعض البلطجية اثناء عودته عقب مشاركته مع الزمالك في مباراة ودية وتم سرقة السيارة والتليفون المحمول وبعض متعلقاته الشخصية.
- طلب أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق من الجهاز الفني السماح له بأداء تدريبات تأهيلية في بورسعيد بسبب الأجواء المشحونة التي تعيشها بورسعيد مؤخرا مما يعني صعوبة عودته للقاهرة.

وقالت الاهرام:
عودة شيكابالا‏\'‏ باتت قريبة‏ .. ‏و سيسيه يغلق ملف الرحيل

إنتهي مسئولو نادي الزمالك من إعداد ملف أندية المحترفين بعد تغطية كل المتطلبات الخاصة في مقدمتها الميزانية المالية المستقلة بقطاع كرة القدم بكل توضيحاتها من خلال مراقب الحسابات.والتي تم وضعها في الملف مع الميزانية العامة, كما تضمن الملف جميع الإقرارات القانونية أبرزها الإلتزام بتعليمات الإتحاد الدولي والقاري بجانب إتحاد الكرة أو رابطة أندية المحترفين هذا ما أكده خالد رفعت مدير ادارة التسويق وشئون الاحتراف بالنادي الذي سيقوم بتسليمه الي اتحاد الكرة اليوم لارساله الي الكاف.
وكان قد طلب مسئولو الزمالك من البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق إرسال الشهادات التدريبية التي حصل عليها من الفيفا, والتي تؤكد حصوله علي الرخصةA لإرفاقها مع ملف الزمالك الخاص بأندية المحترفين, خاصة أن الكاف يشترط وجود شهادات المدير الفني للفريق ضمن ملف المحترفين ليتمكن النادي من المشاركة في البطولات الأفريقية المقبلة., وبالفعل أرسلها فييرا عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به.
علي جانب أخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم علي ملعب حلمي زمورا, وذلك بعد إنتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب أداء مباراة ودية أمام مصر المقاصة أمس الأول, والتي إنتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه أحمد عيد عبد الملك من ضربة جزاء, حيث يستعد الفريق لمواجهة الإتحاد السكندري في أولي مبارياته بالدوري العام2 فبراير المقبل, بعد أن حدد الزمالك السابعة والنصف مساء موعدا للمباراة الذي سيقام علي ملعب الكلية الحربية.
وقد تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الافريقي أمس يفيد بوصول السوداني طارق عطا صالح مراقب مباراة الفريق أمام جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا يوم14 فبراير المقبل, حيث يواجه الزمالك بطل تشاد يوم17 فبراير بإستاد الكلية الحربية في أولي مبارياته بالبطولة الأفريقية. من جهته, وعد د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات, البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق بحل أزمة مستحقاته المادية المتأخرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الجلسة التي جمعت الثنائي أمس الأول, وأكد جورج إنه إجتمع مع سيسيه للإستماع لشكواه, وكان الهدف من الجلسة البحث عن حلول للمشكلة, موضحا أنه وعد سيسيه بالعمل علي إنهاء أزمته قريبا بعد الإجتماع مع مجلس الإدارة دون وعده بصرف مبالغ محددة في مواعيد معينة.
من ناحية أخري بات في حكم المؤكد عودة محمود عبد الرازق شيكابالا إلي صفوف الزمالك رسميا مرة أخري, بعدما أعلن نادي الوصل فسخ عقده مع اللاعب رسميا بسبب تأخره في العودة من القاهرة إلي الإمارات, مما أدي إلي حدوث خلاف بينه و بين ناديه الإماراتي إنتهي بفسخ عقده, ومحاولة النادي الإماراتي التعاقد مع بديل له خلال الفترة المتبقية من فترة القيد الشتوية بعد رحيل شيكابالا, وعلي الجانب الآخر أكد شيكابالا أن الوصل لم يبغله رسميا حتي الآن بفسخ تعاقده مؤكدا أنه تلقي رسالة عبر بريده الإلكتروني من النادي الإماراتي يطالبه بالحضور بصحبة وكيل أعماله لعقد جلسة معه. وقد قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك التنازل عن قيمة صفقة بيع محمد ممدوح هاشم لاعب فريق كرة اليد لجهاز اللعبة بالنادي لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد وكانت إدارة النادي قد وافقت علي بيع هاشم لنادي القيادة القطري مقابل التنازل عن مستحقاته لدي النادي و04 ألف دولار.


وقالت الاخبار:
فييرا في القاهرة‮ ‬غداً‮.. ‬لقيادة الزمالك .. سيسيه وموندومو‮ ‬يهددان بالرحيل‮.. ‬وشكوي ضد رزاق

حالة‮ ‬من الترقب تسيطر علي نادي الزمالك لاستمرار‮ ‬غياب البرتغالي جوفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة عن الحضور منذ معسكر ابو ظبي الأخير‮. ‬وأكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق أن هناك اتصالات‮ ‬يومية مع فييرا ولكنها في أمور تخص الفريق من تدريبات ومباريات ودية والتي كان آخرها أمس الأول أمام مصر المقاصة والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف لاحمد عيد عبد الملك‮.‬
مشيراً‮ ‬إلي أن الاتصالات بينه وبين فييرا الي موعد حضوره للقاهرة خاصة وأنه علي علم باقتراب النشاط الكروي‮ ‬يوم ‮٢ ‬فبراير المقبل بعد ارسال مسئولي اتحاد الكرة جدول المسابقة الي كل الاندية المشاركة‮. ‬وعلمت ان فييرا سيعود للقاهرة‮ ‬غداً‮ ‬الاربعاء بعد اتصالات مكثفة مع حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي وسيقوم البرتغالي بتأكيد حجزه للعودة للقاهرة لقيادة الفريق امام الاتحاد السكندري في أولي مباريات الفريق بالدوري‮.. ‬وأشار أنور الي أنه من الممكن ان‮ ‬يتم التغلب علي مشكلتي ناديي الاسماعيلي وبتروجيت باللعب علي ملعب السلام وليس في ستاد السويس نظراً‮ ‬للاضطرابات بمحافظة السويس‮. ‬وعلمت ان الثنائي عبدالله سيسيه واليكس موندومو اشترطا حصولهما علي المستحقات المالية المتأخرة لدي النادي قبل‮ ‬يوم ‮١٣ ‬يناير الجاري قبل قيامهما بالتقدم بطلب لاتحاد الكرة بفسخ عقدهما لعدم‮ ‬حصولهما علي مستحقاتهم‮.. ‬وتبلغ‮ ‬مستحقات‮ ‬سيسيه‮ ‬‮٧٤١ ‬الف دولار فيما تبلغ‮ ‬مستحقات موندومو ما‮ ‬يقرب من ‮٠٢١ ‬الف دولار‮.. ‬ورفض الثنائي المشاركة في المباريات الودية الاخيرة وآخرها مباراة المقاصة الودية مؤكدين أنهما لن‮ ‬يشاركا في أي لقاءات رسمية قبل الحصول علي المستحقات‮.. ‬فيما‮ ‬يجهز نادي الزمالك حالياً‮ ‬شكوي لتقديمها الي الاتحاد الدولي ضد البنيني رزاق المتغيب عن الفريق منذ ما‮ ‬يقرب من شهر ونصف وانقطاعه عن التدريبات وتردد انه‮ ‬يجري الاختبارات بأحد الاندية‮ ‬الالمانية‮.‬

وقالت المصري اليوم:
الزمالك يطلب تأجيل الدوري شهراً حداداً على أرواح الشهداء

يبحث مجلس إدارة نادى الزمالك عقد اجتماع طارئ لمناقشة اقتراح لجنة الكرة بالمطالبة بتأجيل بطولة الدوري شهراً حداداً على أرواح الشهداء، الذين سقطوا خلال الأيام الماضية في بورسعيد والسويس والإسماعيلية وبقية المحافظات، وذلك تضامناً مع أسرهم، وسيوجه المجلس الدعوة لجميع الأندية للاجتماع بمقر النادي، لإطلاق مبادرة «الدم المصري واحد ومفيش دم رخيص»، وأوضح المسؤولون بالنادى: لقد تم تأجيل الدوري عاماً ونصف العام حزناً على ضحايا مذبحة بورسعيد، وبالتالي فإن بقية الشهداء يستحقون تأجيل الدوري شهراً على الأقل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه محمود أبورجيلة، عضو لجنة الكرة أن مبادرة تأجيل الدوري ستنقذ الدوري، خاصة في ظل استحالة عودته في الظروف الراهنة، مؤكداً أن الشهداء يستحقون أن يقف الرياضيون بجانبهم. واستجاب عدد كبير من اللاعبين لمبادرة التبرع بالدم لصالح ضحايا بورسعيد.

في سياق متصل، سادت حالة من الارتباك داخل مجلس الإدارة والجهاز الفني بعد قرار نادي الوصل الإماراتي فسخ تعاقده مع محمود عبدالرازق «شيكابالا» وإنهاء إعارته لعدم التزامه ومقاطعة التدريبات، وذلك في ظل عدم قيد اللاعب فى القائمة الأفريقية، مما يعنى عدم الاستفادة منه خاصة في ظل غموض عودة الدوري، ومن جانبه أكد عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، أن الزمالك لم يصله رسمياً ما يفيد بفسخ عقد اللاعب، وقال: في حال إخطارنا رسمياً سنطلب البطاقة الدولية للاعب ويصبح النادي صاحب القرار في الإبقاء عليه، وإعارته مجدداً، موضحاً أن الاتجاه الثاني هو الأقرب سواء بإعارة اللاعب، أو بيعه بصفة نهائية فى حال تلقيه عرضاً جدياً.

ويدرس المجلس مخاطبة الاتحاد الأفريقى لاستغلال بند في اللائحة يسمح بقيد اللاعب بغرامة مالية بعد إرسال القائمة الأفريقية.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق الكروى الأول تدريباته فى الثانية عشرة والنصف ظهر الثلاثاء، عقب عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي حصلوا عليها، الاثنين، وأكد أسامة نبيه، مدرب الفريق، أن الجهاز الفني ينتظر عودة البرتغالي فييرا من الإمارات خلال اليومين المقبلين بناء على اتفاقه مع حازم إمام عضو مجلس الإدارة.

وأكد نبيه أن الفريق سيواصل تدريباته بشكل يومي لحين معرفة موقف عودة الدوري من عدمها، وقال: في حال تأجيل الدوري سيتم إقامة معسكر خارجي استعداداً للبطولة الأفريقية، وأضاف: «أنا شخصياً أشك في عودة الدوري في ظل الأحداث الراهنة»، مؤكداً أن كل استعدادات الفريق الآن من أجل البطولة الأفريقية وليس الدوري.

وأثنى مدرب الفريق على أداء لاعبيه في المباراة الودية التى أقيمت أمام مصر المقاصة، التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف لأحمد عيد عبدالملك من ركلة جزاء، وقال: «تم تكليف الجهاز الإداري بتنسيق مباراة ودية مطلع الأسبوع المقبل، فيما أبدى أحمد عيد عبدالملك سعادته بإحرازه أول أهدافه مع الزمالك، واعتبره بداية خير له مع الفريق، موضحاً أنه تأقلم سريعاً مع اللاعبين، وكأنه يلعب معهم منذ فترة طويلة، وتمنى عبدالملك أن يكون التوفيق حليفه مع الفريق لحصد البطولات معه، وشدد عبدالملك على ارتباطه بعلاقات طيبة مع جميع اللاعبين»، مؤكداً أنه لم يهتم برقم الفانلة الخاص به.

من جانبه، أكد هاني يونس، وكيل أعماله عبدالله سيسيه، أنه سيعقد، الثلاثاء، اجتماعاً في الإمارات مع مسؤولي أحد الأندية الكبرى، التي ترغب في ضمه.

وقالت الوطن:
الزمالك يطالب «الوصل» بتحديد موقف شيكابالا.. و«ريكاردو» مديراً فنياً للفريق
النادى يفسد اختبار «رزاق» فى ألمانيا.. استبعاد «كريم أحمد» من القائمة الأفريقية.. والجهاز يبحث عن ودية جديدة

استعجل مسئولو الزمالك نادى الوصل الإماراتى لتحديد الموقف النهائى بشأن محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق عقب المشاكل التى أحدثها اللاعب مؤخرا وحديث الإعلام الإماراتى حول نية الوصل إنهاء إعارته التى تنتهى نهاية الموسم الجارى.

وطلب الزمالك من إدارة الوصل سرعة حسم موقف شيكابالا حتى يتسنى للنادى قيده فى قائمته الأفريقية قبل نهاية شهر يناير الجارى فى حال الاستغناء عن خدماته.

من جانبه أكد سمير عبدالتواب وكيل أعمال شيكابالا أن أزمة اللاعب انتهت تماما مع الوصل وسيكمل إعارته حتى النهاية مع النادى، كاشفا عن امتلاكه عدة عروض فى أندية أوروبية للاعب لينتقل حتى نهاية الموسم فى حال رغب الوصل فى إنهاء علاقته به، مؤكدا أنه لن يعود للزمالك فى الوقت الحالى فى ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة للدورى المصرى.

فى شأن مختلف، استقر مجلس الزمالك رسميا على اختيار البرازيلى ريكاردو مدرب الإسماعيلى السابق مديرا فنيا للفريق الأبيض خلفا للبرتغالى فييرا فى حالة عدم عودة الأخير إلى القاهرة فى الموعد المحدد بينه وبين حازم إمام عضو مجلس الإدارة.

واتفق الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات مع ريكاردو على كافة التفاصيل المالية التى أشارت «الوطن» إليها من قبل بتقاضى البرازيلى 30 ألف دولار شهريا، ويتوقف الإعلان الرسمى على موقف فييرا الذى سيتحدد خلال ساعات قليلة.

فى سياق آخر، أكد أحمد يحيى وكيل أعمال البنينى رزاق أتوميوسى أن المهاجم لم يفشل فى اختبارات نادى ساندهايسن الألمانى، كاشفاً عن أن الزمالك أرسل فاكسا رسميا للنادى الألمانى طالبه فيه بإنهاء فترة اختبار المهاجم خاصة أنه لم يحصل على إذن مسبق للاختبار.

وأوضح «يحيى» أن «رزاق» لم يحصل على 100 ألف دولار مستحقات متأخرة لدى الزمالك عن الموسم الماضى ويطالب بها، فيما أرسل رزاق وكذلك الكاميرونى أليكسيس مندومو إلى الاتحاد الدولى للفصل فى الشكاوى التى تقدم بها الثنائى لفسخ عقديهما مع النادى الأبيض.

من ناحية أخرى، علمت «الوطن» أن السر وراء قرار الزمالك برفض خوض مبارياته بملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس يرجع إلى الرياح الشديدة التى يتعرض لها الملعب وتؤثر على الكرة، وهو ما رفضه الجهاز الفنى وطالب بإلغاء العقد مع الاستاد العسكرى، ليختار الكلية الحربية لمبارياته المقبلة مع سداد مائتى ألف جنيه مستحقات متأخرة على أن يسدد باقى المتأخر بقيمة 60 ألفاً للحربية خلال عدة أشهر.

على الجانب الآخر، استبعد الجهاز الفنى مدافعه الشاب كريم أحمد من القائمة الأفريقية للموسم الجديد بعدما كان قد قرر قيده من قبل، حيث اكتفى بالعدد الكبير للاعبى الوسط المدافع سواء أحمد توفيق ونور السيد وإبراهيم صلاح وأحمد حسن وألكسيس مندومو واستبعد اللاعب الشاب نهائيا واكتفى بقيد 23 لاعبا فى القائمة الأفريقية.

وعلى صعيد فريق الكرة، يستأنف الزمالك تدريباته فى الثانية والنصف ظهر اليوم «الثلاثاء» استعدادا للقاء الاتحاد فى الدورى المقرر له 2 فبراير المقبل عقب الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق بالأمس.

ويبحث الجهاز الفنى إمكانية خوض مباراة ودية جديدة خلال الأيام الحالية قبل لقاء الاتحاد إلا أن ضيق الوقت يحول دون ذلك، ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا قبل لقاء الدورى بيوم واحد.

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد