أخر الاخبار

 

الزمالك يبقى على «فييرا» رسمياً ـ نبيه يطلب فسخ عقد رزاق ـ اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الداخلية ـ الفريق يستكمل قوته الضاربة قبل لقاء الشرطة

6 فبراير 2013 الساعة 12:22 مساء
الزمالك يبقى على «فييرا» رسمياً ـ نبيه يطلب فسخ عقد رزاق ـ اتحاد الكرة يرفض


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
مجلس الزمالك : فييرا مازال المدير الفني .. والفريق مستقر
نبيه يكتفي بمهاجميه ويطالب بفسخ عقد رزاق

اكد مدحت بهجت عضو مجلس ادارة نادي الزمالك علي ان الفريق الكروي الاول بالنادي يعيش حاله من الاستقرار وان الجهاز الفني للفريق مازال تحت الاشراف الفني للبرتغالي جورفان فييرا وانه لا توجد الي الآن اي فكرة جديدة الا الابقاء عليه سواء باقتراح من لجنة الكرة او غيره.. وان المجلس جدد الثقة في اعضاء الجهاز الفني وقام بتدعيم اسامه نبيه المدرب العام للفريق والذي يتولي المسئولية الفنية لحين عودة المدرب صاحب الاصل البرازيلية.
اضاف لم يعط الزمالك اي مهلة لفييرا وان كل ما ذكر حول ذلك عار تماما من الصحة حيث ان المتصل بالمدرب الوحيد وبشكل رسمي هو حازم امام عضو المجلس والذي اكد لنا بعد اتصالاته بالمدرب علي انه سيعود الثلاثاء من الامارات وان مشاكله ستنتهي تقريبا في ذلك الوقت وقد تزيد او تقل الايام من اجلها وهو ما لم تتم مناقشته الي الان في المجلس.. اي ان من حدد امس الثلاثاء هو المدرب وليس المجلس كما نشر من قبل.. مشيرا الي ان النادي في انتظار عودة المدرب ان لم يجد اي جديد.
وقال ان دور لجنة الكرة بعد التكليف الذي حصلوا عليه يوم الجمعة الماضية من المجلس يتمحور في تقديم اقتراحاتهم و تقاريرهم حول الفريق وعرضه علي المجلس وهو الوحيد القادر علي اتخاذ القرار النهائي وان اللجنة الي الان لم تقترح فسخ تعاقد فييرا وايضا المجلس لم يتخذ اي خطوة في هذا السياق امس.. مشددا علي ان فييرا وجهازه هم الاصلح للمرحلة.
من جانب اخر قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول لنادي الزمالك والذي يقوده قعبسل اسامه نبيه المدرب المساعد تحويل ملف البنيني رزاق اتوميوسي الي مجلس ادارة النادي الابيض وعدم فتحه من جديد والاعتماد علي المهاجمين المتواجدين بالفريق و الاكتفاء بهم حتي فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. و طالب الجهاز فسخ عقد اللاعب باي شكل خاصة و انه لا يمثل اي اضافة للفريق.
كان اللاعب قد انقطع عن التدريبات لفترة طويلة ولا تعد هذه هي المرة الاولي التي ينقطع فيها المهاجم البنيني.. بالإضافة الي تدربه مع فريق الماني تمهيدا للانضمام اليه بدون الرجوع الي الزمالك وهو ما انهي الصفقة بالفشل.. كانت خلافات اللاعب والنادي كثيرة ودائمة حول مستحقات اللاعب المادية المتأخرة لدي النادي.
وكان نبيه القائم بأعمال المدير الفني مؤخرا قد حاول مع اللاعب من اجل العودة من جديد الي التدريبات الا ان اللاعب رفض واصر علي موقفه.
وحرص الجهاز الفني بقيادة نبيه علي عقد جلسة قبل مران امس مع لاعبيه لنشر برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة بالإضافة الي بعض النقاط والاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الاتحاد السكندري في افتتاح الدوري.. ومجموعه من التعليمات من اجل تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وطالب نبيه لاعبيه بضرورة التركيز خلال المرحلة المقبلة وان الفريق في حاجة للفوز خلال المباريات المقبلة وان هدف الجهاز والادارة احتلال صدارة المجموعة والمنافسة علي لقب الدوري وحصده رافضا وقوع اللاعبين في اخطاء جديدة.
قام الجهاز الفني بتقسيم لاعبيه لمجموعتين.. الاولي قامت بتدريبات بدنية بالملعب والاخري تدريبات بدنية بالكرة علي الرمال.. والتغييرات فيما بينهما اثناء المران.. ويأتي ذلك في اطار استعدادات الفريق لمباراته الثانية في الدوري امام فريق اتحاد الشرطة في الدوري السبت المقبل.. وعاد احمد سمير الظهير الايمن للفريق للتدريبات من جديد بعد ان غاب امس الاول.
وحضر المران امس الثنائي حازم امام عضو مجلس ادارة النادي ومحمود ابورجيله عضو لجنة الكرة في اطار مساندة الادارة للجهاز الفني ولاسامه نبيه حيث ان الفريق يستعد لثاني مبارياته في الدوري وفي اطار سعي الفريق لتحقيق اللقب الذي غاب عنه كثيرا.


وقالت الاهرام:
اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الزمالك والداخلية

رفض اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك مع الداخلية في الدوري الممتاز ضمن لقاءات الجولة الثالثة‏,‏والمقرر لها يوم13 فبراير الجاري بسبب وضع مبدأ عام بعدم تأجيل أي مباريات لأي فريق في المسابقة إلا لظروف قهرية وحتي لا يرتبك جدول المسابقة.
وجاء طلب الزمالك بتأجيل مباراته بسبب ارتباطه بمباراة جازيللي التشادي في ذهاب دور ال64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم16 فبراير أي بعد مباراة الفريق مع الداخلية بثلاثة أيام فقط.
وكان الجهاز الفني للفريق يأمل في تأجيل اللقاء لمنح الفريق فرصة للتأهيل والاعداد لمواجهة جازيللي خاصة أن الزمالك يمثل الكرة المصرية في هذه المباراة ويجب أن يلقي المساندة والدعم من إتحاد الكرة.
وعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفني جلسة ودية مع لاعبيه قبل بداية مران الأمس الصباحي وتحدث خلالها نبيه عن أهمية المرحلة المقبلة وكيفية الحفاظ علي الأداء القوي والراقي الذي قدمه الفريق أمام الاتحاد السكندري, وقام أسامة نبيه بشرح مستجدات المرحلة الحالية وشرح للاعبيه برنامج التدريب خلال الفترة المقبلة والتي تشهد ضغط لمباريات الفريق ما بين المحلية والأفريقية وضرورة الألتزام بالتدريب الجاد حفاظا علي مستوي اللياقة البدنية والقدرة البدنية للاعبين. وخلال الجلسة قدم نبيه نصائحه وتعليماته للاعبيه لتنفيذها خلال الفترة المقبلة حتي يسير الفريق لما هو أفضل ويحقق امال جماهيره العريضة بالمنافسة علي لقب الدوري وتحقيق نتائج أفضل من التي حققها في البطولة الأفريقية الماضية.
وحذر اللاعبين من السلبيات التي وقع فيها الفريق أمام الاتحاد السكندري من أجل عدم تكرارها والوقوع بها في المباريات المقبلة التي يسعي الفريق لحصد كل نقاطها.
وحرص كل من حازم إمام عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة ومحمود أبو رجيلة مقرر اللجنة علي حضور مران الفريق أمس بملعب حلمي زامورا, لمؤازرة اللاعبين والوقوف مع الجهاز الفني وإعلان ثقته الكاملة في الجهاز الفني الموجود ونفي ما تردد في الفترة الماضية بشأن رغبة حازم إمام في تعيين جهاز فني بديل بسبب غياب فييرا عن الفريق.
وشهد مران الأمس تدريبات عنيفة استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة في الجولة الثانية للدوري السبت المقبل بإستاد الدفاع الجوي, وعاد للتدريبات الجماعية حازم إمام بعد حصوله علي راحة أمس الأول, كما تم تصعيد هشام نصر مهاجم فريق الشباب في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق لغياب أحمد الشناوي للإصابة ومواصلة غياب البنيني رزاق ومحمود عبد الرحيم جنش بالإضافة إلي الثلاثي الدولي محمد إبراهيم وعمر جابر وإبراهيم صلاح لتواجدهم مع المنتخب الأول, ومواصلة حمادة طلبة لأداء برنامج تدريبي تأهيلي, وخضوع الثنائي محمد عبد الشافي الظهير الأيسر وإسلام عوض لاعب الوسط لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق بسبب إصابة كل منهما بشد في العضلة الخلفية, بالإضافة إلي الكاميروني أليكسيس موندومو الذي مازال يؤدي تدريبات فردية وايضا أحمد سمير الظهير الأيمن وصلاح سليمان المدافع الذي أدي كل منهما تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.
وركز الجهاز الفني في التدريب علي رفع معدلات اللياقة البدنية من خلال أداء تدريبات بدنية تحت إشراف البرازيلي ماركو مدرب الأحمال, من أجل رفع الكفاءة البدنية للاعبين قبل المباريات المقبلة, وأختتم الفريق تدريباته بتقسيمة بين اللاعبين.


وقالت الاخبار:
عودة سيسيه والصقر‮.. ‬وتجهيز عبدالشافي الزمالك يستكمل قوته الضاربة

بروح الفوز علي الاتحاد السكندري‮.. ‬بدأ فريق الزمالك الاستعداد بقوة للمباراة القادمة أمام فريق الشرطة في الاسبوع الثاني للدوري الممتاز المقرر اقامته السبت القادم‮ ‬،‮ ‬وقد عاد أغلب لاعبيه المصابين للمشاركة في التدريبات أمثال أحمد حسن‮ "‬الصقر‮" ‬الذي بدأ التدريبات الجماعية بعد ان كان يشتكي من شد في عضلة السمانة،‮ ‬بالإضافة الي أحمد توفيق لاعب الوسط وحمادة طلبة الذي عاد من بورسعيد مؤخراً‮ ‬بعد هدوء الأوضاع،‮ ‬ويحاول الجهاز الطبي بقيادة د.مصطفي المنيري تجهيز محمد عبد الشافي الذي أظهرت الأشعة التي أجراها وجود بعض التقلصات في العضلة الخلفية،‮ ‬ويسعي المنيري إلي إجراء بعض التدريبات العلاجية له من أجل اللحاق بالمباراة،‮ ‬لكن في نفس الوقت هناك احتمالات لغياب أحمد سمير الذي تعرض لشد في العضلة الضامة،‮ ‬ومن المنتظر ان يخضع للاختبار الطبي لمعرفة مدي قدرته علي خوض المباراة خاصة انه تحامل علي نفسه ولعب مصاباً‮ ‬خلال المباراة الماضية‮.‬
كما دخل المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه التدريبات الجماعية للفريق بعد ان كان متمرداً‮ ‬وطلب التدريب بشكل منفرد لحين خوض المباريات قبل صرف مستحقاته المالية المتأخرة‮ ‬،‮ ‬لكنه يبدو أن الغيرة جعلته يطلب العودة للتدريبات الجماعية بعد الفوز الذي حققه الزمالك علي الاتحاد السكندري‮ ‬2‮/‬صفر والأداء المتميز للفريق الذي نال إشادة الجميع،‮ ‬لكن الكاميروني ألكسيس موندومو فضل الاستمرار في التدريبات الفردية،‮ ‬ويبدو انه هو من فكر في هذا المخطط الاحترافي بدلاً‮ ‬من أسلوب الغياب عن التدريبات وهو الأمر الذي لا يستطيع أحد من خلاله توقيع‮ ‬غرامة مالية عليه،‮ ‬وربما يجد موندومو نفسه في موقف محرج بعد أن أصبح وحيداً‮ ‬ويعود للتدريبات خاصة بعد قرار أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفني بتأجيل حصول الثنائي علي مستحقاتهما المالية في ظل اقتراب صرف المستحقات للاعبين عقب الحصول علي نسبة عائد البث الفضائي‮.‬
علي جانب آخر‮.. ‬أبدي مسئولو الزمالك سعادتهم بمحاولات إقامة مباراة جازيللي التشادي في لقاء دور الـ‮ ‬64‮ ‬للبطولة الافريقية بحضور الجماهير،‮ ‬مؤكدين ان هذا القرار سوف يساهم بقوة في زيادة الاستقرار في لعبة كرة القدم في مصر‮.‬
ومن جانبه أكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق انه سيتحدث مع مسئولي اتحاد الكرة من جديد بشأن تأجيل موعد مباراة الداخلية المفترض إقامتها في‮ ‬13‮ ‬فبراير نظراً‮ ‬لارتباط الزمالك بمباراة رسمية أمام جازيللي التشادي في البطولة الافريقية المقرر إقامتها في‮ ‬16‮ ‬فبراير الجاري،‮ ‬وذلك بعدما علم بوجود اتجاه لرفض تأجيل المباراة‮. ‬ومن ناحية أخري طلب المدرب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني من مجلس ادارة ناديه تأجيل موعد عودته للقاهرة،‮ ‬بعد ان كان مقررا ان يعود أمس الثلاثاء‮. ‬وأخطر فييرا البرازيلي النادي انه اضطر لتأجيل موعد عودته للقاهرة لمدة ‮٦ ‬أيام قادمة بسبب بعض الظروف الخاصة به‮. ‬من جانبه،‮ ‬وافق مجلس الادارة علي اعطاء البرتغالي فرصة أخري لعودته وإلا قام الزمالك بفسخ تعاقده معه‮.‬


وقالت الوطن:
الزمالك يبقى على «فييرا» رسمياً

استقر مجلس إدارة الزمالك على منح البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى فرصة كاملة حتى ينهى أزماته فى الإمارات ويعود لقيادة الفريق، حيث تم إلغاء فكرة التعاقد مع مدرب جديد وتقرر الإبقاء على الجهاز الحالى بقيادة أسامة نبيه لحين عودة فييرا.

ووسّط فييرا مقربين من مجلس الزمالك لإقناعهم بأنه يمر بأزمة صعبة ومتمسك بالاستمرار فى قيادة الفريق، وأجرى اتصالاً برؤوف جاسر عضو المجلس وأطلعه على ظروفه وصعوبتها ليقرر المجلس منحه الفرصة كاملة لحين العودة طالما أن الفريق يسير بشكل جيد.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد