أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض عودة شيكابالا ـ إغلاق ملف المدير الفني مؤقتاً ـ الفريق يستعد للقبض عــلي الشـرطة‮ ـ الفريق العسكري يهدد بعدم خوض لقاء الغد ـ «جعفر» يرفض التجديد

8 فبراير 2013 الساعة 11:53 صباحا
الزمالك يرفض عودة شيكابالا ـ إغلاق ملف المدير الفني مؤقتاً ـ الفريق يستعد ل


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
جهاز الزمالك يرفض عودة شيكابالا
إغلاق ملف المدير الفني مؤقتاً.. ومحاولات لتسويق لقاء الشرطة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه عدم الاستعانة بخدمات محمود عبدالرازق ¢شيكابالا¢ في الفترة الحالية علي الرغم من إمكانية مشاركته في مسابقة الدوري العام علي اعتبار أنه من اللاعبين المقيدين في القائمة المحلية.
ورفض الجهاز الفني الاستعانة بخدمات شيكابالا نهائيا في الوقت الحالي علي اعتبار وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه في مقدمتهم أحمد عيد عبدالملك وبالتالي فإنه لا جدوي من الاستعانة بخدمات شيكابالا في الوقت الحالي وسيتم تأجيل النظر في الاستعانة بخدماته إلي نهاية الموسم.
** قررت لجنة الكرة بالنادي أمس برئاسة حماده إمام إغلاق ملف البرتغالي فييرا والمدربين المرشحين لخلافته في حالة الاستغناء عن خدماته بشكل مؤقت وذلك حتي يتم التعرف علي الموقف النهائي للمدير الفني البرتغالي في الفترة المقبلة فيما يتعلق بالعودة من عدمه.
وتنتظر لجنة الكرة خطاباً رسمياً من قبل الخواجة يفيد برغبته في عدم الاستمرار حتي يتم البحث عن مدير فني جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة.. وتم الاستقرار علي إسناد المهمة إلي أسامة نبيه ليقود الفريق في مباراة اتحاد الشرطة غدا ضمن منافسات الأسبوع الثاني للمجموعة الثانية من بطولة الدوري العام وذلك بعد نجاحه في تحقيق الفوز في لقاء الاتحاد السكندري.
** علمت ¢الجمهورية¢ أن ممدوح عباس رئيس النادي استعان بأحد نواب مجلس الدولة السابقين لرفع دعوي قضائية للمطالبة بضم مدة ال15 شهرا التي تم فيها حل المجلس وتعيين مجلس مؤقت برئاسة المستشار جلال إبراهيم بعد القضية التي رفعها مرتضي منصور وحكم فيها ببطلان إجراءات الانتخابات.
** يبحث مجلس الإدارة ولجنة التسويق بالنادي عن شركة لتسويق بعض الاعلانات في لقاء الفريق غدا أمام الشرطة.. ولم يوقع النادي عقد تسويق ورعاية للموسم الحالي بسبب المشاكل بينه وبين وكالة الأهرام للاعلان ويحاول تسويق مبارياته فرديا حتي يقوم بتوقيع عقد جديد.

وقالت الاخبار:
الــزمـــالك يســتعد للقبض عــلي الشـــرطــــة‮!‬

يدخل مساء اليوم الفريق الاول لكرة القدم‮ ‬بنادي الزمالك معسكرا مغلقا قبل مواجهة اتحاد الشرطة‮ ‬غدا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة الدوري الممتاز التي انطلقت السبت الماضي بلقاء الأهلي وغزل المحلة بعد توقف دام عاما كاملا بسبب مجزرة بورسعيد الدامية‮.. ‬ومن المقرر ان يؤدي الفريق تدريبه الأخير في الخامسة مساء اليوم بملعب حلمي زامورا قبل الدخول في المعسكر المغلق ويشارك فيه الثلاثي الدولي عمر جابر وإبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم عقب عودتهم من أسبانيا بعد المشاركة في مباراة شيلي الدولية الودية التي انتهت بهزيمة منتخبنا بهدفين مقابل هدف واحد‮.. ‬وقرر أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفني في ظل استمرار‮ ‬غياب البرتغالي جوفان فييرا عن العودة للقاهرة انضمام الثلاثي للتدريبات بهدف زيادة الانسجام بين جميع اللاعبين خاصة وان الجهاز الفني سيعتمد علي الثلاثي في مباراة الشرطة والمباريات المقبلة نظرا لكفاءتهم العالية وقدرتهم علي ترجيح كفة الفريق في المباريات الصعبة مثلما فعل محمد ابراهيم وعمر جابر في مباراة الاتحاد السكندري ونجح الاخير في إحراز الهدف الاول لفريقه‮. ‬فيما قدم الاول مباراة رائعة وهو من صنع الهدفين لفريقه‮. ‬وأكد نبيه ان الجهاز الفني قرر ان يكون التدريب أمس واليوم في الخامسة مساء نفس موعد مباراة الشرطة حتي يتعود اللاعبون علي اللعب في نفس موعد مباراة الشرطة موضحا أن الجهاز لن ينخدع بالغيابات التي يعاني منها فريق الشرطة مشيرا إلي أن طرد معروف يوسف وعبدالله فاروق خلال مباراة الشرطة والانتاج الحربي لن يخدع الفريق،‮ ‬خاصة ان المنافس لديه البدائل الجاهزة مؤكدا علي احترامه الكامل لفريق الشرطة وجهازه‮ ‬المعاون‮.. ‬من ناحيته أكد د‮. ‬مصطفي المنيري طبيب الفريق ان الثلاثي محمد عبدالشافي وأحمد سمير وصلاح سليمان جاهزون للمشاركة في مباراة الشرطة بشكل طبيعي بعد شفائهم من آلام خلال‮ ‬الأيام الماضية مشيرا الي ان الثنائي أحمد حسن وإسلام عوض سيغيبان عن لقاء الشرطة لاستمرار الآلام التي يعانيان منها في العضلة الخلفية‮. ‬من ناحية أخري انتهي الجهاز التنفيذي بنادي الزمالك من التحضير لاقامة حفل التأبين الخاص بالنجوم الراحلين يكن حسين وأحمد السحرتي والمهندس محمود فهمي وكورشي الذين رحلوا خلال العام الماضي‮. ‬وأوضح نبيل عبدالفتاح مدير ادارة العلاقات العامة بالنادي ان الحفل سيقام الثالثة عصرا بصالة عبدالرحمن فوزي وتم توجيه الدعوة إلي العامري فاروق وزير الرياضة وإلي كل مجالس ادارات الأندية وعلي رأسها الأهلي وادارة اتحاد الكرة والاتحادات الرياضية للمشاركة في حفل التأبين للرباعي الراحل‮.‬

وقالت الوطن:
لاعبو الشرطة يهددون بعدم خوض لقاء الزمالك

هدد لاعبو فريق الشرطة إدارة النادى بالذهاب اليوم إلى وزارة الداخلية لمقابلة الوزير اللواء محمد إبراهيم للمطالبة بحل مشكلة عدم حصولهم على مستحقاتهم خلال الفترة الماضية، بالإضافة لمشكلة الملابس الخاصة بالفريق، كما هدد اللاعبون بعدم خوض مباراة الزمالك فى الدورى والمقرر لها غدا.

وطلبت إدارة النادى من اللاعبين الصبر ووعدتهم بحل المشكلة فى أسرع وقت، ورفض اللاعبون فكرة الحصول على نصف الملابس قبل مباراة الزمالك، والباقى بعد المباراة، وكانت «الوطن» قد أشارت فى أعداد سابقة إلى مشكلة المستحقات والملابس الشتوية داخل فريق الشرطة التى دفعت اللاعبين للتوجه إلى مباراة الإنتاج الحربى فى الجولة الأولى من الدورى بالملابس «الكاجوال» والتى انتهت بفوز الشرطة بهدف نظيف رغم طرد اثنين من لاعبى الفريق.


«جعفر» يرفض التجديد للزمالك.. و«فييرا» يعود اليوم إلى القاهرة
«موندومو» يحدد شروطه للعودة إلى التدريبات.. ونصيحة قانونية تبعد «رزاق»

عقدت لجنة الكرة بنادى الزمالك اجتماعا أمس «الخميس» ناقشت خلاله القيمة المالية الخاصة بتجديد عقود رباعى الفريق إبراهيم صلاح وأحمد جعفر ومحمد عبدالشافى وأحمد سمير، مع مراعاة دراسة ما يحصل عليه كل منهم فى العقود الحالية والتى لا تتناسب مع كونهم أساسيين فى صفوف الفريق منذ انضمامهم ويحصل بعضهم على مقابل مادى ضعيف.

وأكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة أن الأسبوع المقبل سيشهد انفراجة فى تجديد عقود اللاعبين الأربعة للحفاظ على حالة التركيز الموجودة بالفريق، فى مسيرته بالدورى وبطولة أفريقيا المقبلة.

وقال يونس: ستحدث انفراجة مالية فى النادى خلال الأيام القليلة المقبلة ستساعدنا على تجديد عقود اللاعبين، وقد تشهد العقود الجديدة بعض التعديلات بما يتناسب مع شروط الاحتراف، بدلا من العقود الحالية التى تهدر حقوق الأندية واللاعبين على السواء.

من جانب آخر اقترب أحمد جعفر مهاجم الفريق من الرحيل بعدما تلقى أكثر من عرض مؤخرا من بلجيكا وتركيا، وطالبه وكيله تامر النحاس بعدم الدخول فى مهاترات مع مسئولى الزمالك فى حالة عدم تقديمهم عرضا جيدا، خصوصا أن الأندية الأوروبية ستفضل التعاقد معه بعقد انتقال حر بدلا من الدخول فى مفاوضات طويلة مع النادى.

من جهة أخرى، رفض الكاميرونى أليكسيس موندومو التنازل عن الشكوى التى تقدم بها إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» والعودة للمشاركة فى المباريات، قبل الحصول على مستحقاته المتأخرة بالكامل، وعلمت «الوطن» أن اللاعب يرفض ضغوط وكيله التونسى وليد كوكى للعودة إلى تونس بعدما تلقى عروضا من أكثر من فريق، وتمسك بالاستمرار فى مصر، بشرط الحصول على مستحقاته بالكامل، وفى حالة عدم سداد النادى للمستحقات سيفسخ عقده وفقا للشكوى، والرحيل إلى أى فريق آخر.

وفى ذات السياق، تعجب البنينى رزاق أوموتوسى مهاجم الفريق الهارب من تمسك إدارة النادى ببقائه على الرغم من إعلان المدير الفنى عدم حاجته إلى جهوده، بدليل استبعاده من القائمة الأفريقية.

وأكد اللاعب أنه لن يعود للزمالك مجددا بعدما استشار أحد المحامين الخبراء فى لوائح «فيفا» الذى أكد له أنه سيفسخ تعاقده ويلعب لأى فريق، وبدأ بالفعل فى البحث عن عروض فى الصين وسويسرا وأمريكا لاستمرار باب القيد فيها حتى الآن.

فى سياق مختلف، علمت «الوطن» أن محاولات كثيرة تمت مؤخرا للاتصال بين البرتغالى جورفان فييرا الموجود فى الإمارات وأسامة نبيه مدرب الفريق، إلا أن جميعها باءت بالفشل، بسبب قيام نبيه بتحويل هاتفه المحمول أو غلقه فى الأوقات التى يتصل خلالها البرتغالى به، بينما يفشل نبيه هو الآخر فى الوصول إلى فييرا عندما يتصل به، لتفشل كل محاولات الاثنين فى التواصل ومتابعة أحوال الفريق الذى يستعد للقاء اتحاد الشرطة غدا «السبت» باستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

وكان نبيه أنه اختار 20 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق استعدادا للمباراة، حيث خرج الثنائى أحمد حسن وإسلام عوض من القائمة بسبب الإصابة، فيما وضع نبيه الثلاثى أحمد توفيق وعبدالله سيسيه وحمادة طلبة للمفاضلة بينهم للمشاركة فى المباراة.


اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد