أخر الاخبار

 

الزمالك‮ «سعيد»‬ ‬بالهروب من الشرطة‮ ـ «فييرا» يهدد بالرحيل بسبب «غرامات التأخير» ـ قلق فى الإدارة بسبب تراجع الأداء أمام الشرطة ـ «الأهرام» تشترط 2٫5 مليون «غرامة» لرعاية فريق الكرة .. والتنازل عن قضية خيانة الأمانة

11 فبراير 2013 الساعة 11:20 صباحا
الزمالك‮ «سعيد»‬ ‬بالهروب من الشرطة‮ ـ «فييرا» يهدد بالرحيل بسبب «غرامات


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت صحيفة الجمهورية:
فييرا يلغي الراحة استعدادا للداخلية و جازيللي
المدرب البرتغالي يطلب من لاعبيه الالتزام بالجماعية

رفض البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك اعطاء فريقه راحة سلبية امس عقب لقاء الشرطة الذي انتهي بالفوز بنتيجة 3/2 في الاسبوع الثاني للدوري ضمن مباريات المجموعه الثانية.. و تدرب الفريق في الخامسة عصرا علي ملعب حلمي زامورا استعدادا لمباراة الداخلية في الاسبوع الثالث الاربعاء المقبل والتي يسعي من خلالها الفريق مواصلة تصدره للمجموعة.
وراي فييرا ان عدم اراحة اللاعبين افضل لهم ليستمروا علي الحاله الفنية العالية خاصة و ان الفريق يلعب لقاء الداخلية بعد اربعة ايام من لقاء الشرطة و من بعده لقاء بطل تشاد فريق جازيللي في دور ال64 لدوري ابطال افريقيا.
من جانب اخر نبه الجهاز الفني علي لاعبيه خلال مران اليوم بسبب فردية ادائهم خلال لقاء الشرطة في الاسبوع الثاني.. واشار فييرا الي ان بعض اللاعبين مثل محمد ابراهيم واحمد عيد عبدالملك ونور السيد مال اداؤهم في بعض الاحيان الي الفردية وهو الامر المرفوض تماما.
وحرص الجهاز الفني علي فرض الجماعية علي المرن ومساعدة اللاعبين علي تطوير طريقة اللعب الجماعي. حيث اوضح لهم ان الجماعية هلي السمه الجديدة المميزة للفريق خلال الفترة الاخيرة و ان الفريق ينفذها بشكل جيد الي الان وانه يرفض اي شئ يغير صورة الفريق وادائه خاصة و انه يمتلك عدد كبير من اللاعبين في اكثر من مركز.
وفي نفس السياق راي اسامه نبيه المدرب المساعد في الزملك ان التوفيق ساند الزمالك خلال لقاء الشرطة خاصة في ظل الاخطاء الكثيرة التي وقع فيها فريقه امام الشرطة وهو الفريق راه نبيه منظما للغايه ويعد من اقوي فرق المجموعه والمنافس الاقوي للزمالك فيها.
اضاف ان اداءالفريق الابيض لم يكن في المستوي المطلوب الا انه راي ان الفريق في مستوي جيد و لكن مازال الجهاز الفني يبخث عن الافضل.. و في مقارنة سريعه اكد نبيه علي ان اداءالزمالك خلال لقاء الاتحاد كان افضل و ان تراجع الفريق سيعالجه المدير الفني البرتغالي فييرا و ان الفريق سيعود الي مستواه خلال لقاءالداخلية المقبل.
** نال نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامه بالنادي علي اشادة كبيرة من مجلس ادارة النادي عقب تنظيمه الناجح لحفل تابين نجوم ورموزالنادي الجمعه الماضية خاصة و بعد ان حضر الحفل عدد كبير من القيادات في مقدمتهم وزير الرياضة العامري فاروق وجمال علام رئيس اتحاد الكرة و علي السرجاني رئيس اتحاد الطائرة و الدكتور محمود احمد علي رئيس اللجنة الاوليمبية.. و لعلها المرة الاولي منذ فترة التي ينال فيهاممدوح عباس رئيس النادي الاشادة من اعضاء النادي لاختياره الكوادر المناسبة بعد نجاح حفل التابين و خروجه بالشكل الذي يليق باسم النادي.

وقالت الاهرام:
الفوز الثاني للزمالك في الدقائق القاتلة يؤكد وجود روح جديدة بالفريق

نجح فريق الزمالك في إضافة النقطة السادسة إلي رصيده ليواصل تصدره لقمة فرق المجموعة الثانية للدوري الممتاز‏,‏ بعد فوز صعب ماراثوني علي حساب إتحاد الشرطة‏.
وعاش الزمالك وجماهيره ليلة سعيدة بعد هذا الفوز, ليس فقط لمجرد مواصلة الأنتصارات ولكن بسبب الروح الجديدة التي تسلح بها الفريق هذا الموسم, حتي أن فوزه جاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء وهو ما لم يكن يتحقق في السنوات الماضية ولم يعتد الجمهور علي رؤية فريقه وهو يقاتل ويواصل الهجوم للبحث عن الأنتصار حتي الوقت البدلا من الضائع.
ورغم أن الفريق واصل انتصاراته إلا أنه يجب أن يتوقف الجهاز الفني عند كثير من الأخطاء وقع فيها الفريق أمام الشرطة لا سيما في الشوط الثاني الذي شهد هبوطا في المستوي العام بشكل غير مبرر بالإضافة إلي أخطاء في التمرير والتمركز الدفاعي مما سمح للشرطة بالسيطرة علي اللقاء وخلق العديد من الفرص وكان بطلاها محمد ماجد وخالد قمر ولولا قلة الخبرة لأحرز الشرطة أهدافا من أخطاء خط الدفاع الأبيض الذي لا يوجد به تفاهم بين محمود فتح الله وصلاح سليمان قلبي الدفاع.
هذه الأخطاء والمشكلات اعترف بها أسامة نبيه المدرب العام للفريق بعد المباراة, وأكد إنه رغم الفوز إلا أن الجهاز الفني أبدي عدم رضاه عن الأداء في الشوط الثاني بعدما سيطر الفريق في الشوط الأول وأبدع بكل لغات الكرة.
وقال أسامة نبيه: يمكن تلخيص المباراة في جملة\' ربنا ستر مع الزمالك\' فكان الشرطة قريب بقوة من الفوز في الشوط الثاني ويوجد بالفريق كتلة من الأخطاء سوف نقف أمامها لعلاجها قبل مواجهة الداخلية الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة بالدوري.
وأضاف نبيه: الفريق حقق الأهم بالفوز علي فريق عنيد وقوي يضم جهازا فنيا علي مستوي عالي بقيادة محمد حلمي, وأعتقد أن سبب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون جاءت بسبب قلة التركيز.
وعن تأخر التغييرات أكد نبيه أن أداء اللاعبين الجيد والألتزام الخططي كان يمنع الجهاز الفني من اجراء التغير بالإضافة إلي رغبة فييرا في الاحتفاظ باللاعبين المهاريين لصناعة الفارق وخطف هدف الفوز وهو ما تحقق في النهاية, معتبرا أحمد عيد عبد الملك من نجوم المباراة ونجح في صناعة الفارق بلمساته السحرية ويكفي أنه صنع كرة هدف الفوز التي سجل منها جعفر الهدف الثالث.
واكد المدرب العام للفريق أن عودة البرتغالي جورفان فييرا منحت اللاعبين دفعة معنوية في المباراة من أجل تحقيق الفوز والقتال حتي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة خاصة وأن الجميع يرتبط بعلاقات قوية مع المدير الفني.
وعلي جانب أخر بدأ أمس فريق الزمالك استعداده المقبل للقاء الفريق المقبل أمام الداخلية الأربعاء القادم, وقرر الجهاز الفني عدم منح الفريق راحة سلبية بسبب ضيق الوقت, ورفع الجهاز الفني أعلي درجات الإعداد للمباراة المقبلة أمام الداخلية حتي يواصل الفريق انتصاراته في الدوري.

وقالت الاخبار:
الزمالك‮ »‬سعيد‮« ‬بالهروب من الشرطة‮!‬
نبيه‮:‬‮ ‬النقاط الثلاث‮ »‬المكسب الحقيقي‮«.. ‬وفييرا أعاد الروح

حالة من الارتياح والسعادة سادت بين لاعبي واعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد الفوز المهم علي اتحاد الشرطة‮ ‬3‮ /‬2‮ ‬في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الاول في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم‮ .. ‬السعادة سادت بين اعضاء الفريق لعدة اسباب في مقدمتها الحفاظ علي قمة المجموعة بعد اقتناص الثلاث نقاط ليصبح رصيد الفريق‮ ‬6‮ ‬نقاط فضلا عن حالة الروح والاصرار بين اللاعبين وعدم فقدان الأمل وتسرب اليأس اليهم خاصة مع اقتراب المباراة الي النهاية ومازالت نتيجة التعادل الايجابي‮ ‬2‮ / ‬2‮ ‬قبل أن يخطف أحمد جعفر هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء وهو الامر الذي افتقده الفريق خلال السنوات الماضية‮.‬
وكانت المباراة قد شهدت عودة البرتغالي جوفان فييرا المدير الفني لقيادة الفريق في أول مباراة للبرتغالي بالدوري بعد تغيبه طوال الفترة الماضية بأبو ظبي بسبب أزمة الاقامة له ولأسرته مثلما أكد لحظة وصوله الي مطار القاهرة صباح السبت‮.‬
وأكد أسامه نبيه المدرب العام أن الفريق حقق ما يريده بالفوز علي الشرطة مشيراً‮ ‬إلي أن إقتناص الثلاث نقاط هو مكسب الزمالك في المباراة‮ ..‬وأشاد بأداء فريق الشرطة والجهاز الفني بقيادة محمد حلمي رغم الخسارة وأوضح أنه تابع الشرطة أمام الإنتاج الحربي والتي فاز بها الفريق بتسعة لاعبين وظهر لاعبوه بشكل مميز للغاية ونجحوا في تحقيق الفوز بالرغم من النقص العددي فضلا عن التفاهم والتجانس بين لاعبيه وهو ما يساعدهم علي صناعة الهجمات بشكل سريع وفي أقل وقت‮ .‬
وأشار إلي أن هناك بعض الأخطاء حدثت بسبب قلة التركيز وسجل الشرطة هدفين موضحا أن تأخر المكسب جاء بسبب تمركز الشرطة الدفاعي الجيد وتحركات الثنائي خالد قمر ومحمد ماجد في الهجوم وهو ما سبب ازعاجا كبيرا لمدافعي الفريق‮ .. ‬وأوضح نبيه أن الأداء لم يكن علي المستوي المطلوب في الشوط الثاني الذي وضح فيه تأثر اللاعبين بالمجهود الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول ولكن أهم شيئ تحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث‮ .‬
وعن تأخر التغييرات أكد نبيه أن ظهور اللاعبين بمستوي جيد ورغبة الجهاز الفني في الاحتفاظ باللاعبين المهاريين بالفريق هو السبب في الحفاظ علي القوام الأساسي للفريق حتي الدقائق الأخيرة‮ .‬،‮ ‬وأوضح أن أحمد عيد صنع الفارق بلمسة سحرية سجل منها جعفر الهدف الثالث موضحا أن اللاعبين قدموا مباراة عالية وارتفعت روحهم المعنوية بعد عودة البرتغالي فييرا لقيادة الفريق من جديد‮.‬
ومن ناحيته أعرب احمد عيد عبدالملك مهاجم الفريق عن سعادته بالمستوي الذي ظهر به مع الفريق في مباراة الشرطة الأخيرة مشيراً‮ ‬إلي أن الفوز أهم من تسجيل الأهداف علي المستوي الشخصي‮.‬
وأشار اللاعب إلي أن الزمالك حقق الفوز علي فريق منظم دفاعياً‮ ‬ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين مؤكداً‮ ‬أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بين الشوطين بالتركيز وعدم النظر لنتيجة الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق والسعي لتحقيق الفوز حتي اللحظات الأخيرة في المباراة وهو ما تحقق بالفعل‮.‬
وأضاف اللاعب أن الجميع بالفريق سعداء بعودة فييرا المدير الفني مشيراً‮ ‬إلي أن الروح عالية بين الجميع وأن الهدف هو المنافسة علي الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم‮.‬
وبعيدا عن المباراة رفض الجهاز الفني منح لاعبيه راحة واستأنف الفريق تدريباته أمس وذلك لضيق الوقت قبل مباراة الداخلية التي ستقام مساء بعد‮ ‬غد الاربعاء باستاد الدفاع الجوي‮ .. ‬ويرغب الجهاز الفني في اعداد اللاعبين بشكل جيد للحفاظ علي صدارة المجموعة‮ .. ‬ومن المقرر أن يدخل البوركيني عبدالله سيسية قائمة الفريق بعد حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة لدي الفريق وغاب عن مباراة الشرطة لاسباب تأديبية‮ .. ‬وتجمع أمس لاعبو الفريق الذين شاركوا في المباراة الماضية وأدوا بعض التدريبات الخفيفة خوفا من تعرضهم للاجهاد فيما ادي اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء تدريبهم الطبيعي‮.‬

وقالت الوطن:
«فييرا» يهدد بالرحيل من الزمالك بسبب «غرامات التأخير».. وقلق فى الإدارة بسبب تراجع الأداء أمام الشرطة
«الأهرام» تشترط 2٫5 مليون «غرامة» لرعاية فريق الكرة.. والتنازل عن قضية خيانة الأمانة

اشترطت وكالة الأهرام للإعلان قيام نادى الزمالك بدفع مليونين ونصف المليون جنيه قيمة خطاب الضمان عن عقد الرعاية القديم، للوكالة مقابل تنازلها عن الدعوى القضائية المرفوعة ضد ممدوح عباس رئيس النادى الأبيض بتهمة خيانة الأمانة عقب قيام الزمالك بتسييل خطاب الضمان وصرف نصف مليون جنيه منه لتسيير أمور النادى مما يعد خيانة للأمانة من النظرة القانونية.

وطالب الزمالك عن طريق اللواء صبرى سراج، نائب الرئيس، الوكالة بأن تقوم بالتنازل عن القضية مع تمديد عقد رعايتها للنادى لمدة موسم جديد بالأمر المباشر إنقاذا للموقف الحالى الذى يلعب فيه الفريق الأبيض مبارياته فى الدورى الجديد بدون راع.

وأكدت الوكالة لمسئولى الزمالك أن الشرط الرئيسى هو أن يقوم النادى بتسديد قيمة خطاب الضمان كاملا على أن يتم التفاهم فيما بعد على العقد الجديد والقيم المالية الجديدة، خاصة أن مسئولى الوكالة غاضبون بشدة من تصرف إدارة الزمالك ويرفضون الدخول فى مفاوضات جديدة بشأن عقد الرعاية قبل قيام النادى بدفع قيمة خطاب الضمان كاملا، وليس المبلغ الذى تم تسييله.

من ناحية أخرى طلب البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق، رسميا عقد جلسة مع ممدوح عباس رئيس الزمالك لمعرفة حقيقة موقفه والتوصل إلى اتفاق بشأن المرحلة المقبلة، بعدما علم أن هناك نية لدى المجلس لخصم الفترة التى تغيب فيها بالإمارات من قيمة راتبه الشهرى وهو ما يرفضه بشكل قاطع لأن غيابه من وجهة نظره جاء لظروف قهرية ليس له يد فيها، وكان يسرع دائما فى العودة للفريق.

وظل فييرا فى حالة وجوم وعصبية شديدة منذ عودته من الإمارات وحتى خلال وجوده فى معسكر الفريق استعدادا للقاء الشرطة، حيث عقد اجتماعا مع أسامة نبيه مدرب الفريق وأكد له أنه سيكون لديه حرية اختيار التشكيل بصفته الأقرب للاعبين فى الفترة الماضية، بينما ساعده البرتغالى فى بعض التغييرات أثناء المباراة وتغيير بعض أماكن اللاعبين فى الملعب.

وفى ذات السياق أكد مصدر مسئول بالنادى أنه إذا رغب فييرا فى الرحيل عن النادى اعتراضا على أى قرار فإنهم لن يمانعوا خاصة أن الفريق يسير بشكل جيد تحت قيادته أو بدونه، مؤكدا أن أداء الفريق فى مباراة الاتحاد تحت قيادة أسامة نبيه كان أفضل بكثير منه أمام الشرطة وبالتالى النادى لن يسمح بأى ضغوط تمارس عليه من جانب المدير الفنى.

من جانبها قررت لجنة الكرة الجلوس مرة أخرى مع أحمد جعفر مهاجم الفريق لإقناعه بالتجديد عقب تأكيده غلق الملف بسبب عدم تقدير الإدارة البيضاء له.

وعلمت «الوطن» أن المجلس رصد مليوناً ومائتى ألف جنيه سنويا لجعفر من أجل التجديد وهو ما رفضه اللاعب واشترط الحصول على مليونى جنيه فى الموسم للتجديد، حيث يسعى الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات للتوصل إلى اتفاق مالى مع اللاعب للحصول على توقيعه.

فيما يخضع عمر جابر الظهير الأيمن لتدريبات علاجية مع الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى عقب تعرضه لكدمات قوية خلال مباراة اتحاد الشرطة، ويسعى الطبيب لتجهيزه للمشاركة أمام الداخلية فى المباراة المقرر لها يوم «الأربعاء» المقبل فى الأسبوع الثالث للدورى الممتاز بملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

ومن المنتظر أن يضم الجهاز الفنى المهاجم البوركينى عبدالله سيسيه لقائمة الفريق فى لقاء الداخلية عقب تجهيزه وعودته للتدريبات مؤخرا، لسد العجز فى الخط الأمامى للفريق الذى لا يضم سوى أحمد جعفر فى مركز المهاجم الصريح.

فى حين طلبت لجنة الكرة من إدارة النادى توفير المستحقات المتأخرة للكاميرونى أليكسيس موندومو قبل بداية الفريق لمشواره الأفريقى، خصوصا أن اللاعب تقدم بشكوى رسمية للفيفا، وأثبت حسن نيته من خلال وجوده فى التدريبات، إلا أنه يرفض اللعب قبل الحصول على مستحقاته.



اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد