أخر الاخبار

 

جمال هليل يكتب: ..عايز تغيظه.. هاتلة عمرو زكي!!

23 فبراير 2013 الساعة 10:32 صباحا
جمال هليل يكتب: ..عايز تغيظه.. هاتلة عمرو زكي!!


لا أحد ينكر أن الزمالك يقدم أحلي فصوله الكروية في الدوري الآن ويستحق فعلا صدارة مجموعته ولو كان الدوري من مجموعة واحدة لاستحق لقب الأفضل متفوقا علي الأهلي الذي يعاني من التشتت البطولي في الدوري والسوبر وأفريقيا ثم مشاركة كل لاعبيه تقريبا مع المنتخب.
لكن يبقي الزمالك هو الأفضل فنيا وأتعجب والله من هذا النادي الأبيض الذي يعاني إداريا حتي النخاع ويعاني تنظيميا وماليا لأقصي درجة لكن العجيب أن ما يقدمه الفريق الكروي في الملعب يفوق كل التوقعات. ويتخطي كل تلك المشاكل فالأداء رائع واللياقة في ارتفاع مستمر. والنتائج حدث ولا حسد.
لكن الزمالك يفاجئنا دائما بكل ما هو غريب وعجيب فعندما قرر عمرو زكي العودة من تركيا رفضه الزمالك رفضا قاطعا بحجة أن الفريق لا يحتاج جهوده.
وعندما انضم ووقع عمرو زكي لنادي إنبي بمليون وربع المليون جنيه في العام وأصبح عضوا في الفريق البترولي عاد الزمالك ليطارده من جديد. ويفاوضه ويطلب ضمه!! وحجة الزمالك أنه كان يتقاضي ستة ملايين في الموسم من قبل لكنه الآن يتقاضي مليونا واحدا وربع المليون. والهدف من عودة عمرو زكي هو كسر عيون باقي اللاعبين الذين يقبضون بالملايين ولا يريدون التوقيع إلا بمبالغ وهمية!!
هذا يعني أن الزمالك يريد استرجاع عمرو زكي بهذا المبلغ الضئيل نسبيا.. ليضرب به باقي اللاعبين!! أين إذا موافقة فييرا والجهاز الفني ورؤيتهم الفنية في الفوائد التي ستعود علي الزمالك من عودة عمرو زكي البلدوزر؟!
وهل عودة اللاعب فقط ستكون من أجل ¢إغاظة¢ اللاعبين وكسر أنوفهم وتنزيل عقودهم مثل عمرو زكي؟!
أنا شخصيا أري أن عمرو زكي كلاعب أكبر من تلك المهاترات وعودته حتي للزمالك إن تمت وهي لن تتم ستزيد وتفجر الخلافات في فريق مستقر يحقق النتائج ويتصدر ويبدع أيما إبداع!
هكذا هو مجلس الزمالك يفجر المشاكل من لا شيء.. يتفنن في إثارة الخلافات بين اللاعبين ويبحث عن قنابل نائمة خافتة لتفجيرها في فريق يتألق!!
أنصح عمرو زكي بالتركيز في انبي حتي ولو بعقد أقل لأنه قادر علي فرض اسمه بالتألق والابداع والتهديف والعودة للزمالك مستقبلا وبشروطه هو دون أن يكون ورقة للضغط علي زملائه!!
 
المصدر: صحيفة الجمهورية

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد