أخر الاخبار

 

الزمالك يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام الإنتاج.. وعرابى يلعب على «الثغرة» ـ لزملكاوية يترقبون المنقذ فييرا ـ الابيض افسد انتقال «رحيل» للأهلى بـ«حسن نية»

8 مارس 2013 الساعة 1:06 مساء
الزمالك يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام الإنتاج.. وعرابى يلعب على «الثغرة» ـ


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
قالت الجمهورية:
الإنتاج عشمان في إيقاف انتصارات القلعة البيضاء
عرابي طمعان في كرم الدفاع.. والزملكاوية يترقبون المنقذ فييرا
في محاولة لإيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك.. يحل ابناء القلعة البيضاء ضيوفا علي فريق الانتاج الحربي علي ستاد السلام في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع السادس للمجموعة الثانية من دوري الشهداء.. يدخل الزمالك المباراة متصدرا لمجموعته برصيد 15 نقطه من خمس مباريات فيما يحتل الانتاج المركز الثامن و قبل الاخير برصيد 3 نقاط من اربع مباريات.
يطمع اسامه عرابي المدير الفني لفريق الانتاج الحربي في ايقاف سلسلة الانتصارات المتتالية للزمالك محليا وافريقيا.. وقال عرابي انه يطمع في اخطاء دفاعات الزمالك التي ظهرت اكثر من مرة خلال مباريات الفريق الابيض الاخيرة.. مشيرا الي انه يري فرصة فريقه كبيرة في تحقيق نتيجة ايجابية امام الزمالك لأكثر من عامل لعل اهمهما ارض الملعب الترتان الصناعي الذي سيكون عائقا الي درجة ما امام الزمالك بالإضافة الي قوة الهجمات المرتدة للفريق الحربي في ظل الاخطاء الدفاعية من لاعبي الزمالك.
من جانبه اختار الجهاز الفني لفريق الزمالك قائمة للمباراة تضم كلا من عبد الواحد السيد واحمد الشناوي لحراسة المرمي ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافي وصلاح سليمان واحمد مجدي وصبري رحيل وعمر جابر واحمد سمير لخط الدفاع وأحمد توفيق واسلام عوض ونور السيد وابراهيم صلاح واحمد حسن وسعيد محمد قطة والكاميروني اليكسيس موندومو لخط الوسط ومحمد ابراهيم والبوركيني عبد الله سيسيه واحمد عيد عبد الملك واحمد جعفر للهجوم.. ويغيب حازم امام بسبب الاصابة بشد في العضلة الخلفية وكان قد وضع تحت الاختبار الطبي الذي اثبت انه لن يستطيع المشاركة في المباراة.. وبعد انضمام موندومو للقائمة بعد انتهاء ازمته المالية مع النادي والتي منعته عن الفريق وابتعد علي اثرها من التشكيل.
وينتظر مسئولو الزمالك وجماهيره عودة المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا اليوم عقب صلاة الجمعة الي القاهرة قادما من ابوظبي لقيادة الفريق الابيض خلال اللقاء كما اتفق مع ممدوح عباس رئيس النادي الابيض.. حيث سافر المدرب صاحب الاصول البرازيلية من اديس ابابا مباشرة الي ابوظبي لإنهاء بعض الاجراءات الخاصة به وبأسرته لتجديد الاقامة في العاصمة الاماراتية علي ان يعود لقيادة الفريق خلال لقاء الانتاج مساء اليوم.
واكد اسامه نبيه المدرب المساعد للفريق الاول الزملكاوي علي ان الجهاز الفني كان علي اتصال دائم مع المدرب البرتغالي في كل امور الفريق الفنية استعدادا للقاء اليوم بالإضافة الي اختياره لقائمة اللقاء.. الجدير بالذكر ان بعض الامور قد تؤجل عودة فييرا الي القاهرة الي ما بعد اللقاء.. واختتم الزمالك تدريباته علي ملعب الدفاع الجوي في الخامسة من عصر امس.
من جانبه طالب نبيه اللاعبين بالتركيز خلال لقاء اليوم واغلاق صفحة لقاء جازيللي في دور ال64 لدوري ابطال افريقيا وتاهل الفريق الي دور ال32.. واكد المدرب المساعد انه لابد الا يستهتر لاعبو الزمالك بالمنافس وامكانياته.. مشيرا الي ان اللقاء امام الانتاج ليس سهلا كما يتوقع البعض وان الانتاج فريقا متميزا ومعه مدرب جيد يستطيع ان يقدم مباراة قوية امام الزمالك اليوم.
ويلعب الزمالك بالزي البديل له ¢البينك¢ كونه الضيف في هذا اللقاء والانتاج يرتدي اللونين الابيض والاخضر مما دفع الزمالك لاختيار الزي البديل.. وتعد هذه هي المرة الثالثة التي سيلعب بها الفريق بالزي الاحتياطي هذا الموسم بعد لقاء اتحاد الشرطة في الدوري ولقاء العودة امام جازيللي في دوري ابطال افريقيا.
 
وقالت المصري اليوم:
 الزمالك يتحفز لتعزيز الصدارة على حساب الإنتاج
 
يحل فى الثامنة، مساء اليوم «الجمعة»، الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره الإنتاج الحربى بملعب الأخير بالسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية ببطولة الدورى الممتاز.

يدخل أبناء القلعة البيضاء اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تأهل الفريق إلى دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا إثر التعادل السلبى مع جازيللى، بطل تشاد فى لقاء الإياب، إلى جانب رغبة اللاعبين فى مواصلة الانتصارات المحلية، لاسيما أنه الفريق الوحيد بالدورى هذا الموسم الذى جمع ١٥ نقطة من الفوز فى ٥ مباريات متتالية فيما يقبع الإنتاج فى المركز قبل الأخير برصيد ٣ نقاط فقط. ويقود أسامة نبيه الفريق اليوم متقمصا شخصية الرجل الأول فى ظل غياب البرتغالى فييرا، المدير الفنى. ويعول الجهاز الفنى للزمالك على لقاء اليوم، وحسمه لصالحه باعتباره البروفة النهائية قبل مباراة فيتا كلوب، بطل الكونغو، فى ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الأفريقية، والمقرر يوم الجمعة المقبل.

وينتظر أن يخوض الفريق المباراة بنفس تشكيله الثابت، الذى يضم عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى وأمامه محمود فتح الله وصلاح سليمان وصبرى رحيل وأحمد سمير وعمر جابر ومحمد عبدالشافى ونور السيد وأحمد عيد عبدالملك ومحمد إبراهيم «أحمد جعفر»، وعبدالله سيسيه. فى المقابل يرفع لاعبو الإنتاج شعار التحدى للمتصدر، ويحلم أسامة عرابى، المدير الفنى، بتحقيق نتيجة إيجابية تمكن فريقه من الهروب من قاع الجدول قبل نهاية الدور الأول لتفادى الدخول فى حسابات معقدة فى الدور الثانى، الذى تتسم مبارياته بالتكتيك الدفاعى لجميع الفرق لعدم خسارة أى نقاط جديدة.
 
ميدو : الخلايا الإخوانية استيقظت.. و٤٠ رياضياً يتلقون تمويلاً
 
شنّ النجم أحمد حسام «ميدو» هجوما شرسا على جماعة الإخوان المسلمين وحملها مسؤولية تدهور الأوضاع فى مصر والدماء التى تسيل يوميا لتغليبهم مصلحة الجماعة على صالح الوطن من خلال إصرارهم على أخونة الدولة، وكشف عن الخلايا الإخوانية النائمة فى الوسط الرياضى التى نشطت مؤخرا، مؤكدا أن نحو ٤٠ شخصاً من نجوم الرياضة يتلقون تمويلا إخوانيا، وفتح ميدو النار على ممدوح عباس، واتهمه بالفشل وتدمير النادى وطرد أبنائه رغم أنه هبط على الزمالك بـ«الباراشوت» لتحقيق حلم الشهرة، وأوضح أسباب سخريته من زملائه اللاعبين على «تويتر» وحقيقة ترشحه لانتخابات نادى الزمالك ووجهته المقبلة فى هذا الحوار.

■ كيف ترى الوضع السياسى فى مصر؟

- للأسف الشديد مصر تعيش أسوأ فتراتها فى زمن الإخوان وتحت قيادتهم، ولن أقول تحت قيادة الرئيس مرسى لأن الجميع يعرف من يدير البلاد ويسعى لأخونة الدولة على دماء المصريين الذين يتساقطون كل يوم، وأقولها صريحة: لن تنهض مصر طالما أن المواطن لا يجد فيها الاحترام والكرامة، وطالما الحكومة لا تحس بشعبها، ولا يخفى على أحد كيف يعامل المواطن فى أوروبا، حيث إعلاء قيمته وشأنه، وفى أمريكا شاهد الجميع الرئيس أوباما وهو يبكى على ضحايا مجزرة «نيو تاون»، فى حين توعد مرسى بإصبعه الشعب المصرى، وهو ينعى الشهداء.

■ هل نجح الإخوان فى مخططهم؟

- هذا أمر واضح للجميع، وكل التحليلات السياسية تؤكد توغل الإخوان فى مفاصل الدولة، ولا ننسى أن الثورة المصرية قامت للقضاء على التوريث واحتكار السلطة، ورفعت شعار «عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية» ولكن للأسف الثورة ضلت طريقها بعدما حاول كل فصيل تحقيق مكاسب، والمواطن المصرى البسيط يدفع الثمن من دمائه ومعاناته فى البحث عن قوت يومه.

■ هل تؤيد إقامة انتخابات رئاسية مبكرة؟

- أنا ضد الانتخابات الرئاسية المبكرة، وأعتقد أن أضرارها ستكون أكثر من نفعها، ولن توقف بحور الدم، والحل هو معارضة حقيقية قوية توحد جهودها، فرغم اختلافى مع الإخوان فى كل شىء إلا أنى أجدهم الأفضل تنظيميا، خاصة أن جبهة الإنقاذ ترفع الشعارات ولا تتواصل مع المواطن البسيط.

■ وما رأيك فى دعوات العصيان المدنى؟

- أرفضها أيضا، لأنها تضر بالمواطن البسيط، ومردودها ثبت عدم جدواه، والحل أكرره للمرة الثانية فى وجود معارضة قوية توحد الشعب، وللعلم فأنا ضد مقاطعة انتخابات مجلس الشعب المقبلة لأن معنى ذلك تسليم البلد للإخوان، بل لابد من مشاركة المعارضة وبقوة للتصدى لخطر أخونة الدولة.

■ بماذا تفسر صمت الرياضيين فى الأحداث الجارية واقتصار تعليقاتهم على عدد قليل من النجوم؟

- أتمنى مشاركة أكثر فاعلية من الرياضيين، خاصة أنهم جزء من الشعب الذى صنع نجوميتهم، وأقول للرياضيين: توحدوا فمخطط أخونة الدولة اقترب بقوة من الرياضة.

■ كيف يمكن التصدى لأخونة الرياضة؟

- لا يمكن لأحد أن ينكر حقيقة وجود الخلايا الإخوانية النائمة فى الرياضة، وأنها بدأت تظهر على السطح وتعلن عن وجودها، ومحاولة أخونة الرياضة من خلال انتخابات الاتحادات والأندية.

■ ذكرت أن بعض الرياضيين يتلقون تمويلا من الإخوان.. فما حقيقة ذلك؟

- أجزم لك بأن هناك ما يقرب من ٣٠ إلى ٤٠ من نجوم الرياضة المصرية ينتمون للإخوان، ويتقاضون أموالا من الجماعة، وكانوا ضمن الخلايا النائمة.

■ من تقصد تحديدا؟

- لن أتحدث عن اسم بعينه وأثق بذكاء القارئ فى معرفتهم دون ذكر أسماء، خاصة أن صورهم كانت على ملصقات وبروشورات الإخوان ضمن المؤيدين لمرسى.

■ كيف ترى تجربة أحمد فتحى وجدو فى إنجلترا؟

- على عكس ما يتصور البعض وليس دبلوماسية أو نفاقاً فأنا سعيد بوجود أكثر من لاعب مصرى فى الدورى الإنجليزى، وأعتقد أن جدو يسير بخطى ثابتة، وسيلحق به فتحى، وأشيد بجرأة ستيف بروس المدير الفنى لهال سيتى وضمه ثلاثة لاعبين مصريين، وهى خطوة لم يقدم عليها محمد الفايد الملياردير المصرى عندما كان مالكا لفولهام.

■ ولكنك سخرت فى إحدى التويتات من انتقالهما؟

- قبل أن أجيب عن هذا السؤال، أحب أن يعلم الجميع محاولتى أن أكون كاتباً ساخراً من خلال التويتات، ولا أقصد المعنى الحرفى إنما التعليق الساخر، ولا تنسى أننى سخرت من نفسى بكاريكاتير يظهرنى بكرش والإعلان عن تقديمى برنامج «لاعب بكرش» فى إطار الفكاهة والسخرية.

■ ماذا عن «تويتة» أن الأهلى سيطلب ٢٠ مليون لبيع جدو؟

- كنت أقصد الإشارة إلى أن الأندية تبالغ فى مطالبها بمجرد تألق أى لاعب حتى لا تنتهى التجربة بالفشل كما حدث بمغالاة الزمالك فى مطالبه لبيع عمرو زكى بعد الظهور القوى فى بداية انضمامه للدورى الإنجليزى.

■ وماذا عن السخرية من قصة الحب بين أبوتريكة واللاعب الإماراتى عمورى؟

- واضح أننى لا أقصد المعنى الحرفى لقصة حب، ولكنى سخرت من حديث أبوتريكة على أنه يتشرف بتشبيهه بـ«عمورى» رغم أنه الأكبر سنا، والمفترض أن يحدث العكس، كما هو متعارف، فلا يمكن أن يقول حسام حسن شرف له تشبيهى بميدو وإنما العكس.

■ ما رأيك فى تدخل الألتراس فى السياسة؟

- احترم موقف الألتراس ودفاعهم عن قضيتهم بالقصاص للشهداء، ولكننى أنصحهم بعدم الاندفاع إلى السياسة، خاصة أن فكرة الألتراس هى التشجيع فى الملاعب فقط.

■ هل وصلت العلاقة بينك والزمالك إلى طريق مسدود بسبب المستحقات المالية؟

- علاقتى بالزمالك لا يمكن أن تصل إلى طريق مسدود لأنها علاقة أبدية، ومهما ابتعدت عن القلعة البيضاء فسأعود ولا يخفى على أحد أن ممدوح عباس رئيس النادى وراء تطفيشى من القلعة البيضاء بعد واقعة طردى الشهيرة من مكتبه، ورغم ذلك لم أتخذ أى إجراء ورحلت فى هدوء وشقيقى توجه للنادى أكثر من مرة للمطالبة بمستحقاتى وعرض تقسيطها فى ظل الأزمة المالية الراهنة وطرق كل الأبواب إلا أن مجلس الإدارة تجاهله، وهو ما دفعنى مضطرا إلى تقديم شكوى ضد الإدارة وليس النادى للمطالبة بمستحقاتى.

■ لماذا انقلب عباس عليك؟

- الجميع يعلم ميدو ابن النادى، فقد دخلت النادى وعمرى ٧ سنوات ولم أهبط عليه بالبارشوت كما فعل ممدوح عباس الذى استفاد من الزمالك ولم يفده، لأنه لو أنفق مائة مليون جنيه وعاش مليون سنة مكنش حد هيعرف اسمه ولا شكله ولا هيلاقى الشهرة التى نالها، ولكنه للأسف يحارب أبناء النادى ويسعى لتطفيشهم، والجميع يعرف كيف يتعامل مع من يختلف معه بـ«العكاز» أو الطرد!!

■ لكن البعض يرفض عودة شيكابالا حرصا على الاستقرار؟

- شيكابالا محبوب من اللاعبين، وعودته إضافة للفريق خاصة أن المشوار مازال طويلا فى الدورى المحلى، وكذلك الأفريقى، ومن يردد أن عودة شيكابالا ستهدم الاستقرار هو ممدوح عباس نفسه لتطفيش اللاعب، وهو نفس ما فعله معى وعمرو زكى وأخيرا هدمه لفريق كرة اليد.

■ ما حقيقة ترشحك للانتخابات؟

- تلقيت اتصالات كثيرة من رموز بالنادى وجماهير وايت نايتس لتشجيعى على خوض الانتخابات لكن الفكرة مستبعدة فى الفترة الراهنة لأن مسيرتى كلاعب لم تنته بعد، وقد تعرضت لإصابة كبيرة أبعدتنى عن الملاعب، وأخضع لبرنامج تأهيلى طوال فترة تواجدى فى إنجلترا، وأقول لجميع محبى ميدو.. وكارهيه انتظرونى الموسم المقبل فى نادى أوروبى، وأتمنى النجاح فى استعادة مستواى، بعد اعتزالى الخطوة المقبلة هى خوض المجال التدريبى، وقد أختتم مسيرتى بالعمل الإدارى والترشح لرئاسة النادى.

■ من ترشح حاليا لخلافة عباس؟

- أرشح عمرو الجناينى وحازم إمام فكليهما أفضل من ممدوح عباس الذى أغرق النادى فى مشاكل وخلافات ستمثل عبئا كبيرا على من يتولى المسؤولية من بعده.

■ ما فرص الزمالك فى المنافسة على الدورى والبطولة الأفريقية؟

- الزمالك يقدم عروضا قوية ولكن الدورى مازال طويلا ولابد من المنافسة بكل قوة وتقديم الأفضل، خاصة أن كبوة الأهلى مؤقتة وسيعود للمنافسة بقوة.

■ ما تقييمك لتجربة حسام البدرى مع الأهلى؟

- حسام البدرى مدرب قوى ومن أفضل المدربين فى العشر سنوات الأخيرة.

■ ماذا عن حسام حسن وتجربته مع المقاصة؟

- حسام حسن كلاعب ومدرب تصحبه الانتصارات والإنجازات أينما حل ومازلت متمسكاً برأيى أن حسام حسن الأصلح لقيادة القلعة البيضاء.

■ كيف ترى تجاهل برادلى لضمك للمنتخب؟

- عدم انضمامى للمنتخب أمر طبيعى فى ظل عدم مشاركتى بعدما أبعدتنى الإصابة عن استكمال تجربتى مع بارنسلى الإنجليزى.
 
وقالت الوطن:
الزمالك يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام الإنتاج.. وعرابى يلعب على «الثغرة»
 
تختتم اليوم «الجمعة» مباريات الجولة السادسة للدورى الممتاز عندما يلتقى الزمالك متصدر المجموعة الأولى برصيد 15، مع الإنتاج الحربى القابع فى المركز قبل الأخير فى المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط، اللقاء يبدأ فى الثامنة مساءً على استاد الإنتاج الحربى بمدينة السلام، ويدخل الزمالك اللقاء بنشوة الانتصارات بحثاً عن «العلامة الكاملة» والنقطة الـ18 من الفوز فى 6 مباريات، والأداء الجيد تحت قيادة مديره الفنى البرتغالى جورفان فييرا، الذى من المنتظر أن يعود صباح اليوم من الإمارات بعد انتهاء إجازته القصيرة.

وتولى أسامة نبيه مدرب الفريق فى فترة غياب فييرا مهمة تجهيز اللاعبين للقاء، واختيار العناصر الجاهزة، وحرص فييرا على متابعة الوضع من خلال اتصالات هاتفية مع نبيه للاطمئنان على جاهزية الفريق للمباراة.

الزمالك يدخل المباراة بقائمة كاملة العدد وسط معاناة «لذيذة» على وصف أسامة نبيه، لاختيار أفضل العناصر.

ويغيب عن الزمالك فقط فى المباراة ورقته الرابحة حازم إمام الذى كان يتم الاعتماد عليه لتغيير مسار اللقاءات الأخيرة وكذلك النتائج، بسبب معاناته من شد فى العضلة الخلفية، بجانب رغبته فى عدم اللعب على النجيل الصناعى خوفاً من إصابته فى الركبة.

ولن يشهد تشكيل الزمالك تغييرات كثيرة باستثناء عودة نجم الفريق محمد إبراهيم الذى انتهى إيقافه من قبل لجنة المسابقات ويعود ليقود الهجوم الأبيض.

ومن المنتظر أن يضم التشكيل عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى، ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وصبرى رحيل وأحمد سمير فى الدفاع، ونور السيد وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى ومحمد إبراهيم فى الوسط، وفى الهجوم الثنائى أحمد عيد عبدالملك وأحمد جعفر.

فيما يدخل الإنتاج المباراة وسط غياب كوابينا يارو، بجانب بهاء أحمد الموقوف، وكريم إسحاق الذى أجرى جراحة الرباط الصليبى، فى الوقت الذى تأكد فيه اعتماد أسامة عرابى المدير الفنى على سعيد مراد وسامسون فى خط المقدمة، فيما يفكر بالدفع بمحمد عبدالله للاستفادة من سرعته، بعدما أكد عرابى للاعبيه خلال المحاضرات التى سبقت المباراة، أن خط الدفاع هو نقطة الضعف الأبرز فى الفريق الأبيض.
 
الزمالك يفسد انتقال «رحيل» للأهلى بـ«حسن نية»
 
أفسد الزمالك محاولات غريمه الأهلى لخطف الظهير الأيسر صبرى رحيل الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى بعدما نجح حازم إمام عضو مجلس الإدارة فى إقناع اللاعب بالتوقيع على استمارة «حسن نية» يعلن فيها رغبته فى الاستمرار مع الزمالك والتجديد للنادى لمدة ثلاث سنوات مقبلة لحين التوصل إلى اتفاق نهائى بشأن المقابل المادى.

وحوصر «رحيل» بأخبار دخول الأهلى فى مفاوضات معه للانتقال نهاية الموسم استغلالاً لانتهاء عقده مع النادى، ليعترف بتلقيه اتصالات رسمية من الأهلى وعُرض عليه مليونا جنيه صافية من الضرائب فى الموسم وطالبوه بالمماطلة فى التجديد حتى نهاية الموسم.

وعرض مسئولو الزمالك على رحيل الحصول على مليون ونصف المليون جنيه فى الموسم دون تحمله لقيمة الضرائب التى سيتحملها النادى عنه بجانب حصوله على زيادة سنوية بقيمة نصف مليون جنيه.

وطلب «رحيل» خلال الجلسة منحه بعض الوقت، إلا أنه أجبر على توقيع استمارة حسن نية قبل مغادرة الغرفة للتأكيد على رغبته فى البقاء، ليغادر غرفة الاجتماع فى حالة انهيار؛ لأنه لم يدرك «فداحة» ما فعله إلا بعد مغادرته حيث سيتم استغلالها كورقة ضغط عليه للتوقيع للنادى، فى حين أن العرض المالى المعروض عليه من الأهلى كبير.

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد