أخر الاخبار

 

لاعبو الزمالك يعترضون رسمياً على «لائحة يونس» ويصفونها بـ«الظالمة» ـ النادي يتمسك بشيكابالا ويقترب من حسم التجديد لجعفر ـ محاولات للتجديد مع رحيل قبل الانتقال للأهلي

9 مارس 2013 الساعة 11:24 صباحا
لاعبو الزمالك يعترضون رسمياً على «لائحة يونس» ويصفونها بـ«الظالمة» ـ الناد


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
محاولات للتجديد مع رحيل قبل الانتقال للأهلي 
الجلسات السرية أصبحت هي شعار مسئولي نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة مع الرباعي صبري رحيل وأحمد سمير وأحمد جعفر وأحمد حسن لإقناعهم بالتجديد للقلعة البيضاء خاصة وأن عقدهم سينتهي بنهاية الموسم الحالي ويصبح من حقهم الانتقال إلي أي ناد آخر دون قيد أو شرط.. تعود تفاصيل القصة إلي قيام الدكتور عبدالله جورج مدير لجنة التعاقدات بعقد الجلسات السرية مع اللاعبين إما في منزله أو في منزل أحد أعضاء مجلس الادارة حيث يتم خلال الجلسة تبادل وجهات النظر فيما يتعلق بكافة تفاصيل التعاقد.
وبعد الأنباء التي تناثرت مؤخرا حول دخول الأهلي الغريم التقليدي للزمالك في مفاوضات مع صبري رحيل.. نجح جورج في عقد جلسة مع رحيل وطلب مدير التعاقدات من اللاعب التجديد مقابل الحصول علي مليون و400 ألف جنيه في الموسم الواحد إلا أن اللاعب طلب مهلة للتفكير في العرض المقدم إليه وانتهت الجلسة ووعد جورج بنقل مطالب رحيل لمسئولي المجلس علي أن يتم عقد جلسة أخري مع اللاعب خلال أيام للتوصل إلي حل وسط يرضي الطرفين.
لم تتوقف الجلسات عند رحيل فقط لكنها امتدت إلي محمود عبدالرحيم جنش فعلي الرغم من أن عقده سينتهي بعد موسم ونصف إلا أنه تم فتح باب التجديد معه وهي ظاهرة جديدة علي مسئولي القلعة البيضاء علي الرغم من أن هناك مجموعة أخري من اللاعبين لم تتم مفاتحتهم بشأن التجديد.
وفيما يتعلق بأزمة المستحقات انتعشت الخزينة البيضاء بمبلغ مالي وصلت قيمته إلي 8.5 مليون جنيه قيمة قرض من البنك الأهلي بضمان بعض المحلات الموجودة في سور النادي من أجل حل الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة وكان القرض بقيمة عشرة ملايين جنيه غير أن البنك قام بخصم الفوائد والمصاريف الإدارية لينخفض المبلغ إلي 8.5 مليون جنيه فقط وتم استغلال المبلغ لإنهاء أزمة الاضرابات والمشاكل التي يفتعلها الجميع داخل جدران القلعة البيضاء وقام المجلس بمنح كل لاعب مبلغ 6 آلاف جنيه مكافأة الفوز في آخر مباراتين بالدوري وكذلك التأهل للدور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وساهم ذلك في تهدئة ثورة اللاعبين قليلا الذين يطالبون بالحصول علي مستحقاتهم المالية المتأخرة.
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يعزز القمة بثلاثية فى مرمى الإنتاج الحربى
 
واصل قطار الزمالك انطلاقه ومسيرة انتصاراته، وحقق الفوز السادس على التوالى بعد تغلبه على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى جمعهما، أمس، على أرض ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة لبطولة الدورى، ورفع الزمالك رصيده إلى ١٨ نقطة محتفظاً بالصدارة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند ثلاث نقاط، أحرز أهداف الزمالك أحمد سمير، ونور السيد وعمر جابر فى الدقائق «١٣» و«٤٩» و«٩٤»، فيما سجل للإنتاج كريم قرضة فى الدقيقة «٥٢».

جاءت البداية حماسية من الزمالك، وأشرك البرتغالى فييرا كلاً من عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد سمير وصبرى رحيل ونور السيد وإبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى ومحمد إبراهيم وأحمد عيد وأحمد جعفر، فى المقابل ضم تشكيل الإنتاج الحربى نادر سعد وإسلام مصبح ومحمد فودة ومحمد شديد قناوى ومحمد عبدالله وكريم قردة وحازم فتحى ومحمد حافظ ومدحت رمضان وسامسون وسعيد مراد. ل

م تستمر فترة جس النبض طويلاً، وسرعان ما فرض لاعبو الزمالك سيطرتهم على مجريات الأمور، وساعدهم فى ذلك الانكماش الدفاعى لصاحب الأرض، الذى تراجع إلى وسط ملعبه مبكراً، واعتمد على الهجمات المرتدة، وخسر فى الدقيقة ٨ جهود مهاجمه سعيد مراد بعد تعرضه للإصابة، وشارك بدر إبراهيم بديلاً له، واعتمد فييرا على الناحية اليسرى التى كانت أكثر نشاطاً بسبب المجهود الكبير لصبرى رحيل ومحمد عبدالشافى، وكعادته صنع محمد إبراهيم، العائد من الإيقاف، الفارق لفريقه، وأرهقت تحركاته دفاعات المنافس، وأهدى زملائه أكثر من هدية حتى نجح أحمد سمير فى الدقيقة ١٣ فى استغلال إحدى عرضيات إبراهيم من الناحية اليسرى، وارتقى لها عالياً، وسددها رأسية على يسار نادر سعد محرزاً هدف التقدم لفريقه، بعدها ضغط الزمالك بكل خطوطه لاستغلال ارتباك الإنتاج، أملاً فى إحراز الهدف الثانى ودانت لهم الخطورة أغلب فترات الشوط، ولولا رعونة المهاجمين الذين تسابقوا على إهدار الفرص السهلة لأحرز الفريق أكثر من هدف، وراوغ محمد إبراهيم أكثر من لاعب ودخل منطقة الجزاء إلا أنه وضعها سهلة فى يد الحارس، وبعدها سدد عبدالشافى كرة اصطدمت فى العارضة، ومع مرور الوقت تراجع أداء لاعبى الزمالك، وانحصر اللعب فى وسط الملعب، وساعد الأداء العشوائى والأنانية للاعبى الزمالك على عودة الإنتاج الحربى للمباراة مجدداً، وفشل بدر إبراهيم فى الدقيقة ٤٢ فى تعديل النتيجة بعدما سدد عرضية مدحت رمضان برأسه فى يد عبدالواحد السيد.

ونشط لاعبو الزمالك فى الدقائق الأخيرة عن طريق تحركات المتألق أحمد سمير وسدد كرة مباغتة من الناحية اليمنى نجح الحارس فى الإمساك بها، وفى الدقيقة ٤٥ مرر سمير كرة عرضية لمحمد إبراهيم على خط المرمى الخارجى إلا أنه سددها بغرابة خارج المرمى مهدراً أخطر فرصة فى اللقاء، واستمر الضغط الزملكاوى حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

كشر الإنتاج الحربى عن أنيابه مع بداية الشوط الثانى، وكاد محمد عبدالله يحرز هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها على يسار عبدالواحد السيد الذى تألق وحولها إلى ضربة ركنية، ولم تستمر صحوة الإنتاج كثيراً، وسرعان ما استعاد الزمالك السيطرة. فى الدقيقة ٤٨ استغل أحمد عيد استهتار نادر سعد، حارس المرمى، فى التعامل مع الكرة وسقوطها من يده ومرر الكرة عرضية على خط المرمى الخالى إلا أنها لم تجد من يتابعها وبعدها بدقيقة سدد نور السيد كرة من على بعد ٣٠ ياردة مرت بغرابة بين قدمى الحارس محرزاً الهدف الثانى لفريقه.

لم ييأس الإنتاج، وضغط بقوة، وفى الدقيقة ٥٢ استغل إبراهيم البدرى سوء تمركز مدافعى الزمالك، وأحسن استقبال الكرة داخل منطقة الجزاء وهيأها لكريم قرضة القادم من الخلف وسددها قوية على يسار عبدالواحد السيد محرزاً الهدف الأول لفريقه.

مع مرور الوقت تخلى الفريقان عن الحذر، وتبادلا الهجمات وشكلت الجبهة اليمنى مصدر خطورة فى الزمالك عن طريق أحمد عيد الذى أهدى كرة عرضية لأحمد جعفر سددها رأسية فوق العارضة، ودفع أسامة عرابى بعبدالرحمن أحمد على حساب محمد عبدالله لتنشيط الأداء الهجومى فرد فييرا بالدفع بأحمد حسن على حساب محمد إبراهيم، وفى الدقيقة ٧١ يمرر أحمد عيد عرضية من الناحية اليمنى يسددها محمد عبدالشافى رأسية تصل لأحمد عيد مجدداً الذى يهيئ الكرة لنفسه ويسددها لصطدم بقدم الحارس وترتد إلى محمد عبدالشافى الذى سددها بقدمه إلا أن نادر سعد تألق وتصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف مؤكد، ودفع فييرا بعمر جابر، وسيسيه على حساب أحمد عيد عبدالملك وأحمد جعفر.

وبمرور الوقت، هدأ أداء لاعبى الزمالك، ولجأوا إلى تأمين منتصف ملعبهم والاعتماد على الكرات الطولية، ما منح الأفضلية المؤقتة للمنافس، وضغط بقوة لإدراك هدف التعادل، تعاطفت العارضة مع عبدالواحد السيد فى الدقيقة ١٤ وتصدت لرأسية عبدالرحمن أحمد وأشهر حكم اللقاء محمود البنا الكارت الأصفر لأحمد، سمير وعبدالرحمن أحمد لتشابكهم بالأيدى، وبعدها بثلاث دقائق أشهر الكارت مجدداً لكريم قرضة وفرض الإنتاج سطيرته على الدقائق الأخيرة من المباراة فى محاولة للتسجيل، وارتد الزمالك للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وكاد عبدالرحمن أحمد يسجل فى الدقيقة ٩٣ بعد انفراده تماماً بعبدالواحد السيد الذى تألق ونجح فى إغلاق زاويته ليقوم ببناء هجمة مرتدة سريعة تصل إلى عمر جابر على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ويسددها لتسكن شباك الحارس، وبعدها بدقيقة يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
الزمالك يتمسك بشيكابالا ويقترب من حسم التجديد لجعفر
 
تبحث لجنة الكرة بنادى الزمالك فى اجتماعها خلال الساعات القليلة المقبلة العديد من الملفات الساخنة للفريق الكروى الأول، فى مقدمتها أزمة المستحقات المالية فى ظل استمرار سياسة المجلس فى عدم الوفاء بوعوده، وآخرها ما تعهد به رئيس النادى بسداد مليونى جنيه من جيبه لحل الأزمة، على أن يستردها فى وقت لاحق من إيجار البوتيكات.

وفوجئت الشؤون المالية بسداده ٦٠ ألف جنيه لإنهاء إحدى الأزمات الإدارية وعدم سداد أى مبلغ من مستحقات اللاعبين، وهو ما أثار غضبهم، ومن المنتظر أن يحضر عبدالواحد السيد جزءاً من الاجتماع لعرض وجهة نظر زملائه، وتسعى لجنة الكرة إلى التوصل لاتفاق نهائى بالاتفاق على سداد جزء من المستحقات من إيرادات البوتيكات المتوقع تحصيلها خلال أيام مع جدولة باقى المستحقات فى مواعيد ثابتة. وتبحث لجنة الكرة أسباب تأخير توصياتها فى ملف التجديد لإبراهيم صلاح وصبرى رحيل والمخاوف من دخول أندية أخرى فى مفاوضات لضمهما، خاصة أنه يحق لهما التوقيع بعد انتهاء عقديهما بنهاية الموسم الجارى. وتدرس اللجنة أيضاً ملف التعاقدات للموسم الجديد وتحديد المراكز التى تحتاج إلى دعم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى رحبت فيه اللجنة بانضمام محمد زيدان بعد إبدائه موافقة مبدئية لأحد أعضاء مجلس الإدارة على ارتداء الفانلة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وتمسكت اللجنة بعودة شيكابالا والتأكيد على أهمية وجوده ورفضها فكرة استبعاده حرصاً على استقرار الفريق. كما حرصت اللجنة على الاطمئنان على إبراهيم يوسف، عضو المجلس ولجنة الكرة، بعد إجرائه عملية جراحية، وأكدت رفضها الإساءة له باعتباره رمزاً من رموز النادى.

فى السياق ذاته، يعقد اليوم الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات جلسة مع أحمد جعفر مهاجم الفريق ووكيله تامر النحاس للتفاوض حول المقابل المادى لعقده لإقناعه بالتجديد.

يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه تامر النحاس، وكيل أعمال اللاعب فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، أنه سيدخل اجتماع اليوم ومعه عروض من جميع أندية الدورى الممتاز لضم اللاعب، وقال: فى حالة عدم التوصل لاتفاق على القيمة المالية للعقد فإن جعفر سينتقل لناد آخر.

واعترف بأن جميع الأندية بلا استثناء تتمنى ضم جعفر بما فيها الأهلى. موضحاً أن جعفر قدم تنازلات كثيرة للبقاء فى الزمالك، ولابد من تقديره مالياً.

فى شأن آخر سادت حالة من الاستياء بين الأجهزة الفنية ولاعبى الألعاب الأخرى، فى مقدمتها الكرة الطائرة واليد والسلة بعد تصريحات صبرى سراج التى أكد فيها أنه رفع مذكرة رسمية للعامرى فاروق، وزير الرياضة، طالب خلالها بتجميد الألعاب الأخرى والاكتفاء بكرة القدم فقط مراعاة للظروف المالية الصعبة التى يمر بها النادى، خصوصاً أن الإدارة لم تصرف أى مستحقات للاعبين والأجهزة الفنية منذ فترة طويلة.

وأجمع مدربو الألعاب المختلفة على أن سراج يريد هدم تاريخ النادى، وطالبوا بالتحقيق معه ومعاقبته على تصريحاته المسيئة للنادى.

ورفض رؤوف جاسر الرد على تصريحات سراج، وقال: أنا مندهش تماماً من هجوم مدحت الشاذلى ثم صبرى سراج ضدى، وتساءل: هل يتم التنسيق بينهما لمهاجمتى؟!

فى شأن آخر، قرر أسامة نبيه القائم بأعمال المدير الفنى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم نظراً لحصول الفريق على راحة إجبارية من مباريات الجولة السابعة، على أن يستأنف الفريق مرانه غداً «الأحد» لبدء برنامج الإعداد الخاص بلقاء فيتا كلوب فى ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر الجمعة المقبل.
 
 
وقالت الوطن:
لاعبو الزمالك يعترضون رسمياً على «لائحة يونس» ويصفونها بـ«الظالمة» 
 
اعترض لاعبو الزمالك رسمياً على اللائحة المالية المقدمة من جانب أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، لإقرارها فى المرحلة المقبلة على اللاعبين، التى سبق أن وافق عليها مجلس الإدارة من حيث المبدأ، لتبدأ مرحلة تطبيقها بشكل فعلى على الفريق.

وعقد أيمن يونس جلسات مؤخراً مع عبدالواحد السيد، حارس مرمى الفريق، بصفته القائد، وعرض عليه اللائحة الجديدة، وبدأ الحارس بالفعل فى قراءتها لكنه أبدى العديد من الملاحظات عليها عقب الجلسات التى تمت مع اللاعبين، وينوى تقديم قائمة بملاحظات اللاعبين عليها ليتم تعديل بعض البنود فيها قبل إقرارها بشكل رسمى.
«عبدالواحد» يقر بوجود ملاحظات ويرفض بند «الصفة الدولية».. الإدارة تعد بصرف المستحقات قبل اللقاء الأفريقى.. والنادى ينتظر موعد وصول «فيتا كلوب»

وعلمت «الوطن» أن أبرز الملاحظات على «لائحة يونس» يتمثل فى بند المشاركة الدولية، حيث تنص اللائحة على تخصيص نسبة من قيمة العقد السنوى للصفة الدولية للاعب يحصل عليها إذا تم اختياره للمنتخب فى أكثر من مرة، وهو ما لاقى اعتراضاً كبيراً من كل اللاعبين ورفضوا هذا البند وأكدوا أن الاختيارات فى بعض الأحيان تتجاهل اللاعبين المميزين، وبالتالى سيتعرض اللاعبون لظلم واضح من تلك اللائحة، وطالبوا بإعادة النظر فى هذا البند وغيره من البنود.

من ناحية أخرى، وعد مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بصرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق قبل المباراة الأفريقية المقبلة أمام «فيتا كلوب» الكونغولى والمقرر لها «الجمعة» المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى لقاء الذهاب لدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

واعترض لاعبو الزمالك على عدم صرف مستحقاتهم فى الفترة الماضية، وطالبوا بصرف أجزاء أخرى، خاصة أنهم حصلوا على مبالغ ضعيفة، وهددوا بتصعيد الموقف، وقد يتكرر سيناريو الغياب الجماعى عن التدريبات فى حال لم يحصلوا على مستحقاتهم ليتدخل المجلس ويعد بصرف أجزاء جديدة قبل المباراة الأفريقية.

فيما ينتظر النادى الأبيض الرد النهائى من جانب نادى فيتا كلوب لتحديد موعد وصوله للقاهرة لملاقاة الزمالك عقب الإخطار الذى أرسله النادى يطالبه فيه بسرعة تحديد موعد الوصول لإنهاء إجراءات الاستقبال والإقامة، كما ينتظر الرد من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» بشأن أسماء حكام المباراة وجنسياتهم لإرسال تذاكر الطيران الخاصة بهم وترتيب الاستقبال والإقامة.

فى شأن مختلف، فضل أحمد مجدى مدافع الزمالك عدم الدخول فى صدام مع الجهاز الفنى عقب استبعاده فى الفترة الأخيرة من المباريات وعدم منحه فرصة المشاركة بشكل أساسى مع الفريق، بالرغم من التزامه فى التدريبات.

وأكد «مجدى» فى تصريحاته لـ«الوطن» أنه يعيش أسوأ فترات حياته على الإطلاق، ولم يتعرض لمثل هذا الموقف من قبل ومن حسابات أى مدير فنى طوال مشواره الكروى، ولكنه فى نفس الوقت عليه أن يصبر ويتحمل ويجتهد فى التدريبات، مشيراً إلى أنه على ثقة تامة بأن الفرصة ستأتيه يوماً ولن يفرط فيها بأى حال من الأحوال وحينها سيثبت للجميع أنه الأقدر على الوجود فى الدفاع الأبيض.

على صعيد مفاوضات التجديد، يعقد اليوم «السبت» الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات ثلاث جلسات رسمية مع الثلاثى صبرى رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر فى حضور وكلاء أعمالهم للاتفاق النهائى على التجديد والتوقيع بشكل رسمى.
«مجدى» يرفض الصدام مع «فييرا».. واليوم جلسة رسمية للتجديد مع الثلاثى

وسبق وعرض النادى على «رحيل» و«صلاح» التجديد مقابل 1٫5 مليون جنيه، فيما عرض على «جعفر» مليونى جنيه، ووافق «رحيل» مبدئياً على التجديد بهذا المبلغ ووقع استمارة مبدئية للتجديد قبل التوقيع الرسمى، فيما اشترط «صلاح» مليونى جنيه فى الموسم، وطلب «جعفر» ثلاثة ملايين جنيه سنوياً، وهو ما سيتم حسمه اليوم فى الجلسة الرسمية.

اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد