أخر الاخبار

 

التجديد أزمة جعفر الجديدة مع الزمالك ـ «فييرا» يختار قائمة مواجهة الجيش و«عبد الواحد» خارجها ـ النادي يحدد خريطة صفقات الموسم الجديد .. واشتعال صراع الانتخابات

18 مارس 2013 الساعة 11:28 صباحا
التجديد أزمة جعفر الجديدة مع الزمالك ـ «فييرا» يختار قائمة مواجهة الجيش و«ع


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
التجديد أزمة جعفر الجديدة مع الزمالك
فييرا سعيد بانضمام 10 لاعبين للمنتخب

بعد الازمة التي فجرها نجم هجوم الزمالك و المنتخب القومي احمد جعفر خلال لقاء فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا والقاؤه “ لفانلة “ النادي و عصبيته خلال اللقاء.. تمسكت ادارة نادي الزملك ومجلسه برئاسة ممدوح عباس و لجنة الكرة برئاسة حمادة امام بالتجديد للاعب خلال الايام القليلة المقبلة ووضعت الادارة مبلغ مليون و500 الف جنيه للموسم للتجديد للاعب الذي طلب بالفعل من الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات التجديد ب2 مليون جنيه في الموسم.
وتتجه النية لدي الادارة ورئيس لجنة التعاقدات الي الموافقة علي مبلغ ال2 مليون جنيه في الموسم للاعب خلال جلسات المفاوضات التي ستجمع اللاعب ووكيله وجورج.. خاصة في ظل تمسك الادارة والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا بوجود اللاعب في صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة.
من جانب اخر و في اطار استعدادات الفريق الاول للكرة بالنادي.. واصل ابناء القلعه البيضاء تدريباتهم امس من اجل لقاء الفريق الهام في الدوري ضمن مباريات الاسبوع الثامن للمجموعة الثانية لدوري الشهداء امام طلائع الجيش غدا.
و كان الجهاز الفني بقيادة فييرا قد اجتمع بلاعبيه من اجل تحديد اسباب تراجع اداء الفريق امام الفريق الكونغولي في دوري الابطال بالاضافة الي معالجة بعض المشاكل الفنية و الخططية التي وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء.. و عدم استغلال الفرصة بالصورة المناسبة.. و طالبهم الجهاز بالتركيز من اجل لقاء الجيش ونسيان نتيجة مباراة فيتا كلوب وتركها لوقتها.
من جانبه اكد ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة النادي و العائد لمهامه بعد غياب و شفاؤه من مرضه علي ان الفريق قادر علي التعويض خلال لقاء العودة امام فيتا كلوب هناك في الكونغو وان الفريق يجب ان يلعب هجوميا لان احراز الزمالك لهدف يدخل الفريق الكونغولي في حسابات معقدة خلال اللقاء ولن يجد امامه الا محاولي احراز ثلاثة اهداف في الزمالك مما يسهل مهمة القلعه البيضاء في اللقاء.
وفي سياق مختلف يجتمع الخميس المقبل مجلس ادارة نادي الزمالك من اجل الاستقرار علي عقد الشركة الراعية الجديدة.. خاصة ان الزمالك الي الان هذا الموسم بدون اي راعي.. ومازال المجلس لم يحسم امره حول الشركة الراعية خاصة انه يمتلك عدداً من العروض.
ويبحث المجلس التوصل الي افضل عقد للرعاية هذا الموسم خاصة انه ينوي الاستفادة المادية منها لكون النادي يعاني ماديا ويبحث عن اي مصادر للدخل تساعده علي احتياجاته.. الجدير بالذكر ان الزمالك مثله مثل باقي المؤسسات والاندية في مصر تعاني في ظل حالة الركود الاقتصادي في البلاد.
علي صعيد اخر ابدي لاعبو الزمالك المنضمين الي قائمة المنتخب الاول لمباراة موزمبيق في المرحلة الثالثة للمجموعة في تصفيات كأس العالم للقارة الافريقية عن سعادتهم البالغة بالانضمام الي المنتخب نتيجة لتألق الفريق الابيض خلال مبارياته الاخيرة في الدوري و دوري الابطال.
واعرب فييرا عن سعادته بانضمام 10 لاعبين من الزمالك الي قائمة المنتخب الوطني.. خاصة ان الفريق لم ينضم منه هذا العدد من فترة الي المنتخب الاول.. واضاف ان انضمام هذا العدد من اللاعبين الي المنتخب يؤكد تماما علي ان الزمالك يسير في الطريق الصحيح.
و عاد من جديد الثنائي احمد عيد عبدالملك وعبدالواحد السيد الي المنتخب ورأي الثنائي ان عودتهما فرصة لاثبات احقيتهما في الوجود في صفوف المنتخب والبقاء في قائمته الي فترة و المشاركة في المباريات.. متمنين الوصول الي التشكيل الاساسي والمساهمة مع منتخب مصر في الوصول الي كأس العالم.


وقالت المصري اليوم:
«فييرا» يختار قائمة الزمالك لمواجهة الجيش.. و«عبد الواحد» خارجها

أعلن البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للزمالك، قائمة مباراة فريقه لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز، الثلاثاء، خالية من اسم عبد الواحد السيد.

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأبيض خرج عبد الواحد بسبب انضمامه للمنتخب، وكل من سعيد محمد «قطة» وحمادة طلبه ويوسف حسن لأسباب فنية.

ويواجه الزمالك فريق الجيش ضمن الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الثانية بعد تأجيلها لأيام بسبب مشاركة الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا.

وفيما يلي قائمة الزمالك لمباراة الجيش

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - محمود عبد الرحيم «جنش».

الدفاع: محمود فتح الله - صلاح سليمان - أحمد مجدي - حازم إمام - عمر جابر - أحمد سمير - محمد عبد الشافي - صبري رحيل.

خط الوسط: إبراهيم صلاح - نور السيد - أحمد توفيق - أليكسيس موندمو - إسلام عوض - أحمد حسن - محمد إبراهيم.

الهجوم: أحمد عيد عبد الملك - أحمد جعفر - عبد الله سيسيه.


وقالت الوطن:
الزمالك يحدد خريطة صفقات الموسم الجديد.. واشتعال صراع الانتخابات
مرتضى منصور يستعين بـ«لطيف» فى قائمته الانتخابية.. ويرفض «مجاهد» و«زادة».. وخيبة أمل بسبب نجل «العمارى»

تعقد لجنة الكرة فى نادى الزمالك برئاسة حمادة إمام، اجتماعا مع البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق، لمناقشته فى احتياجاته للموسم الجديد، تمهيداً لعرضها على الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادى لتحديد الأسماء التى سيتم التعاقد معها مبكرا وبدء المفاوضات مع أنديتها من الآن.

ووضعت اللجنة ضمن أولوياتها بحث موقف أحمد الشناوى حارس المرمى، الذى ينتهى عقده مع النادى أواخر الموسم الجارى كونه معارا من المصرى البورسعيدى، فضلاً عن حمادة طلبة مدافع مصر المقاصة المعار أيضاً.

وتبحث اللجنة عن مدافع وحارس مرمى لعرضهما على فييرا قبل تكليف جورج ببدء المفاوضات معهما.

كما ستناقش اللجنة مع فييرا موقف أحمد جعفر مهاجم الفريق الذى لم يجدد عقده مع النادى حتى الآن، خصوصا بعد الأزمة الأخيرة على الرغم من اعتذار اللاعب بعد إلقائه قميص النادى على الأرض خلال مباراة فيتا كلوب الأنجولى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، التى فاز فيها الزمالك بهدف نظيف.

كان مجلس الإدارة قد طلب مذكرة رسمية من جانب المدير الفنى، وتصوره لها حول اعتبارها خروجا عن النص من عدمه لتحديد العقوبة المالية المناسبة على اللاعب من جانب الإدارة أو الاكتفاء بالعقوبة التى تنص عليها اللائحة.
الفريق يعسكر لـ«الجيش».. الجهاز يطمئن على «رحيل».. وفيتا كلوب يغادر اليوم بعد رحلة سياحية

من جهة أخرى، علمت «الوطن» أن مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة نادى الزمالك، قرر الاستعانة بمحمد لطيف شقيق خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالى، ليخوض انتخابات الزمالك ضمن قائمته المختارة فى المعركة التى تنطلق فى شهر يوليو المقبل، بعد انتهاء مدة المجلس الحالى برئاسة عباس، التى تنتهى بنهاية شهر مايو المقبل.

وبدأ منصور الاتفاق على قائمته بشكل نهائى بعد الاتصالات التى يجريها حاليا مع أكثر من شخصية، حيث استقر رسميا على منتصر الزيات المحامى بجانب أيمن يونس عضو لجنة الكرة وأحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الإدارة الحالى.

ورفض منصور محاولات من جانب هانى زادة عضو المجلس السابق وعزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، للدخول ضمن قائمته الانتخابية، لرغبته فى تغيير الوجوه داخل مجلس الزمالك.

وبدأت محاولات من جانب مقربين من منصور لإقناعه بالدفع بنجله أمير ليدخل ضمن المرشحين تحت السن بجانب شريف منير حسن، الذى تم الاستقرار عليه بشكل رسمى، بينما تقرر استبعاد تامر التونسى المرشح المحتمل من قائمة منصور، بسبب دخوله فى أزمات مع أكثر من شخص داخل النادى.

وحاول منصور ضم مصطفى سيف العمارى تحت السن لقائمته، إلا أنه استقر على الدخول رسميا ضمن قائمة المهندس رؤوف جاسر عضو المجلس الحالى، الذى يخوض الانتخابات على منصب الرئيس.

فى شأن مختلف، يدخل اليوم «الاثنين» فريق الكرة معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا للقاء طلائع الجيش، الذى يقام مساء الثلاثاء باستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة.

ويؤدى الفريق الأبيض مرانه مساءً بملعب حلمى زامورا بميت عقبة، على أن يختار بعده البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى القائمة التى سيخوض بها المباراة.

فيما اطمأن الجهاز الفنى على صبرى رحيل الظهير الأيسر للفريق الذى تعرض لإصابة فى الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب، وتأكدت مشاركته فى لقاء الطلائع بشكل طبيعى.

فى سياق آخر، أكد أسامة نبيه مدرب الفريق أن الجهاز الفنى غير قلق من التأهل لدور الستة عشر للبطولة الأفريقية بالرغم من الفوز الضعيف أمام فيتا كلوب بالإسكندرية، مؤكداً أن إقامة اللقاء بملعب نجيل صناعى لا يقلق الجهاز الفنى، حيث إن الملاعب فى الكونغو متطورة والأرضية تماثل كثيرا أرضية استاد نادى الإنتاج الحربى، وبالتالى فالأمر طبيعى.

فيما تغادر بعثة فيتا كلوب القاهرة مساء اليوم عائدة إلى بلادها، بعد البقاء بالقاهرة لعدة أيام عقب الهزيمة أمام الزمالك بهدف نظيف، وتقوم البعثة بزيارة سريعة لميدان التحرير وأهرامات الجيزة صباحا قبل مغادرة البلاد.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد