أخر الاخبار

 

نجوم الزمالك يرفضون تخفيض العقود ـ الحظ مازال يحالف الابيض‏ ـ الموافقة رسميا على إعارة «رزاق» ـ أحمد حسن يرحّب بالتجديد ـ بلجيكا تؤجل جلسة جورج وسمير

21 مارس 2013 الساعة 11:14 صباحا
نجوم الزمالك يرفضون تخفيض العقود ـ الحظ مازال يحالف الابيض‏ ـ الموافقة رسم


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:

قالت الجمهورية:
نجوم الزمالك يرفضون تخفيض العقود

أكد البرازيلي فييرا المدير الفني لفريق الزمالك. أن فترة الإعداد التي خاضها الزمالك في بداية الموسم الجاري لم تكن جيدة وتسببت في عدم تجهيز اللاعبين للموسم الحالي جيدا.
وأكد فييرا. أن عدم الاستقرار الذي عانينا منه في بداية الموسم الجاري. وتأجيل إنطلاق الدوري لأكثر من مرة تسبب في عدم وضع برنامج تجهيز للاعبين جيداً يناسب ضغط المباريات التي نعاني منه ما بين الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.
موضحا أن المستوي الفني الذي يقدمه لاعبو الزمالك متراجعا خلال الفترة الحالية. والسبب في توالي المباريات وعدم الاستعداد لها جيدا. ولكن الجهاز الفني يحاول خلال الفترة الحالية تجهيز اللاعبين وفقا للظروف التي تحيط بنا لنحافظ علي النتائج التي تحققت خلال الفترة الحالية.
وأشار المدير الفني للزمالك. كنا نحتاج إلي تحديد موعد محدد قبل بداية البطولة. ومعرفة مواعيد المباريات حتي نعمل بناء عليها. ولكن الظروف كانت ضد الأندية في فترة الاستعداد ولذلك نعذر اللاعبين علي المستوي الذي يقدم حاليا.
من جانب آخر إتفق نجوم الزمالك علي عقد جلسة فيما بينهم من أجل إعلان موقف موحد تجاه طلب مجلس إدارة النادي من اللاعبين تخفيض قيمة عقودهم مع النادي تماشيا مع الظروف الصعبة التي يمر بها الزمالك. وفي نفس الوقت الاتفاق مع الثقف الأعلي لقيمة العقود الذي وضعه مجلس الإدارة ويسعي لتطبيقه خلال الفترة القادمة. ورفض نجوم الزمالك الكبار الذين تم التفاوض معهم لتخفيض قيمة العقود الرد علي طلب إدارة النادي بدون الاجتماع مع باقي زملائهم والإتفاق علي قرار موحد حتي لا يتعرض أي لاعب للظلم.
وأجل لاعبو الزمالك عقد الجلسة لحين الإنتهاء من معسكر المنتخب الوطني الحالي الذي يستعد لمواجهة زيمبابوي من أجل عقد الجلسة يتم خلالها إتخاذ القرار النهائي ومواجهة إدارة النادي به.
وتتجه الأمور إلي رفض النجوم أصحاب العقود الكبيرة لتخفيض عقودهم حيث إن الثقف الأعلي الذي حدده مجلس إدارة الزمالك يعني تخفيض قيمة عقود اللاعبين للنصف وهو ما يتسبب في أضرار كبيرة للاعبين.
ومن المنتظر أن تكون هناك مفاوضات بين لاعبي الزمالك أصحاب العقود الكبيرة لتخفيض قيمة العقود ولكن في الموسم الحالي فقط وليس في قيمة العقد بالكامل.
من ناحية أخري. تحاول لجنة الكرة دراسة وضع الثلاثي حازم إمام وعمر جابر ومحمد إبراهيم من أجل تعديل عقودهم بناء علي طلب الثلاثي الذي حصل علي أكثر من وعد بتعديل قيمة العقود. خاصة بعد تعديل عقد محمود جنش حارس مرمي الفريق.
وجاء ضغط الثلاثي بضرورة تعديل العقود خلال الفترة الحالية ليضع إدارة النادي في موقف محرج خاصة أن الثلاثي يمثل قوة الفريق الأبيض ولهم دور مع الفريق خلال الفترة الحالية. ولكن سيكون تعديل العقود وفقا للائحة الجديدة التي وضعها المجلس لقيمة العقود.

وقالت الاهرام:
الحظ مازال يحالف الزمالك‏..‏ ماذا لو تخلي عنه؟

كالعادة فاز الزمالك وواصل حصد النقاط ووصل للنقطة الـ‏21‏ بالفوز السابع علي التوالي في الدوري وأحتل صدارة المجموعة الثانية بدون منافس حتي الآن‏,‏ وجاء الفوز هذه المرة علي حساب طلائع الجيش الذي لم ينجح الفريق في الفوز عليه منذ ثلاثة مواسم‏.‏


وفوز الزمالك علي طلائع الجيش يحمل العديد من الإيجابيات للفريق رغم المخاوف التي مازالت تتملك الجهاز الفني للفريق وبعض جماهيره, أما عن الإيجابيات فقد أمن الفريق صدارة المجموعة الثانية وأصبح هو المتصدر الوحيد, ثانيا الحصول علي دفعة معنوية عالية قبل السفر إلي الكونغو ومواجهة فيتا كلوب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا رغم صعوبة اللقاء بسبب نتيجة لقاء الذهاب, ثالثا عودة العديد من النجوم إلي مستواهم العالي أمثال احمد حسن الذي عاد بقوة بعد فترة من الغياب, رابعا اكتساب عناصر جديدة بالفريق وظهورهم بشكل قوي ومؤثر أمثال أحمد الشناوي حارس المرمي وأحمد توفيق, خامسا انهاء حالة الصيام عن الفوز علي فريق طلائع الجيش.
وبرغم هذه الإيجابيات وحصد الفريق للنقاط الثلاث يجب أن نتوقف أمام أهم تصريحات المدير الفني للفريق البرتغالي جورفان فييرا, والذي أكد أن الحظ مازال يساند فريقه أمام فرق الدوري, والسؤال الذي يجب أن يكون له إجابة واضحة وشافية, ماذا لو تخلي الحظ عن الزمالك, خاصة وأن فييرا منذ أربع مباريات ويتحدث عن الحظ ومعني ذلك أنه مقتنع بأن فريقه لديه أخطاء وتتكرر من مباراة إلي أخري ولولا الإصرار والخبرة لما حصد الفريق نقاطه كاملة, وهنا يجب أن يقف الجهاز الفني لمعالجة القصور في الأداء فيجب ألا تكون الانتصارات ساتر الأخطاء للفريق, خاصة في المباراة المقبلة أما فيتا كلوب, فمسابقة الدوري مازال مشوارها طويل ويمكن التعويض فيها, أما لقاء فيتا كلوب فيجب ألا يخسره الفريق ويخرج مبكرا من بطولة افريقيا في ظل حالة السعادة التي يعيشها جمهور الزمالك ولن يتحمل صدمات مبكرا بوداع البطولة.
وقال فييرا: إن فريقي فاز بالنقاط الثلاث وواصل مشوار الانتصارات إلا أن الحظ وقف معنا وبجانبا أمام فريق يتميز باللعب الجماعي والكرة السريعة, وقمنا بمشاهدته أكثر من مرة قبل اللقاء ولعبنا علي مواطن ضعفه.
وأضاف: ساعدنا الحظ في التسجيل مبكرا وفتح خطوط طلائع الجيش مما أربك حسابات المنافس الذي أرهق فريقي خلال المباراة, وفي الوقت نفسه أهدر اللاعبون فرص عديدة كانت كفيلة بانهاء المباراة مبكرا وتخفيف الضغط علي اللاعبين في الملعب.
وأشار إلي أنه منح لاعبين جدد لخوض المباراة أمثال أحمد توفيق والشناوي وحازم لأنه لا يستطيع أن يعتمد علي11 لاعبا فقط خلال مشوار الدوري الطويل, وأبدي حزنه لخروج صبري رحيل من قائمة اللقاء مباشرة بسبب الإصابة.
وتحدث فييرا عن حالة ملعب إستاد الكلية الحربية التي لم تكن علي قدر المستوي وتسببت في ارهاق لاعبيه بشكل كبير, وأكد أن الملعب كان صعب واحتاج مجهودا حتي إن سرعات حازم إمام تأثرت بالملعب ولكن في النهاية فاز الفريق بالنقاط الثلاث.
ومن جانبه أكد اسامة نبيه المدرب العام للفريق أن الفريق تنتظره رحلة السفر إلي الكونغو استعدادا لمباراة فيتا كلوب في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا, حيث سيتوجه الفريق من القاهرة إلي اديس ابابا في رحلة ثلاث ساعات ونصف يوجد خلالها في إثيوبيا لمدة ساعتين ثم يغادر إلي الكونغو في رحلة لمدة ثلاث ساعات, وأكد أن الفريق في راحة سلبية لمدة ثلاثة ايام بعدها يعود للتدريب وخلال المدة المتبقية قبل السفر سوف يتم علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة فيتا كلوب والجيش أيضا.

وقالت المصري اليوم:
الزمالك يوافق رسميا على إعارة «رزاق».. وأحمد حسن يرحّب بالتجديد

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك رسمياً على إعارة البنينى رزاق، مهاجم الفريق الكروى الأول، إلى نادى سيرنيكا السويدى الذى تقدم بعرض لضمه. وأكد الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، أن الإدارة وافقت على العرض المالى لسيرنيكا، لكنه رفض الإفصاح عنه، موضحاً أن النادى أرسل فاكساً لنظيره السويدى، لإبلاغه بالموافقة شريطة تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته. وأشار إلى أن الإدارة رفضت عرض اللاعب بالتنازل عن نصف مستحقاته فقط، مؤكداً أن إتمام الصفقة رسمياً يتوقف على تنازله عن جميع مستحقاته. من جهة أخرى، تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الكونغو فجر يوم 4 إبريل.

واستقر الجهاز على منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام، لالتقاط الأنفاس بسبب ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق مرانه السبت المقبل بملعبه، استعدادا لمباراة الإسماعيلى فى الجولة الثامنة. وقرر الجهاز الفنى تغريم الثنائى حمادة طلبة وسعيد محمد قطة مالياً لغيابهما عن مران الفريق الأخير قبل لقاء طلائع الجيش، اعتراضاً منهما على خروجهما من حسابات فييرا فى المباريات الرسمية. من جانبه أكد البرتغالى خورفان فييرا، المدير الفنى للفريق، أن مباراة طلائع الجيش لم تكن سهلة، وأنه أبلغ ذلك للاعبيه قبل المباراة. وقال: «طالبتهم بعدم الاحتفاظ بالكرة والضغط على المنافس بطول الملعب،

حتى لا نمنحهم فرصة تهديد مرمانا وهو ما نجحوا فيه». واعترف «فييرا» بأن فريقه كان محظوظاً لتسجيله هدفاً مبكراً. وقال: «مازلنا نعانى من رعونة المهاجمين، وإهدارهم الفرص السهلة». وكشف المدير الفنى عن أنه منح بعض اللاعبين الفرصة منهم أحمد توفيق، وأحمد الشناوى، وحازم إمام، وأحمد حسن، للوصول بجميع اللاعبين إلى أعلى فورمة. وقال: «لابد أن يكون جميع اللاعبين جاهزين للعب أساسياً فى أى وقت»، مشيراً إلى أنه لا يستطيع أن يعتمد على 11 لاعباً فقط. وأوضح أن صبرى رحيل أصيب قبل بداية المباراة، ووعد بحصول الجميع على فرصته فى المرحلة المقبلة. وأضاف أن انضمام 10 لاعبين المنتخب أمر إيجابى جداً، وأنا سعيد بذلك لأنه دليل على نجاح الفريق.

وقال إن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى سيجد منا كل الدعم والمساندة فى المرحلة المقبلة . فيما أبدى أحمد حسن، لاعب وسط الفريق، سعادته بالفوز على طلائع الجيش والهدف الذى أحرزه. وقال إنه لا يمانع فى تجديد عقده . وعن الهدف الثانى الذى سجله محمد إبراهيم أكد أنه لا يستطيع أن يجزم بصحته من عدمها، لأنه لم ير الكرة. فيما أكد الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، أن إصابة صبرى رحيل طفيفة، بعد تعرضه لشد فى منشأ العضلة الضامة حال دون مشاركته. وقال: فضلنا إراحته حتى لا تتفاقم إصابته، مؤكدا مشاركته فى التدريبات الجماعية السبت المقبل.

وقالت الوطن:
تأجيل جلسة التجديد لأحمد سمير بسبب سفره لبلجيكا

تقرر تأجيل جلسة المفاوضات التي كانت مقررة اليوم، بين الدكتور عبدالله جورج سعد، رئيس لجنة التعاقدات، وأحمد سمير الظهير الأيمن لفريق الكرة لحسم ملف التجديد له.


وطلب اللاعب، تأجيل الجلسة لوقت لاحق حيث يغادر صباح غد إلى بلجيكا لإنهاء بعض الأمور الخاصة به هناك ويعود يوم الأحد، حيث تم الاتفاق على عقد جلسة للتفاوض معه بمجرد العودة للقاهرة.


اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد