أخر الاخبار

 

جمال هليل يكتب: ما بين شيكا ورغدة .. والحضري والوزير!!

23 مارس 2013 الساعة 11:03 صباحا
جمال هليل يكتب: ما بين شيكا ورغدة .. والحضري والوزير!!


¼ نادي المريخ السوداني يصر علي التحقيق وإيقاف عصام الحضري واللاعب يري نفسه بريئا من كل التهم بل يري أن المتهم الحقيقي والوحيد هو مجلس إدارة النادي الذي لم يوف بأقل وعوده القانونية وهو سداد مقدم عقد اللاعب!!
وأول شيء يسأل عنه الاتحاد الدولي هو عقد اللاعب في خلافه مع ناديه!! ويبدو أن الأشقاء في السودان لا يملكون شيئا يدفعونه للحارس فقرروا التخلص منه باتهامات باطلةوكأنهم يلفقون له تهمة التمرد والانقطاع عن التدريب!! لكن في النهاية يبقي العقد شريعة المتعاقدين وأن المريخ خالف العقد!!
*******
* الحمد لله!! أخيرا استفاق وزير الشباب أسامة ياسين واكتشف فجأة أن الألتراس من الشباب الذين يجب أن يرعاهم وترعاهم وزارته وأنهم أقوي وأبقي من مراكز الشباب المرسومة علي الورق والتي تنفق المليارات من أجل الدعاية الانتخابية واستقطاب الشباب في الاتجاهات السياسية!!
لكن الحل يا وزير الشباب ليس في كلام الورق وفض المجالس بكلام معسول وليس بميثاق الشرف سيلتزم الشباب المختلف انتمائيا للأندية وسياسيا للأحزاب!! القضية أعمق يا وزير الشباب وتحتاج لدراسات نفسية وسياسية واجتماعية لتحويل تلك المجموعات التي نعتبرها سلبية إلي طاقة إيجابية فعالة بعيدا عن العباءة السياسية!!
**********
* الفنانة السورية رغدة تصر دائما علي ارتداء ثوب البطولة وأن تحمل سيف الفروسية خاصة في المواقف الوطنية ونحن لا نمانع في ذلك لأن تصرفها حرية شخصية, لكن ما فعلته في دار الأوبرا عندما طلبت إلقاء قصيدة عن المهرجان, وإذ بها تتغزل في بشار الأسد الذي يقتل الآلاف العزل من الشعب السوري هذا التصرف وليد الكذب كان سببا في علقة ساخنة من الحاضرين لها. والاعتداء عليها, وهذا أقل شيء!!
يا فنانة يا محترمة.. انت ليه هنا في مصر الآن؟! ألا من الأفضل أن تذهبي إلي بلدك وتساندي بشار الأسد علي الطبيعة وكما تريدين.. يمكن يكون ¢وشك¢ حلو علي الشعب السوري ويخلص من الأسد إلي الأبد!!؟
**********
¼ ربنا يهديك يا شيكابالا!! أسألك سؤالا محددا!! هل اتعظت من جلوسك في المدرجات بعيدا عن الملعب ومن سيعوضك ماليا عن هذا الخطأ؟!
يا شيكابالا أنت موهوب لكن عقلك يحتاج ¢صنفرة¢ لإزالة الصدأ وتحديد اتجاهك الصحيح.. فالزمالك خسرك والمنتخب الذي لم تفعل له شيئا في عمرك يفتقدك والجمهور يشتاق إليك وأنت تحتاج لعقل سليم يوجهك!! ربنا يهديك يا ابني!!

اخبار الزمالك

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد